PDA

View Full Version : حجم الحساب التجريبي

Jood65067
01-31-2020, 20:14
حين يكون المتداول حالماً بعض الشيء فإنه نادراً ما يأخذ من وقته ثانية للتفكير في حجم الأموال الافتراضية المتاحة له في الحساب التجريبي كي يتداول الفوركس. يوفر الوسطاء في كثير من الحالات مبلغ يتراوح بين 50,000$ أو 100,000$ في هذه النوعية من الحسابات التدريبية. وبالتالي لا يشعر المتداول التجريبي بالقلق إذا خسر ألف أو ألفي دولار، وهو ما قد يعكس مشكلة أكثر خطورة تتمثل في غياب الانضباط الذاتي وتجاهل قواعد إدارة المخاطر. تكمن المشكلة في أن هذا السلوك غير المنضبط قد يمتد لاحقاً عند الانتقال للتداول على حساب حقيقي، والذي في كثير من الأحيان يتراوح رأسماله المبدئي بين 1,000$ إلى 5,000$. التغافل عن إتباع قواعد مناسبة لإدارة المخاطر يعني أن سلسلة من أربعة أو خمسة صفقات خاسرة ستكون كافية لمحو ما لا يقل عن 20% من رصيد الحساب. لن يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل سيؤدي الإحباط من الخسارة إلى ارتكاب مزيد من الأخطاء. بعبارة أخرى، فإن توفر قدر كبير من الأموال الافتراضية في الحساب التجريبي قد يؤدي في نهاية المطاف إلى سلوكيات سلبية تفتقد الحكمة عند التداول على الحساب الحقيقي.

تقبلوا تحياتي "

Afaf El Nahal
02-02-2020, 14:32
السلام عليكم ورحمه اللله وبركاته
الحسابات التجريبية ضرر كبير على المبتدئين..فالكل ينصح قبل الدخول الى الفوركس يجب عليك ان تفتح حساب تجريبي ..حجم الحسابات التجريبية اعتقد.كبيرة جدا ولكن لا انصح به مثل التداول الحقيقي فهناك فرق كتير كبير بينو وبين الحقيقي بالتوفيق للجميع

Hassan Owen10
02-02-2020, 15:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أن التداول بالحساب التجريبي ليس ضرر أو شئ سئ بالنسبة المبتدئين يا أخي لأنه يقوم بتدريبك على التداول و كيفية التعامل مع السوق و كيفية التعامل مع مخاطر السوق و إن المبالغ الكبيرة التي تتكلم عنها يا أخي ليست هي الشئ المهم في التدريب و مهما كان المبلغ فأن المتداول المبتدئ يتعامل مع المبلغ كأنه مبلغ حقيقي و أن كل شئ يخسره من حساب أين كان الف أو الفين فإنه يجب عليه أن يعوض خسارته و انه يوجد بعض الشركات يا أخي التي تقوم بفتح حساب تجريبي بالف أو الفين يا أخي و أخيراً انا اشكرك على هذا الموضوع الجميل و المفيد لنا جميعا يا أخي.

ashrafshaqwer
02-02-2020, 17:57
السلام عليكم اخي الكريم اعتقد انك اخءت فكرة غلط عن الحساب التجريبي لان التجريبي مهم جدا للمبتدائين لانه بيعلمك كيفية التداول وفتح الصفقات وعمل الاستوب لوز ويعلمك ايضا تلتزم ازاي بادارة راي مالك قبل فتح حساب حقيقي اينعم التجريبي بيختلف في الاسعار عن الحقيقي بس نفس الشكل واحد بس الفرق في التعلم في التجريبي وانما الحقيقي عايز تربح منه.
تقبل مروري.

Jood65067
02-04-2020, 21:39
فعلا اختي العزيزة .... علي كل متداول ان يفتح حساب حقيقي برصيد قليل ويعتبره حساب تجريبي يجري عليه جميع استراتيجياته وخططه

Jood65067
02-04-2020, 21:41
مشكور اخي الجميل علي هذه الاضافة المفيدة وارجو ان تفيد جميع الاخوة في خططهم وتعلمهم الصبر والدقة والحكمة في الحساب التجريبي

تقبلوا تحياتي ومروي ♥

Jood65067
02-04-2020, 21:58
شكراً اخي العزيز سوف اراجع استراتيجياتي وخططي في الحسابات التجريبي واضبط نفسي علي ان اتقبل مهمة الحساب التجريبي

اشكرك مجددا علي المعلومة المفيدة.
تقبل تحياتي ومروي ♥