PDA

View Full Version : اسرار الفوركس عنوان النجاح في سوق تجارة العملات

alihmila
12-20-2013, 20:33
اسرار الفوركس عنوان النجاح في سوق تجارة العملات

في هذه المقالة سنخوض في اسرار الفوركس التي قد تجد فيها بعض النصائح لمساعدتك على جعل صفقاتك أكثر ربحية وأكثر ذكاء. ان الأرقام والرسوم البيانية والعلاقات، والتجارة بشكل عام تعتبر نوع من انواع الفنون أكثر من العلوم. ان أفضل تجار الفوركس في سوق تجارة العملات يصقلون مهاراتهم من خلال الممارسة والانضباط. وما عليك الا ان تحلل نفسياتهم لمعرفة ما يدفع معاملاتهم ومعرفة كيفية حفاظهم على الخوف والطمع خارج المعادلة.

maha elsayed
12-20-2013, 23:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اللى يعرف مفاتيح الفوركس
على ما اعتقد هيقدر يحقق ارباح عاليه اووووووووى بجد

merengue
12-22-2013, 19:03
هل من اكسبيرت فعال ؟ وكيف اعمل به و أضعه في الميتاتريدر 4 ؟
وهل العمل بالميتاتريدر 5 أفضل من 4 ؟
و هل من استراتجية فعالة للمبتدئين ؟

ysf4
12-23-2013, 04:25
من اهم مسببات النجاح في سوق الفوركس هو الاضطلاع على اسراره و لن يتأتى دلك الا بالصبر و الجد
و المداومة على التعلم و البحث على كل صغيرة و كبيرة في عالم الفوركس و إعطاء التدرب حقه و عدم التسرع

abdou barki
12-23-2013, 21:57
السلام عليكم مشكور اخي على المعلومة لكن كان ودي لو انك تعمقت اكثر في الحديث عن هذا الموضوع
لانه على ما اعتقد موضوع جد هام بالنسبة للجميع، و في رايي ان اسرار النجاح هي الاستمرارية و البحث
و اهم شيء هو الصبر و عدم التسرع و المثابرة

ahmedibrahim258259
12-25-2013, 11:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كلام جميل ولكن اخي الكريم لم تعطي الموضوع حقه فارجو فتح مثل هذا الموضوع ولكن مع التوضيح الاكثر لكي تعم الفائدة
تقبل مروري

galal saber
12-25-2013, 17:22
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين بصراحة يا جماعة انا مفهمتش حاجة ارجو التوضيح وشكرا

---------- Post added at 02:22 PM ---------- Previous post was at 02:19 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين فعلا يا اخى الفراسة مطلوبة طبعا من ضمن عوامل المكسب

alemdar92
12-25-2013, 22:58
انا اري ان مسببات النجاح في سوق الفوركس هو الاضطلاع على اسراره و لن يتأتى دلك الا بالصبر و الجد
و المداومة على التعلم و البحث على كل صغيرة و كبيرة في عالم الفوركس و إعطاء التدرب حقه و لا ننسي التوكل علي الله

chinwi
12-27-2013, 03:21
تســـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــلم
اخويوتقبـــــــــــــــــ ــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــل مروري

xled1996
12-28-2013, 16:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم علي الموضيع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

arnold
12-28-2013, 23:23
,,,,السلام,,,عليكم,,,ورحمة,,,ال ه,,,تعالى,,,وبركاتـــــــــ ه,,,,
تحياتي اخي الحبيب فلا ان اهم مشاعر تؤدي للخسائر هي الخوف والطمع وللاسف فهي موجودة عند الاغلبية.......بالتوفيق للكل

---------- Post added at 12:23 AM ---------- Previous post was at 12:22 AM ----------

تحياتي اخي الحبيب فلا ان اهم مشاعر تؤدي للخسائر هي الخوف والطمع وللاسف فهي موجودة عند الاغلبية.......بالتوفيق للكل

---------- Post added at 12:23 AM ---------- Previous post was at 12:23 AM ----------

rkarim33
12-30-2013, 23:02
بارك الله فيك يا اخى على المواضيع الجميلة وربنا يذيدك من نعيمة

وفى انتظار كل ماهو جديد منك ان شاء الله
وبالتوفيق

rkarim33
02-06-2014, 20:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكر خاص لصاحب الموضوع
فعلا الواحد دايما كل اما بيدخل فى مواضيع ف المنتدى بيستفاد كتير اوى وبارك الله فيكم جميعا
ويارب نفضل فى تقدم والى الامام

harimeche
02-08-2014, 16:33
هذا القسم يختص بتبادل برامج التداول الآلية المجانية والنقاشات حول أنظمة التداول الآلى

وليس لمثل هده المواضيع المرجـــــو إحترام الأقســــــــام لكي نزيد في رقى المنتدى

abdotitim
02-21-2014, 16:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم جدا ومفييد جدا بالنسبة لنا
اهلا اخي انا معاك في نفس الراي انا ايضا اؤمن ان هنالك اسرار في الفوركس لافي التحليل ولا في المتاجرة اي الطريقة

zakaria11
02-22-2014, 13:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فعلا اخى شكرا لك على شرح الجميل و المفيذ ♥

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ♥

ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر

saaaad
02-22-2014, 14:35
السلام عليــــــــــــــكم ورحمة الله وبركـــــــاته
طبعا من يمتلك سرا لهذا السوق العملاق يستطيع ان يجنى الاموال الكثيره
تحياتـــــي

oneman
02-22-2014, 15:24
لا تطعن في ذوق زوجتك , فقد اختارتك أولا ! لن تستطيع أن تمنع طيور الهم أن تحلق فوق رأسك و لكنك تستطيع أن تمنعها أن تعشش في رأسك !.......قلوب الأحرار .. قبور الأسرار ! مراعاة المواعيد من آداب العظماء !......تصادق مع الذئاب على أن يكون فأسك مستعداً ! .....ذوو النفس الدنيئة , يجدون اللذة في التفتيش عن أخطاء العظماء !........إنك تخطو نحو الشيخوخة يوماً مقابل كل دقيقة من الغضب

Essouayah Foued
02-28-2014, 19:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أكبر أسرار النجاح فالفوركس هي الشارت حيث مراقبتك لها لمدة طويلة
تخول لك فهم تحركات الزوج وأيضا عدم الإكثار من المؤشرات لتحليل
من شأنها أن تجعل قراءتك وتجارتك أبسط بكثير والله أعلم أخي ..
تقبل مروري أخي الكريم

goldissimo
03-06-2014, 00:24
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور أخي على هذه المداخلة الجميلة وجاري التجربة ونتمنى بإذن الله أن تعم الفائدة على الجميع وعلى كل المضاربين .
بالتوفيق للجميع إن شاء الله.

ahmed2014
03-31-2014, 09:33
مشكور أخي على هذا المجهود القيم والمداخلة الجميلة و المفيدة وان شاء الله تعم الفائدة على كل من بالمنتدى
بالتوفيق والربح الوفير إن شاء الله

fido
04-12-2014, 02:13
الـسلام عليـكم
سلمت يداك أخي آالكريم
موضوع في قمة القمم
ننتظر كل ما هو جديدك
بوركت تقبل الله منك صالح آلاعمال

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

melered
04-13-2014, 15:22
فعلا يا اخى الفراسة مطلوبة طبعا من ضمن عوامل المكسب :)
مع تمنياتي بنجاح الدائم :)

Hassan Owen
04-21-2014, 23:41
من اهم مسببات النجاح في سوق الفوركس هو الاضطلاع على اسراره و لن يتأتى دلك الا بالصبر و الجد
و المداومة على التعلم و البحث على كل صغيرة و كبيرة في عالم الفوركس و إعطاء التدرب حقه و عدم التسرع

fido
07-14-2014, 04:49
شكر الله لك هذا العمل الطيب
وبارك فيك واجزل لك العطاء
تقبل الله منك وجعل هدا العمل في ميزان حسناتك
لاتبخل علينا من مواضيعك تحياتي

fatimaido
07-14-2014, 16:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع هام ويجب قرائته والتمعن جيدا فيه مشكور بجد
جزاك الله خيرا على طرحك لهده الاستراتجيه اللي تفيد الجميع ممكن سوال هل بتفيد في السكالبينغ

golden_boy19
06-23-2015, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بارك الله فيكم اخي الكريم على هذا الموضوع وكذا طرح هذا الاكسبيرت، ورغم تواجد العديد منها، إلا أنه يتوجب على التاجر تجربة قدر كبير منها وهذا للوقوف على الاكسبرتات الناجحة والفعالة والتي تعطي مردودا طيبا يساعد التاجر على معرفة تحرك السوق، بصدد التجريب، ونرجو منكم دوام التألق.

alihar316
07-08-2015, 06:42
معلومات رائعة مشكور اخي الفاضل عليها ونتمنى الافادة للجميع و المزيد من موضوعاتك.السلام عليكم ورحمة الله وبركات

mido elmasry
07-08-2015, 08:31
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل alihmila
انا اعتبر من اهم سر من اسرار الفوركس هو ان تدرب نفسك علي اسلوب و طريقه تستطيع معرف منهم نقط الدخول و الخروج من صفقاتك
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

alimed
09-21-2015, 21:27
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
جزاك الله كل خير
الله يفتح عليك ياخي دنيا واخره
اللهم اجعلنا من حملة القران وامتنا ميته خيرواحسن خاتمتنا اجمعين
اللهم آآآآآآآمين
تقبل مروري

Chaymed
12-06-2015, 23:53
اسالك اللهم برحمتك التي وسعت كل شيء
أن لا تبقى له هما .........
ولا حزنا ....
ولا ضيقا ...
ولا سقما ....

zer7000
03-24-2016, 17:27
تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على
هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات ..

alialkhbeer
03-24-2016, 20:58
السلام عليكم مشكور اخي على المعلومة لكن كان ودي لو انك تعمقت اكثر في الحديث عن هذا الموضوع
لانه على ما اعتقد موضوع جد هام بالنسبة للجميع، و في رايي ان اسرار النجاح هي الاستمرارية و البحث

---------- Post added at 09:58 PM ---------- Previous post was at 09:55 PM ----------

اسالك اللهم برحمتك التي وسعت كل شيء
أن لا تبقى له هما .........
ولا حزنا ....
ولا ضيقا ...
ولا سقما ....

bibich
05-29-2016, 19:20
جزاك الله خير وفقك المولى إصابة عن الزيغ ذائٍدة، وخفف عنك منما تعانيه قريحةً جامدة، تقبل الحقُّ الحَقََّ منك فائدة مبعدها فائدة، الفرجة عن أبصرنا عابدةٌ زاهدة، عملك وعلمك سبحان الله فريدة مفيدة، نحسبك والله حسيبك مثابرة معاهدة...بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع القيم

anaselk
05-29-2016, 20:56
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
أقدم لك تحياتي وعرب لك عن بالغ شكري واحترامي واتني على مجهوداتك القيمة
جزاك الله خيرا إن شاء الله

kalouforex
07-31-2016, 12:23
السلام عليكم نصائح في غاية الروعة شكرا لكم على هذه الردود
مجهودات جبارة منكم على الأخذ بعين الإعتبار النصائح وتداولها معا أصدقاء و الذين يحتاجونها وشكرا لكم دائما مبدعين
ولديكم كل جديد اكملو

جمال صادق
07-31-2016, 14:09
اعتقد ان من اهم اسابا النجاح فى سوق الفوركس هخو ان نكون قادرون على تعلنم المزيد من طرق التحليلات الاكيدة و المفيدة و التى تكون مناسبة على عمل نظم

ibrahimxm
07-31-2016, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بالفعل اخي الكرييم هذه معلومات قيمة ومفيده ويجب علينا جميعا ان نتمعنها جيدا للاستفادة ومواصلة الطريق الصحيح .. وتقبل مروري اخي

بسام سعادة 1
07-31-2016, 21:07
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم من المهم ان يعرف كل واحد كا متداول يعرف اساسيات التداول وكل ما يتعلق بالفوركس

atiridha
08-01-2016, 01:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع نتمنى لك المزيد في مواضيع خاصة للمبتدئين لانها ستساعدنا كثيرا في تداولاتنا و تحقق لنا الربح ان شاء الله

mohamed.amir
12-09-2016, 01:02
هل من اكسبيرت فعال ؟ وكيف اعمل به و أضعه في الميتاتريدر 4 ؟
وهل العمل بالميتاتريدر 5 أفضل من 4 ؟
و هل من استراتجية فعالة للمبتدئين ؟

zamalekna
12-20-2016, 13:35
مشكور أخي على هذا المجهود القيم والمداخلة الجميلة و المفيدة وباذن الله يكونوا الاخوه قاموا بالتجريب وان شاء الله تعم الفائدة على كل من بالمنتدى
بالتوفيق والربح الوفير إن شاء الله

sob81
12-20-2016, 14:33
ايضا من عنوان النجاح فى الفوركس هو الالتزام فى الدخول فى الصفقات المدروسة بطريقة صحيحة واختيار الوقت المناسب بناء
على التحليلات على الشارت وتحديد نقط الدخول

gostman2006
12-20-2016, 16:34
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا لكل مجال اسرار وخصوصا سوق فالفوركس هذا المجال الرطب الخطب المتقلب بطبيعه الحال والذي يعتبر من اكثر المجلات تقلابا

makbob96
12-20-2016, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أما بعد
بخصوص اسرار الفوركس والنجاح في سوق تجارة العملات فلكل مجال واسرار خاصة في السوق التداول وهي كثيرة ومتعددة ولا ننسى الالتزام بالسوق الفوركس ومراقبة الوضع
بالتوفيق للجميع

Mr Brahim
12-21-2016, 00:27

ilyestoumi
04-18-2017, 04:26
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيــــــــــــــــــــ ـــم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــــــــه
شكرا اخي لموضوعك و اتمنى للجميع الاستفادة
من كل شيئ

دمتم في رعـــــــــــاية الــله
الســــــــــــــــــــــ ـــــــــلام عليكم

yaseranwer
04-18-2017, 12:28
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح هذا الموضوع المهم ولكني لي وجهة نظر في هذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

shahie
04-18-2017, 12:44
مشكور اخي على هذا الموضوع الرائع والمميز
وفقنا الله واياكم بإذن الله
جزاك الله خيرا

ragab012
04-18-2017, 21:51
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته وشكرا لك على هذا الموضوع الرائع وعلى المعلومات العامه القيمه وبالتوفيق لك وللجميع ونتمنى الربح للجميع مبتدئ أو خبير بالفوركس وتقبل مروري المتواضع اخى

mehdiradwan2
04-20-2017, 14:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـه تحياتي لجميع اعضاء منتدى انستــــــا العرب دمتم في رعـــــــــــاية الــله أنا بصدد تحميل وتجربة الاكسبرت للتجربة والاستفادة دمتم في رعــاية الــله السـلام عليكم

zakariacr07
06-16-2017, 08:57

للنجاح في تجارة العملات يجب التعلم الجيد و الصبر و كسب الخبرة و ذلك يكون بالبحث و الإجتهاد

mohamed ebrahim khatab 1
06-17-2017, 23:33
ا اري ان مسببات النجاح في سوق الفوركس هو الاضطلاع على اسراره و لن يتأتى دلك الا بالصبر و الجد
و المداومة على التعلم و البحث على كل صغيرة و كبيرة في عالم الفوركس و إعطاء التدرب حقه و لا ننسي التوكل علي الله

michael1
06-18-2017, 23:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى النبيل فى المنتدى انا اعتقد فعلا ان هذه المعلومات فى التداول على الفوركس من خلال
المواضيع هنا من الممكن ان يكون مربح جدا فى التداول

mohamed-amir
07-05-2017, 02:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــه مشكور اخي على طرح هذا الموضـــوع .اوجه الشكر لك اخي على هده السلسلة من الأكسبرتات الرائعة. دمتم في رعـاية الــله الســلام عليكم

shadry
07-05-2017, 03:42

aym
07-07-2017, 09:26
اسرار الفوركس عنوان النجاح يجب اخى التعلم الجيد للفوركس ومعرفة كل شئ عنه واختيار الوقت المناسب فى التداول والبداية الصحية فى الدخول فى الصفقات

waelmma
11-01-2017, 08:12
:yahoo::o:))تمام اخى الفاضل والحقيقة ان التحليل الفنى لاى صفقة من الامور الهامة جدا
التى يجب ان تعلم انه بدون تحليل فنى جيد لن تحقق اى نجاح فى مجال الفوركس والله الموفق