PDA

View Full Version : لسر الثاني: اختر الوسيط الذي يشعرك بالراحة، ويقدم لك منصة التداول

alihmila
12-20-2013, 20:36
لسر الثاني: اختر الوسيط الذي يشعرك بالراحة، ويقدم لك منصة التداول التي تناسب نمط التداول الذي اخترته.

من المهم أن تختار الوسيط التي يقدم منصة التداول التي تناسب احتياجاتك. ولا تنسى امر سمعة الوسيط فهذا الموضوع يندرج تحت اطار الأهمية القصوى. ويجب عليك أن تتعرف على سياسة كل وسيط. ان الوسيط الذي يمنحك القدرة على الحصول على المعلومات حول السوق والتحاليل الفنية في السوق بالاضافة الى الخدمات الاخرى هو الوسيط المناسب. ولا تحكر اختيارك للوسيط على السبرد (الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع) الذي ياخذه، فعلى سبيل المثال، إذا كنت ترغب في التداول على أرقام فيبوناتشي، تأكد من ان المنصة التي يمنحك اياها الوسيط فيها رسم لخطوط فيبوناتشي

merengue
12-20-2013, 20:45
كيف اعرف قيمة السبريد ؟ هل السبريد هو اللذي ياخذه البروكر
وهل انيستا لديها سبريد قليل ؟ و كيف اعرف السبريد في الميتاتريدر 4 ؟

ysf4
12-23-2013, 16:45
طبعا ياأخي من المهم اختيار الوسيط و الاستفسار عن مدى مصداقيته فهناك الكثير من شركات الوساطة النصابة
و انا ارى ان انستافوركس من افضل شركات الوساطة لما تقدمه من امتيازات
و خصوصا البونص اللدي تقدمه

ahmedibrahim258259
12-25-2013, 12:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا اختيار الوسيط من اهتم شيء قبل المتاجرة في الفوركس وانا شايف ان مفيش افضل من شركة انستا في التعامل سواء من ناحية الاسعار التي تقدمها لحظة بلحظة ام من ناحية السحب فجميع الاخوة اكدوا ان عملية السحب سلسة ومبسطة وغير معقدة
تقبل مروري

merengue
12-25-2013, 17:57
الحقيقة ان اينيستا ممتاز جدا فيه كل مايلزم
المسبقات و البونص علي الايداع و بونص علي المنتديات
ناهيك عن المسابقات الكبري

alemdar92
12-25-2013, 22:51
كلامك معقول و انا و انا ارى ان انستافوركس من افضل شركات الوساطة لما تقدمه من امتيازات
و خصوصا البونص اللدي تقدمه و شكرا

chinwi
12-27-2013, 03:22
تســـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــلم
اخويوتقبـــــــــــــــــ ــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــل مروري

xled1996
12-28-2013, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم علي الموضيع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

Hassan Owen
01-06-2014, 00:29
طبعا طبعا يى اخي ان كلامك لا اختلاف فيه نهائيا لان من اهم اهم عوامل التداول بالعملات هو اختيار الوسيط المناسب و مدة المصداقية والسمعة الحسنة و يارب جنبنا الشركات النصابة

midooo258261
04-20-2014, 20:56
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شكرا اخي على هذا الموضوع وانا الحمد لله نفسيتي مرتاحة لشركة انستا بالرغم اني لسه ماتجرتش عليها حقيقي بس لاقي كلام كويس عليها والبداية ان شاء الله خير
تقبل ودي واحترامي

Hassan Owen
04-21-2014, 02:47
طبعا ياأخي من المهم اختيار الوسيط و الاستفسار عن مدى مصداقيته فهناك الكثير من شركات الوساطة النصابة

fido
04-30-2014, 14:56
شكر الله لك هذا العمل الطيب
وبارك فيك واجزل لك العطاء
فَرَّج هَمُّه وَاكْشِف غَمَّه.. وَاسْعَد قَلْبِه

fatimaido
08-15-2014, 22:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع في غايه الاهميه بالافاده الجميع بالاهم
بارك الله فيك على طرحك لهده الاستراتجيه ولكن الباك تيست وضعته في في فريم ساعه وكانت النتايج لا باس بها

fatimaido
08-19-2014, 13:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ياسلام موضوع رائع ويشمل معلومات راح تفيد الجميع
مشكور لوضع الموضوع هده الاستراتجيه المتميزة ولكن يجب تجريبها اولا قبل النشر

moutamared
08-19-2014, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا اختيار الوسيط من اهتم شيء قبل المتاجرة في الفوركس

amermazzen
03-23-2015, 11:53
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع الجيد الذي طرحته في المنتدى لأن الاكسبرتات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على كيفية الربح في السوق عن المتاجرة الآلية لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد التاجر في المتاجرة الحقيقية

abdelhak redouane
03-24-2015, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما ان الكسبرتات لها دور كبير في المتاجرة الالية و تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار غير اننا قبل تطبيقها علينا ان نجربها على الحساب التجريبي المعروف باسم الديمو
بالتوفيق لكل الاعضاء

MedMax
04-28-2015, 22:07
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
جزاك عنا كل خير على طرحك الطيب
وجعل كل ما خط هنا فى ميزان حسناتك
دمت بحفظ الرحمن

جابر1979
04-28-2015, 22:17
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كل الشركات تحاول جاهدة توفير أفضل الخدمات الفوركس و المميزات التي تسهل عملية التداول المستمر .

golden_boy19
06-04-2015, 00:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بارك الله فيكم اخي الكريم على هذا الموضوع وكذا طرح هذا الاكسبيرت، ورغم تواجد العديد منها، إلا أنه يتوجب على التاجر تجربة قدر كبير منها وهذا للوقوف على الاكسبرتات الناجحة والفعالة والتي تعطي مردودا طيبا يساعد التاجر على معرفة تحرك السوق، بصدد التجريب، ونرجو منكم دوام التألق.

maroki
06-20-2015, 18:53
اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع، وقلب لا يخشع ، ونفس لا تشبع ، ودعوة لا يستجاب لها ،اللهم إني أعوذ بك من شر ما عملت ، ومن شر ما لم أعمل ، وأعوذ بك من شر ما علمت ، ومن شر ما لم أعلم اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك ، وتحول عافيتك ، وفجاءة نقمتك ، وجميع سخطك .

alihar316
07-14-2015, 18:18
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومة المميزة و القيمة والهامة أتمنى ان تعم الفائدة و يستفيد منها الكثير

---------- Post added at 04:18 PM ---------- Previous post was at 04:18 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الغالي وانت مشكور جزيل الشكر على مجهود ك المميز ل اختر الوسيط الذي يشعرك بالراحة، ويقدم لك منصة التداول جزاك اله الف خير

حسنى صادق
07-14-2015, 19:43
لاب= ن محاولة دراسة الطرق التى ن الممكن العمل على فهم الكثير من اليالت لعم لبها من خلال تفهم الكثير من طرق التداول الاكيدة فى العمل

alimed
09-21-2015, 22:56
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
اللهم هذا عبدك ان كان مايريده منك فيه خير له فى دينه ودنياه
وعاقبة امره فيسره له يارب

Chaymed
12-07-2015, 00:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بَارَك الْلَّه فِيْــك عَلى المَوْضُــــوْع الْرَّائِع
والْمَعْلُوْمَات الْقَيِّمَةالَّتِي زَادَتْنَا عِلْمَاوافَادَتنا
واصل تميزك و تألقك في المنتدى الرائــع
ننتظـر منك الكثيـر ان شـاء الله ونرى
ابداعاتك و نشـاطـك الوفيـر معنا
لك منــ أجمل تحية ــي
الخالصــــة

kalouforex
03-22-2016, 23:08
السلام عليكم
نصائح جميلة شكرا لك
مجهوود جبار منك مع الأخذ بعين الإعتبار النصائح
الذي انصح بها الأصدقاء المنتدى ان يطبقونه .. لقد فهمت الشرح بصراحة لابد من الأعضاء المبتدئين مثلي ان يدققون في الشرح
شكرا لك

mohamed.amir
03-23-2016, 11:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
هناك عده اسئله تدوور في ذهن أي شخص أن يطرحها علينا لكي نتبادل الأفكار
و الآاراء لكي نتعلم ونكسب خبرات جيدة وجميلة ا.
معلش انا مازلت اتعلم منكم معلومات التي دائما يوجد فيها الجيد وأيضا ومواضيع الأعضاء
تقبلو مروري

bibich
05-29-2016, 16:21
جزاك الله خيرا وبارك الله فى جهودك الطيبة
واسال الله ان يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال
وان يرزقك خير الدنيا والآخرة
جعل الله عملك كله خالصا لوجهه الكريم

محمد ابوغزاله
06-22-2016, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على
تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن
رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات.

mohamed.amir
12-30-2016, 19:29
السلام عليكم،
مشكور يا أخ على الموضوع الرائع والمفيد والمجهود
أنا بصدد تحميل وتجربة السكربت للتجربة والاسفادة
عموما شكرا على المجهود

elamir84
12-30-2016, 20:48
السلام عليكم،
في البداية أود شكرك على المجهود الرائع والموضوع المتميز
بصدد التحميل لتجربة المؤشرات
تقبل مروري وشكرا

hany1978
01-11-2017, 09:07
السلام عليكم شكرا لك اخي
بصراحه انا مازلت أطلع على مواضيعك من اهمها موضوع ختر الوسيط الذي يشعرك بالراحة، ويقدم لك منصة التداول التي تمنحني دائما النقات المهمه فى مجال الفوركس
وتساعدني و أنا مزالت مبتدئ بالفوركس وهذا الموضوع أثار إعجابي كثيرا
و السلام عليكم وبارك الله فيك

mohamed.amir
01-17-2017, 13:13
اخي شكرا على الاكسبيرت وعلى الاضافة لكلن للاسف بهذا الشرح لن يجرب احد الاكسبيرت
فحتى انه لا نعرف طريقت عمله واعداداته فيستحيل انه سيتم تجريب كل اكسبيرت موجود في النت
على الاقل بعد النقاط المهمة حتى نفهم اليات عمله

ilyestoumi
04-26-2017, 01:50
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى لكم يوم مليئ بالربح و اطلب من الله ان يرزقنا من خيراته
مجهود يستحق الشكر من الاعضاء الكرام لافادة
المبتدئين

اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

ragab012
05-18-2017, 10:22
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته وشكرا لك على هذا الموضوع الرائع وطرحك هذا اختر الوسيط الذي يشعرك بالراحة، ويقدم لك منصة التداول وبالتوفيق لك وللجميع وتقبل مروري المتواضع اخى الكريم

ramadansabet
05-18-2017, 10:28
و خصوصا البونص اللدي تقدمه:bravo::bravo:

mr.khalled
05-23-2017, 21:29
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ....
مرحبا اخى الفاضل ....
الوسيط الذى اتعامل معه هو شركة انستا فوركس بصراحة شركة صادقه ومتميزة فى المجال
تقبل مروري وبالتوفيق للجميع ان شاء الله.....

mohamedali19
05-24-2017, 02:50
ا الاكسبرت الرائع جزاك الله خير
بارك الله فيك على طرحك المميز وإفادتك القيمة لنا
ننتظر كل جديد ومفيد إن شاء الله
أنا حاليا بصدد التحميل لتجربة السكربت والاستفادة
على كل حل مشكور على المجهود والموضوع
أود أن أشكرك على هذا السكريبت

mohamed-amir
06-17-2017, 22:48
اخي قم بالبحت عن مؤشر العرض والطلب او مؤشر الهرمونك وقم بتجربتهم على حساب ديمو حتى تتمكن من الفوركس ولا تتسرع ابدا ثم تدوال بحساب حقيقي وان اشاء الله تعوض خسارتك كلنا خسرنا عندما بدانا لكن الخسارة علمتنا اشاء كتير ومازلنا نتعلم

mohamed ebrahim khatab 1
06-18-2017, 01:08
هم أن تختار الوسيط التي يقدم منصة التداول التي تناسب احتياجاتك. ولا تنسى امر سمعة الوسيط فهذا الموضوع يندرج تحت اطار الأهمية القصوى. ويجب عليك أن تتعرف على سياسة كل وسيط. ان الوسيط الذي يمنحك القدرة على الحصول على المعلومات حول السوق والتحاليل الفنية في السوق بالاضافة الى الخدمات الاخرى هو الوسيط المناسب. ولا تحكر اختيارك للوسيط على السبرد (الفرق بين سعر الشراء وسعر البيع) الذي ياخذه، فعلى سبيل المثال، إذا كنت ترغب في التداول على أرقام فيبوناتشي، تأكد من ان المنصة التي يمنحك اياها الوسيط فيها رسم لخطوط فيبوناتشي

michael1
06-18-2017, 23:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخى العزيز فى المنتدى انا اعتقد فعلا ان الراحة التى يشعر بها
المتداول على الاكسسيبرتات فى التداول على الفوركس جميل جدا

mohamed-amir
07-05-2017, 01:51
اشكرك على هذا الموضوع الرائع والشامل لجميع المعلومات حول الموضوع واتمنى ان يستفيد منه جميع اعضاء المنتدى
واتمنى لك المزيد من النجاحات في المواضيع اللاحقة

waelmma
11-01-2017, 08:44
:yahoo::yahoo::yahoo: اخى الفاضل بارك الله فيك واعتقد انه طالما نحن هنا فى المنتدى
يبقى يجب التركيز فقط على شركة انستا وكمان منصة الميتا تريدر فقط والله الموفق اخى