PDA

View Full Version : وفر البنوك الالكترونية خدمات متميزة

alihmila
12-20-2013, 21:18
5- خدمات البطاقات : توفر البنوك الالكترونية خدمات متميزة لرجال الأعمال والعملاء ذوي المستوى المرموق مثل خدمات سامبا الماسية والذهبية المقدمة لفئة محددة من العملاء على شكل بطاقات ائتمانية وبخصم خاص، ومن هذه البطاقات بطاقة سوني التي تمكن العميل من استخدامها في أكثر من 18 مليون من أكبر الأماكن، وتشتمل على خدمات مجانية على مدار الساعة برقم خاص، خدمة مراكز الأعمال، الإعفاء من رسوم وعمولات الخدمات البنكية، بالإضافة إلى كثير من الخدمات الخاصة الأخرى .(5)
وعموما تتيح البنوك الالكترونية خيارات أوسع للمتعاملين بها وحرية أكثر في اختيار الخدمات ونوعيتها، إلا أن التحدي الأكبر يتمحور حول مدى فعالية هذه الصيرفة في كسب ثقة العملاء فيها وهو ما يتطلب من المصرف توفير قاعدة من البيانات لتأدية الخدمات بكفاءة عالية .
ثالثا : مقارنة بين البنوك الالكترونية والبنوك التقليدية يتيح الانترنت المصرفي للعملاء فرصة للتسوق الجيد وبتكاليف منخفضة، بالإضافة إلى سهولة الاتصال بالمعلومات المصرفية، ومن هذا المنطلق لأهمية البنوك الالكترونية نوضح فيمايلي مقارنة بين العمل المصرفي الالكتروني والتقليدي من ناحية التكاليف في توزيع المنتجات المصرفية :

galal saber
12-21-2013, 02:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكربم مشكور على هذه المعلومات الجميله جدا انت الذى عرفتها
لوحدك من اين قد اخذتها انت ممتاز جدا جدا

bassem1618
12-21-2013, 03:15
شكرا يا اخي على هذه التوضيحات معلومات قيمة جدا

dr.eman abdallah
12-21-2013, 12:10
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اخى الكريم هل البنوك الالكترونية ممكن يحصل فيها نصب
انا سمعت ان فى شركة اتهموها بالاتجار ف البشر و اغلقوها؟؟
والله المستعان جزاكم الله خيرا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

sondes
12-21-2013, 17:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
هده الشركة مسجلة لها حماية قوية وسياستها الربحية البنوك إلكترونية له خدمة متميزة

moumi20081
12-21-2013, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركانه انا عضو جديد في المنتدى اقولك مشكور اخي على هده المعلومة بالتوفيق انشاء الله

merengue
12-21-2013, 22:32
السلام عليكم
هل من اكسبيرت فعال لرأس مال قليل ؟ وهل يمكن ان نعمل بالكوبي في انيستا ؟
وبمذا تنصحوني الاعتماد علي الاكسبرتات او الاستراتيجيات ؟

ahmedibrahim258259
12-25-2013, 12:27
السلام عليكم ورحمة الله وركاته ان شاء الله ربنا يكرمنا ونكسب ونعمل البطاقات دي ههههههههههههه
تقبل مروري

حسنى صادق
12-25-2013, 12:40
نحن لسنا من رجال الاعمال و لسنا من المتداولين المحترفين و انما نحن الان فى بداية طريق نمشى فية و لا نعرف ما اذا كنا سوف نستمر او لا يجب ان نثبت نجاحنا اولا و بعدها يمكننا ان تختار ما يترتب علية

merengue
12-25-2013, 17:54
لاكن يجب الحذر لان هنالك بنوك نصابة
يجب ان يستعلم حول البنك الذي سوف يتعامل معه
و هنالك بنوك اخري مضمونة و تقدم مميزات جيدة

alemdar92
12-25-2013, 22:53
علي حد علمي انا سمعت ان فى شركة اتهموها بالاتجار ف البشر و اغلقوها؟؟
والله المستعان جزاكم الله خيرا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته و الله اعلم

dam3et.alaam
12-26-2013, 13:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخواتى الافاضل
شكرا على هذه المعلومات وزادك الله من علمه اخى الفاضل

chinwi
12-27-2013, 03:00
تســـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــلم
اخويوتقبـــــــــــــــــ ــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــل مروري

xled1996
12-28-2013, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم علي الموضيع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

Hassan Owen
01-06-2014, 00:08
فعلا يا اخي ان البنوك الالكترونية قد وفرت الكثير علينا عما كان في الماضي فعند سحب مال من مكان ما من علي النت نجد صعوبة و طول المدة و اما الان لا يوجد اي صعوب فقد اصرح الامر مجرد ضغطة ماوس فقط

abnalex
02-19-2014, 00:05
نحن لسنا من رجال الاعمال و لسنا من المتداولين المحترفين و انما نحن الان فى بداية طريق نمشى فية و لا نعرف ما اذا كنا سوف نستمر او لا يجب ان نثبت نجاحنا اولا و بعدها يمكننا ان تختار ما يترتب علية

abdotitim
02-19-2014, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم جدا ورائع وشكرا لك كتيرا على الافادة المهمة
نعم اخي البنوك المركزية هي توفر خدمات جميلة ورائعة لجميع العملاء

wentwor
02-20-2014, 15:39
السلام عليكم و رحمة الله فعلا موضوع رائع لكم كان يجب وضعه في قسم البنوك الالكترونية
ليستفيد منه الاعضاء الدين يبحثون في قسم البنوك الاكترونية

harimeche
03-20-2014, 23:33
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

أشكرك أخي على الموضوع وبالفعل

البنوك الإكترونية ليست مقصرة من جهدهـا

ف الخدمــات وفي التوسع تحياااتي وبالتوفيق

moxin
03-22-2014, 21:36
جزاك الله خيرا اخي العزيز على هذا الشرح القيم انا شايف انك نشيط في وضع مواضيعك في المنتدي فوركس ربنا يعزك وتفيدنا أيضا

creatorman1978
03-23-2014, 00:05
البنوك الالكترونية وفرت لمستخدمى الانترنت خدمات كبيرة جدا ولا حد لها من تسوق وانشاء تجارة على الانترنت ...
وفى رأيى هذا وفر الكثير من فرص العمل وتحقيق الارباح من الانترنت ... بالتوفيق

hegaa
03-24-2014, 10:41
السلام عليكم
مشكور اخى الكريم على هاى المعلومات الارااائعة
وعلى هاى التوضيحات المميزة
واكيد الحذر من البنوك النصابة التى لا تتعامل مع كود

محمد السيد محمد
03-24-2014, 10:52
والله دي معلومة جديدة تستحق الوقوف عندها ودراستها
هي المشكلة ان لسه لا يوجد رصيد بالمعني الحقيقي يستلزم مني الاهتمام حاليا 100 %

ilyes chaieb
03-25-2014, 00:25
االسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذه المعلومات و انا بصراحة اول مرة اسمع عن بطاقة سونى
لقد استفدت من موضوعك كثيرا
تقبل مرورى

----------------------------------------------------------------------------------------

ssrs
03-26-2014, 02:18
بالفعل معلومات قيمه واستمر فى طرحك المفيد
ومنتطرين مشاركاتك

fido
04-12-2014, 00:58
سلمت الايادي الطيبة اخي الكريم........
في الابداع والتواصل المستمر
في نشر الجديد والمفيد
أُحييك على اختيارك الرائع والمميز..
تحياتي لك

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

Hassan Owen
04-21-2014, 23:49
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

reda2001
04-24-2014, 20:41
فى شركة اتهموها بالاتجار ف البشر و اغلقوها؟؟

reda2001
04-25-2014, 21:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذه جيد جدا موضوع مفيد للغايه حقا
اتمنا ان يكون فى مزيد من هذا التقنيات والتعليم

golden_boy19
06-24-2015, 14:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بارك الله فيكم اخي الكريم على هذا الموضوع وكذا طرح هذا الاكسبيرت، ورغم تواجد العديد منها، إلا أنه يتوجب على التاجر تجربة قدر كبير منها وهذا للوقوف على الاكسبرتات الناجحة والفعالة والتي تعطي مردودا طيبا يساعد التاجر على معرفة تحرك السوق، بصدد التجريب، ونرجو منكم دوام التألق.

Elkhadi
06-24-2015, 20:15
اخواني نتمنى من الله تعالى ان نصبح دوي الاموال الطائلة هههه عفوا الله يرزقنا الجنه والاموال على قد النفع انشاء الله

hhpr1212
06-25-2015, 17:29
بطاقات ائتمانية وبخصم خاص، ومن هذه البطاقات بطاقة سوني التي تمكن العميل من استخدامها في أكثر من 18 مليون من أكبر الأماكن، وتشتمل على خدمات مجانية على مدار الساعة برقم خاص، خدمة مراكز الأعمال، الإعفاء من رسوم وعمولات الخدمات البنكية، بالإضافة إلى كثير من الخدمات الخاصة الأخرى .(5)
وعموما تتيح البنوك الالكترونية خيارات أوسع للمتعاملين بها وحرية أكثر في اختيار الخدمات ونوعيتها، إلا أن التحدي الأكبر يتمحور حول مدى فعالية هذه الصيرفة في كسب ثقة العملاء فيها وهو ما يتطلب من المصرف توفير قاعدة من البيانات لتأدية الخدمات بكفاءة عالية .
ثالثا : مقارنة بين البنوك الالكترونية والبنوك التقليدية يتيح الانترنت المصرفي للعملاء فرصة للتسوق الجيد وبتكاليف منخفضة، بالإضافة إلى سهولة الاتصال بالمعلومات المصرفية، ومن هذا المنط

rachedcom
06-25-2015, 22:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أاخي الكريم
موضوع جميل جدا ومعلومات قيمة نستفيد منها إنشاء الله يستفيد منها الجميع..
تقبل تحياتي يا غالي مع كامل إحترامي ...

driss36
06-26-2015, 00:08
السلام عليكم
لولا البنوك الالكترونيية لكنا في ازمة حقيقية صراحة سهولة التعامل والامان للحسابات افضلها كثيرا خصوصا الت ترسل لك البطاقة الالكتروني فهذه
اعشف التعامل معها

hhpr1212
06-28-2015, 21:23
ثالثا : مقارنة بين البنوك الالكترونية والبنوك التقليدية يتيح الانترنت المصرفي للعملاء فرصة للتسوق الجيد وبتكاليف منخفضة، بالإضافة إلى سهولة الاتصال بالمعلومات المصرفية، ومن هذا المنطل

alihar316
07-07-2015, 00:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته وفر البنوك الالكترونية خدمات متميزة أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و خاصة المبتدئين مثلي

samsoum555
07-07-2015, 01:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكربم مشكور على هذه المعلومات الجميله جدا انت الذى عرفتها
لوحدك من اين قد اخذتها انت ممتاز جدا جدا وانت مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووور

fatimaido
08-24-2015, 15:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع إن شاء الله مفيد للأغلبيه التجار
هي استراتجيه رايعه وكنت قد تداولت بها سابقا في الحساب الحقيقي ولكن للاسف خسرت

engaym
08-24-2015, 15:51
السلام عليكم اخى البنوك الالكترونية فى الانترنت كثيرة الان ويجب اختيار الافضل منها والتعامل معها ولا تتسرع
بوضع مبالغ مالية فى اى منها الا بعد التاكد من ضمنتها وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

mohamed.amir
04-18-2016, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
و الصلاة و السلام على رسول الله
اشكرك اخي الكريم على المؤشر الجيد
أن شاء الله تزيد تفيدنا باكثر من ذلك
و السلام

محمد ابوغزاله
06-12-2016, 23:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة

mohamed.amir
12-25-2016, 20:42
السلام عليكم يا أخ
في البداية أود أن أشكرك السكربتات على
أنا قمت بتجربته وهو رائع لكن إستعماله مع بعد التحفض كباقي السكربتات
عموما مشكور وجزاك الله خيرا

saadelasrg
12-26-2016, 23:10

hany1978
01-04-2017, 09:02
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم انا ارى ان الموضوع غايه فى الاهميه وهووفر البنوك الالكترونية خدمات متميزة
حضرتك جمعت اهم النقاط فى هذا المقال شكرا لمجهودك وتقبلو مرورى

saadelasrg
01-07-2017, 15:28
شكرا لك اخي على هذا الموضوع الذي هو من أهم المواضيع التي اكتسبت منها نقاط جيدة في مجال المقاومات و الدعوم
هذا إلى زيادة رصيدي في هذا المجال فهو يحدد الدعوم والمقاومات
وشكرا

شمس الحياة1986
01-07-2017, 15:30
شكرا لك اخي الكريم الموضوع حقا مفيد ونتمنا المزيد من الافاده تقبل مروري

mohamed.amir
02-18-2017, 23:26
شكرا لك اخي على هذا الموضوع الذي هو من أهم المواضيع التي اكتسبت منها نقاط جيدة في مجال المقاومات و الدعوم
هذا إلى زيادة رصيدي في هذا المجال فهو يحدد الدعوم والمقاومات
وشكرا

---------- Post added at 09:26 PM ---------- Previous post was at 09:25 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة لتعلم الفوركس بمنتهى السهولة واتمنى ان تكتب المزيد من المواضيع الهامة