PDA

View Full Version : الموزع الآلي للأوراق المالية

alihmila
12-20-2013, 21:21
الموزع الآلي للأوراق (D.A.B) Distributeur Automatique de Billes هو آلة أوتوماتيكية تسمح للعميل عن طريق بطاقة الكترونية بسحب مبلغ من المال دون حاجة اللجوء إلى الفرع . جدول رقم (3): الموزع الآلي للأوراق D.A.B الموزع الآلي للأوراق D.A.B المبادئ العامة - يسمح بالسحب لكل حائز على بطاقة السحب - يوجد في البنوك، الشوارع، أماكن أخرى - يعمل دون انقطاع التقنية - جهاز موصول بوحدة مراقبة الكترونية تقرأ المدارات المغناطيسية للبطاقة - هذه الأخيرة نسجل عليها المبالغ المالية الممكن سحبها أسبوعيا النتائج - تخفيض نشاط السحب في الفروع النظم المعاصرة لتوزيع المنتجات المصرفية وإستراتيجية البنوك "، مداخلة مقدمة إلى ملتقى المنظومة المصرفية الجزائرية والتحولات الاقتصادية - واقع وتحديات- جامعة حسيبة بن بوعلي، الشلف- الجزائر، يومي 14/15 ديسمبر 2004، ص: 273. 2- الشباك الآلي للوراق Guichet Automatique Bancaire (G.A.B) هو أيضا آلة أوتوماتيكية أكثر تعقيدا وتنوعا، فبالإضافة إلى خدمة السحب النقدي تقدم خدمات أخرى كقبول الودائع، طلب صك، عمليات التحويل من حساب إلى آخر ...إلخ وكل ذلك والشبابيك الأوتوماتيكية للأوراق متصلة بالحاسوب الرئيسي للبنك . جدول رقم (4): الشباك الآلي للأوراق G.A.B الشباك الآلي للأوراق G.A.B المبادئ العامة - يخول لكل حائز على البطاقة القيام بالعديد من العمليات منها : السحب، معرفة الرصيد، القيام بتحويلات، طلب شيكات التقنية - جهاز موصول بالكمبيوتر الرئيسي للبنك يقرأ المدارات المغناطيسية للبطاقة التي تسمح بمعرفة الزبون للرصيد بفضل رمز سري النتائج - يستعمل من كرف الزبائن في أوقات غلق البنوك، خاصة بالزبون المستعجل 3- نهائي نقطة البيع الالكترونية (T.P.V) Terminal Pointe de Vente تسمح هذه التقنية بخصم قيمة مشتريات العميل من رصيده الخاص بعد أن يمرر موظف نقطة البيع البطاقة الائتمانية على القارئ الالكتروني الموصول مباشرة مع الحاسوب المركزي للبنك بإدخال الرقم السري للعميل (code pin) أين تخصم القيمة من رصيده وتضاف إلى رصيد المتجر إلكترونيا . جدول رقم (5): نهائي نقطة البيع الالكترونية T.P.V نهائي نقطة البيع الالكترونية T.P.V المبادئ العامة - يوضع في المحلات حيث يسمح للعميل بتسوية عملياته التجارية بالبطاقة أثناء التسديد (ب)- خدمة الصيرفة الالكترونية عبر الهاتف " الهاتف المصرفي " Phone Bank " مع تطور الخدمات المصرفية على مستوى العالم أنشأت المصارف خدمة " الهاتف المصرفي " لتسهيل إدارة العملاء لعملياتهم البنكية وتفادي البنوك طوابير العملاء للاستفسار عن حساباتهم وتستمر هذه الخدمة 24 ساعة يوميا (بما فيها الإجازات والعطلات الرسمية)، تقدم هذه الخدمة بالاعتماد على شبكة الانترنت المرتبطة بفروع البنك أين تمكن العميل من الحصول على خدمات محددة، فقط بإدخال الرقم السري الخاص به، ومن الخدمات التي يقدمها الهاتف المصرفي على مستوى العالم :  يتم تطبيق هذا النظام في " ميلاند بنك " باسم "First Direct Acount" عن طريق الاتصالات الهاتفية بإدخال الرقم السري الخاص بالعميل ليحول من حسابه بالمصرف لسداد بعض التزاماته مثل فاتورة التليفون، الغاز، الكهرباء .  في المملكة المتحدة الأمريكية أدخلت هذه الخدمة منذ عام 1985 وتعمل بواسطة شاشة لدى العميل في منزله لها اتصال مباشر بالمصرف، وفي عام 1986 تم إدخال خدمات جديدة للهاتف المصرفي تتمثل في خدمة التحويلات المالية من حساب العميل المدفوعة لسداد الكمبيالات والفواتير عليه .  وفي نوفمبر 1994 استحدث " باركليز بنك " خدمة تحويل الأموال، ودفع الالتزامات وأتاحت خدمة الهاتف المصرفي للعميل فرصة التعاقد للحصول على قرض أو فتح إعتمادات مستنديه وغيرها .
(ت)- أوامر الدفع المصرفية الالكترونية وخدمات المقاصة الالكترونية : تأسست خدمات المقاصة الالكترونية عام 1960 "Banker Automated Clearing Services" ويتم من خلالها تحويل النقود من حسابات العملاء إلى حسابات أشخاص أو هيئات أخرى في أي فرع ولأي مصرف في دولة أخرى كدفع المرتبات الشهرية من حساب صاحب العمل إلى حساب الموظفين، أو دفع المعاشات الشهرية من حساب هيئة التأمين والمعاشات إلى المستفيدين، أو دفع التزامات دورية من حساب العميل إلى مصلحة الكهرباء، الغاز...(16) كما يتم تسوية المدفوعات المصرفية عن طريق نظام التسوية الإجمالية بالوقت الحقيقي (RTGS) "Real Time Settlement System" ضمن خدمات المقاصة الالكترونية ويتيح هذا النظام بطريقة الكترونية آمنة نقل وتحويل مبالغ مالية من حساب بنكي إلى آخر بسهولة حيث تتم المدفوعات في نفس اليوم وبنفس قيمة اليوم دون إلغاء أو تأخير . شكل رقم (1) : صور المعاملات المصرفية الالكترونية المصارف الالكترونية

maha elsayed
12-20-2013, 22:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهمعلومات رائعه جدا يا اخى
حول الموزع الالى وكيفيه معرفه معلومات عنه يا اخى

ahmedibrahim258259
01-29-2014, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات الرائعة ومنتظرين منك المزيد
جزك الله خير
تقبل مروري

Essouayah Foued
03-01-2014, 01:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أنا طلبت منذ مدة شهرين بطاقة إنستافوركس ووصلتني لحد بيتي
لأني حقيقة أفضل التعامل مع البنوك الرقمية والموزعين الاليين على التحويل البنكي
تقبل مروري أخي الكريم

goldissimo
03-06-2014, 01:04
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور أخي على هذه المداخلة الجميلة وجاري التجربة ونتمنى بإذن الله أن تعم الفائدة على الجميع وعلى كل المضاربين .
بالتوفيق للجميع إن شاء الله.

harimeche
03-20-2014, 22:54
الســــــلام عليكم ورحمة الله

وفي إينيستـــا توجد البطـــاقة الخـــاصة

بإينيستـــــا من شركة بايونير وانا أنصح

الإخوة بالتعام معهــــــا تحيااااتي

fido
04-10-2014, 02:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع رائع من عضو أروع
دائما تتحفــنا بمواضيعك الرائعة والمميزة والمفيدة
وبارك الله فيك على المجهود الكبير الذي بذلته
وان شاء الله سوف يستفيد الاعضاء من الموضوع

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

ahmedibrahim258260
04-10-2014, 14:21
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله مشكور اخي الكريم على هذه المعلومة الرائعة وهي الموزع الالي للاوراق جزاك الله خير
تقبل مروري واحترامي

Hassan Owen
04-21-2014, 23:58
تقبل مروري أخي الكريم

fido
07-17-2014, 22:18
بوركت اخي على هذا الطرح
احسن الله اليك اخي و نفع الله بك و شكر الله لك يارب

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

hema2013
07-17-2014, 22:21
لسلام عليكم ورحمة اللة وبكاتة مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع المفيدولابد من مشاهدة الفيديوهات التى تتكلم عن الفوركس ولابد من عمل ادارة راس المال الجيدة بخمس راس المال الموجوداو عشرة
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

fatimaido
07-18-2014, 18:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فائدة كبيرة جدا ورح يفيد كثيرا في التدول
شكرا لك موشر جميل ورائع وتداول موفق ان شاء الله وانا دايما ادخل مع الترند

asme
08-28-2014, 22:19
اسلام عليكم ورحمة لاله وبركاته انا جديد في المدونة ولسة بخبير في لبفوريكس حليا كمتداول فعلي
شكرا رغم اني اعل دالك

midooo258261
08-29-2014, 20:11
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شكرا اخي على هذه المعلومة الرائعة جعلها الله في ميزان حسناتك
تقبلو دي واحترامي

abdotitim
11-27-2014, 14:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع إن شاء الله مفيد للأغلبيه التجار شكرا بالتوفيق
استراتجيه جمييله بكل صراحه لكن وجب الاتزام بنقاط الدخول والخروج بربح جميل

Asmae
12-04-2014, 12:04
تقبل مروري أخي الكريم

golden_boy19
06-22-2015, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بارك الله فيكم اخي الكريم على هذا الموضوع وكذا طرح هذا الاكسبيرت، ورغم تواجد العديد منها، إلا أنه يتوجب على التاجر تجربة قدر كبير منها وهذا للوقوف على الاكسبرتات الناجحة والفعالة والتي تعطي مردودا طيبا يساعد التاجر على معرفة تحرك السوق، بصدد التجريب، ونرجو منكم دوام التألق.

alihar316
08-09-2015, 20:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الغالي على الموضوع و الشرح المميزالموزع الآلي للأوراق المالية أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و خاصة المبتدئين مثلي

alimed
09-22-2015, 14:19
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
نسأل الله تبارك و تعال ان يثبتنا على الامان
و ان يوفقنا لكي نعلم كل صغيرة
جزاك الله خيرا
و بارك الله فيك و في علمك
و جعله الله في ميزان حسناتك

Chaymed
12-07-2015, 01:10
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك على توصيل هذه المعلومات
اصلحك الله واصلح بك
بارك الله فيك

hadnane
12-07-2015, 11:41
السلام عليكم أخي بارك الله على المعلومات القيمة
لم تكن عندي فكة إلا بعد قراءة هذا الموضوع
تقبل تحياتي

sarsora
12-08-2015, 02:33
اللهم إنّي أصبحت منك في نعمة وعافية وستر..فأتمم نعمتك عليّ وعافيتك وسترك في الدّنيا والآخرة. اللهم ما أصبح بي من نعمه أو بأحد من خلقك فمنك وحدك لا شريك لك ، فلك الحمد ولك الشكر. اللهم بك أصبحنا، وبك أمسينا، وبك نحيا، وبك نموت، وإليك المصير. اللهم إني أصبحت أشهدك وأشهد حملة عرشك، وملائكتك وجميع خلقك، أنّك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك، وأنّ محمّداً عبدك ورسولك. أصبحنا على فطره الإسلام و كلمة الإخلاص و على دين نبيّنا محمد صلى الله عليه وسلم، وعلى ملّة إبراهيم حنيفاً، وما كان من المشركين.

hadnane
12-08-2015, 15:42
السلام عليكم اخى موضوع مهم جدا منكم نستفيد
خبرتكم بكل صراحه رح تساعدهم في تجاره الفوركس والتداول
تقبل مروري شكرا

messaoudb
12-11-2015, 21:52
الموزع الآلي للأوراق (D.A.B) Distributeur Automatique de Billes هو آلة أوتوماتيكية تسمح للعميل عن طريق بطاقة الكترونية بسحب مبلغ من المال دون حاجة اللجوء إلى الفرع . جدول رقم (3): الموزع الآلي للأوراق D.A.B الموزع الآلي للأوراق D.A.B المبادئ العامة - يسمح بالسحب لكل حائز على بطاقة السحب - يوجد في البنوك، الشوارع، أماكن أخرى - يعمل دون انقطاع التقنية - جهاز موصول بوحدة مراقبة الكترونية تقرأ المدارات المغناطيسية للبطاقة - هذه الأخيرة نسجل عليها المبالغ المالية الممكن سحبها أسبوعيا النتائج - تخفيض نشاط السحب في الفروع النظم المعاصرة لتوزيع المنتجات المصرفية وإستراتيجية البنوك "، مداخلة مقدمة إلى ملتقى المنظومة المصرفية الجزائرية والتحولات الاقتصادية - واقع وتحديات- جامعة حسيبة بن بوعلي، الشلف- الجزائر، يومي 14/15 ديسمبر 2004، ص: 273. 2- الشباك الآلي للوراق Guichet Automatique Bancaire (G.A.B) هو أيضا آلة أوتوماتيكية أكثر تعقيدا وتنوعا، فبالإضافة إلى خدمة السحب النقدي تقدم خدمات أخرى كقبول الودائع، طلب صك، عمليات التحويل من حساب إلى آخر ...إلخ وكل ذلك والشبابيك الأوتوماتيكية للأوراق متصلة بالحاسوب الرئيسي للبنك . جدول رقم (4): الشباك الآلي للأوراق G.A.B الشباك الآلي للأوراق G.A.B المبادئ العامة - يخول لكل حائز على البطاقة القيام بالعديد من العمليات منها : السحب، معرفة الرصيد، القيام بتحويلات، طلب شيكات التقنية - جهاز موصول بالكمبيوتر الرئيسي للبنك يقرأ المدارات المغناطيسية للبطاقة التي تسمح بمعرفة الزبون للرصيد بفضل رمز سري النتائج - يستعمل من كرف الزبائن في أوقات غلق البنوك، خاصة بالزبون المستعجل 3- نهائي نقطة البيع الالكترونية (T.P.V) Terminal Pointe de Vente تسمح هذه التقنية بخصم قيمة مشتريات العميل من رصيده الخاص بعد أن يمرر موظف نقطة البيع البطاقة الائتمانية على القارئ الالكتروني الموصول مباشرة مع الحاسوب المركزي للبنك بإدخال الرقم السري للعميل (code pin) أين تخصم القيمة من رصيده وتضاف إلى رصيد المتجر إلكترونيا . جدول رقم (5): نهائي نقطة البيع الالكترونية T.P.V نهائي نقطة البيع الالكترونية T.P.V المبادئ العامة - يوضع في المحلات حيث يسمح للعميل بتسوية عملياته التجارية بالبطاقة أثناء التسديد (ب)- خدمة الصيرفة الالكترونية عبر الهاتف " الهاتف المصرفي " Phone Bank " مع تطور الخدمات المصرفية على مستوى العالم أنشأت المصارف خدمة " الهاتف المصرفي " لتسهيل إدارة العملاء لعملياتهم البنكية وتفادي البنوك طوابير العملاء للاستفسار عن حساباتهم وتستمر هذه الخدمة 24 ساعة يوميا (بما فيها الإجازات والعطلات الرسمية)، تقدم هذه الخدمة بالاعتماد على شبكة الانترنت المرتبطة بفروع البنك أين تمكن العميل من الحصول على خدمات محددة، فقط بإدخال الرقم السري الخاص به، ومن الخدمات التي يقدمها الهاتف المصرفي على مستوى العالم :  يتم تطبيق هذا النظام في " ميلاند بنك " باسم "First Direct Acount" عن طريق الاتصالات الهاتفية بإدخال الرقم السري الخاص بالعميل ليحول من حسابه بالمصرف لسداد بعض التزاماته مثل فاتورة التليفون، الغاز، الكهرباء .  في المملكة المتحدة الأمريكية أدخلت هذه الخدمة منذ عام 1985 وتعمل بواسطة شاشة لدى العميل في منزله لها اتصال مباشر بالمصرف، وفي عام 1986 تم إدخال خدمات جديدة للهاتف المصرفي تتمثل في خدمة التحويلات المالية من حساب العميل المدفوعة لسداد الكمبيالات والفواتير عليه .  وفي نوفمبر 1994 استحدث " باركليز بنك " خدمة تحويل الأموال، ودفع الالتزامات وأتاحت خدمة الهاتف المصرفي للعميل فرصة التعاقد للحصول على قرض أو فتح إعتمادات مستنديه وغيرها .
(ت)- أوامر الدفع المصرفية الالكترونية وخدمات المقاصة الالكترونية : تأسست خدمات المقاصة الالكترونية عام 1960 "Banker Automated Clearing Services" ويتم من خلالها تحويل النقود من حسابات العملاء إلى حسابات أشخاص أو هيئات أخرى في أي فرع ولأي مصرف في دولة أخرى كدفع المرتبات الشهرية من حساب صاحب العمل إلى حساب الموظفين، أو دفع المعاشات الشهرية من حساب هيئة التأمين والمعاشات إلى المستفيدين، أو دفع التزامات دورية من حساب العميل إلى مصلحة الكهرباء، الغاز...(16) كما يتم تسوية المدفوعات المصرفية عن طريق نظام التسوية الإجمالية بالوقت الحقيقي (RTGS) "Real Time Settlement System" ضمن خدمات المقاصة الالكترونية ويتيح هذا النظام بطريقة الكترونية آمنة نقل وتحويل مبالغ مالية من حساب بنكي إلى آخر بسهولة حيث تتم المدفوعات في نفس اليوم وبنفس قيمة اليوم دون إلغاء أو تأخير . شكل رقم (1) : صور المعاملات المصرفية الالكترونية المصارف الالكترونية

ايخ العزيز معلومات جد مفيدة
و صدقني نحن في الجزائر لدينا حتى الان مشكلة في استعمال الات السحب الالي للنقود
فهي ليست موزعة في كامل ارجاء البلاد
هل تصدق ان المواطن في كثير من الاحيان عليه ان يسافر مسافة 50 كيلومتر او اكثر لاستعال ماكنة السحب الالي ؟
و في البلاد المتقدمة سارة تحصيل حاصل
بالتوفيق

kalouforex
12-12-2015, 10:19
شكرا لك اخي على هذا الموضوع الذي هو من أهم المواضيع التي اكتسبت منها نقاط جيدة في مجال المقاومات و الدعوم
هذا إلى زيادة رصيدي في هذا المجال فهو يحدد الدعوم والمقاومات
وشكرا

hassankhemmach
12-12-2015, 15:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهمعلومات رائعه جدا يا اخى
حول الموزع الالى وكيفيه معرفه معلومات عنه يا اخى

essa essa
12-13-2015, 04:53
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على الطرح وعلى الموضوع وننتظر المزيد من المواضيع

minoch
04-22-2016, 00:20
السعادة كل السعادة في طاعة اوامر الله واجتناب نواهيه
تحلو الحياة بقرب الله
نصائح طيبة جدا ...نسأل الله ان يقوي ايماننا
بورك في مسعاك...

mohamed.amir
04-24-2016, 12:58
السلام عليكم،
مشكور يا أخ على الموضوع الرائع والمفيد والمجهود
أنا بصدد تحميل وتجربة السكربت للتجربة والاسفادة
عموما شكرا على المجهود
و السلام

yahia03
04-27-2016, 21:06
هذه ليست مجرد معلومة فقط ، بل هي كم من المعلومات المفيدة جدا عن الموزع الآلي
بارك الله فيك أخي الكريم على هذه الإفادة . شكرا لك

dyasse
04-28-2016, 14:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

اخي الكريم شكرا لك على الموضوع و المعلوما افدتني

جزاك الله خيرا و تمنياتي لك بالتوفيق
مزيدا من التقدم و الامتيازات

eslamduidar
04-28-2016, 17:36
مرحبا أخي الكريم بك في المنتدى الغالي
للتعلم ستجد فيه ان شاء الله كل ما تحتاجه وجزاك الله كل خير علي هذا الموضوع
تقبل مروري و بالتوفيق ان شاء الله :)

hussein.nu
04-28-2016, 20:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و تحياتي لكم اصدقائي
معلومة مفيدة و مهمة و جديدة و ارجو ان تفيد جميع المتداولين و نتمى ان تستمر هذه الجهود
و بارك الله فيكم اخوتي
و شكرا لكم مرة اخرى و تقبلوا خالص تحياتي

yahia1
04-28-2016, 22:13
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

tamer ali
04-28-2016, 22:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك اخى العزيز على الشرح الكافى والمعلومات المفيدة
وتتمنى منك داءما التميز والتقدم والايضاح للاخرين
وجزاك الله خيرا

Lahcen Ait Laaguid
04-28-2016, 23:14
شكرا لك اخي على هذا الشرح و المعلمات القيمة
تقبل مروري و شكرااا

touab.ali
04-29-2016, 02:00
السلام عليكمو رحمة الله تعالى و بركاته اخي الاف
شكر على النص الطويل و الرائع و المفهوم و لا تنسانا بالمزيد

wafae
04-30-2016, 15:21
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله
مشكور اخي الكريم على هذه المعلومة الرائعة وهي الموزع الالي للاوراق جزاك الله خير
تقبل مروري

متداول خسران
04-30-2016, 16:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخي لطرحك موضوع الموزع الالي للاوراق المالية تحياتي وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق في هاداالسوق الدي يصعب ترويضه

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

magik99
04-30-2016, 16:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم طبعا مقال جد
مفيد بصراحه انا مبتدئ بالفوركس تقبلوا تحياتي
بالتوفيق والنجاح
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

walidnour
05-07-2016, 15:00
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اخواني الكرام
اخي الكريم ممكن سؤال كم من الوقت حتى جائتك البطاقة
و شكرا

hgxtwist
05-10-2016, 02:07
موضوع رائع من عضو أروع
دائما تتحفــنا بمواضيعك الرائعة والمميزة والمفيدة
وبارك الله فيك على المجهود الكبير الذي بذلته
وان شاء الله سوف يستفيد الاعضاء من الموضوع

mohamedali91
05-10-2016, 16:59
تقبل مروري أخي الكريم

طيب ممكن اعرف ازاى اعملها انا كمان
لانى طلبت بطاقة بايونير وبقالى 41 يوم وموصلتش لشة

Bosha
05-10-2016, 17:29
اخي الكريم لك اطيب التحيات لقد استفدت من الموزع الالي ولكن هل موجود داخل مصر شكرا

azizzo
05-10-2016, 23:25
السلام اعليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

شكرا لك اخي على شرحك هد الموضوع و قدمت لن معلومات حول الموزع الآلي للأوراق المالية

rapeaezzat
05-11-2016, 18:17
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد ان المعلومات هده
مفيد جدأ وشكرا علي الموضوع
وبالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

mbn3a
05-12-2016, 01:52
مشاء الله عليك اخي الكريم
موضو مميز ورائع شكرا اخي علي المعلومات القيمه
وشكرا اخي

ahmedshata
05-12-2016, 20:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
درس جميل و شرح يعني جيد جدا أخي الكريم بارك الله فيك و أعانك في شروحات أخرى و دروس أخرى لمجال الفوركس
و على العموم نحن هنا في المنتدى للإستفادة و التعلم من مواضيع مثل هذه
تحياتي أخي الكريم.....

basem adel
05-13-2016, 00:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لكل اعضاء المنتدى الافاضل والمحترمين اما بعد اشكرك يا اخى الكريم على تلك المشاركة المفيدة والتى تنم عن رغبة منك فى افادة الاخرين وارجو دوام التوفيق لك وكذلك المزيد من المشاركات

ebrahim90
05-13-2016, 03:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه المعلومات الرائعة ومنتظرين منك المزيد
جزك الله خير
تقبل مروري

rapeaezzat
05-13-2016, 19:42
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد هذا الموضوع ملئ بالمعلومات ومفيد
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

محمد ابوغزاله
05-14-2016, 15:27
دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
فعلا كثير هم من يجهلون الموزع الآلي
نترقب المزيد من جديدك الرائع
ان شاء الله
دمت ودام لنا روعه مواضيعك
تحياتى للجميع
لكـ خالص احترامي

amir trigui
05-14-2016, 21:07
شكرا لك اخي على هذا الموضوع الجميل والمفيد .. أحسنت في حسن صياغة الموضوع .. تحياتي لك و لأسرة forex

wentwor
05-14-2016, 22:29
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الرائع بالصراحة معلومة جديدة و شرح اكثر من رائع
و بالتوفيق للجميع الاعضاء

أنتي فايروس
05-15-2016, 10:52
جزاك الله خير اخي العزيز :) جعله الله في ميزان حسناتك يوم القيامة

معلومات مفيدة :)

haitham mostafa agwa
06-21-2016, 04:08
شكرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع ونرجو منك المزيد
وننتظر منك مواضيع مثل تلك المواضيع الرائعه
ولك منى فى الختام السلام

yasmins
06-21-2016, 11:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين على المعلومات المفيدة
جزاكم الله خيرا مع تمنياتي لجميع اعضاء المنتدى و ادارته بالتوفيق و النجاح
تقبلوا مروري........،
.....،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، :bravo:

mohamed.amir
12-28-2016, 16:21
جار تحميل السيكربت والعمل عليه وتجربته ..
مشكور أخي على هذا العمل المميز بأسم سلسلة
السكربتات المجانية .. ان شاء الكل يستفيد من
مواضيعك

hany1978
12-28-2016, 19:18

أرجو لك دوام البلاغه والاطلاع على ما هو جديد في هذا المجال

مع المزيد من التقدم والرقى فى الالقاء .. مشكور

على هذا المقال الرائع والذي سيستفيد منه

الكثير من المبتدئين

ilyestoumi
04-22-2017, 17:35
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتمنى لكم يوم مليئ بالربح و اطلب من الله ان يرزقنا من خيراته
افضل نصيحة هي تجريب الاستراتيجيات للتداول

اتمنى لك ولجميع اخواني النجاح
تقبل مروري اخي .......

mehdiradwan2
04-27-2017, 18:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـه تحياتي لجميع اعضاء منتدى انستــــــا العرب دمتم في رعـــــــــــاية الــله .شكرا اخي على هذا الاكسبرت الجميل جعله الله في يمزان حسناتك . دمتم في رعــاية الــله السـلام عليكم

mohamed-amir
05-08-2017, 14:47
مشكورين على المعلومات المفيدة
جزاكم الله خيرا مع تمنياتي لجميع اعضاء المنتدى و ادارته بالتوفيق و النجاح
تقبلوا مروري

ragab012
05-08-2017, 18:06
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته وشكرا لك على هذا الموضوع الرائع وطرحك هذا الموزع الآلي للأوراق المالية وبالتوفيق لك وللجميع ونتمنى الربح للجميع مبتدئ أو خبير بالفوركس وتقبل مروري المتواضع اخى الكريم

mohamed-amir
05-11-2017, 14:23
في البداية أود أن أشكرك على هذا السكريبت الرائع
أنا قمت بتجربته وهو رائع لكن يجب إستعماله مع بعد التحفض كباقي السكربتات
عموما مشكور وجزاك الله خيرا

mohamed.amir
05-12-2017, 00:06
و الصلاة و السلام على رسول الله
اشكرك اخي الكريم على المعلومات القيمة
بارك الله فيك و جزاك كل خير
و السلام عليكم