PDA

View Full Version : لماذا يرتد السعر عكسي دائما عند فتح صفقة ؟

Mahmoud Rashwan
02-02-2020, 19:19
السلام عليكم ورحمه الله..

لماذا يرتد السعر عكسي دائما عند فتح صفقة ؟
هنا بعض الملاحظات التي توضح لما ينعكس السعر علينا دائما

https://youtu.be/qi7G2u4bIno

تقبلوا مروري المتواضع

Elli
02-02-2020, 19:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي لا اعتقد أن ارتداد السعر أمر دائم الحدوث، قد تفتح الصفقة على خسارة بعض السنتات بسبب فارق السبريد
ولكن قد يتجه السعر للاتجاه المحدد.. هي فقط مسألة حظ
تقبلوا مروري

ashrafshaqwer
02-03-2020, 00:23
لان هذا السعر بيبقي الاسبريد وبيقي من حق الشركة وهوة مكسبها الوحيد من هذا الفرق.

Muhamad
02-03-2020, 12:17
اخي الكريم هذا لايحدث معك انت فقط وانا يحدث معي هذا في بداية الصفقه يعكس ويستمر الى يوم واحيانا اسبوع وابقى في الصفقه حتى احصل على ربحي الذي اوريد شكرا لك وتقبل مروري

doaa sary
02-03-2020, 16:44
اخى الكريم اولا مشكور على الفيديو ثانيا طبيعى أن الزوج يتحرك عكس شوية الاتجاة لأننا مهما كانت خبرتنا واستراتيجية العمل ممكن دخولنا من مكان خاطيء أو ابعد قليلا من مكان الاتجاة الصحيح ووارد أيضا ندخل عكس وتخسر لان كلها توقعات ليس إلا المهم نحلل كويس ونثق بقرارتنا ونهتم بإدارة راس المال

IbrahimNSL
02-05-2020, 03:07
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته لا يرتد السعر عكسي دائما عند فتح الصفقات الا لسبب واحد او لاسباب اذكر بعض منها اولا عندما يدخل الافراد نسبة لظهور نموذج معين فلنفترض شراء فهناك الكثير يدخل السوق في يكون هناك الاكبر منهم في السوق مثل لنفترض اقل واحد من الناس يكون فاتح حساب الف دولار داخل صفقة شرا مثلا حساب ب 10 الف دولار اول ما حساب الف دولار يبدا يشتري هو يبدا اللي عنده عشره الف دولار يبيع فا يحاول ان يوصل لل الاستوب اطلب عشره هدفه ويقوم الشراء فيستفيد مرتين ويستفيد من الستوب الذي وصل له حسابك او المارجن الوصله حسابك