PDA

View Full Version : اعادة شرح للموقع الاجتماعي الجديد و الربحي في نفس الوقت

stifleur09
12-20-2013, 23:03
السلام عليكم
راح اشرح الموقع للي طلبو شرح
الموقع هو موقع اجتماعي مثله مثل الفايس بوك و سوف يتمم كل شيء اي بقي فقط بار المحادثة الخاصة و حيتم في ١٤ جانفي
اما بالمنسبة للربح فهو خاص بالاعضاء المسجلين قبل ٣١ ديسمبر
و الربح يكون كالتالي
التسجيل فقط يعني عندك سهم في الشركة قيمة السهم ٤٠ $ لحد الان
و بعد التسجيل سترى ذلك و تستقبل ايميل فيه كل البيانات حول سهمك و قيمته انا ذاتيا استقبلت رسالة و عندي ٣ اسهم لحد الان
و بالاضافة الى مبلغ شهري و هو ١.٣ $ للسهم الواحد تتحصل عليه كل شهر هذا اذا لم تبع السهم
٣. كل ٥ اعضاء يسجلو بالريفر الخاص بك تتحصل على سهم اضافي و انت و شطارتك اي ١٠ اشخاص سهمين ١٥ شخص ٣ اسهم و هكذا
ثم تنتقل الى المعستوى الثاني اي الاشخاص الي مسجلين على حسابك اي تحتك كل ما واحد فيهم دعى ٥ اشخاص بريفره الخاص يتحصل هو على سهم و انت كذلك هي كالشجرة و هكذا الى ان تصل الى مستوى ٧ ممكن تتحصل فيه حتى الى ١٩٠٠ سهم و هذا حسب مجهودك
انا عملت هذا الموضوع لانني وجدت فيه نفع و اردت مشاركته معكم هناك شخص رد بان هذا المنتدى خاص بالتداول الى اخر .... بس انا ارد انني اعرف هذا الشيء و انا ايضا متداول و عامل مواضيع كثير حول التداول. و اضن ان هذا القسم خاص بالمواضيع الاخرى اي خارج مجال البورصة لذلك ان وضعت الموضوع هنا يا اخي
و اتمنى اني اكون قد افدتكم و ان شاء الله بالتوفيق للجميع
وهذا هو رابط الموقع للي مهتم و حاب يجرب
و من اراد ان يسجل على الريفر الخاص بي اشكره جزيلا على الدعم و بارك الله فيه و اجره عند الله
و اللي ما رضى ايضا اشكره على قراءة الموضوع
http://www.globallshare.com/fr/1577943.html
سلام