PDA

View Full Version : استخدام قواعد سليمة لإدارة المخاطر

Jood65067
02-03-2020, 18:45
يتعين عليك دائما ان تتبع إستراتيجية قوية في إدارة المخاطر المتعلقة بتجارة الفوركس ولا تنحرف عنها أبدا. علي سبيل المثال فقد تقرر الا تخاطر بأكثر من 2% من رصيد حسابك في تجارة واحدة. ربما أيضا قد تفضل ان تقوم بتحريك حد وقف الخسارة إلي نقطة التعادل حتى إذا ما كنت تجارتك رابحة 1% . أيا كان ما تقرره عليك دائما التشبث به .

تقبلوا تحياتي ومروي ♥

Muhamad
02-03-2020, 22:20
مهم جدا ادارة راس المال وكل الخسائر في هذا المجاا سببها عدم اداره راس المال لن تنفعك اي استراتيجيه مهما كانت قويه اءا لم يكن لديك درايه بادارة المال شكرا لك وتقبل مروري

moisaid
02-04-2020, 23:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا يا طيب
ادارة المخاطر في سوق تجارة العملات من أهم القواعد التي على المتداول العمل
و عليه لابد للمتداول من اختيار رافعة مالية تتناسب و رأس ماله
و كذلك ادارة راس المال يجب أن تكون محكمة و مناسبة لرأس ماله
و المتاجر الجيد هو من يحافظ على رأس المال قبل الربح لأن برأس المال سيأتي الربح
خير ان شاء الله للجميع
بالتوفيق و السداد

Sofien
02-05-2020, 01:43
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،تكمن أهمية إدارة رأس المال ليس في القواعد فتحددها أمر في غاية السهولة لا تخاطر أكثر من 1 أو 2 % من رأس مالك

أو غيرها من القواعد ، تكمن الصعوبة الحقيقية في الإلتزام بتطبيق نفس القواعد مهما كانت حالة السوق أو نتيجة الصفقات الأخيرة والثقة في طريقة العمل على المدى الطويل

Eman eltaib
02-05-2020, 02:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل اتفق معك تماما انه يجب علي التاجر قبل البدء في تداوله ان يتبع استراتيجيه ناجحه تساعده علي ادارة المخاطر كي يتجنب الخساره فلابد له اتباع ادارة رشيده لرأس ماله وعليه ايضا ان يدخل الصفقات بلوت يناسب حجم امواله حني لايتعرض للمرجنه اذا انعكس السعر عليه فإذا اتبع كل هذا استطاع تحقيق اعلي الارباح وعمل علي زيادة رأس ماله وتجنب الخساره
مجهود مشكور عليه وفي انتظار المزيد من المواضيع الهامه والقيمه
تمنياتي لك وللجميع واياكم بالتوفيق
تحياتي ونقبل مروري

Maro3030
02-05-2020, 02:15
للاسف المخاطره بالحسابات ولستخدام الرافعه الماليه العاليه احد اهم اسباب الخساره في الفوركس فكل واحد يتعامل مع الفوركس كانه بءر من الاموال ولا يضع في حسبانه الخساره ابدا ومعك حق اخي في الموضوع بالتوفيق.

ashrafshaqwer
02-06-2020, 15:47
اعتقد انك تخاطر بحسابك ده موضوع صعب لان المخاطرة ممكن تؤدي الي فقدان حسابك فلابد من الالتزام اولا بادارة راس المال اهم حاجه وتغنيك عن المخاطرة تحياتي لك وتقبل مروري.