PDA

View Full Version : تجارة الفوركس سهلة

Ahmed Mansour
02-03-2020, 21:58
تجارة الفوركس سهلة.كثير من الناس الذين يريدون الغوص في عالم سوق صرف العملات الأجنبية يعتقد أن تداول الفوركس أمرا سهلا ولا يتعدى الأمر سوى قراءة كتاب أو اثنين وبعد ذلك تكون قادر على كسب الأرباح اليومية بقضاء 2-3 ساعات في التداول اليومي فيما يعتقد آخرون أنهم يستطيعون شراء استراتيجية مربحة من شأنها أن تجعلهم أغنياء من تداول الفوركس يعد هذا في الواقع مجرد أسطورة فالنجاح في الفوركس ليس أسهل من إجادة أي مهنة أخرى بل يستغرق الوقت والمال والكثير من الممارسة

Afaf El Nahal
02-03-2020, 22:05
السلام عليكم ورحمه الله
تجارة الفوركس ليست بأمر سهل بتاتا ولا اعتقد ان هناك من المتداولين الذين تعلمو التجارة بالفوركس بسهولة او انو التجارة سهلة بل لا بل هيا معقدة وكثير صعبة وخصوصا عالمبتدئين الفوركس ممكن ان تقول بسيط ويوما بعد يوم تصبح اسهل ولكن هذا السوق ليس بامر سهل بالنسبه لي امر معقد ولكن بالنهاية كل ما اتعلمت واكتسبت خبرة تسهل عليك الامر..بالتوفيف للجميع

ashrafshaqwer
02-04-2020, 22:38
السلام عليكم اخي الكريم الفوركس ليس سهلا انما هوة اصعب الاسواق في العالم تداولا فان هذا السوق لابد من التعلم الجيد وعدم التسرع في الدخول وخروج الصفقات والهدوء لابد وان تتسم به وقت التداول مع العمل بالاستوب لوز للحفاظ علي حسابك والالتزام بادارة راس المال اهم شيء ممكن ان يواجهك في هذا المجال.
تقبل مروري.

Eman eltaib
02-04-2020, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفا١ل اتفق معك تماما ان سوق الفوركس والتداول عليه ليس بالامر السهل بل لابد من الدراسه والتعلم واكتساب الخبره والمعرفه المستمرة لكل مايتعلق بتقلبات السوق وحركة واتجاه الاسعار فإن فعل ذلك اصبح الامر سهلا وان لم يفعل سوف يعرض حسابه للاغلاق والخساره
مجهود مشكور عليه وفي انتظار المزيد من الموضوعات الهامه
تمنياتي لك وللجميع واياكم بالتوفيق
تحياتي وتقبل مروري

moisaid
02-04-2020, 23:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا يا طيب
بخصوص الفوركس طبعا لا و لايجب قول هذا لأن هناك متداولين جدد و قد يحسبون الأمر كذلك
متى يكون الفوركس سهل يكون سهلا عندما تجد المتداول قضى شهورا في التعليم و الفهم و شهورا في التطبيق و التدريب و شهورا في ايجاد استرتيجية خاصة به
و فترة يسحن ادارة رأس المال حينها ممكن نقول سهلا
لكن في البداية ليس سهلا
و كل المجالات التي تعتمد على العلم ليست سهلة في الأول
خذ وقتك أخي المتداول في التعلم و الفهم و التطبيق و اصبر و التزم و الخير سيأتي مع تطوير مهاراتك
خير ان شاء الله للجميع
بالتوفيق و السداد

Sofien
02-05-2020, 00:20
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، هذا الخطأ يقع فيه الكثيرون وأنا عن نفسي عند تعرفت على هذا المجال ضننت أن الأمر سهل ولن ميني أكثر من سنة حتى

أصبح قادراً على تحقيق أرباح خيالية ولكن مع الوقت عرفت كم أن الأمر صعب ويحتاج إلى كثير من الصبر والممارسة والتحكم في الأعصاب

Abdullah81
02-05-2020, 00:30
الذى اعطى لناس الفكرة ان السوق سهل وتستطيع ان تحقق ارباح طائلة من الفوركس السبب هو اعلانات شركات الوساطة
التى تلجأ الى تبسيط الامور حتى يظن الناس انهم سوف يحققون ارباح كبيرة بسهوله

Maro3030
02-05-2020, 02:37
انا لا اتفق معك انا بري ان تجاره الفوركس ليس بالامر السهل ابدا ليس كل تجاره الفوركس ربح وليس الحياه ورديه كما نتوقع سنمر بازمات كثيره ولكن المتداول الناجح هو من يعرف ان يتعلم ان يواجه هذه الازمات وبالتوفيق لكل من يعمل بهذا المجال المرهق .