PDA

View Full Version : أنا في حاجة إلى التنبؤ بالضبط

Ahmed Mansour
02-03-2020, 22:43
أنا في حاجة إلى التنبؤ بالضبط بنتائج السوق لأكون رابحا في الفوركس لا توجد طريقة علمية لمعرفة شيء مسبقا في السوق وبنسبة تأكد 100٪ وإلا فلن يكون هناك سوق الفوركس إذا كان بمقدورك المعرفة الدقيقة بأسعار العملات مسبقا فالتداول ليس لعبة اليقين بل لعبة الغرائب وأول الأشياء التي يتعلمها التجار الجدد هو التفكير في التعامل مع الاحتمالات ونسب المخاطر قياسا بالمكافأة أنا بحاجة إلى استخدام استراتيجية معقدة جدا لكي أنجح في الفوركس إنها أسطورة شهيرة يدفعك الكثيرين من البائعين على الانترنت لتصديقها الشرط الرئيسي لتكون ناجحا في الفوركس هو الانضباط الذاتي وإدارة الأموال هناك العديد من التجار تحقق أرباحا تتفق مع استراتيجيات بسيطة وقديمة نوعا ما

ابوفؤاد
02-03-2020, 23:00
إن من غرائب الامور ان هناك من يريد ان يحصل على الربح فقط دون الخسائر وحين تخبرهم ان هذا السوق للمتاجرة وليس للمقامرة فإنه يتعجب اذ انا من إرشاده الى هذا السوق ابلاغه ان هذا السوق للربح فقط دون الخسائر وعلى هذا الأساس قام بالاقتراض أو بيع ما لديه ليقوم بجني الربح السهل كما وصف له اذا الامر يرجع الى ضمير من يرشد المبتدئين الى هذا السوق و يستغل نقطة الطمع لدى البشر حيث أنه يدرك تماما أنه بمجرد الدخول الى سوق الفوركس و خسارة أول رأسمال هو لن يتراجع حيث انه بالبدايه قد قام بالربح الا انه لم يقنع بهذا الربح وبالتالي خسر رأس المال ثم يعيد الكره ولكن بطريقة أكثر عنفا حيث يريد استرجاع ما أخذ السوق منه وتاتيه الخسارة التاليه ثم التاليه وكما يقال من شب على شيء شاب عليه و يصبح الامر عمليه ادمان لا أكثر وربما يدمن الخسارة.

Abdullah81
02-04-2020, 00:10
فعلا ياباشا عشان كده اى محلل بيقول انه يتوقع حدوث كذا ولا يقول سوف يحدث كذا
انت فى سوق قائم على الاحتمالات فقط لذلك عليك ان تضع دائما فى حسبانك انه من الممكن ان يخالفك السوق