PDA

View Full Version : أدارة راس المال

جمال صادق
02-04-2020, 10:55
من اهم الاسباب التى تساعد على النجاح فى الفوركس و استمرار الحساب لفترات اطول فى السوق
ادارة راس المال تعطى للمتداول عمرا اطول للتداول و باتلتالى اقتناص الفرص التى سوف تاتى حتما
هناك قواعد لادارة راس المال منها
حجم اللوت ساز بالنسبة لرأس المال
نسبة الهدف الى الخسائر
عدم الطمع و الاكتنفاء بهدف اول للصفقة

abdelawal abdelrahman
02-04-2020, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياك الله اخي الكريم
معك كل الحق فيما تقول إدارة راس المال من اكبر اسباب الاستمرار في الفوركس ومنها كما ذكرت ان يكون حجم اللوت مناسب لراس المال واستخدام اهداف اولية واستخدام وقف الخسارة.

ashrafshaqwer
02-05-2020, 22:01
اتفق معك اخي الكريم فيما قولت لان الالتزام بادارة راس المال اهم الاسباب المؤدية الي النجاح في هذا المجال الصعب ولابد من التعامل مع الصفقات بهدوء شديد وعدم العصبية وبالتوفيق للجميع ونتمني التوفيق للجميع وتحياتي لكم جميعا وتقبلوا مروري.

Afaf El Nahal
02-05-2020, 23:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
رأس الماال هوا اول عامل واول خططة واول سبب نجاح في هذا العمل فعلييك ادارة راس ماللك بشكل جيد حيث أنه كلما تعرض حسابك لخسائر أكبر, أصبح من الصعب استعادة رأس مالك مثل أول فعلى سبيل المثال إذا كان لديك 100$ وخسرت 50$ (50% من رأس مالك), عليك مضاعفة الـ 50$ بنسبة 100% لإعادة رصيدك إلى 100$. أي أنه من الضروري الحذر وعدم السماح للخسائر ..إدارة المخاطر ثم إدارة المخاطر ..بالتوفيق للجمييع

Maro3030
02-08-2020, 01:57
مما لا شك فيه ان اداره راس المال شي اساسي ويعتبر من العوامل الهامه للنجاح في الفوركس لان ببساطه اداره راس المال تساوي الحفاظ علي الحساب لفتره اطول ولذلك انا افضل سحب الارباح اول باول لكي لا تضيع الحساب باكمله لا احد يضمن الفوركس وبالتوفيق مشكور اخي .