PDA

View Full Version : ابدأ بمبلغ بسيط

Ahmed Mansour
02-05-2020, 19:38
من الأهمية بمكان أن تبدأ باستخدام مبالغ صغيرة وأن تحرص على زيادة حجم الحساب من خلال المكاسب وليس من خلال ضخ مزيد من الإيداعات ثمة متداولين يعتقدون بأن الحسابات الكبيرة توفر فرص لتحقيق مكاسب أكبر لكن ينبغي أن تتذكر دائمًا أن مخاطر مكابدة خسائر تكون أيضًا كبيرة في هذه الحالة أعتقد أنك لو تمكنت من الحفاظ على حجم حسابك كبيرًا من خلال الأرباح التي تجنيها من التداول فإن الأمر يكون على ما يرام لكن ليس هناك طائل من وراء ضخ أموال في حسابٍ لا يدر أي عائد

Eman eltaib
02-05-2020, 20:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم اتفق معك تماما في انه يجب علي التاجر ان يبدأبالتداول في سوق الفوركس باموال بسيطة وألا يدخل برأس مال كبير حتي لايتكبد عبئ الخساره ان وجدت ولكني اختلف معك بتركه ارباحه في حسابه كي يزيد من حجم رأس ماله فالافضل من وجهة نظري ان يسحب ارباحه كلما وجدت حتي لا يخسرها في صفقات اخري
مجهود مشكور عليه وفي انتظار المزيد من الموضوعات الهامه والقيمه
تمنياتي لك وللجميع واياكم بالتوفيق
تحياتي وتقبل مروري

doaa sary
02-05-2020, 20:30
نصيحة جيدة اخى الكريم بالفعل مينفعش نودع كل الاموال اللى نملكها الطبيعى اننا نودع جزء بسيط ونجرب ربما الفوركس غير مناسب للجميع والطبيعى ان جميعا خسرنا ببداية دخولنا الفوركس لعدم وجود الخبرة فا قبل الايداع الافضل نتدرب على حساب تجريبى اولا بعدها نشتغل بالحقيقى وممكن العمل بالبونص كمان افضل من الايداع

L3alim
02-06-2020, 03:29
في الحقيقة أعجبتني فكرتك وأنا أعمل بها منذ مدة حيث أقوم بإيداع مبلغ بسيط في حسابات متعددة لتجنب خسارة رأس المال كاملا

جمال صادق
02-06-2020, 10:05
اعتقد ان نقطة الاساس فى التداول لا تعتمد على حجم راس المال فانة نفس الاستراتيجية التى ستنجح مع 1000 دولار قد\ تنجح ايضا مع 100 دولار هى نسبة و تناسب فى المخاطرة و ادرة راس المال اهم شىء

moisaid
02-06-2020, 11:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا يا طيب
المتداول الحقيقي هو الذي يأخذ وقته في التعليم و التدريب و يختبر كل ما تعلمه في حساب تجريبي لمدة
لكن للوقوف على مدى جاهزية المتداول للولوج للمتاجرة الحقيقية لابد من عمل حساب حقيقي صغير و يعمل عليه المتداول لفترة و ان استطاع الحفاظ على رأس ماله و لو شهر حتى و لو لم يربح شيء
فهذا يعني أنه جاهز و يستطيع العمل على حساب حقيقي بملغ محترم و لا خوف عليه
خير ان شا ءالله للجميع
بالتوفيق و السداد

Maro3030
02-06-2020, 12:12
انا اتفق معك جدا لاني جربت هذا الموضوع بنفسي فالمسألة الكبيره لا تجلب الربح الكبير بقدر انك ممكن ان تخسر الحساب كليا ولكن فى البدايه لو انت قليل الخبره فالمبلغ القليل لا تخاف عليه كثيرا ومن الممكن أيضا أن تعمل منه أرباح كثيره وده اللي حصل معي بالظبط والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

ashrafshaqwer
02-06-2020, 13:48
السلام عليكم اخي الكريم انا اتفق معك ايضا بس مش معني كده ان الواحد يدخل بلوت عالي وميلتزمشي براس المال فاكيد مهما كسب هيخسر هذا المال لا محاله فبالتاليكل ما كان راس المال اكبر كل ما يكون التداول اسهل مع الالتزام بادارة راس المال والعمل بالاستوب لوز والتريث عند الدخول في الصفقات عوامل تساعد علي الربح وبالتوفيق للجميع تحياتي لك وتقبلوا مروري.