PDA

View Full Version : التعلم في رؤوس اليتامى ????

Oussamastar
02-06-2020, 19:08
بعد مشاهدتي لعدة قنوات تليغرام واتساب لمقدمي توصيات صفقات يسمون أنفسهم بالمحترفين العرب لم اجد شيء غير التعلم في رؤوس اليتامى
يوجد فرق كبير بين التنظير والتاصيل
التنظير جميل وممكن يقنعك مثلا ممكن من خلال التنظير ان أقنعك ان الفيل يستطيع الطيران !! نعم على الورق ممكن لكن بالمنطق والتجربة العملية هل هذا ممكن ؟

لذلك لا تثق بالكلام التنظيري واطلب حساب مشاهدة دائما
شخص يدعي ان لديه استراتيجية معينة ، مثلا افلاك ولا نجوم طيب جميل هل ممكن تثبت كلامك بطريقة عملية ؟ هل ممكن تعطيني حساب مشاهدة يُثبت صحة كلامك ؟
لو ما قدم لك خلاص هذا فاشل ويسوّق لكورس فاشل وهكذا

والله اني لكم من الناصحين ...

Eman eltaib
02-06-2020, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل اتفق معك تماما ان التوصيات المقدمه من من يمسون انفسهم بمحترفي الفوركس قد يكون بعضها صحيح وقد يكون البعض الاخر من وحي الخيال وقد تنجح استراتيجيه مع تاجر وتفشل مع اخر اذن فعلينا قبل الدخول في سوق الفوركس الملئ بالمفاجأت والاسرار ان نعطي انفسنا وقت للتعلم واكتساب الخبره بكل ماهو متعلق بهذا السوق المتقلب دائما وان نقوم بدراسة زوج من العملات وكيف لنا ان نحلل سعر العمله تحليل فني وما اثر الخبر علي السوق وحركة الاسعار فإن قمنا بذلك فلا احتياج وقتها لهذا التوصيات الذي يكون منها صادق والاخر ليس كذلك
مجهود مشكور عليه وفي انتظار المزيد من الموضوعات الهامه
تمنياتي لك وللجميع واياكم بالتوفيق
تحياتي وتقبل مروري

RAHIME DZ
02-07-2020, 00:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الحمد لله للواحد يعرف و يميز التلاعبات من أشخاص فاقدي للمروءة و الرجولة همهم فقط أموال و حتى و لا كله كلامهم أوهام و و اكاذيب" لقد نجحت الصفقة لقد وصلنا للهدف الف مبروك للذي دخل معنا "اقطع يدي انه كله تمثيل في تمثيل
كما ذكرت اخي الكريم يوجد حساب مشاهدة هو ليثبت صحة كلامه ادا كان صحيح
تحياتي لكم موفقين أن شاء الله

Sofien
02-07-2020, 00:52
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، تفادياً لهذا المشكل على الأقل في هذا المنتدى كل عضو يريد مشاركات الأعضاء 2=بإستراتيجية أو طريقة تداول

فلما لا يوافينا بنتائج تجربته الخاصة مع تلك الطريقة وبهذا نتدفدة كل الوعود الكاذبة التي مع قلت الخبرة يقع فيها الكثيرون ومشكور على هذه المشاركة أخي الكريم