PDA

View Full Version : أفضل طريقة لتداول العملات الأجنبية

borisforex
02-07-2020, 00:58
أفضل طريقة لتداول العملات الأجنبية هي الشراء عندما يكون السعر في مركز ذروة البيع والبيع عندما يكون السعر في مركز ذروة الشراء.
على الرغم من وجود العديد من الاستراتيجيات المتاحة للمتداولين في سوق الفوركس ، إلا أن هذه الاستراتيجية هي ما أوصي به لأي شخص.
لقد كانت أحد أقدم أنماط التداول في الفوركس على الرغم من أن الكثيرين قد لا يتفقون مع هذا النظام ولكن إذا جربته ، فأنت مقتنع بأنه يستحق الاستخدام. المؤشرات التي يمكن أن تساعدك على تحديد مواقع ذروة البيع والشراء الزائد هي مؤشر ستوكاستيك المذبذب, و لا تتداول ضد هذا الاتجاه. ولا تدخل في صفقة فقط لأن مؤشر ستوكاستيك في منطقة ذروة الشراء أو ذروة البيع. استخدم مؤشرات اخرى للتأكيد قبل الدخول في صفقة.

Sofien
02-07-2020, 01:48
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أفضل طريقة لتداول العملة الأجنبية ذلك الأمر لا توجد له إجابة موحدة وكل مجموعة لها رأيها الخاص بنسبة لي أفضل

طريقة لتداول العملات الأجنبية يكون في الفريمات المتوسطة وأنا أعتقد أن السكالبنغ مجرد خدعة ولا يوجد من يربح كل يوم في سوق الفوركس كما يدعي الكثيرون

والسوينغ بصراحة ممل للغاية

moisaid
02-07-2020, 14:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا يا طيب
أفضل طريقة للتداول في سوق تجارة العملات هي البيع من القمم و الشراء من القيعان
لكن لابد للمتداول أن يصنع لنفسه استرايتيجة جيدة تتماشا و السوق و العمل على تطويرها كل مرة حتى تتماشى مع السوق و تغييراته
المهم هو الاجتهاد في ايجاد الجيد للتداول به لأن السوق متغير و الاستراتيجيات تضعف و تصبح نتائجها ضعيفة
لكن مع البحث عن الجديد و تطوير الاستراتيجية ممكن مسايرة السوق و الاستفادة منه
خير ان شاء الله للجميع
بالتوفيق و السداد

Amro alkekani
02-07-2020, 21:04
السلام عليكم
اخى ليسة ناجحة بما فيه الكفاية لانه يوجد أماكن من الصعب الشراء منه او البيع ال اى اذا أعطى إشارة يمكن الاعتماد عليها فى المستقبل وتأكد على ان الزوج اختراق وسوف يذهب إلى أماكن جديدة عندها فقط نستطيع العمل بما تقول وحتى تنجح الاتزام فى الاستراتجيتك الخاصة.

Abdullah81
02-07-2020, 22:18
والله افضل طريقة بتختلف من شخص الى اخر يعنى هناك من يفضل طريقة التداول باهداف بعيده
والاخر يفضل التداول باهداف قريبة مثل الاسكالبينج او التداول اليومى وكل شخص حسب شخصيته فى التداول

RAHIME DZ
02-07-2020, 22:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
التحليل الفني لحركة السعر و معرفته جيدا هي من النقاط الي ممكن تداول على العملات براحة تامة كما يقال الترند هو صديق التاجر و معرفته من الأكبر إلى الاصغر في الفريمات
اما عن البيع أو الشراء ف البيع من أقرب مقاومة و الشراء من أقرب دعم و كله يستنتج على استراتيجيات و تحليلات للتوصل إليهما
تحياتي لكم موفقين أن شاء الله

Elli
02-07-2020, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك أخي
تلك الطريقة قد تكون مناسبة للمتاجرة برؤوس أموال كبيرة،ولكن الحسابات الصغيرة تلك الطريقة لن جدي نفعا معها
تقبل مروري أخي الكريم