PDA

View Full Version : وداعآ للخسارة فى الفوركس

mohib1020
02-08-2020, 00:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بكم اخواني
اقدم لكم اليوم فيديو عن :الخسارة فى الفوركس
https://www.youtube.com/watch?v=K**W9JPHgGU

Sofien
02-08-2020, 02:30
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، جملة وداعاً للخسائر في الفوركس هي حلم كل متداول ولكن هذا الحلم من المستحيل تحقيقه فمهما كانت الطريقة أو الإستراتيجية

أو حتى أفضل متاجر فوركس في العالم فإن إحتمالية الخسارة ستبقى واردة في كل صفقة يفتحها أي متاجر في أي مكان و أي وقت هذه هي طبيعة السوق تقبلها

Maro3030
02-08-2020, 02:39
الخساره في الفوركس لابد منها فمثل ما يكن ربح يكون خساره ايضا ولكن المتداول الشاطر هو الذ يمكن ان يقلص الخساره الي درجه تجعل الارباح تفوق علي الخساره ولكن كن مستعدا دايما ان تتقبل الخساره ولكن حاول ان تعرف سببها وتحاول ان تتغلب عليه ومشكور اخي علي الموضوع .

Amro alkekani
02-08-2020, 12:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
من المستحيل ان تقول وداعا الخسارة فى الفوركس لأنه لو لم توجد خسارة فى الفوركس لكن انتهت زمان سوق الفوركس ولكن الأصح ان نقول كيف نجعل الصفقات الرابحة أكثر من الصفاقات الخاسرة أعتقد أن هناك الكثيرة من الاستراتيجيات ولكن أيهما أفضل او التى تناسب شخصيتي كل متداول يجب أن تصنع استراتيجتك بنفسك لان الانسان هو طيب نفسه

moisaid
02-08-2020, 12:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اهلا يا طيب و شكرا لجهودك
وداعا للخسارة في سوق تجارة اعملات الأجنبية
كثير ما نسمع هذه العبارة و بالذات من بائعي الأوهام للناس
و كما هو معلوم للجميع أن سوق تجارة العملات الخسارة واردة فيه لكن المتداول الجيد هو الذي يخرج بأرباح رغم الخسارة
بيحث تكون الخسارة مجرد كبوة جاءت اثر خبر مفاجئ أو اشاعة كاذبة تم تداولها
المهم هو أن تكون الأرباح في الآخر الأسبوع ايجابية رغم بعض الخسائر
خير ان شاء الله للجميع
بالتوفيق و السداد

najme
02-08-2020, 12:51
إن لم يكن لديك أن مخاوف أو أطماع و قمت بالإلتزام بأساسيات و قواعد تداول فوركس، فإنك قد تخسر بعض المال، و لكنك سوف تحقق أرباحاً بالتأكيد على المدى الطويل. و لكن إن قمت بتغيير رأيك و حاولت التنافس مع المتداولين الآخرين أو الإستماع إلى نصائحهم "بشكل كبير"، فإنك من المحتم سوف تواجه الفشل. و هذا لأن المتداولين الناجحين لا يتباهون بنجاحاتهم و يعاملون النجاح و الفشل على أنه وجهتان لعملة واحدة، في حين قد يقوم المتداول الغير ناجح بوصف بشكل جميل للآخرين و لكنها تكون غير صحيحة بالأساس.

ashrafshaqwer
02-08-2020, 13:57
اعتقد اخي الكريم سؤال مش في محله لان الفوركس مكسب وخسارة والخسارة اكثر من مكسبها لا احد يضمن هذا السوق ففي لحظات ممكن حسابك يطير بسبب فيروس او خبر مهم ولابد للمتداول ان يتقبل الخسارة قبل المكسب واكرك علي موضوعك وتعبك في عرض مثل هذه المواضيع ونتمني التوفيق لك وللاعضاء.
تقبلوا مروري.

hassanata
02-08-2020, 14:19
عنوان جميل وفديو رائع واستراتيجيه ناجحه الى حد كبير فالشكر كل الشكر لصاحب المنشور وصاحب الفديو
ولكن احب ان اضيف ان من اراد ان ينجح في اي صفقه يدخلها يجب ان ينظر اولا الى احتمال الخسارة كام نقطه قبل ان ينظر الى المكسب اولا علشان يحدد حجم اللوت المناسب لراس ماله وبعدها يحسب الهدف المحتمل تحقيقه من الصفقه ويقرر اذا كان الهدف يستحق دخول الصفقه ام لا ويجب ان يعرف ان احتمال الخسارة موجود دائما ولذلك يجب ان يكون عدد نفاط الهدف على الاقل ضعف عدد نقاط وقف الخساره الاستوب لوز علشان مثلا لو دخل اربع صفقات منهم اتنين حققو الهدف واتنين ضربو الاستوب لوز يكون النتيجه العامه مكسب او على الاقل الخروج باقل خسارة ويجب ان لا يدخل التاجر الاصفقه واحده كل مرة على زوج واحد وياريت يختار زوج واحد فقط يشتغل عليه ويدرسه كويس علشان ما يتشتتش من كثرة التحليلات والشارتات واخيرا ربنا يرزقنا جميعا

ammaralwan
02-08-2020, 15:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم اولا الفيديو غير موجود ثانيه اود ان ارد على العنوان فقط اخي الكريم ان الفوركس او التجاره بشكل عام لا يوجد شيئ اسمه وداعا للخساره وبالاخص الفوركس يجب قلب العنوان وداعا لربح هههههه اخي هذا الكلامه وداعا للخساره للعمالقه فقط ويمكن ان تقول ان العمالقه في هذا السوق يخسرون كيف المبتدئين لذالك يا اخي تعلم وساقول لك لا تقول وداعا قل تقليل خسارتك من هذا السوق بالتوفيق لك ولجميع الاعضاء ان شاء الله بارك الله بك

doaa sary
02-08-2020, 15:15
مشكور اخى الكريم على الفيديو جارى المشاهدة برغم انى سمعت كتير عن عنوان الموضوع ده وان فى استراتيجيات مربحة ووداعا للخسارة
لاكن بكل الاحوال لازم نكون واقعيين لان مهما كانت قوة الاستراتيجية فامستحيل هتكسب كل صفقاتك بنسبة100% لاكن ممكن تكون الاستراتيجية قوية ومكسبها يفوق خسارتها
اهلا بيك عضو جديد بمنتدانا وبانتظار جديدك

one159
02-08-2020, 21:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
متداولي الفوركس أهلاُ بكم جميعاً

الجميع يعلم بمثل هذه الفديوهات ولكن القليل فقط هو من يطبق مثل هذه الامور ولكن يمكن تجنب الخساره باستخدام بعض الاشياء
1: التداول بطريقه قويه ومنظمه
2: استخدام ادراه راس المال
3: ادراه الصفقات جيدا
4: استخدام اهداف واستوب لوز للتداول الخاص بيك
في النهايه مثل هذه المواضعات لا تعطي بونص اخي الكريم وتعتبر مخالفه كن علي حذر

اخيرا اتمني للجميع الربح والنجاح
والسلام عليكم ورحمه الله

Eman eltaib
02-08-2020, 21:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل بالطبع لكي يحقق المتداول النجاح والارباح لابد من التعلم واكتساب الخبره والمعرفه المستمره ودراسه جيده للتحليل الفني والتحليل الاساسي وكل ماهو متعلق بحركة واتجاه السعر فإذا فعل كل هذا حقق النجاح وجني الارباح وابتعد عن الخساره
ولكن بكل تأكيد الخساره امر طبيعي ووارده في عالم مثل الفوركس ملئ بالتقلبات والاسرار والمفاجأت فلابد من تقبلها ولكن عليه التقليل منها بقدر الامكان
مجهود مشكور عليه وفي انتظار المزيد من المواضيع الهامه
تمنياتي لك وللجميع واياكم بالتوفيق
تحياتي وتقبل مروري

amedz
02-08-2020, 21:51
اخي الكريم اولا لايوجد وداعا للخساره في الفوركس لان الخساره موجوده في الفوركس ونسبت الخسائر اعلى من نسبه الارباح و لكن نتمنى ان تكون الخسائر قليل وان تكون الارباح اكبر من الخسائر اما بالنسبه الى هذه الطريقه والاستراتيجيه وهي وداعا الخساره في الفوركس انا اعرفها وقد قمت بتجربتها من قبل وهي استراتيجيه ناجحه ولكن المهم هو الالتزام ببنود وشروط الاستراتيجيه ويجب ان نعرف نقاط القوه ونقاط الضعف في هذه الطريقه حتى نستطيع النجاح