PDA

View Full Version : أفضل استراتجيات الفوركس فى العالم

mohib1020
02-08-2020, 00:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مرحبا بكم اخواني
اقدم لكم اليوم فيديو عن :أفضل استراتجيات الفوركس فى العالم
https://www.youtube.com/watch?v=-DEjuefr3Ag

Sofien
02-08-2020, 02:23
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أخي الكريم أنت الأن تقوم بمخالفة قوانين المنتدى وذلك لأنه من الواضح أنك تقوم بإنشاء مواضيع دون أن تقدم مجهود خاص

في مخالفة أولى كما أنك تقوم بالإعجاب على تلك المواضيع بحساب ثاني خاص بك وهذه المخالفة الثانيه و بهذا المنوال قد لا تحصل على بونيس وسيتم حضر

عضويتك الأولى و الثانية

najme
02-08-2020, 14:04
مثال:
لو كان الاتجاه العام للعمله (اكرر الاتجاه العام وليس الاتجاه الحالي للساعات القليلة الماضية) صعودي فاحرص ان يكون دخولك شراء (لكي لا تعاكس التيار)
وهذا لا يعني انك لا تبيع اذا حصل التقاطع وكانت فرصة (تصحيح) ولكن في هذه الحالة حدد ربحك بـ 20 او 30 نقطة كحد اقصى ... لان السعر في هذه الحالة يكون قابل للارتداد والتحول في أي لحظة.

doaa sary
02-08-2020, 15:26
اخى الكريم مشكور على الفيديو الرائع وجارى مشاهدتة لاكن هديك نصيحة بسيطة لانك مبتدء واهلا بيك معانا الفيديوهات اللى بتنزل لاينكاتها مهمه اة لاكن حضرتك المحتوى لازم يكون200 حرف وحضرتك تعمل رد او موضوع فية كلام لان لينك فيديو من اليوتيوب بدون شرح معتقدش ان هيجى ليك بونص كويس فا حاول انك تشرح وتكتب مواضيع متنزلش فيديوهات فقط وبالتوفيق

Muhamad
02-08-2020, 17:49
سلام عليكم اخي الكريم شكرا لك على هذه المشارك الجميله تابعت الفيديو وجاري التنفيذ على حساب ديمو

one159
02-08-2020, 21:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
متداولي الفوركس أهلاُ بكم جميعاً

اخي رغم انك عضوي جديد اتمني منك تقبل كلامي لو اردت الحصول علي بونص جيد لابد لك من بعض الامور
1: لابد من كتابه المعلومات الفديوهات لا تفيد في البونص
2: لابد من محاوله وضع موضوعات قيمه
3: محاول تبادل الخبرات بينك وبين الاعضاء
4: عدم محاوله عمل لايك لعضويات من اخريات باتفاق

اخيرا اتمني للجميع الربح والنجاح
والسلام عليكم ورحمه الله