PDA

View Full Version : الربحية والمخاطر تعتمد بشكل أساسي على تقلب الأصل

borisforex
02-08-2020, 01:21
يعتبر الذهب والفضة أصلًا مربحان جدًا للتداول في سوق الفوركس ، ولكن الحقيقة هي أن الربحية والمخاطر تعتمد بشكل أساسي على تقلب الأصل
و لكن عندما نتحدث عن التقلب ، يبدو أن الذهب له ميزة اكبر على الفضة ، و الفضة هي أصل جيد للغاية ولكن حركتها بطيئة في بعض الأحيان
و التي عادة ما تؤخر الربح ، وفي الوقت نفسه يمكن القول أن الذهب هو أكثر الأصول تقلبا في سوق تداول العملات الأجنبية.

Sofien
02-08-2020, 01:37
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أنا لا انصح بتجارة الذهب خصوصاً بنسبة لمتداولين الجدد وذلك لقوة الحركة فيه فالعملة الأساسية معدل الحركة اليومية فيه وفي يوم

عادي تتراوح ما بين 50 و-60 نقطة ولكن في الذهب قد يصل ذلك المعدل إلا 300 و-400 نقطة في اليوم ومتاجر لا يملك الخبرة الكافية سيخسر الكثير من المال في تجارة الذهب

ahmednagati88
02-08-2020, 18:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على مجهودك في هذا الموضوع ولكن يجب ان نعلم ان الذهب بالنسبة لمن تكون حسابتهم صغيرة او في بداية مشوار التداول في الفوركس تعد مخاطرة عاليةنظرا لان حركةالذهب قد تصل الي 500 نقطة فتكون سلاح ذو حدين بالنسبة لحساب المتداول لذا لا يفضل الدخزل على صفقات الذهب بالنسبة للمبتدئين واصحاب الحسابات الصغيرة
شكرا اخي الكريم وتقبل مروري

one159
02-08-2020, 19:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
متداولي الفوركس أهلاُ بكم جميعاً

من وجه نظري كلما ذات المخاطره ذات الارباح ولكن المخاطره لابد من ان تكون بطريقه محسوبه مسبقا لايمكن المخاطره دون خطه موضعه للتداول هنا تخسر لامحاله في التداول
ولكن في الفتره الماضيه الاغلبيه يربح من التداول بسبب الحركه الاغلب الي العريضه في نطاق اوسع

اخيرا اتمني للجميع الربح والنجاح
والسلام عليكم ورحمه الله