PDA

View Full Version : دعوه للنقاش حول ازمة اليورو وهل سيتعافى ام مزيد من الهبوط

Pages : [1] 2

mohamed eldamnhorey
05-24-2012, 18:22
السلام عليكم اخوانى الاعزاء

هل اليورو الى مزيد من الهبوط ؟

ام نحن على اعتاب ازمه طاحنه تخسف باليورو الارض
؟

شاركووونا ارائكم

mosghaly
05-24-2012, 19:44
انا اعتقد انه سيحدث مزيد من الهبوط في منطه اليورو وهذا اعتقد ان السبب الرئيسي هو الثورات العربيه لان كل الدول العربيه تعتمد عل يالسلع الاوربيه والامريكيه واعتقد ان بسبب الثورات اصبح الاستيراد قليل حتى وان كان هناك حاجه في هذة الدول

kingman
05-24-2012, 21:16
الوضع بالنسبة لليورو غير مطمئن ابدا وكل السيناريوهات مطروحة فممكن نشوف مستويات جديدة ربما قريبا وحتى قبل نتيجة الأنتخابات الى مستويات 1.33 والله اعلم واعتقد ان هذه الفترة ستكون عاصفة بالنسبة للأسواق لن كل الأحتمالات مطروحة ويمكن اكثرهم احتمالا هو توقع خروج اليونان من منطقة اليورو والخوف من انتقال العدوى وتوجه الانظار الى اسبانيا

magic777
05-24-2012, 23:10
اعتقد ان امريكا واوروبا لن تستطيع ان تتخلى عن عمله اليورو
اطلاقا واعتقد ايضا انه سوف تظهر بوادر جديده لحل هذه الازمه قريبا جدا
وممكن يكون اللو الذي تحقق اليوم عند 12515
هو اللو الذي سوف يصعد منه اليورو بقوه وده من وجهه نظرى

nader
05-25-2012, 02:46
في اعتقادي ان اليورو سوف يشهد تراجعا او على الاقل سوف يبقى على في قيمته الحالية مع بعض التذبذب صعودا ونزولا
والسبب في ذالك هي مؤشرات البطالة المرتفع في بلدان الاتحاد الاوروبي بشكل غير مسبوق اضافة الى الازمة الخانقة التي تمر منها اليونان واحتمال خرجها من منطقة اليورو -للاشارة فقط ليست اسبانيا او اليونان التي تعانيان وحدهما فهناك العديد من الدول غيرها لكن ازمة اليونان غطت
الازمة محدقة بالدول الاوروبية بشكل كبير

mohamed eldamnhorey
05-25-2012, 15:20
هل احد يعرف ياجماعه

لماذا كل هذه الازمات

التى تمر بها اوربا

وبالاخص
اليونان ؟

ما السبب وراء كل هذا الخراب

kingman
05-25-2012, 22:39
بالتأكيد خلل فى النظام الأقتصادى العالمى المبنى على الأقتراض بالفائدة والمعاملات المالية فكما نعرف منذ نشوء الأزمة بانها ازمة يدون سيادية وكل يوم فى ازدياد بسبب الفوائد يعنى من الآخر الربا احد اهم سبب هذه المشكلة عموما وبعض الدول اتجهت الى دراسة الأقتصاد الأسلامى لعلها تجد بعض الحلول الأقتصادية فيه وقد سمعت ان فرنسا بدات تدرس الأقتصاد الاسلامى فى جامعاتها والله اعلم

عمرو
05-26-2012, 06:41

؟

شاركووونا ارائكم

من الواضح من الوضع فى اوروبا مثل الديون اليونانية وازمات التقشف والانتخابات الفرنسية والازمات الايطالية وخفض التصنيف لبنوك كبيرة وكثيرة اثر بالسلب على اسعار اليورو مقابل كل العملات وبالتالى انا اعتقد ان الازمة من الممكن ان تمتد لفترة وبالتالى ستجد ان سعر صرف اليورو يهوى اما اغلب العملات وخصوصا الدولار

aboody2030
05-26-2012, 12:26
الله يستر وشكرا لك على كتابة الموضوع
وبالتوفيق لك اخي

youmuststop
05-31-2012, 23:45
اتوقع ان يحث مزيد من الهبوط ولكن هذه الدول لاتترك عملتها تتهاوي سو يقوموا بشرائها حتي يرتفع سعرها مره اخري اذا ما واصلت الهبوط

HARRY POTTEER
06-03-2012, 15:16
هل احد يعرف ياجماعه

لماذا كل هذه الازمات

التى تمر بها اوربا

وبالاخص
اليونان ؟

اليورو اليومين دووول في ضرووف صعبة نتيجة ازمة اليونان
و ديوووون فرنسا و ربنا يستر من الكوارت الاقتصادية
التي قد تهز العلم بكامله

ramid
06-03-2012, 16:31
هل احد يعرف ياجماعه

لماذا كل هذه الازمات

التى تمر بها اوربا

وبالاخص
اليونان ؟

اعتقد ان السياسلت المالية المتبعة من طرف الاتحاد الاوربي هي السبب الرئيسي في الازمة الخانقة التي يمر منها
كما يجب ان نعلم ان اي سياسة مهما كانت ناجعة فانها لابد لن تحقق نتائج باهرة لكن لنها معرضة للسقوط والفشل عندما يتم استنزاف تلك السياسة ويتم استغلالها لاقصى حد فتبدأ في الانهيار
كما ان طغيان العادات الاستهلاكية ووصول معدلات الاقتراض الى مستويات قياسية من الاسباب المؤثرة كذلك

rimi841
06-03-2012, 16:39

؟

شاركووونا ارائكم

انا شخصيا أظن ان كل العملات المقابلة للدولار الامريكي ستبدأ في التعافي بإذن الله و هذا في رأيي
لا يعود إلى الأزمات و غنما لأن الدولار الامريكي تأثر سلبيا بصعوده المدوي و القوي جدا مما جعل تاثيره السلبي يعود على كامل الإقتصاد العالمي
فكما نعرف كلنا أي اقتصاد لأي دولة في العالم يقاس بالدولار و الدولار مرتفع كثيرا مما ادى إلى العزوف عن التجارة و المبادلات الخارجية بين الدول

The Mester X
06-03-2012, 16:57
انا اعتقد انه الاورو سيتعفى و يرجه لحالته و بعد هذه الازمات يمكن يستقر و الاتحاد الاروبي تضرر كثير من الدول كايونان و اسبانيا
و اقتصادهم ينهار يوما بعد يوم في انعدام وحود حلول و هذا لايبشر الخير على اقتصاد العالم

maklad94
06-04-2012, 03:39
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اعتقد انه لا حل لهذه الازمة وسهيوى اليورو ف يوم من الايام قريبا جدا الى مستويات 1.18 وما حولها وهذا مايتوقعه الخبراء منذ بداية الازمة والتى سببها اليونان والتى قد تلغى منطقة اليورو تماما وتنهار بسببها .

mohamed eldamnhorey
06-04-2012, 12:55
اعتقد ان اليونان

هتخرج خلااص من الاتحاد الاوربى

بسبب الديون المتراكمه

وفشل مواجهة هذه الازمه الطاحنه

remo
06-04-2012, 13:20
انا اعتقد ان اليورو يعتمد على ازمة اليونان لو استطاع الاتحاد الاوروبى ان يحل ازمة اليونان فاليورو الى صعود لكن لو خرجت اليونان من الاتحاد الاوروبى ثم يليها اسبانيا وايطاليا فاليورو الى الهاوية

ma90do
06-04-2012, 13:26
مارجنلي حسابي الزفت اليورو وكرهت الفوريكس قولت اخد اجازه وارجع تاني

بس الترند صاعد شووويه كده وهيرجع لا محاله بس اهم حاجه الاستوووب لوز الناس بتفكر تكسب بس خساره لا وفي الحاله دي هيا الي بتخسر اكتر

realyone
06-04-2012, 13:48
اعتقد ان ازمة اليورو مفتعله,لأسباب لانعلمها,فهناك اطراف تتحكم بالسوق وتستفيد من هبوط اليورو,واذا كان لهم فائده بصعود اليورو بيصعدوه على مزاجهم دام ذلك بيصب لمصلحتهم,والضحايا هم المتداوليين الصغار

ramid
06-04-2012, 14:19
الكثير من المحللين يؤكدون ان حركة الاسعار تحكمها قاعدة :التاريخ يعيد نفسة,مما يعني ان اليورو سيسترجع
عافيته ويعاود الوصول الى القيمة السعرية التي سيق وان حققها من قبل

mohamed eldamnhorey
06-04-2012, 14:25
مارجنلي حسابي الزفت اليورو وكرهت الفوريكس قولت اخد اجازه وارجع تاني

بس الترند صاعد شووويه كده وهيرجع لا محاله بس اهم حاجه الاستوووب لوز الناس بتفكر تكسب بس خساره لا وفي الحاله دي هيا الي بتخسر اكتر

بس ياغالى نزيف الهبوط

لم يكتمل

لسه محصلش تشبع ومازال البائعين يتقدمون

والله اعلى واعلم

نصبر نشترى من اسفل شويه

jans
06-04-2012, 14:31
لو نظرنا للموضوع بشكل الاقتصادي سوف نفرض مزيد من الهبوط لذا يجب في هذه الفتره
التركيز بشكل اكبر على الاخبار الاقتصادية لمعرفة إذا سوف يتم طرح خخط للخروج من الازمه
ولكي تتجنب الخساره ايصاُ .

compaq0
06-04-2012, 16:32
اعتقد انه سيشهد المزيد من الهبوط فى ظل الازمات الطاحنه الاقتصاديه التى تمر بها دول الاتحاد الاوروبى و ربما يتفكك الاتحاد الاوروبى بسب عدم رغبه الدول الكبرى مثل انجلترا و المانيا و فرنسا فى تحمل اعباء اقتصاديه من الدول الصغرى كاليونان

mando
06-04-2012, 17:38
الحقيقة انه الازمة اللى فيها اليور دى خلت اليور اتجة صعود او هبوط نظر للظروف السياسية عشان كده انا بفضل ابعد فى التداول على اليور او اخش صفقات بستوب لكن على ما اعتقد لما نتسحب اليونان من منطقة اليور ممكن تكون لها تأثير ايجابى على اليور ونشاهد ارتفاع اليور مقابل العملات

mohamed eldamnhorey
06-04-2012, 17:45
اعتقد انه سيشهد المزيد من الهبوط فى ظل الازمات الطاحنه الاقتصاديه التى تمر بها دول الاتحاد الاوروبى و ربما يتفكك الاتحاد الاوروبى بسب عدم رغبه الدول الكبرى مثل انجلترا و المانيا و فرنسا فى تحمل اعباء اقتصاديه من الدول الصغرى كاليونان

المانيا سئمت مد يدها بالمساعدات من حزم انقاذ كثيره لليونان

ولكن مازالت المشكله قائمه

المانيا لم تتخلى عن اليونان نهائياً

ولكن الواضح ان مشكلة اليونان مشكله عقيمه ليس لها حل

غير خروج اليونان من الاتحاد

وانفصالها بعمله اخرى غير اليورو

vadas
06-05-2012, 11:54
السلام عليكم
أعتقد أنه سيرتفع الى مستويات 13000 مرة أخى و الهدف المتوقع قبل هدا هو 12700ادا اجتازها را يصل الى الهدف الأول

Mohamed90
06-05-2012, 12:32
السلام عليكم طبعا الاتحاد الاوروبي يمر بازمة حقيقية و الدول الكرى ليست راضية على الوضع و حال اليونان لايبشر باستمرارها في الاتحاد الاوروبي
و شوفت قبل يومين صعود الاورو و تصحيحيه و لكن اليوم هبط من جديد و استمرار مسلسل نزيف هبوط الاورو هو ممكن يصبح مثل الدولار 1=1

mohamed eldamnhorey
06-05-2012, 13:01
والله ياغالى انا اتوقع اننا سوف نرى فى المستقبل القريب

مهزله تاريخيه لليورو

واعتقد سنشاهد مزيد من الهبوط لليورو

magic777
06-05-2012, 16:57
بس ياغالى نزيف الهبوط

لم يكتمل

لسه محصلش تشبع ومازال البائعين يتقدمون

والله اعلى واعلم

نصبر نشترى من اسفل شويه

بص انا من رأي انه لو كمل الاسبوع ده في الهبوط يبقى كده النهايه فعلا للهبوط ده وتوقع القاع هذا الاسبوع او الاسبوع المقبل
بالكتير قوي وبعدها هيبدأ الترند الصاعد بأذن الله او حتى على الاقل صعود لنصف المسافه اللي نزلها كده مره واحده من غير تصحيح محترم يذكر

Texxon
06-06-2012, 07:58
اتوقع ان يحث مزيد من الهبوط ولكن هذه الدول لاتترك عملتها تتهاوي سو يقوموا بشرائها حتي يرتفع سعرها مره اخري اذا ما واصلت الهبوط

والله انته ممكن تلاقي كل واحد يقول نفسي نفسي :) تلاقي اليونان طلعت بره واسبانيا حصلتها وممكن المانيا وفرنسا يسيبوا اليورو خالص عشان مصالحهم متتعطلش أكتر من كده وبكده يبقه تقول على اليورو السلام لأنك مش هتشوفه تاني

magic777
06-08-2012, 02:19
والله انته ممكن تلاقي كل واحد يقول نفسي نفسي :) تلاقي اليونان طلعت بره واسبانيا حصلتها وممكن المانيا وفرنسا يسيبوا اليورو خالص عشان مصالحهم متتعطلش أكتر من كده وبكده يبقه تقول على اليورو السلام لأنك مش هتشوفه تاني
لا لا تقلق انا اشك اصلا انهم هيقدر يطلعوا اليونان من منطقه اليورو اصلا
كل ده كلام اخي فقط انما الحقيقه هنا واللي تدخل العقل انهم بيبحثوا في طرق تانيه يحلوا بيها المشكله دلوقتي
والتي اعتقد انه لن يكون فيها اخراج اليونان او اي دوله من منطقه اليورو ودي وجهه نظري

2x1
06-08-2012, 18:07
انا اعتقد انه سيحدث مزيد من الهبوط في منطه اليورو وهذا اعتقد ان السبب الرئيسي هو الثورات العربيه لان كل الدول العربيه تعتمد عل يالسلع الاوربيه والامريكيه واعتقد ان بسبب الثورات اصبح الاستيراد قليل حتى وان كان هناك حاجه في هذة الدول

دة اكيد احنا رغم اننا ملناش وجود وسط هؤلاء المحتكرين لسوق العملات لكن بالتاكيد الاحداث الحالية تؤثر بشكل
واضح علي الاقتصاد بشكل عام وبالتالي يتاثر بشكل واضح فالعملات الاساسية

fafa280384
06-08-2012, 18:11
لا اظن ذلك الاورو مصير دول لو كان مثلا بالنسبة لدور ولا استرليني ممكن
لكن مصير مجموعة
في الاتحاد قوة وليس ضعف

magic777
06-08-2012, 23:14
وممكن يكون اللو الذي تحقق اليوم عند 12515

ده اللي انا بقوله واعتقد انه لن يكون هناك خروج لدوله اليونان كمان في الخطه
واعتقد انك تقصد اللو الاخير له عند 12288
انه يكون هو ده القاع السنوي للسنه دي وان اليورو كده مش هيكمل الهبوط بصراحه هو ممكن تعتمد القاع ده
لكن بشرط انه يغلق يومين او اسبوع فوق اخر قاع سابق عن ده اللي هو 12620
لو عمل كده يبقى غير اتجاهه للصعود

kingman
06-09-2012, 01:08
لا لا تقلق انا اشك اصلا انهم هيقدر يطلعوا اليونان من منطقه اليورو اصلا
كل ده كلام اخي فقط انما الحقيقه هنا واللي تدخل العقل انهم بيبحثوا في طرق تانيه يحلوا بيها المشكله دلوقتي
والتي اعتقد انه لن يكون فيها اخراج اليونان او اي دوله من منطقه اليورو ودي وجهه نظري

مع ان كل شئ متوقع ان يحدث فى الفترة القادمة من خروج لليونان او من عدمه لكنى ايضا اميل انهم سيستطعون ان يخرجوا من تلك الأزمة بأتفاقيات وآليات جدية واصبحنا نسمع عن حلول ومبادرات لحل الأزمة كل يوم فى الأخبار والأسبوع القادم سيكون مهم جدا لليونان حيث الأنتخابات والتى سوف يترتب عليها تكوين الحكومة وبالتالى الخروج من عدمه

aymanabdo
06-09-2012, 01:30
اعتقد ان هبوط اليورو دية فترة مؤقتة حيث ان الاتحاد الاوربى اكيد هيجمع حل اخر وذلك لخروج منطقة اليورو من الوضع الحالى

aboualy
06-09-2012, 02:01
اعتقد ان هبوط اليورو دية فترة مؤقتة حيث ان الاتحاد الاوربى اكيد هيجمع حل اخر وذلك لخروج منطقة اليورو من الوضع الحالى

اعتقد ان اليورو لسه قدمه مزيد من الهبوط والاسبوع القادم سيكون اسبوع هبوط لليورو ان شاء الله الا اذا نجح اليورو فى اختراق المقاومة القوية عند مستوى 1.2620 عندئذ سيلغى سيناريو الهبوط ولو مؤقتا

Noah
06-09-2012, 02:26
ازمة اليورو اعتقد انه لم يتم حلها الان ولكن لن يستمر الاتحاد بقبول هذا الهبوط على العملة الموحدة له اكثر من ذلك ويجب ان يعتمدوا على طريقة او وسيلة لكى يخرجوا من بوطقة الهبوط التى تسيطر على الاتجاه العام للسوق وانا شخصيا اعشق اليورو واراه افضل من الدولار فى السوق

mohamed eldamnhorey
06-09-2012, 13:36
لا اظن ذلك الاورو مصير دول لو كان مثلا بالنسبة لدور ولا استرليني ممكن
لكن مصير مجموعة
في الاتحاد قوة وليس ضعف

الاتحاد الاوربى

اعتقد سيتفكك قريباً

فيه دول فى الاتحاد اقتصادياً قويه

وفى دول اقتصادها ضعيف وعندها ازمات مثل اليونان

فالدول القويه مثل المانيا سئمت مد اليونان بمساعدات وحزم انقاظ وغيره

ومازالت المشكله قائمه

يبقا هيفضلووو يسعدو لحد امتى

اكيد هيحصل حدث قوى قريباً والله اعلى واعلم

mrmoha
06-09-2012, 13:50
إنهيار لا محالة , والسبب هو معدل الفائدة المعتمد فى الإقتصاد الأوروبى بصفة خاصة والغربى بصفة عامة ولن ننجوا من الكساد القادم إلا بإتباع شريعة ديننا وإلغاء الربى من المعاملات المالية .

Rami
06-09-2012, 14:00
اليورو فى مشكلة حقيقية فاليونلن واسبانيا وربما اخرون فى مشكلة الاستدانة , ولو تم حل هذه المشكلة سيتعافى لكن ليس بالدرجة الكافية لان المشكلة كبيرة تحتاج لوقت اطول للوصول للتعافى المطلوب , هو احنا شو دخلنا بالموضوع اساسا , اذا العملة للبيع بيييييييييييع هو احنا كمان هنحل مشاكل اوروبا المالية هههههههههه

zahran
06-09-2012, 15:06
من واقع خبرتى ان اليورو هيتزبزب الايام دى من 1.24 الى 1.26 وبعد ذلك سوف يهبط الى 1.20 ويظل فتره فى هذه النقاط وبعد ذلك سيتحسن وضع اليورو ويصعد صعودا مرئيا وسيصعد الى 1.35 ا بعدها ان شاء الله . هذا هوا تحليلى الشخصى فقط .. ولا احد يعتمد عليه خوفا من ان لا يحدث ما قولت ويبقى انا السبب ..

vamoscapitos
06-09-2012, 15:35
كلنا نعرف ازمة الاتحاد الاوروبي وازمة عملة الاورو

من وجهة نظري ممكن يستمر الاورو في النزول وممكن يتعافي

ويقلب الطاولة على المتاجرين على كل خذ احتياطك وانتبه ههههه

kingman
06-10-2012, 01:58
من واقع خبرتى ان اليورو هيتزبزب الايام دى من 1.24 الى 1.26 وبعد ذلك سوف يهبط الى 1.20 ويظل فتره فى هذه النقاط وبعد ذلك سيتحسن وضع اليورو ويصعد صعودا مرئيا وسيصعد الى 1.35 ا بعدها ان شاء الله . هذا هوا تحليلى الشخصى فقط .. ولا احد يعتمد عليه خوفا من ان لا يحدث ما قولت ويبقى انا السبب ..
متفق معاك كثيرا فى هذا السيناريو واعتقد اننا سنرى منطقة 1.19 على اليورو قبل التعافى وكثير من المحللين والمتاجرين اصبحوا بيميلوا لهذا السيناريو ان يتحقق فكعادة اليورو يوهمنا بالانهيار ولكنه بيقدر على التعافى مع البيانات والتصريحات لكن ايضا وجب الحذر لأن هذه الأيام كل شئ جائز الحدوث وان شاء الله نتابع ونشوف ايه اللى هيحصل

ahmed saleh
06-10-2012, 02:03
انا لا اعتقد انة من السهل ان يبقى اليورو على هذا الوضع
لان اليورو من العملات الكبيرة فى العالم ويعتمد عليها كثير فى الاقتصاد
لذلك اظن انة فى يوم من الايام سوف يعود والى احسن ماكان علية

remo
06-10-2012, 02:21
انا اعتقد ان اليورو سوف ياخذ ترند صعود هذا الشهر فالو صعد الى 126.20 وقدر يعدلى هذة النقطة يبقى هيكمل صعود الا لو حدث شئ جديد فى موضوع اليونان فلو خرجت من الاتحاد الاروبى اعتقد ساعتها اليورور يكمل هبوط

ramid
06-10-2012, 02:36
اسمحوا لي انا انظر للامور من وجهة نظر مخالفة ,ازمة اليورو ارخت بظلالها حتى على اقتصاديتنا المتأزمة اصلا
خصوصا عندنا في المغرب حيث ملايين من المغاربة يعملون في الاتحاد الاوربي هم الان في حال صعب بالاضافة لتأثر قطاع السياحة كذلك
وعديد القطاعات المرتبط نشاطها بأوربا
اردت أن أقول أن بلداننا كذلك زادت ازمة على أزماتها المزمنة
الله يفرجها من عنده

hesham itch
06-10-2012, 03:39
اعتقد ان الدول الاوروبية ستتدخل سريعا لمنع ال الحد من الهبوط المستمر لليورو
وذلك لحماية مصالحها واقتصدهل وطريقة التعاملات وحجمها داخل الاسواق الاوروبية

magic777
06-10-2012, 17:06
متفق معاك كثيرا فى هذا السيناريو واعتقد اننا سنرى منطقة 1.19 على اليورو قبل التعافى وكثير من المحللين والمتاجرين اصبحوا بيميلوا لهذا السيناريو ان يتحقق فكعادة اليورو يوهمنا بالانهيار ولكنه بيقدر على التعافى مع البيانات والتصريحات لكن ايضا وجب الحذر لأن هذه الأيام كل شئ جائز الحدوث وان شاء الله نتابع ونشوف ايه اللى هيحصل

اعتقد انه هو ده المطلوب بالضبط انهم يوهموا الكل ان اليورو رايح للمستويات دي لا محاله
وممكن يعملوا فينا نفس اللي اتعمل عند القمه لما كننا كنا متوقعيين يكسر ال 15000
وانت شوفت وقتها ايه اللي حصل

fafa280384
06-10-2012, 17:19

؟

شاركووونا ارائكم
بالامس اسبانيا طلب مساعدات لكن بدون تقشف
وفي مؤتمرهم اشراوا انهم قبلوا بالسيولة فقط لكي لا يزيد اليورو في النزول
هذا مصير دول الكل يهتم

kingman
06-10-2012, 17:54
انا لا اعتقد انة من السهل ان يبقى اليورو على هذا الوضع
لان اليورو من العملات الكبيرة فى العالم ويعتمد عليها كثير فى الاقتصاد
لذلك اظن انة فى يوم من الايام سوف يعود والى احسن ماكان علية

هو ده المتوقع ان يحدث وخصوصا ان اليورو تعرض من قبل الأزمات قوية ووصل الى مستويات متدنية واستطاع ان يتماسك ويصعد من جديد بقوة واليورو عموما بيبقى ليه القدرة على التغلب على الصعاب والأرتفاع مع شهية المخاطرة لكن يجب ايضا الحذر لأنه فى هذه الأيام كل شئ متوقع اذا لم دخلت اسبانيا فى بؤرة الحدث وخروج اليونان مثلا

firas1984
06-18-2012, 01:00
السلام عليكم
بالنسبة لليورو اعتقد انه سيتعافى بعد هذا الهبوط الذي لحق به لانه برغم كل الظروف لن يتخلى الاتحاد الاوروبي عن اليورو وسيساعدوه حتى يرجع ويعاود الوقوف ولكن سيسبق رجوعه الى الوقوف
بعض الهبوط ولكن اعتقد انه لن يهبط اكثر من ذلك

Mr.GooDMaN
06-18-2012, 01:20
والله هو كدة كدة مش فارقة معانا يعني كتير اهم حاجة نعرف نازل ولا طالع هههههههههههههه
لكن ان جيت للحق انا شايف انها دورة زمنية فالزمن بيعيد نفسه

firas1984
06-18-2012, 01:22
لن تقف اوروبا مكتوفة الايدي امام اليورو
ستساعد دول اوروبا بالقروض لليونان واسبانيا من اجل تعديل الوضع ولكن منطقيا ليس هذا هو سعر اليورو فعليا
اتذكر ان اليورو كان باقل من دولار

remo
06-18-2012, 01:36
والله هو كدة كدة مش فارقة معانا يعني كتير اهم حاجة نعرف نازل ولا طالع هههههههههههههه
لكن ان جيت للحق انا شايف انها دورة زمنية فالزمن بيعيد نفسه

انا معاك فى موضوع ان الزمن بيعيد نفسة دا بس اليومين دول اليورو بقى تحليلة سياسى يعنى لا يتبع اى تحليل من تحليلات الفوركس سواء فنى ولا رقمى ولا اساسى هو بقى تحليل سياسى فقط عشان كدة مش معروف هيطلع ولا هينزل

magic777
06-18-2012, 02:17
لن تقف اوروبا مكتوفة الايدي امام اليورو
ستساعد دول اوروبا بالقروض لليونان واسبانيا من اجل تعديل الوضع ولكن منطقيا ليس هذا هو سعر اليورو فعليا
اتذكر ان اليورو كان باقل من دولار

اتفق معك اخي لان انهيار اليورو مش في مصلحه لا امريكا ولا منطقه دول اليورو ايضا
واعتقد انهم هيتوصلوا لحل قريب للمشكله دي لكن لا اعتقد انهم هيخرجوا اليونان
من اليورو ابدا

bousshimin
06-18-2012, 02:22
مازال يورو في تدهور وقادة أروبا تنتطر ما سوف تسفره نتائج الإنتخابية لليونان
لحل مشكلة يورو

ramid
06-18-2012, 02:40
اعتقد أن اليورو أصبح رمزا للاتحاد الاوربي وليس من السهل أن تسمح المؤسسات المالية الاوربية والعالمية ان ينهار اليورو
لان من شأن ذلك أن يجر العالم الى حالة عدم استقرار واستفحال المشاكل الاجتماعية والسياسية

younesjoe
06-18-2012, 02:53
اضن ان اليورو سياسيا يريدون ان يعادل الدولار و دا ما نشاهده في الشارتات مزيد من الانخفاض و هي ظاهرة صحية له لانها جزء من التعافي و استعادة الانفاس لكن ان استمر مسلسل اليونان و لم تحل الازمة سيودي به الى الهلاك و لا ننسا ان الفيدرالي اعلن في وقت سابق على لسان برنانكي البحت لتخفيض تمن السلع مما سيؤدي بالدهب و البترول الى الانخفاض ايضا و كل دا في صالح الاقتصادات كامريكا الاستعادت التوازنات

Noah
06-18-2012, 02:56
للاسف اليورو ما زال فى حالة تذبذب كبير بالرغم من التحذيرات اتلى وصلت الى الجميع عبر الايميل ان اليورو قد يفتح على جاب كبير بسبب انتخاباتا ليونان ولكن بالرغم من ذلك لا يوجد جاب كبير بل انه جاب طبيعي لا يزيد عن 80 نقطة بالنسبة للظروف الل احنا فيها

magic777
06-18-2012, 03:58
للاسف اليورو ما زال فى حالة تذبذب كبير بالرغم من التحذيرات اتلى وصلت الى الجميع عبر الايميل ان اليورو قد يفتح على جاب كبير بسبب انتخاباتا ليونان ولكن بالرغم من ذلك لا يوجد جاب كبير بل انه جاب طبيعي لا يزيد عن 80 نقطة بالنسبة للظروف الل احنا فيها

وحدث فعلا اهو والسبب هنا انتخابات اليونان وكان الكل متوقع الجاب العلوي الكبير ده من الاسبوع السابق
لكن هل الاتجاه ده بقى صعود لليورو ولا لسه ده اللي لسه محدش عارفه الصراحه

2x1
06-19-2012, 09:27
وحدث فعلا اهو والسبب هنا انتخابات اليونان وكان الكل متوقع الجاب العلوي الكبير ده من الاسبوع السابق

طيب ايهما افضل استغلال تذبذب السوق بفتح صفقات البيع باكثر من عقد بفريمات

صغيرة ام فتح صفقات شراء طويل المدي واستغلال الدعم لليورو المتوقع

ZOUHAIR_ZIZO28
06-19-2012, 11:16
نظرنا للموضوع بشكل الاقتصادي سوف نفرض مزيد من الهبوط لذا يجب في هذه الفتره
التركيز بشكل اكبر على الاخبار الاقتصادية لمعرفة إذا سوف يتم طرح خخط للخروج من الازمه
ولكي تتجنب الخساره ايصاُ

ahmed
06-19-2012, 11:23

تمام يا اخى
بس اعتقد ان اليورو فعلا لسه لم يحدد اتجاهه وهو لان فى فترة تذبذب
واضحه على الشارت نتيجه عدم الاستقرار فى الوضع الحالى
وانا من وجهه نظرى اميل اكثر الى هبوط اليورو

deadlyfox
06-19-2012, 11:25
ممكن ان اليورو سعرة يرتفع بعد حاله الاستقرار
فى الاقتصاد العالمى
اما اذا زادت حاله عدم الاستقرار سيزيد من معدل هبوطه

amrmorasamir
06-19-2012, 11:48

؟

شاركووونا ارائكم

بصراحه المشكله دى كبيره ومحيره الناس كلها كتير بيبقى فى اخبار كويسه على اليورو وبرده مش بيصعد او بيصعد صعوط طفيف لا يزكر
انا اعتقد انه هيكمل هبوط شويه وبعد كده يبدا فى الصعود

Rami
06-19-2012, 12:22
بصراحه المشكله دى كبيره ومحيره الناس كلها كتير بيبقى فى اخبار كويسه على اليورو وبرده مش بيصعد او بيصعد صعوط طفيف لا يزكر
انا اعتقد انه هيكمل هبوط شويه وبعد كده يبدا فى الصعود

الحذر من هذا اللئيم قد يصعد مرة واحدة وبطريقة مفاجئة
ويطير , فقد تكون هذه لعبة من كبار المستثمرين لاصطياد الصغر فى شركهم
تحياتى لشخصك الكريم

zikooo014
06-19-2012, 12:27
والله انا شايف ان مطقة اليورو متبهدله خالص و كذا دوله عماله تعمل اجراءات تقشفيه و معدلات البطاله متزايده فيها و الفلوس اللي بتدفع للدول اللي خلاص هتفللس عشان تسدد ديونها يعني اليورو اتبهدل خالص و انا شايف انه هيفضل متبهدل :d

Smart
06-19-2012, 12:38
رغم ماتمر به دول اليورو الان ان صعب ان يترك اليورو هكذا
الناس دى هدعم عملتها مهما حدث...زى مالحظنا الشعب صورت على انقاذ اليورو
حتى لو هبط اكثر هيرتفع مره اخرى ..وده يذكرنا بما حدث للدولار منذ فتره

yassinoh
06-19-2012, 13:16
اليورو سوف يشهد تراجعا او على الاقل سوف يبقى على في قيمته الحالية مع بعض التذبذب صعودا ونزولا
والسبب في ذالك هي مؤشرات البطالة المرتفع في بلدان الاتحاد الاوروبي بشكل غير مسبوق
اضافة الى الازمة الخانقة التي تمر منها اليونان واحتمال خرجها من منطقة اليورو

yassinoh
06-19-2012, 13:31
يورو غير مطمئن ابدا وكل السيناريوهات مطروحة فممكن نشوف مستويات جديدة ربما قريبا
وحتى قبل نتيجة الأنتخابات الى مستويات 1.33 والله اعلم واعتقد ان هذه الفترة ستكون عاصفة بالنسبة للأسواق لن كل الأحتمالات مطروحة ويمكن اكثرهم احتمالا هو توقع خروج اليونان من منطقة اليورو والخوف من انتقال العدوى وتوجه الانظار الى اسبانيا

ARAB_PIGEON
06-19-2012, 13:40

؟

شاركووونا ارائكم

بحكم تخصصى فى التحليل الموجى
استطيع ان اقول لك اخى الفاضل ان الموجه الهابطه قد انتهت وان اليورو
هدفه هذا الشهر 1.3170 تقريبا
وهذا الراى كتبته فى منتدى المتداول العربى من اول الشهر وقت كان اليورو عند 1.2300

magic777
06-19-2012, 16:21

انا معاك في الرأي ده اخي سمارت ولا يمكن اصدق ابدا انهم ممكن يضحوا باليونان مثلا
ويخرجوها من منطقه اليورو زي ما بيقولوا لان ده مش الحل الصح هنا
وهيجر وراه دول اخرى وهما عارفيين ده كويس اوي
علشان كده اعتقد انهم يعملون على ايجاد مخرج اخر للمشكله دي

kingman
06-20-2012, 00:12

وده فعلا الملاحظ فى كل مرة اليونان تبقى هلى حافة الهوية تجد تحركات لأحتواء الأزمة وابقائها رغم انها بتبقى خطوات متأخرة وبتسبب اضرار كبيرة لكن بيحدث تماسك واتخاذ الخطوات اللازمة لمنع حدوث خروجها او اشهار افلاسها

i5land_man
06-20-2012, 00:15
وده فعلا الملاحظ فى كل مرة اليونان تبقى هلى حافة الهوية تجد تحركات لأحتواء الأزمة وابقائها رغم انها بتبقى خطوات متأخرة وبتسبب اضرار كبيرة لكن بيحدث تماسك واتخاذ الخطوات اللازمة لمنع حدوث خروجها او اشهار افلاسها

انا شايف انه الشمعة اليومية قفلت تحت مستوي شمعة الافتتاح الاسبوعية يعني المشترين برضه متواجدين لكن لم يستطيعوا الاغلاق فوق الافتتاح الاسبوعي حنشوف بقا بكرة ايه اللي حيتم وبصراحة اليورو متذبذب جدا

mage
06-20-2012, 03:15
انا شايف انه الشمعة اليومية قفلت تحت مستوي شمعة الافتتاح الاسبوعية يعني المشترين برضه متواجدين لكن لم يستطيعوا الاغلاق فوق الافتتاح الاسبوعي حنشوف بقا بكرة ايه اللي حيتم وبصراحة اليورو متذبذب جدا

والله انا عندى شعور كده ان اليورو سيكون له حفلة ارتفاع كبيرة فى الفترة القادمة بإذن الله وسيكون هناك الكثير من الارتفاعات التى حتما يجب ان تحدث كما نقرأها على الفريمات الكبيرة من الديلى والويكلي لان هذه هى الفريمات التى يجب ان تضع عليها التحليل الفنى

shwaikich
06-20-2012, 20:35
انا اتوقع الهبوط الحاد لليورو وفقا للاحدا ث العالمية التي تحدث و التي ستحدث حسب توقعاتي و لكن ليس بالوقت الراهن ربما قريبا

kingman
06-21-2012, 04:02
انا اتوقع الهبوط الحاد لليورو وفقا للاحدا ث العالمية التي تحدث و التي ستحدث حسب توقعاتي و لكن ليس بالوقت الراهن ربما قريبا
هو اليورو بقاله يومين شاديد حيله لكن اعتقد والعلم عند الله انه ده مش هيستمر طويلا وسوف يهبط مع نهاية الأسبوع فمشاكل اليورو لسه مافيش حلول جذرية له ومازال الوضع قائم والتحسن ده ماهو الا لحظى والله اعلم

aboualy
06-21-2012, 04:06

فعلا اخى العزيز ان اعتقد ان الصعود الحالى هو مجرد تصحيح وان الاتجاه الهابط ما زال مستمر وسوف نرى قاع جديد الاسبوع القادم ان شاء الله وهذا بناءا على التحليل الفنى والاساسى ايضا

magic777
06-21-2012, 19:12
فعلا اخى العزيز ان اعتقد ان الصعود الحالى هو مجرد تصحيح وان الاتجاه الهابط ما زال مستمر وسوف نرى قاع جديد الاسبوع القادم ان شاء الله وهذا بناءا على التحليل الفنى والاساسى ايضا

انا اعتقد العكس اخي وانه صاعد الان لتكوين قمه اصغر من اخر قمه له قبل النزول لعمل قاع جديد
لانه هنا نزل كتير في البدايه من غير تصحيحات محترمه بيقى هيطلع يعمل تصحيح محترم وفي نفس الوقت قمه ينزل منها والله اعلم طبعا

كريم
06-21-2012, 19:20
و الله معظم اتجاخ منطقه اليورو و الأخبار عليها سلبي و الى الأن في الفتره اليورو ماسك نفسه شويه

بسبب ازمة في امريكا قادمة و الأمر متوقف على اليونان و اسبانيا و احنا متابعين

KOGI
06-22-2012, 21:54
السبب في ذالك هي مؤشرات البطالة المرتفع في بلدان الاتحاد الاوروبي بشكل غير مسبوق اضافة الى الازمة الخانقة التي تمر منها اليونان واحتمال خرجها من منطقة اليورو

okash
06-22-2012, 22:17
لا اظن ذلك
فقط انظر الى الترند العام لليورو سوف تجد ان اليورو يسير في وضعه الطبيعي والان قد اخذ الترند الصعود ولكن سيكون بطئ كما ذكرت في البداية ان هناك ازمة

kingman
06-22-2012, 23:11
السبب في ذالك هي مؤشرات البطالة المرتفع في بلدان الاتحاد الاوروبي بشكل غير مسبوق اضافة الى الازمة الخانقة التي تمر منها اليونان واحتمال خرجها من منطقة اليورو

هو اكيد السبب الرئيسى ازمات الديون السيادية وتعثر القطاع المصرفى فى الكثير من بلدان منطقة اليورو وزى مااحنا شايفين اسبانيا تنضم للركب وتطلب مساعدات انقاذ واروبا ماشية فى نفق مظلم لما نشوف نهايته

elzeel
06-23-2012, 00:15
اعتقد ان ازمه اليورو ستمتد الى نهايه العام وستصل لمستويات سيئه اكبر
ولكن مع بدايه العام الجديد سترتفع بنسبه كبيره جدا

assidi saber
06-23-2012, 11:59
انا اتوقع ان يوجد كثير من الهبوط و اعتقد انه سوف يقوم السعر بالانعكاس مع اول بداية الشهر القادم ان شاء الله

assidi saber
06-24-2012, 14:41
انا اعتقد ان اليورو سوف يكون له هبوط كبير هذا الاسبوع بسيب تضاخم الديوان لدي دول الاتحاد الاوربي

عزبز 18
06-24-2012, 14:51
إن اليورو يتجه فيما يبدو إلى مستوى 1.25 دولار فى الايام المقبلة، لاسيما وأن البنك المركزى الأوروبى
قد يتخذ فى نهاية المطاف إجراءات إضافية للتيسير النقدى بهدف دعم الاقتصاد.

magic777
06-24-2012, 16:00
هو اكيد السبب الرئيسى ازمات الديون السيادية وتعثر القطاع المصرفى فى الكثير من بلدان منطقة اليورو وزى مااحنا شايفين اسبانيا تنضم للركب وتطلب مساعدات انقاذ واروبا ماشية فى نفق مظلم لما نشوف نهايته

اعتقد ان نهايه الازمه دي قربت وانها مش هتطول كتير يعني ممكن تكون نهايتها السنه دي بأذن الله
واعتقد انهم بيبحثوا لحلول جاده للمشكله ومع عقلياتهم المنظمه اكيد هيلاقوا مخرج من اللي هما فيه

mohamedfx2005
06-24-2012, 16:07
السلام عليكم ورحمة الله
انا اعتقد والله اعلم ان اليورو مازال في مرحلة تذبذب يعني كل الاحتمالات موجودة بامكانه الانهيار كما بامكانه التعافي
لكننا مازلنا نسمع الكثير في الايام المقبلة عن ازمة المنطقة الاوروبية وهذا بسبب العديد من الدول التي هي على وشك الانهيار بالمنطقة كاليونان واسبانيا وايطاليا وغيرها
خلينا نراقب ونشوف

okash
06-24-2012, 16:16
والله لا اظن لأ،ه يسير في التردن العام حاليا
ولكن انا لا اعلم ان خرجت اليونان وهي اضعف اقتصاد حاليا في اوروبا هل سينخفض اليورو ام سيرتفع
هناك عدة اراء في ه\ا الموضوع فالبعض يقول انه سيرتفع والبعض يقول انه سينخفض

abdello052
06-25-2012, 05:30
الوضع بالنسبة لليورو غير مطمئن ابدا وكل السيناريوهات مطروحة فممكن نشوف مستويات جديدة ربما قريبا وحتى قبل نتيجة الأنتخابات الى مستويات 1.33 والله اعلم

dodovedo
06-27-2012, 08:32
اخى الكريم
انا اعتقد مزيد من الهبوط بسبب ازمان منطه اليورو وازمه اليونان وعدم القدره على حلها فانا اعتقد ان فى مزيد من الهبوط
تقبل مرورى

khaled zizo
06-30-2012, 03:17
سيشهد المزيد من الهبوط فى ظل الازمات الطاحنه الاقتصاديه التى تمر بها دول الاتحاد الاوروبى و ربما يتفكك الاتحاد الاوروبى بسب عدم رغبه الدول الكبرى مثل انجلترا و المانيا و فرنسا فى تحمل اعباء اقتصاديه من الدول الصغرى لاقي اليونان طلعت بره واسبانيا حصلتها وممكن المانيا وفرنسا يسيبوا اليورو خالص عشان مصالحهم متتعطلش أكتر من كده وبكده يبقه تقول على اليورو السلام لأنك مش هتشوفه

amrmorasamir
06-30-2012, 03:19
بعد موافقه الدول الاوروبيه على دعم اليورو اعتقد ان اليورو هيبقى فى صعود شويه لفوق واول صعود كان بعد اجتماع ال 20 دوله وصعود للزواج 150 نقطه فى ساعه واحده فقط

mage
06-30-2012, 04:03
فى الحقيقة انا شايف ان اليورو فى حالة تعافى بالاخص انه بعض الهبوط فى الاسبوع الاخير تم تعويض هذا الهبوط فى يوم واحد وهو انهاردة وهذه مشكلة كبيرة نفكر فيها دائما ان يوم الجمعة له تحركاته القوية

derfcase
06-30-2012, 12:27
اعتقد انه في الوقت الحالي تجري حلول سريعة من دول منطقة اليورو و علي راسهم المانيا باقتصادها القوي لمحاولة انقاذ اليورو
و لكن اعتقد ان المشكلة لن يتم حلها كليا الا بالانتهاء من حل مشكلة ازمة اليونان

jihadazzam
06-30-2012, 12:50
انا شايفه مبارح قفز 200 نقطة والبترول 600 نقطة
والذهب كان في خالة صعود وهذا كله دلائل اولية للتعافي واذا تعافت اوروبا منطقتنا تتعافى معها

jonaselk
06-30-2012, 12:56
أعتقد أن هناك هبوط في اليورو خصوصا بسبب الأزمات التي تعانيها بعض الدول في أوروبا
و هذا قد يؤدي إلى وصول الأزمة إلى عدة دول مثل التي لها شركات مع دول أوروبا

elssayed
06-30-2012, 13:52
انا شايف ان اليورو في الضياع وممكن يستمر نزولة حتي يتساوي بالدولار
فهو غير مطمئن الدخول فيه ويعتبر هبوطة قوي جدا هذه المرة

H!m0
06-30-2012, 14:10
الاتجاه العام لليورو هو الهبوط و قد حدث الصعود يوم أمس كبير جدا لكن وجب الحذر من الانعكاس الكبير الاسبوع القادم لان وجهته الهبوط الى 1.22
والله أعلم لذلك وجب الحذر و أنا اعتبر أنا كل صعود هو فرصة للبيع

husamart
06-30-2012, 14:12
اليورو بعد انتخابات اليونان .. وقبول الشعب اليوناني بخطط التقشف والبقاء في منطقةاليورو ه بإتجاهه للصعود والتعافي .. وقد يصل الى 12900 خلال هذا الصيف

ahmed abdalla
06-30-2012, 14:16
نحن يا اخى نخرج من ازمة ندخل فى ازمة اخرى لذلك نحن بصدد انخفاض فى الدولار حيث اننا فى يومان قد شهدنا انخفاض فى الدولار بما يقرب من 300 نقطة اما
على مشكلة اليورو التى تم حلها فكانت راجعة الى الازمة المالية فى اليونان ثم تبعتها الازمة المالية فى اسبانيا

mohamed eldamnhorey
06-30-2012, 14:59
نحن يا اخى نخرج من ازمة ندخل فى ازمة اخرى لذلك نحن بصدد انخفاض فى الدولار حيث اننا فى يومان قد شهدنا انخفاض فى الدولار بما يقرب من 300 نقطة اما
على مشكلة اليورو التى تم حلها فكانت راجعة الى الازمة المالية فى اليونان ثم تبعتها الازمة المالية فى اسبانيا

والله الازمات كل يوم فى بلد من شكل

انا ارى ان الاتحاد الاوربى هيتفكك وهتلاقى دول كثيره خرجت من الاتحاد وليس اليونان فقط

والله اعلى واعلم

magic777
06-30-2012, 16:09
والله الازمات كل يوم فى بلد من شكل

انا ارى ان الاتحاد الاوربى هيتفكك وهتلاقى دول كثيره خرجت من الاتحاد وليس اليونان فقط

والله اعلى واعلم

لا انا مش معاك اخي محمد في الرأي ده ولا يمكن مجموعه اليورو هيسمحوا بده ابدا لان كده
معناه انهيار عملتهم وده برده هيأثر على عمله الدولار
علشان كده لا من مصلحه امريكا ولا مجموعه اليورو حدوث هذا الانهيار

dodovedo
06-30-2012, 19:53
اخوانى الكرام
كل البلاد لازم يحصل فيها ازمات
من ركود اقتصادى وتضخم الخ الخ الخ
تقبلو مرورى

waleed adel
06-30-2012, 20:00
لا احد يعرف او يتوقع لاننا فى حالة تذبذب خطيره
واعتقد انه لازال اليورو للهبوط

Amgad91
06-30-2012, 20:18
اليورو الآن من وجهة نظري هيستمر في مرحلة تذبذب حتى الربع الأخير من السنة بعدها يبدأ فترة من التعافي حتى نهاية العام لحين كشف الخطة الاوروبية في العام الجديد
ولكن كل ما بيتأخر موضوع حل الديون و الازمة اليونانية فاليورو ما زال في خطر و قعد يهبط لأكثر من ذلك في خلال العام الحالي و بداية العام القادم

mage
06-30-2012, 20:40
ازمة اليورو فى الوقت الحالى لا يمكن لاى انسان ان يتوقع الى اين سوف تتجه ولكنى فى الوقت ذاته ارى ان الاتحاد الاوروبى لن يقف مكتوف الايدي الا بعد ان يتمكن من التخلص من هذه الديون اليونانية

waleed adel
07-01-2012, 16:17
الواضح من الوضع فى اوروبا مثل الديون اليونانية وازمات التقشف والانتخابات الفرنسية والازماتالموجوده
انه سيزال فى هبوط لان ترنده اصلا هابط

Dentist Ahmed
07-01-2012, 21:18
اتوقع مزيد من الهبوط فى سعر اليورو خاصه مع ثورات الربيع العربى
لان الدول العربيه كانت تعتمد وبنسبه كبيره على استيراد مزيد من السلع الاوروبيه
وذلك الاستيراد قل بعد تلك الثورات

sabre
07-01-2012, 21:21
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
انا اعتقد اليورو الى المزيد من الهبوط وهذا واضح على الفيرمات الكبيرة

husamart
07-01-2012, 21:26
رؤيتي المتواضعة هي ان اليورو سيتعافى ويعود من جديد بعد وضوح نية الاتحاد الاوربي التمسك باليونان وبقائها في منطقة اليورو وكذلك قبول الشعب اليوناني بخطة التقشف . مما يدعم استمرار تزايد فرص اليورو للعودة من جديد

safiforex
07-01-2012, 22:41
رؤيتي المتواضعة هي ان اليورو سيتعافى ويعود من جديد بعد وضوح نية الاتحاد الاوربي التمسك باليونان وبقائها في منطقة اليورو وكذلك قبول الشعب اليوناني بخطة التقشف . مما يدعم استمرار تزايد فرص اليورو للعودة من جديد

و انا معك في هذا ، و انا ارى بان اليورو كما قلت اخي الكريم بانه سيتعافى و يعود من جديد اقوى بكثير
و لكن هذا ربما يتطلب وقت ليكون الاورو اقوى

kingman
07-02-2012, 02:45
ازمة اليورو فى الوقت الحالى لا يمكن لاى انسان ان يتوقع الى اين سوف تتجه ولكنى فى الوقت ذاته ارى ان الاتحاد الاوروبى لن يقف مكتوف الايدي الا بعد ان يتمكن من التخلص من هذه الديون اليونانية
بالفعل وهذا ماحدث فى القمة الأوربية فى السبوع الماضى وانتهى ببعض الأجراءات التى تمثل حل لبعض المشاكل رغم ان الكثير بيشكك فى جدواها وبيعتبرها مجرد مسكنات لا اكثر

waleed adel
07-02-2012, 14:56
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
انا اعتقد اليورو الى المزيد من الهبوط وهذا واضح على الفيرمات الكبيرة

فعلا احى الكريم اويدك لان الفريمات الكبيره واضح منها
ان اليورو للهبوط

magic777
07-02-2012, 15:24

انا معاك اخي في الرأي ده واعتقد انهم هيلاقوا حل جيد للمشكله اللي هما فيها دي بس هيا مسأله وقت مش اكتر
واعتقد انهم مش من مصلحتهم خروج اليونان هنا من مجموعه اليورو لان ده اكيد هيأثر تأثير سلبي على عمله اليورو
ويدفعه للأنهيار بقوه

waleed adel
07-05-2012, 20:10
فعلا احى الكريم اويدك لان الفريمات الكبيره واضح منها
ان اليورو للهبوط

شوفتوا اليورو هبط اهو بعد ما اشترينا عملها ونزل ربنا يستر
بقى ويصعد

ehab
07-08-2012, 07:58
السبب الرئيسي هو الثورات العربيه لان كل الدول العربيه تعتمد على السلع
الاوربيه والامريكيه واعتقد ان بسبب الثورات اصبح الاستيراد قليل

العوامى
07-08-2012, 12:44
السلام عليكم
انا ارى ان مايحدث هو بداية زيادة لرينج اليورو وبقية العملات ايضا
وان السعر سيظل يتأرجح الى ان تقوم حرب او تحدث كارثة نحكم بعدها على السعر

abdallah elbaz
07-08-2012, 15:08
انا متوقع ان اليورو يبدا فى الهبوط فعلا نظرا للمشاكل الاقتصاديه فى اليونان واسبانيا
وعلشان كدا هيكون التزايد للدولار

avocato bola
07-08-2012, 16:10

mohamed 300
07-08-2012, 16:11
انا اعتقد اننا على الدى المتوسط سوف نجد هبوطا الى 2000 تقريبا ومن ثم ارتفاع اخر ,ولكن على المدى الطويل ,فان اليورو هابط لا محاله

forex man
07-08-2012, 16:30
اليورو فى مرحله صعبه والتنبا به
صعب ولكن اتوقع له مزيد من الهبوط حتى صدور بعض القرارات
تحياتى

mohamed adel
07-09-2012, 07:21
من وجهة نظرى مفيش حاجة اسمها اليورو فى الهبوط
الهبوط والصعود بسبب حال اقتصاد البلاد

rabie10
07-09-2012, 22:13
في اعتقادي ان اليورو سوف يشهد تراجعا او على الاقل سوف يبقى على في قيمته الحالية مع بعض التذبذب صعودا ونزولا
والسبب في ذالك هي مؤشرات البطالة المرتفع في بلدان الاتحاد الاوروبي بشكل غير مسبوق اضافة الى الازمة الخانقة التي تمر منها اليونان واحتمال خرجها من منطقة اليورو -للاشارة فقط ليست اسبانيا او اليونان التي تعانيان وحدهما فهناك العديد من الدول غيرها لكن ازمة اليونان غطت
الازمة محدقة بالدول الاوروبية بشكل كبير

magic777
07-10-2012, 01:56
السبب الرئيسي هو الثورات العربيه لان كل الدول العربيه تعتمد على السلع
الاوربيه والامريكيه واعتقد ان بسبب الثورات اصبح الاستيراد قليل

لا طبعا اخي معقوله اقتصاد منطقه اليورو يعتمد على تصدير المنتجات للدول العربيه فقط
اكيد طبعا خطأ اخي لكن فيه اسباب كتير قدت الى ضعف اقتصادهم ومنها تطبيق طرق الفايده في البنوك
والرهونات العقاريه وغيرها من الانظمه دي

salah.bmw
07-10-2012, 01:58
انا اتوقع المزيد من الهبوط لعملة اليورو
وهناك عدة اسباب ومن اهمها انخفاض القوة الشرائية
بسبب الثورات بلوطن العربي

naitsi
07-10-2012, 02:00
السلام عليكم

konine
07-10-2012, 02:23
في حقيق أنا ليس لدي خبرة في تحليل إخبار و سأتابع تعاليق
بنسبة لأزمة أورو فهي ٱن تقوم بعدة من حلول التي تعتبرها صائبة متل خطة تقشف .... و كل هذا من أجل عدم تفكك أوور
الله كريم

waleed
07-10-2012, 12:47
اعتقد مزيدا من الهبوط لانها مثل قطع الدومينو ما ان يسقط واحد حتى يتبعه الاخر
والوحيد الناجى من هذه الازمة هى بريطانيا لانها تنباءت بهذه الظروف منذ 20 سنة

king
07-10-2012, 12:53
ازمة اليورو ازمه مؤقته وسوف تنتهى معا الوقت وذالك لاسباب تدهور اقتصادى فى بعض الدول اوربا ولكن هنا تحسينات تحدث فى اقتصاديات بعض الدول وقريبا جدا سوف يحدث انفراج كبير لهذه الازمه

waleed adel
07-14-2012, 16:05
لا يمكن لاى انسان ان يتوقع الى اين سوف تتجه ولكنى فى الوقت ذاته ارى ان الاتحاد الاوروبى لن يقف مكتوف الايدي الا بعد ان يتمكن من التخلص من هذه الديون اليونانية

forex4ever
07-14-2012, 16:10
اعتقد ان اليورو لابد له من التصحيح فنيا على الاقل لانه بقاله كتير اوي اوي بدون تصحيح عمال يكسر في الدعووم واخيرا صدته منطقة 12160 ولو على الاقل مؤقتا ليصل التصحيح المتوقع على الاقل على الاقل الى 12370 والله اعلى واعلم

resala11111
07-14-2012, 16:13
انا اتوقع هبوط ومش بسيطة كمان
بسبب الأزمات الكبيرة التي تعانيها
والله واعلم

mahmoud1
07-14-2012, 16:16

؟

شاركووونا ارائكم

وعليكم السلام
انا بشوف والله واعلم انه اليور رايح يهبط اكتر بس ممكن يعمل تصحيح لفوق
وبعد قرار تقليل الفايدة ممكن اليور يهبط بشكل كبير الله اعلم

العوامى
07-14-2012, 16:18
اليورو باذن الله الى طفرة صعود
قد تتجاوز الالف نقطة وفى خلال نفس المدة التى استغرقها السعر للهبوط واراها فرصة طيبة للمتاجرين طويلى المدى باستغلالها لتحقيق ربح طيب حيث ان اليورو عند دعم خطير وبرايي لن يستطيع اختراقة

Bs Joker
07-14-2012, 16:19
على مستوى اليورو فالاحوال متدنية بصفة غريبة جدا و ذلك يعود الى طثرة الديون و الاقتصاد الاوروبي الذي يشهذ ضعضعة على متويات عديدة و اتصور انه بعد الانتخابات ممكن نشاهد تغير كلي لاتجاه السوق على مستوى الفوركس

yassoo011
07-14-2012, 16:37
من المتوقع ان يرتد اليورو عن قريب
بعد ان اخترق نقطة الدعم التي كان قد ارتد منها قبل ذلا
ليصل لمستوى لم يصل ايه منذ 26 شهر ولكن من المتوقع الارتداد

ahmed rabee
07-14-2012, 17:09
اتوقع حدوث المزيد من الهبوط

ولكن لن يسمح الاتحاد الاوربي لعملته بالانهيار التام

اعتقد انه سيتم الاتفاق علي شراء العمله واتخاذ اجراءات لتصحيح اتجاه اليورو وسعره ولكن ليس الان

msh4egy
07-14-2012, 21:03

aminos
07-14-2012, 21:12
السلام عليكم
أعتقد أنه سوف يرتد إلى الأعلى و الله أعلم
موضوع جميل يا أخي لأنه و عند قرائتي للموضوع دهبت لكي أبحت عن الأخبار الإقتصادية

essam1985
07-17-2012, 14:17
اعتقد اننا بالفعل مقبلون علي ازمة عالمية مالية رهيبة

و ستكون اكبر بكثير من ازمة 2008

ربنا يستر

nrgslawi
07-17-2012, 15:00

؟

شاركووونا ارائكم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اظن ان اليورو سيشهد ارتفاع حاد في الشهور المقبلة وخصوصا انه في الاسبوع الماضي وصل الى ادنى مستوى له منذ سنتين
هذا مبني على توقعات مواقع اخبارية

Forex Eyes
07-17-2012, 15:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اتوقع ان تختفي هده العملة
و تعود الدول الاوروبية الى عملاتها القديمة
حفاضا على اقتصاديا خصوصا الدول القوية منها

mohamed yossef
07-17-2012, 18:05
والله اخى محمد انا اتوقع لليورو هبوط هبوط لحد مايوصل للارض
بالظبط زى ما انت قلت يتخسف بيه الارض

MrSniper
07-17-2012, 18:10
لا احد يمكنه معرفة دلك لـكن من يتحكم في الهبوط و النزول
هم رجال الاعمال دو رؤووس الاموال الضخمة و البنوك المركزية

forex4ever
07-17-2012, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله
كان لدي تصور قادم بالنسبة لسيناريو اليورو انه قد يضرب 2424 كمستوى مقاومة قادر على رد السعر لكني وجدته اليورو اليوم اضعف من يظل في ثبات فوق 2300
وسوف نرى ماتخبئه الايام

pimo
07-17-2012, 19:06
نعم هذا امر مؤكد ان الاورو سوف ينزل الي مستويات لم يبلغها من قبل وهذا في اوخر هذه السنة 2012 وسوف ينزل حسب حساباتي الي مستوي 1.1550 او اكثر من ذلك قبل ان يعود الي الصعود في بداية الفصل الثاني من عام 2013

eng2012
07-17-2012, 19:17
اعتقد انه سوف يعود مره اخرى ولكنه سوف ياخذ بعض الوقت ثم بعد ذلك يعود الى ما كان عليه سابقا

SlaiteR
07-19-2012, 16:44

؟

شاركووونا ارائكم

يا اخي اليورو للان وهو في حالة هبوط

واغلب المتاجرين به باءعون

magic777
07-19-2012, 18:24
نعم هذا امر مؤكد ان الاورو سوف ينزل الي مستويات لم يبلغها من قبل وهذا في اوخر هذه السنة 2012 وسوف ينزل حسب حساباتي الي مستوي 1.1550 او اكثر من ذلك قبل ان يعود الي الصعود في بداية الفصل الثاني من عام 2013

مش للدرجه دي اخي مستوى 11550 بعيد اوي واعتقد ان اليورو الان دخل دوره صاعده تستهدف مستويات 12900
قبل ما يفكر يروح للمستوى الجنوبي ده لازم ياخد طاقه من فوق علشان ينزل لتحت

MixMax
07-19-2012, 19:26
يا اخي صراحة انا بعتقد ان اليورو راح يزيد في تناقص لانو كل العملات والاتحاد الاوربي قرر ايقاف اليورو والعوودة للعملات القديمة فرنسا الفرنك ايطاليا الليرا...الخ
وعليه سيبقى في تنازل مستمر

pimo
07-19-2012, 20:02
مش للدرجه دي اخي مستوى 11550 بعيد اوي واعتقد ان اليورو الان دخل دوره صاعده تستهدف مستويات 12900

اظن ان الاورو في اوج ازماته الان وسوف ينزل الي مستوى 1.1550 ولن يتحقق الصعود الي 1.2900 وهذا راجع الي ضعف اكبر البنوك الاوربية وتهاوي اكبر اقتصاديات منطقة الاورو في التصنيف الانتماء وكثرة الديون علي هذه المنطقة وانا اري ان ضعف الاورو هو من سوف يساعد هذه الاقتصاديات في النهوض ثانيتا في بداية الفصل الثاني من عام 2013

Noah
07-19-2012, 20:16
اخى منطقة اليورو دائما ام تواجه الكثير من مثل هذه المشاكل ولكنه سريعا ام تتعافى وترجع الى العمل مرة اخرى واعتقد ان هناك الكثير من الاشخاص يمكنهم ان يعرفوا كيف ان هذا السوق متقلب دائما ويوم فوق ويوم تحت

AMANI
07-19-2012, 20:20
اعتقد انه لا حل لهذه الازمة وسهيوى اليورو ف يوم من الايام قريبا جدا الى مستويات 1.18 وما حولها وهذا مايتوقعه الخبراء منذ بداية الازمة والتى سببها اليونان والتى قد تلغى منطقة اليورو تماما وتنهار بسببها .

HARRY POTTEER
07-19-2012, 20:30

باعتقد اندلك و خاصة ان هناك الكتير من الديوون على اليونان و فرنسا
و اضن انه راح يتعافى قريبا

sunlight
07-19-2012, 20:36
اليورو الان مش معروف ليه اى اتجاه لاما صاعد او نازل
واعتقد انه ممكن يصعد فوق 1.2300
او يهبط 1.2200
لذلك ما علينا غير الانتظار لانى الصراحه قربت اتجنن من الطلوع والنزول وعدم الرؤيه الواضحه

fxjoseph
07-19-2012, 20:42
يا اخي صراحة انا بعتقد ان اليورو راح يزيد في تناقص لانو كل العملات والاتحاد الاوربي قرر ايقاف اليورو والعوودة للعملات القديمة فرنسا الفرنك ايطاليا الليرا...الخ
وعليه سيبقى في تنازل مستمر

اخي هل هذا الخبر اكيد ان اليورو راح يقف وما مصدرك للخبر ان امكن اعطينا مزيد من التفاصيل عن هذا الخبر
شكرا لك منتظر الرد

al7oot
07-19-2012, 21:04

تمام يا ريس وانا معك في الكلام ده
اليورو بمظري سيواصل في الهبوط ولكن سوف يستقر عند حد معين ولكن هذا الحد سيكون قليل جدا
والسبب في ذلك اعتماد الكثير على الدولار

mostafakamal
07-24-2012, 23:28
اعتقد ليس قريبا هذا التعافى ولكن لاحظت بين كل فترة والاخرى قفزات هائلة لليورو فى ايام متفرقة
وهى غالبا ما تكون على اثر اجتماعات او قرارات لمنطقة اليورو ثم يبدا فى الهبوط مرة اخرى

abdellatef
07-24-2012, 23:33
اليورو بمظري سيواصل في الهبوط ولكن سوف يستقر عند حد معين ولكن هذا الحد سيكون قليل جدا
والسبب في ذلك اعتماد الكثير على الدولار

mido
07-24-2012, 23:47
اخي الكريم
انا اعتقد انه سيحدث مزيد من الهبوط في منطه اليورو وهذا اعتقد ان السبب الرئيسي هو الثورات العربيه
تقبل مروري ولك فائق احترامي

saad
07-25-2012, 04:51

mena
07-26-2012, 11:18
قالت متحدثه مؤشر «إيفو» أظهر ارتفاع الاضطرابات في منطقة اليورووبطبيعة الحال فإن أزمة الديون في منطقة اليورو ترفع من المخاطر الاقتصادية حتى بالنسبة لاقتصادنا

asmoshaa2012
07-26-2012, 11:21
اعتقد يا اخى ان مشكلة اليورو متعلقة بالاساس بالمشاكل الاقتصادية الموجودة فى اليونان وقد سمعت اخبار عن خروج اليونان من الاتحاد الاوروبى واعتقد ان عند فعل ذلك سيؤدى الى ارتفاع واتنعاش اليورو مرة اخرى

magic777
07-27-2012, 02:26
اعتقد ليس قريبا هذا التعافى ولكن لاحظت بين كل فترة والاخرى قفزات هائلة لليورو فى ايام متفرقة
وهى غالبا ما تكون على اثر اجتماعات او قرارات لمنطقة اليورو ثم يبدا فى الهبوط مرة اخرى

اليورو خلاص قرب اوي من مستويات الهبوط وزي ما بيقولوا فاضلك زلطه وتطلع بره نفس الحكايه مع اليورو والصعود القوي
اللي شوفناه النهارده مجرد جر رجل المشتريين لكن لسه شويه على الصعود

zizo_a_86
07-27-2012, 02:34
اليورو فى هبوط مستمر واتوقع المزيد فى الهبوط مع الاتجاه العام للشارت لكن ليس كثيرا

pimo
07-27-2012, 02:34
اليورو خلاص قرب اوي من مستويات الهبوط وزي ما بيقولوا فاضلك زلطه وتطلع بره نفس الحكايه مع اليورو والصعود القوي
اللي شوفناه النهارده مجرد جر رجل المشتريين لكن لسه شويه على الصعود

الصعود الذي حصل اليوم هو التشبع من بيع عند النقطة 1.2150 مما ادي الي قوة حصلة في الشراء مما ادي الي هذا الصعود الحاد عند النقطة 1.2330 في اليورو وانا اري ان السعر سوف يقف عند حدود 1.2250 في نهاية الاسبوع وهذا في انتظار ماذ سوف يحدث في المنطقة الاسبوع القادم

kanzsea
07-27-2012, 16:38
اعتقد ان اليورو دولار مازل لم ينهى هبوطة وان مازل للهبوط بقية الى نقطة 1.1850و عندها سوف نرى ام يرتد او يكسر ويكمل هبوط

mannon
07-27-2012, 17:32

؟

شاركووونا ارائكم

لما اليورو كان من يومين فى اقل نقاط لية قعدت اقول يجدعان اليورو صاعد وبقوة والحركات دى اتعودنا عليها دايما مع لايورو لما يكون عايز ياخد اتجاه جديد
المهم انا شايف ان اليورو لسة قدامة صعود اكبر فى الايام الى جاية

saad
07-27-2012, 17:59

Noah
07-27-2012, 19:27
الجميع كان يعرف جيدا ان اليسورو سيكون له تاعقفى كبير لان هبوطا ليورو اصبح ليس له مبرر الان بعد ان تمكن الاتحاد الاوروبى من التمسك بعصى من حدجيد لحل الازمة التى تمر بها اليونان

mohamedlee
07-27-2012, 19:29
اظن انه سوف يتعافى ولن يتفكك الاتحاد الاوروبى بهذة السهولة وان زادت حدة الدين عليها
وقد شاهدنا ان اليورو كان مسيطر على اغلب العملات فى الفترة الماضية اما الدولار
فهو الذى يسيطر الان
اظن انها مرحلة شد وجذب ولكن لن تنهار عملة اليورو

uventene
07-27-2012, 19:33
بسم اللة الرحمن الرحيم ردا على سؤال الزميل فان اليورو لن يحدث لة شى وان مرا بازمة فى الفترة الفائتة فلن تتركة الدول الاوربية وثوف يجدون الحلول السريعة للنهوض بهى مرة اخرى

safiforex
07-27-2012, 19:40
لما اليورو كان من يومين فى اقل نقاط لية قعدت اقول يجدعان اليورو صاعد وبقوة والحركات دى اتعودنا عليها دايما مع لايورو لما يكون عايز ياخد اتجاه جديد
المهم انا شايف ان اليورو لسة قدامة صعود اكبر فى الايام الى جاية
هو صحيح اخي الكريم الظاهر ان اليورو صاعد و بقوة كبيرة كمان
لكن ما اود التنبيه له ، الحذر فقط في يومي الاثنين و الثلاثاء ، فقد يحصل اشياء غريبة
لان نهاية الشهر فيهما و قد تحدث اي شيء

Ahmed Salama
07-27-2012, 23:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى العزيز اظن ان اليورو فو كارثة كبيرة وسوف يهبط اكثر ولكن من يعلم قد يصعد فجاة ويضرب كل التوقعات فى السماء وانى لاتمنى ذلك

forexawy
07-30-2012, 14:19

aid alkholi
07-30-2012, 14:57
اليورو عندما هبط تسبب فى خراب كبير ليس لأروبوا فقط وانما حتى لمتداولون الفوركس
فستجد ان الصفقات ميعا صارت ضعيفه المكسب وليس كالماضى

HOUSAMMI
07-30-2012, 14:58
بسم الله

اعتقد انه لا توجد اى مؤشرات لتعافى اليوورو

فى ظل احجام الدول الاوربية عن مساعدة اسبانيا والتهديد بخروج اليونان

mannon
07-30-2012, 16:53

؟

شاركووونا ارائكم

شوف تريخ المشاركة دى من امتة واليورو فعلا هبط هبوط عنيف اعتقد بقى ان الفترة الجاية دى ممكن طول شهر اغسطس نشوف مذيد من الصعود لليورو الى خلاص اكيد اكتفى من الهبوط

power8
07-30-2012, 17:24
بالنسبة لي انا اضن ان اليورو سيغلف في اعلى مستوياته لهذا الشهر ، وبالتالي اليورو تعافى من الازمة وسيبدأ مرحلة جديدة في الصعود

silver
07-30-2012, 17:26
اعتقد ان اليورو قادم على مزيد من الهبوط وخصوصا في النتين القادمتين
لست بيقول محلل اساسي ولكن الفني يققول كذا

وان شاء الله ضح تحليل

zeina
07-31-2012, 01:42
ازمة اليورو هى حديث الساعة وان كنت اعتقد ان اليورو هيتعافى سريعا دول الاتحاد الاوروبى مش قليلة وتقيلة وعمرها ما هتسيب عملتها تنزل كدة واقتصادهم يتدهور بس طبعا الازمة كبيرة ومحتاجة اجراءات صارمة ووقت ومجهود

spectra4
08-05-2012, 14:23
انا اتوقع ان يعود اليورو لوضعه مرة اخرى
بسب الاخبار التى سمعتها اليوم فقد اتخذت خطوات كتيرة من اجل ذلك

x-sat-x
08-05-2012, 23:26
لا أظن أنه سيصعد في القريب العاجل بسبب الأزمات المتوالية على الدول الأوروبية
ولكن كل شيئ ممكن ، لا نعلم ماذا يخبئ لهم القدر

mrmoha
08-05-2012, 23:44

asdakkay
08-06-2012, 00:07
ادا طالت الازمة في اروبا سيشكل دالك خطر عن الدول العربية ايضا لان اغلب المستتمرين في البلدان العربية فهما من اروبا
الله يستر

magic777
08-07-2012, 00:01
شوف تريخ المشاركة دى من امتة واليورو فعلا هبط هبوط عنيف اعتقد بقى ان الفترة الجاية دى ممكن طول شهر اغسطس نشوف مذيد من الصعود لليورو الى خلاص اكيد اكتفى من الهبوط

لا اعتقد للأسف انه هيصعد بل لسه قدامه هدف جنوبي كبير لازم ينزله الاول
وعندها اما يصعد بشكل نهائي ويدخل في ترند صاعد قوي او يفضل في الترند الهابط ده لنهايه السنه كل شئ جائز هنا

ahmadmajed300
08-07-2012, 00:02
على ما اعتقد ان الامر سيء ويتجه الى مزيد من الهبوط
ولذلك يجب الحذر

forex.dealer
08-07-2012, 00:22
لديهم الخطة والخطة البديلة
ولكن الازمات تتوالى لديهم

massary
08-07-2012, 00:26
اعتقد ان اليورو هيتعافى قريبا فى الفترة القادمة وخصوصا بعد انتهاء الاولمبياد الموجودة فى لندن والبنك المركزى الاوروبى فى هذا السقوط المدوى
هى كبوة بتحصل زى كل مرة وبعد كده بيرجع احسن من الاول وتذكروا كلامى ;)

nadir21
08-07-2012, 00:29

؟

شاركووونا ارائكم

ان الاوضاع الاقتصادية التي تعرفها القارة الأوروبية وخاصة الازمات الاقتصادية في اليونان واسبانيا ودول أخرى كان لها التأثير السلبي على اليورو والتقلبات التي يعرفها ولكن عودتنا الدول الاوروبية على حل مشاكلها الاقتصادية بالاتحاد وخاصة دولة المانيا التي تعتبر القوة الاقتصادية المسيرة لإقتصاد اوروبا لا أظنها ان تسمح بانتهاء اليورو من وجهة الأرض

lzw41188@gmail.com
08-07-2012, 02:50
السلام عليكم ورحمة الله
اليورو في هبوط مستمر أخي
و السبب تدا عيات الأزمة الأوروبية
و بحسب الخبراء فإن الستمرار في هذا الهبوط سيؤدي في الغالب إللى حل الاتحاد الأوروبي

MrDeloma
08-07-2012, 04:58
أظن ان ازمة اليورو سوف تظل قائمه ، و هناك انخفاض كبير
أن شاء الله يرجع اليورو لمستواه لأنه نرى خسائر كبيره جدا

webtech
08-07-2012, 05:32
و الله يا اخي الوضع الاوروبي لا يبشر بالخير فالازمات تتوالى و الاورو في نزول دائم فلا اتوقع عودته الى مجده

register
08-07-2012, 05:33
الاقتصاد الاوربي اقتصاد قوي ، الدول المشكلة لمنطقة اليورو لن تسمح بانهيار عملتها
وهذا راجع الى الاحتياطي المهم من عملتها حيث تقوم بالتحكم في قيمتها

mage
08-07-2012, 07:03
اعتقد انه هناك اخبار ان اوروبا بالفعل هتلاقى حل كويس اوى انها تحل ازمة اليونان المادية واعتقد ان ازمة اوروبا فى بداية الطريق الى التعافى الكلى من الاصابة الحادة التى حدثت لهم فى الفترة الاخيرة

saramoza
08-07-2012, 15:58
من رايى انا الدول الاوروبية وامريكا عمرهم ما يقدروا يستغنوا طبعا عن اليورو
فاكيد هيبقى مزيد من التعافى ان شاء الله

thehulk3
08-07-2012, 16:08
صدق توقعك بالفعل فقد خسف باليورو الأرض
بس أعتقد انه في طريقه للصعود الآن في حدود 600 نقطة أخرى

light
08-07-2012, 16:12
بالتأكيد اليورو بدأ يتعافى وقريبا سنراه في القمة
وطبعا الشاطر هو الذي يشتري في المناطق المتدنية

osama00971
08-07-2012, 16:24
بصراحة حالة اليورو غير مطمئنة بالمرة
ربنا يسترها

hend
08-07-2012, 16:38
الله اعلم والله انا شخصيا لسة معرفش انا مازلت مبتدئة ولا اعرف كيف اتداول فى مرحلة التعلم
يارب الاوضاع تتحسن عشان الناس متخسرش وتقبل مرورى اخى الكريم

ROTARY28
08-07-2012, 17:13
السلام عليكم
انا اعتقد بانه سيبقى حيا
ولكن سيفقد الكثير من قيمته
وسياخذ بعد الوقت

dollyabdallah
08-07-2012, 17:18

karem mohamed
08-07-2012, 17:41
الواضح من الوضع فى اوروبا مثل الديون اليونانية وازمات التقشف والانتخابات الفرنسية والازماتالموجوده
انه سيزال فى هبوط لان ترنده اصلا هابط

mturk2007
08-07-2012, 17:45
اليورو غير مطمئن نهائيا ولكن توقعاتي النه سيتعافي في القريب
وانشالله تتحسن الامور

ahmedyousef33
08-07-2012, 17:49
اعتقد ان اليورو لا يوجد تعامل معه اكثر من الازم لانه ضعيف جدا وغير مطمئن نهائى ولكنى اعتقد انه سوفيظهر فى الايام المقبلة

magic777
08-07-2012, 17:52

انا معاك في الهبوط اخي وكل الصعود الحالي مجرد تصحيح ولسه اليورو عنده اهداف جنوبيه بالتحليل الفني
وكمان بيأيده التحليل الاساسي والاخبار الحاليه ولكن خلينا دائما حريصين باداره راس مال ونمشي مع السوق
لان مافيش حاجه مضمونه

kimokonolove
08-07-2012, 20:06
ازمة اليــــورو فى الوقت الحالى لا يمكن لاى انــــسان ان يتوقع الى اين سوف تتجه ولكنى فى الوقت ذاته ارى ان الاتحاد الاوروبى لن يقف مكتوف الايدي الا بعد ان يتمكن من التخلص من هذه الديون اليونانية

misha
08-07-2012, 20:08
اظن انو هبوط الاورو يرجع الى قلة الاستراد من الدول العربية وذلك للربيع العربي الاسود الذي يشل معظم الدول العربية والذي بدوره يتحكم في ارتفاع او نزول الاورو

khoroto
08-07-2012, 20:11

؟

شاركووونا ارائكم

بتسيبة لي انه سوف يتعافا ادا كسر مستوى
1.2440

وهو يحاول كسرها

face book
08-22-2012, 18:04
لا احد يستطيع التنبؤ بهذا في ايامنا الان لان حتي لو اليورو بينهار في اي وقت يستطيع اي بنك مركزي التدخل
ورفع قيمه اليورو وضرب كل القوانين والتحليلات بعرض الحائط
لانهم هم من يصنعون السوق ولهم ثقل قوي في السوق

waleedkhan
08-22-2012, 18:05
انا اعتقد انه سيحدث مزيد من الهبوط في منطه اليورو وهذا اعتقد ان السبب الرئيسي هو الثورات العربيه لان كل الدول العربيه تعتمد عل يالسلع الاوربيه والامريكيه واعتقد ان بسبب الثورات اصبح الاستيراد قليل حتى وان كان هناك حاجه في هذة الدو

dzabdou
08-22-2012, 18:38
هذا يعود للأزمة التي يمر بها الدول الأوروبية
كاليونان وإسبانيا وغيرها من الدول الغير مستقرة إقتصاديا
لكن أظن أن أزمة اليورو ستحل عما فريب بإذن الله

azifek
09-23-2012, 02:39
حسب رأيي الشخصي و من خلال الأسعار السابقة التي كان عليها اليورو
يمكن أن يبقى في حالة صعود و نزول على شكل فترات متأثرا بالأخبار القوية حول المديونية الاوربية و تعافي الإقتصاد الأوروبي

loco
09-23-2012, 04:00
السلام عليكم مشكور على الموضوع الرائع
ان مبتدء ساكتفي بالقراءة من اجل الاستفادةمنكم

dina
09-23-2012, 04:03
لا اعلم منذ متى هذا الموضوع ولكن اعتقد انه قبل الالومبيات
لان اليورو ارتفع كثيرا اثناء الالومبيات تقبل مرورى اخى الفاضل

smail
09-24-2012, 03:14
الوضع بالنسبة لليورو غير مطمئن ابدا وكل السيناريوهات مطروحة فممكن نشوف مستويات جديدة ربما قريبا وحتى قبل نتيجة الأنتخابات الى مستويات 1.33 والله اعلم واعتقد ان هذه الفترة ستكون عاصفة بالنسبة للأسواق لن كل الأحتمالات مطروحة ويمكن اكثرهم احتمالا هو توقع خروج اليونان من منطقة اليورو والخوف من انتقال العدوى وتوجه الانظار الى اسبانيا

m.o.b
09-24-2012, 03:48

ahmedgalal
09-24-2012, 05:28
انا عن نفسى أعتقد أنه سيرتفع الى مستويات 13000
مرة أخى و الهدف المتوقع قبل هدا
هو 12700ادا اجتازها را يصل الى الهدف الأول
والله يوفق الجميع فى سوق الفوركس

mansourito
09-26-2012, 03:27
صعب اخي ان تتخلى اروبا والعالم عن هذه العملة
والاصعب اخي ان تستعيد هذه العملة توهجها وبريقها لهذا اعتقد ان الأمر سيصبح كما هو عليه الان

gigi
09-29-2012, 09:33
انا عن نفسى اعتقد انه سيشهد المزيد من الهبوط
فى ظل الازمات الطاحنه الاقتصاديه التى تمر بها دول
الاتحاد الاوروبى و ربما يتفكك الاتحاد الاوروبى بسب
عدم رغبه الدول الكبرى مثل انجلترا و المانيا و فرنسا
فى تحمل اعباء اقتصاديه من الدول الصغرى كاليونان

elking
09-29-2012, 09:40
انا شايف برضه انا لفوركس هيرتفع كثيرا بمشيئة الله وانا داخل شرا وان شاء الله يحقق الهدف
ويارب مينزلش غير لما يحقق الهدف الاول

ehap
09-29-2012, 11:31
انا اتوقع المزيد من الهبوط لعملة اليورو
وهناك عدة اسباب ومن اهمها انخفاض القوة الشرائية

MAGDY
09-29-2012, 11:33
ما تفرقش كتير ..
لو هبوط ، نبيع
لو صعود ، نشترى
احنا مع السوق والحركة
لا يفرق معانا دولار ولا يورو ولا حتى الجنيه الجبس
تحياتى

asmaa omar
09-29-2012, 22:04
اليورو على ما اظن الى مزيد من الهبوط فى الفتره
القادمه لانه لن يتستطيع ان يدوم على هذا الحال بهذه المشاكل التى تواجهها منطقته

magic777
09-29-2012, 22:29
انا عن نفسى أعتقد أنه سيرتفع الى مستويات 13000
مرة أخى و الهدف المتوقع قبل هدا
هو 12700ادا اجتازها را يصل الى الهدف الأول

اعتقد اخي انه ليه رجوع لهذه المنطقه خاصه في اول اسبوع من شهر 10 وبعد
كده ينزل براحته وبردو الله اعلم ونشوف ايه اللي هيحصل

noureen
09-29-2012, 22:47
الوضع بالنسبه لليورو غير مطمن بالمره
فكل الاخبار تاتى سلبيه كما ان المنطقه غير مستقره فى الوضع الحالى
لذا اعتقد له مزيد من الهبوط

jamalsale
09-29-2012, 22:48
ظن ان الؤورو نحو التعافي من الازم الان
لكن هذا لا يعني بالضرورة صعود مباشر قد تكون هناك بعض العترات

keko
09-29-2012, 23:00
بصراحه الوضع غير مبشر على الاطلاق بسبب الازمات التى تمر بها هذه المناطق ولذلك فى اعتقادى ان هناك
انخفاض وازمه كبيره حول اليورو والله اعلم

4ex
09-29-2012, 23:42
اليورو هذه الايام في أحسن حالاته ، وهذا دليل على قوة هذه العملة حتى وإن تعرضت لبعض الانتكاسات
فدول الاتحاد الاوربي تدعم عملتها ولها الكثير من الاحتياطات من العملة مما يجعل اقتصادياتها أقوى

abdello052
09-29-2012, 23:52
دا مبني على النظام الأقتصادى العالمى المبنى على الأقتراض بالفائدة والمعاملات المالية
ولكن اعتقد ان هده الازمة ستعالج

Mido0o-style
09-30-2012, 00:07
انا عن نفسى اتوقع مزيدا من الهبوط و لكن السبب ليس اقتصاديا بل فنيا بحتا فالسوق ارتفع بشكل جنونى و مستمر قبل ان يبدا فى الهبوط و هذا يعنى انه سيهبط هبوطا لا بأس به على الاطلاق. لذا اتوقع مزيدا من الهبوط الأسبوع القادم.

l3azzi
09-30-2012, 00:11
السلام عليكم اعتقد ان اليورو سيهبط اكتر بسبب الازمة العالمية و لا اعتقد انه سيتعافى في المستقبل القريب هدة و جهت نظري و شكرا لكم على النقاش

nemo19
09-30-2012, 00:19

derar
10-21-2012, 20:49
السلام عليكم
على اي اساس نستطيع
ان نعبر ان اليورو سوف
يستمر بالهبوط او لا وشكرا

Forex_007
10-22-2012, 18:01
وضع اليورو محير جدا فعلا وبيتهيألى ان هو هيفضل ف الهبوط فترة لحد ما الجو يهدا والاستيرد واتصدير والسوق يرجعوا يشتغلوا تانى زى الاول

صدقيني انفع
10-22-2012, 18:07
انا اعتقد انه سيحدث مزيد من الهبوط في منطه اليورو وهذا اعتقد ان السبب الرئيسي هو الثورات العربيه لان كل الدول العربيه تعتمد عل يالسلع الاوربيه والامريكيه واعتقد ان بسبب الثورات اصبح الاستيراد

محمد زكريا
10-22-2012, 18:21
اعتقد انه سيحدث مزيد من الهبوط في منطه اليورو لان السبب الرئيسي هو الثورات العربيه لان كل الدول العربيه تعتمد على السلع الاوربيه

ameer
10-22-2012, 18:26
ما اعتقد السعر هبط هو الان في ارتفاع مستمر هو كان تقريبا عند 23 سنت والان 30 سنت ويوصل 31 سنت اي وصل الى سعرة الطبيعي قبل 5 شهور

minaedward
10-22-2012, 18:30
من الممكن ان نعرف اكثر من المواقع المهتمة باخبار الفوركس واخبار متغيرات الاسعار

daisy
10-22-2012, 18:32
الى الان الرؤيه برده مش واضحه اوى
لكن انا شايفه ان الحلول اللى بيتم اصدارها لازمة منطقة اليورو حلول غير جزريه
يعنى تعتبر مسكنات
لذلك انا بميل لاتجاه الهبوط على المدى البعيد

ebram
10-22-2012, 18:44
اني اري في ظل هذه الاوضاع الراهنه ان اليورو ممكن يستمر في الهبوط ويريت ننشر اخبار اكتر لمزيد من التحليلات

cristiano
10-22-2012, 18:44
الوضع بالنسبة لليورو غير مطمئن ابدا وكل السيناريوهات مطروحة فممكن نشوف مستويات جديدة ربما قريبا وحتى قبل نتيجة الأنتخابات الى مستويات 1.33 والله اعلم واعتقد ان هذه الفترة ستكون عاصفة بالنسبة للأسواق لن كل الأحتمالات مطروحة ويمكن اكثرهم احتمالا هو توقع خروج اليونان من منطقة اليورو والخوف من انتقال العدوى وتوجه الانظار الى اسبانيا .

---------- Post added at 04:38 PM ---------- Previous post was at 04:32 PM ----------

اعتقد ان السياسلت المالية المتبعة من طرف الاتحاد الاوربي هي السبب الرئيسي في الازمة الخانقة التي يمر منها
كما يجب ان نعلم ان اي سياسة مهما كانت ناجعة فانها لابد لن تحقق نتائج باهرة لكن لنها معرضة للسقوط والفشل عندما يتم استنزاف تلك السياسة ويتم استغلالها لاقصى حد فتبدأ في الانهيار
كما ان طغيان العادات الاستهلاكية ووصول معدلات الاقتراض الى مستويات قياسية من الاسباب المؤثرة كذلك

---------- Post added at 04:44 PM ---------- Previous post was at 04:38 PM ----------

abd123
10-23-2012, 05:28
السلام عليكم
شكرا لك أخي الغالي على هذه البادرة الطيبة
وأنت أيضا تستاهل كل كلمات التقدير على كل ما تقوم به يا غالي
تقبل مروري

lala
10-23-2012, 22:08
فعلا اليوروو وضعه غير مستقر ومن الواضح فعلا استمرار الازمه ومزيد من الهبوط خلال تلك الفتره
ولكن اعتقد ان تلك الدول ليست من السهل ان تستسلم لهذا الانخفاض فانا اعتقد انها فتره ومسيرها تنتهى

saasa
10-24-2012, 17:56
السلام عليكم و رحم الله موضوع روعة مفيد لجميع الاعضاء
يمكن لاعضاء المبتدئن الاستفادة من ردود الاعضاء المحترفين

oudai
10-24-2012, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فال الله ولا فالك
يارجل تفائل بالخير

magic777
10-25-2012, 00:07
سلام عليكم
اعتقد انه لاا حل لهذه الازمة وسهيوى اليورو ف يوم من الايام قريبا جدا الى مستويات 1.18 وماا حولها وهذا مايتوقعه الخبراء منذ بداية الازمة والتى سببها اليونان والتى قد تلغى منطقة اليورو تماما وتنهار بسببها .

بالضبط اخي وانا بردو من تحليلي بيقولوا اليورو ليه هدف جنوبي السنه دي ممكن كمان يكون ااقل من 11800
اعتقد ان كسر القاع ده ممكن يكون مع نهايه هذه السنه