PDA

View Full Version : عندما يقوم المتداول بتحليل السوق

borisforex
02-08-2020, 22:57
عندما يقوم المتداول بتحليل السوق ، فإنه يتعين عليه إجراء تحليل جيد لأنه إذا كان تحليله جيدًا ، فسيحصل على مزيد من الصفقات الجيدة وسيحقق أرباحًا جيدة جدًا.
ولكن إذا انتهى تحليله إلى نهاية خاطئة ، فيمكنه أن يخسر.
عندما نفتح الصفقات ، فسنحتاج إلى بعض الخطط وعندما نغلق صفقاتنا، سنحتاج أيضًا إلى معرفة نقط الخروج قبل إغلاق أي صفقة تجارية
و ما هو أفضل مكان لإغلاق صفقاتنا؟ عندما يكون السعر في الاتجاه ، يجب أن نحاول إدارة تداولنا ، لكن إذا حدث أي تراجع ، فيمكننا الخروج من تداولنا.
من ناحية أخرى ، يحتاج المتداول إلى معرفة مستويات المقاومة و الدعم. والبعض الآخر هو المستوى الرئيسي حيث يجب إغلاق الصفقات ويمكن الحصول على أقصى عائد من السوق.

ahmednagati88
02-09-2020, 00:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم لعرضك عذا الموضوع الذى توضح فيه اهمية التحليل ومعرفة اتجاه التريند لان معرفة اتجاه الترند هى المحدد اذا كانت الصفقة شراء ام بيع حيث انه ينصح بان تكون الصفقة في اتجاه الترند فاذا كان صاعد تكون الصفقة شراء واذا كان هابط تكون الصفقة بيع وتحديد نقاط الدعم والمقاومة القوية تحدد نقاط الدخول والخروج من السوق مع تحقيق الارباح وتجنب الخسارة مع مراعاة ادارة راس المال التى تكون هي اساس عملية التداول
شكرا اخى وبرجاء تقبل مروري

Maro3030
02-09-2020, 02:52
موضوع مميز اخي الكريم ومن المهم جدا أن يتعلم المتداول بنفسه أن يحلل السوق ولا يعتمد علي الآخرين فى هذه النقطه نعم تحليل السوق به بعض الصعوبات لأنك ب تقوم بتحمل المسئوليه من خلال الحساب وفتح وغلق الصفقات وبالتوفيق للجميع في التداول والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

Eman eltaib
02-09-2020, 03:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل بكل تأكيد يجب علي المتداول ان يقوم بتحليل السوق جيدا ومعرفة حركة واتجاه الاسعار لان هذا سوف يساعده علي تحقيق صفقات ناجحه ويستطيع جني الارباح بسهوله وتحقيق النجاح
مجهود مشكور عليه وفي انتظار المزيد من الموضوعات الهامه والقيمه
تمنياتي لك وللجميع واياكم بالتوفيق
تحياتي وتقبل مروري

Amro alkekani
02-09-2020, 07:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم انا عتقد انا من أهم النقاط دخول الصفقة والتي تعتبر الااهم عندى فى دخول أي صفقة البرايس اكشن لأنها هذا النقطة التى اسبتة النجاح مع الكثير ولكن الأهم المكان الذى سوف تظهر فيهيجب ان يكون مناسب مع التحليل الذي قمت به قبل ظهوراها وعلينا مع التى بنتائج

Afaf El Nahal
02-09-2020, 18:11
السلام عليكم ورحمه اللله وبركاته ..موضوع مهم اخي لاي متداول هوا التحليل..فبدون تحليل هذا السوق يعتبر متداول فاشل ..الفوركس له تحليلات عدة ويجب ان يعرف ويفهم هذه التحليلات ليقوم بالتداول بشكل مناسب باالدخول للسوق لو لصفقاته..فعليه ان يدرس خطته واستراتيجيته لينجح..فكيف بدون تحليل سوف يلتقي بالفرص المناسبة..لا اعتقد ان هناك متداول يتعامل مع السوق بدون تحليل..بالتوفيق لي ولكم جميعا

RAHIME DZ
02-09-2020, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
التحليل و معرفة اتجاه السعر هو من أهم النقاط في نجاح تحليلك و ذلك ينطبق على قول الترند صديق التاجر و دخول يكون من مناطق قوية مثل المقاومة و الدعم و ادا الاتجاه سار على الهدف هنا يعني أنك في أمان اما ادا انعكس انا أفضل أن أضع خطة نسبة الخسارة و أخرج منها مخلف فيها خسارة صغيرة احسن و تتناسب مع رأس المال الذي املكه
أفضل من انتظار لنقاط قادر حتى المبلغ لا يقوى عليه و يتمرجن على الاخر
تحياتي لكم موفقين أن شاء الله

algendy
02-09-2020, 22:23
السلام عليكم و رحمة الله ،
يا أخى الكريم اعتقد انه ليس هناك من لا يستطيع النظر الى السعر و تقرير هل هو فى اتجاة صاعد او هابط و لكن العبرة باختيار مكان الدخول فى السوق و هل مع الاتجاة العام او ضده مع وجود خبرة فى السيطرة على الخسارة و الربح فى الصفقات

ashrafshaqwer
02-09-2020, 22:43
اتفق معك اخي الكريم فيما قولت لان المتداول لابد وان يعتمد علي نفسه حتي يضمن الصفقة اللي هوة داخلها بناءا علي تحلبلة هوةمش اي حد تاني ويكون عنده الثقة بنفسه في التحليل لان التحليل الفني مهم جدا في تحديد اتجاه الصفقات سواء بيع ام شراء وبالتوفيق للجميع وتحياتي لكم. وتقبلوا

Sofien
02-10-2020, 00:50
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، التحليل في الفوركس هو ما قد يمثل الفرق بين الربح والخسارة وعندما يقوم المتداول بتحليل السوق فإن يجب عليه أن يتعلم

المهارات اللازمة للقيام بالتحليل بالطريقة الصحيحة لهذا لا تستعجلو لدخول في التداول على الحسابات الحقيقية وتعلموا قرات وفهم الشارة قبل ذلك

moisaid
02-10-2020, 19:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اهلا يا طيب
نعم التحليل الجيد و المدروس يتيح للمتداول الحصول على صفقات جيدة
لكن رغم التحليل الجيد لابد للمتاجر من أين يعرف جيدا نقط الدخول و الخروج
لأن نقط الخروج و اصابة الهدف شي مهم و اساسي في كل صفقة
لهذا لابد للمتداول أن يأخذ وقته في أخذ الصفقات و الأهداف مع مراعات وقف الخسارة
و هذا يتأتى بالصبر و العزيمة و الارادة
خير ان شاء الله للجميع
بالتوفيق و السداد