PDA

View Full Version : خلفيه تاريخيه عن الفوركس

mohammed22
12-21-2013, 18:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

قد تتساءل عن السبب لعدم اشتهار المتاجره بالعملات اذا ما قورنت بالمتاجره بالاسهم والسلع التى بدأت بشكلها الحالى منذ أكثر من قرن تقريبا والسبب هو ان بعد الحرب العالميه الثانيه فى عام 1947 تم التوقيع بين الدول المنتصره على اتفاقيه (بريتون وودز) لترتيب اوضاع الاقتصاد العالمى ومن بين بنود هذه الاتفاقيه كانت عمليه تقييم العملات مقابل الدولار الامريكى بديلا عن الذهب كطريقه تساعد على بناء ما دمرته الحرب فى دول اوربا وكان من اهم نتائج هذا القرار هو ثبات اسعار العملات وبأقل حد من التذبذب مقابل الدولار ومقابل بعضها البعض..
فلم يكن هناك مجال للمتاجره بالعملات والتى تقوم اساسها على استغلال تذبذب اسعار العملات مقابل الدولار.
ولكن فى عام 1970 ونتيجه لظروف اقتصاديه صعبه مرت بها الولايات المتحده الامريكيه وقرر الرئيس ريتشارد نيكسون قراره الشهير بفك الارتباط بين الدولار الامريكى وعملات اوروبا واليابان مما ادى اى تأثر عملات اوروبا واليابان بهذا القرار تأثيرا شديدا فأصبحت سريعه التأرجح صعودا وهبوطا تحت تأثير سياسة واقتصاد كل دوله من هذه الدول وتحت تأثير قوه او ضعف الدولار الامريكى والاقتصاد الامريكى ومن هذا نشأ هذا السوق فى وقت واحد فى الولايات المتحده الامريكيه واوروبا واليابان وغيرها من الدول..
ولكن نتيجه لحداثه هذا السوق من جهه ولضعف وسائل الاتصال من جهه أخرى كان من المستحيل على غير البنوك والمؤسسات الماليه الكبرى المتاجره بهذا السوق هائل الضخامه.
ولكن مع التطور المستمر والسريع لوسائل الاتصال والانتشار السريع لاستخدام الكمبيوتر ومع ثوره الانترنت الهائله اصبح بأمكان الافراد ومنذ لا يزيد عن فتره قصيره المتاجره بالعملات والاستفاده التى لا تنتهى لتحقيق ارباح هائله بسرعه كبيره..

اتمنى ان تكونوا استفدتم
والتوفيق الدائم لكم :ok:

cosmos2013
12-21-2013, 18:57
بارك الله فيك على هذه المعلومات القيمة،
فتداول العملات يبقى مبهما لدى الكثيرون و لا يولون له أهمية كبيرة غير أنه في الواقع يعتبر وسيلة مدرة للأرباح و ذلك حسب درجة الإحتراف.

forexman55555
12-21-2013, 23:21
انا اعتقد ان مع انتشار التكنولوجيا الخاصة بالاتصلات
فسوف يحدث انتشار كبير جدا للفوركس عبر كل العالم

mohammed22
12-21-2013, 23:55
السلام عليكم

فعلا كلام صحيح جدا لان التكنولوجيا تنتشر بشكل سريع وملحوظ و الفوركس ينتشر معه اكثر فأكثر

ولكن هناك البعض عندما اتحدث عن الفوركس امامهم لا يكون عندهم رد غير ان الفوركس نصب وخسارة اموال بدون فائده ومكسب

ولكنى افكر كثيرا فى طريقه لكى اغير لهم هذه وجه النظر لكن ردهم واحد لا يتغير

rsfbg2010
12-22-2013, 01:36
السلام عليكم جميعها
الف شكر ياخى على هذا الموضوع المميز
جزاك الله الف خير على الموضوع وفى انتظار المزيد منك
تقبل تحياتى

wael00
12-22-2013, 01:42
نبدة تاريخية جيدة جدا بخصوص الفوركس اخي العزيز
اشكرك كثيرا علي هتاه المعلومات التي كانت غائبة عني شخصيا
تقبل مروري

doola2020
01-03-2014, 16:46
الفوركس ليس قديما جدا علي ما أعتقد لان سوق البورصة أقدم من سوق تداول العملات الاجنبية لان البورصة تجدها في كل دول العالم بخلاف االفوركس لم تجده الا في الدول الكبري فقط

أحمد بيكس
01-29-2014, 18:06
اهلا بك أخي الكريم .. موووضع اقل ما يوصف انه راائع .. دمت رائعا كعادتك اخي الفاضل بمواضيعك المثرية وبالتوفيق لك ..

harimeche
01-29-2014, 18:19
الســـــــلام عليكم ورحمة الله

بارك الله فــــيك أخي على هدا الموضوعــ الجمـــيل

الدي يتكلم على كيفية نشأة ســــوق الفـــــــــــــوركس

تحيـــاتي وبالتوفيق للجميع

ahmedhawash
02-07-2014, 04:09
شكرا لك اخى الكريم على المعلومه والمقدمه الجميله

لهذا السوق القوى الموجود من فتره طويله واتمنى ان يكون دائما

واتمنى ان اكون من اللى عندهم خبرات جيده فى هذا السوق

ilyes chaieb
02-07-2014, 09:47
الفوركس موجود من قبل و لكن كان التعامل معه من خلال الهاتف و الفاكس ذلك بهدف اعطاء شركات الوساطة اوامر بتنفيذ الصفقات
اما الان اصبح كل شيئ من خلال منصة التداول و هى اكثر ارياحية و دقة في العمل
بالتوفيق للجميع

mohamed bnali
02-07-2014, 15:35
ان التاريخ لا ينسى وقد يدكر تاريخ الاسهم والسندات والتبادل التجاري على شكل اسواق او برصات مند مئات القرون
اما الفركس فغالبا لم يستقر الا بعد السبعينات وما اطلق خياله واتسع مداه الا بعد ظهور الانترنت وقد فاق البرصات الاخرى وجميع البرصات مددا و عددا فقوي واشتغل ليلا نهار بدوام واستمرار
لا يخشى عاتد ولا مؤتر ليل نهار وقد تبلغ ديمومته 24/24 و5 ايام في ا لاسبوع وسيولته تعادل سيولة جميع الاسواق الموجودة في العالم وجميع من علا كعبه في الترى لا يستطيع اختراقه
وقد جعلت منه الانترنت مشهورا في جميع انحاء العالم فهو معك دائما في مكتبك وصفرك وفي حاضرك وفي ترحالك
في شاشة مع الارديناتور او مع التلفون المحمول تستطيع ان تستغل وقت فراغك وتتمتع به وصحبته ممتعة ومفيدة
والعيب الكبير للمقبلين على الفركس جلهم من اول المرة يطلبون المال والربح
والمال والربح متيسرون في سوق الفركس لمن اخد بالادوات والاساسيات وعرف كيف يداول وكيف يضارب
وهدا لا يكون الا بقراءة كتب الفركس والتحليل الفني بما تحويه من خطوط بيانية وشموع يبانية ودراسة الاشارات التي تعرفك على ماض السعر وتجعلك تتنبؤ بمستقبله الدي يعرفك على اتجاه السوق واتجاه الترند واتجاه السعر وادا عرفت اتجاه السوق يسهل عليك التداول فيه ومعرفة الدخول و الخروج
وهناك معجزات يحتفض الفركس بها لنفسه وما دلك ببعيد
وهو التداول على الانترنت وهدا سيخلق ثورة اخرى بين تجار الفركس
فليستعد الفركسيون جميعا قبل هده المرحلة ان تفاجئ
وتقبل فائق احترامي

hasback
02-07-2014, 16:08
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,اهلا بك اخ محمد وشكرا لك على هذه المعولمات التارخية التي كتبتها في مقالك هذا وان شاء الله يستفيد منها الاخوة الاعظاء وتاريخ الفوركس ملئ وفيه درس وعبر كثيرة

chokrito
02-09-2014, 19:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
الله يبارك فيك اخي على هده المعلومات القافية والمفيدة ايضا
ولاتنسنى اخي بمتل هده المواضيع
وتقبل المرور

مصطفى حمدان
02-09-2014, 22:01
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى انه يكون حافز للاخوة الاعضاء الجدد واتمنى ايضا الا يعتبروا ان المكسب فى هذا السوق اساسى بل هو نتيجة للعمل والتعب

frx
03-17-2014, 09:31
بارك الله فيك صديقى وجعله فى ميزان حسناتكم يا شباب الخير لم تقصروا فى الرد على هذا الموضوع وكل قام بدوره وهذا هو ما نحتاجه للارتقاء بالمنتدى العربى وتقبللوا تحياتى !!!!
.............

a7med84
07-19-2014, 16:29
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع الهام جدا للمقدمه التاريخيه للفوركس

وازاى بدا السوق ومع التطور فى التكنولوجيا تغير الامر والله المستعان

ishytower
07-31-2014, 08:06
السلام عليكم اخي الكريم اشكرك علي هذه المعلومات ولقد قراءتها في احدى الكتب في وقت سابق وانه امر جيد ان نعرف مدى تطور الفوركس وكيف ظهر بالتوفيق للجميع

DOUKHA
07-31-2014, 08:10
أوقات المتاجرة
يبدأ يوم المتاجرة مع بداية فتح سوق طوكيو فجر يوم الاثنين الساعة 00.00 بتوقيت جرينتش الساعة 03.00 صباحا بتوقيت مكه المكرمه وينتهي باقفال سوق نيويورك يوم الجمعة الساعة 20.00 بتوقيت . جرينتش الساعة 11.00 بتوقيت مكه المكرمه بمعنى انه من يوم الاثنين الى يوم الجمعة يظل السوق مفتوحا للمتاجرة على مدار 24 ساعة .

اسلوب المتاجرة في سوق العملات الاجنبية
تتم المتاجرة في سوق العملات الاجنبية باسلوب الرافعة المالية LEVRAGE MARGINبمعنى ان المستثمر يستطيع ان يتاجر بالبيع او بالشراء في عقد او صفقة حجمها 70,000$ دولار امريكي بمبلغ تاميني قدره 1000 دولار امريكي , مما يتيح للمستثمر الدخول والمتاجرة في هذا السوق بمبالغ بسيطة نسبيا .
كل عملة من العملات لها حجم عقد معين مثل اليورو 62,500 يورو للعقد الواحد الذي قيمته التامينية هي 1000 دولار امريكي
مميزات المتاجرة في سوق العملات الاجنبية
1. هو اعلى سوق من حيث حجم المعاملات والمبادلات التجارية اليومية وتقدر بحوالي 3 تريليون دولار .
2. سوق الفوركس مفتوح على مدار24 ساعة ويبدا عمله مع فتح اسواق طوكيو يوم الاثنين الساعة 00.00 GMT ويغلق يوم الجمعة الساعة 20.00 GMT .
3. إمكانية سرعة اغلاق الاستثمار وتسييل المبالغ الموجودة في الحساب في اي لحظة (سحب مبلغ الاستثمار ) .
4. لاتستطيع اي جهة مهما كانت من افراد او جماعات احتكار سوق الفوركس والتلاعب به بعكس الاسواق الاخرى .
5. البائع والمشتري متواجد في كل لحظة اثناء عمل اسواق الفوركس ممايسهل عملية المتاجرة .
6. تتم دراسة سوق العملات بسهولة اكبر من اي اسواق اخرى بسبب وجود عدد محدد من العملات كاليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني والفرنك السويسري .
7. يتميز سوق العملات الاجنبية بوجود اتجاهين لتحقيق الارباح بمعنى نستطيع تحقيقارباح عند ارتفاع سعر العملة فنقوم بشرائها أو عند انخفاضها نقوم ببيعها بالتالي اصبح لدينا اتجاهين لدخول السوق وتحقيق الربح .
8. الرافعة المالية ( Margin Leverage) :- يمكن تحقيق ارباح هائلة من خلال استثمار مبالغ بسيطة نسبيا عند استخدامنا للرافعة المالية في المتاجرة في سوق العملات الاجنبية حيث يستطيع المستثمر المتاجرة ب 1 % - 2 % من القيمة الفعلية لعقود المتاجرة .
التحليل الفني Technical Analysisيقوم التحليل الفني على مبدا بسيط وهو ان التاريخ يعيد نفسه .
(History keeps repeating itself) وهو عبارة عن تحليل خرائط العملات على اساس زمني (15 دقيقة – 30 دقيقة – ساعة – يوم ...الخ ) .
واخيرا اعرض لكم مقارنه بين اسواق الاسهم واسواق البورصة
مقارنه بين الاسهم والعملات الاسهم العملات نشتري ونبيع اسهم نشتري ونبيع عملات عدد الشركات غالبا كثير العملات الرئيسيه 6 عملات فقط حدود للبيع والشراء لا حدود للبيع والشراء اوقات التداول قليله التداول 24 صعوبة التخلص منها التخلص منها بثواني !! المخاطره قليله المخاطره مرتفعه نقطة اخيره
اخواني الكرام يعد سوق الفوركس خطرا جدا عن تجربه ومهما كانت معرفتك وقوتك بالتحليل الفني فانه سوق خطر جدا نصيحه اخويه لاتتسرع في الدخول في الفوركس وتستطيع المتاجره فيه بحساب تجريبي من غير اادخال اي اموال وانصحك بالابتعاد عن من يديرون الحسابات والمحافظ لانه اغلبهم غير مؤهل
تحياتي

wesal
08-14-2014, 15:57
السلام عليكـــم ورحمـة الله وبركـــــاتة
انا مبتدئه في مجال الفوركس
والاستفاده من خبرات الغير وتجنب اكبر قدر ممكن من المخاطر التي يمكن حدوثها في بدايه التعامل مع هذا المجال
وبالتوفيق لك وللجميع
في ميزان حسناتك ان شاء الله
وجزاك الله كل خير

chokrito
08-14-2014, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة واسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
مشكوور اخي الكريم على هذا الموضوع المفيد بالمعلمات وانشالله لاتحرمنا من كل جديدك الغني
بالتوفيق

Mudo1110
08-14-2014, 21:22
بارك الله فيك على الموضوع المفيد أخي
سيرى الجميع مع التطور الحاصل قيمة التجارة بالفوريكس تجارة العملات وقيمتها والربح الذي يأتي منها
إن شاء الله نصبح محترفين ونري العالم قيمة هذا المجال

abdgaribtc
08-14-2014, 23:02
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته تجارة العملات من أقدم التجارات ولكنها كانت محصورة لعدم تطور التكنلوجيا فهي كانت ومازالت بحاجة الى كل التجارات العالمية لحد يومنا هذا

awa
10-06-2014, 17:58
انا بوضوح شديد شايف ان تجارة العملات لم تنتشر بسبب عدم انتشار الانترنت
و لكن لما انتشر الانترنت انتشرت الفوركس فى كل مكان

mohammednasser
11-20-2014, 01:45
فعلا كلام صحيح جدا لان التكنولوجيا تنتشر بشكل سريع وملحوظ و الفوركس ينتشر معه اكثر فأكثر

ولكن هناك البعض عندما اتحدث عن الفوركس امامهم لا يكون عندهم رد غير ان الفوركس نصب وخسارة اموال بدون فائده ومكسب

ولكنى افكر كثيرا فى طريقه لكى اغير لهم هذه وجه النظر لكن ردهم واحد لا يتغير

RomanyMoreed
12-14-2014, 20:11
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

بالطبغ سوق الفوركس لم يكون معروف الأ هذه الايام كان فقط يقتصر علي الدول الاجنبية وليس الدول العربية

بالتوفيق

antonioforex
02-26-2015, 16:30
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تقديم هده النبدة التاريخية حول الفوركس و كيف نستفيد منها
في عملنا بهدا الميدان و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما بالمنتدى سلام

Dalila Chahed
03-27-2015, 18:00
بسم الله الرحمان الرحيم
مقال جيد اخي
الفوركس له تاريخ و لم ياتي من عدم
لكن مع الاسف الكثير من الناس تجهله و لا تهتم به

تقبل مروري اخي
و السلام عليكم

moutanabbih mohammed
03-27-2015, 20:10
الســـــــلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
يسرني اخي cosmos2013 بأن أتقدم لك بخالص الشكر ووافر الامتنان
على ما بذلته من جهد جعلها الله في موازين حسناتك ان العلي القديـــــر
بالنجاح والتفوق :profit-ar:

OSAMA AMER
03-28-2015, 13:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب :happy:
معلومات رائعة ومفيدة يجب على كل متداول فى السوق ان يعرفها جيدا حتى يكون عنده خلفية عن الفوركس

odai namora12
06-01-2015, 20:33
الفوريكس موجودة منذ فترة طويلة كشركة عالمية للتجارة بالعملات ولكن اريد الاشارة الى ان هذه الشركة بدأت بالتداول بالعملات
حديثا على الانترنت وذلك بعد تقدم التكنولوجيا بالوقت الحالي وتطور الاتصالات بالانترنت

mohamedpopo
06-14-2015, 05:32
شكرا للرجوع بنا للاصول فى الفوركس
فيجب ان نفهم كيف يتم عمل هذا السوق
فيجب ان نفهم الجزر له و سبب عمله
وانشائه و التداول فيه

محمد عز الدين عيد خضري
06-14-2015, 08:57
مشاركة تستحق الشكر عليها والتقدير فهي رائعه
واكثر من ممتازة مشكور جزيلا علي هذه المعلومة ننتظر منك المزيد في الايام المقبلة

OSAMA AMER
06-14-2015, 14:55
بسم الله الرحمن الرحيم :rules:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى واخواتى الكرام اعضا ومشرفى منتدى فوركس العرب
اتمنى للجميع حظا سعيدا :happy:
فعلا تجارة الفوركس لم تبدأ منذ فترة بعيدة وكان الامر فى بدايته مقتصر على الكبار فقط فى البنوك المركزية الاوروبية وغيرها من البنوك

youness bouchenial
06-14-2015, 16:08
السلام عليكم و رحمة الله
ها لنت مجددا تزخرف لنا المنتدى بكل شيء تعرفه من معلومات و اخبار شكرا لك يا أخ محمد أعانك الله و حفضك

zer2999
06-15-2015, 22:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع القيم واتمنى الاستفادة و التوفيق للجميع في مجال الفوركس
والسلام عليكم

hesham elzoghby
06-15-2015, 22:19
السلام عليكم

الساده الاعضاء
الموضوع بيفكرنى بحاجات شبيهه
مثل البنوك موجوده من سنوات عديدة ومازال الكثير من الناس لا يثك فى البنوك ولا يتعامل معها ويخشى معاملاته ويحتفظ هو باموال
ونفس فكرة العمل والربح من الانترنت الكثير يعرف عنها
والقليل يعمل بها
المشكلة اننا كعرب نعى ونفهم مثل هذه الامور متأخر

rachedcom
07-12-2015, 23:29
شكرا لك اخى الكريم على الموضوع الهام جدا للمقدمه التاريخيه للفوركس

وازاى بدا السوق ومع التطور فى التكنولوجيا تغير الامر والله المستعان

xmenflis
07-25-2015, 10:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على طرح موضوع

انا بوضوح شديد شايف ان تجارة العملات لم تنتشر بسبب عدم انتشار الانترنت

بتوفيق لك ولي جمع أعضاء

karimovtich
07-25-2015, 11:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا علي المعلومات القيمه اخي الكريم وجزاك الله عنا خيرا وانا اعتقد ان التطور السرير للتكنولوجيا هيساعد الفوركس جدا وهيساعد علي انشاره بصوره افضل من الاول وشكرا

Angry falcon
07-25-2015, 12:56
بارك الله فيك على هذا الموضوع والذى يجيب على كثير من الاسئلة بخصوص عدم انتشار تجارة العملات

goodman2
07-25-2015, 14:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الف شكر على هذه المعلومات التاريخية المهمة والتي توضح الكثير من اسرار هذا السوق الكبير ونتمنى المزيد من المواضيع الشيقة

MahmoudNofal
07-25-2015, 18:30
تسلم على الموضوع فعلا معلومة مهمة و الواحد فعلا كان عنده السؤال ده ليه السوق ده مش منتشر اوى زى سوق الاسهم و السلع و ياريت تبدا الدول تهتم بيه

amine.dz
07-25-2015, 18:53
السلام عليكم نعم مشكور اخي الكريم على الموضوع الشيق وفعلا انا معك في الففكرة دي نريد نقاش في هدا الموضوع

---------- Post added at 03:44 PM ---------- Previous post was at 03:32 PM ----------

السلام عليكم نعم مشكور اخي الكريم على الموضوع الشيق وفعلا انا معك في الففكرة دي نريد نقاش في هدا الموضوع

---------- Post added at 03:45 PM ---------- Previous post was at 03:44 PM ----------

---------- Post added at 03:47 PM ---------- Previous post was at 03:45 PM ----------

---------- Post added at 03:49 PM ---------- Previous post was at 03:47 PM ----------

---------- Post added at 03:51 PM ---------- Previous post was at 03:49 PM ----------

---------- Post added at 03:53 PM ---------- Previous post was at 03:51 PM ----------

جابر1979
07-25-2015, 18:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته توضيح التاريخ الذي ساعد في انتشار المجال الفوركس ، و هذا ما يفسر التعاملات التجارية العالمية في المجال الاقتصادي . بالتوفيق

amine.dz
07-25-2015, 18:59

rachadcom
09-26-2015, 18:27
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

شكرا لك على هاته النذبة التاريخية عن سوق الفوركيس و سمعت ان الفراعنة او ما بدو هاته السوق ؟... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

Chaymed
12-27-2015, 22:56
بارك الله فيك على المجهود الكبير الذي بذلته
وان شاء الله سوف يستفيد الاعضاء من الموضوع
وفي انتظار ما هو جديد من ابداعاتك معنا
الف الف شكر لك مرة اخرى الموضوع الرائع والمفيد
والمعلومات القيمة التي افدتنا بها

Rabah2
01-20-2016, 00:30
شكرا جزيلا على هذه المعلومات متاكده ان الكثير لم يكونو يعرفوا ذلك
بارك الله بك على المجهود ونتمنى للجميع التوفيق في هذا السوق والربح

starnew
02-07-2016, 22:40
الف الف الف الف شكر اخى الكريم على الموضوع الرائع وونتظر المذيد من مواضيعك المفيدة وجزاك الله خير وبارك الله فيك نتمنى لك التوفيق تحياتى
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم

عاشق الفوركس
03-15-2016, 21:40
لسلام عليكم ورحمة الله ,مشكور اخي على الشرح ،وعلى المقال الذي قدمته وعلى الطرح لكن ارى ان الموضوع تقليدي واللكل يعلم بدالك اتمنى ان تطرح مواضيع جد قيمة في المستقبل ، ان شاء الله ،. تحياتي لك وللجميع ،تقبل مرورى ,

zakiki51
05-10-2016, 18:06
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

nuclear2010
05-19-2016, 23:27
السلام عليكم جميعا
شكرا لك اخي على تقديم هده النبدة التاريخية حول الفوركس و كيف نستفيد منها
في عملنا بهدا الميدان و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما بالمنتدى سلام
تقبل تحياتى

xmenflis1
05-26-2016, 19:52
مرحباً شكراً على إضافة
الفوركس موجود من قبل و لكن كان التعامل معه من خلال الهاتف و الفاكس ذلك بهدف اعطاء شركات الوساطة اوامر بتنفيذ الصفقات
بتوفيق للجميع

ahmed 3of
05-27-2016, 19:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مشكور اخى على هذا النبذة الصغيرة عن نشاة الفوركس

اتمنى التوفيق و النجاح للجميع