PDA

View Full Version : ليس لديك الوقت لتداول فى سوق العملات؟ التداول الآلي الحل

Afaf El Nahal
02-08-2020, 23:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
ليس لديك الوقت لتداول فى سوق العملات؟ التداول الآلي الحل
اعزائي هل باعتقادكم هذا الامر صحيح..هل من المتمكن عليك.كمتداول ان تقوم فقط الاعتماد على الاكسبيرتات والتداول الالي ..تهمني ارائكم بالتوفيق للجميع

moisaid
02-09-2020, 00:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا يا طيب و مرحبا بك معنا تفيد و تستفيد
فعلا في سوق تجارة العملات تجد امكانية التداول الآلي أي يمكن للمتداول أن يعتمد على اكسبريت يعمل بشكل آلي في فتح و غلق الصفقات و هذا أمر جيد
لكن المشكل أين هو هذا الاكسبريت الذي ممكن أن يعتمد عليه المتداول طبعا لا يوجد الساحة أبدا و لن تجده في أي مكان و ان وجد فهو ليس متاح لا مجانا و لا بمقابل مادي
و كل ما يروج فهي مجرد اكسبرتات لا تصلح لشيء
و عليه على المتداول أن يعمل ايجاد طريقة عمل خاصة حتى لا يقع في شرك النصب و الاكسبرتات الوهمية
خير ان شاء الله للجميع
بالتوفيق و السداد

Maro3030
02-09-2020, 02:54
انا مجربتش هذه التجربه وهي الاعتماد علي الإكسبيرت ات لاني أفضل التداول اليدوي ولا أفضل التداول الآلي بالنسبالي التحليل للسوق وفتح الصفقه هو متعه التداول وتشعر انك تعمل عمل حقيقي كأي عمل تنتظر منه عائد كويس وموضوع موفق مشكوره اختي الكريمه.

Amro alkekani
02-09-2020, 08:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي الكريمة مع احترام لرأيك لكن اعتقد ان التداول ال اى ليس ال اى مضيعة للوقت والأموال لأنه لا يمكن ان تقوم شراكة من انشاء متداول الى ويريح ولا يخسر لأنه لو لم يخسر أحد لكن انتها سوق الفوركس المتداول إلى يربح يوم ويخسر الباقي الايام

doaa sary
02-09-2020, 14:12
برغم ان فى بعض الحلول للشخص اللى معندوش وقت ومش فاضى للفوركس
سواء نسخ او حد يدير حسابة مقابل نسبة من الارباح
او زى ماقولت يشتغل باكسبيرتات
الا انى بصراحة ضد كل دة وافضل ان كل متاجر يشتغل بايدة ودماغه مش ببرامج ولا حد يتحكم فى صفقاتة والفوركس ميزتة انة مش محتاج وقت اصلا والمتاجرة على مدار 24 ساعه بايام العمل ال5 يعنى حتى لو شخص يملك وظيفه اخرى يقدر يوفر ساعه ساعتين باليوم للمتاجرة بالفوركس

ashrafshaqwer
02-09-2020, 15:07
مهما كان اخي الكريم التداول الالي غير مضمون ما فيه استراتيجية مضمونه لابد وان يكون فيه خسارة زيه زي التدازل اليدوي الافضل علي الاطلاق والتداول اليدوي مهمجدا حتي تتابع الصفقة بنفسك وتحد من الخطورة التي تواجهه فالتعلم الجيد والالتزام بالاستوب لوز مع التزام بادارة راس مالك اعم حاجه للنجاح في هذا المجال. تقبل مروري.