PDA

View Full Version : تداول العملات الناجح ممل بعض الشيء

Amro alkekani
02-09-2020, 12:07
السلام عليكم ورحمة وبركاته

الان مع القسم الخامس من
7اشياء ان يخبرك بها أحد فى تداول العملات 78149

التداول الناجح ممل ربما لم تسمع أبدا من قبل بأن التداول بالعملات المربح هو أمر ممل, وذلك لأن الجميع يتوقع أن التداول الرابح بالعملات هو أمر مثير ورهيب مثل سباق السيارات وأسلوب الحياة السريع, ولكن هذا ليس الحال دائما. هذا لا يعني أن القيام بالتداول ليس بالأمر الممتع أو أسلوب رائع للحياة, وإنما أريد فقط أن أوضح أن القيام بالتداول الناجح والمربح وإتباع الخطط والاستراتيجيات والبقاء صبورا تجعل التداول مختلفا تماما عما كنت تعتقد, فيجب أن تتحلى بالصبر والانضباط, وإتباع خطة التداول وغيرها من الأشياء الهامة التي تضمن لك تحقيق الأرباح.

doaa sary
02-09-2020, 12:17
اخى الكريم التداوال امر شيق للغاية ومسلى وكلنا بنحبة والا مكنش حد استمر فى مجال الفوركس ابدا بالعكس انا بكون مبسوطة جدا وقت فتح الصفقة والتحليل والمتابعه
لاكن امتى احس بملل لما الصفقه تطول لايام ودة مبيحصلش الا فى الصفقات الطويلة وبما انى بشتغل سكالبينج5نقط فا مبحبش ابيت اى صفقه وبخرج فى نفس اليوم ممكن اللى يحس بالملل متاجرين السوينجات ودول فئة قليلة

Maro3030
02-10-2020, 13:16
التداول شي ممتع وشيق وأنك تعيش تجربه مختلفه وفي نفس الوقت عمليه تحقيق الأرباح شي بيجلب لك السعاده وإنما تشعر ب ملل لو الصفقه كانت خساره وتنتظر الربح منها ولكن كل واحد يفتح صفقه مظبوطه أهم شي يراعي اداره رأس المال وبالتوفيق للجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

moisaid
02-10-2020, 13:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا يا طيب
التداول اليومي الناجح ممل كيف هذا يا طيب
ما نريده نحن من السوق
نريد يوما ناجحا بغير خسارة و هذا ما يبحث عنه كل متاجر و هذا ليس ملل و انما فرحة و سعادة
لكن الملل يأتي من كثرة الخسائر و الصفقات الضائعة
أما النجاح و الأرباح فيولدون سعادة كبير للمتداول
لأن ما يبحث عنه المتاجرون هو الربح و لا شيء غير الربح
خير ان شاء الله للجميع
بالتوفيق و السداد

ashrafshaqwer
02-10-2020, 23:21
ان تحقيق الربح اخي الكريم يجعلك سعيد ومبسوط نتيجه انك شايف اللون الازرق ديه كفايه فالتداول ممتع نتيجه العمل والصبر علي الربح مع التزامك بادارة راس مالك مع التعلم الجيد سوف تنجح في هذا المجال. تقبل مروري.

Eman eltaib
02-10-2020, 23:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل اختلف معك تماما لان الفوركس والتداول امر شيق وممتع واعتقد ان به نوع من الادمان ولايأتي المللل الا لمن يقوم بالتداول الطويل المدي الذي يبيت صفقاته اعتقد ان هذا فقط مايثير الملل خصوصا لو كانت الصفقه لا تأتي بربح ولكن التداول اليومي امر شيق في نظري وطبعا لو الصفقات رابحه فهذا يزيد من متعتها
مجهود مشكور عليه وفي انتظار المزيد من الموضوعات الهامه والقيمه
تمنياتي لك وللجميع واياكم بالتوفيق
تحياتي وتقبل مروري

Sofien
02-11-2020, 04:06
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، تداول العملات النجاح هو ممل للغاية ، لأن التداول النجاح لا يستعمل فيه المتاجر عقلة وانما يقضي الوقت كله في إنتظار الفرص

الجيدة وهي قليلة بعض الشيء فرصة أو إثنين في الاسبوع وعندما تأتي فرصة فهو يقوم بالشيء نفسه في كل مرة ولكن كل ذلك يهون عندما تقوم بسحب الأرباح

وانفقها على ما يحلو لك