PDA

View Full Version : أحب اهدي جميع المجتهدين و المتفائلين بالخير هذي القصة الواقعية لشاب بسيط وموظف عادي .

alihmila
12-21-2013, 19:50
أحب اهدي جميع المجتهدين و المتفائلين بالخير هذي القصة الواقعية لشاب بسيط وموظف عادي ..

أكتتب في صناعات قطر بمبلغ بسيط ..
وكان احد الناس البسيطين واللي مايعرفون ماهي الصناعات او الاسهم ..

بعد مضي الاشهر ، قرر ان يجمع كل مايملك وشوي زيادة من أهله ، ودخل في مغامرة مضمونة في الصناعات .. هذا الكلام تقريباً سنة من الآن ..

وشرى أسهم الصناعات بمبلغ 320 ألف ريال . وكان السهم نازل ذيك الايام بـ 51 ريال فقط .
صبر هذا الشاب سنة وهو يرى سهم الصناعات ينزل ومن ثم يرتفع ‘لى ان ارتفع الى يومنا هذا..

أكيد فيه في المجتمع نفس هذا الشاب واكثر ، وهنا حبيت اني أأكد على مبدأ الصبر و التفائل ..

ولا تبيع إلا وانت محتاج -+ مقولة طيبة وعلينا بالاخذ بها .

وهذا الشاب يقول لو اني أودعت هذا المبلغ في البنك كم راح استفيد؟ ! ولا شي مقارنة بالاسهم .

Hassan Owen
01-06-2014, 00:58
قصة رائعة و جميلة يا اخي و محفظة مع ان انت لا تذكر تفاصيل كثير حول مشواره الي الربح و مع ذلك فهي قصة محفظة و جميلة و يارب نبقي مثل هذا الشاب

ahmedibrahim258259
01-26-2014, 13:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه ا لمعلومات الرائعة ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري اخي الغالى

fido
07-17-2014, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك أخي ..
صراحة أفتنا بهاته المعلومات التي كان يجهلها الكثير منا

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

fatimaido
07-29-2014, 04:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فيه غاية وفائدة الاعضاء في سوق الفوركس
اكسبرت رائع بس لازم انك تكون عاعل اداره راس مال جيده ومهمه باتوفيق لك

ahmedibrahim258260
07-29-2014, 16:16
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله بارك الله فيك اخي على هذه المعلومة الرائعة وفي انتظار الكثير منك
تقبل تحياتي

ESLAMMAN91WORK@YAHOO.COM
07-30-2014, 04:35
قصة جميلة ورائعة وجزاك الله خيرا على تلك القصة المحفزة وننتظر المزيد لتلك القصص المفيدة

nahedmilad
07-31-2014, 04:11
قصة رائعة و جميلة يا اخي و محفظة مع ان انت لا تذكر تفاصيل كثير حول مشواره الي الربح و مع ذلك فهي قصة محفظة و جميلة و يارب نبقي مثل هذا الشاب
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته فيه غاية وفائدة الاعضاء في سوق الفوركس
اكسبرت رائع بس لازم انك تكون عاعل اداره راس مال جيده ومهمه باتوفيق لك
شكرا والسلام عليكم ورحمة الله

Azeddinovic
07-31-2014, 05:21
شكرا لك أخي هي قصة الجميلة التي يقرأ تجربة من الشاب الذي قرر ترك كل شيء لديه لالمغامرة في هذا المجال
، وقبعة آمل أن يكون هذا يعطينا قصة قصيرة القوة على المضي قدما في هذا المجال

golden_boy19
06-23-2015, 13:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، بارك الله فيكم اخي الكريم على هذا الموضوع وكذا طرح هذا الاكسبيرت، ورغم تواجد العديد منها، إلا أنه يتوجب على التاجر تجربة قدر كبير منها وهذا للوقوف على الاكسبرتات الناجحة والفعالة والتي تعطي مردودا طيبا يساعد التاجر على معرفة تحرك السوق، بصدد التجريب، ونرجو منكم دوام التألق.

alihar316
08-09-2015, 19:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الغالي وانت مشكور جزيل الشكر على مجهود ك المميز لأحب اهدي جميع المجتهدين و المتفائلين بالخير هذي القصة الواقعية لشاب بسيط وموظف عادي جزاك اله الف خير

alimed
09-22-2015, 13:47
يـا رَبْ و لئن قذفتني في النار لأخبرن اهل النار أني أحبك
فاجْعَلْني عَبْداً إِمَّا طَائِعاً فَأَكْرَمْتَهُ وَإِمَّا عَاصِياً فَرَحمِتَهُ
للهم حرم وجه كاتب و قارىء الموضوع ومن ساهم فيه على النار
واسكنهم الفردوس الاعلى بغير حساب............

Chaymed
12-07-2015, 00:52
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
أسأل الله أن يحصنك بالقرآن ..
ويبعد عنك الشيطان ..
وييسر لك من الأعمال ما يقربك فيها إلى عليين ..
وأن يصب عليك من نفحات الإيمان وعافية الأبدان ورضا الرحمن ..
ويجعل لقيانا في أعالي الجنان ..

kalouforex
03-22-2016, 23:28
شكرا لك اخي على هذا الموضوع الذي هو من أهم المواضيع التي اكتسبت منها نقاط جيدة في مجال المقاومات و الدعوم
هذا إلى زيادة رصيدي في هذا المجال فهو يحدد الدعوم والمقاومات
وشكرا

محمد ابوغزاله
05-29-2016, 01:59
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اعطينى المبلغ ده وانا اظبطلك الدنيا 320 الف ريال وتقولى شاب بيبدا حياته ياعم احنا بنحاول نجمع بونص 100دولار ومش عارفين

mohamed.amir
10-14-2016, 11:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
°°° لا إله إلا الله الحليم الكريم ،سبحان الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم و الحمد لله رب العالمين °°°
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم تسليما كثيرا
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع القيم

---------- Post added at 09:25 AM ---------- Previous post was at 09:22 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
°°° لا إله إلا الله الحليم الكريم ،سبحان الله رب السماوات السبع ورب العرش العظيم و الحمد لله رب العالمين °°°
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم تسليما كثيرا
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع القيم

DiaaShendy
10-14-2016, 18:58
شكرا لك اخي على هذا الموضوع الذي هو من أهم المواضيع التي اكتسبت منها نقاط جيدة في مجال المقاومات و الدعوم
هذا إلى زيادة رصيدي في هذا المجال فهو يحدد الدعوم والمقاومات
وشكرا

amin03
10-15-2016, 20:49
هدا درس من دروس الحياة الواقعية
والتي تجعلنا نتفاءل ونصبر حتى نبلغ مرادنا
بالنجاح ان شاء الله
الصبر هو مفتاح كل خير
وكثيرا من دروس الحياة التي نراها كل يوم تبلغ القمة بهده الطريقة

himaya
10-16-2016, 23:02
شكرا لك أخي هي قصة الجميلة التي يقرأ تجربة من الشاب الذي قرر ترك كل شيء لديه لالمغامرة في هذا المجال
، وقبعة آمل أن يكون هذا يعطينا قصة قصيرة القوة على المضي قدما في هذا المجال

brahim bellarbi
10-22-2016, 20:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تقبلو مروري وشكرا لكم على هذا الطرح الجيد دائما يقوم بمجهودات جبارة و موشر اكتر من رائع ولاحظت انه يعطي اشارات في وقت التصحيح وفي الوقت المناسب أيضا ودراسة السوق من بين الدراسات الصعبة في مجال الفوركس فهذا المؤشر يساعدنا كثير في دراسة السوق
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

kamelamin
10-24-2016, 16:21
مرحبا وشكرا لك أخي هي قصة الجميلة التي يقرأ تجربة من الشاب الذي قرر ترك كل شيء لديه لالمغامرة في هذا المجال
، وقبعة آمل أن يكون هذا يعطينا قصة قصيرة القوة على المضي قدما في هذا المجال وبالتوفيق للجميع

tazi larbi
11-14-2016, 23:30
السلام عليكم ربنا يبارك له في رزقه بالحلال ونحن ايضا هي فعلا قصه محفزة لكن ان دخل الانسان مخاطرة لبد ان يكون له خلفيه عنها لكي لا يندم اتمنى لكم النجاح والله الموفق

alihassib0
11-14-2016, 23:47
شــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــك را لك اخي الكريم على هذه القصة نعم فالبنك هو لا ينفع كما تعمل انت لو كنت محترف و تعلم كيف تستثمر و بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام اتمنى لكم النجاح في الحياة و سلامة ايمانكم

mohamed.amir
01-19-2017, 11:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك فيك واجزل لك العطاء
تقبل الله منك وجعل هدا العمل في ميزان حسناتك
لاتبخل علينا من مواضيعك
السلام عليكم ورحمة الله

ilyestoumi
04-26-2017, 01:43
بســـم الــــــله الرحمــان الرحيــــــــــــــــــــ ـــم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــــــــه
مشكور اخي على طرحك وان شاء الله
تفيد الاعضاء

شكرا جــــــــــــــــــزيلا لك اخي علــــــــــــــــــــى هذا الطرح

ragab012
05-18-2017, 10:43
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته وشكرا لك على هذا الموضوع الرائع وطرحك هذا المعلومات العامه القيمه وبالتوفيق لك وللجميع ونتمنى الربح للجميع مبتدئ أو خبير بالفوركس وتقبل مروري المتواضع اخى الكريم

elhosene
05-22-2017, 05:47
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قصة رائعة ياخي يجب ا نتعلم من هذه القصة ولكن يجب التحليل الصحيح حتة يعتمد علي المغامرة ولا التهور

محمد جزيري
08-01-2017, 22:55
بسم الله والصلاه والسلام على رسول الله السلام عليكم ورحمه الله من لم يشكر الناس لم يشكر الله
فجزاك الله خير على هاته الاضافه الجميله فجعلها الله لك حسنه دائمة يارب
وفي انتظار المزيد فدمت منبع العطاء لنا دائما سيدي الفاضل

ahmed_sawalhy
10-03-2017, 06:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك لم يشكر الناس لم يشكر الله
فجزاك الله خير على هاته الاضافه الجميله فجعلها الله لك حسنه دائمة يارب
وفي انتظار المزيد من الاكسبرتات فدمت منبع العطاء لنا دائما سيدي الفاضل