PDA

View Full Version : قصص نجاح رجل الاعمال وارن بافيت

Pages : [1] 2 3 4 5

alihmila
12-21-2013, 20:01
قصص نجاح رجل الاعمال وارن بافيت
قصة اليوم من قصص نجاح عن شخص قد لا يكون اسمة مألوف بالنسبة اذا كنت غير مهتم بعالم المال والاعمال, اما اذا كنت احد المهتمين بعالم الاقتصاد والمال والاعمال فالبطع انت واحد ممن يعرفون هذا الشخص، وسوف نتعمق فى هذا الموضوع من قصص نجاح فى حياة هذا الشخص من حيث نشأتة وتعليمة وكيف وصل الى تحقيق الثراء.
مقدمة عن وارن بافيت:
يعمل وارن الرئيس التنفيذى لشركة بيركشاير هاثاواي، وحالياً هو هو رابع اغنياء العالم وفقاً لترتيب مجلة فوربس وتقدر ثروتة بنحو 53.5 مليار دولار امريكى، وللعلم حصل بافت على لقب اغنى اغنياء العالم فى سنة 2009 بثروة تقدر بنحو 40 مليار دولار.
نشأة وارن بافيت من قصص نجاح:
ولد وارن لاب يدى هاوارد وام تدعى ليلى ستال فى يوم 30 اغسطس عام 1930 فى ولاية نبراسكا وبالتحديد فى مدينة اوماها غرب الولايات المتحدة الامريكية، كانت عائلتة تملك متجراً يتم بيع بيع البقوليات فية، وكان والد وارن بافيت يعمل سمساراً فى الاسهم والبورصة وكان ايضاً عضوا فى مجلس النواب الامريكى وكان ممثل للحزب الجمهورى فى البرلمان، وكانت تعمل والدتة ربة منزل. من قصص نجاح
عمل واشترى وارن الاسهم من بيت السمسرة الذى كان يديرة والدة هاوارد عندما كان عمرة 11 سنة، وعندما بلغ بافيت سن 14 كان يحصل على 175 دولار شهرياً مقابل توزيع صحيفة ذى واشنطن بوست، كما اشترى وارن بافت ارض زاعية فى ولاية نبراسكا بمبلغ 1200 دولار.
حياة وارن بافيت التعليمية من قصص نجاح:
التحق بكلية وارتون بجامعة بنسلفانيا وذلك فى عام 1947 ثم تركها وانتقل الى جامعة نبراسكا حتى حصل على درجة البكالريوس فى العلوم، واراد ان يدرس بكلية التجارة بجامعة هارفارد ولكن طلبة قوبل بالرفض، فقام بالتوجة الى جامعة كولومبيا ودرس التجارة بها. تابع قصص نجاح
طريق وارن بافيت الى الثروة من قصص نجاح:
بعد ان تخرج من جامعة كولومبيا عمل وارن فى وول ستريت، وبعد فترة عاد الى مكان نشأتة اوماها وعمل سمسار فى شركة والدة ومدرس لمادة التجارة فى الفترة المسائية، وحصل فى سنة 1954 على وظيفة مساعد لادارة شركة جراهام للاستثمار فى نيويورك وذلك براتب 12000 دولار سنوياً. تابع قصص
عاد وارن بافيت الى مدينة اوماها مرة اخرى بعد ان حلت الشركة التى يعمل بها، واسس وارن بافت شركتة الخاصة واسمها بافت اسوشيتس المحدودة وكان رأس مال الشركة 105000 دولار حصل عليهم من الاصدقاء والعائلة. وبعدها اسس شركتيين ليتم دمجهم مع الشركة الاولى, وبعد العمل الجاد اصبح رأس مال الشركة 7.2 مليون دولار، وتم دمج جميع الشركات تحت اسم بافت بارتنر شيبس المحدود والتى بدأت فى شراء الاسهم وبدأ الاستثمار فى قطاعات التجارة والتأمين.
ومع الوقت اصبحت شركتة من اكبر شركات الاسهم وتعدت ثروتة 10 ملايين دولار فى عام 1963. ومازل وارن بافيت يعمل حتى الان وثروتة هى 53.5 مليار دولار امريكى
كانت هذة قصة نجاح وارن بافيت من قصص نجاح.

eiie
02-16-2014, 17:44
السيولة الضخمة:

الفُورِكْس يتميز بسيولته الضخمة، فهناك دائمًا بائعين ومشترين عند كل الأسعار، وهو ما يعني إمكانية فتح وإغلاق الصفقات عند السعر الذي تريده، على عكس الحال في الأسهم حيث يمكن أن تبقى معلقـًا في صفقة بسبب نقص السيولة في السهم الذي قمت بشرائه، أو حيث يمكن ألا تجد عروض عند السعر الذي تريد شراء السهم منه.

oo0khaled0oo
02-16-2014, 18:29
هه علي فكره ان الموضوع ده كان معمول فيلم قبل كده ولكني مش متزكر اسمه كان ايه بالظبط بس كان فيلم جميل جدا و القصه جميله برده

hunter_world
02-16-2014, 23:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد مشكور اخي ايو بقا حسسونا ننا ممكن نعمل حاجا ومش مستحيل يعنني اننا نكسب بشكل قوي وكدا نقدر نعمل مشكورين بجد علي محبتكم دي

khaled22al
02-17-2014, 01:34
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله اما بعد اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اما بعد اشكرك على هذة الموضوع المهم والذي يتناول الكثير من الحكم المهمة والمطلوبة في عملية التجارة واذا توفرت في شخص واحد فيصبح من انجح الناس والسلا معليكم ورحمة الله وبركاتو

Thex
02-17-2014, 01:44
الطبع متل هاته القصص تعتبر محفز كبير لنا من اجل المضي قدما لتحقيف احلامنا من بوابة هدا المجال الخصب والدي سهل لنا منتدانا الغالي الولوج اليه فنحن شاكرين كل الساهرين على دوام نجاح هدا المنتدى الرائع شكرا .

poop4
02-17-2014, 01:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
شكرا لك على توضيح قصه نجاح بايفوت
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

anamoody
02-17-2014, 01:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل فعلا قصة رائعة وتدفع الجميع للعمل بجد لتحقيق اهدافهم من الفوركس ان شاء الله
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

محمد عادل ابراهيم
02-17-2014, 02:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركااااته
معلومات جيده ومفيده وتحمس الاعضاء
اشكرك اخى الفاضل على طرح هذا الموضوع :)
وبالتوفيق لجميع الاخوه ان شاء الله ياااااااارب :yahoo:

harimeche
02-17-2014, 02:16
أشكرك أخـــــــي على هدا الموضوعــ

المخصص لهدا الشخص المشهــــــور

والثري يجب علينـــا أن نأخد العبر من

هده القــــــصة لكي نستفيد

------

تحياتي لجميع وبالتوفيق

lobo
02-17-2014, 02:19
بارك الله فيك اخي الكريم على اثرائك لهذا القسم بقصص نجاحات شخصيات عالمية في عالم البورصات والاسهم ولكن تمنيت ان تكون هناك قصص عن نجاحات اشهر المتاجرين في سوق الفوركس ولاسيما الشخصيات العربية منها.

AHMEDALAA
02-17-2014, 02:20
السلام عليكم
اشكرك على الموضوع جزاك الله كل خيرا
اتمنى التوفيق للجميع الاعضاء المنتدى
واننا ناخد هذا الراجل مثل لينا بالتوفيق للجميع

anamoody
02-17-2014, 02:54
اخى الفاضل فعلا قصة رائعة وتدفع الجميع للعمل بجد لتحقيق اهدافهم من الفوركس ان شاء الله
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

dont
02-17-2014, 03:17
قصة ائعة جدا ومن تلك البرا نستفيد ونتعلم لن لك شخص نجاح مر بمراحل كثيرة جدا فى الحياة
ويجب ان نستفيد منهم حتى نصل الى النجاح فى الحياة

salimned
02-17-2014, 19:48
السلام عليكم
مشكور اخي على موضوعك الجيد الدي قدمته
لنا بخصوص هؤلاء التجار الناجحين في
السوق لاشك انه سيكون حافزا لنا كي نستمر في التعلم
موفق اخي.

gr53
02-17-2014, 20:20
مشكور أخي على الموضوع و قصة النجاح الرائعة فمثل هذه القصص تعتبر حافزا لنا على الاستمرار في السوق
و نماذج النجاح في الفوركس كثيرة و هناك شخصيات عربية استطاعت أن تحقق من الفوركس ثروة كبيرة و منهم مصطفى بلخياط

adam09dz
02-17-2014, 20:23
السللام عليكم

شكرا لك أخي على هده المعلومة ان شا ءالله تكون عبرة لنا في

المستقبل لانه لايود مستحيل و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Mohamed Fadhel
02-17-2014, 20:34
السلام عليكم و رحمة الله
قصة جميلة جدا
علينا الإقتداء به للوصول لأهدافنا
شكرا على المجهود

Feelo
02-17-2014, 20:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. مرحبا بالاعضاء الكرام
كما قال معظم الاخوه هنا انك افادت الجميع بالنصائح والافاده الغاليه
والله الموفق والمستعان .. وخالص التمنيات بالنجاح بأذن الله تعالى

محمود مرعى
02-17-2014, 20:47
قصة اليوم من قصص نجاح عن شخص قد لا يكون اسمة مألوف بالنسبة اذا كنت غير مهتم بعالم المال والاعمال, اما اذا كنت احد المهتمين بعالم الاقتصاد والمال والاعمال فالبطع انت واحد ممن يعرفون هذا الشخص، وسوف نتعمق فى هذا الموضوع من قصص نجاح فى حياة هذا الشخص من حيث نشأتة وتعليمة وكيف وصل الى تحقيق الثراء.
مقدمة عن وارن بافيت:
يعمل وارن الرئيس التنفيذى لشركة بيركشاير هاثاواي، وحالياً هو هو رابع اغنياء العالم وفقاً لترتيب مجلة فوربس وتقدر ثروتة بنحو 53.5 مليار دولار امريكى، وللعلم حصل بافت على لقب اغنى اغنياء العالم فى سنة 2009 بثروة تقدر بنحو 40 مليار دولار.
ولد وارن لاب يدى هاوارد وام تدعى ليلى ستال فى يوم 30 اغسطس عام 1930 فى ولاية نبراسكا وبالتحديد فى مدينة اوماها غرب الولايات المتحدة الامريكية، كانت عائلتة تملك متجراً يتم بيع بيع البقوليات فية، وكان والد وارن بافيت يعمل سمساراً فى الاسهم والبورصة وكان ايضاً عضوا فى مجلس النواب الامريكى وكان ممثل للحزب الجمهورى فى البرلمان، وكانت تعمل والدتة ربة منزل. من قصص نجاح
عمل واشترى وارن الاسهم من بيت السمسرة الذى كان يديرة والدة هاوارد عندما كان عمرة 11 سنة، وعندما بلغ بافيت سن 14 كان يحصل على 175 دولار شهرياً مقابل توزيع صحيفة ذى واشنطن بوست، كما اشترى وارن بافت ارض زاعية فى ولاية نبراسكا بمبلغ 1200 دولار.
التحق بكلية وارتون بجامعة بنسلفانيا وذلك فى عام 1947 ثم تركها وانتقل الى جامعة نبراسكا حتى حصل على درجة البكالريوس فى العلوم، واراد ان يدرس بكلية التجارة بجامعة هارفارد ولكن طلبة قوبل بالرفض، فقام بالتوجة الى جامعة كولومبيا ودرس التجارة بها. تابع قصص نجاح
بعد ان تخرج من جامعة كولومبيا عمل وارن فى وول ستريت، وبعد فترة عاد الى مكان نشأتة اوماها وعمل سمسار فى شركة والدة ومدرس لمادة التجارة فى الفترة المسائية، وحصل فى سنة 1954 على وظيفة مساعد لادارة شركة جراهام للاستثمار فى نيويورك وذلك براتب 12000 دولار سنوياً. تابع قصص
عاد وارن بافيت الى مدينة اوماها مرة اخرى بعد ان حلت الشركة التى يعمل بها، واسس وارن بافت شركتة الخاصة واسمها بافت اسوشيتس المحدودة وكان رأس مال الشركة 105000 دولار حصل عليهم من الاصدقاء والعائلة. وبعدها اسس شركتيين ليتم دمجهم مع الشركة الاولى, وبعد العمل الجاد اصبح رأس مال الشركة 7.2 مليون دولار، وتم دمج جميع الشركات تحت اسم بافت بارتنر شيبس المحدود والتى بدأت فى شراء الاسهم وبدأ الاستثمار فى قطاعات التجارة والتأمين.
ومع الوقت اصبحت شركتة من اكبر شركات الاسهم وتعدت ثروتة 10 ملايين دولار فى عام 1963. ومازل وارن بافيت يعمل حتى الان وثروتة هى 53.5 مليار دولار امريكى

السلام عليكم ورجمة الله وبركاته
والله يا اخى ما اجمل قصص النجاح اللى بتبقى بالطريقة دى مش بس كده وكمان لو تاخد انه اشتغل فى اكثر من وظيفة علشان يحصل على السيولة الكافية اللى هو عايز يبدأ بيها مشروعه الخاص اتمنى والله من الله سبحانه وتعالىانى احقق ربح كويس وانى اقدر احقق احلامى اللى انا فعلا نفسى انها تتحقق فى المستقبل

ahmedsalama
02-17-2014, 21:18
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

AYYOUB100
02-17-2014, 21:21
السلام عليكم ورحمة الله
نع مأخي يجب المثابرة والتعب وبذل كل المجهودات للوصول إلى ما وصل
إليه ولتحقيق أي هدف يجب السهر عليه من الأول وتجريب كل الطرق للوصول اليه

salichou
02-17-2014, 21:26
لا اخي الكريم على اثرائك لهذا القسم بقصص نجاحات شخصيات عالمية في عالم البورصات والاسهم ولكن تمنيت ان تكون هناك قصص عن نجاحات اشهر المتاجرين في سوق الفوركس ولاسيما الشخصيات العربية

karam22
02-17-2014, 21:26
شكرا اخي علي الموضوع الذي يعطي دفعة وشحنة كبيرة من الثقة لدي كثير من التجار الجدد
لعلة يكون سبب في استمرار البعض بعد اخفاق في محاولة جديدة للنجاح في الفوركس مشكور وبالتوفيق

zinga6
02-18-2014, 15:33
ثم يتم قادرة على تمرير الادخار على طول لقاعدة عملائها.
الربح في الوقت الحقيقي وتحليل الخسارة

merengue
02-18-2014, 15:42
هل كانة له علاقات بالفوركس ؟ او ان الفوركس
لك يكن موجود ذالك الوقت و ماهي الاسترتجيات
التي كان يعتمد عليها ؟ و هل كانت له ثروة كبيرة ؟

prince lotus
02-18-2014, 16:45
حتى الآن أنا يمكن أن تحقق الأرباح اتساقا، وعندما جعل الودائع لا تأخذ وقتا طويلا لفقدان التوازن بلدي، الرجاء مساعدتي، كيف تكون تاجرا ناجحا،،،

Bouani
02-18-2014, 19:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم قصة جديرة بالدراسة لكن أخي الكريم لا تن عندنا قصة جديرة بالذكر أيضا و هي قصة المتداول المغربي مصطفى بالخياط الذي قد ربح جائزة العالم للفوركس فس سنة 1999 و لديه مؤشرات معروفة

ahmeddiab
02-18-2014, 21:34
بسم الله الرحمن الرحيم السلام
عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاك الله خيرا أخي الكريم على نشرك قصص النجاح لكن نستفيد منها وتبث فينا الأمل في النجاح
لكن لازم كلنا نكون مقتنعين بأن النجاح له أسباب دنيوية ومنها التعلم والمثابرة والإصرار على النجاح

the best
02-20-2014, 04:42
عتقد الكثير من المتداولين في فوركس بأنهم تمكنوا من حل "اللعبة الحسابية" في تداولات فوركس، و على الرغم من أن هذه العبارة من الممكن أن تكون صحيحة بالنسبة لنخبة قليلة منهم، فبالتأكيد لا يمكن تطبيق المقولة على الجميع. السبب في ذلك هو أن تداول فوركس، على عكس الرياضيات، لا يحتوي على حل مشترك أو طريقة مشتركة يتم إتباعها من قبل جميع المتداولين.

osamamamoon
02-27-2014, 14:18
الفُورِكْس يتميز بسيولته الضخمة، فهناك دائمًا بائعين ومشترين عند كل الأسعار، وهو ما يعني إمكانية فتح وإغلاق الصفقات عند السعر الذي تريده، على عكس الحال في الأسهم حيث يمكن أن تبقى معلقـًا في صفقة بسبب نقص السيولة في السهم الذي قمت بشرائه، أو حيث يمكن ألا تجد عروض عند السعر

arnold
02-27-2014, 19:09
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه ..............
قصة جميلة فعلا من يمتلك العزيمة والتفاؤل سيصل لهدفه خطوة خطوة لكن في زماننا هذا اقلاء من يمتلكوها........بالتوفيق

gr53
03-08-2014, 12:37
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه ..............
قصة جميلة فعلا من يمتلك العزيمة والتفاؤل سيصل لهدفه خطوة خطوة لكن في زماننا هذا اقلاء من يمتلكوها........بالتوفيق

طبعا مثل هذه القصص تزيد من عنده الرغبة في النجاح إصرارا و عزيمة على الاستمرار في السوق
فالنجاح لا يعتمد على رأس المال بل على شخصية المتاجر و طموحه

abdelaziz 10
03-08-2014, 18:54
الصراحة ان دواء الفشل في الفوركس هو متابعة مسار مثل هذه الشخصيات البارزة في عالم الفوركس وما حققته
بالتالي مثل هذه القصص تجعلني فعلا ازداد اصرارا على الربح من السوق وليس القليل فقط بل الكثير ايضا

menoer1248
03-08-2014, 19:14
قصص النجاح كثيرة منها المشهورة ومنها غير ذلك لكن ماذا يجب علينا نحن كمتداولين جد حيال هذه النجاحات؟ انقلد ام نشجع نفوسنا بهذه النجاحات؟
من المهم بمكان ان نعلم ان النجاح قد يحصل اي منا في حال كان في مستوى ذلك

ashrafko
03-08-2014, 20:24
اخى الكريم الفشل في الفوركس هو متابعة مسار مثل هذه الشخصيات البارزة في عالم الفوركس وما حققته
بالتالي مثل هذه القصص تجعلني فعلا ازداد اصرارا على الربح من السوق وليس القليل فقط بل الكثير ايضا وبالتوفيق

ashraf2014
03-08-2014, 20:34
ومنها غير ذلك لكن ماذا يجب علينا نحن كمتداولين جد حيال هذه النجاحات؟ انقلد ام نشجع نفوسنا بهذه النجاحات؟
من المهم بمكان ان نعلم ان النجاح قد يحصل اي منا في حال كان في مستوى ذلك

SAEID MOAWAD
03-09-2014, 00:00
اعتقد لو انه تم عرض فيديو لمثل هؤلاء ي المحترفين الذين قد اكتسبوا الخبرة ليس فيوم وليله وانما استطاعوا ان يتحملوا عبءالايام وعبء التفكير
اتمنى لهم حقا التوفيق و الرزق الكبير وان يعمر بيته و يثبت نفسه
وشكرا و ربنا معاك

amal500
03-09-2014, 11:55
انا اريد ان اصبح ناجح فى تجارة الفوركس و لهذا يجب على ان اتبع سياسة تاجر ناجح فى هذا المجال لكى اصل الى الاهداف التى اسعى اليها بشده فى هذا المجال و لكى احقق ربح كبير من تجارة الفوركس

Hassan Owen
03-09-2014, 12:36
السلام عليك يا اخى الفاضل فعلا قصة رائعة وتدفع الجميع للعمل بجد لتحقيق اهدافهم من الفوركس ان شاء الله
بالتوفيق للجميع

latraaa
03-09-2014, 13:08
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على القصة و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام و يأخدوها عبرة لهم لكي يتحمسوا و يحققوا الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع و اقصص أخرى إن شاء الله

telecom
03-09-2014, 15:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف الحال اتمني ان تكون اخي بخير و عافية
نعم هناك نماذج عن اناس نجوا يجب ذكرها لتنشيط المتداولين اخي الحبيب
و في الاخير تقبل احترامي و مروري

zinga7
03-09-2014, 16:00
يتحرك باستمرار. استخدام زائدة توقف هو أيضا ممكنا في الصفقات لحظيا، عندما سريعة
مطلوب رد فعل لتغير الأسعار.

el andaloussi
03-09-2014, 19:38
السلام عليكم أخي الكريم أنا حقا معجب بقصص الناجحين
الذين حققو نجاح في الحياة... وأرجو من الله أن يهديني إلى الخير ويعينني عليه وشكرا

manforex2
03-09-2014, 20:26
السلام عليكم
اشكرك اخى الحبيب على هذا النموذج الناجح والذى
يعطى المتداولين دفعة من النشاط والحماس فى الاجتهاد
والتعلم والتفوق والنجاح فى مجال الفوركس

naoual
03-09-2014, 20:29
قصة جميلة اخي الكريم و محفزة جزاك الله كل خير

homeland
03-09-2014, 20:30
اخى العزيز عضو المنتدى شكره جدا على القصه فهى تعطى دافع جيد لكل منا هنا
لكى يستطيهع ان يحقق 0.01% من نجاح رجل لاعمل ورن بارنت
روربنا ييسر الحال للجميع
ربنا يستر
انا لسه جديد وكنت خايف يجيلى احباط

ahmad lord
03-09-2014, 20:31
في قصص نجاح كتير في عالم الفوركس سواء عرب او اجانب وان شاء الله انا بتمني اكون منهم ا شاء الله وكمان اي حد عنده اصرار هيكون منهم

zinga7
03-10-2014, 14:22
والمشورة الاستراتيجية لعملاء التجزئة. الحقيقة هي العديد من البنوك لا تقوم صرف العملات الأجنبية
التداول لعملاء التجزئة على الإطلاق، وليس لديهم الموارد اللازمة أو الميل لدعم
عملاء التجزئة على نحو كاف

azeddi
03-10-2014, 14:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم اما بعد
شكرا اخي المحترم على هده القصة

mdmd
03-10-2014, 14:24

sabirdaba
03-10-2014, 14:31
مشكور أخي على هذه القصة الخاصة بوران بافيت التاجر المعروف بنجاحه في الاسواق المالية وطبعا هناك قصص الكثير من الناجحين ويجب أن نسير على خطاهم للنجاح نحن بدورنا

abdotitim
03-10-2014, 18:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع مهم جدا ومفيييد للجمييع
بارك الله فيك عمل الموضووع نعم هي قصه رايعه ولما لا نتمنى للجميع النجاح في هدا السووق

doola2020
03-16-2014, 15:34
أخي احنا مش محتاجين قصص عشان نتعلم منها المشكلة ان احنا نتاجر ازاي وعايزين نعرف امتي ندخل السوق شراء او بيع

a7med84
03-16-2014, 18:42
ما اجمل قصص الالنجاح اللى تعطيك امل فى الفوركس خصوصا

وفى نماذج كتير لنا س بدأت بمبلغ صغير وقدر يعمل بيه نجحاحات كبيره جدا

saddem
03-26-2014, 19:32
اشكرك على هذة الموضوع المهم والذي يتناول الكثير من الحكم المهمة والمطلوبة في عملية التجارة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى...

mgw
03-28-2014, 19:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
قصه كويسه ومشجعه والواحد مننا محتاج اللى زى
ده علشان العزيمه تعلى وشكرا ليك بجد وتقبل مرورى

ilyaselouafi
03-28-2014, 19:26
الفُورِكْس يتميز بسيولته الضخمة، فهناك دائمًا بائعين ومشترين عند كل الأسعار، وهو ما يعني إمكانية فتح وإغلاق الصفقات عند السعر الذي تريده، على عكس الحال في الأسهم حيث يمكن أن تبقى معلقـًا في صفقة بسبب نقص السيولة في السهم الذي قمت بشرائه، أو حيث يمكن ألا تجد عروض عند السعر الذي تريد شراء السهم منه.

forexman55555
04-05-2014, 21:43
السلام عليكم , قصص النجاح تحفذنى لدرجات كبيرة جدا ان اربح و ان
انجح مثل هؤلاء العظماء و اتمنى المزيد من قصص النجاح

gr53
04-13-2014, 01:55
طبعا مثل هذه القصص تزيد من عنده الرغبة في النجاح إصرارا و عزيمة على الاستمرار في السوق
و تزيدما تصميم على تحقيق الهدف المحدد و الصبر عليه

dont
04-13-2014, 06:39
قصة ائعة جدا ومن تلك البرا نستفيد ونتعلم لن لك شخص نجاح
ويوجد فى الفوركس تجار كثرين جدا حققوا نجاح كبير فى الفوركس

sendrela
04-13-2014, 07:23
قصص النجاح دائما تعطينا امل ودافع نحو التقدم واكتساب مزيد من الخبرات ولكن لابد من معرفه الخصم الذى تواجهه حتى تستطيع

ان تنتصر عليه فى النهايه فسوق الفوركس ليس بالسهل ابدا وهو احيانا يغريك بمكاسبه الطائله ثم يوقعك فى افخاخ الخساره

تحيتى

500
04-13-2014, 10:30
مشكور جدا يا اخى الكريم وبجد فعلا الواحد ممكن انه يعمل فلوس كتيرة اوى فى الفوركس وفعلا الواحد بس شغل دماغه شويا يا باشا وهتلاقى كل حاجه زى الفل يا باشا

atbill
04-13-2014, 10:40
السلام عليكم، قصة رائعة و ممتعة تخفز الجميع على العمل أكثر
و بدل الجهد و الأجتهاد للحصول على الأكثر ...بالتوفيق

Nawras32
04-13-2014, 10:58

قصة رائعة بالعكس بحب هيك قصص خاصة رجال الاعمال

يلا ان شاء الله تعالى كلنا نصير منهم هههههههههه ليش لا كان بياخد ١٢٧ دولار

الله كريم والله الموفق وشكرا .

عاشق الفوركس
04-13-2014, 11:06
السلام عليكم ،بارك الله فيك على الموضوع ،وعلى الشرح والمعلومات التي وافيتنا بها على هذه الشخصية الهامة على امل اننستفيد من خبراتهم في الفوركس ونعرف طرق التدوال الخاصة بهم في المستقبل ان شاء الله,

hunter_world
04-13-2014, 17:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي الكرم ام بعد اخي الكريم مشكور علي موضعك الي بيزيد تفاءل في التداول اتمنا المزيد من هذه القصص

500
04-13-2014, 17:55
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله اما بعد اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اما بعد اشكرك على هذة الموضوع المهم والذي يتناول الكثير من الحكم المهمة والمطلوبة في عملية التجارة واذا توفرت في شخص واحد فيصبح من انجح الناس والسلا معليكم ورحمة الله وبركاتو

يا راجل هو انت هتختم القران ولا ايه بجد حرام عليك ...دا انت اللى ردك على الموضوع كله حكم بجد الله ينور يا غالى

forexman3
04-13-2014, 18:05
تسلم ياغالى على هذه القصة
وارى ان كثرة الاطلاع وقراءة قصص الاشخاص الذين
نجحوا فى مجال الفركس تدفع بالمتداول نحو تحقيق
النجاح والصمود امام الصاعب فى سوق الفوركس

darsh
04-13-2014, 18:10
مشكور اخى على القصة وهى ترفع المعنويات وياريت شباب العرب يحلوا يكون على مستوى افضل من هؤلاء حتى نتقدم ونربح

selmon
04-13-2014, 21:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور علي موضعك الذي يبعث الامل لاجل عمل قوي بتفائل وحياه جيده

soooonor
04-13-2014, 21:50
سبق ان قرأت موضوعا عن هذا الشخص من قبل و لكن كان مختصرا ...اشكرك على تعريفنا بقصة نجاحه

هذه الموضوعات تعتبر حافزا لأى متداول بسوق الفوركس سواء كان مبتدئا او حتى خبيرا فى المجال

houdabluegolden
04-18-2014, 21:36
شكرا اخي الكريم على هذه القصة الرائعة وفعلا قصص النجاح دي هي اللي بتدفع الشخص انه يكمل في هذا المجال
لان طبعا تقدر تحقق هدفك في الفوركس وتحقق الاف الدولارات لكن اهم شيء هو الارادة وعدم الطمع والصبر

gr53
05-06-2014, 18:02
و تزيدنا تصميما على تحقيق الهدف المحدد و الصبر على السوق

maao2004
05-06-2014, 18:15
مشكور أخي على هذه القصة الخاصة بوران بافيت التاجر المعروف بنجاحه في الاسواق المالية وطبعا هناك قصص الكثير من الناجحين
ويجب أن نسير على خطاهم للنجاح نحن بدورنا

abdelaziz 10
05-08-2014, 19:26
مشكور أخي على هذه القصة الخاصة بوران بافيت التاجر المعروف بنجاحه في الاسواق المالية وطبعا هناك قصص الكثير من الناجحين
ويجب أن نسير على خطاهم للنجاح نحن بدورنا
صحيح لازم نسير على خطى الناس التي نجحت في الفوركس ولكن للاسف لازم دروس ومصادر تعليمية تكون قوية وشرح اقوى
اظن ان سبب الارباح الكبيرة التي يحققها الغرب واسيا على عكس العرب يرجع الى نوعية المصادر التعليمية وحجم راس المال

godfather
05-08-2014, 20:00
للاسف احنا العرب لسة مبتدئين فى الفوركس و لسة معندناش الناس اللى
ممكن تحقق ارباح الشكل الكبير دة و حتى فى بروكرز بتعمل دعاية لنفسها بالنصب

ruse
05-08-2014, 21:02
السلام عليكم
نعم قصة جديرة بالدراسة لكن أخي الكريم لا تن عندنا قصة جديرة بالذكر أيضا
و هي قصة المتداول المغربي مصطفى بالخياط الذي قد ربح جائزة العالم للفوركس
سنة 1999 و لديه مؤشرات معروفة

ahmadinho100
05-08-2014, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته واو يا اخي قصص جد رائعة يا اخي نتمنا ان نكون متلهم في المستقبل على العموم اتمنا لك التوفيق يا اخي العزيز

yara alaa
05-08-2014, 22:55
بــســــم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــيــم
الــســلام عــلـــيـــكــم و رحــمــة الله تــعــالــى و بــركـــاتــه
مشكور يا اخي فتلك القصص تعطتي التفائل والحث علي العمل

salichou
05-08-2014, 23:19
باسم الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم و رحمة الله ثم بعد في الحقيقة اعجبني مقالك
و احب كقيرا مثل هذه القصص فهي تشجعني علي العمل و المثابرة و شكرا لكم

fatoma elsayd
05-09-2014, 01:22
السلام عليكم استاذى
والله فعلا احنى بنبقى مستعجلين على الربح وخلاص
ومش بنصبر ونتعلم ونتعلم من الاخطاء لا بنغامر وخلاص
تقبل مرورى وبالتوفيق :yahoo::happy:

abo heba
05-09-2014, 12:58
اهلا بك
كم احب القصص التى تبدا من الصفر كما نحن وتنتهى نهايه جيده واتمنى ان تكون لى قصتى الخاصه بالحلال باذن الله
وان احصل على المال واساعد كل من حولى يارب

الربح من الفوركس
05-09-2014, 13:17
اتمنلى ان ياتى اليوم الذى اصبح متداول ناجح فى مجال الفوركس وان اصبح من المحترفين فى هذا المجال وان يكون العمل الاساسى وبالتوفيق للجميع

AMLAK
05-09-2014, 14:47
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انه لازم نسير على خطى
الناس التي نجحت في الفوركس ولكن للاسف لازم دروس ومصادر تعليمية تكون قوية وشرح اقوى اظن ان سبب الارباح
الكبيرة التي يحققها الغرب واسيا على عكس العرب يرجع الى نوعية المصادر التعليمية وحجم راس المال تحياتي للجميع

rami007
05-15-2014, 21:08
السلام عليكم
لا اخي الكريم على اثرائك لهذا القسم بقصص نجاحات
شخصيات عالمية في عالم البورصات والاسهم ولكن تمنيت
ان تكون هناك قصص عن نجاحات اشهر
المتاجرين في سوق الفوركس ولاسيما الشخصيات العربية
سلام تحياتي
بالتوفيق

benchou-ahfd
05-15-2014, 21:39
و ما علاقة ورن بالفوركس انت لم تروي لنا قصنه مع الفوركس هو صحيح حسب قولك جمع ثروته من السمسرة و لكن ايضا من عدة طرق استثمارية اخرى

MAZROUR
05-15-2014, 22:15
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد اناني سبق ان قرأت موضوعا عن هذا الشخص
من قبل و لكن كان مختصرا اشكرك على تعريفنا بقصة نجاحه هذه الموضوعات تعتبر حافزا
لأى متداول بسوق الفوركس سواء كان مبتدئا او حتى خبيرا فى المجال بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ahmadinho100
05-15-2014, 22:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انااعرف اشخاص يجنون من الفركس اموال طائلة و لاكن هاده الاشخاص دائما يعطوننا توصيات خاطئة كي نخسر

chomehdi
05-17-2014, 17:00
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق
موضوع جميل ومفيد تحياتي لكم وبالتوفيق للجميع

mahmoudgalal
05-17-2014, 17:05
فهناك دائمًا بائعين ومشترين عند كل الأسعار، وهو ما يعني إمكانية فتح وإغلاق الصفقات عند السعر الذي تريده، على عكس الحال في الأسهم حيث يمكن أن تبقى معلقـًا في صفقة بسبب نقص السيولة في السهم الذي قمت بشرائه، أو حيث يمكن ألا تجد عروض عند السعر الذي تريد شراء السهم منه.

medo.66543
05-20-2014, 20:03
شكرا اخي الكريم على هذه القصة الرائعة وفعلا قصص النجاح دي هي اللي بتدفع
الشخص انه يكمل في هذا المجال لان طبعا تقدر تحقق هدفـك في الفوركس وتحقق
الاف الدولارات لكن اهم شيء هو الارادة وعدم الطمع والصبر
تحياتي

OLSOPIDRO
05-20-2014, 20:28
سلام الله عليكم مشكور اخي الكريم على هذا الموصوع المهم والذي يتناول الكثير من الحكم المهمة والمطلوبة في عملية التجارة واذا توفرت في شخص واحد فيصبح من انجح الناس
امني النجاح لي ولكل واحد منا وكثيرا من الدولارات يا خاوتي.

hasan300
05-21-2014, 11:56
انا لم اسمع عن هذا التاجر فى الحقيقة و لكن عارف ان فى تجار كتيير جدا ربحو و حققو اهدافهم من الفوركس و ادعو ان اصل الى جزء كبير على الاقل من اهدافى و طموحى من هذه التجارة فى المستقبل الذى ابغى ان احققه

ali.22595
05-26-2014, 16:53
السلام عليكم
اخي الفاضل قصة ائعة جدا ومن تلك البرا نستفيد ونتعلم لن لك شخص
نجاح ويـوجد فى الفوركس تجار كثرين جدا حققوا نجاح كبير فى الفوركس

doaa sary
05-26-2014, 17:02
هايل ماشاء الله
فى ناس كتير ناجحة وبتحول مبلغ صغير لملايين ف فترة صغيرة
لكن المضاعفه مش نجاح لان ممكن يكون الطريقة غلط
الاهم من الارباح الكتير الاستمرار ف السوق وعدم الطمع

aaziz
05-26-2014, 17:29
قصة مثيرة فعلا فهي قد تحفز الكثير على المضي قدما الى الامام للبحث عن وسيلة توصلهم الى المبتغى ، واخذين اجتهاد هذه الشخصية البارزة عبرة و مثالا.

ladharimohamed
05-26-2014, 17:38
بسم الله الرحمان الرحيم
أكثروا لنا من مثل هذه القصص أيها الأعضاء فمثل هذذ القصص من النجاح ترفع لنا المعنويات و بالتوفيق
مع الشكر

mahmoudgalal
05-26-2014, 17:40
لقصص تعتبر محفز كبير لنا من اجل المضي قدما لتحقيف احلامنا من بوابة هدا المجال الخصب والدي سهل لنا منتدانا الغالي الولوج اليه فنحن شاكرين كل الساهرين على دوام نجاح هدا المنتدى الرائع شكرا .

remas
05-26-2014, 19:21
والله يا غالى هى دى الموضوعات اللى بنتمنى انه الاعضاء يتحمسوا لما يشوفوا قصص النجاح دى ويحاولوا انهم يستفيدوا من الخبرات

gr53
06-10-2014, 23:43
هذه القصص تزيدنا رغبة في النجاح و إصرار على الاستمرار في السوق
و تصميم على تحقيق الهدف المحدد و الصبر على الصعوبات التي تواجهنا في السوق

mohamedsmorsy
06-10-2014, 23:47
شكر كبير لك اخى الكريم على هذا الكلام المشجع الرائع فكلما نظرت الى كبار الاشخاص فى مجالك و هو الربح من الانترنت و ترى كم يربح فى اليوم و اللهليلة فهذا يزيدنا اصرارا على العمل و الصبر عليه و يعطى دفعة قوية من مواصلة المشوار و عدم الياس فياريت كلنا نتتفع بسر هؤلاؤ الناجحين فى الدنيا

BOUCHA-AFES
06-11-2014, 14:04
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
انا احس بالفرح عندما ارى انه في ناس حققنات ارباح كبيرة في الفوركس للانه هذاك هو حلمي :)

8150017
06-11-2014, 14:08
السلام عليكم : والله قصة نجاح رائعه ، فى ناس ربنا بيخلقها وبيلهمها رزق التفكير السليم ولكن على الانسان ان يستغل هذا التفكر الاستغلال الصحيح وفى ناس بتعرف فعلا ازاى ترتب حياتها وسط نجاحات متتاليه وصعود دائم فى اى عمل ومن هؤلاء الناس الدكتور ابراهيم الفقى رحمة الله عليه والدكتور احمد زويل

mounim1994
06-11-2014, 14:44
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين
شكرا اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع و اتمنى لكم كل الخير

rami007
06-11-2014, 23:29
السلام عليكم
يتحرك باستمرار. استخدام زائدة توقف
هو أيضا ممكنا في الصفقات لحظيا، عندما سريعة
مطلوب رد فعل لتغير الأسعار
سلام تحياتي
بالتوفيق

GM.LAVAL
06-12-2014, 06:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته مرحبا إخوانى الكرام جميعا ....
بسم الله ما شاء الله اخى الكريم وربنا يوفق الجميع وفعلا قصص النجاح هذه تحمس تجار الفوركس على الاستمرا وإن شاء الله الكل يربح بإذت الله وتحياتى لك

Sama20
06-12-2014, 07:13
صببببببببببببببببببباح الخير
شكرا اخي الفاضل علي طرح هذه القصه
فمشوار الالف ميل يبدأ بخطوة
مستر روان
عمل وجاهد منذ الصغر وتعلم وددراس اساسيات السوق و
واعمل في مجال السمسره والبورصه وتدوال الاوراق الماليه
الي ان اصبح من اغني اغنياء العالم

abdelaziz 10
06-12-2014, 10:30
شكرا على القصة المحفزة يا اخي ففعلا هناك رجال اساطير في مجال الفوركس رسموا نجاحهم فيه وتركوا بصمتهم فيه
انما لاسف لو تلاحظ جل هؤلاء الناس يبدؤون براس مال كبير في الغالب مما يسهل عليهم التخطيط وبلوغ الاهداف

yacrao
06-12-2014, 10:37
العمالقة اعتقد انهم يقدمون لنا المرجعية المطلقة في التداول في الفوركس اخي الكريم هذا من البديهي جدا وبكل تاكيد فان استقصاء هذا الامر يولد الكثير من الخبرة

مصراوى
06-12-2014, 14:23
اخى الحبيب مشكور على الموضوع وبالفعل تلك القصص تعمل على التشجيع للكثير من الاعضاء وبالتوفيق للجميع والربح من الفوركس

samozein
06-12-2014, 14:33
مقدمة عن وارن بافيت:
قصه فعلا جمبله جدا بتحكي عن كفاح شخصي رائع
مع ان هذا الرجل اصلا مولود في بقه معلقه دهب بس فعلا عجبني في القصه انه مهمهوش اي حاجه واشتغل برده مع نفسه وبدأ ولحده واحده
عامه شكرا اخي على هذه المعلومات الرائعه
واتمنى للجميع التوفيق مثل وارن

zasdqwer
06-12-2014, 21:36
فعلا قصه رائعه يحمل الكثير من الحكم والنصائح
بالتوفيق جميعا باذن الله

ismailfox
06-12-2014, 21:53
قصة رائعة مليئة بالنجاحات لشخص ناجح في حياته
اتمنا لكل شخص النجاح هو كدالك ربما ليس في المادة ولكن في نجاحه المعنوي

midooo258261
06-12-2014, 22:17
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شكرا اخي على هذه المعلومة الرائعة جعله الله في ميزان حسناتك
تقبل ودي واحترامي

wanxe
06-12-2014, 22:26
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عرب إنه منتدى يجعلك تحصل على معلوماتٍ مهمة وماعة كوني مبتدئ لا أنفعك بشيء شكراً على موضوعك لأنه جيد ورمضان كريم

RomanyMoreed
06-12-2014, 23:12

قصة نجاح وكفاح مبهره جدآ ياريت يا جماعه الناس تتعلم من مثل هؤلاء الاشخاص الناجحين

asifali
06-13-2014, 06:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركااااته
معلومات جيده ومفيده وتحمس الاعضاء
اشكرك اخى الفاضل على طرح هذا الموضوع
وبالتوفيق لجميع الاخوه ان شاء الله يااااااااربهه علي فكره ان الموضوع ده كان معمول فيلم قبل كده ولكني مش متزكر اسمه كان ايه بالظبط بس كان فيلم جميل جدا و القصه جميله برده

abdelaziz 10
06-13-2014, 11:30
والله يا اخي الواحد يتمنى لو يلاقي مثل هذا المتاجر النابغة ويتعلم منه كل ما يمكن لانه فعلا متاجر من كوكب اخر
لا اعرف بالضبط ما سر نجاح هؤلاء الناس ربما مصادر التعلم مختلفة عندهم او ذكائهم او شطارتهم او مكرهم

maao2008
06-20-2014, 16:13
شكرا لك على توضيح قصه نجاح بايفوت

mod
06-28-2014, 23:29
بارك الله فيك علـى المـوضوع الجمـيل والطـرح الممـيز
أفـدتنا بمـعلومات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

ansaldo
06-28-2014, 23:48
شكرا اخي علي الموضوع الذي يعطي دفعة وشحنة كبيرة من الثقة لدي كثير من التجار الجدد
لعلة يكون سبب في استمرار البعض بعد اخفاق في محاولة جديدة للنجاح في الفوركس مشكور وبالتوفيق

nour nour
06-29-2014, 00:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل بالفعل يجب المثابرة والتعب وبذل كل المجهودات للوصول إلى ما وصل
إليه ولتحقيق أي هدف يجب السهر عليه من الأول وتجريب كل الطرق للوصول اليه اتمنى ان تتقبل مرورى وبالتوفيق اخى ان شاء الله لك وللجميع

mazn
06-30-2014, 14:47
السلام عليكم ورحمة الله
جزاك الله خيرا أخي الكريم على نشرك قصص النجاح لكن نستفيد منها وتبث فينا الأمل في النجاح
لكن لازم كلنا نكون مقتنعين بأن النجاح له أسباب دنيوية ومنها التعلم والمثابرة والإصرار على النجاح

اتمنى التوفيق والربح الوفير للجميع

ahmed kabo
07-01-2014, 00:01
مشكورين اخى الكريم على القصص اللى بتحمس الواحد كثير جدا والواضح من القصص دية واللى ممكن نستفيد منة ان التجار دول قعدو سنين كثيرة جدا علشان يوصلو للى هما فية بالتوفيق للجميع

amermazzen
07-17-2014, 13:15
السلام عليكم ورحمة الله مشكور أخي الكريم عمل وارن الرئيس التنفيذى لشركة بيركشاير هاثاواي، وحالياً هو هو رابع اغنياء العالم وفقاً لترتيب مجلة فوربس وتقدر ثروتة بنحو 53.5 مليار دولار امريكى، وللعلم حصل بافت على لقب اغنى اغنياء العالم فى سنة 2009 بثروة تقدر بنحو 40 مليار دولار

عدي
07-19-2014, 00:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... معلومات جميله مشكوور اخي الكريم عليها و اتمني لك التوفيق ان شاء الله و لجميع الاعضاء

aysamiman
07-19-2014, 16:44
هذة الموضوع المهم والذي يتناول الكثير من الحكم المهمة والمطلوبة في
عملية التجارة واذا توفرت في شخص واحد فيصبح من انجح الناس والسلا معليكم ورحمة الله وبركاتو

gr53
07-26-2014, 21:23
و تصميم على تحقيق الهدف المحدد و الصبر عليه فالفوركس ليس بالسهل

samih
07-26-2014, 21:32
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا يا غالى على المعلومات على الموضوع الرائع هذا وجزااك الله على تعبك هذا
( سبحان الله وبحمده *** سبحان الله العظيم )

awa
08-08-2014, 19:15
السلام عليكم القصص الناجحة فى الفوركس ترهب حماسى و انا بحب اقرأها
مع انى متأكد انى مستحيل اوصل الناس الناجحة جدا دية

abdelaziz 10
08-15-2014, 13:25
فعلا هذا الشخص من الناس طبعا الغربية التي عملت النجاح في الفوركس من مبالغ صغيرة
انما حسب ما اظن يا ان مثل هؤلاء الناس ربما اذكياء جدا في مجال التجارة السريعة

gr53
08-19-2014, 05:51
و تصميم على تحقيق الهدف المحدد و الصبر عليه فالفوركس يحتاج كثيرا من الجدية و الاجتهاد

ramdani
08-20-2014, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله بنتمنى لكل شخص يصل لما وصل ايه وارن بافيت لكن ليس سهلا يجب العمل و المثابرة

marouansat
08-22-2014, 21:52
اشكرك اخى الفاضل على طرح هذا الموضوع

ifs
08-22-2014, 22:46
السلام عليكم ورحمة الله
والله موضوع تحفيزي جميل بارك الله فيك الصبر على التعلم هو كل شيء و رسم الخطة و الهدف للوصول اليه هو الاساس وبالتوفيق

ayoubmlk
08-22-2014, 23:33
فعلا قصه رائعه يحمل الكثير من الحكم والنصائح
مليئة بالنجاحات لشخص ناجح في حياته

ahora
08-23-2014, 03:29
نعم اخي الكريم وارن بافيت من اشهر المستثمرين في العالم
ايضا قصة نجاحه من المكن ان تكون حافزا لكل من يريد ان يكون غنيا

abdelaziz 10
08-23-2014, 11:39
قصة رائعة وغريبة يا اخي خصوصا وان الفوركس نعرف انه صعب جدا والخسارة فيه غالبة
انما هؤلاء الناس يتحكمون في السوق ويربحون فيه كما يشاؤون فالاكيد اساليبهم جد قوية

YOSAF
08-23-2014, 11:41
السلام عليكم
والله قصة تتلج الصدر لكن بالنسبة لي في هدا الزمان صعب أن تجد تلك الفرص التي وجدها ألائك الأشخاص حتى صنعو كل هده التروات

lacosta
08-23-2014, 12:11
قصة جميلة لنجاحات البعص في سوق الفوركس
لكن شتان بين الواقع الذي نعيشه و تلك الحالات الخاصة أخي

wanxe
08-23-2014, 14:38
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

Ahmed2020eg
08-23-2014, 14:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد مشكور اخي ايو بقا حسسونا ننا ممكن نعمل حاجا ومش مستحيل يعنني اننا نكسب بشكل قوي وكدا نقدر نعمل مشكورين بجد علي محبتكم دي

فبيو مان
08-23-2014, 15:06
لا اخي الكريم على اثرائك لهذا القسم بقصص نجاحات
شخصيات عالمية في عالم البورصات والاسهم ولكن تمنيت
ان تكون هناك قصص عن نجاحات اشهر
المتاجرين في سوق الفوركس ولاسيما الشخصيات العربية
سلام تحياتي

magic777
08-23-2014, 16:47
قصة جميلة لنجاحات البعص في سوق الفوركس
لكن شتان بين الواقع الذي نعيشه و تلك الحالات الخاصة أخي

بص اخي هو الواقع صعب اه بس تأكد ان الي نجحوا مروا بردو بالي احنا مرينا بيه علشان كده لازم الاول المتاجر هنا
يحاول ويعمل الي عليه عشلان يوصل هو كمان

Wassa04
08-23-2014, 17:37
شكرا اخي الكريم على هدا الموضوع فعلا نحتاج الى
هده المواضيع بشدة خاصة لتحفيزنا بالتوفيق تقبل مروري

حمدان
08-23-2014, 17:58
بسم الله الرحمن الرحيم
نعم فقد سمعت عنه هذا الرجل
وتبعا لذلك فان الاعتبار من القصص هو
اول خطوة للنجاح وشكرا

eslamsallam
08-29-2014, 00:19
السيولة الضخمة:

hellelali2
08-29-2014, 00:34
اخي الكريم اهم شيء رئس المال فالتداول ومن ثم قم يتحقيقي الارباح والله الموفق اخي الكريم وبالتوفيق للجميع والله الموفق اخي الكريم وبالتوفيق للجميع والله الموفق

Elrayes
09-20-2014, 21:03
اي نجاح مش بيكون بالصدفة ولكن بالمحاولات المستمرة و العلماء عشان يكتشفوا حاجه بيعدوا يحاولوا و يفشلوا و هكذا الي ان يوفقهم الله و يكتشفوا
اي حاجه يفيدوا بيها البشرية و ده بجد هو النجاح و هو المحاولات بدون ياس

forexii
09-23-2014, 12:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و مغفرته و بركاته
هذه قصة نجاح رائعة اتمنى ان يستفيد منها الجميع ان شاء الله

ayb
09-23-2014, 12:23
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي

AMLAK
09-23-2014, 12:34
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم شكرا على القصة المحفزة ففعلا هناك
رجال اساطير في مجال الفوركس رسموا نجاحهم فيه وتركوا بصمتهم فيه انما لاسف لو تلاحظ جل هؤلاء الناس يبدؤون براس مال كبير في
الغالب مما يسهل عليهم التخطيط وبلوغ الاهداف بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

payza
09-23-2014, 12:50
قصص جميلة شكر كبير لك اخى الكريم على هذا الكلام المشجع الرائع فكلما نظرت الى كبار الاشخاص فى مجالك و هو الربح من الانترنت و ترى كم يربح فى اليوم و اللهليلة فهذا يزيدنا اصرارا على العمل و الصبر عليه و يعطى دفعة قوية من مواصلة المشوار و عدم الياس فياريت كلنا نتتفع بسر هؤلاؤ الناجحين فى الدنيا ...

midoo
09-23-2014, 13:27
و تزيدما تصميم على تحقيق الهدف المحدد و الصبر عليه

أسماء نعناع
09-23-2014, 15:31
هذه القصص مهمة ومشجة ان نحذو حذو هؤلاء الرجال لكي نقوم بما فعلوا وحققوا كل هذه الارباح نتمنى ان نصل في يوم من الايام الى ما وصلوا اليه

midosafwat
09-23-2014, 16:02

Ahmed2020eg
09-23-2014, 23:19

GirL
09-23-2014, 23:45
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه بارك الله فيك على سرد هي القصة وان شاء الله يكون هي الشخص بمثابة مثال لنا في الفوركس

MRN2014
09-24-2014, 04:19
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

ynwa1892
10-14-2014, 03:45
السلام اخي موضوع محفز لكي نحن نجتهد ومحاولة تحقيق ولو شيئ مما حققه اخينا ونسال الله ان يرزقنا الحلال
وفقك الله

donmed
10-14-2014, 04:45
و الله اني احب قرائة قصص الناجحين لانها تعطيني تحفييز و اندفاع الى الامام
لا طعم للحيات بدون حلم

Sama20
10-14-2014, 04:54
مسسسسسسسسسساء الخير
جميله القصه دي اواي
شكرا اخي الفاضل علي عرض مثل هذه القصه
النجاح مشواره صعب وطويل ووعر
ووران بدا من الصفر الي ان اصبح من اغني
اغنياء العالم فالعبرة من القصه الالتزام والصبر
والتعلم لفترات طويله
ان الله لا يضيع اجر من احسن عملا

ecccco
10-14-2014, 05:26
والله قصة نجاح رائعه ، فى ناس ربنا بيخلقها وبيلهمها رزق التفكير السليم ولكن على الانسان ان يستغل
هذا التفكر الاستغلال الصحيح وفى ناس بتعرف فعلا ازاى ترتب حياتها وسط نجاحات
متتاليه وصعود دائم فى اى عمل ومن هؤلاء الناس الدكتور ابراهيم الفقى رحمة الله عليه والدكتور احمد زويل

mghorab90
10-14-2014, 07:24
السلام عليكم ورجمه الله وبركاته
والله قصة نجاح رائعه ، فى ناس ربنا بيخلقها وبيلهمها رزق التفكير السليم ولكن على الانسان ان يستغل هذا التفكر الاستغلال الصحيح وفى ناس بتعرف فعلا ازاى ترتب حياتها وسط نجاحات متتاليه وصعود دائم فى اى عمل ومن هؤلاء الناس الدكتور ابراهيم الفقى رحمة الله عليه والدكتور احمد زويل

anwarladmhammad
10-14-2014, 08:18
ان مثل هذه القصص اعتبرها مفيدة واعتبرها مشجعة وانا اعتقد ان اي انسان بامكانه ان يحقق اكثر من ذلك
اذا كان متداولا شرسا وليس طماعا
كل شي ممكن في الحياة

ybrahmi
10-14-2014, 08:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الحبيب شكرا على المعلومه والافاده ولك منى جزيل الشكر
في عام 1941 عندما أصبح وارن بافت في سن الحادية عشر, بدأ يعمل في بيت السمسرة الذي كان يديره والده حيث اشترى أسهمه الأولى. وعندما أصبح في الرابعة عشر من عمره (1945) كان يجني 175$ دولاراً في الشهر من توزيع صحيفة واشنطن بوست. كما اشترى أرضاً زراعية في نبراسكا مساحتها 40 آر مقابل 1200$ دولار.
وشكراً

mody555
10-14-2014, 09:42
مستويات الأسعار التي يتم رسم هذه الفواصل الزمنية عليها غالبا ما يتم النظر اليها على انها مستوى الدعم (في الاتجاهات الصعودية التي تواجه الارتداد) كما سنرى فيما بعد.

waelo
10-14-2014, 12:18
قصص النجاح دائما تعطينا امل ودافع نحو التقدم واكتساب مزيد من الخبرات ولكن لابد من معرفه الخصم الذى تواجهه حتى تستطيع

ان تنتصر عليه فى النهايه فسوق الفوركس ليس بالسهل ابدا وهو احيانا يغريك بمكاسبه الطائله ثم يوقعك فى افخاخ الخساره

payza
10-14-2014, 14:07
االهم االواحد ياخد العبر من القصص دي ويعرف كيف يتاجر في الفوركس ولا يطمع لان الفوركس فيه ربح كبير لكن بالخبرة ان شاء الله ستححق الارباح .........

Ahmed2020eg
10-14-2014, 22:56

kalepsso
10-15-2014, 21:17
شكر كبير لك اخى الكريم على هذا الكلام المشجع الرائع فكلما نظرت الى كبار الاشخاص فى مجالك و هو الربح من الانترنت و ترى كم يربح فى اليوم و اللهليلة فهذا يزيدنا اصرارا على العمل و الصبر عليه و يعطى دفعة قوية من مواصلة المشوار و عدم الياس فياريت كلنا نتتفع بسر هؤلاؤ الناجحين فى الدنيا

mghorab90
10-15-2014, 22:19
السلام عليكم ورجمه الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على القصة و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام و يأخدوها عبرة لهم لكي يتحمسوا و يحققوا الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في مواضيع و اقصص أخرى إن شاء الله

vaaas
10-16-2014, 00:47
السيولة الضخمة:

abdelrazek hassan
10-16-2014, 02:09
فعلا موضوع جميل ومثل هده المواضيع يجب ان يثبت حتي يعطي كلا منا حافزا لكي يستمر في دلك المجال لو بالفشل في البدايه ولكن مع الاصرار والمثابره كل شي ممكن . تقبل تحياتي

AMLAK
10-19-2014, 17:16
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم العمالقة اعتقد انهم
يقدمون لنا المرجعية المطلقة في التداول في الفوركس اخي الكريم هذا من البديهي جدا وبكل تاكيد فان استقصاء هذا الامر يولد
الكثير من الخبرة بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

antonioforex
10-19-2014, 19:32
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديم هده القصة للرجل الناجح لانها تساعدنا في علنا كثيرا
و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما بالمنتدى .

مصطفى حمدان
10-20-2014, 12:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الفاضل على طرح هذه القصة لتكون عامل محفز للجميع نحو محاولة تحقيق الذات والعمل بجهد للوصول الى القمة والنجاح واتمنى ان تكون سبب فى تحفيز الجميع

Ahmed2020eg
10-21-2014, 23:45

BYE
10-21-2014, 23:46
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب هذه القصص تزيدنا رغبة في النجاح و إصرار على الاستمرار في السوق وشكراً والي الافضل بأذن الله

abdelloo31
10-23-2014, 02:22
شكرا اخي علي الموضوع الذي يعطي دفعة وشحنة كبيرة من الثقة لدي كثير من التجار الجدد لعلة يكون سبب في استمرار البعض بعد اخفاق في محاولة جديدة للنجاح في الفوركس مشكور وبالتوفيق

forexabdo2014
10-23-2014, 02:28
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

مروة
10-23-2014, 02:33
تعتبر محفز كبير لنا من اجل المضي قدما لتحقيف احلامنا من بوابة هدا المجال الخصب

esshazly
10-23-2014, 02:38
السلام عليكم .. الحقيقة الراجل دة لة مني اكبر تقدير انا كنت متابعه وقرات عن قصة نجاحة كتير وشفت لة فيلم وثائقي علي قناة cnbc كان فيلم حلو بصراحة ... كان دائما ما يستثمر في الاشياء الضروريه

محمد ميدو
10-23-2014, 10:48
شكرا اخى الكريم على هذه القصة المحمسة ومن الممكن ان نرى عربى فى يوم من الايام مثله ان شاء الله
بالتوفيق ان شاء الله تعالى

ProForex
10-23-2014, 11:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع محفز أخي الكريم اتمنى ان نصل إلى هدا المستوى في يوم من الأيام وبالتوفيق للجميع

ramdani
10-23-2014, 11:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم رجل الاعمال وارن بافيت هو من اغنياء العالم له ثروة كبيرة

ahmed_com
10-23-2014, 11:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا بكم اعضاء النتدى
لمن لديه خبرة في المجال الرجاء منه التفاعل ليستفيد الجميع
شكرا جزيلا يا صاحب الموضوع
السلام عليكم

الاسد التاجر
10-23-2014, 11:21
قصه جميه جدا ويارب يوم من اايام
ننجح ونصبح من رجال الاعمال يارب
وبلتوفيق للجميع انشالله

fte2020
10-27-2014, 13:31
السلام عليكم ورحمة الله

pacMAN
10-27-2014, 13:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أخي الكريم
شكرا لك على هذه الشهادة الرائعة التي ترفع المعنويات إن شاء الله نكون جميعا على خطى النجاح
إن شاء الله بالتوفيق و تقبل مروري

haythem99
10-27-2014, 14:02
اهلا بكم اعضاء النتدى
لمن لديه خبرة في المجال الرجاء منه التفاعل ليستفيد الجميعالموضوع الذي يعطي دفعة وشحنة كبيرة من الثقة لدي كثير من التجار الجدد لعلة يكون سبب في استمرار البعض بعد اخفاق في محاولة جديدة للنجاح في الفوركس مشكور وبالتوفيق

mohamed bnali
10-27-2014, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله عزيزي المحترم حفزت الهمم وقويت العزائم والهبت المشاعر بقصتك (وارن بافيت)
حيث كان هذا الشجاع الموهوب الذي تدرج من الصعاب الى نيل المعالي الكبار نفسه التواقة الى المعالي والى المكاسب
رشحته الى التقدم في سلم النجاح فقد قيل نفس (عصام سودت عصاما وعلمته الكر والاقدام)
وقال اخر (ادا كانت النفوس كبارا تعبت في مرادها الاجسام ) والكل هين لمن وضع هدف سامي وسعى بكل الوسائل الى نيله والغاية تبرر الوسيلة ذلك ما فعله وارن بافيت
سعى وراء العلم والتجربة والخبرة والمعرفة واستغل معرفته وخبرته وتجاربه وكون ثرزوة تناهز 60 مليارا
هكذا همة الرجال تكون قدم في الثرى وفوق الثريا همة قدرها هناك مكين قد عرفناهم رجالا فكانوا ولهم في الحياة مغز ثمين
اخي التاجر تمثل بقصة وارن بافيت ولك في قصته الاسوة الحسنة
وتقبل ما تعرفه

ibrahim forex
10-27-2014, 15:38
بسم الله الرحمن الرحيم
قصتك كانت جميلة ومهمة والكل استفاد منها واتمنى ان الجميع يحاولون ان يتحلون بالصبر
حتى ينالوا ما يريدون والا الطمع وارضى بقليلك بارك الله فيك

tedjboyka
10-27-2014, 15:55

محمد السيد محمد
10-27-2014, 16:57
هذا كلام صحيح .. لكن لي ملحوظة ارجو ان تقبلها بصدر رحب .. حضرتك كاتب الموضوع بخط دقيق جدا وبشكل يصعب قراءته .. لذا ارجو منك– لو تكرمت – عند تحرير مواضيع اخري ان تكتبها بخط اكثر وضوحا لاجل ضعاف النظر مثلى .. واكن لك ممتن كثيرا ..

haythem99
10-27-2014, 16:58
السلام عليكم ورحمة الله عزيزي المحترم حفزت الهمم وقويت العزائم والهبت المشاعر بقصتك (وارن بافيت)
حيث كان هذا الشجاع الموهوب الذي تدرج من الصعاب الى نيل المعالي الكبار نفسه التواقة الى المعالي والى المكاسب
رشحته الى التقدم في سلم النجاح فقد قيل نفس (عصام سودت عصاما وعلمته الكر والاقدام)
وقال اخر (ادا كانت النفوس كبارا تعبت في مرادها الاجسام ) والكل هين لمن وضع هدف سامي وسعى بكل الوسائل الى نيله والغاية تبرر الوسيلة ذلك ما فعله وارن بافيتمن لديه خبرة في المجال الرجاء منه التفاعل ليستفيد الجميعالموضوع الذي يعطي دفعة وشحنة كبيرة من الثقة لدي كثير من التجار الجدد لعلة يكون سبب في استمرار البعض بعد اخفاق في محاولة جديدة للنجاح في الفوركس مشكور وبالتوفيق

kingman
10-27-2014, 19:33
فعلا معرفة قصص نجاح الاخرين ترفع الهمة وتجعل الواحد متفائل ويعمل بجد لكى يستطيع النجاح ويكتب قصته فهذا يبعث على الامل وان لا شئ اسمه المستحيل المهم العمل الداؤب والمثابرة لكى يصل المتاجر الى النجاح المنشود وربنا يوفق الجميع الى الخير الوفير

mayali
10-27-2014, 19:52
السلام عليكم
مشكور اخى الفاضل على موضوعك و معلوماتك المفيده
تقبل مرورى المتواضع و فى انتظار كل جديد منك بامر الله
بالتوفيق

kalepsso
10-27-2014, 20:02
شكرا اخى الكريم على هذه القصة المحمسة ومن الممكن ان نرى عربى فى يوم من الايام مثله ان شاء الله
بالتوفيق ان شاء الله تعالى

DABDOUB
11-03-2014, 14:22
انا لم اسمع عن هذا التاجر فى الحقيقة و لكن عارف ان فى تجار كتيير جدا ربحو و حققو اهدافهم من الفوركس و ادعو ان اصل الى جزء
كبير على الاقل من اهدافى و طموحى من هذه التجارة فى المستقبل الذى ابغى ان احققه

aminox009
11-03-2014, 14:29
شكراً لك أخي على هذه القصة الجميلة فمثل هذه المواضيع هي التي تزيد من تحفيزنا

medo2013
11-03-2014, 14:40
ان اى رجل اعمال مبدئش فى الاول كرجل اعمال ولكن كان فى الاول صغير وان الفوركس تبتدى مع اى رجل كدة باموال لالشركة هى اللى بتدهالك ولكن بعد كدة بيكبر اميلك جدا ويعمل على المكسب والربح من الصفقات

maghribia
11-03-2014, 14:49
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
النجاح للاناس الذين يعلمون في الفولاركس
فهم هؤلاء الذين يعلمون بطريقة جيدة للغغيىة

تقبل احتراماتيى

lawrence55
11-03-2014, 16:52
قصة جميلة نتعلم من خلالها روح المثابره والصبر والتصميم على تحقيق أهدافنا وأحلامنا ما من مجهود يذهب هباءاً مع الأشخاص الذين يعملون بجد طوال الوقت لكل أرض خصبة زرعها ولكل زرع نبات ولكل نبته ثمارها والحاصد هو من رعاها وشكراً

downlaod3
11-06-2014, 13:24
السيولة الضخمة:

---------- Post added 11-06-2014 at 11:24 AM ---------- Previous post was 11-05-2014 at 10:10 PM ----------

ان اى رجل اعمال مبدئش فى الاول كرجل اعمال ولكن كان فى الاول صغير وان الفوركس تبتدى مع اى رجل كدة باموال لالشركة هى اللى بتدهالك ولكن بعد كدة بيكبر اميلك جدا ويعمل على المكسب والربح من الصفقات

payza
11-07-2014, 21:08
يا غالي بسم الله ما شاء الله اخى الكريم وربنا يوفق الجميع وفعلا قصص النجاح هذه تحمس تجار الفوركس على الاستمرا وإن شاء الله الكل يربح بإذت الله وتحياتى لك .......

dellos
11-07-2014, 21:09
السلام عليكم
مرحبا اخي العزيز شكرا على قصة الرائعة نعم هناك العديد من التجار اللدين جلع بصمتهم في سوق الفوركس
تحياتي لك

sharshabil
11-08-2014, 23:03
السلام عليكم

maasofiane
11-08-2014, 23:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل فعلا قصة رائعة وتدفع
الجميع للعمل بجد لتحقيق اهدافهم من الفوركس ان شاء اللهبالتوفيق للجميع

tedjboyka
11-08-2014, 23:27
المتاجرة في اوقات الأخبار لها أسس يجب العمل بها
وهناك مختصون في العمل في وقت الأخبار و هذا
يدر على المختصين أرباح ممتازة

zouhirflava
11-09-2014, 13:33
شكرا اخي الكريم علي الموضوع وارجو منك الجديد دائما
مع تمنياتي بنجاح الدائم

Wassa04
11-09-2014, 13:53
قصة جمييلة لرفع المعنويات شكرا لك اخي
الكريم على هذه المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

adil17
11-09-2014, 13:58
اخي الكريم مشكور على هذه القصة المعبرة و قصص النجاح في الفوركس موجودة اكيد لكن قليلة جدا و اتمنى لك التوفيق

magic777
11-09-2014, 19:00

بالفعل وخاصه مع الاخبار القويه والخاصه ايضا بالدولار معها طبعا هيكون فيه تحركات قويه وتعلم وكده علشان المتاجر يحقق منها ربح
جيد لازم يفهمهما الاول وعمل عليها كويس

abdelhak redouane
11-09-2014, 20:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم عل هذه المعلومات القيمة والمفيدةى عن قصص النجاح التي التي حققها الكثير من المتداولين في السوق والتي تحفزنا على العمل الجاد للتجارة بطريقة مناسبة ومثلى
بالتوفيق للجيمع

breakss08
11-10-2014, 20:08
مشكور جدا يا اخى الكريم وبجد فعلا الواحد ممكن انه يعمل فلوس كتيرة اوى فى الفوركس
وفعلا الواحد بس شغل دماغه شويا يا باشا وهتلاقى كل حاجه زى الفل يا باشا

esshazly
11-10-2014, 20:19
السلام عليكم .. قصص النجاح بتاعه الراجل دة انا شفتها ومان لية فيلم وثائقي اتفرجت علية وكان مش بيستثمر الا في الحاجات الاساسية والضروريه .. بالتوفيق لكل الاعضاء في التعلم

sameas
11-10-2014, 20:38
اشكرك اخى الكريم على هذه الموضوعات المهمه وان كمان فعلا المواضيع الموجوده ان لازم نعرف كل قصص نجاح اى شخص فى مجال الفوركس علشان نقدر نستففيد منها بشكل كبير اىو ف بالتوفيق ليك انشاء الله وتحقق الى انت عايزه شكرا لك ايها العضو الكريم وبالتوفيق انشاء الله

downlaod3
11-11-2014, 19:10

lyes1977
11-11-2014, 21:54
نعم اخي العزيز حسب الموضوع والمقال الرائع انا ارى ان الرجل تربى ونشا على الفوركس والبورصة والتداول والتجارة والمال وايضا مكان عمله حيث ان وول ستريت هو شارع المال والاعمال ، تقبل تحياتي ومروري وبالتوفيق

mayali
11-12-2014, 21:50
شكرا اخي الكريم على هذه القصة الرائعة وفعلا قصص النجاح دي هي اللي بتدفع الشخص انه يكمل في هذا المجال
لان طبعا تقدر تحقق هدفك في الفوركس وتحقق الاف الدولارات لكن اهم شيء هو الارادة وعدم الطمع والصبر

sasa11
11-16-2014, 00:44
لسلام عليكم
اخي الفاضل قصة ائعة جدا ومن تلك البرا نستفيد ونتعلم لن لك شخص
نجاح ويـوجد فى الفوركس تجار كثرين جدا حققوا نجاح كبير فى الفوركس

ali 9
11-16-2014, 00:45
كم احب القصص التى تبدا من الصفر كما نحن وتنتهى نهايه جيده واتمنى ان تكون لى قصتى الخاصه بالحلال باذن الله
وان احصل على المال واساعد كل من حولى يارب

worldg04
11-17-2014, 23:47
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شكرا اخي على هذه المعلومة
الرائعة جعله الله في ميزان حسناتك
تقبل ودي واحترامي

may0
11-17-2014, 23:47
العمالقة اعتقد انهم يقدمون لنا المرجعية المطلقة في التداول في الفوركس اخي الكريم هذا من البديهي جدا
وبكل تاكيد فان استقصاء هذا الامر يولد الكثير من الخبرة

aliali
11-21-2014, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله
والله موضوع تحفيزي جميل بارك الله فيك الصبر على التعلم
هو كل شيء و رسم الخطة و الهدف للوصول اليه هو الاساس وبالتوفيق

allh
11-21-2014, 01:47
اعتقد انها قصه ناجحه جدا ممكن تفيدنا بشكل كبير فى تحقيق اى نوع من الاستفاده الى ممكن ناخدها شكرا لك على هذ الموضوع المهم جد وبالتوفيق كل انشاء الله اخى الكريم وتقبل تحياتى لك شكرا جدا

حنين القصاص
11-21-2014, 03:58
السلام عليكم يجب على جميع المبدتئين الاستفاده من قصص نجاح التجار السابقين اللذين لديهم الخبره الوافره ودراستها جيدا حيث انهم مرو بجميع حالات الخساره والربح والنجاح والفشل ولهم خبرتهم واستراتيجياتهم اللتي يجب علينا الاستفاده منها ودراستها شكرا لكم على اضافة هذا الموضوع

downlaod4
11-21-2014, 14:15
بارك الله فيك اخي الكريم على اثرائك لهذا القسم بقصص نجاحات شخصيات عالمية في عالم البورصات والاسهم ولكن تمنيت ان تكون هناك قصص عن نجاحات اشهر المتاجرين في سوق الفوركس ولاسيما الشخصيات العربية منها.

chouaib1
11-23-2014, 01:37
نعم اخي العزيز حسب الموضوع والمقال الرائع انا ارى ان الرجل تربى ونشا على الفوركس والبورصة والتداول والتجارة والمال وايضا مكان عمله حيث ان وول ستريت هو شارع المال والاعمال ، تقبل تحياتي ومروري وبالتوفيق

DANDOUNE
11-23-2014, 04:51
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيح هده القواعد الهامة
للمتاجرة لانها ستكون مفيدة للكثير من الاعضاء
الدين لا يعرفونها و اتمنى لك النجاح في عملك و بالتوفيق
تحياتي سلام.

omar223
11-23-2014, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله

mooor
11-23-2014, 16:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
اشكرك علي هذا الموضوع فهي من القصص الرائعة التي تحفز الجميع
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

Hassan Owen
11-24-2014, 14:55
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد بن عبد الله اما بعد اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اما بعد اشكرك على هذة الموضوع المهم والذي يتناول الكثير من الحكم المهمة والمطلوبة في عملية التجارة واذا توفرت في شخص واحد فيصبح من انجح الناس والسلا معليكم ورحمة الله وبركاته

josefsatriani
11-24-2014, 15:02
السلام عليكم و رحمة الله اخي الكرييم بالنسبة لهدا الرجل الغني انا اقول انما الارادة تولد العجائب لقد كان يسعى الا ان نال عن سعيه و حقق الربح بسبب ارادته الكبيرة التى ناولته النجااح و ورثته الغنى
اتمنى انو الاخوة الاكراام كلهم يصيروا مثلوا
بالتوفييق للجمييع شكراا

toutou1
11-28-2014, 23:44
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيح هده القواعد الهامة
للمتاجرة لانها ستكون مفيدة للكثير من الاعضاء
الدين لا يعرفونها و اتمنى لك النجاح في عملك و بالتوفيق
تحياتي سلام.

karim01
11-29-2014, 00:04

myaer
11-29-2014, 08:27
شكرا اخي علي الموضوع الذي يعطي دفعة وشحنة كبيرة من الثقة لدي كثير من التجار الجدد لعلة يكون سبب في
استمرار البعض بعد اخفاق في محاولة جديدة للنجاح في الفوركس مشكور وبالتوفيق

ameera
11-29-2014, 08:27
شكرا اخي علي الموضوع الذي يعطي دفعة وشحنة كبيرة من الثقة لدي كثير من التجار الجدد لعلة يكون سبب
في استمرار البعض بعد اخفاق في محاولة جديدة للنجاح في الفوركس مشكور وبالتوفيق

Wassa04
11-30-2014, 01:52
قصة جمييل و موضوع تحفيزي رائع شكرا لك اخي
الكريم على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

wallo
11-30-2014, 19:34
قصة ائعة جدا ومن تلك البرا نستفيد ونتعلم لن لك شخص نجاح مر بمراحل كثيرة جدا فى الحياة
ويجب ان نستفيد منهم حتى نصل الى النجاح فى الحياة

karimbattah
11-30-2014, 19:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع واتمنى ان يستفيد منه الاخوة
بالتوفيق للجميع
تقبل مرورى

mooor
11-30-2014, 19:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي العزيز
اشكرك علي هذة المعلومات الاكثر من رائعة
و بالتوفيق و من نجاح الي اخر في الفوركس

wallo
11-30-2014, 19:51
السلام عليكم

brbsh
11-30-2014, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم ده اكيد شخصيه عظيمه ومحلل ناجح فى مجال الفوركس واتمنى للكل فى المنتدى ان يوصل للى قدر يوصله والله المستعان

aminoos
11-30-2014, 20:22
قصة اليوم من قصص نجاح عن شخص قد لا يكون اسمة مألوف بالنسبة اذا كنت غير مهتم بعالم المال والاعمال, اما اذا كنت احد المهتمين بعالم الاقتصاد والمال والاعمال فالبطع انت واحد ممن يعرفون هذا الشخص، وسوف نتعمق فى هذا الموضوع من قصص نجاح فى حياة هذا الشخص من حيث نشأتة وتعليمة وكيف وصل الى تحقيق الثراء. الفُورِكْس يتميز بسيولته الضخمة، فهناك دائمًا بائعين ومشترين عند كل الأسعار، وهو ما يعني إمكانية فتح وإغلاق الصفقات عند السعر الذي تريده، على عكس الحال في الأسهم حيث يمكن أن تبقى معلقـًا في صفقة بسبب نقص السيولة في السهم الذي قمت بشرائه، أو حيث يمكن ألا تجد عروض عند السعر الذي تريد شراء السهم منه. ولكني

mor
12-01-2014, 01:07
انا للاسف مازلت من المبتدئين في سوق الفوركس ولا افهم ما تقوله عن وارن بافيت
وفي الوقت الحالي اسعى للتدريب والتعليم الجيد
واعمل باستخدام التوصيات

mkamal
12-01-2014, 01:25
وارن بافت رجل مشهور جداً في عالم الاسهم و البورصة و ليس في عالم الفوركس
انا اعلم ان البورصة هي الفوركس مع اختلاف الشئ المتداول عليه , لكن هذا العملاق لم اعرف عنه انه استثمر في سوق العملات مع انه كان رئيس بنك جولدمان ساكس

siimo
12-01-2014, 01:45
مشكور جدا اخي الكريم على هدا الموضوع المميز
الدي يشجع على الاستمرار رغم المحاولات الفاشلة