PDA

View Full Version : طريقة مثالية لتعلم التداول

Amro alkekani
02-10-2020, 07:14
78218السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأسلوب الجديد الذي يعرضه مسار هو طريقة مثالية لتعلم التداول بالأسواق العالمية والحصول على معلومات هامة للاستفادة من الفرص المختلفة المتاحة في الأسواق وهي طريقة موثوقة لتجربة هذا العالم دون مخاطر ، وادراك تدريجي لعالم المؤشرات البيانية .

doaa sary
02-10-2020, 13:23
يعنى اية مسار هل دة موقع جديد مثلا للتعليم ولا اية ياريت مزيد من المعلومات لان الموضوع مبهم وغير واضح وببساطة التعليم بيكون عن كذا طريقه عندك اليوتيوب ماليان فيديوهات تعليمية
ممكن قراءة الكتب التعليمية وقراءة مواضيع من المنتدى ولا ننسى اهمية التطبيق والتدريب على الحساب التجريبى

moisaid
02-10-2020, 13:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا يا طيب
الطريقة المثالية للتعلم هي أن يعمل المبتدئ على السير في تعلمه بتسلسل المراحل دون حرق أي مرحلة
ثم التدرب و التطبيق و نفس الشيء دون حرق أي مرحلة و السير بالتسلسل حتى يقف عن مدى جاهزيته
و مع الصبر و الالتزام و ادارة رأس مال جيدة تحقق كل الأماني
خير ان شاء الله للجميع
بالتوفيق و السداد

Eman eltaib
02-10-2020, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مصادر التعليم كثيره منها ما هو متوفر علي اليونيوب من فيديوهات وكتب للقراءة اهم شئ في نظري هو خطة سريعه للتعلم كما ان التجربه امر ضروري لاثبات ماتعلمه قبل خوضه علي حسابه الحقيقي باموال حقيقيه
مجهود مشكور عليه وفي انتظار المزيد من الموضوعات الهامه والقيمه
تمنياتي لك وللجميع واياكم بالتوفيق
تحياتي وتقبل مروري

abdelawal abdelrahman
02-10-2020, 23:19
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته حياك الله اخي الكريم انا شايف ان الطريقة المثالية في الحصول على الارباح هو التعلم من البداية للتحليل الفنى وعدم الاعتماد على التوصيات او غيرها من الوسايل المساعدة يعنى اعتماد المتداوال على نفسه وفقط

Sofien
02-11-2020, 04:42
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، لم تتحدث عن هذه الطريقة المثالية في موضوعك وبصراحة الموضوع كله ليس مفهوم صورة لمنصة التداول

على هاتف محمول وطريقة مجهولة ولكنها موثوقة هههه ما يفعلها الأعضاء للحصول على بونيس في الوقت الذي كان يمكن له أن يقدم موضوع فيه إفادة ومعنى