PDA

View Full Version : قصة شخص اجنبي نجح في الفوركس و قد اعطى بعض النصائح

Pages : [1] 2 3 4 5 6 7

alihmila
12-21-2013, 20:22
لقد قرأت من مدة قصة شخص اجنبي نجح في الفوركس و قد اعطى بعض النصائح فحببت ان نتشارك فيها وهذا ما قاله لم ازد عليه حرف

(الطريق الى المحارب المحترف يكون بالقبول التام للموت ) مياموتو موشاشي استاذ ياباني في فنون الحرب

منذ 18 شهر لم اكن اعرف شيئا عن البورصة و خصوصا بورصة العملات . كان لي في ذلك االوقت عمل بدوام كامل ولكن بفضل الانترنت علمت بانه يوجد سوق رهيب و رائع مثل الفوركس . لقد جذبني السوق وانا ايضا جذبته هنا بدأت القصة. في البداية تصورت انه صيد سهل بالنسبة لي ولكن بعد فترة اكتشفت انني انا الصيدالسهل بالنسبة للسوق . مثل باقي الاشخاص بعد وقوعي في بعض الخسائر ادركت انني لابد ان اعرف كل شئ يتعلق بهذا العدو . طوال الليل و النهار ومن خلال العمل الجاد بدات آخذ كل معلومة عن الفوركس وخصوصا التحليل الفني . لقد قرأت عن المتاجرة و السوق وسيكولوجية المتعاملين الخ . وحاولت ان اطبق هذه الاشياء على الحساب الحقيقي والديمو وفي النهاية توصلت الى خلاصة بان اكثر من 90 في المئة من ذلك ليس له فائدة ليس له تأثير ليس عمليا و ليس واقعيا . تلك الاشياء لاتفيدني بشئ ولا تفيد اي شخص اخر معلومات مزيفة اكسبيرتات مزيفة استراتيجيات مزيفة فقط تقودك الى النهاية اذا اتبعتها من غير وعي . وبعد ذلك ادركت انه يجب ان اجد طريقي بنفسي يجب ان اساعد نفسي بنفسي لن يسطيع احد ان يساعدني في هذا العالم . اليوم اكثر من تسعين بالمئة مما اعرفه عن الفوركس هو استنتاج شخصي . الآن احاول ان امحي من ذاكرتي كل ما قرأته من كتب في البداية . الان من70 الى 80 في المئة من قراراتي صائبة و مربحة ولكن هذا ليس كافي ويظهر انني لم اصل حتى الان الى مرحلة احتراف الفوركس . الشخص الذي يعتقد ان بامكانه النجاح عن طريق العلم الذي لدى شخص اخر هو احمق . الشخص الذي يعتقد ان بامكانه هزيمة السوق قبل ان يصبح محترف حقيقي هو احمق . الشخص الذي لا يعلم ما سبق احمق . الشخص الذي كون اموالا على الرغم مما سبق فهومجرد احمق محظوظ كما جاء في كتاب طالب نسيم ( fooled by randomness ) ان تصبح محترف هو امر ضروري و المفضل لدي هو مياماتو موشاشي المحارب الاسطوري الذي كسب ستين معركة على التوالي في القرن السادس عشر وانا انصح كل شخص بان يقرا كتابه ( the book of five rings ) الذي اجده مهم جدا عن شخص محترف حقيقي درب نفسه بنفسه وجد طريقه بنفسه حتى اصبح محترف لم يسير على خطى اي شخص اخر . لقد حاوت ان اكون ملهما لاي شخص يبحث عن الحقيقة و شكرا

انتهت الترجمة . انني اتفق مع هذا الرجل في نقاط كثيرة ولكن يجب ان اقول ان هناك فرقا بين ثقافتنا والثقافة الغربية التي تميل الى الانانية وحب الذات و عدم مساعدة الغير الا في اوقات قليلة اما أسلامنا فيامرنا بنشر العلم كما قال (صلى الله عليه وسلم ) ( من كتم علما الجمه الله بلجام من نار يوم القيامة ) لذلك تجد في العرب اشخاصا يقدمون النصيحة و يمدون يد المساعدة سواء بالتوصيات او الاسترتيجيات و لكني اصر انني يجب ان احترف الفوركس اولا قبل ان اتبع استراتيجية هنا او توصية هناك

eiie
02-16-2014, 17:43
الشركات يمكن أن تتعرض للإفلاس والمشاكل المالية وتنهار بسهولة بما يتسبب في انهيار أسعار أسهمها، والسلع تتحرك بعنف، في حين أن العملات تتحرك في حدود 1% إلى 2% يوميًا, وتعد أكثر الأسواق استقرارًا.

محمد عز الدين عيد خضري
02-16-2014, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
مشكور جدا علي هذه المشاركة القيمة والقصة الرائعه واتمني ان تؤثر بنا
اتمني لك التوفيق
تحياتي

Essouayah Foued
02-19-2014, 16:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
قصة رائعة حقيقة و أكثر من ذلك فما تحتويه من معاني و نصائح قيمة لكل
من أقبل على التجارة بسوق الفوركس ، مشكور جدا أخي على النشر ..
تقبل مروري أخي الكريم

salimned
02-19-2014, 16:56
السلام عليكم
شكرا لك اخي على هده القصة الجيدة لانها
ستكون حافزا لنا كي نزيد التعلم و نتطور في
هدا السوق الكبير كي نحقق مكاسب جيدة منه دائما
موفق اخي.

norur
02-19-2014, 19:00
السلام عليكم
شكرا على هده النصائح الغالية و لي تفيدنا
لانها تعطينا كل النجاحات التي ممكن ان ان تجعلنا الاولين في الفوركس

the best
02-20-2014, 04:41
بعد أن تكوّن تفهماً لجميع الأمور المذكورة أعلاه، يكون الوقت مناسباً للتداول في فوركس و البدء في تحقيق الأرباح من خلال التصرف بحكمة في أسواق فوركس.

محمود مرعى
02-20-2014, 05:25
لقد قرأت من مدة قصة شخص اجنبي نجح في الفوركس و قد اعطى بعض النصائح فحببت ان نتشارك فيها وهذا ما قاله لم ازد عليه حرف

(الطريق الى المحارب المحترف يكون بالقبول التام للموت ) مياموتو موشاشي استاذ ياباني في فنون الحرب

منذ 18 شهر لم اكن اعرف شيئا عن البورصة و خصوصا بورصة العملات . كان لي في ذلك االوقت عمل بدوام كامل ولكن بفضل الانترنت علمت بانه يوجد سوق رهيب و رائع مثل الفوركس . لقد جذبني السوق وانا ايضا جذبته هنا بدأت القصة. في البداية تصورت انه صيد سهل بالنسبة لي ولكن بعد فترة اكتشفت انني انا الصيدالسهل بالنسبة للسوق . مثل باقي الاشخاص بعد وقوعي في بعض الخسائر ادركت انني لابد ان اعرف كل شئ يتعلق بهذا العدو . طوال الليل و النهار ومن خلال العمل الجاد بدات آخذ كل معلومة عن الفوركس وخصوصا التحليل الفني . لقد قرأت عن المتاجرة و السوق وسيكولوجية المتعاملين الخ . وحاولت ان اطبق هذه الاشياء على الحساب الحقيقي والديمو وفي النهاية توصلت الى خلاصة بان اكثر من 90 في المئة من ذلك ليس له فائدة ليس له تأثير ليس عمليا و ليس واقعيا . تلك الاشياء لاتفيدني بشئ ولا تفيد اي شخص اخر معلومات مزيفة اكسبيرتات مزيفة استراتيجيات مزيفة فقط تقودك الى النهاية اذا اتبعتها من غير وعي . وبعد ذلك ادركت انه يجب ان اجد طريقي بنفسي يجب ان اساعد نفسي بنفسي لن يسطيع احد ان يساعدني في هذا العالم . اليوم اكثر من تسعين بالمئة مما اعرفه عن الفوركس هو استنتاج شخصي . الآن احاول ان امحي من ذاكرتي كل ما قرأته من كتب في البداية . الان من70 الى 80 في المئة من قراراتي صائبة و مربحة ولكن هذا ليس كافي ويظهر انني لم اصل حتى الان الى مرحلة احتراف الفوركس . الشخص الذي يعتقد ان بامكانه النجاح عن طريق العلم الذي لدى شخص اخر هو احمق . الشخص الذي يعتقد ان بامكانه هزيمة السوق قبل ان يصبح محترف حقيقي هو احمق . الشخص الذي لا يعلم ما سبق احمق . الشخص الذي كون اموالا على الرغم مما سبق فهومجرد احمق محظوظ كما جاء في كتاب طالب نسيم ( fooled by randomness ) ان تصبح محترف هو امر ضروري و المفضل لدي هو مياماتو موشاشي المحارب الاسطوري الذي كسب ستين معركة على التوالي في القرن السادس عشر وانا انصح كل شخص بان يقرا كتابه ( the book of five rings ) الذي اجده مهم جدا عن شخص محترف حقيقي درب نفسه بنفسه وجد طريقه بنفسه حتى اصبح محترف لم يسير على خطى اي شخص اخر . لقد حاوت ان اكون ملهما لاي شخص يبحث عن الحقيقة و شكرا

انتهت الترجمة . انني اتفق مع هذا الرجل في نقاط كثيرة ولكن يجب ان اقول ان هناك فرقا بين ثقافتنا والثقافة الغربية التي تميل الى الانانية وحب الذات و عدم مساعدة الغير الا في اوقات قليلة اما أسلامنا فيامرنا بنشر العلم كما قال (صلى الله عليه وسلم ) ( من كتم علما الجمه الله بلجام من نار يوم القيامة ) لذلك تجد في العرب اشخاصا يقدمون النصيحة و يمدون يد المساعدة سواء بالتوصيات او الاسترتيجيات و لكني اصر انني يجب ان احترف الفوركس اولا قبل ان اتبع استراتيجية هنا او توصية هناك
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بص يا اخى انا عايز اقولك على حاجة بسيطة جدا وهى ان قصص النجاح فى مجال الفوركس كتيرة جدا وبتدى تفائل كبير جدا سواء للتجار الجدد اللى لسه عايزين يتعلموا فوركس او حتى التجار المحترفين بس لازم تعرف حضرتك ان القصص الخاصة بالنجاح دى مجتشى بالساهل وانها فعلا محتاجة مجهود كبير وربنا يوفقك

fatma abdelhay
02-20-2014, 06:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــــه
قـصة ممـــتازه ورااائعه شكرا لك اخى على طرحها لنا وعلى مجهودك بارك الله لك
واتمنى لك ولجميع الاخوه التوفيق ان شاء الله وتقبل مرورى

houdabluegolden
02-20-2014, 07:36
شكرا لك اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع وهذه القصة الاكثر من رائعة وياريت يستفيد منها جميع الاعضاء
لان معرفة قصص نجاح الاشخاص الاخرين هو شيء مهم في جميع المجال وخاصة الفوركس لانك بتحمسك وتديك امل كبير

gr53
02-20-2014, 18:22
الشخصيات الناجحة في الفوركس كثيرة و التي استطاعت أن تغير من حياتها و تحقق طموحاتها و تصل لغايتها
و هذه النماذج حافزا لنا على المضي و الاستمرار لنحقق ما نهدف له

maha elsayed
02-20-2014, 18:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهم شئ يا اخى الاصرار والنجاح فى الفوركس
وبالتوفيق وطبعا اداره راس مال صحيحع يا اخى

saad197920
02-21-2014, 23:02
قصة جميلة يا اخى الفاضل والله انا عن نفسى من محبى هذه القصص المحفذة والتى تدعو الى التفاؤل والعمل
يا رب وفقنا جميعا .

payza
02-22-2014, 20:17
فعلا لازم تبحث يا اخي لوحدك
عن العلم الفوركس والتحليل الفني\

------------------------------------------------------------------------

korbosli
02-22-2014, 20:27
منذ 18 شهر لم اكن اعرف شيئا عن البورصة و خصوصا بورصة العملات . كان لي في ذلك االوقت عمل بدوام كامل ولكن بفضل الانترنت علمت بانه يوجد سوق رهيب و رائع مثل الفوركس . لقد جذبني السوق وانا ايضا جذبته هنا بدأت القصة. في البداية تصورت انه صيد سهل بالنسبة لي ولكن بعد فترة اكتشفت انني انا الصيدالسهل بالنسبة للسوق . مثل باقي الاشخاص بعد وقوعي في بعض الخسائر ادركت انني لابد ان اعرف كل شئ يتعلق بهذا العدو . طوال الليل و النهار ومن خلال العمل الجاد بدات آخذ كل معلومة عن الفوركس وخصوصا التحليل الفني . لقد قرأت عن المتاجرة و السوق وسيكولوجية المتعاملين الخ . وحاولت ان اطبق هذه الاشياء على الحساربحة ولكن هذا ليس كافي ويظهر انني لم اصل حتى الان الى مرحلة احتراف الفوركس . الشخص الذي يعتقد ان بامكانه النجاح عن طريق العلم الذي لدى شخص اخر هو احمق . الشخص الذي يعتقد ان بامكانه هزيمة السوق قبل ان يصبح محترف حقيقي هو احمق . الشخص الذي لا يعلم ما سبق احمق . الشخص الذي كون اموالا على الرغم مما سبق فهومجرد احمق محظوظ كما جاء في كتاب طالب نسيم ( fooled by random

ilyes chaieb
02-22-2014, 20:38
انا قرءت القصة من قبل و لست مقتنعا بها يعنى ايه التحليل الفنى مخادع و الاستراتيجيات هى ايضا مخادعة!!!
كل السبل متاحة للتعلم و ما نتداوله من معلومات هى مفيدة
و لسنا بحاجة الى الاستنباط و التعقيدات اكثر
تقبل مرورى

ahmedhawash
02-22-2014, 20:52
شكرا لك اخى الكريم وهو فعلا سوق ضخم وصعب ولكن المحترف فى هذا السوق كان فى يوم من الايام مبتدئ

وممكن مع التعب والجهد والاصرار على الوصول ان تستطع ان تكون محترف ايضا ليه لا

والله المستعان

poop3
02-22-2014, 22:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
والله قصه نجاح جميله ومحفزه
بالتوفيق للجميه يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

lamine1200
02-22-2014, 22:10

haismed
02-22-2014, 22:24
قصة جميلة اسف للتعقيب اني كاحب هذه القصة لم يفد احدا منا و لم يبرز كيف استطاع ان يكون ناجحا سوى انخ اكد على الاعتماد على النفس و عدم تتبع الاستراتيجيات و مؤشرات السوق
لقد سمعت قصصا كثيرة عن اناس غربيين كسبو الملاين من النترنت و خاصة الفوركس و الان هم يشجعون الاخرين على دخول هذا المجال و يملكون مواقع خاصة بهم يعلمونك كيف بدوا وكيف يمكنك ان تكون مليونيرا خطوة خطوة وهذا ليسا حبا في نشر المعرفا بل كسبا لكزيد من الاتباع يدرون على حساباتهم بضعة سنتيمات عن كل عضو تابع
المهم ان الانترنت و عالم غريب مليئ بالقصص و انصح بانه لا يجب الانبهار بقصة محددة قرائة المزيد و تكثيف البحث في المجال قد يرشدك الى الطريق الصحيح

مصطفى حمدان
02-22-2014, 22:42
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع وهو يعتبر الهام الى كل متداول مبتدا فى هذا السوق ومن الطبيعى الا نفقد عزيمتنا فى المخاربة لكى نصل الى ما نريد

بوالزييد
02-22-2014, 22:58
قصه جميله والعبره هي المثابره ومتابعت السوق

saro123
02-22-2014, 23:11
اى قصة نجاح دائما بقراها بتكون فيها صبر وادارة راس مال وخالية من الطمع انا قرات قصة بدأ فيها صاحبها ب 1000 دولار فقط
وحولها الى ثروة كبيرة جدا

anamoody
02-22-2014, 23:18
فعلا يا اخى الفاضل يجب دراسة تلك النصائح والعمل بها والالتفات لكل كلمة قالها
حتى نصبح من الناجحين فى مجال الفوركس كما فعل
تقبل مرورى

baite
02-23-2014, 00:00
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
قصص النجاح فى مجال الفوركس كتيرة جدا لنكون مثلهم محتاجة مجهود كبير وربنا يوفقك

ahmedibrahim258259
02-23-2014, 00:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكرمي على هذه القصة الجميلة التي كون بمثابة حافز لينا جزاك الله خير
تقبل مرروي

YaRa Ahmed
02-23-2014, 00:13
لابد تكوّن تفهماً لجميع الأمور المذكورة أعلاه، يكون الوقت مناسباً للتداول في فوركس و البدء في تحقيق الأرباح من خلال التصرف بحكمة

mohamed77
02-23-2014, 01:23
موضوعك جيد بس اكيد الكتاب هيكون ليس به ترجمه ودى هتبقى مشكله لناس كتير خبرتها فى اللغه الانجليزيه ضعيفه نتمنى لو فى امكان احد من محترفى اللغه او انت اخى لو تملك الخبره تترجم الكتاب وترفعه لينا هنا على المنتدى كى نستفيد من هذه التجربه ولك جزيل الشكر

Hossam Samy
02-23-2014, 01:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العضو
فيه ناس كتير حققت مكاسب وادت نصائح
وناس قالت طرقها ف التداول وعرفونا
باستراتيجيتهم الخاصة اللي صنعوها او اخترعوها

salimabla
02-23-2014, 01:37
تقبل مروري أخي الكريم

mohamedazab
02-23-2014, 01:39
السلام عليك ورحمة الله وبركاته
كلاهه فى كثير من الاوقات صحيح يجب ان تتعلم وتجد طريقك بنفسك والابتعاد عن الاسكبيرتات الفاشلة والتجارب اليائسة للذين دخلو السوق من قبلك
واتمنى اننا ناخد المفيد من كلامه ونطبقه

Hossam Samy
02-23-2014, 01:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العضو
قصة محفزة لازم الكل يقراها كاملة
ميفوتش ع الاقل سطر منها عشان يتعلم
من تجارب الاخرين ويبقي ليه تجربة زيهم

Murad
02-23-2014, 01:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد انه قصة رائعه جدا يا اخي الكريم
وتحتوي علي الكثير من النصائح الغير مباشرة نحن في حاجة الي قصص النجاح هذه ليكون لدينا امل كبير في النجاح

nihed trabelsi
02-23-2014, 02:12
أخي الكريم رأيك يحترم و لكنه قابل للننقاش اذ انه في بداية كل شخص مع الفوركس عليه ان يبدأ بالتعلم حتى بالاشياء البسيطة من الغير سواءا بقراءة الكتب او مشاهدة الفيديوهات التعليمية لكسب حد ادنا من الخبرة او لنقل ابجديّت العمل لتستطيع في مرحلة لاحقة التعويل على نفسك

raafat
02-23-2014, 03:25
السلام عليكم . بصراحة الفوركس فعلا حلم واتمنى احقق من خلاله كل طموحاتى ادعولى
وانا بحاول اتعلم من الخبراء وادعوا للجميع بان يحققوا كل احلامهم وباالتوغفيق للجميع

Hossam Samy
02-23-2014, 03:36
بسم الله الرحمن الرحيم
القصص اللي زيي دي
وقصة النملة والعسل وقصة بيل
وكل القصص دي مهمة جدا للمبتدئين
عشان يتعلمو الفوركس ويبقي حافز يشجعهم

doaa sary
02-23-2014, 03:56
فى ناس كتير نجحو بالفوركس وبقالهم سنين فية وتعبو وصبرو
نتمنا نكون زيهم ونتعلم كدا

ahmad lord
02-23-2014, 04:00
فعلا هو عنده حق في كل كلمه قالها وده مش مجال للهزار او للحظ كمان يقول بعض الحمقي بلغه ياماهوناما ده عالم يجب احترامه حتي يتم احترامك فيه

zinga7
02-23-2014, 13:31
كان الجواب بسيط. قوة العملة في بلد ما يتوقف على كمية من الذهب
تحتفظ الحفاظ على البلاد. لذلك، إذا احتياطيات البلاد من الذهب والاحتياطيات هي مزدوجة من الذهب

arnold
02-23-2014, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...شكرا على المقال
انا اتفق تماما مع الشخص الاجنبي واختلف معك في كلامك...كفانا خداعا لانفسنا...الضحك على من؟!!! العرب يحبون الخير فيمابينهم؟!!!! والغرب لا ؟!!!!!! هل انت في هذا العالم ام انك في القرون الوسطى ايام ماكان للعرب شيء يذكر!!!!!!!!!!!!!

abdotitim
02-23-2014, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة طرح للموضووع مهم للغاية مشكوور
بارك الله فيك على هده النصايح المفيدة والمهمة والتي يجب ان يتقنها ويطبها كل مبتدا او محترف بالتوفيق

salim telecom
02-23-2014, 20:32
السلام عليكم أخي الكريم
شكرا لك اخي الفاضل بارك الله فيك
مشكور اخي الحبيب و بارك الله فيك يعني يجب علي المتداولين ان يكونوا نصيحين لبعضهم البعض اخي الحبيب
و الله أعلم و الله الموفق

zinga7
02-24-2014, 13:58
التاجر اليوم يعمل أكثر مع العواطف جنبا إلى جنب مع التحليل الأساسي.
تعريف
تاجر عملة نشطة جدا الذي يحمل المواقف لفترة قصيرة جدا، ويجعل كل عدة الصفقات

harimeche
03-05-2014, 20:41
الســـلام عليكم ورحمة الله

واو ويا سلام على القصة الرائعة

الجميلة والله أنا صراحة أختد منهـــا

أكثر من عبرة

--------

تحياتي للكل وبالتوفيق

Bouani
03-06-2014, 14:30
السلام عليكم و رحمة الله
هذه القصة خير دليل على أننا كل واحد فينا ممكن نجح بالفوركس و يصبح من أكبر المتداولين في السوق
شريطة ان يتعلم جيدا
تقبل مروري

creatorman1978
03-06-2014, 14:35
اتمنى من كل شخص نجح ان يشارك نجاحة وطرقة فى التداول الجميع ليأخذو النصيحة والعبرة وليس شرط ان يعطينى طريقة التداول بالكامل يكفى ولو نصيحة صغيرة لمساعدة اخوانه

mohd5ash
03-06-2014, 15:18
يا أخي الكريم
في سوق الفوركس ابتعد عن الطمع والتعجل والعناد
ستكون وقتها على بر الامان , فسوق الفوركس لا يعتمد على نقطة واحده ولا على خبر واحد معين
فهناك العديد من العوامل التي تؤثر في السوق ويجب ان تحترمها حتى لا تصل لمرحلة المارجن

ysf4
03-10-2014, 03:48
من خلال قرائتي لموضوعك اجد ان هدا الشخص خلص الى انه
يجب عليه ان يعتمد على نفسه بشكل كلي و ان عليه
ان يعلم نفسه بنفسه و يبدو انه نجح في دلك

a7med84
03-10-2014, 04:03
موضوع مميز كلنا نبحث عن الاحتراف فى السوق ولا نعمل له

واعتقد ان هذا الكلام هام لتحدد واجهتك القادمه وطريقك فى الوصول الى الهدف الاكبر وهو احتراف الفوركس

forexman3
03-10-2014, 05:48
تسلم ياغالى على هذا الموضوع
فهذه القصة تدفع بالامل فى طريق النجاح واكيد كثرة
الاطلاع على النماذج الناجحة فى مجال التداول
تساعد على الاجتهاد وتحمل تعب التعلم

ahmad lord
03-10-2014, 05:53
طبعا موضوع مهم جدا كثيرا ما يعتقد انه سوف يصبح ملياردير في الشهر القادم عن طريق الفوركس والعجب تري افعاله تقول هذه ليست افعال حتي عامل يعني لازم تقرا يوميا عن الفوركس حتي تصل لهدفك

ahmed212
03-10-2014, 05:57
فعلا نصائح غالية وشكرا للكاتب اللى كتب هذة النصائح الغالية وياريت كل المتداولين يتبعوها سواء كانو متداولين مبتدئين فى سوق الفوركس او متداولين احترافيين فى السوق

meroloveme
03-10-2014, 07:06
اعتقد ان هذا المتاجر بذل مجهود كبير لكي يصل الي الخبرة والربح الكثير
ايضا من الممكن ان يكون خسر كثيرا في بداية مشواره مع الفوركس لانه لم يعطه احد اي نصائح مثلما يحدث معنا
وهذا يدل علي ان الخسارة درس تعليمي مهم جدا ودرس قاسي في نفس الوقت

waelmma
03-10-2014, 07:12
::)):woo: دخول السوق بدون اخذ فترة كافية من التعلم والتدريب
على الحساب التجريبى هو ده الحماقة بعينها ;)

islam2
03-10-2014, 08:19
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
قصص النجاح فى مجال الفوركس كتيرة جدا مثل المتداول المشهور مصطفى المغربى الجنسية الذى حقق ارباحا طائلة من التجارة فى الفوركس بسبب خبرتة فى هذا المجال

ilyes chaieb
03-10-2014, 09:01
بصراحة انا لا اوافقك الرأي
لان التحليل الفني هو اساس الفوركس و لا يمكن ان يكون مخادع زى ما قلت انت
المهم تتعلم تحلل كويس
تقبل مرورى

عبد الحكيم
03-10-2014, 11:25
أحب القراءةوالتعلم من القصص فهي مفيدة زوتزودنا بالخبرة دون الدخول في مثل هذه الأخطاء فاعطائنا نظرة شيء ايجابي في معرفتنا للفوركيس

naoual
03-10-2014, 11:28
اخي الكريم شكرا لك لمشاركتك لنا بهذه القصة انا شخصيا اتفق مع هدا الرجل لا يمكن ان تصل لاي شئ عن طريق غيرك

seffari
03-10-2014, 11:47
السلام عليكم وبركاته فعلا يا اخى الفاضل يجب دراسة تلك النصائح والعمل بها والالتفات لكل كلمة قالها
حتى نصبح من الناجحين فى مجال الفوركس كما فعل بتوفيق للجميع
تقبل مرورى

masry928
03-10-2014, 12:42
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا مختلف معا هذا الرجل تماما
لاباس بان تطور نفسك وتعتمد على نفسك معا الاخذ باسباب نجاح الاخرين وان تتعلم وتقرا اكتر عن استراتجيات الاخرين ولا يصح وصف من نجحوا ومشوا على درب من سبقهم انهم حمقى ولكن محظوطظين!!!!!!!!!

hasan300
03-10-2014, 12:54
فى الحقيقة انا احب التجارة فى الفوركس فى الاعتماد على نفسى فى سوق الفوركس و يجب التجارة فى الفوركس على الاعتماد على الغير لكى نصل الى الارباح التى خططنا اليها فى الماضى

zinga7
03-11-2014, 13:21
- واحد يلغي الآخر. لذلك وضعت وذلك للاستفادة من حركة السعر،
الذي يتألف من كل من وقف وسعر الحد. مرة واحدة يتم التوصل إلى مستوى واحد، نصف النظام
وسيتم تنفيذ (إما إيقاف أو الحد) والنظام المتبقية إلغاء (إما إيقاف أو الحد).

saad197920
03-13-2014, 00:45
والله يا اخى الفاضل موضوعك جميل ويبعث الامل فى النفس على النجاح فى هذا المجال وانا احب ان اسمع
الكثير من هذه القصص المحفذة بالفعل لهذا المجال ...

DRAGON1980
03-13-2014, 01:23
اتمني لك التوفيق
تحياتي

hunter_world
03-16-2014, 13:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم مشكور اخي علي موضعك المميز هذا واتمنا المزيد من موضيع التي تجعل حافظ التفائل اخي مشكور جدا

gehad87
03-16-2014, 13:50
المطلوب منك مش اكتر من التركيز ومعرفة اساسيات السوق
ومعرفة ودراسة جيدة لاساليب التحليل الفني

التحليل الفني مهم جدا يا جماعه ودي وجهة نظري

faridfrance
03-16-2014, 14:05
بسم الله الرحمان الرحيم
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,
شكرا لك اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع وهذه القصة الاكثر من رائعة .

doola2020
03-16-2014, 15:31
طبت دي قصة واحد أجنبي نجح في سوق تداول العملات بس يا ريت انت تمشي علي نصائحه وميكونش موضوع معمول وخلاص عشان البونص

MAGIKO
03-16-2014, 15:36
القصه جميله جدا والنصائح وان شاء الله نتعلم منه كيفيه النجاح فى الفوركس

HOPE2014
03-16-2014, 15:38
صباح الربح قصة ملهمة لكن ان تجد طريقك لبد ان تعرف بعض المصطلحات التي تفك لك لا فتات الطريق وان لم تتعلم فلن تصل لبد ان تتعلم جيدا ثم تكون لنفسك طريقتك الخاصة ولا شئ في الحياة كلها يكون مبني على الحظ وانما مبني على العمل وحسن التسيير وهكذا الفوركس سلام

gr53
03-25-2014, 17:05
الشخصيات الناجحة في الفوركس كثيرة و التي استطاعت أن تغير من حياتها و تحقق طموحاتها و تصل لغايتها

magic777
03-25-2014, 21:26

كتير اخي موجودين وحتى الي مش مشهوريين يوجد بينا ايضا شخصيات كويسه ايضا ولكن احنا نستفيد ايه منهم اننا هنا نتعلم
من التجربه اللي خاضوها في السوق ونستمع الى نصائحهم

maged mag
03-25-2014, 21:36
الســـــــلام عليكـــــــم ورحمــــــة الله وبــــركـــاتـــــه
مشكور اخى على الموضوع الاكثر من متميز والممتاز بكل مقايسه
فعلا قصة رائعة مشكور على النصائح التى تحتويها هذه القصة
تمنياتى لك بالتوفيق

DABDOUB
03-25-2014, 21:41
يعني اكتر شيء الاحظه في العالم العربي
هو ان الناس عالبا ما تحبطك لفعل لي شيء كان
و طبعا الفوركس ايضا عكس الغرب فهي تدعم حتى الفاشل

soooonor
03-25-2014, 21:53
الاطلاع من وقت لاخر على قصص نجاح بعض الاشخاص فى عالم الفوركس يعطى املا كبيرا لكل المبتدئين و حتى غير المبتدئين و يساعدهم على اجراء بعض التغييرات على اسلوبهم فى التعلم و المتاجرة محاولين الاستفادة من التجارب الحية التى يقرأون عنها ..اشكرك على هذه القصة التى استفدت منها كثيرا

magic777
03-26-2014, 00:23
الاطلاع من وقت لاخر على قصص نجاح بعض الاشخاص فى عالم الفوركس يعطى املا كبيرا لكل المبتدئين و حتى غير المبتدئين و يساعدهم على اجراء بعض التغييرات على اسلوبهم فى التعلم و المتاجرة محاولين الاستفادة من التجارب الحية التى يقرأون عنها ..اشكرك على هذه القصة التى استفدت منها كثيرا

هو بيدينا الدافع هنا للأستمرار والحماس اننا في يوم من الايام نصبح زيهم ونقدر نحقق الربح الكافي لينا او على الاقل يكون لينا متوسط دخل
شهري من الفوركس يساعدنا على تحسين معيشتنا

dont
03-26-2014, 04:30
قصة كويسة جد او نحن يجب ان نكتسب الخبرة من تلك القصص فىالسوق
يوجد فى الفوركس قصص كثيرة جدا لو قرا التاجر تلك القصص سوف يتعلم الفوركس

marouansat
03-26-2014, 05:06
أولا شكرا لك على الموضوع الذي قد يحفز الاعضاء على بذل المزيد من الجهد
ثانيا أكيد قصص النجاح كثيرة لكن مش بالساهل أنك تصبح مثلهم في ليلة اكيد لازم خبرة سنوات

arabien
03-26-2014, 06:19
مشكور أخي على هذه القصة الرائعة
بصراحة أفادتني وأرجو أن تكون قد افادت الكثيرين

احمدل سالم 22
03-26-2014, 08:38
التجربة عميقة وتركت تاثيرا في
حيث ان هذا الشخص جاهد حتى
وصل للاحتراف وهذا ما يجب علينا
القيام به حتى نكون اسود في هذا السوق
ولا نخسر

forexuwk
03-26-2014, 08:52
من أقبل على التجارة بسوق الفوركس ، مشكور جدا أخي على النشر

ahmadinho100
03-26-2014, 15:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته واو يا اخي قصة رائعة و تحمس الكتير من الاعضاء اتمنا ان يعطونا اعضائنا الكرام متل هاده النصائح القيمة يا اخي

forex pop
03-26-2014, 16:39
موضوع مهم جدا كثيرا ما يعتقد انه سوف يصبح ملياردير في الشهر القادم عن طريق الفوركس والعجب.....
تري افعاله تقول هذه ليست افعال حتي عامل يعني لازم تقرا يوميا عن الفوركس حتي تصل لهدفك..............

crazy
03-26-2014, 17:16
صح خصوصا التحليل الفني مابقاش السعر بيحترمه الوقت ده لازم الواحد هو اللي يبحث في الفوركس ويكتشف حجات بنفسه
علشان التحليل الفني واللي اتعلمناه مش حيكسبنا لان بستخدمه وبخسر للاسف

wentwor
03-26-2014, 17:31
السلام عليكم و رحمة الله فعلا موضوع فيه العديد من النقاط المهمة والتي يجب التوقف عندها
لكن الامر الهام هو يجب على كل شخص اضافة لمسة هاصة في تحليله للسوق

moxin
03-26-2014, 18:12
واتمنى لك ولجميع الاخوه التوفيق ان شاء الله

sendrela
03-26-2014, 18:15
لابد بالفعل ان يكون الانسان مبتكر فكل متداول لابد وان يجد استراتيجيته التى تميزه عن غيره وهذا ايضا لا يعنى ان الاستراتيجيات

كلها غير نافعه بالعكس هناك البعض منها وهو قليل يكون نافع ونتاج عمل شاق لمن ابتكرها ولكن الامر يحتاج لخبره بالتعامل

تحيتى

amr3000
03-26-2014, 19:19
والله ياخي الكريم انت مشكور جدا علي العمل الرائع ده

وادعو الله ان ينفعنا وايك بهذا

تقبل مروري

والله الموفق

mgw
03-28-2014, 19:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
شكرا على القصه والرفع من روح الواحد المعنويه
بالفعل الواحد محتاج ده بارك الله فيك يا اخى

forexman55555
04-05-2014, 22:26
السلام عليكم , لماذا لا نرى شخص عربى نجح بشكل باهر فى الفوركس
هل لاننا ليس لدينا القدرات التى تؤهلنا لذلك ام لاننا لسنا مجتهدين فى الفوركس

gr53
04-05-2014, 22:27
و هذه النماذج حافزا لنا على المضي و الاستمرار لنحقق النجاح

nour elhouda
04-05-2014, 22:34

والله انا بختلف مع حضرتك لان اليومين دول العرب اختلفووبقى فيهم شوية انانية بس والله لسة فى ناس افاضل زى حضرتك مابيبخلوش على اى حد باى معلومة كبيرة او صغيرة عرفوها والنا شخسيا اخد بايدى لهذا الطريق اخ كريم فاضل مثلك وربنا يوفق الجميع

st2s
04-05-2014, 23:25
انتهت الترجمة . انني اتفق مع هذا الرجل في نقاط كثيرة ولكن يجب ان اقول ان هناك فرقا بين ثقافتنا والثقافة الغربية التي تميل الى الانانية وحب الذات و عدم مساعدة الغير الا في اوقات قليلة اما أسلامنا فيامرنا بنشر العلم كما قال (صلى الله عليه وسلم ) ( من كتم علما الجمه الله بلجام من نار يوم القيامة ) لذلك تجد في العرب اشخاصا يقدمون النصيحة و يمدون يد المساعدة سواء بالتوصيات او الاسترتيجيات

mdmd
04-05-2014, 23:37

Mohamed Morsy
04-16-2014, 13:57
صح طبعا وده خصوصا التحليل الفني مابقاش السعر اللي يكون بيحترمه الوقت ده لازم الواحد
هو اللي يبحث في الفوركس ويكتشف حجات بنفسه علشان اذا كان التحليل الفني واللي اتعلمناه
مش حيكسبنا لان بستخدمه وبخسر للاسف. ..تقبل مروري..

latraaa
04-16-2014, 19:09
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات القيمة التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن يستفيد الإخوة الكرام من المواضيع التي تم تقديمها في المنتدى، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

INTHENAMEOFALLA
04-16-2014, 19:14
ولكنى يا اخى ما نعرفه عن الثقافة الاجنبية انهم يعملوا بنظام الفريق ولا يعمل احد بمفرده لذلك انا مستغرب لما تقوله وهذا بالكثير من الشواهد التى تدل على ذلك

yara alaa
04-16-2014, 19:52
بــســــم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــيــم
الــســلام عــلـــيـــكــم و رحــمــة الله تــعــالــى و بــركـــاتــه
جزاك الله يا اخي الفاضل فالقصة فعلا جميلة وبتخلي الواحد عنده روح معنوية للعمل مشكور يا اخي

forex24day
04-16-2014, 21:45
اى قصة نجاح دائما بقراها بتكون فيها صبر وادارة راس مال وخالية من الطمع انا قرات قصة بدأ فيها صاحبها ب 1000 دولار فقط

عدي
04-16-2014, 23:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... شكرا اخي علي المعلومات الجميله بارك الله فيك و زادك من الخير الكثير وبالتوفيق

saddem
04-17-2014, 00:49
النجاح فى مجال الفوركس كتيرة جدا وبتدى تفائل كبير جدا سواء للتجار
الجدد اللى لسه عايزين يتعلموا فوركس او حتى التجار المحترفين ...

spread
04-17-2014, 01:14
لابد بالفعل ان يكون الانسان مبتكر فكل متداول لابد وان يجد استراتيجيته التى تميزه عن غيره وهذا ايضا لا يعنى ان الاستراتيجيات

كلها غير نافعه بالعكس هناك البعض منها وهو قليل يكون نافع ونتاج عمل شاق لمن ابتكرها ولكن الامر يحتاج لخبره بالتعامل

AMLAK
04-17-2014, 01:22
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم ان هذا المتاجر بذل مجهود كبير لكي
يصل الي الخبرة والربح الكثير ايضا من الممكن ان يكون خسر كثيرا في بداية مشواره مع الفوركس لانه لم يعطه احد اي نصائح مثلما
يحدث معنا وهذا يدل علي ان الخسارة درس تعليمي مهم جدا ودرس قاسي في نفس الوقت تحياتي للجميع

algebra55
04-17-2014, 01:33
السلام عليكم
شكرا على هده النصائح الغالية و لي تفيدنا لانها تعطينا كل النجاحات التي ممكن ان ان تجعلنا الاولين في الفوركس

molto
04-17-2014, 17:01
والله يا باشا الناس اللى بتكسب كتيره يا باشا وبجد والله فعلا الواحد لازم انه يعتمد على نفسه يا باشا وربنا يوفقك يا غالى

جمال محمدين
04-17-2014, 17:10
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك في هذا المنتدي الاكثر من رائع
حلوة ترجمة القصة ومسلية جدا وعلمت الكثير منا وزي ما انت قولت هي فعلا بتعطينا بعض النصائح

godfather
04-17-2014, 17:22
السلام عليكم اكيد فى قصص نجاح كتيرة فى الفوركس حتى لو مش
منشورة لان الفوركس سوق كبير جدا و اكيد الناس الكسبانين كتار برضو

جمال محمدين
04-17-2014, 17:36
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك في هذا المنتدي الاكثر من رائع
انا بفضل جدا القصص دي لانها مثيرة وبتعطي قيم ونصائح لكل المتداولين

zizou10
04-17-2014, 18:03
شكرا لك يا اخي العزيز على هده النصائح ويجب على كل متاجر العمل بها
لكي ينجح ويحقق الربح

SheShe
04-22-2014, 20:41
صح طبعا وده خصوصا التحليل الفني مـابقاش السعر اللي يكون بيحترمه الوقت ده لازم الواحد
هو اللي يبحث في الفوركس ويكتشف حجات بنفسه علشان اذا كان التحليل الفني و اللي اتعلمناه
مش حيكسبنا لان بستخدمه وبخسر للاسف
تقبل مروري ...

samoray13
04-22-2014, 22:26
مشكور على ذكرك اخي لهذه القصة فعلا مثل هذه القصص هي مهمة جدا للمتداول حتى يأخدها كمثال اعلى له اثناء التداول ويحاول انه يسير على طريق المتداوليين الناجحين ليحقق كذلك النجاح

سمير تيارت
04-23-2014, 01:13
انا قرءت القصة من قبل و لست مقتنعا بها يعنى ايه التحليل
الفنى مخادع و الاستراتيجيات هى ايضا مخادعة!!!
كل السبل متاحة للتعلم و ما نتداوله من معلومات هى مفيدة
و لسنا بحاجة الى الاستنباط و التعقيدات اكثر
تقبل مرورى ..

abo heba
04-23-2014, 02:48
بالفعل هناك اشياء كثيره فعلا تحدث واوفق عليها كثيرا فلابد من التعلم والجهد والسهر لان اغلب الخبراء الذين اراهم يربحون الان
لهم سنوات عديده من الخساره والهزائم الى ان تعلموا جيدا وشقوا طريقهم

didaaass
04-23-2014, 02:51
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
قصة رائعة حقيقية واكثر من ذلك فما تحتوية من معانى
ونصائح قيمة كل من قبل على التجارة بسوق الفوركس

Ahmed Alostaz
04-23-2014, 03:03
السلام عليكم ورحمة الله
قصة رائعة *****
شكرا لك اخي على هده القصة الجيدة لانها
ستكون حافزا لنا كي نزيد التعلم و نتطور في
هدا السوق الكبير كي نحقق مكاسب جيدة منه دائما
موفق اخي.
واتنمى للكل ان يكون المحاربين الذين لا يهابون الموت ان هو اقبل , لكن من وجهة نظري لا اجد خطورة في الفوركس تتدعي حمل السيف لمواجهة الخطر
وبالتفيق ,,,,,,,,,,,,,,,

ahmadinho100
04-23-2014, 03:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته قصة فريدة من نوعها يا اخي و اتمنا لك التوفيق اشكرك جزيل الشكر يا اخي على كل نصائحك التي قدمت لنا

zezo-89
04-23-2014, 08:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بصراحة انا لا اوافقك الرأي
لان التحليل الفني هو اساس الفوركس و لا يمكن ان يكون مخادع زى ما قلت انت
المهم تتعلم تحلل كويس
تمنياتي بالتوفيق للجميع

fatoma elsayd
04-23-2014, 08:57
السلام عليكم
شكرا اخى الفاضل قصه ممتازه
واى حد عنده هدف وعزيمه واراده هيحقق كل حاجه هو عايزه لكن اللى عايش وخلاص ده
عمره ماهيقدر يحقق اى حاجه
تقبل مرورى وبالتوفيق :yahoo::happy:

walid08
04-23-2014, 15:23
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على القصة الرائعة
لذلك علينا نحن المبتدئين ان نقرأ قصص بعض الناجحين في هذا المجال و نستخلص العبر منهم

gr53
04-29-2014, 01:52

لا تهتم لأي محاولة لإحباطك مادمت مقتنع بعملك و تثق بقدراتك اكمل طريقك و لا تستمع لهم
فهناك بالفعل من يعملون على تثبيط الهمم في كل مكان و إن كان عند العرب أكثر فهم دائما ما ينظرون للمتاجرة عبر النت نصب

med5
04-29-2014, 01:53
سلم عليكم

دائما بقراها بتكون فيها صبر وادارة راس مال وخالية

من الطمع انا قرات قصة بدأ فيها صاحبها ب 1000 دولار فقط

بتوفيق

karam22
04-29-2014, 02:08
مشكور اخي علي المقال والموضوع والمثال الواقعي اخي الكريم
بالتوفيق اخي في ما وهو قادم ان شاء الله ........................

kaa
04-29-2014, 04:16
قص رائعة جدا ولكن المخاطرة العالية ليست مناسبة لكل سحسبا وايضا ليست فى كل وقت
من الافضل البدء بمخاطرة صغير ثم نكبر بعد ذلك المخاطرة

marouansat
04-29-2014, 04:48
في الحقيقة أخي أولا مشكور على هته القصة و النصائح و ذلك لتحفيزنا إلى الإجتهاد و العلم أكثر
لكن كثيرا ما نسمع عن هته القصص بالنسبة للأجانب فقط ألا يوجد عربي حقق نجاحات عالية في هذا الميدان؟؟

حليس مختار
04-30-2014, 02:25
اى قصة نجاح دائما بقراها بتكون فيها صبر وادارة راس مال

وخالية من الطمع انا قرات قصة بدأ فيها صاحبها ب 1000 دولار فقط

MAZROUR
04-30-2014, 02:27
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الكتاب هيكون ليس به ترجمه ودى هتبقى مشكله لناس كتير
خبرتها فى اللغه الانجليزيه ضعيفه نتمنى لو فى امكان احد من محترفى اللغه او انت اخى لو تملك الخبره تترجم
الكتاب وترفعه لينا هنا على المنتدى كى نستفيد من هذه التجربه بالتوفيق للجميع ان شاء الله

yara alaa
05-03-2014, 03:42
بــســــم الله الــرحـــمـــن الـــرحـــيــم
الــســلام عــلـــيـــكــم و رحــمــة الله تــعــالــى و بــركـــاتــه
قصة رائعة ويستفد منها الكل وتشعجعك علي العمل والاجتهاد والايمان بالله

mohammed aburekbah
05-03-2014, 03:44
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا اخي الكريم لهذه القصة الجميلة وشكرا لنصائح
صاحبنا الاجنبي ده لوكان بعتنا 100 دولار في الحساب وخلا نصايحو لو مش احسن.

menoer1248
05-03-2014, 08:05
قصص النجاح كثيرة وان منها المنشور ومنها من يحتفض صاحبها بخفاء نجاحه
لكن العيب اذا كنا ناجحين و لكن لا نحب ان نطلع الاخرين على النجاح فهذه حب الذات والانانية المذمومة
وانا اعتبر من نجح واطلع غيره فهو كمثل الغيث

عاشق الفوركس
05-03-2014, 11:06
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى الطرح والافادة القيمة والهامة التى افدتنا لها اتنمىان يستفيد منها الاخوة في المنتدىان شاء الله كما امل انااجدك في شروحات اخرى في السمتقبل القريب ان شاء الله,بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

sifoel
05-03-2014, 11:12
شكرا لك اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع وهذه القصة الاكثر من رائعة وياريت يستفيد منها جميع الاعضاء

ahmed morsy
05-07-2014, 20:56
بالفعل هناك اشياء كثـيره فعلا تحدث واوفق عليها كثيرا فلابد من التعلم والجهد والسهر لان اغلب الخبراء
الذين اراهم يربـحون الان لهم سنـوات عديده من الخساره والهـزائم الى ان تعلموا جيدا وشقوا طريقهم
تقبل مروري

atmfox
05-07-2014, 21:45
الأجانب غالباً ما يشاركون قصص نجاحهم مع الأخرين بل وأكتر من ذلك يعطوك حافز حتى تصل أنت أيضاً أما نحن العرب ف تجده يعرف الكتير من المعلومات ويرفض أن يشاركها ويقول لك أخاف من العين أن تصيبني

haroune
05-07-2014, 21:51
مشكوووووررررررررررررررررر رر

---------- Post added at 06:46 PM ---------- Previous post was at 06:45 PM ----------

مشكوووووررررررررررررررررر ررررءءءء

---------- Post added at 06:48 PM ---------- Previous post was at 06:46 PM ----------

سسييييييييييييييييييييييي ييييييييييي

---------- Post added at 06:49 PM ---------- Previous post was at 06:48 PM ----------

سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسس

---------- Post added at 06:50 PM ---------- Previous post was at 06:49 PM ----------

ببببببببببببببببببببببببب ببببببببببببببببببببببببس سسسسسسسسسسسسببببببببب

---------- Post added at 06:50 PM ---------- Previous post was at 06:50 PM ----------

بببببببببببببييبيبيبيبيبي يييبيبسيسييلثقيلءبرءئقبيب لاءرلايسبليقبلاءؤسثليبلاء سريللاءبقلبىؤءلبلىيؤللاءؤ رلايبالالؤر لاؤر

---------- Post added at 06:51 PM ---------- Previous post was at 06:50 PM ----------

بببببببببببببببببببببيييي يييتيبلايبيببيبي

lluis
05-07-2014, 21:53
بالفعل هناك اشياء كثيره فعلا تحدث واوفق عليها كثيرا فلابد من التعلم والجهد والسهر لان اغلب الخبراء الذين اراهم يربحون الان
لهم سنوات عديده من الخساره والهزائم الى ان تعلموا جيدا وشقوا طريقهم

علي دياب
05-07-2014, 21:53
-----------السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعضاء المنتدى الاعزاء-----------------
فعلا لايوجد فوز وربح ونجاح في هذه الدنيا الا من بعد الصضبر والجهد والسهر

medocomp
05-07-2014, 21:55
اشكرك اخي الغالي علي هدهي القصة الجميلة جدا واتمني لك النجاح والنمو في
سوق الفوريكس وشكرا لكوم اخوك محمد حمدي من مصر

maghribia
05-07-2014, 21:59
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

ان الاشخاص الناجيحين ف يالفوركس فهم كثر اخي
و لهذا افنه على الرغم من النجح في الفوركس فانه يبقى الاهم هو الالتزام
تقبل احتراماتيى

gr53
05-11-2014, 23:17

لا تهتم لأي محاولة لإحباطك مادمت مقتنع بعملك و تثق بقدراتك اكمل طريقك و لا تستمع لهم
فهناك بالفعل من يعملون على تثبيط الهمم في كل مكان و إن كان عند العرب أكثر فهم دائما

BrahimForex
05-12-2014, 00:26
انا اتفق معك اخي فمساعدة الغير شيء جيد لو كنا نساعد انفسنا لوصلنا الى ما كنا نطمح اليه اتمنى ان نساعد بعضنا البعض

poop3
05-12-2014, 02:38
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
ازا كانت على القصص قصص الفوركس مفيش اكتر منها
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

MOHAMMED EN NADOURI
05-12-2014, 07:36
عموما كثیر من الأسھم تمر بحالات التذبذب العالي ومن ثم یتبعھا تذبذب قلیل باستخدام مؤشر الفترات بإمكاننا التعرف علیھا بسھولة.
عندما تضیق الباند ھذا تدل علي تذبذب عالي وھذا مثال علي الحالة السابقة
یقدم لنا مثال علي كیفیة ان الباند یضیق قبل التحركات الكبیرة . في نوفمبر الباند كانت نسبیا subx سھم ستار بكس
عریضة وبدأت تضیق في الشھرین القادمین . في بدایة شھر ینایر الباند وصلت الي أضیق مرحلة لھا في ٤ أشھر
"الدائرة الحمراء" وبعد ما یقرب من أسبوع السھم ارتفع سعره بشكل مفاجئ في أقل من أسبوعي

ruse
05-13-2014, 00:30
السلام عليكم
فعلا يا اخى الفاضل يجب دراسة تلك النصائح والعمل بها والالتفات لكل كلمة قالها
حتى نصبح من الناجحين فى مجال الفوركس كما فعل

salichou
05-13-2014, 01:21
اولا باس الله الرحمان الرحيم و السلام عليكم يا اخواني شكرا لكم اخي و الله هذا لطف
منك انك استفعت و تريد نفع غيرك اتمني ان الجميع مثلك حقا شكرا لكم و السلام

shellfish_ssa
05-13-2014, 01:25
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اعتقد ان من المهم جدا ان نعطى لانفسنا طاقه ايجابيه من خلال الخبرات الناجحه فى المجال ونتمنى انن نصبح على مدى الاحتراف الذى وصل اليه العديد من المتداولين وبالله التوفيق دائما وابدا

medo.66543
05-19-2014, 22:32
اخي الكريم شكرا على الموضوع واعتقد ان الكتاب هيكون ليس به ترجمه ودى هتـبقى مشكله لناس كتير
خبرتها فى اللغه الانجليزيه ضعيفه نتمنى لو فى امكان احد من محترفى اللغه او انت اخى لو تملك الخبره
تترجم الكتاب وترفعه لينا هنا على المنتدى كى نستفيد من هذه التجربه
تحياتي

mezo2229
05-19-2014, 23:06
شكرا على الموضوع واعتقد ان الكتاب هيكون ليس به ترجمه ودى هتـبقى مشكله لناس كتير
خبرتها فى اللغه الانجليزيه ضعيفه نتمنى لو فى امكان احد من محترفى اللغه او انت اخى لو تملك الخبره
تترجم الكتاب وترفعه لينا هنا على المنتدى

mol_kaskot
05-19-2014, 23:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
هــــــــــلا بــــــــــيـــــك اخــــــــــي
مؤثر بس ليس هنالك فقط اجانب نجحو في المجال هنالك عرب ايضا نجحونجاحا كبيرا في السوق

msiwi
05-19-2014, 23:15
فعلا قصة مأثرة جدا خصوصا انها تحكي عن الربح لهذا الشخص
اي ربح الكثير بدون تعب واه يمكن ان تكون الارباح اكثر
له وخصوصا ان لديه رأس مال كبير جدا يمكن ان يستمر في هذا

anawri1996
05-19-2014, 23:28
بسم الله الرحمان الرحيم اما بعد السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته اخي بالنسبة الي موضوعك هذا اشكرك عليه واتمني لك التوفيق في عملك ودمت وفي لنا والي المنتدي العربي

محمد مؤمن
05-20-2014, 04:03
شكرا لك على هذه القصة التي تتحدث عن شخص أجنبي نجح في مجال الفوركس وأهم النصائح التي يوجهها للمتداولين
فيجب علينا التعلم من تجارب الناجحين ونحاول تحقيق النجاح مثلهم والتعامل من نصائحهم ومن التوصيات والاستراتيجيات التي يطرحوها

rafikhamdi
05-20-2014, 04:39
السلام عليكم
والله دائما يجب أن نأخذ التجربة والأسرار من الأشخاص الناجحين والذين دائما يعملون بجد ويبذلون قصارى جهدهم من اجل بلوغ هدفهم
شكرا لك على هذه القصة واكيد راح استخلص منها الشيء الاهم والمفيد في المستقبل

poop3
05-20-2014, 04:48
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
شكرا جدا لك اخى الكريم على توضيح هذه القصه الجميله والشيقه
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

poop
05-20-2014, 06:03
مرحبا بكم اعضاء المنتدى الغالى
قصه جميهل وشيقه جدا اخى الكريم يا رب تجبلنا غيرها
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى الكبير

gr53
05-23-2014, 11:17
انا اتفق معك اخي فمساعدة الغير شيء جيد لو كنا نساعد انفسنا لوصلنا الى ما كنا نطمح اليه اتمنى ان نساعد بعضنا البعض

من الجيد أن تجد من يساعدك في مجال صعب كالفوركس لكن مهما كانت المساعدة ستكون أقرب للنصائح
فالأحسن أن يعتمد المتاجر على نفسه في التعلم و التدريب مع احترام آراء الآخرين

الربح من الفوركس
05-23-2014, 11:18
اخى الحبيب لك كل الشكر على الموضوع الجيد ولابد من اتباع نصائح من لهم الخبرة القوية فى الفوركس لانها خلاصة سنين وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

ali.22595
05-24-2014, 18:50
السلام عليكم
قصة رائعة جدا ولكن المخاطرة العالية ليست منـاسبة لكل سحسبا وايضا
ليست فى كل وقت من الافضل البدء بمخاطرة صغير ثم نكبر بعد ذلك المخاطرة

amermazzen
05-24-2014, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله شكرا لك اخي على هده القصة الجيدة لانها ستكون حافزا لنا كي نزيد التعلم و نتطور في هدا السوق الكبير كي نحقق مكاسب جيدة منه دائما احسن حاجة هي التعلم الجيد وبناء استراتيجات تكون مربحة الوتعلم عليها في الحساب التجريبي.

zezo-89
05-25-2014, 09:58
اعتقد ان هذا المتاجر بذل مجهود كبير لكي يصل الي الخبرة والربح الكثير
تمنياتي بالتوفيق للجميع

el andaloussi
05-25-2014, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته موضوع في الصميم أخي
قصة وعبرة لقد إستفدت منــها فكثير منا يضن أن الخوض في السوق أمر جد سهل

حسنى صادق
05-25-2014, 15:52
قصة رائعة و مشجعة على العمل و الاجتهاد فى هذا المجال الرائع و الذى فى متناول الجميع منهم المبتدىء و ايضا الاحترافى .و انا اعتقد انها قصة غير مستحيلة و لكنها تحتاج الى الاصرار على بلوغ هدف

hunter_world
05-25-2014, 16:12
اتلسلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور علي الموضيع دي الي بتدي الواحد تفائل انو يشتغل بشكل قوي اوي

abomazen33
05-26-2014, 15:48
موضوع جيد ولكن فى النهاية لم يخبرنا عن كيف نبدا والطريقة التى يجب ان نتبعها
ارجو من العضو ناشر الموضوع ان يخبرنا بكامل القصة حتى نتعرف على طريقتة التى اتبهعا
ويمكن ات تكون جيدة فنجربها

ahmad moh
05-26-2014, 15:53
رائعة حقيقة و أكثر من ذلك فما تحتويه من معاني و نصائح قيمة لكل

rayeswahbi2
05-26-2014, 15:54
شكرا على القصة في الحثيثة مثل هذه القصص تشحن الارادة و تدفعك للأمام يوجد الكثير من قصص النجاح في هذا السوق الفوركس

magic777
05-26-2014, 16:54
رائعة حقيقة و أكثر من ذلك فما تحتويه من معاني و نصائح قيمة لكل

هو طبعا المجال ده جيد وبيعلمنا حاجات كتير الصراحه يعني لازم الاول نعرف ان ده مجال عمل ونعمل فيه ونتعلم من الاخطاء
وغيرها ونتعلم ايضا صفات الصبر والعمل وغيرها

ahmed kabo
05-26-2014, 21:43
نعم اخى الكريم موضوع محترم ومقالة هايلة انا استفدت منها كويس وفعلا عايز تتعلم فوركس عليك باحرتاف طرقة اولا بالتوفيق للجميع

msamir2013
05-27-2014, 07:41
اخى انا اتفق مع الشخص دا فى حاجات واختلف معاه فى حاجات تانية

انا اتفق انك لازم يكون ليك اسلوب معين فى التجارة واد اللى بيكون سبب ان هناك العديد من الاساليب فى التجارة

ولاكن من غير العلم الكافى ما كنش هيقدر انوا يكون ليه وجهه النظر دى

الخلاصة ان كل شخص يحاول ان يكون ليه اسلوب منفرد فى التجارة اللى تناسب شخصيته

xdorex
05-27-2014, 14:29
مرحبا شكرا لك اخي الكريم على الترجمه بالفعل قصه رائعه جدا ويمكن لاي شخص ان يكون محترف فقط بالعمل الجاد
ولكن لابد من مساعدة الغير حتى يساعدك الله في حياتك

rami007
05-27-2014, 15:38
السلام عليكم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع وهو يعتبر الهام
الى كل متداول مبتدا فى هذا السوق ومن الطبيعى الا نفقد
عزيمتنا فى المخاربة لكى نصل الى ما نريد
سلام تحياتي
باتلتوفيق

---------- Post added at 12:38 PM ---------- Previous post was at 12:03 PM ----------

السلام عليكم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع وهو يعتبر
الهام الى كل متداول مبتدا فى هذا السوق ومن الطبيعى
الا نفقد عزيمتنا فى المخاربة لكى نصل الى ما نريد
سلام تحياتي
بالتوفيق

abdelmoumin
05-27-2014, 15:50
السلام عليكم و حياكم الله
يا اخي العزيز كل المحترفين في الفوركس يربحو ن و ليس فقط هذا الاجنبي و ايضا الخبراء في الفوركس لا يبخلوم غلينا بالنصائح و الكل يفيدنا و يعطينا كل ما يملكون و شكرا لهم

ilyes
05-27-2014, 15:54
السلام عليكم اخي الكريم
بالفعل استراتيجيات رائعة وعمل متقن لكن كل هذا اتى بالصبر والمداومة على السوق
لكنه بدأ بالتعلم اولا كما ذكرت في موضوعك وهناك عدة امثلة اخرى عن اناس ربحو في هذا المجال وجب الاقتداء بهم

salmawar
05-27-2014, 16:11

الــســـلام عــلـــيــكــم ورحــــمــــة الله
مـــرحـــبـــا اخـــاوانـــــي الــــكـــــرام
لماذا ياغالي ناخذ امثلة عن اشخاص اجنبية بينما هنالك ناس عربية ربحت كثير وخبيرة بالسوق

distefano2007
05-31-2014, 14:39
تقبل مروري أخي الكريم

ilyes
05-31-2014, 14:59
السلام عليكم بالفعل اخي الكريم هؤلاء التجار الناجحين وغيرهم كثيرين هم قدوتنا في تداول الفوركس لكن
كل واحد على حسب تعبه ينال فمن جد وجد وكل واحد يعمل بجد ويحلل ويتعلم ويتوكل على الله في كل شيئ
موفق

remas
05-31-2014, 16:38
القصه رائعه بالفعل اخى الكريم مضمونها مفهوم ولكن الاهم من القصه هل هناك من يعتبر ويستفيد منها ويتعلم ويعرف كيف يتعامل مع السوق بشكل صحيح

Jo.Cena
05-31-2014, 16:54
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
نصائح المتداولين الخبراء كما اعرفها هي ان لا تعتمد علي طريقة مقتبسة او مقلدة من الغير وان تعتمد علي طريقة من انشائك انت

remas
05-31-2014, 18:10
القصه بالفعل اخى الكريم مفيده جدا والاهم اننا نتعلم منها ازاى انه السوق ملوش كبير ولازم انت تمشى مع الترند ولاتخالفه فهو السبيل للربح من السوق

selmon
05-31-2014, 18:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم مشكور علي موضعك اخي الكريم وتضويحك القصه المشجعه دي

ehab_salah
06-04-2014, 21:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكرمي على هذه القصة الجميلة التي
كون بمثابة حافز لينا جزاك الله خير تـقبل مرروي..

nader
06-05-2014, 04:00
النجاح في هدا السوق ممكن وليس مستحيلا
لكن بدون تعلم او ممارسة فهدا غير ممكن
ولا يعدو ان يكون الا ضربا من الخيال
وحتى الذي يربح مرة بالصدفة ويخسر 3مرات فهدا مصيره معروف
بل تجد مجموعة اشخاص لديهم نفس الاستراتيجية يطبقونها البعض ينجح بالربح منها والاخرين يفشلون
وهذا معناه ان لكل تاجر خاصيته ويجب ان يجدها بنفسه فليس كل ما ينجح مع الاخرين سوف ينجح معك
ولتدرك ذالك فلابد من التعلم بطريقتك الخاصة
بالتوفيق

zxzx
06-05-2014, 04:15
السلام عليكم شكرا جزيلا اخي على القصه الجميله ولكني اختلف مع هذا الشخص في كثيير من الامور مثلا ان هنالك الكثير من الاستراتيجيات والتحاليل الفنيه الناجعه جدا والموافقه لقوانين الطبيعه مثل خطوط فيبوناتشي وايضا التحليل الاساسي وسوق الفوركس مبني على نظام مليئ بالاحتمالات وكذلك ليس من العيب ان يتعلم الانسان من الاخرين ويخوض تجاربهم وهذا هو اصلا جوهر الابداع فاذا كنت مبدعا ولم ترى غيرك يستفيد من ابداعك فلن تشعر بقمته الحقيقيه تحياتي

GM.LAVAL
06-05-2014, 04:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته . مرحبا جميعا ....
قصة جميلة اخى الكريم وفعلا صحيحة ايضا لان العتماد على النفس فى الفوركس امر مهم للغاية ولامفر منه إن كنت تريد الوصول الى النجاح الاكيد إن شاء الله

Nadia Hatim
06-09-2014, 19:04
اخـي الفـاضل .. والله قصه نجاح جميله ومحفزه بالتوفيق للجميع
يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق . تقبل مروري

maao2008
06-13-2014, 15:40
تقبل مروري أخي الكريم

rami007
06-25-2014, 05:13
السلام عليكم
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع
وهو يعتبر الهام الى كل متداول مبتدا فى
هذا السوق ومن الطبيعى الا نفقد عزيمتنا
فى المخاربة لكى نصل الى ما نريد
سلام تحياتي
بالتوفيق

MOHAMMED EN NADOURI
06-25-2014, 18:11
سؤال: ھل تنصح بالخروج من السوق قبل الاكتتاب في أي شركة؟
جواب: نعم وبتحفظ، لأن قوة الاكتتاب وزمنھ ونوع الشركة كلھا عوامل تؤثر على اتخاذ القرار.
سؤال: ھل تتوقع تناقصالسیولة قرب فترة الاكتتاب؟
جواب: قرار الھیئة لا یدعم ذلك طالما اللاعبین الكبار لیست لدیھم فرصة كبیرة فیھ، لذلك قد نفاجأ بتدویر عالي مع أن
العقل یقتضي خلافھ.

kachary
06-25-2014, 18:14
بارك الله فيك اخي الكريم على القصة الاكتر من رائعة فعلا كم يعجبني ان اقرأ قصص الناجحين في هدا العالم لانها تعطيني دفعة معنوية كبيرة
لا واصل التقدم نحو هدفي فكل مايلزمنا هو قوة الارادة والتخطيط التام وبعض من الصبر وانشاء الله يكافئنا بالنجاح لكل واحد فينا

Jo.Cena
06-25-2014, 18:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
تمام قوى بس انا مش واصله ليا الفكره كويس
ياريت لو فى توضيح اكتر اكون شاكر ليك وتقبل مرورى

عاشق الفوركس
06-25-2014, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله ,شكرا لك اخي الغالي على الموضوع وعلى القصة التى سردتها لنا امل ان تعتبر منها الاعصاء ،ان شاء الله,بالتوفيق لك ولجميع اعضاء المنتدى الكرام ان شاء الله

بشير حمدان
06-25-2014, 21:39
السلام عليكم
عندما دخلت سوق الفوركس . كنت تاسه من كتر الاستراجيات التى لا حصر لا . مؤشرات بالالاف ولا فائده منها . حتى قررت التخلى عن كل هذه الاستراجيات والمؤشرات وان اضع لنفسى اسلوبى الخاص

الاسد التاجر
06-25-2014, 21:39
الواحد يتعمق في الفوركس وان شالله ينجح
مشكلتنا العرب نفكر بس الغرب الي ناجحين واحنى لا
هنا المشكله

malak_maloka
06-25-2014, 23:20
شكرا لك يا ايخي علي هذه القصه الرائعه ومليئه بالنصاح الذى سوف يستفاد بيها
الكثيرون ومثل هذه القصص تؤثر في الكثير هنا وتشجعهم بالتوفيق

ahmed kabo
06-26-2014, 07:20
مشكور على التجرمة والمقال اخى الكريم واهم مافى الموضوع اخرة وان عادات الغرب غير عادات الشرقين وخصوصا المسلمين بالتوفيق للجميع

fido
06-27-2014, 23:39
واصل تميزك معنا بانتظار جديدك القادم بحول الله
ووفقنا الله واياكم لما يحب ويرضى وينفعنا بك
تقبل مني اطيب التماني واعطرها
دمــت بحفــظ الله ورعيتـــه

ahmed kabo
06-28-2014, 04:20
مع ان القصة فيها شوية توهان ولاكنها جيدة وارجو فى المرات المقبلة يكونا لموضوع مختصر ومرتب اكثر من كدة بالتوفيق للجميع

sara ali
06-28-2014, 10:14
اتمني لك التوفيق

krimo078
06-28-2014, 10:20
شكرا يا اخي على هدا المقال المميز و الجميل والمفيد مع
انتظار جديدك في مقالات و مواضيع مفيدة اخرى و جزاك الله خيرا

asifali
06-28-2014, 10:35
واتمنى لك ولجميع الاخوه التوفيق ان شاء الله وتقبل مرورى شكرا لك اخي الفاضل على هذا الموضوع الرائع وهذه القصة الاكثر من رائعة وياريت يستفيد منها جميع الاعضاء
لان معرفة قصص نجاح الاشخاص الاخرين هو شيء مهم في جميع المجال وخاصة الفوركس لانك بتحمسك وتديك امل كبير

nour nour
06-28-2014, 10:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الفاضل الاطلاع من وقت لاخر على قصص نجاح بعض الاشخاص فى عالم الفوركس يعطى املا كبيرا لكل المبتدئين و حتى غير المبتدئين و يساعدهم على اجراء بعض التغييرات على اسلوبهم فى التعلم و المتاجرة اتمنى ان تتقبل مرورى
وبالتوفيق ان شاء الله رب العالمين لك وللجميع:)

waleed hassona
06-28-2014, 10:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام ----اخي الكريم بالفعل
الاجانب جميعا لايتاجرون الان باستراتيجيات ومؤشرات كله تحليل كلاسيكى فقط ولا غير ذلك

krimo078
06-28-2014, 10:50
شكرا يا اخي على هدا المقال المميز و الجميل والمفيد مع
انتظار جديدك في مقالات و مواضيع مفيدة اخرى و جزاك الله خيرا
مشكراااا سلام

bing99
06-28-2014, 10:54

abdelaziz 10
06-28-2014, 10:56
في الواقع مثل هذه القصص تبع الشخصيات البارزة والناجحة في مجال الفوركس جد محبوبة من طرفي كونها مشجعة
من جهة اخرى لا ارى اهم من اتباع هؤلاء الاعلام في السوق والسير على دربهم وعلى اساس خطواتهم ونصائحهم

brahim.alg
06-29-2014, 22:22
بص يا اخى انا عايز اقولك على حاجة بسيطة جدا وهى ان قصص النجاح فى مجال الفوركس كتيرة جدا وبتدى تفائل كبير جدا سواء للتجار الجدد اللى لسه عايزين يتعلموا فوركس او حتى التجار المحترفين بس لازم تعرف حضرتك ان القصص الخاصة بالنجاح دى مجتشى بالساهل وانها فعلا محتاجة مجهود كبير وربنا يوفقك

عدي
06-30-2014, 00:29
االسلام عليكم و رحمة الله و بركاته.... مشكوووور لك اخي علي الصه الجميله بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق ليك ان شاء الله و لجميع الاعضاء الكرام

ansaldo
06-30-2014, 01:28
فيه ناس كتير حققت مكاسب وادت نصائح
وناس قالت طرقها ف التداول وعرفونا
باستراتيجيتهم الخاصة اللي صنعوها او اخترعوها

examido300
06-30-2014, 01:33

محمد السيد محمد
06-30-2014, 03:46
اشكرك على الموضوع يازميلي العزيز ..على كل حال ,لكن احب ان الفت نظرك
الى ان هذا الموضوع الذي تناولته مكرر كتيرا هنا .. و انه اذا اردت ان تضيف موضوع

maha elsayed
07-11-2014, 09:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اعتقد ان من اهم النصائح هى عدم
الطع واداره راس المال بشكل قوى يا اخى تقبل تحيات

RomanyMoreed
07-17-2014, 18:06

قصة كفاح جميله ويجب ان نتعلم منه ومعظم الناجحين يعطون هذه النصيحه عليك بادارة جيدة لرأس المال وهذه اهم نقطه علي الاطلاق

تحياتي

mounim1994
07-30-2014, 00:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا وسهلا بكم اخي الفاضل
شكرا جزيلا على هدا الموضوع المتميز و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

mod
07-30-2014, 14:24
اخي العزيز شكرآ لك على تقديمك لكل جديد ورائع
جزاك الله خيرا ووفقك..تحيااتي لك

حسنى صادق
07-30-2014, 16:39
شكرا علىهذة القصة الرائعة و التى تعتبر نموذجا من الممكن ان يحتذى بة فى كثير من الاوقات و التى قد نتعلم منها بعض النصائح اهمها الاصرار على بلوغ الهدف و عدم التكاسل حتى تحقيقة

Mohamd-95
07-30-2014, 17:18
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

Thedevileye
07-30-2014, 18:58
السلام عليكم اكيد فى قصص نجاح كتيرة فى الفوركس حتى لو مش
منشورة لان الفوركس سوق كبير جدا و اكيد الناس الكسبانين كتار برضو ....

awa
08-08-2014, 22:48
انا بصراحة شايف ان المتاجر دائما هو الصيد السهل للسوق مهما بلغ
من خبرة و من حجم رأس مال كبير لان السوق ملوش كبير ابدا

midooo258261
08-08-2014, 22:52
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم شكرا اخي على هذا الموضوع الرائع جعله الله في ميزان حسناتك
تقبل ودي واحترامي

yara alaa
08-08-2014, 23:53

ماشا الله يا اخى معلومات ممتازه يا اخى عن الفوركس عموما يا رييييييييييييييييييييييت تتقب تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ت

abdelaziz 10
08-09-2014, 01:15
اتفق مع هذه الشخصة في كون الفوركس مليء ببغض اساليب التداول والمؤشرات خصوصا الغير مفيدة
بالتالي اظن انه معه حق في وجوب التداول اعتمادا على النفس في ايجاد طرق سهلة للنجاح ان شاء الله

omrooo1
08-09-2014, 01:24
قصه جميله جدا وشكرا على مجهودك الرائع والقصه
الاجمل والمحفزه على النجاح وتحقيق الاهداف وعدم اليائس

lyes1977
08-09-2014, 01:31
نعم هذا صحيح اخي الكريم وانا اعتقد ان هذا الكلام هو درس جميل جدا لبناء عقلية وشخصية قوية جدا لمضارب قوي وناجح في سوق الفوركس معتمدا على نفسه مجتهدا في التعلم والبحث حتى يجد ضالته على العموم شكرا على الموضوع اخي الكريم وبالتوفيق

forex24day
08-09-2014, 01:32

ayoubmlk
08-09-2014, 01:34
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

maghribia
08-09-2014, 01:38
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
ان مثل هذه القصص فهي فعلا تعطي انطباهعا جيدا
لكل من يسمعها و يريد حينها كل واحدج منا ان يحقق مثلها

تقبل احتراماتيى

AISSA best
08-09-2014, 01:46
لذلك يأتي التخطيط قبل التداول في مثابة العقل للجسم اذ يساعد التخطيط بشكل كبير المستثمرين على تحسين وتنظيم العملية التداولية في سوق الفوركس وبالتالي زيادة احتمالية تحقيق الارباح بشكل ملحوظ بالنسبة للمستثمر

rafik23
08-09-2014, 01:52
شكرا على هده النصائح الغالية و لي تفيدنا
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومة ، و أتمنى أن تقدم الكثير إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

abdou19
08-09-2014, 02:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

اشكرك على الموضوع القيم و نتمنى منك المزيد.شكرا على المعلومات القيمة اخي

dranass92
08-09-2014, 02:33
صح طبعا وده خصوصا التحليل الفني مـابقاش السعر اللي يكون بيحترمه الوقت ده لازم الواحد
هو اللي يبحث في الفوركس ويكتشف حجات بنفسه علشان اذا كان التحليل الفني و اللي اتعلمناه
مش حيكسبنا لان بستخدمه وبخسر للاسف
تقبل مروري ...

abdelaziz 10
08-15-2014, 12:40
للاسف الناجحون في الفوركس اغلبهم من الغرب وارى ان حجم اس المال ربما هو السبب الاكبر
بالتالي لازم علينا كعرب اننا ننجح في الفوركس ونكبر من ارباحنا فيه خاصة دول الخليج الغنية

gr53
08-19-2014, 05:54
من الجيد أن تجد من يساعدك في مجال صعب كالفوركس لكن مهما كانت المساعدة ستكون أقرب للنصائح
فالأفضل أن يعتمد الشخص على نفسه في التعلم و التدريب و الأمر ليس صعبا فالانترنت وفر مصادر التعلم المختلفة

sharshabil
08-25-2014, 02:26
شكرا لك على النقل و على النصائج اتمنىلا ان تنال
اعجاب الجميع و ان يعملة با و خصزوصا ان كانوا مبتدئين ,, تحيات ي

BOULBOUL2
08-27-2014, 01:01
اكيد الكتاب هيكون ليس به ترجمه ودى هتبقى مشكله لناس كتير خبرتها فى اللغه الانجليزيه ضعيفه نتمنى لو فى امكان احد من محترفى اللغه او انت اخى لو تملك الخبره تترجم الكتاب وترفعه لينا هنا على المنتدى كى نستفيد من هذه التجربه ولك جزيل الشكر

zinga12
08-29-2014, 00:08
لن كسب المال. في نهاية المطاف، فإن السوق هي التي تحدد الربح من خلال
الحركة. إذا كان لا يجعل هذه الخطوة، لن تكون هناك أرباح.

forexii
09-23-2014, 12:23
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و مغفرته و بركاته
شكرا لك اخي على طرح الموضوع يمكن ان ياخذ الاعضاء العبرة من المشاركة بارك اله فيك

ayb
09-23-2014, 12:24
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

mohamed bnali
09-23-2014, 13:28
تشكر استادي العزيز وصديقي المحترم والعضو المفضال على هده القصة التي تحفزنا بها وتزيد في حماسنا
وتقدمنا ونيلنا قسب السبتاق لنكون احسن وافضل وتحفيز النفس وتقوية ارادة الشخص من اولى الاولويات فتالنفس لا تسود الا بصاحبها والمرء بشجاعته وبارادته واستماتته في السير والصبر عليه
(نفس عصام سودت عصاما وعلمته الكر والاقدام) وتربية النفس
وسميت مقالة هدا الشخص مقالة اجنبي والانسانية وتراثها ملك للجميع لا فرق بين اجنبي وداخلي فقد عملوا واستفدنا وعملنا واستفدنا كما قال الاقدمون غرسوا فاكلنا ونغرس فياكلون
وكل ثرات للانسانية (وما انتفاع اخ الدنيا بناظره اد استوزت عنده الانوار والظلم)
الا ان الانسان عندما يقصد الطريق يفتح عقله ودهنه ويحفز ارادته ومن حوله ومن سبقوه ويترك شيئا لمن لحقوه
والانسان كاتبر ان صهر ظهر بريقه لا كالحديد ان صهر ظهر خبته
وتقبل احترامي

hakima
09-23-2014, 15:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة طرح للموضووع مهم للغاية مشكوور
بارك الله فيك على هده النصايح المفيدة والمهمة والتي يجب ان يتقنها ويطبها كل مبتدا او محترف بالتوفيق

GirL
09-23-2014, 15:16
الســــــــــــلام عليـــــــــــــكم ورحــــــــــــــــمة الله وبـــــــركــــاتـــه
والله مثل هي النصائح لها فائدة بيرة جدا في التداول وايضا ف رفع المعنويات
خاصة في هي المجال الخاص بالفوركس

midosafwat
09-23-2014, 15:24
بالفعل هناك اشياء كثـيره فعلا تحدث واوفق عليها كثيرا فلابد من التعلم والجهد والسهر لان اغلب الخبراء
الذين اراهم يربـحون الان لهم سنـوات عديده من الخساره والهـزائم الى ان تعلموا جيدا وشقوا طريقهم
تقبل مروري

ndoe
09-23-2014, 15:48
طبعا هذة القصص لابد ان نستفيد منها حيث انها تعطى لنا الخبرة التى تجعلنا متداولين محترفين فى السوق
وطبعا لابد ان نتحلى بالصبر اذا اردنا تحقيق النجاح

mary01
09-25-2014, 18:11

walter white
09-28-2014, 12:11
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع
قصة رائعة حقيقة و أكثر من ذلك فما تحتويه من معاني و نصائح قيمة
قصص النجاح فى مجال الفوركس كتيرة جدا لنكون مثلهم محتاجة مجهود كبير

كريـــم
09-28-2014, 18:29
اى قصة نجاح دائما بقراها بتكون فيها صبر وادارة راس مال
وخالية من الطمع انا قرات قصة بدأ فيها صاحبها
ب 1000 دولار فقط

maloki
09-29-2014, 18:44
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع وهو يعتبر الهام الى كل متداول مبتدا فى هذا السوق ومن الطبيعى الا نفقد عزيمتنا فى المخاربة لكى نصل الى ما نريد

kamal001
09-30-2014, 23:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اهم شئ يا اخى الاصرار والنجاح فى الفوركس
وبالتوفيق وطبعا اداره راس مال صحيحع يا اخى

ahora
10-02-2014, 20:37
احيانا تجد مثل هؤلاء الشخص الذين بداو الفوركس في وقت قصير حققوا ارباح كبيرة
من الممكن ان نتبع خطاهم حتى نتمكن ايضا من النجاح و تحقيق الارباح

mohamedsaber
10-02-2014, 20:58
شكرا كثيرا اخي علي ترجمتك لهذا النص المهم جدا لاحد خبراء الفوركس ، فعلا بنستخدم استراتيجيات كثيرة وتحليلات كثيرة و مؤشرات كثيرة غير صادقة وتعتمد غالبا علي الحظ
اعتقد ان الفوركس سوق سهل وليس صيد سهل والمتاجر هو من يجعل من سوق الفوركس صعبا بالطمع والتسرع والاعتماد علي استراتيجيات خاطئة
تقبل رأيي اخي

الشاعر
10-02-2014, 21:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخوتي واحبتي في الله شكرآ لكم جدآ علي ما قدمتم من معلومات في غايه الاهميه والافاده والربح والي الافضل بأذن الله

the star
10-02-2014, 21:02
بالفعل يتميز سوق الفوركس بالثبات عن سوق الأسهم والبورصات لذلك تجد الكثبر من متاجرى البورصات والأسهم يتجهون الى سوق الفوركس
لكى يجنوا الأموال بجانب تداولهم في الاسهم