PDA

View Full Version : ما هي حجم الفرصة التي يمنحها الفوركس

Ahmed Mansour
02-12-2020, 19:43
حتى تصبح ثريا وتحقق الكثير من المال في الفوركس فمن الضروري لأي شخص ان يكون جادا في السعي نحو الحصول علي المعرفة الدقيقة بكل أمور التجارة صحيح انك لست بحاجة إلي ان تحصل علي دبلومه في تجارة الفوركس ولكن كي تنجح فان استثمار الوقت والجهد في تعلم كيفية تحقيق الربح هو اعتقاد راسخ لا يمكن تجاهله في الآونة الأخيرة تجادل كثير من الناس حول ما هي حجم الفرصة التي يمنحها الفوركس لتحقيق مستويات دخل عالية هل مللت من الحياة الرتيبة في عالم الشركات فكل الناس يأتي عليهم وقت تكون لديهم الرغبة في ان يتحرروا من كل هذه القيود وان يستمتعوا بأسلوب حياة الأغنياء حيث يمكنهم العمل من المنزل والاستمتاع بالأشياء الرائعة في هذه الحياة حقيقة الأمر فان الفوركس قد يكون طريقا جادا لتحقيق هذا وبالتالي فهو يستحق الاستثمار فيه لم تكن تجارة الفوركس متاحة للجميع ولكن بفضل الانترنيت والتقدم التكنولوجيا فان الجميع باتت لديه الفرصة في هذا العالم كي يقاتل من اجل ان يصبح ثريا وسعيدا

algendy
02-12-2020, 22:48
السلام عليكم و رحمة الله ،
يا أخى الكريم لا تنظر الى غيرك ممن يتداولون الفوركس و يحققون ارباح كبيرة اذا كنت تريد التداول بمبلغ صغير فهؤلاء ربما بدؤا مثلك بمبلغ صغير و قامو بالالتزام باستراتيجية تداول هدفها تكبير الحساب قبل التفكير فى جنى الارباح من رصيد الحساب

moisaid
02-13-2020, 00:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا يا طيب
بالنسبة لي يعتبر سوق تجسارة العملات أكبر فرصة لتغيير وضعنا الاجتماعي و المادي
يعتبر الفوركس فرصة كبير للخروج من البطالة و قهرها
يعتبر الفوركس شماعة مضيئة لكل شاب و شابة مسجون في سجن الفقر و القهر
الفوركس جاء و أحيا الأمل في العديد من الشباب و فتح أمامهم باب اسمحه الحرية المالية
خير ان شاء الله للجميع
بالتوفيق و السداد

Hulk Zidan
02-13-2020, 01:17
حقيقي السعي وراء النجاح في أي شئ هو أول الطريق لتحقيق الهدف والطموح
فالفوركس يعطينا فرصه ممتازة للعمل من منازلنا وتحقيق اي مستوى من رأس المال ننشده
لذلك التعلم والسهر والكفاح هما بدايه الطريق لنا والبدء بمبلغ أيا كان حجمه وحسن إدارته سيزداد مع الوقت مع الالتزام وإدارة رأس المال الجيده.

Eman eltaib
02-13-2020, 02:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مما لاشك فيه ان الفوركس فرصه لتحسين المستوي الاجتماعي لدي الجميع ممن ارادوا الدخول في عالمه ولذلك ان ارادوا تحقيق ربح يرضيهم ويزيد من رأس مالهم فعليهم في اكتساب الخبره والمعرفه المستمره
مجهود مشكور عليه وفي انتظار المزيد من الموضوعات الهامه والقيمه
تمنياتي لك وللجميع واياكم بالتوفيق
تحياتي وتقبل مروري

doaa sary
02-13-2020, 18:07
الفوركس اكبر واسهل فرصة للحصول على الاموال والربح عن طريق الانترنت
لاكن يتوقف حجم الربح على عدة عوامل
اولهم الخبرة خبرة شخص بقالة شهر مش زى خبرة شخص بقالة5او 10 سنوات فا لازم نتعلم اكتر ونكتسب خبرة عشان نقدر ننجح ونحقق احلامنا
تانى شيئ حجم راس المال كل ماكان اكبر كان الربح اكبر بالاضافة الى الامان والرصيد يتحمل الانعكاسات يعنى ربح م راس مال 50دولار مش زى ربح من راس مال1000دولار

abdelawal abdelrahman
02-13-2020, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحقيقة كلنا بنحلم ان الفوركس يحسن من مستوانا المادي وهو الحقيقة طريق لكده ومن الممكن انك تحقق ارباح كبيرة لكن ده بيتوقف على عدة اشياء اولهم واهمهم راس المال الكبير ده اللي هيحميك من المرجنة وأيضاً كلما كبر راس المال كبرت الارباح ومنهملش تعلم التحليلات مش تبقى دكتور في التحليل يعني بس على الأقل تبقى عندك فكرة كويسة عنه.
وبالتوفيق للجميع