PDA

View Full Version : مشكلة طاعون البطالة

borisforex
02-13-2020, 00:55
أرى أن تداول الفوركس هو مفتاح حل مشكلة طاعون البطالة التي يعاني منها العالم بأسره.
لدى الفوركس الإجابة التي يبحث عنها الكثير من الناس, أرى تداول الفوركس فرصة لكسب المال بملايين الدولارات.
البعض قد لا يحب هذا ولكن أنا أفعل. لا يهم ما قد يفكر البعض الآخر,
أنا هنا لكسب المال لكنني أذكى أن أعلم أن الربح لا يأتي بين عشية وضحاها.
أنا أعمل تدريجيا طريقي إلى الأعلى, قد يستغرق الأمر بعض الوقت ولكن أرى الفوركس وسيلة لتدفق الدخل المتعدد.
من الجيد جدًا أن يكون لدى شخص ما مصدر دخل بديل و خاصة عندما يتعلق الأمر بالتمويل.

Eman eltaib
02-13-2020, 03:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم وان كنت اتفق معك في ان الفوركس ممكن ان يكون دخل جانبي وان يساعد الي حد ما الي الحد من البطاله حيث انه يستطيع اي شخص عند التداول ان يحقق ارباح اذا اخذ معطيات الامر حقها ودرس واكتسب خبره ولكن هو لا علاقة له بالبطاله حيث انه في نظري لا يمكن اعتباره دخل ثابت
مجهود مشكور عليه وفي انتظار المزيد من المواضيع الهامه والقيمه
تمنياتي لك وللجميع واياكم بالتوفيق
تحياتي وتقبل مروري

moisaid
02-13-2020, 11:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا يا طيب
فعلا البطالة و الفقر أوبئة تصيب الشعوب العربية بكثر و هي محبطة
لكن ظهور سوق تجارة العملات الأجنبية جاء و جاء معه الأمل و ظهر في الشباب نشاط و قوة و عزيمة لطرد البطالة و قهر الفقر
لهذا اتجهوا لسوق تجارة العملات و أبانوا على مهارات كبيرة جعلتهم يحتدون هذا السوق الضخم
نعم لا لليأس نعم للتحدي و الربح و تغيير الوضع الاجتماعي من بائس الى سعيد
و كل يريد أن يغير وضعه الاجتماعي عليه بالفوركس ففيه خير كثير فقط الصبر و الالتزام و القناعة طبعا العلم و المعرفة
خير ان شاء الله للجميع
بالتوفيق و السداد

doaa sary
02-13-2020, 13:33
بالفعل اخى الكريم الفوركس انسب حل للبلاد اللى فيها نسبة بطالة عالية
انا عن نفسى استفدت من الفوركس على مدار 7 سنوات ويمكن لو مفيش فوركس زمانى بضيع وقتى على الانترنت والكمبيوتر بدون استفادة
الفوركس ينفع عمل اساسى لمن لا يملك وظيفه وينفع ايضا كاعمل جانبى لمن يملك وظيفه اساسية لانة مش محتاج وقت محدد ولا محتاج اموال معاك مال هتعمل ايداع مش معاك عروض البونص كتير ومنتدى فوركس العرب وشركة انستا فوركس افضل بونص موجود مقابل الردود

one159
02-13-2020, 22:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

علي الرغم من المخاطره العاليه في الفوركس الا انه يعتبر مجال مهم جدا لتحسين الدخل بالاموال الزائده في كثير من الاحيان
والبعض مما لا يستطيعون الحصول علي فرص عمل علي ارض الواقع يمكن العمل بيه ولديهم الوقت الكافي للتعليم واستمرار العمل بيه
فرص العمل في المجال لا تحتاج الي مجهود ولا اي تعليم معين فقط تعليم وجرب فتره كافيه تجد الامور علي افضل حال

اخيرا اتمني للجميع الربح والنجاح
والسلام عليكم ورحمه الله