PDA

View Full Version : لاتغلق اي صفقه على خساره واصبر حت

Basheer
02-14-2020, 12:50
السلام عليكم احبتي الكرام
فيديو جديد بعنوان:
لاتغلق اي صفقه على خساره واصبر حتى تربح
اتمني يعجبكم و ينال اعجباكم و بالتوفيق لنا جميعا
https://m.youtube.com/watch?v=gsNQNYvfz5s

moisaid
02-14-2020, 13:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اهلا يا طيب
نصيحة ليست في محلها
و على المتداول أن يفهم أن العمل في سوق تجارة العملات الأجنبية يكون بضوابط و لابد من العمل بها
و المثل يقول اصبر على الربح و لا تصبر على الخاسرة
و عندما نقول اصبر على الربح أي يقوم المتاجر بغلق نصف العقد و تحريك الستوب لمكان آخر و هنا يكون المتاجر ربح من نصف العقد حتى و ان اغلقت الصفقة بالستوب لوز يخرج رابح
أهما الانتظار على الخسارة فهذا هو التهور بعينه
و بما أن بيننا مبتدئين يتعلمون لابد لنا أن نكون لهم هون بالنصيحة الجيدة التي تعينه على الفهم و المعرفة
خير ان شاء الله للجميع
بالتوفيق و السداد

ashraf aly
02-14-2020, 13:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
في الحقيقه انا اختلف معك تماما لانه لا يمكن ابدا الاستمرار في الخساره حتى ضياع الحساب هذه الطريقه التي تتحدث عنها اعتقد انها للاسف يستخدمها كثير من المتداولين الذين لا يقومون بوضع امر وقف الخساره وبالتالي هم يصبرون على الصفقات الخاسره حتى مرجنه الحساب تماما ثم يستعجلون على جني الارباح هذه هي احد عوامل الخسارة التي تحدث في اسواق الفوركس والتي يجب على المتداولين وخصوصا المبتدئين التخلي عن طريقه التداول هذه ويجب عليهم العمل بامر وقف الخساره حتى لا يضيع حساب التداول وبالتوفيق لك

ashrafshaqwer
02-14-2020, 16:02
السلام عليكم اخي الكريم
اختلف معك اخي الكريم لأن علي حسب كلامك أن انا كده ممكن اتمرجن في اي لحظه فلابد المتداول تقبل الخسارة قبل المكسب فربما السعر لا يرجع مرة أخري وحسابك لا يتحمل كل هذه الخسارة وبالتالي المترجمه وارده وبقوة واتمني التوفيق للجميع تحياتي لكم
تقبلوا مروري.

Muhamad
02-14-2020, 16:06
سلام عليك شكرا لك على هذا الفيديو فعلا انا لااغلق الصفقه واتركها في خساره عائمه حتى يتحقق الربح شكرا لكوتقبل مروري

algendy
02-14-2020, 22:27
السلام عليكم و رحمة الله ،
يا أخى الكريم هل لديك الكثير من المال فى رصيد الحساب حتى تترك صفقة خاسرة مفتوحة حتى تنعكس و تحقق منها ربح بعد مدة طويلة مثلا فاغلبنا يتداول برأس مال قليل و يلجأ لادارة راس المال لتقليل الخسارة و الخروج من الصفقات بأقل الخسائر

abdelawal abdelrahman
02-15-2020, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يمكنك الصبر على الخسارة معاك لكن بشرط ان يكون رصيدك يسمح بالصبر على اي يستطيع التحمل حتى يرتد السعر مرة ولكن كان حسابك لا يتحمل ويتجه الى المرجنة فانصحك بعدم الاستمرار في الصفقة وتقبل الخسارة والتعلم من الاخطاء لان الخسارة ليست النهاية بل هي دافع للتعلم واكتساب المزيد من الخبرة.
تقبل مروري

Afaf El Nahal
02-15-2020, 00:21
السلام عليكم ورحمه الله أعضاء انستا فوركس
عزيزي ليس في كل الاوقات يجب علينا ان نترك الصفقات الخاسرة..التحلي بالصبر شيئا جيد وخصوصا في الفوركس لكن هناك عملات اذا عكست عليك بشكل كبير سوف تنتقل لمرحلة خسارة كبيرة وبالتالي تفكر كيف تخرج منها اما بالتبريد او التعزيز واغلب المتداولين يختارون الهيدج في الخسارة..لماذا هناك في الفوركس امر ستوب لوز لانه مهم جدا للصفقات الخاسرة فعليك التحلي بالصبر وادارة راس المال ايضا وبالنهاية الخسارة افضل من المرجنة
أتمنى التوفيق لي ولكم جميعا