PDA

View Full Version : أنا عضو مبتدى وأريد المساعدة منكم يا أخواني

beladjelmohamed
12-22-2013, 15:04
بسم الله الرحمن الرحيم
يا اخواني انا لدي سؤال
كيف لي تحويل رصيد من منتدى فوركس العرب الى انستافوركس؟
انا طرحة اكثر من مرة هذا الموضوع لكن لا احد يريد مساعدتي

falcon26
01-25-2014, 03:52
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

latraaa
01-25-2014, 11:22
يا اخي الكريم، تحويل البونيص لا يتم يدويا، و إنما يتم آليا، كل ما عليك هو الدخول إلى صفحة حسابك في المنتدى و تقوم بربط حسابك في المنتدى بحسابك في إنيستا، اضغط على اسم في الأعلى للدخول إلى صفحتك الخاصة بك، و بعدها سوف تظهر لك ايقونات، اختر منها Bonus for poste اضغط عليها، سوف تجد عبارة Attach account أمامها علامة زائد حمراء، اضغط على علامة الزائد الحمراء سوف تظهر لك نافدة اكتب فيها بيانات دخولك لحسابك في إنيستا، رقم الحساب و الرقم السري للدخول الخاص به، ثم اضغط على أوكي، و انتهت العلمية، ،و سوف يتم تحويل الرصيد إليك في بدايات كل شهر إن شاء الله، اي سؤال اتصل بي على صفحة الزوار

عماد النجار
01-25-2014, 11:32
يا اخي الكريم، تحويل البونيص لا يتم يدويا، و إنما يتم آليا، كل ما عليك هو الدخول إلى صفحة حسابك في المنتدى و تقوم بربط حسابك في المنتدى بحسابك في إنيستا، اضغط على اسم في الأعلى للدخول إلى صفحتك الخاصة بك، و بعدها سوف تظهر لك ايقونات، اختر منها Bonus for poste اضغط عليها، سوف تجد عبارة Attach account أمامها علامة زائد حمراء، اضغط على علامة الزائد الحمراء سوف تظهر لك نافدة اكتب فيها بيانات دخولك لحسابك في إنيستا، رقم الحساب و الرقم السري للدخول الخاص به، ثم اضغط على أوكي، و انتهت العلمية، ،و سوف يتم تحويل الرصيد إليك في بدايات كل شهر إن شاء الله، اي سؤال اتصل بي على صفحة الزوار
اخي الكريم السلام عليكم شكرا جدا علي الرد المميز لكن انا عملت كل الي قولت عليه .. وفي النهايه بيظهرلي رساله خطا ؟؟؟ مش عارف اعمل ايه هو بجد المنتدي مفيد وانا استفدت منه وخصوصا اني مبتدأ لكن بردو يهمني اني استفيد منه علي وجهه الاجر ( المادي )

waelmma
01-25-2014, 12:09
:)):(:( اخى الكريم انت محتاج تخش الى قسم المبتدئين بالمنتدى
وعلى كلا البونص يتم تحويله اتوماتيك الى انستا فوركس

WASEM DALLOUL
01-26-2014, 20:02
السلام عليكم
يا أخي الكريم ان البونص الذي تحصل عليه من المنتدى يحول بشكل تلقائي في الأسبوع الأول من كل شهر الى حسابك الحقيقي في انيستا
وبالتوفيق

A.H.M.E.D
01-26-2014, 20:54
تحويل البونيص لا يتم يدويا، و إنما يتم آليا، كل ما عليك هو الدخول إلى صفحة حسابك في المنتدى و تقوم بربط حسابك في المنتدى بحسابك في إنيستا، اضغط على اسم في الأعلى للدخول إلى صفحتك الخاصة بك، و بعدها سوف تظهر لك ايقونات، اختر منها Bonus for poste اضغط عليها، سوف تجد عبارة Attach account أمامها علامة زائد حمراء،

rsfbg2010
01-26-2014, 21:13
السلام عليكم جميعا
اخى تحويل البونص يتم بشكل تلقائى
فى اول 10 ايام من كل شهر بعد ان تقوم الاداره بمراجعه الردود
تقبل تحياتى

salimned
01-27-2014, 16:35
السلام عليكم
اخي رصيدك هنا بالمنتدى يتم تحويله اوتوماتيكيا
كل بداية شهر كل ما عليك ان تربط حسابك بالشركة
و بعدها انتظر بعض الشيئ في بداية الشهر سيصلك لحسابك
موفق اخي.

waelmma
01-29-2014, 15:59
:woo::tie::dance: يااخى التحويل بيتم بطريقة اتوماتيكية
اول كل شهر الى حسابك فى انستا وجزاك الله خيرا وشكرا لك

imaddidi
01-29-2014, 16:25
لقد تم الشرح من الاخ بارك الله فيك اخي حتى انا كنت اجهل هذه االعملية شكرا مرة اخرى عن المعلومة وشكرا لصاحب الموضوع

ahmedhawash
01-29-2014, 18:03
انت هتعمل ردود واللى هتجمعه هيتحول اتوماتيك دون تدخل منك الى حسابك فى انستا

فى المنصه على حسابك اللى انت رابطه بالمنتدى هنا

والله المستعان

Eng_Amr
01-29-2014, 18:56
يا اخي الكريم، تحويل البونيص لا يتم يدويا، و إنما يتم آليا، كل ما عليك هو الدخول إلى صفحة حسابك في المنتدى و تقوم بربط حسابك في المنتدى بحسابك في إنيستا و سيحول لك البونص اليا كل شهر
فقط انصحك بالتعلم
مشكور و تقبل موررى

Askar
01-29-2014, 20:03
يا اخى العزيز قم بربط حسابك بالشركه والمبلغ سوف يحول اتوماتيكيا الى الشركه فى اول عشرة ايام من بدايه كل شهر

---------- Post added at 08:03 PM ---------- Previous post was at 07:21 PM ----------

يا اخي الكريم، تحويل البونيص لا يتم يدويا، و إنما يتم آليا، كل ما عليك هو الدخول إلى صفحة حسابك في المنتدى و تقوم بربط حسابك في المنتدى بحسابك في إنيستا، اضغط على اسم في الأعلى للدخول إلى صفحتك الخاصة بك، و بعدها سوف تظهر لك ايقونات، اختر منها Bonus for poste اضغط عليها، سوف تجد عبارة Attach account أمامها علامة زائد حمراء، اضغط على علامة الزائد الحمراء سوف تظهر لك نافدة اكتب فيها بيانات دخولك لحسابك في إنيستا، رقم الحساب و الرقم السري للدخول الخاص به، ثم اضغط على أوكي، و انتهت العلمية، ،و سوف يتم تحويل الرصيد إليك في بدايات كل شهر إن شاء الله

latraaa
01-29-2014, 20:08
يا اخي الكريم، لما لا تقرا في المنتدى، لقد قلنا مرارا و تكرارا، أن مسألة تحويل البونيص هي ليست مسألة يديوية وغنما تتم بشكل تلقائي من خلال العمل على ربط حسابك في المنتدى بحسابك في إنيستا، ليحول غليك البونيص تلقائيا آخر الشهر

MOHAMMED EN NADOURI
01-29-2014, 20:35
يوجد فيديو توضيحي ضمن المواضيع المثبتة في Trading Universities بواجهة المنتدى
إذا كنت مبتدئ فيجب عليك أن تشاهد كل تلك الفيديوهات التي في المواضيع المثبتة لأن فيها الأساسيات

Nader7
01-29-2014, 20:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي العزيز
على هذه المعلومات القيمة
وبارك الله فيك وجزاك الله كل خير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته :)

heroo252
01-29-2014, 20:47
تحويل اليونص من المنتدى لحسابك فى انستا بيتمب شكل الى بلا تدخل منك
فىالاسبوع الاول من الشهر بعدما يتم مراجعة البونص
من قبل الادارة بيصلك فى غضون ايام

H.F.A
01-29-2014, 22:39
السلام عليكم
البونص بيكون على ردود حضرتك في المنتدى خلال الشهر .. بتاخد على كل رد 20 سنت .. وفي الاسبوع الاول من الشهر التالي يتم تحويل البونص من الادراة تلقائيا الى حسابك في موقع انيستا
وشكرا

ahmedibrahim258259
01-29-2014, 22:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التحويل بيتم اوتوماتيكيا كل اول 10 ايام من كل شهر ولازم تربط حسابك بالمنتدي بحسابك في انستا علشان يتم التحويل
تقبل مروري

Mostafa_ali
01-29-2014, 22:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
نشكر جميع الاعضاء على مجهوداتهم ...
وان شاء الله نكبر جميعا فى مجال الفوركس :) :)

mgrochdi
01-29-2014, 23:48
السلام عليكم
ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
التحويل اوتوماتيكي و يجب عليك ربط حساب المنتدى بحساب انستا
بالتوفيق للجميع

محمد مؤمن
01-30-2014, 00:38
انت حضرتك مش بتعمل حاجة عشان البونص يتحول لان البونص بيتحول اول كل شهر
بس لازم تكون رابط الحسابين ببعض يعني حسابك في المنتدى وحسابك في الشركة والبونص اللي بتعمله بيتحولك اوتوماتيك

YOU HABIB
01-30-2014, 01:20
رصيدك هنا بالمنتدى يتم تحويله اوتوماتيكيا
كل بداية شهر كل ما عليك ان تربط حسابك بالشركة
و بعدها انتظر بعض الشيئ في بداية الشهر سيصلك لحسابك./././..//

مصطفى حمدان
01-30-2014, 01:23
اخى الفاضل البونص الذى تجمعه فى المنتدى يتم تحويله اوتوماتيك الى حسابك فى انستا بدون اى تدخل منك بشرط انك تكون رابط حسابك فىالشركة بالمنتدى

greatmido2010
01-30-2014, 01:43
عليك فى بدىء الامر ان تقوم بفتح حساب تداول فى شركة انستا ومن ثم ربط الحساب بحسابك هنا فى المنتدى عن طريق ملفك الشخصى ومن ثم يقوم المنتدى بتحويل البونص اليك فى بادية كل شهر اتوماتيكيا فى خلال اول 10 ايام ومن ثم يمكنك التداول بالبونص

zamalkkawy
01-30-2014, 11:47
تحويل البونيص لا يتم يدويا، و إنما يتم آليا، كل ما عليك هو الدخول إلى صفحة حسابك في المنتدى و تقوم بربط حسابك في المنتدى بحسابك في إنيستا، اضغط على اسم في الأعلى للدخول إلى صفحتك الخاصة بك، و بعدها سوف تظهر لك ايقونات، اختر منها Bonus for poste اضغط عليها

زهرة 124
01-30-2014, 12:48
اذهب الي موقع شركة انستا فوركس و واتبع الخطوات لفتح حساب حقيقي بالشركة
وبعد فتحه سيكون لك رقم الحساب والباس وورد تدخل بهم علي ملفك الشخصي وتضغط كلمة بونص فور بوست وضعهم بها وبكدا تبقي ربطت الحساب
وتلقائيا سيتحول لك البونص كل شهر
بالتوفيق

fte2020
01-30-2014, 15:47
اخي ليس عليك تحويل البونص . البونص يحول الى حسابك دون طلب اتوماتكيا
يدخل الى حسابك في انستا في اول اسبوع من كل شهر
بالتوفيق لك ان شاء الله

أحمد بيكس
01-31-2014, 00:30
أخي العزيز الامر بسيط جدا ... عند التسجيل يجب ربط حسابك في المنتدى بحسابك في انستافوركس عن طريق كتابة portalforum في هانة كود الدعايا .. ثم بعد ذلك تربط حسابك في المنتدى بحساب انستا .. تحياتي

ashrafko
02-07-2014, 12:25
اخى الكريم البونص يتم تحويلة الى الحساب فى الشركة اول 7 ايام من الشهر الجديد ويتم هذا دون التدخل منك وبالتوفيق والربح الوفير

هشام عادل 2014
02-07-2014, 12:51
اخي الكريم البونص لايتم تحويله يدويا وانما يتم تحويله اتوماتيكيا الي حسابا في انيستا بعد قيامك بربط حسابك في المنتدي بحسابك في انيستا ويمكن ان تدخل علي قسم الفوركس للمبتدئيس للمزيد من المعلومات ..بالتوفيق اخي العزيز

latraaa
02-07-2014, 16:11
يا اخي الكريم، كما قلت لك سابقا، التحويل من المنتدى غلى الشركة، يكون بشكل آلي و ليس يدوي و إنما المشرفون على الموقع هم اللدين يقومون بالتحويل، أما تحويل الأرباح من الشركة إلى حسابك البنكي فيكون عن طريق تقديم طلبي من طرفك من خلال حسابك في الشركة

Miko
02-09-2014, 18:43
إنما يتم آليا، كل ما عليك هو الدخول إلى صفحة حسابك في المنتدى و تقوم بربط حسابك في المنتدى بحسابك في إنيستا، اضغط على اسم في الأعلى للدخول إلى صفحتك الخاصة بك، و بعدها سوف تظهر لك ايقونات، اختر منها Bonus for poste اضغط عليها، سوف تجد عبارة Attach account أمامها علامة زائد حمراء،

---------- Post added at 04:36 PM ---------- Previous post was at 04:36 PM ----------

إنما يتم آليا، كل ما عليك هو الدخول إلى صفحة حسابك في المنتدى و تقوم بربط حسابك في المنتدى بحسابك في إنيستا، اضغط على اسم في الأعلى للدخول إلى صفحتك الخاصة بك، و بعدها سوف تظهر لك ايقونات، اختر منها Bonus for poste اضغط عليها، سوف تجد عبارة Attach account أمامها علامة زائد حمراء،

---------- Post added at 04:43 PM ---------- Previous post was at 04:36 PM ----------

xxnarutoxx1
03-21-2014, 04:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم الله خيراغ شباب على هذه المعلومات الجميلة اللتى تطرى علينا بالمزيد من المعرفة والعلوم وتكفى ردود اخوتى هنا لتكون ردا شافيا لطالبى او طارحى الموضوع تقبلوا مرورى
&_&
..........................

zamalkkawy
03-22-2014, 17:56
حويل البونيص لا يتم يدويا، و إنما يتم آليا، كل ما عليك هو الدخول إلى صفحة حسابك في المنتدى و تقوم بربط حسابك في المنتدى بحسابك في إنيستا، اضغط على اسم في الأعلى للدخول إلى صفحتك الخاصة بك، و بعدها سوف تظهر لك ايقونات، اختر منها Bonus for poste اضغط عليها، سوف تجد عبارة Attach account أمامها علامة زائد حمراء، اضغط على علامة الزائد الحمراء سوف تظهر لك نافدة اكتب فيها بيانات دخولك لحسابك في إنيستا، رقم الحساب و الرقم السري للدخول الخاص به

harimeche
03-24-2014, 22:45
الســــلام عليكم ورحمة الله

الدي عليك يا صديقي هة ان تربط حسابك بالمنتدى

مع حســـابك بالموقع والبــــونص سيتحول تلقائيا

في الأيام الأولـــى من الشهر

محمد السيد محمد
03-25-2014, 01:34
لأن مش لازم تطرحه حيث ان اجابته بمنتهى البساطة المنتدي بيحولك البونص دون اي مجهود منك
كده فهمت .. ومعلش ماعنتش تسال السؤال ده تاني لأن مفيش اجابة له الا كده

salimned
03-27-2014, 10:51
السلام عليكم اخي البونص الدي تحصل عليه من المنتدى يتحول اوتوماتيكيا لحسابك
بداية من كل شهر لدلك عليك ان تتاكد من انك رابط حسابك و انتظره اخي.

rami007
04-12-2014, 20:21
السلام عليكم
انت حضرتك مش بتعمل حاجة عشان البونص يتحول
لان البونص بيتحول اول كل شهر
بس لازم تكون رابط الحسابين ببعض يعني حسابك
في المنتدى وحسابك في الشركة
والبونص اللي بتعمله بيتحولك اوتوماتيك
سلام تحياتي
بالتوفيق

sendrela
04-12-2014, 21:57
تحويل الاموال او البنوص لا يتطلب اى تدخل منك اخى وانما هو يتم اتوماتيكيا من خلال ربط حسابك فى المنتدى

بحسابك على شركه انيستا فوركس ويتم التحويلل كل اول شهر وبصفه اتوماتيكيه

تحيتى

a7med84
04-13-2014, 09:06
انت مش بتحول الرصيد اخى الكريم من المنتدى لانستا

الرصيد يحول من الشركه الى المنصه الخاصه بك بشكل اتوماتيك والله المستعان

nadersalaia
04-21-2014, 23:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تحويل البونيص لا يتم يدويا، و إنما يتم آليا، كل ما عليك هو
الدخول إلى صفحة حسابك في المنتدى و تقوم بربط حسابك
في المنتدى بحسابك في إنيستا وأعتقد أن أحد الخبراء قد أجابك على هذا السؤال قبلي وبالتوفيق

ssnsafi
04-22-2014, 00:07
اديا صديقي تحويل البونص الى الشركة هو من مهمة المنتدى وانت عليك فقك كتابة الردود وان تزيد من مشاركاتك ونشاطك في المنتدى حتى تجمع اكبر قدر ممكن من البونص وفي اخر الشهر يتصفر حسابك ويتم احتساب البونص الخاص بك واساله بشكل اتوماتيكي الى حسابك في شركة انستا في الاسبوع الاول من الشهر التالي وهذه كانت الغاية من ربط حساب الشركة بحساب المنتدى ليتحول له البونص

awah
04-22-2014, 00:38
الظاهر من خلال التدخلات انه البونص يتحول للحساب اوتوماتيكيا
و لكن هدا بشرط ربط حساب المنتدى بحساب النيستا
وهدا الانتقال يكون اول كل شهر

karam22
04-22-2014, 00:43
التحويل لا يتم بك اخي التحويل يصل الي حسابك اوتوماتيكيا وبلا اي تدخل منك فقط انتظر اول الشهر التالي وسوف تجد رصيدك قد وصل اليك ان شاء الله

abo heba
04-22-2014, 00:54
اهلا بك
بعد ان تقوم بربط الحساب فى المنتدى بانيستا يقوم كل شهر المنتدى بجرد لما قمت بعمله من مشاركات وتحول لك
على حسابك فى انيستا وتجده على المنصه باذن الله

ilyes chaieb
04-22-2014, 00:58
بالنسبة للتحويل من منتدى فوركس الغرب لحسابك بالشركة هو اتوماتيكي ما عليك هو ربط حسابك بالمنتدى
بالتوفيق و الارباح للجميع ان شاء الله

doaa sary
04-22-2014, 01:01
بيوصل لوحدة اتوماتك بدون تدخل منك كل اول اسبوع ف الشهر
بعد ما تتراجع الردود يوم 1بيتصفر حسابك
اهم حاجة تكون رابط حسابك بالمنتدى عشان يوصل

gehad87
06-17-2014, 00:08
اخي العزيز البونص يتم تحويله تلقائيا دون ادنى تدخل منك بمعنى انك غير ملزم بملئ طلبات
او عمل اي خطوة لتحويل البونص لحسابك سوى ربط الحساب بالمنتدى ليس الا
وبالتوفيق لك ولنا ان شاء الله

BrahimForex
07-22-2014, 18:30
السلام عليكم اخي الكريم لابد انك لم تربط المنتدى بحسابك في شركة انستا لابد ان تربط الحساب لكي تستلم البونص في نهاية الشهر

kachary
07-22-2014, 18:32
اخي انت فقط قم بربط الحساب وبالتسجيل بالطريقة الصحيحة ومن تم تجمع البونص
وهو سيحول لك اخر الشهر اليا ولا يحتاج تدخل منك

RomanyMoreed
07-22-2014, 18:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شوف حضرتك البونص بيتم تحويله لحساب المتداول لكن الاول عليك بربط حساب التداول بحساب المنتدي ويتم تحويل البونص اول كل اسبوع من الشهر الجديد

el andaloussi
07-23-2014, 01:08
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ، أخي الكريم ان البونص يتم تحويله بعد ان تربط حسابك و ذلك في العشرة ايام الاولى من كل شهر

maha elsayed
07-23-2014, 01:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته روح يا اخى للقسم التعليمى
هتلاقى معلومات كتيره اوى عموما يا اخى تققبل تحياتى يا رييييييييييييت

hegaa
07-23-2014, 02:00
السلام عليكم ورحمة الله
انشاء الله رمضان كريم وياارب ينعاد علينا وعليكم بخير والبركات
اكيد اخى الكريم التجويل يحصل اتوماتيكيناا
كل اول 7 ايام من الاسبووع
وجزاك الله كل خيير

dimadima
07-27-2014, 22:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الله يوفقك و ينصــرك علــى هذا الموضوع الرائع المتميز واصــل أخي هذا التألق فكل تألف الا و كان ورائه تعب و بذل جهذ الله يوفق الجميع و ان شاء الله سوف تحترف في مجال الفوركس و الله يسهل ما صعب و خذ هذه العبارة كقدوة " لو كان الرزق بيد العباد لما بقى على الارض سوى الجبابرة والعصاة ولن يرضوا " الله بوفقك أخي و يرحم والديك شكرا لك شكرا .

AMLAK
07-28-2014, 00:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم اخي رصيدك هنا بالمنتدى
يتم تحويله اوتوماتيكيا كل بداية شهر كل ما عليك ان تربط حسابك بالشركة و بعدها انتظر
بعض الشيئ في بداية الشهر سيصلك لحسابك مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

aissa96
07-28-2014, 01:20
بسم الله الرحمان الرحيم
رصيدك هنا بالمنتدى يتم تحويله اوتوماتيكيا ودالك بشكل دوري كل بداية شهر كل ما عليك ان تربط حسابك بالشركة.

scan
08-16-2014, 02:11
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

mounim1994
08-16-2014, 03:44
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
انا بصراحة ليست لي الخبرة الكافية للجواب و تقبل مروري

habache
08-16-2014, 06:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي الكريم اولا يجب عليك ان تربط حسابك بالمنتدى مع حسابك بالشركة و تانيا تحويل البونص الخاص بالمنتدى يتم اتوماتيكيا من اوائل كل شهر

majidhomsy
12-30-2014, 20:57
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

Wassa04
12-30-2014, 23:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم عليك فقط بربط حسابك في
المنتدى بحسابك في انستا بالتوفيق لك تقبل مروري

jasonKBX
12-31-2014, 04:46
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺃﺷﻜﺮﻙ ﺃﺧﻲ ﺍﻟﻌﺰﻳﺰ ﻋﻠﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﻬﺎﻡ
ﻭ ﺃﺭﺟﻮ ﺃﻥ ﺗﻌﻢ ﺍﻟﻔﺎﺋﺪﺓ ﻟﻠﺠﻤﻴﻊ
و السلام

adil17
12-31-2014, 09:34
اخي الكريم انت فقط اجتهد و اكسب البونص و سيتحول الى حسابك في الشركة تلقائيا و لا تقلق فالمنتدى صادق جدا و بالتوفيق

doom
01-12-2015, 04:01
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

hpacer
01-12-2015, 05:25
عليك فى بدىء الامر ان تقوم بفتح حساب تداول فى شركة انستا ومن ثم ربط الحساب بحسابك
هنا فى المنتدى عن طريق ملفك الشخصى ومن ثم يقوم المنتدى بتحويل البونص اليك فى بادية
كل شهر اتوماتيكيا فى خلال اول 8 ايام ومن ثم يمكنك التداول

MahmoudNofal
02-11-2015, 00:42
المفروض ان الحساب فى انيستا واصل بالحساب فى المنتدى وكل اول شهر بيتحول البونص للحساب فى انيستا ده المفروض وياريت حد فى المنتدى يقول الكلام ده صح ولا غلط

متوكلة
02-20-2015, 10:15
اخي الكريم انت فقط اجتهد و اكسب البونص و هو سيتحول تلقائيا الى حسابك في الشركة و اتمنى لك التوفيق و النجاح

aymanso
02-20-2015, 10:27
السلام عليكم اخى اهلا بك فى هذا المنتدى بعد ان سجلت فى المنتدى عليك اتباع قواعد المنتدى فى الحصول على البونص الذى يؤهلك للتجارة قى الفوركس من خلال شركة انستا عن طريق ربط حسابك فى المنتدى مع حسابك فى شركة انستا ثم يتم الردود على المواضيع الموجودة فى المنتدى وتاخذ علية بونص ويحول لك فى اول كل شهر على حسابك فى انستا وبالتوفيق

baite
02-20-2015, 18:26
منى ان تنجحبسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك الشكر الجزيل اخي العزيز على هذا الموضوع الرائع حقا
.ات معنا ان شاء الله

ibrahim forex
02-20-2015, 19:08
السلام عليكم
يا أخي الكريم ان البونص الذي تحصل عليه من المنتدى يحول بشكل تلقائي في الأسبوع الأول من كل شهر الى حسابك الحقيقي في انيستا
وبالتوفيق

Firas Si
03-09-2015, 21:01
أعزائي أعضاء منتدى فوركس العرب الكرام شكرا لكم على
هذه المواضيع والردود القيمة التي تطرحونها لخدمه أعضاء المنتدى ولزيادة الخبرة
و تعم الجميع شكرا منكم ونتمنى مزيد الفائدة
+

doaa sary
12-11-2015, 21:15
بيوصل لوحدة اتوماتك بدون تدخل منك كل اول اسبوع ف الشهر
بعد ما تتراجع الردود يوم 1بيت
اهم حاجة تكون رابط حسابك بالمنتدى عشان يوصل

otmani
12-11-2015, 22:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يمكنك ربط حسابك على منتدى فوركس العرب بحسابك على انستا فوركس وبالووفيق

kacembouden2
01-21-2016, 06:03
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

akram mohamed obaid
01-21-2016, 08:14
اخي الكريم البونص يتحول مباشره الى حسابك في شركه انستا فوركس بشكل مباشر واتوماتيكي بعد ان تربط حسابك بالمنتدى
تحياتي لك
اللهم صل على محمد وال محمد

aymansaleh
01-21-2016, 10:26
الاخ الكريم, لا يوجد تحويل للرصيد او البونص, انت فقط تقوم بربط حسابك في المنتدى بحسابك البونص في انستافوركس وتقوم بذل من ملفك الشخصي, ربط الحساب. ادخال اليوزر والباصوورد وسوف يبلغك بتمام ربط الحساب ويتم تحويل البونص شهريا تلقائيا
تقبل مروري

doaa sary
02-15-2016, 23:00
اهلا بيك
اربط حسابك
واعمل بونص واتعلم وهيوصلك يوم1
موفق اخى

csebai12
02-16-2016, 00:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
سيحول البونص بصفة الية الى حساب التداول في اول كل شهر شرط ان تقوم بربط حسابك التجاري بالمنتدى

topomarouan
02-16-2016, 05:36
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
مشكور اخى الكريم على ذكر هذا الموضوع الشيق
اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما بالمنتدى

fanta
05-01-2016, 07:24

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

zakiki51
05-12-2016, 21:32
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

snnaky
07-21-2016, 00:26
يا فندم اهلا بيك معنا الحكاية مش صعبة انت حضرتك مش محتاج تحويل بنفسك الرصيد بتاعك اللى هو البونص بيتم تحويلة بشكل اتوماتيك بدون اى مجهود منك والمنتدى مشكور بيحولة فى الأسبوع الأول من كل شهر وبيتم تحويل كافة البونص من الردود الى حسابك فى انستا التجارى وعندما تتداول بة وتربح تقدر تسحب ارباحك بشكل سهل

ibrahimxm
07-24-2016, 20:13
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله اما بعد::
اشكرك جدا اخي الكريم على ما تقدمه من معلومات وتحليلات هامة ومفيده وقيمة جدا .. وبارك الله فيك على مشاركتك الفاعله .. تقبل مروري