PDA

View Full Version : سؤال

ammaralwan
02-14-2020, 19:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني لدي سؤال لو سمحتو وارجو ان تفيدوني به لو سمحتم عندما تعرفت على الفوركس وانا اعرف انه يمكنك ان تتداول اينه ما تذهب وفي اي مكان وعلى اي حاسوب او اي هاتف المهم انه يكون لديك الاسم والباسورد بتاع البروكر يلي بتشتغل بيه تمام انا صادفتني مشكله الاوله هوى اني كنت استخدم حاسوب يعني اي بي حاسوب وقمت بتغير الحاسوب وكما نعرف انه تغير معه الاي بي بتاعو وعندما اردت ان افتح الحساب تصفر ولم اجد منه اي مبلغ وقمت بالتواصل مع الدعم فقالو لي انه تم حظرك بسبب مخالفه قمت بها لاكن الحمد لله ان المبلغ كان صغير هل حدثت مع احدكم يعني سؤالي اذا ما غيرت البلد هل سيقومون بحظري من جديد لو سمحتم افيدونا يا اخواني وشكرا لكم لا تبخلو علينا بالشكر والرد السريع وبالتوفيق للجميع ان شاء الله

algendy
02-14-2020, 22:14
السلام عليكم و رحمة الله ،
يا أخى الكريم اين تم حظرك هل فى المنتدى ام تم حظر حسابك فى شركة انستافوركس فانا لا اعتقد ان هناك حظر فى الشركة عند استخدام حاسوب أخر او التداول فى اكثر من دولة و لكن ربما المخالفة فى فتح أكثر من حساب باستخدام اكثر من اى بى للتسجيل فى المنتدى

one159
02-14-2020, 23:09
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يمكنك اخي الكريم معرفه جميع الشروط الخاصه بالمنتدي هنا في الصفحه الرئسيه تجدها
اما الشركه انستا فعند التسجيل في حساب تعطي لك كل الشروط عليك بمراجعتها
ام الحسابوب لابد من وجود حساب واحد لك من دوله معينه ولايمكن استخدام ما يسمي ب vpn او vps
هذا يعرض حسابك للاغلاق

اخيرا اتمني للجميع الربح والنجاح
والسلام عليكم ورحمه الله

zakariacr07
02-17-2020, 23:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

أخي الكريم من بين شروط شركة أنستا فوركس هو عدم فتح حسابين من نفس الأيبي و إذا تم ذلك يتم حظر الحسابين لذا يجب عليك التأكد مرة أخرى قبل فتح حسابك من أيبي مغاير بأنه لم يتم فتح أي حساب من قبل عليه لأنك ممكن تعرض حسابك و حساب صاحب الأيبي إلى الحظر و أتمنى أن تكون الفكرة وصلت و بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله.