PDA

View Full Version : موضع هام جداااا كيف تختار فرص اللدخول

Mahmoud abuzaid
02-16-2020, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهم ما في سوق الفوركس هي توقيت دخول الصفقة و الخروج منها اليكم اهم نقاط الدخول
1 عند ملامسة السعر للخط الترند لاحظ دايما ماذا يجري عندما يلامس السعر خط الترند سوف ينطلق سواء صعود أو هبوط حسب الترند
2 عند كسر الترند وإعادة الاختبار في حالة كسر الترند و عمل إعادة اختبار تدخل صفقة
3 في حالة ظهور سمعتي الانعكاس تتدخل عكس الاتجاه
4 في حالة ظهور نماذج عكاسة للاتجاه

Mamdouh mahmoud
02-16-2020, 23:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على شرح كيفية اختيار فرصة الدخول وهذه الجزئية قد افادتني كثير وغيرت وجهة نظري للموضوع وجعلتنى اكثر خبرة واكثر حكمة فى التداول .
ومنتظرين المزيد من حضراتكم والاعضاء الكرام .
... وتقبلوا مروري ...
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Afaf El Nahal
02-17-2020, 00:16
السلام عليكم منتدى اعضاء انستافوركس
اعزائي سوق الفوركس مليئه بالفرص اليوميه وقت افضل الفرص ليس معناه فقط الدخول بس فقط لا تفرض جيده انما يعني ايضا استخدام طرق واساليب تداول جيده والتعلم بشكل مستمر و من خبرتي المتواضعه في هذا السوق انا انصح بان الدخول بالفرص عليك ان تشتري من القاع وبيع من القمم ولا تكتفي بزوجها واحده ونظر لاكثر من اطار زمني ولا تنسى متابعه الاخبار الاقتصاديه واستفد من عروض ومزايا شركات الفوركس واتمنى التوفيق لي ولكم جميعا

Eman eltaib
02-17-2020, 00:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل سوق الفوركس ملئ
بالفرص لدخول الصفقات والخروج منها فقط يتطلب من المتداول المعرفه الجيده بحركة واتجاه السعر واين يسير وعلي المتداول ايضا متابعة الاخبار بشكل جيد لمعرفة اي منها له تأثير علي حركة واتجاه سعر زوج العمله المراد التداول عليه
مجهود مشكور عليه وفي انتظار المزيد من الموضوعات الهامه والقيمه
تمنياتي لك وللجميع واياكم بالتوفيق
تحياتي وتقبل مروري

moisaid
02-17-2020, 00:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أهلا يا طيب
كيف تختار فرص لفتح الصفقات
موضوع مهم للغاية
يوجد مثل يقول انتظر السعر أن يأتي عندك و لا تذهب عنده
أي لتأخذ صفقة قوية انتظر السعر في منطقة قوية يصعب اختراقها و كسرها و هي في كلتا الحالتين جيدة ان لم يخترقها فهي منطقة جيدة للدخول و ان اخترقها فهي منطقة قوية للدخول
فقط عند الاختراق لابد من انتظار الاعادة اختبار منطقة الاختراق حتى يتأكد
فقط الصبر و الالتزام و الأرباح تأتي
خير ان شاء الله للجميع
بالتوفيق و السداد