PDA

View Full Version : تعالو نجرب ولن نخسر شىء

waleedhafez
12-22-2013, 17:33
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوانى واخواتى اعضاء المنتدى الكرام اتمنى مساعدتكم معايا ويمكن الكل يستفاد ولن نخسر غير دقيقه واحدة

توجد موقع اسمه جلوبال شير مثل الفيس بوك هو موقع تواصل اجتماعى جديد فى السوق يريد ان ينافس مع باقى المواقع

وعلشان يستطيع ان ينافس ويشد العملاء اليه قرر ان يعطى اسهم لاوائل المشتركين عليه قبل 30/1/2014 بان يكون له اسهم على مقدار ما يجزبه من عملاء الى الموقع ويحق له ارباح بنهاية كل شهر

انا مثلكم اشتركت عادى وقلت لن اخسر شىء وفى نهاية الاسبوع الماضى ارسل بالفعل كشف حساب بما لدى من اسهم ياريت تنتهزو تلك لافرصه قبل ان تفوت علينا ولن نخسر شىء كما قلت
الرابط اهو
http://www.globallshare.com/en/1568213.html
سجل بيانتك اسم وتاريخ ميلاد واميل

سوف يرسل لك رساله على الاميل لتفعيل الحساب وفى نهاية كل اسبوع سوف يرسل لك كشف حساب

لاتضيعو الفرصه

forexman55555
02-18-2014, 19:06
هناك عشرات المواقع التى طرحت هذه الفكرة من قبل و لم اجد شركة
واحدة صادقة من هذه الشركات و لهذا انا لن اشترك فى هذا الموقع

pic
02-23-2014, 14:03
اشكرك جدا على هذا الموضوع المفيد والمميز والوافر بالمعلومات القيمة واتمنى ان تقوم
دائما بوضع المزيد من المواضيع المفيدة والقيمة لكى تعم الفائدة على الجميع

chokrito
02-23-2014, 17:32
:writer::Paid-ar:
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
اخي هده شركة نصابة كنت مشترك فيها قبل 3 اشهر فوصلت ل20 سهم ولاكن نصابة
لاتضع وقتك فيها اخي
وتقبل المرور

menoer1248
02-23-2014, 17:37
شكرا على الافادة على هذه المعلومة التي قد تجلب الفائدة ان لم يكن الموقع الذي ذكرته نصابا او مثل هذا القبيل لاننا نخشى مثل الاعلانات المروجة التي قد تنطوي على مخاطرة استغلالية

gamal20
02-23-2014, 17:38
اى شركه اخى الكريم ستعطى اسهما مجانيه طبعا كلام غير منطقى بالمره اخى الكريم وانصحك بالابتعاد عنها
تماما يعنى من الاخر كبر الجى وروق الدى

frx
03-18-2014, 05:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك صديقى وفى جميع الشباب هنا وجلعه فى ميزان حسناتكم يوم القيامة حقا استفدت من هذا الحوار جدا وشكرا جزيلا للجميع وتقبلوا مرورى
.
.......................................

azzam1000
03-18-2014, 07:05
اهو نجرب ونشوف مع العلم انى عارف ان مفيش حاجه الواحد بيخدها من وراهم غير الاعداد المتزايده هناك وخلاص وربنا يوفق الجميع مع انه ملوش دعوة بمجال الفوركس تماما

sara ali
03-18-2014, 10:00
بارك الله فيك صديقى وفى جميع الشباب هنا وجلعه فى ميزان حسناتكم يوم القيامة حقا استفدت من هذا الحوار جدا وشكرا جزيلا للجميع

محمد السيد محمد
03-18-2014, 13:45
شكرا لا نريد الاشتراك فيه .. لا لأنه لأننا عرفنا عنه شئ وحش والا حاجة لا قدر الله
ولكن لعدم معرفتنا السبب من الاشتراك فيه .. ولا عارفين اسهم ايه وهنكسب ايه .. دي مجرد امور ترويجية
هو انا عشان مش هاخسر حاجة اشترك وخلاص والا لا زم اكون هكسب حاجة

soooonor
03-18-2014, 13:56
مش عارفة الحقيقة مدى صدق هذه المواقع لأنها غالبا ما تكون كاذبة و لكنى اذا استفدت منها فالحمد لله ...اما انا ففرصتى ضائعة لأنى لم ارى هذا الموضوع الا اليوم و هو بعد 30 -1 بوقت طويل ...عموما اشكرك على مشاركتنا و اتمنى ان يكون قد استفاد منه اعضاء اخرين بالمنتدى

tazi larbi
03-18-2014, 16:27
السلام عليكم شكرا اخي لكن المنتدى مخصص للفوركس وليس لشئ اخر او لشركات الاعلانات او الاعلانات الربحية اضافة الى ان هذه الشركات اغلبها تنصب عليبك وتضييع وقت ابقى مع الفوركس واعطي له كل التركيز اتمنى لكم النجاح والله لموفق

moamen mostafa shaker
03-18-2014, 16:35
نشارك في هذا المنتدي لكي نتعلم الفوركس ولكي نكون راس مال نستطيع ان نتدال بة اما الارباح التي تعود علينا فهي نتيجة مكسب هذا التداول هذة هي المتعة اخي الكريم ان تتعلم وتكون راس مال وتتاجر وتربح لذا افضل التعامل مع هذا المنتدي ولم اعد اهتك بحسابي علي الفيس بوك وهذة المواقع فهي لا تعلمني الجديد حتي وان عادت عليا بربح شخصي تقبل مروري

maged mag
03-18-2014, 16:41
الســـلام عليــكــــم ورحمــــة الله وبـــركـــاتـــــــه
اتمنى ان يكون هناك شرفاء وصادقين اخى
فالنصب والاحتيال كثر هذه الايام لدرجة من الصعب ان نفرق بينهما
تمنياتى بالتوفيق للجميع

troybradbit1
03-18-2014, 16:53
اولا شكراا لمجهودك وطرح موضوع لافادة الاعضاء
ولكن اخى مما سمعتة من بعض الاشخاص فان هذا الموقع لايدفع الحقيقة ولهذا لا اعتقد انى سأشترك بة
ومشكور مرة تانية لمجهودك المميز .. تحياتى لك

ilyes chaieb
03-18-2014, 16:57
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع
هل حضرتك تعاملت مع هذا الموقع
و هل بالفعل سحبت منه

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ashrafko
03-18-2014, 17:07
اخى الكريم مشكور على الموضوع والذى اتمنى ان يستفيد منة الجميع من الاعضاء الجدد فى مجال الفوركس وننتظر المزيد

harimeche
03-18-2014, 19:39
الســـلام علكم ورحمة الله

نحن هنـــــا تجار عملات يا أخي وليس لنـــا علاقة

بالأســـــــهم + موضوعك مخـــالف لنشرك إعلان

لشركة أخرى

brahimtrader
03-18-2014, 21:10
سلام عليكم بالنسبة لي انا غير مهتم يكفيني الفوركس لاضع تركيزي فيه
على العموم شكرا للطرح و تقبل مروري

zamalkkawy
03-19-2014, 09:27
نجرب ونشوف مع العلم انى عارف ان مفيش حاجه الواحد بيخدها من وراهم غير الاعداد المتزايده هناك وخلاص وربنا يوفق الجميع مع انه ملوش دعوة بمجال الفوركس

salimned
03-19-2014, 19:21
السلام عليكم اخي انا لا اعرف هده الشركة و لدلك لا افضل الاشتراك فيها احسن
لانني اعمل مع انستا و هي شركة دات مصداقية كبيرة و انصحك بتجريبها .

نور المعرفه
03-19-2014, 19:56
بسم الله الرحمن الرحيم من بضعة ايام مضت جاءني موضوع كهذا لكن أنا خائف ، لإني لا أملك روابط إجتماعية سوى مع إخوتي ربما هـذه رسالة من الله لكي أبحث وراء الأمر جزاك الله خيراً ياأخي ، وبالتوفيق للكل .

lema
03-19-2014, 22:11
فى الحقيقة انا لا اثق فى مثل هذة الشركات واجد ان الشئ الوخيد المضمون فى هذا السوق هو التعامل فى الفوركس غير ذلك لا يوجد
اى شئ آخر مضمون

i$$am
03-19-2014, 22:15
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ، وعلى آله وصحبه ومن اتبع هداه ، أما بعد :
مشكور أخي على هدا الخبر الجديد و مزيد من المعلومات المفيدة
شكراً لك و اتمنى لك مزيد من النجاح و العطاء

dodoenator
03-19-2014, 23:04
اشكرك اخي الكريم علىهذا الموضوع وحرصك على مشاركة المنفعة بينك وبين الاعضاء ولكن احذر فبعض تلك الشركات تكون نصب اتمنى لك التوفيق وجميع الاعضاء

faridfrance
03-19-2014, 23:07
بسم الله الرحمان الرحيم
الســـلام عليكم ورحمة الله ,
بارك الله فيك صديقى وفى جميع الشباب هنا وجلعه فى ميزان حسناتكم يوم القيامة

besnisse
03-20-2014, 02:26
تسلم على الموضوع و لكن اظن انه يخالف قواننين المنتدى و اتمنى ان لاتعرض عضويتك لمشكة
تحياتي لك و دمت بالصحة و العافية
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته .

lobo
03-20-2014, 02:31
هذه الطريقة معروفة عند جميع المواقع الفتية والتي تبحث عن مكانة لها بين المواقع البارزة على شبكة الانترنت رغم التحدي الكبير الذي ينتظرها في استقطاب اكبر عدد ممكن من المشتركين والزوار وهذا لا يتاتى الا بعمل جبار وحضا وفيرا

محمد أبو بكر
03-28-2014, 00:03
السلام عليكم
اى شركه اخى الكريم ستعطى اسهما مجانيه طبعا كلام غير منطقى بالمره اخى الكريم
وانصحك بالابتعاد عنها
تماما يعنى من الاخر كبر الجى وروق الدى

medomohmedsahen
03-28-2014, 00:04
اكيد اخى الفاضل اخبار مهمة و يجب الاهتمام التام بها لانها قد تحث تغيرات
جذرية فى اتجاه كل عملة و لا بد من ان يتعرف جميع اعضاء المنتداء بعضهم البعض

forex-2013
04-01-2014, 01:45
أشكرك أخي على عرضك ولكن،أنا أفضل أن أركز على مجال واحد
حتى أتمكن من تحقيق النجاح فيه،وحتى لا أتشوش بكثرة الأهداف.

ana lola
04-03-2014, 06:16
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا يا اخي علي هذا الموضوع لكن أعتقد أن هذ ليس القسم المناسب لوضع الأعلانات الترويجية عليه فهذا قسم لتناول كل الدروس والمعلومات الخاص بمجال الفوركس فنحن ما زالنا مبتدئين ونريد أن نتعلم المزيد ولا نريد أن يتشتت انتبهنا بمواقع أخري لا نعرف مدي مصداقيتها.

mazen2508
04-03-2014, 11:04
اخى الفاضل تحياتى
كن حريصا حتى لا تضيع وقتك
فهنك الكثير من النصب فى هذا المجال

hasback
04-03-2014, 11:25
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وشكرا لك اخ وليد على الموضوع ولكن يبدو ان الموقع نصاب والاسهم وهمية لانه هذه المرة الثالثة التي يؤجل فيها الافتتاح الرسمي للموقع بدون سبب ومن الواضح ان هذه مجرد حيلة لكي يكسب اكبر عدد من المسجلين لكي يجذب المشهرين عنده وبالتالي يزداد ارباح الموقع

hadi fouad
04-03-2014, 13:11
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا على الموضوع ولكن انصحك يا اخى انك ماتضعيش وقتك فيها لانها فى الغالب حيل للدعايه وليس اكثر
يعنى ترويج للموقع على حساب تغفيل الزوار واستدراجهم للتسجيل والاشتراك ..

memoxmax
04-03-2014, 13:20
السلام عليكم
فى الحقيقة انا غير ملم بكل المواقع التى تعطى بونص على المشاركات
غير هذا الموقع لكن موقع فوركس العرب يعتبر ممتاز بالنسبة للباقى

baltix
04-03-2014, 14:21
اى شركه اخى الكريم ستعطى اسهما مجانيه طبعا كلام غير منطقى بالمره وانصحك بالابتعاد عنها
فكل ما ياتي بسهولة يذهب بسهولة

منى غازى
04-03-2014, 18:18
طيب يا اخ وليد حرتك اتأكت بنفسك من مصداقية الموقع ده ولا لا وهل لو كان صادق جنيت منه ارباح فعلا ولا لسه وهل تعرف احد جنى منه ارباح ام لا فقد مى اكثر من ثلاث شهور على طرح الموضوع فهل ظهر صدقه اام كذبة وهل يدعم اللغة العربية

الموحد
04-03-2014, 18:43
لمادا الكل لا يريد التسجيل بالموقع بتهمونه بالنصب قبل تجربته
بصراحة انا لم اقم بالتسجيل بسبب وجود صورة السيسي واظن ان الكثير هدا هو الدافع الدي يجعلهم لا يقومون بالتسجيل بسبب احترامهم لك صديقي

osh
04-06-2014, 00:08
هناك عضو قال اني الشركه دي ليس امينه في العممل لذلك لازم التاكد من مصداقيتها
وجزاك الله كل خيرر

karam22
04-06-2014, 00:11
ما خلاص اتقفشو وطلع نصب يا معلك كالعادة
كله بيضحك علي كله ومفيش غير الفوركس هو العمل الحقيقي
بس صعب ابن اللذين ومش اي حد يعرف يجيب منه فلوس حلوة

saly17
04-06-2014, 00:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
اخى الفاضل ..مشكور على مجهودك فى طرح فكرتك فى هذه المشاركه ولكن انا عن نفسى ارى ان هذه المشاركه لاتمت بصله الى
عالم الفوركس وهذا المنتدى خااص بالفوركس وتعاملاته و الاخبار الخاصه به فقط فاتمنى ان تاخذ بالك المره القادمه .تقبل مرورى

besnisse
04-06-2014, 01:17
اعتقد ان هذا القسم مخصص لتعلم الفوركس و ليس كما هو مكتوب في عنوانك الغريب من اجل الدعاية للرابط الخاص
يجب احترام خصوصية هذا المنتدى
و لا يجب كتابة مواضيع لا تخص الا صاحبها من اجل اغراض ...

latraaa
04-06-2014, 11:43
و الله يا اخي الكريم، لا ارى أنه موقع حقيقي و صادق لقد اشتركت به من قبل و لكن لم أجد أي شيء مما تقول، اتمنى أن نتحري الموضوع و نقدم الدليل لكي يصدقك الناس إن شاء الله، بالتوفيق لك و لللجميع إن شاء الله

a7med84
04-06-2014, 14:54
لا شكرا لك مش عايز اجرب انا مركزو فى الفوركس واى مجال اخر للربح

من على النت انا مش مقتنع بيه اصلا وكمان موضوعك مخالف لقوانين المنتدى وشكرا لك

mohyedal
04-06-2014, 14:58
حذاري من مثل هذه المواقع فاغلبها نصاب
لا يحترم الاعضاء و لا قواعد اللعبة فليكتفي
المرء بمنتدى فوركس العرب و السلام

nour elhouda
04-15-2014, 05:11
بسم الله الرحمن الرحيم

اخوانى واخواتى اعضاء المنتدى الكرام اتمنى مساعدتكم معايا ويمكن الكل يستفاد ولن نخسر غير دقيقه واحدة

توجد موقع اسمه جلوبال شير مثل الفيس بوك هو موقع تواصل اجتماعى جديد فى السوق يريد ان ينافس مع باقى المواقع

وعلشان يستطيع ان ينافس ويشد العملاء اليه قرر ان يعطى اسهم لاوائل المشتركين عليه قبل 30/1/2014 بان يكون له اسهم على مقدار ما يجزبه من عملاء الى الموقع ويحق له ارباح بنهاية كل شهر

انا مثلكم اشتركت عادى وقلت لن اخسر شىء وفى نهاية الاسبوع الماضى ارسل بالفعل كشف حساب بما لدى من اسهم ياريت تنتهزو تلك لافرصه قبل ان تفوت علينا ولن نخسر شىء كما قلت
الرابط اهو
http://www.globallshare.com/en/1568213.html
سجل بيانتك اسم وتاريخ ميلاد واميل

سوف يرسل لك رساله على الاميل لتفعيل الحساب وفى نهاية كل اسبوع سوف يرسل لك كشف حساب

لاتضيعو الفرصه

شكرا لك اخى على الاهتمام ونشر الموضوع لكن للاسف انا لسة شايفة دلوقتى بس شاكة ان يكون كلام الموقع دة صحيح على العموم لو فى اى حاجة تانى انا هاكون متابعة وشاكرة لحضرتك

fatoma elsayd
04-15-2014, 05:45
وعليكم السلام
فكره باردو اخى وفى مواقع كتييره اوى بتطرح نفس اللموضوع
شكرا جزيلا لك وبالتوفيق ان شاء الله اخى الفاضل :)
لك ولجميع الاعضاء :yahoo:

latraaa
04-18-2014, 12:56
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و اليت أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام، و لكن ياريت لو قدمت لنا تفاصيل أكثر عن النتائج التي حققتها أنت، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

abdelmadjid41
04-18-2014, 13:57
السشلام عليكم ورحمة الله
اان عن نفسي لم اجرب مثل هذا الشيء وان شاء الله ساكمل مع الفوركس فقط لتعلمه جدا

مصطفى حمدان
04-18-2014, 14:34
مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع وقد لاحظت ان هناك كثير من الاخوة الاعضاء بالمنتدى يروجون لهذا الموقع واتمنى ان يكون الموقع قد صدق وان لا يكون مثل باقى المواقع النصابة والله الموفق للجميع ان شاء الله

latraaa
04-18-2014, 14:56
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و اليت أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن تقدم لنا في المرة القادمة النتائج التي تحصلت عليها أنت، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

mgw
04-18-2014, 15:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
انا مش فاهم يعنى اعمل انا ايسه دلوقتى وايه الاسهم
دى يارتي التوضيح يا اخى وبالتوفيق للجميع وتقبل مرورى

host
06-13-2014, 03:14
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

key
06-20-2014, 17:57
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

rami007
06-23-2014, 22:31
السلام عليكم
بسم الله الرحمن الرحيم من بضعة ايام مضت جاءني
موضوع كهذا لكن أنا خائف ، لإني لا أملك روابط
إجتماعية سوى مع إخوتي ربما هـذه رسالة من الله
لكي أبحث وراء الأمر جزاك الله خيراً ياأخي
سلام تحياتي
بالتوفيق

hellelali2
06-23-2014, 22:39
شكرا اخي الكريم علي هد الشرح المميز واللدي يمكن المتداول من ربح الكثير من النقاط الايجابية والمحفزة للنجاح في التداول في هدا السوق الكبير دو التقلبات الكبيرة والعنيفة

saro123
06-23-2014, 22:48
اعتقد ان الدعايا هنا فى المنتدى خطأ يااخى الفاضل ممكن حتى ان تضعها فى قسم الددردسة بعد
استئذان الاخوة المشرفين

doaa sary
06-24-2014, 00:51
اولا شكرا ليك
ثانيا هل جربت تسحب لحد الان يا اخى ولا كلام وبس
وعموما مجالات الربح ع النت كتيرة
لاكن افضل مجال هو الفوركس
هل جلوبال صادقة نرجو الرد

yooussef
06-24-2014, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراً أخي على هده الإفادة وعلى هدا الموضوع الرائع اتمنى لك وللجميع التوفيق

71900
06-24-2014, 01:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك يا اخي الكريم لقد استفدت من هذا الشرح و اتمنى ان توافينا بكل جديد بارك الله فيك و جازاك الله خيرا
تقبل مروري مع قائق الاحترام و التقدير

INTHENAMEOFALLA
06-26-2014, 21:07
سمعنا ورأينا كثيراص عن هذه المواقع وفجأة تختفى ولا يظهر لها صوت نهائى غالبية هذه المواقع تستفيد هى ولا احد يستفيد منها والايام سوف تثبت لك هذا ونتمنى لك التوفيق

scan
07-04-2014, 05:26
انا احب ان اوجه اليك خالص الشكر والامتنان لهذا الموضوع الممتاز والغاية فى الاهمية والمفيد جدا ويكون
الرابح الاكبر هم الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس والى الامام دائما

AMLAK
08-15-2014, 13:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع لافادة الاعضاء ولكن اخى مما سمعتة من بعض
الاشخاص فان هذا الموقع لايدفع الحقيقة ولهذا لا اعتقد انى سأشترك بة ومشكور مرة تانية لمجهودك المميز مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

madmax07
02-21-2015, 20:57
اشتركت عادى وقلت لن اخسر شىء وفى نهاية الاسبوع الماضى ارسل بالفعل كشف حساب بما لدى من اسهم ياريت تنتهزو تلك لافرصه قبل ان تفوت علينا ولن نخسر شىء كما قلت ماذاتقد بذلك.

الاسد التاجر
02-21-2015, 20:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

ibrahim forex
02-21-2015, 21:02
شكرا اخى الفاضل على هذه المعلومة ولكن الكثير من المتداولين الذين يتعاملون معها ويقولون انها نصابة
ليس لها اى لزمة لا يوجد افضل من شركة انستا التى نربح منه الكثير

baite
02-21-2015, 21:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اقدم الشكر الجزيز لكل من يريد لنا الخيرويتقاسم معنا مثل هذه المواضيع
صراحة اعجبني هذا الموضوع كثيرا ولقد استفدت منه
وان شاؤ الله سيستفيد منه الكثير من الاعضاء امبتدئين

Wassa04
02-21-2015, 22:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخي الكرمي لكن كل اهتماماتي نحو الفوركس
لا استطيع فقد تركيزي في شيء غير مضمون تقبل مروري

enganas
02-21-2015, 22:18
شكرا على الافادة على هذه المعلومة التي قد تجلب الفائدة ان لم يكن الموقع الذي ذكرته نصابا او مثل هذا القبيل لاننا نخشى مثل الاعلانات المروجة التي قد تنطوي على مخاطرة استغلالية

heroo252
02-21-2015, 22:21
فرصة ايه الى بتتكلم عنها مفيش اصلا احسن من انك تتاجر بالاسلوب الى يناسبك
وتتاجر معتمد على نفسك وبس مش تعتمد على حد تانى ولا اادارة حسابات ولا غيره

antonioforex
02-21-2015, 22:57
السلام عليكم
طبعا اخي لابد و ان ندخل هدا المجال و نتعلم كي نستطيع كسب خبرة فيه و الاهم
من دلك هو تصحيح الاخطاء دائما كي نستطيع التطور في هدا المجال سلام.

doom
03-09-2015, 04:04
موضوع مثل هذا مهم جدا اكيد يدل على الخبرة الكبيرة الى حضرتك اكتسبتها فى مجال الفوركس ومشاركتنا
هذه الموضيع يدل على كرم اخلاق حضرتك فى افادة الاعضاء الجدد احييك يا اخى

katreenaziz
01-18-2016, 21:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل انا من رئى ان معظم هذةة الشركات تجر رجلك حتى تشترك عندهم بفلوس واظن انهم نصابين اتمنى لك التوفيق والنجاح

ibr08
03-09-2016, 23:50
اولا سلام عليك وعلي اخواني في المنتدي
بارك الله فيك صديقى وفى جميع الشباب هنا وجلعه فى ميزان حسناتكم يوم القيامة حقا استفدت من هذا الحوار جدا وشكرا جزيلا للجميع
ولكن ان اثبت الدفع اخبرنا وشكرا

معتصم سباعنة
03-10-2016, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع مفيد اخي الكريم وجاري التجربة لك مني جزيل الشكر على الطرح الرائع
اتمنى لك التوفيق والنجاح - تقبل مروري واحترامي

nuclear2010
03-13-2016, 23:12
السلام عليكم
انا لا اعرف هده الشركة و لدلك لا افضل الاشتراك فيها احسن
لانني اعمل مع انستا و هي شركة دات مصداقية كبيرة و انصحك بتجريبها
تقبل مروري

snnaky
05-31-2016, 20:48
موضوعك جميل وجميل جدا كمان بل وممتاز بس ياحبيبى دة ملوش اى علاقة بالفوركس ولا منتدى بيتكلم عن الفوركس يعنى حضرتك مهما كان موضوعك دة موضوع عام وكان الافضل انة يكون فى المكان المناسب زى المواضيع العامة انما مش فى منتدى للفوركس وقسم تعليمى
يعنى عاوز تكتب فى المنتدى اكتب عن الفوركس غير كدة شوف منتدى تانى تتسلى فية