PDA

View Full Version : ربط حسابي

Pages : [1] 2

berroughani95
12-22-2013, 20:55
بالنسبة لربط حسابي
قد تسجلت في instaforex ووصلتني رسالة في المعلومات ثم اريد أن أربط حسابي في موقع فوركس مصر مع انستا فوركس
كيف ادخل المعلومات في add account

Johnson Dwayn
02-18-2014, 23:42
فـ أهل السنة يؤمنون بعذاب القبر ونعيمه، وأنه حق على الروح والجسد جميعاً، ولكن نصيب الروح أكثر، كما قال الله جل وعلا في آل فرعون: {النَّارُ يُعْرَضُونَ عَلَيْهَا غُدُوّاً وَعَشِيّاً} [غافر:46] ، وهكذا الميت الصالح ينعم في قبره، وغير الصالح يعذب في قبره، ويوم القيامة العذاب أشد، والنعيم أعظم بعد البعث والنشور.

TheDevils
02-18-2014, 23:49
السلام عليكم
اخي الكريم في مزضزع بالمنتدى يشرح طريقة التسجيل و الربط و كل شي للمبتدئين
ارجو منك البحث عنه حتى تتمكن من التسجيل بالطريقة الصحيحة و بتم تحويل البونص باخر الشهر

the best
02-20-2014, 04:29
يقوم فوركس تستر بمحاكاة الشعور الفعلي للتداول. يقوم بكل شيء في الوقت الحقيقي، يمكن أن ترى كيف يبدو السوق أثناء قراءة البرنامج للبيانات المدخلة، بحيث تقوم بإتخاذ القرارات بنفس الطريقة التي تقوم بها في الأسواق الفعلية،

zinga6
02-20-2014, 17:47
ويحظي الفرنك السويسري عموما على اليورو.
عادة، ويعتقد أن الفرنك السويسري هو العملة مستقرة. في الواقع، من النقد الأجنبي

payza
02-20-2014, 21:37
عن طريق البروفايل الشخص
الكريم تربطه
في فيديو في القسم التعليمي شوفه كد

------------------------------------------------------------

hunter_world
02-20-2014, 22:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام ام بعد اخي الكريم والله انا مش فاهم قصدك لكن الي انا اعرفو في الموضع دا انك لازم تكتب في الدعوه الكلمه المهمه بس مش فكرها واله

forex90
02-20-2014, 22:21
لربط حسابك فى شركة الفوركس يجب عليك ان تفتح حساب بونص عشان تقدر تربط حسابك بالشركة بدون كدة لا يمكن ان تربطة وانصحك لا تتاجر بالبونص الا بعد ان تتعلم

korbosli
02-20-2014, 22:23
بالنسبة لربط حسابي
قد تسجلت في instaforex ووصلتني رسالة في المعلومات ثم اريد أن أربط حسابي في موقع فوركس مصر مع انستا فوركس
كيف ادخل المعلومات في add accountفـ أهل السنة يؤمنون بعذاب القبر ونعيمه، وأنه حق على الروح والجسد جميعاً، ولكن نصيب الروح أكثر، كما قال الله جل وعلا في آل فرعون: {النَّارُ يُعْرَضُونَ عَلَيْهَا غُدُوّاً وَعَشِيّاً} [غافر:46] ، وهكذا الميت الصالح ينعم في قبره، وغير الصالح يعذب في قبره، ويوم القيامة العذاب أشد، والنعيم أعظم بعد البعث والنشور.

ahmedhawash
02-27-2014, 01:23
اعمل حساب فى المنتدى واحتفظ بالبيانات والربط بيكون عن طريق attach

وفى هذه الخانه اعمل ربط والله المستعان وبالتوفيق لكل الاعضاء فى الانضمام والربح من البونص

عبد الحكيم
03-03-2014, 22:38
على مايبدو أن البونص قليل عندك فكيف تتم ربط حسابك بالحساب الحقيقي على ما يبدو أن هناك خلل في احدى الطرق للتسجيل او انك متسرع في التسجيل وعمل حساب حقيقي

moumi20081
03-03-2014, 22:41
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الكريم يمكنك ربط حسابك بالشركة والدي قمت بفتحه للتو كما ذكرت بالمنتدى اعمل حساب فى المنتدى واحتفظ بالبيانات والربط بيكون عن طريق attach وفى هذه الخانه اعمل ربط والله المستعان وبالتوفيق لكل الاعضاء فى الانضمام والربح من البونص وشكرا

hanane 123
03-04-2014, 03:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اما بعد......
فقط يجب عليك التسجيل في انستا فوركس
وتذهب الى ملفك الشخصي وتكمل باقي التعليمات
بتوفيق للجميع

zinga4
03-04-2014, 15:57
كل هذه هي عادة
قبلت البديهية في سوق الفوركس، وبالتالي قد يكون مفاجأة بالنسبة لك عندما أقول لكم أن هذه ليست
استراتيجيات اللاعبين المحترفين كبيرة تستخدم وإذا كنت تستخدم هذه الاستراتيجيات كنت مسؤولا
للحصول على محا سريعة جدا.

zinga4
03-05-2014, 17:00
التحليل الفني يتتبع ويحلل الطرق التي تتصرف المستثمرين.
ويسمى هذا النوع من السلوك بشكل جماعي المشاعر.

creatorman1978
03-05-2014, 17:02
فى موضوع هنا فى المنتدى اخى بشرح مصور لطريقة ربط الحساب ...
عامة هو بيكون ملفك الشخصى هتلاقى bonus for post وبعدين اضغط عليها واضف حسابك

masry928
03-05-2014, 17:29
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يمكنك ان تضيف حسابك او تربط حسابك بمعنى اصح بين المنتدى وانيستا عن طريق ان تفتح ملفك الشخصى على منتدى فوركس العرب وان شاء الله تكتب البيانات لحسابك ويتم التحويل عليه كل شهر بونص

nivenomar58
03-05-2014, 17:39
فى المنتدى هنا قسم فني خاص بطريقة التسجيل فى المنتدى وكيفية ربط حسابك بالمنتدى هنا بحساب شركة انيستا فوركس واهم القوانين والشروط التى تحكم المنتدى انصحك بالدخول اليه والبحث عن اجابة لسؤالك وان شاء الله تجد ما يفيدك هناك.

ashrafko
03-05-2014, 18:51
اخي الكريم يمكنك ربط حسابك بالشركة والدي قمت بفتحه للتو كما ذكرت بالمنتدى اعمل حساب فى المنتدى واحتفظ بالبيانات هذه الخانه اعمل ربط والله المستعان وبالتوفيق لكل الاعضاء فى الانضمام والربح من البونص وشكرا

latraaa
03-05-2014, 19:02
يا اخي الكيرم، هنا في المنتدى القيم و الكبير يوجد العديد من المواضيع القيمة التي يمكنها أن تساعدك و هي تشرح الأمر من اللف إلى الياء و بالصور، اتمنى أن تحاول البحث فقط، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

norur
03-05-2014, 20:03
السلام عليكم
سهل جدا في اسمك على المنتدى تدخل و في خانة البونص تضع الرقم الحساب على الشركة انستا و ايضا كلمة سر المتاجر في خانة+
المهم عند التفعيل ستكون قد انتهيت

gamal20
03-05-2014, 20:41
اخى الكريم فى شرح كامل فى القسم التعليمى عن كيفية ربط الحساب لاستقبال البونص عليه
شوفه وان شاء الله تفهم كل حاجه

forexman3
03-06-2014, 06:09
شوف ياغالى
بالنسبة لربط الحساب فانه سهل جدا ستقوم بالضغط على اسم عضويتك
باعلى الصفحة حتى تدخل على صفحة حسابك ثم تتقوم بالضغط على
كلمة Bonus for post ثم تقوم بلصق رقم حسابم والباسورد

doola2020
03-16-2014, 15:12
أخي ان مكنتش عارف تربط حساب انستا بمنتدي فوركس العرب ازاي ممكن تبحث عن اي موضوع يشرح هذه الطريقة بالصور

abdelhalim
03-16-2014, 15:12
اخي المنتدى تفعيل عبر اليمايل ام الشركة عن طريق مستويي
ن للتفعيل الاول يثمثل في
رفع الوثائق 'جواز السفر او الهوية الوطنية
الثاني :
فاتورة ماء غاز كهرباء وتجب ان تكون مطابقة على ما سجلته اثناء التسجيل في الشركة يجب ان لا تكون مرت عليها 6 اشهر

Bouani
03-16-2014, 17:32
مرحبا بأخي الغالي
في الموضوع هذا ستجد الشرح من أول خطوة لآخرها
من بداية التسجيل لتسلم البونص
http://forex-masr.com/showthread.php?25387
تقبل مروري

sendrela
03-16-2014, 17:39
عليك اخى بالدخول للوحه التحكم الخاصه بك هنا فى المنتدى وادخال بيانات حسابك فى انيستا فوركس وهى عباره عن رقم الحساب وكلمه السر

ومن ثم سيتم ارسال البونص الذى تقوم انت بجمعه من المنتدى كل اول شهر وبأنتظام ..اتمنى ان اكون افدتك

تحيتى

a7med84
03-16-2014, 21:14
خش على البروفيل الشخصى وهتلاقى كلمه بونص فور بوست

وداخلها ممكن ان تربط الحساب عن طريق رقم الحساب والباس فيه

والله المستعان

manforex2
03-17-2014, 00:30
السلام عليكم
اخى الحبيب بالنسبة لربط الحساب بالمنتدى فسهل جدا
حضرتك تقوم بالضغط على اسمك فى اعلى الصفحة بالمنتدى
ستنتقل الى صفحة اخرى بها رسائل الزوار والاصدقاء وستجد
هذه الكلمة Bonus for post اضغط عليها والصق رقم حسابك والباسورد

salimned
03-17-2014, 01:31
السلام عليكم اخي عليك ان تضع رقم حسابك و اسمك السري و تربط
حسابك بكل سهولة بعدها تاتيك رسالة تفيدك بان حسابك مربوط.

houdabluegolden
03-31-2014, 20:14
انت في الاول لازم وانت بتعمل حسابك في شركة انستا لازم تكتبت كود الدعايا بورتال فوريم وبعد كده لما تكتبه
بتدخل على حسابك في المنتدى وتدوس ادد اكونت وبتكتب رقم الحساب بتاعك في انستا ورقم الباسورد الاساسي مش المستثمر

soooonor
04-11-2014, 22:34
من ملفك الشخصى اضغط على bonus for post و ستجد فى منتصف الصفحة نافذة بها علامة + اضعط عليها و ادخل رقم حسابك و باسورد المستثمر و بكدة تبقى ربطت الحاسبين و تستطيع استلام البونص

saad197920
04-12-2014, 01:08
هذا شىء سهل جدا يا اخى الفاضل انت سوف تقوم بأدخال رقم حسابك والباسوورد الذى قمت بفتح حساب بهم
نفس الشىء عندما تريد دخول حسابك فى منصة التداول تضع رقم حسابك والباسوورد هو هو نفس الشىء ....

ilyes chaieb
04-15-2014, 21:07
السلام عليكم و رحمة اللله
ادخل على بروفيلك بالمنتدى و و ادخل رقم الحساب ز كلمة السر
و اربط حسابك
على العموم فيه فيديو مثبت بالمنتدى ممكن تشوفه
تقبل مرورى

gr53
04-15-2014, 21:46
بالنسبة لربط حسابي

هذا الرابط لموضوع يوضح كيفية ربط حساب الشركة بالمنتدى
ادخل عليه و ستعرف كيف تكمل خطواتك http://forex-masr.com/showthread.php?669-طريقة-ربط-حساب-التداول-بالمنتدى&highlight=%D9%83%D9%8A%D9%81%D9%8A%D8%A9+%D8%AD%D8 %B3%D8%A7%D8%A8+%D8%A7%D9%86%D8%B3%D8%AA%D8%A7+%D8 %A8%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%89

abdelmoumin
04-15-2014, 21:54
السلام عليكم
ادخل للمعلومات الشخصية يا اخي ثم reffere bonusاضغط غليها ثم اضغط atachement و اضف رقم الحساب و الرقم السسري و اكد ذلك و ان شاء الله سيدخل

abdelmadjid41
04-15-2014, 22:09
السلام عليكم اخي اضن انو الجميع قد افادك بكيفية فعل ذلك وان لم تجد من يفيدك
ستجد كل ما يخصك في المنتىدى فهو يعج بالمواضيع

mourad.j
04-15-2014, 22:20
اولا السلام عليكم ورحمة الله و بركاته , شكرا لطرحك الموضوع اخي الكرييم لربط حسابك فى شركة الفوركس يجب عليك ان تفتح حساب بونص عشان تقدر تربط حسابك بالشركة بدون كدة لا يمكن ان تربطة وانصحك لا تتاجر بالبونص الا بعد ان تتعلم

anamoody
04-15-2014, 22:25
اخى الكريم عن طريق الصفحة الشخصية قم بالتسجيل و هناك فيديو شرح مفصل فى القسم
التعليمى يوضح كيفية ربط الحساب بشركة اينستا فوركس وان شاء الله يصلك البونص سريعا و حاول الربط قبل نهاية الشهر

st2s
04-21-2014, 00:16
فـ أهل السنة يؤمنون بعذاب القبر ونعيمه، وأنه حق على الروح والجسد جميعاً، ولكن نصيب الروح أكثر، كما قال الله جل وعلا في آل فرعون: {النَّارُ يُعْرَضُونَ عَلَيْهَا غُدُوّاً وَعَشِيّاً} [غافر:46] ، وهكذا الميت الصالح ينعم في قبره، وغير الصالح يعذب في قبره، ويوم القيامة العذاب أشد، والنعيم أعظم بعد البعث والنشور. اخي الكريم في مزضزع بالمنتدى يشرح طريقة التسجيل و الربط و كل شي للمبتدئين ارجو منك البحث عنه حتى تتمكن من التسجيل بالطريقة الصحيحة و بتم تحويل البونص باخر الشهر

saddem
04-21-2014, 00:30
يمكن أن ترى كيف يبدو السوق أثناء قراءة البرنامج للبيانات المدخلة، بحيث تقوم بإتخاذ القرارات
بنفس الطريقة التي تقوم بها في الأسواق...

abo heba
04-21-2014, 00:31
يمكنك ان تدخل الى الملف الشخصى ثم بونص فور بوست لتجد علامه + حمراء اضغط عليها وادخل بياناتك الحقيقيه
وباذن الله يتم ربط الحساب

med5
04-21-2014, 00:59
سلام عليكم

اخى الكريم فى شرح كامل فى القسم التعليمى

عن كيفية ربط الحساب لاستقبال البونص عليه

اتمنى لكم توفيق

salimned
04-22-2014, 04:20
السلام عليكم اخي تستطيع ادخل رقم حسابك و كلمة السر الخاصة بك في الشركة كي تستطيع
ربط حسابك بشكل عادي و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الكريم.

kaa
04-22-2014, 05:43
انت تدخل لى البروفيل الخاص بيك فى المنتدى ثم بعد ذلك قم بنسخ رقم الحساب ودس على بوص فور بوصات فى البروفيل بتاع المنتدى
ويضا انسخ اباسورد ثم دوس على رابط وانت بذلك كون رابط

fatoma elsayd
04-22-2014, 06:03
السلام عليكم
ممكن تفتح الصفحه الشخصيه اخى
وهتلاقى بالفعل اد اكونت وعليها + كدا باللون الاحمى هتتغط ع ال+ ده وهتحط رقم حسابك والباسورد
وممكن تقفتح القسم التعليمى وتشوف الفيديو يوجد هنا ف المنتدى او ممكن تكتب على جوجل ربط حساب انستا بالمنتدى
تقبل مرورى :) :yahoo:

marouansat
04-22-2014, 06:06
يا أخي أنصحك و أنصح كل مبتدئ معنا في هذا المنتدى عندما يجد صعوبة في شيئ البحث أولا عن المواضيع ذات صلة
الكل مشروح في المنتدى أخي في قسم الشروحات للمبتدئين و هناك موضوع مثبت في كيفية ربط حسابك

زهرة 124
04-22-2014, 07:13
اولا مرحبا بك
بعد ان سجلت في انستا فوركس اصبح لك رقم حساب وباس وورد
تدخل بيهم علي صفحتك الشخصية ( ملفك الشخصي بالمنتدي ) ومن بونص فور بوست تضغط سيظهر لك مستطيل تسجل به البيانات وتعمل اتاتش وبكدا تكون ربطت الحساب

menoer1248
04-22-2014, 08:39
من الغرفة العميل اقصد في منتدى فوركس العرب عندما تدخل الى الحساب اختر كلمة ملفي ثم اختا كلمة Bonus for post
وعندها سوف ترى كلمة ربط الحسب فادخل الرقم الحساب ثم كلمة السر
شكرا بالتوفيق

gr53
04-22-2014, 09:09
السلام عليكم اخي تستطيع ادخل رقم حسابك و كلمة السر الخاصة بك في الشركة كي تستطيع
ربط حسابك بشكل عادي و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الكريم.

حتى لا يقوم بخطوات خاطئة بالقسم التعليمي موضوع مثبت عن ربط الحساب
يمكنه الدخول و التعرف على الخطوات الصحيحة و يفعلها

gr53
04-28-2014, 18:29
بالقسم التعليمي موضوع مثبت عن كيفية ربط حساب المنتدى بحساب الشركة
فادخل و تعرف على الخطوات الصحيحة و ستجدها سهلة

ahmed kabo
04-29-2014, 06:55
عادى اخى الكريم الموضوغع بسيط مش صعب هتجيب اسم الحساب والباسورد الخاص بية وهتحطهم فى المنطة المزكورة وخلاص يبقى كدة اتربط وعلشان تتاكد فى موضوع فى المنتدى خاص برط الحسابات بالتوفيق للجميع

sara ali
04-29-2014, 07:56
ارجو منك البحث عنه حتى تتمكن من التسجيل بالطريقة الصحيحة

سمير تيارت
04-30-2014, 02:33
على مايبدو أن البونص قليل عندك فكيف تتم ربط حسابك بالحساب الحقيقي

على ما يبدو أن هناك خلل في احدى الطرق للتسجيل او انك متسرع
في التسجيل وعمل حساب حقيقي

abdelaziz 10
05-05-2014, 18:26
طبعا في ادد اكونت ممكن تضيف بيانات حسابك من يوزر نايم وباسوورد وانذاك سيقولك الحساب ارتبط بالشركة
انما يا اخي تابع الدروس المتبثة في قسم الاسئلة والاستفسارات بخصوص طريقة التسجيل وربط الحساب بالشركة

kaa
05-05-2014, 18:33
انت تدخل لى البروفيل الخاص بيك فى المنتدى ثم بعد ذلك قم بنسخ رقم الحساب ودس على بوص فور بوصات فى البروفيل بتاع المنتدى
ويضا انسخ اباسورد وضه فى الخانة بتاعة الباسورد

godfather
05-05-2014, 18:53
ادخل على بروفايلك فى المنتدى و هتلاقى كلمة اسمها bonus for post ادخل عليها
هتلاقى كلمة add account و من الكلمة دية هتقدر تربط حسابك

abdelaziz 10
05-07-2014, 12:15
ادخل على بروفايلك فى المنتدى و هتلاقى كلمة اسمها bonus for post ادخل عليها
هتلاقى كلمة add account و من الكلمة دية هتقدر تربط حسابك
على فكرة يا اخي انا كنت في الاول اضفت بيانات الحساب في ادد اكوونت انما لم يقبلوا الامر وحسيت انه هناك مشكل
انما في الاخر اكتشفت ان الباسوورد لازم يكون تبع الشركة اي الخاص بالشركة وليس باسوورد المنتدى وفهمت الامر

mahmoudgalal
05-07-2014, 12:17
في مزضزع بالمنتدى يشرح طريقة التسجيل و الربط و كل شي للمبتدئين
ارجو منك البحث عنه حتى تتمكن من التسجيل بالطريقة الصحيحة و بتم تحويل البونص باخر الشهر

gr53
05-09-2014, 20:01

ruse
05-10-2014, 02:25
السلام عليكم
و بالتوفيق للجميع ان شاء الله ..

TheDevils
05-10-2014, 02:34
السلام عليكم
هناك عدة دروس خاصة بالمنتدى في القسم التعليمي تشرح لك كل شيء
من طريقة التسجيل الى ربط حسابك و وصول البونص ارجوو البحث جيدا

aaziz
05-10-2014, 02:59
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
هذا الرابط سيساعدك على تنفيذ المهة بكل سهولة فقط تابع الخطوات المدروجة بالصور
http://forex-masr.com/showthread.php?669

khaled14
05-10-2014, 17:12
هنا موضوع في المنتدى يشرح كل شيء عن طريقة التسجل وربط كل شيء
انا بقولك بخصوص ربط الحساب هو عليك الدخول الى ملف الشخصية والذهاب الى بونص فور بوس
واضغط على الزائد الاحمر وبعدها ادخل الرقم حساب ورقم السر ومبروك عليك

الربح من الفوركس
05-10-2014, 17:13
هناك الكثير من المواضيع فى المنتدى التى تشرح هذا الامر وعلى محرك البحث جوجل واليوتيوب ايضا وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

rami007
05-22-2014, 02:56
السلام عليكم
اخى الكريم فى شرح كامل فى القسم
التعليمى عن كيفية ربط الحساب
لاستقبال البونص عليه
سلام تحياتي
بالتوفيق

poop3
05-22-2014, 03:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
ادخل معلومات الربط بتاعه حسابه من الصفحه الشخصيه بتاعتك اخى الكريم
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

walid08
05-22-2014, 15:18
السلام عليكم
شيئ سهل يا اخي
اذهب الى الملف الشخصي الخاص بك في المنتدى
واختر bonus for post
وبعد ذلك تظهر لك كلمة attached
اخترها و تخرج لك خانتين اضف فيهما رقم الحساب و الرقم السري

MAZROUR
05-22-2014, 16:45
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه لربط حسابك فى شركة الفوركس
يجب عليك ان تفتح حساب بونص عشان تقدر تربط حسابك بالشركة بدون كدة لا يمكن
ان تربطة وانصحك لا تتاجر بالبونص الا بعد ان تتعلم بالتوفيق للجميع ان شاء الله

faridblilid
05-24-2014, 15:32
بالنسبة لربط حسابي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة على اشرف المرسلين
بـــسم الله الـــرحـــمــــن الـرحــــيـــم
الامر بسيط جدا ياغالي في خانة اضافة الحساب عليك فقط وضع رقم الحساب + الباسوردة

payza
05-29-2014, 16:56
ادخل ملفك الشخصي
اعلى الصفحة حتى تدخل على صفحة حسابك ثم تتقوم بالضغط على
كلمة Bonus for post ثم تقوم بلصق رقم حسابم والباسورد :bravo::bravo::bravo::bravo:

---------------------------------------------------------

ahmed kabo
05-30-2014, 01:22
نعم اخى الكريم فى ادد اكاونت ممكن تكتب اسم الحساب والباسورد بتاع التداول وهتووصلك الراسلة على الميل ان تم الربط بالتوفيق للجميع

Jo.Cena
05-30-2014, 01:44
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
يتطلب منك معلومات وكأنك تسجل الدخول كل ما عليك فعله هو اضافة ما هو مطلوب منك وهو رقم الحساب والرقم السري الخاص بالحساب

memoxmax
05-30-2014, 01:50
اولا انا بشكرك على مجهودك فى كتابة الموضوع واشكر ادارة المنتدى على مساعدتها لنا فى نشر كل ما يخص مجال الفوركس
اما بخصوص موضوعك ضصيضصي

slow
05-30-2014, 02:07
تضغط على الزر
و تكتب اسم الحساب و كلمة السر
و تضغط على اد و يتم الربط هذا ان كان التسجيل في الاساس صحيحا و حسب الشروط

Jo.Cena
05-30-2014, 02:23
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
لا اعرف ما هو الصعب في ذلك الامر انت فقط كل ما عليك هو وضع البيانات المطلوبة منك وهي رقم حسابك الخاص ورقم السري

merna12
05-30-2014, 07:20
لابد من رابط الحساب فى الموقع فى عضويتك فى الموقع لانه لا تستطيع تحويل البونص بدون ان تكون ربطت الحساب بالمنتدى

ebram
05-30-2014, 08:40
بالنسبة لربط حسابي
يعتبر انت بعد ما عملت حسابك في انيستا فوركس
بيكون معاك رقم الحساب والباسورد
بتدخل الي صفحتك الشخصيه
وبتلاقي كده مربع معمول في اضافه حساب الشركه
بتكتب الاتنين تحت بعض بطريقه صحيحه وتاكد من ان تكون كاتب الكود الاعلاني في الحشاب الشركه وانت بتفتح الحساب كما بالشرح
وبكده تكون ربط الحسابين ببعض

mohamed11
05-30-2014, 08:43
يتطلب منك معلومات وكأنك تسجل الدخول كل ما عليك فعله هو اضافة ما هو مطلوب منك وهو رقم الحساب والرقم السري الخاص بالحسابك

zezo-89
05-30-2014, 09:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
كلمة Bonus for post ثم تقوم بلصق رقم حسابك
تمنياتي بالتوفيق للجميع

nivenomar66
05-30-2014, 09:45
السلام عليكم اخى ربط حسابك فى شركة انيستا فوركس بمنتدى فوركس العرب امر سهل جدا كل ما عليك هو الاحتفاظ برقم حساب تداولك وكلمة السر وتقوم بفتح حسابك فى المنتدى هنا ومن خانة ملفى الشخصى تختار Bouns for pay ومنها حتلاقى مكان تضع فيه رقم الحساب الخاص بك وكلمة المرور وستجد الربط قد تم كذلك هنا فى المنتدى موضوع خاص بعملية الربط هذه مشروح بالصور انصحك بالاطلاع عليه.

lyes1977
05-30-2014, 10:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي الكريم بالضبط عملية ربط الحسابين ببعضهما سهلة جدا حيث سيطلب من المنتدى ادخال رقم حسابك بالشركة وكذالك كلمة المرور وسيتم ربط الحساب فورا فقط هناك معلومة يجب ان ينتبه لها الاخوة الاعضاء وهي انه لما يسجل اي عضو جديد ويقوم بفتح حساب بالشركة يجب ان لا ينسى كلمة بورتال فوريم ووضعها في مكانها المخصص وبالتوفيق

abdelhak redouane
05-30-2014, 11:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي مشكور على هذا الاستفسار اولا اخي عليك الدخول الى منتدة فوركس العرب ثم تقوم بالذهاب الى ملفك الشخصي وتقوم بالضغط على التفعيل ثم تقوم بادخال البيانات التي تم ارسالها اليك من شركة انستا فوركس اسم النستخدة والرقم الري وسيتم تفعيل حسابك وربطه بشركة انستا فوركس
بالتوفيق للجميع

ebram
05-30-2014, 11:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي مشكور على هذا الاستفسار اولا اخي عليك الدخول الى منتدة فوركس العرب ثم تقوم بالذهاب الى ملفك الشخصي وتقوم بالضغط على التفعيل ثم تقوم بادخال البيانات التي تم ارسالها اليك من شركة انستا فوركس اسم النستخدة والرقم الري وسيتم تفعيل حسابك وربطه بشركة انستا فوركس
بالتوفيق للجميع

واهم نقطه دايما بحب اكد عليها في موضوع الربط ده
ان تكون مدخل كوجد الاعلاني الي موجود في صفحه شرح فتح الحساب
وتكون متاكد جدا من ذالك
لان لولا الكود ده لا يمكن ربط الحسابات

عاشق الفوركس
05-30-2014, 11:31
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته , اخـي الكـريـم ،كل ما عليك فعله هو الدخول الى ملفك الشخصي وتضع رقم الحساب وكلمة المرور ،ويتم ربط الحساب ان شاء الله ،تقبل مروري والله الموفق للجميع

karam22
05-30-2014, 11:59
هنا يطلب منك رقم الحساب وباس الحساب الحقيقي لكي يتم ربطهم بحسابك في المنتدي ويتم تحويل البونص عليه .................................

el andaloussi
05-30-2014, 14:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم يمكنك أن تربط حسابك بالشركة من خلال التوجه لموقع المنتدى ومن ثم إدخـــــال رقم حسابك وكلمة المرور وشكرا للموضوع

remas
05-30-2014, 14:47
اخى الكريم هناك موضوع مثبت فى المنتدى بيشرح بالتفصيل ازاى تربط حساب التداول الخاص بيك فى الشركه فى المنتدى هنا لتتم تحويل البونص عليه

Nadia Hatim
06-09-2014, 21:48
اخـي الفـاضل .. هنا في المنتدى القيم و الكبير يوجد العديد من المواضيع القيمة التي يمكنها أن تساعدك
وهي تشرح الأمر من اللف إلى الياء و بالصور اتمنى أن تحاول البحث فقط .. بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ehab_salah
06-16-2014, 15:25
سهل جدا في اسمك على المنتدى تدخل و في خانة البونص تضع
الرقم الحساب على الشركة انستا و ايضا كلمة سر المتاجر
في خانة + المهم عند التفعيل ستكون قد انتهيت
...
تحياتي

8150017
06-16-2014, 15:28
والله يااخى انا شفت الردود مش عارف ربنا يرحمنا ، شوف يااخى هل وانت بتسجل فى الشركه كتبت فى خانة كود الدعايه portfourm لان بدون هذه الكلمه مش هتقدر تربط بين المنتدى والشركه لو ماعملتش كدا سجل فى الشركه باكونت جديد

Jo.Cena
06-16-2014, 19:29
ايه المشكلة يعني ؟ هما طالبين منك تحط رقم حسابك والرقم السري حطهم وبعدين دوس ربط الحساب وهيتم ربط الحساب في غضون ثواني

GM.LAVAL
06-19-2014, 06:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... بسم الله الرحمن الرحيم .
اخى الكريم اضغط اد اكونت ومن ثم اكتب رقم حسابك كلمة المرور واضغط موافق وبعدها ستجد رالسة تفيد بربط حسابك إن شاء الله بدون مشاكل

RomanyMoreed
06-19-2014, 10:29

ربط الحساب سهل كل اللي عليك تعمله انك تدخل علي البروفايل ومنها تدوس علي Attach account وتكتب رقم الحساب والباسوورد

maao2008
06-19-2014, 10:32
اعمل حساب فى المنتدى واحتفظ بالبيانات والربط بيكون عن طريق attach

وفى هذه الخانه اعمل ربط والله المستعان وبالتوفيق لكل الاعضاء فى الانضمام والربح من البونص

forexarabi
06-19-2014, 10:44
السلام عليكم
تستطيع اخى الكريم بعد انشاء حسابك فى انستا فوركس ربطه بحسابك فى المنتدى ليتم تحويل البونص اليه اليا
ودلك عن طريق اعداداتك فى ملف التعريف او طريق البروفايل الشخصى عن طريق الامر اضافة او (attach)

mourad666
06-19-2014, 10:48
اولا و بعد فتح حساب في المنتدى ، اضغط على اسمك
ثانيا اذهب الى كلمة bonus و اضغط عليه سوف تجد كلمة attach اضغط على + ثم ادخل معلومات الدخول لشركة انستا رقم الحساب و كلمة السر و بهذا تكون قد ربط حساب الشركة بالمنتدى ، و ارجو ان لا تكون قد نسيت كتابة كلمة portforum اثناء التسجيل في شركة انستا

atbill
06-19-2014, 11:21
السلام عليكم، يوجد موضوع في المنتدى يتضمن طريقةربط المنتدى بالحساب بكل التفاصيل،
حتى تتمكن من تحويل بونصك الشهري بدون أخطاء...بالتوفيق

mouhi41
06-19-2014, 11:23
لربط حسابك فى شركة الفوركس يجب عليك ان تفتح حساب بونص عشان تقدر تربط حسابك بالشركة بدون كدة لا يمكن ان تربطة وانصحك لا تتاجر بالبونص الا بعد ان تتعلم

mohamed horish
06-19-2014, 11:49
انا كنت اري انك تقوم بعمل حساب علي المنتدي ومن ثم تقوم بربطه علي الانستا
وذللك عن طريق اداخل كلمه التاجر وكوده والرقم السري ثم تضغط علي attach ومن ثم يتاكد من المعلومات ويقوم بربط الحساب

Jo.Cena
06-19-2014, 19:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم
هتلاقى الاجابه عن سوالك فى القسم التعليمى
ليه هناك موضوع مخصص وبالصور يا اخى

rami007
06-29-2014, 08:52
السلام عليكم
أخي ان مكنتش عارف تربط حساب انستا بمنتدي
فوركس العرب ازاي ممكن تبحث عن اي
موضوع يشرح هذه الطريقة بالصور
سلام تحياتي
بالتوفيق

BOUCHA-AFES
06-29-2014, 14:27
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
طريقة الادخال تكون عبر وضع رقم حسابك والباسوردة وايضا عليك الا تنسى انه على الحساب ان يكون تحت رعاية المنتدى حتى يتم الربط

waleed hassona
06-30-2014, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس العرب
الكرام ... اخى الكريم بالفعل لابد من ريط الحساب بحساب الشركه حتى تحول عليه الاموال من البونص

yacrao
06-30-2014, 18:53
تدخل فقط رقم الحساب اخي الكريم وليس من الضروري ان تدخل معلومات اخرى وربط الحساب سهل جدا من المساحة الخاصة بكط على المنتدى على ان تكون سجلت في الانستافوركس بطريقة صحيحة

farouk100082
06-30-2014, 18:57
يمكنك ان تدخل الى حسابك فى المنتدى ومن ثم تختار اسم اليوزر الخاص بك اعلى المنتدى
ومن ثم تدخل اليها ثم تضغط على بونص فور بوست ثم تضغط على اتتش ثم تكتب رقم حسابكفى انستا والباص ورد الخاص بانستا

selmon
06-30-2014, 19:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم اميلك وبسوردك بتحطهم وبس اهم حاجا تكون عامل كلمه الدعوه

maha elsayed
07-07-2014, 17:28
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته. ملومات رائعه عن
ربط الحساب فى الفوركس يا اخى عموما تقبل تحياتى يا اخى

maghribia
07-07-2014, 17:31
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
الحساب في المنتدى و الحساب ف يالشكرة فانهما
يجب ان يكونا مرتبطين معا لان يكون التداول احسن و افضل

تقبل احتراماتيى

kachary
07-07-2014, 17:33
السلام عليكم اخي الكريم لقد وصلت الى الخطوة الاسهل لكن قبل كل شيئ يجب عليك ان تتأكد من انك
كتبت كود الدعابة عند التسجيل اما طريقة الربط فهي سهلة كل ماعليك فعله هو ادخال رقم الحساب والباسورد

baite
07-09-2014, 15:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته,نشكر جميع الاخوان على المواضيع الشيقة و المفيدة.

ستذهب الى الملف الشخصي في حسابك ثم اربط حسابكهناك اخي

اتمنى التوفيق للجميع وتقيل مروري

mounim1994
07-13-2014, 04:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اهلا و سهلا بكم اخي الكريم
انا مازلت جديد في الميدان و ليست لي اي فكرة و بالتوفيق

gr53
07-30-2014, 23:09

AMLAK
07-30-2014, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم اعمل حساب فى المنتدى واحتفظ بالبيانات
والربط بيكون عن طريق attach وفى هذه الخانه اعمل ربط والله المستعان وبالتوفيق لكل الاعضاء
فى الانضمام والربح من البونص مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

Mohamd-95
07-30-2014, 23:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

awa
08-09-2014, 13:39
اضغط على جملة attach account فى بروفايلك و هتلاقى خانة رقم
الحساب و كلمة المرور و منهم هتلاقى الحساب اتربط بسهولة

fathimourad
08-09-2014, 13:40
السﻻم عليكم
في اعتقد اخي العزيز ان العالمية وﻻ يمكن اغﻻقه
وبالتوفيق وتقبل مروري

hegaa
08-09-2014, 19:14
السلام عليكم
عن طريق التوجه Bonus for post
واضع فى الخانة رقم الحساب
وكلمة السر فى الخانة الثانية
وبعدها باذن الله رح يربط باذن الله
ربنا يوفققك

abdou19
08-09-2014, 19:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أما بعد اخي الكريم

اشكرك على الموضوع القيم و نتمنى منك المزيد.اتبع الشروحات اخي

abderrahmenanis
08-20-2014, 01:42
السلام عليكم
اخي الكريم اعمل حساب فى المنتدى واحتفظ بالبيانات والربط بيكون عن طريق attach

zinga11
08-20-2014, 15:44
اختيار الإطار أوقات التداول
الآن بعد أن كنت قد اتخذت القرار بشأن ما نوع العمل السوق شئت
التجارة، تواجه الآن قرار بشأن ما الإطار الزمني سوف التجارة. هذا
قرار مهم لأن الجواب له آثار مالية فضلا عن الحياة

aymanso
08-20-2014, 15:48
السلام عليكم اخي يتم تفعيل الحساب وذلك عن طريق خطوتين موجودين فى غرفة العميل فى موقع انستا فوركس الخاصين بك والخطوة الولاي هى ارسال صورة للبطاقة الشخصية او الباسبور والخطوة الثانية هى ارسال صورة من ااى وصل مرفق مثل الكهرباء او الغاز او المياة يكون باسمك وبالتوفيق للجميع

sharshabil
08-23-2014, 03:09
لا يا اخي انت لن تضغط على add account لتنها خاصة ان كنت تريد فتح حساي تجريبي جدديد
و انما login لان عندك حساب ة تخل المعلومات و السيرف ر ويتم الدخول

msamir2013
09-06-2014, 16:56
حضرتك فى موضوع شرح بالمنتدى يوضح كيفية ربط الحساب الخاص بك فى المنتدى وحسابك بشركة انستا فوركس

ممكن حضرتك تبحث عنه وان شاء الله هيساعدك على ربط حسابك بدون اى مشاكل

xrag
09-06-2014, 16:58
يقوم فوركس تستر بمحاكاة الشعور الفعلي للتداول. يقوم بكل شيء في الوقت الحقيقي، يمكن أن ترى كيف يبدو السوق أثناء قراءة البرنامج للبيانات المدخلة، بحيث تقوم بإتخاذ القرارات بنفس الطريقة التي تقوم بها في الأسواق الفعلية،

أسماء نعناع
09-06-2014, 17:05
الاول لا بد من تفعيل حسابك في انستا عن طريق تفعلين على مستوين بصورة اليطاقة ووصل مياه ثم بعد ذلك بتدخل المنتدى وتكتب اسم الاكونت وتربطه مع الحساب

sharshabil
09-06-2014, 22:34
انت ممكن ان تدخل المهلومات من خلاال الملف الشخصي
و تكتب رقم الحساب الذي تسجلت بيه و رقم السر ايضا للحساب و اضغط على علامة الزائد

مصراوى
09-06-2014, 22:42
انصحك بالدخول لاالى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى والتعرف على هذا الموضوع والمشروح بالتفصيل وبالتوفيق للجميع

downlaod1
09-06-2014, 22:46

tedjboyka
09-08-2014, 22:04
ويحظي الفرنك السويسري عموما على اليورو.
عادة، ويعتقد أن الفرنك السويسري هو العملة مستقرة. في الواقع، من النقد الأجنبي

midosafwat
09-12-2014, 21:01
السلام عليكم
سهل جدا في اسمك على المنتدى تدخل و في خانة البونص تضع الرقم الحساب على الشركة انستا و ايضا كلمة سر المتاجر في خانة+

gehad87
09-20-2014, 00:52
هتروح لملفك الشخصي في المنتدى طبعا هتلاقي خانة في الملف الشخصي
اسمها بونص فور بوست الخانة دي تدخل فيها
هتلاقي كلمة مكتوبة بالاحمر وتحتها خانتين فاضيين
تدخل في واحدة رقم الحساب
والتانية تدخل فيها الباس وورد

MRN2014
09-20-2014, 02:59
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
لربط حسابك فى شركة الفوركس يجب عليك ان تفتح حساب بونص عشان تقدر تربط حسابك بالشركة
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

AMLAK
09-22-2014, 23:05
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا وحبيبنا محمد عليه ازكى الصلاة والسلام اخى الكريم تدخل فقط رقم
الحساب وليس من الضروري ان تدخل معلومات اخرى وربط الحساب سهل جدا من المساحة الخاصة بكط على المنتدى
على ان تكون سجلت في الانستافوركس بطريقة صحيحة بالتوفيق وتحياتي للجميع وننتظر منك الافضل والمزيد ان شاء الله

forexii
09-23-2014, 12:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و مغفرته و بركاته
اذهب الى ملفك الشخصي في المنتدى ثم صفحة بونص المشاركة و قم بالربط

nihadmad
09-23-2014, 12:49
مشكور اخي علي الموضوع الشيق والجميل
في انتظار مشاركاتك المييزه
واصل تميزك وتقبل مروري
ولشكر كل من مر على مواضيعكك لم ننساهم

---------------------

midoo
09-23-2014, 13:28
انت في الاول لازم وانت بتعمل حسابك في شركة انستا لازم تكتبت كود الدعايا بورتال فوريم وبعد كده لما تكتبه
بتدخل على حسابك في المنتدى وتدوس ادد اكونت وبتكتب رقم الحساب بتاعك في انستا ورقم الباسورد الاساسي مش المستثمر

mohamed ghardallou
09-23-2014, 13:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلامة على رسول الله صلى الله عليه وسلام مشكور لمشاركتك أدخل للملف الشخصي وقم بذلك

Ahmed Taher M
09-23-2014, 13:54

ndoe
09-23-2014, 14:52
انت بتربط حسابك من الملف الشخصى بعد ان تقوم بفتح حساب فى ركة انستا
وطبعا البونص يتم ارسالة اول كل شهر

walter white
09-27-2014, 20:07
السلام عليكم اخي
خش على البروفيل الشخصى وهتلاقى كلمه بونص فور بوست
وداخلا ممكن ان تربط الحساب
بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع

ifs
09-27-2014, 20:21
السلام عليكم و رحمة الله
اذهب اخي الى بروفيلك الشخصي في المنتدى ستجد bounce for post ثم قم بوضع حسابك و الرقم السري وبالتوفيق للجميع

صلاح اسعد
09-27-2014, 20:39
اخى الكريم يقوم فوركس تستر بمحاكاة الشعور الفعلي للتداول. يقوم بكل شيء في الوقت الحقيقي،
يمكن أن ترى كيف يبدو السوق أثناء قراءة البرنامج للبيانات المدخلة،
بحيث تقوم بإتخاذ القرارات بنفس الطريقة التي تقوم بها في الأسواق الفعلية،
اتمنى لكم دوام التقدم......

abokarem
09-27-2014, 22:50
السلام عليكم
بامكانك ان تدخل الى الملف الشخصى فى المنتدى بعد تسجيل الدخول لتجد بونص فور بوست لتجد + احمر اضغط عليه
وادخل البيانات للحساب الحقيقى واوكى وهكذا تكون ربط الحساب بكل سهوله

كريـــم
09-28-2014, 17:37
اخي المنتدى تفعيل عبر اليمايل
ام الشركة عن طريق مستويي
ن للتفعيل الاول يثمثل في
رفع الوثائق 'جواز السفر او الهوية الوطنية
الثاني :
فاتورة ماء غاز كهرباء وتجب
ان تكون مطابقة على ما سجلته
اثناء التسجيل في الشركة يجب ان لا تكون مرت عليها 6 اشهر

mohamedsaber
09-28-2014, 18:00
بتفتح الصفحة الخاصة بك علي المنتدي اخي بعدها بتختار bonus for post بعد الضغط عليها سوف تجد مربع بيطلب منك رقم الحساب والرقم السري
بعد ادخال رقم الحساب والباسورد بتظهرلك رسالة انه تم ربط حسابك في المنتدي بنجاح ، تأكد ايضا انك قمت بكتابة كود الدعايا الخاص بالبونص عند تسجيلك للحساب portal forum
تقبل مروري اخي مشكورا

ahora
09-30-2014, 16:52
يجب ان لديك لديك اولا حساب تداول لدى شركة انستا فوركس
و بعدها يمكنك ان تربط الحساب بالمنتدى عن طريق وضع رقم الحساب و الباسوورد
بالتوفيق اخي الكريم

downlaod1
10-09-2014, 19:41
شوف ياغالى

vaaas
10-10-2014, 17:46
فـ أهل السنة يؤمنون بعذاب القبر ونعيمه، وأنه حق على الروح والجسد جميعاً، ولكن نصيب الروح أكثر، كما قال الله جل وعلا في آل فرعون: {النَّارُ يُعْرَضُونَ عَلَيْهَا غُدُوّاً وَعَشِيّاً} [غافر:46] ، وهكذا الميت الصالح ينعم في قبره، وغير الصالح يعذب في قبره، ويوم القيامة العذاب أشد، والنعيم أعظم بعد البعث والنشور.

waelo
10-10-2014, 18:28
ويضا انسخ اباسورد ثم دوس على رابط وانت بذلك كون رابط

algeria
10-10-2014, 20:16
أخي الكريم يمكنك ان تجد الشرح المفصل
لهده العملية للقسم المخصص لأستفسارات الأعضاء
أرجوا أ ناكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

ashrafshawky
10-10-2014, 20:20
اخى الفاضل اعتقد انة من الافضل ان تقوم بالدخول الى القسم التعليمى الموجود بالمنتدى ومشاهدة الفيديوهات التى تشرح القيام بهذا وبالتوفيق

abdelrazek hassan
10-10-2014, 20:34
من الممكن ان تدهب لقسم الاستفسارات وسوف تجد الموضوع في راس القائمه ولكن لاافاده ايضا ادهب للصفحه الشخصيه _ ثم post for bouns ثم attach account ادخل رقم الحساب وكلمه السر وسوف يتم الربط بادن الله

medo2013
10-10-2014, 20:52
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة بالفعل يمكنك ربط حسابك بحساب حد تانى وتقوم بالضغط على عضويتك باعلى الصفقة وهى البةنص والباسور د وتقوم بالتسجيل وربط حسابك والصق والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

amermazzen
10-11-2014, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم لربط حسابك فى شركة الفوركس يجب عليك ان تفتح حساب بونص عشان تقدر تربط حسابك بالشركة المهم يبقى التعلم الجيد اساس النجاح من خلاال كسب الخبرة التي ستاعد في المتاجرة الحقيقيةلأن التعلم الجيد اساس النجاح في الفوركس.
بالتوفيق للجميع.

payoneer
10-11-2014, 19:20
بسم الله الرحمن الرحيم
اظغط على اسمك بالمنتدى وادخل الى بونص فور بوست وادخل معلوماتك وانشالله يربط

mohyedal
10-11-2014, 19:23
لربط حساب الفرد في انستافوركس بالنتدى يكفي
ادخال رقم الحساب و كلمة السر في الامكنة الناسبة
لهما ثم الضغط على العلامة الحمراء من اجل الربط
و الله اعلم

محمد عز الدين عيد خضري
10-11-2014, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
اذهب الي ملفك الشخصي ستجد اضافة حساب قم بملئ البيانات وسيربط حساببك
اتمني لك التوفيق
تحياتي

antonioforex
10-18-2014, 17:35
السلام عليكم
اخي عليك الدخول لملفك الشخصي و بعدها تضع رقمك بالشركة و كلمة المرور
و يتجد رسالة تاتيك بعد ربط حسابك و اتمنى لك النجاح في عملك.

tawfik1995
10-18-2014, 17:39
الاول لا بد من تفعيل حسابك في انستا و تكتب رقم الحساب الذي تسجلت بيه و رقم السر و يجب ان تضغط على علامة الزائد

مصطفى حمدان
10-20-2014, 12:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الفاضل اعتقد ان حضرتك قد وضعت نفس الموضوع من قبل واتمنى ان تكون قد توصلت الى ربط حسابك بالمنتدى لكى تستفاد من تحويل البونص للتداول والله الموفق

ranou
10-21-2014, 15:31
السلام عليكم

عاشق الفوركس
11-17-2014, 22:30
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ...تدخل رقم الحساب ثم الباسورد وبهذا يتم الربط السليم ...............

tedjboyka
11-23-2014, 01:16

DANDOUNE
11-23-2014, 01:28
بالنسبة لربط حسابي
كيف ادخل المعلومات في add accountفـ أهل السنة يؤمنون بعذاب القبر ونعيمه، وأنه حق على الروح والجسد جميعاً، ولكن نصيب الروح أكثر، كما قال الله جل وعلا في آل فرعون: {النَّارُ يُعْرَضُونَ عَلَيْهَا غُدُوّاً وَعَشِيّاً} [غافر:46] ، وهكذا الميت الصالح ينعم في قبره، وغير الصالح يعذب في قبره، ويوم القيامة العذاب أشد، والنعيم أعظم بعد البعث والنشور.

Wassa04
11-23-2014, 14:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم هتاك موضوع شامل حول كيفية
ربط الحساب بالمنتدى يمكنك مراجعته تقبل مروري

bibou
11-28-2014, 11:14
السلام عليكم

mida2014
11-28-2014, 11:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي توجه الى قسم الاستفسارات في المنتدى وستجد الشرح وطريقة الربط بالصور
تفبل مروري اخي الكريم

BILALOU4
11-28-2014, 14:03

brbsh
11-28-2014, 14:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم انت يمكنك بالدخول على معلومات من المنتدى للتعرف كيفية ربط الحسابين ببعض

ihab331
11-28-2014, 17:58
أخي الكريم أدخل رقم الحساب و كلمة المرور و راح يتم ربط الحساب أن شاء الله
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح

mor
11-28-2014, 22:15
لو عاوز تربط حسابك في شركة انستا فوركس
انا شخصيا انصحك بزيارة القسم التعليمي في المنتدى علشان تقدر تقوم بده كويس

Enaz
11-28-2014, 22:15
المجموعة الأولى من (71) وتألفت المجموعة الثانية من (68) طفلا، وكانت العينة من منطقة
ميسيسبي التعليمية بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث تم تدريس المجموعة

OLSOPIDRO
11-29-2014, 11:34
السلام عليكم يقوم فوركس تستر بمحاكاة الشعور الفعلي للتداول. يقوم بكل شيء في الوقت الحقيقي، يمكن أن ترى كيف يبدو السوق أثناء قراءة البرنامج للبيانات المدخلة، بحيث تقوم بإتخاذ القرارات بنفس الطريقة التي تقوم بها في الأسواق الفعلية وشكرا...

gr53
11-29-2014, 18:28
فادخل و تعرف على الخطوات الصحيحة و ستجدها سهلة و هناك العديد من المواضيع ناقشت هذا الأمر

22atefhmem
11-29-2014, 18:35
اخي باولوج للمفات الشخصي في المنتدي ووظع علامة add
ثم وظع اسم المستخدم وباس وورد

omar223
11-30-2014, 17:55
تدخل فقط رقم الحساب اخي الكريم وليس من الضروري ان تدخل معلومات اخرى وربط الحساب سهل جدا من المساحة الخاصة بكط على المنتدى على ان تكون سجلت في الانستافوركس بطريقة صحيحة

jadid01
12-01-2014, 03:03
اختيار الإطار أوقات التداول
الآن بعد أن كنت قد اتخذت القرار بشأن ما نوع العمل السوق شئت
التجارة، تواجه الآن قرار بشأن ما الإطار الزمني سوف التجارة. هذا
قرار مهم لأن الجواب له آثار مالية فضلا عن الحياة

amir15b
12-01-2014, 03:52
اخى الكريم يوجد الكثير من الروابط على المنتدى يمكنك اتباع خطواتها لكى تقوم بربط حسابك مع المنتدى وايضا حسب ما قرأت فى مختلف المواضيع فعليك ان تقوم برفع صورة لبطاقتك الشخصيه وصورة لايصال كهرباء او غاز

xdorex
12-04-2014, 14:32
لو كنت قد تسجلت بشكل صحيح وادخلت كود الدعاية عند التسجيل لن يكون من الصعب عليك ربط الحساب
مع المنتدى فقط دحب الى بروفايلك في المنتدى وستجد خانة ادخل فيها معلوماتك

ايمان الباز
12-05-2014, 21:41
اهلا بك وبكل اعضاء الجروب كيف احوالكم
من ملفك الشخصي
وبالتوفيق للجميع في المنتدي ان شاء الله

hichamhiya
12-05-2014, 21:42
السلام عليكم

forex44
12-05-2014, 21:55
اخى الكريم
حضرتك تقوم بالدخول الى حسابك وستجد مستطيل
فيه كلمه بونص اضغط عليه ثم ستجد فى مربع
علامة زائد اضغط عليها ثم اكتب رقم حسابك والباسورد

maha mas
12-05-2014, 23:03
لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعن
الفوركـــس وموضـــوع ربط الحساب يااخى فى الفوركس

madmax07
12-05-2014, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على الموضوع المهم عن ربط حسابي اتمنى يستفيد منه الجميع خصوصا المبتدئين بهذا الموضوع وجزاك الله خيرا.

said32
12-07-2014, 02:08
الطريقه دى الى هتقدر ان انت تربط بيها اخى الكريم الحسابين اخى الكريم بببعض هتقدر ان انت تكسب منه اخى الكريم وان الربط دا امرمهم جدا لازم ان انت قدر تعمل بيه وان الربط دا الى هيقد انه يحولك البونص اخى الركيم شكرا ل ك

belhadjnokia
12-07-2014, 03:59
لشرف لي أن أخي العزيز أن أكون عضوا معكم
في هدا المنتدى الرائع في إنتظار المزيد من
موضوعاتك المفيدة شكرا والسلام واليك
مني أعز التحية والتقدير...

a.mahmoud07
12-07-2014, 04:01
يمكنك الضغط علي ملفك الشخصي في المنتدي و اتي سوف تجد فيها البونص مقابل الردود
تقوم بالدخول عليها ستجد مربع مكتوب فيه اضافه حساب التداول اضغط عليه ثم ادخل رقم حسابك و كلمه السر و بذلك ستتم اضافه حسابك في الشركه مع حسابك في المنتدي

chouai
12-11-2014, 21:09
نعم اخي الكريم يمكنك ربط حسابك بالشركة والدي قمت بفتحه للتو كما ذكرت بالمنتدى اعمل حساب فى المنتدى واحتفظ بالبيانات والربط بيكون عن طريق attach وفى هذه الخانه اعمل ربط والله المستعان وبالتوفيق لكل الاعضاء فى الانضمام والربح من البونص وشكرا

tedjboyka
12-12-2014, 01:27
خي الكريم في مزضزع بالمنتدى يشرح طريقة التسجيل و الربط و كل شي للمبتدئين

mustapha99
12-12-2014, 01:39
السلام عليكم اخي الغالي
الربط جد بسيط يمكنك فقط الدخول لحسابك تم الاعدادات هناك ستجد الربط
حيت ستضع رقم حسابك في الانستا فوركس
موفق

SAF@
12-12-2014, 01:41
انا قمت بربط حسابى مع انستا فوركس
واتمنى اصل لمرحلة سحب الاموال

Tro
12-12-2014, 11:26
بعد ما تعمل حساب انيستا هتخش في اد اكونت
وتكتب رقم الحساب في الخانه اللي فوق و الباسورد في الخانه اللي تحت
تحياتي ....

قيس 19
12-12-2014, 11:28
صباح الخير للجميع و جمعة مباركة
اخي الكريم ما عليك سوى تتبع التعليمات و البحث بواسطة اليوتوب على كيفية الربط لحسابك

thegh0st
12-12-2014, 12:25
اخي الكريم الطريقة سهلة جدا فقط تذهب الى الملف الشخصي ثم بونس فور بووست وتضغط على اتاش ثم تضع بياناتك رقم الحساب و كلمة المورور ثم تؤكد هذه المعلومات و مبروك عليك

zeko220
12-12-2014, 12:27
البروفايل الشخص وخش على المنتدى التعليمى وحقق ما تبغى من ارباح ومن خلالهم ازى تحقق الارباح كل شى موجود على المنتدى ومشروح المنتى جيد بيوصل للفوركس والربح معا للامام وبالتعلم نصل للاهداف

gr53
12-19-2014, 19:04
فادخل و تعرف على الخطوات الصحيحة و ستجدها سهلة و سريعة

tawfik200
12-19-2014, 19:07
بسم الله الرحمان الرحيم و سلام عليكم ورحمة الله وبراكته اخواني الاعزاء اتمنى ان تكونوا بالف خير اخي العزيز مش فاهم قصدك ارجو منك توضيح سؤالك و تقبل مروري وشكرا

adil17
12-21-2014, 17:21
السلام عليكم و رحمة الله و بكاته
اخي الكريم مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منك و من ردود الاخوة عليك ونتمنى لك الربح الدائم من هذا السوق

Mohamed Morsy
12-21-2014, 22:38
أخي الكريم أدخـل رقم الحساب و كلمة المرور و راح يتم ربط الحساب أن شاء الله
أرجوا أن أكـون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح
تحياتي ...

ynwa1892
12-23-2014, 15:39
السلام اخي توجه الى القسم التعليمي للمنتدى يتجد كيفية التسجيل من الداية الى النهاية والموضوع مشروح بالصور ليتم الفهم الجيد ةالصحيح
وفقك الله

aymanso
12-23-2014, 15:56
السلام عليكم اخي يتم تفعيل الحساب وذلك عن طريق خطوتين موجودين فى غرفة العميل فى موقع انستا فوركس الخاصين بك والخطوةالاولي هى ارسال صورة للبطاقة الشخصية او الباسبور والخطوة الثانية هى ارسال صورة من ااى وصل مرفق مثل الكهرباء او الغاز او المياة يكون باسمك وبالتوفيق للجميع

mayadaxx
12-23-2014, 16:01
اعتقد انمالموضوع دا مهم بشكلكيبير خاى اكرمين وا الربكط لازم علشان تقدر تحقق الكثير بشكلك بير شكرالك اخى اكلرم اتلوفيثانشاء اله
شكرالك اخى اكلرم اتلوفيق
شكراكل

hpacer
12-24-2014, 18:20
السلام عليكم
سهل جدا في اسمك على المنتدى تدخل و في خانة البونص
تضع الرقم الحساب على الشركة انستا و ايضا كلمة سر المتاجر في خانة+

walla2a
12-24-2014, 19:03
يتم ربط الحساب عن طريق رقم الحساب الخاص بك ورقم الباسورد
وهذه المعلومات سوف تجدها في رسالة على الايميل الي سجلت بيه في انستا

ibrahim forex
12-24-2014, 20:15
اخى الفاضل انت تقدر تدخل على القسم التعليمى وتعلم منه الاخبار وتعرف المزيد من التفاصيل
اتمنى ان تعرف المزيد من التفاصيل الله الموفق والمستعان

Hassen hassen
12-28-2014, 00:52
الــســـلام عــلـــيــكــم ورحــــمــــة الله
مـــرحـــبـــا اخـــاوانـــــي الــــكـــــرام
اخي لو ان الصفقة التي خسرتها كان اغلقت لوحدها يعني تمرجن فانت لست مطالبا باي تعويض اما اذا كنت انت من اغلقها او الاستوب لوز فانت مطالب بتعويض الخسارة

The King Algeria
12-28-2014, 00:53
السلام عليكم اخي الكريم
في موضوع بالمنتدى يشرح طريقة التسجيل و الربط و كل شي للمبتدئين
وهو في قسم اعلانات و شروحات المنتدى

saleh athamneh
12-28-2014, 01:08

sayed55q
12-28-2014, 20:34

Mostafaashraf
12-28-2014, 20:41
أخي الفاضل
أولاً الشركة تعطيق بياناتك التي ستدخل بها علي حسابك في الشركة
يمكنك أن تأتي بها من الأيميل المسجل منك لدي الشركة و تكتبه في خانة بونص فور بوست في صفحتك الشخصية
و بالتوفيق أخي الكريم

zineb01
12-28-2014, 20:48
عليك اخى بالدخول للوحه التحكم الخاصه بك هنا فى المنتدى وادخال بيانات حسابك فى انيستا فوركس وهى عباره عن رقم الحساب وكلمه السر

magid_forex
12-28-2014, 20:52
عملية الربط تتم في ملفك الشخصي في المنتدى سوف تجد
الصفحة الخاصة بربط حسابك في المنتدى مع حسابك بالشركة

alamrabat
12-28-2014, 21:03
لجانب الآخر الهام الذي يجب النظر فيه هو أن أسعار شراء وبيع الفوركس تتأثر بالعديد من العوامل المختلفة. وقد يشمل هذا فروق أسعار العملات والاتجاهات الاقتصادية العالمية والأحداث السياسية والطقس والأوضاع المفرطة مثل الحروب أو الإرهاب.

محمد السيد محمد
12-28-2014, 21:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم ..
انت اولا بتخل على صفحتك الشخصية وتغط على بونص فور بوست تفتح نافذة تطلب منك رقم حسابك والباسوورد في اونستا تكتبهم ثم تضغط اتاش خلاص كده

hossam56
12-28-2014, 21:24
اعتقد اخى كلريم ان الحساب دا مهم ان ان تتربطه علشان البونص بتاعك اخى اكلرمي هيقدر يحققلك الكثير اخى اكلرمي وان الربط دا مهم بشكل بكير وا نالموضوع دا لازم نقدر نحقق منه المتاجره الصحيحه
باتلوفيق لك انشاء الله
شكرالك

Doodysamsom
12-28-2014, 21:34
لربط حسابك بانستافوركس... كل ما عليك فعلة انك تكمل بياناتك الشخصية وهتوصلك رسالة انك حسابك اتربط مع انستافوركس والرصيد كل اول شهر هيوصلك...

nada forex
12-28-2014, 22:46
الســـــــلام عليــكم و رحــمة الله و بركـــــاته ......ماشاء الله يا اخى شكرا
على طرح الموضوع الاكتر من رائع عن طريقه ااسكالبنج فى الفوركس يا اخى

ramy2
12-28-2014, 23:05
السلام عليكم

MAGDYABDO
12-28-2014, 23:21
اخي ادخل على القسم التعليمى هتلاقى شرح مصور لطريقه ربط حساب انستا فوركس بحسابك بالمنتدي

Mohamed Morsy
12-29-2014, 14:17
أخي الكريم أدخـل رقم الحساب و كلمة المرور و راح يتم ربط الحساب
أرجوا أن أكـون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجـاح
تحياتي ...

mnalmm
12-29-2014, 20:43

emanrr
12-30-2014, 05:38
اعتقد اخى اكلريم لزام نتبقاع رافت حقق اكلثيرم ن الربط الحسابات الىه يقدر ان هيفيدك بشكل كبير اخى الكريمف الموضوع اجدا فيه فاديه كبيهر جاد
شكرالك التوفيق

katagoroumma
12-30-2014, 06:09
السلام عليكم
اخى الكريم فى شرح كامل فى القسم
التعليمى عن كيفية ربط الحساب
لاستقبال البونص عليه
بالتوفيق للجميع
شكرا

hazemee
12-30-2014, 09:59
من الضروري ان تدخل معلومات اخرى وربط الحساب سهل جدا من المساحة الخاصة بكط على المنتدى على ان تكون سجلت في الانستافوركس بطريقة صحيحة

bilalqhse
12-30-2014, 11:49

sabreenss
12-30-2014, 12:34
انت في الاول لازم وانت بتعمل حسابك في شركة انستا لازم تكتبت كود الدعايا بورتال فوريم وبعد كده لما تكتبه بتدخل على حسابك في المنتدى وتدوس ادد اكونت وبتكتب رقم الحساب بتاعك في انستا ورقم الباسورد الاساسي مش المستثمر

rabhiaziz
12-30-2014, 12:53
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام عل اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد:
الله مستعان اخي العزيز و عليك اتباع المعلومات بدقة شكرا لك

wafaaff
12-30-2014, 14:27

karim omar
12-31-2014, 14:52
يقوم فوركس تستر بمحاكاة الشعور الفعلي للتداول. يقوم بكل شيء في الوقت الحقيقي، يمكن أن ترى كيف يبدو السوق أثناء قراءة البرنامج للبيانات المدخلة، بحيث تقوم بإتخاذ القرارات بنفس الطريقة التي تقوم بها في الأسواق الفعلية

tedjboyka
01-01-2015, 19:01
يمكن أن ترى كيف يبدو السوق أثناء قراءة البرنامج للبيانات المدخلة، بحيث تقوم بإتخاذ القرارات
بنفس الطريقة التي تقوم بها في الأسواق...

esshazly
01-05-2015, 21:51
السلام عليكم ... لربط حسابك فى شركة الفوركس يجب عليك ان تفتح حساب بونص عشان تقدر تربط حسابك بالشركة بدون كدة لا يمكن ان تربطة وانصحك لا تتاجر بالبونص الا بعد ان تتعلم ... بالتوفيق ان شاء الله في التداول والمنتدي الرائع

roar
01-05-2015, 22:48
السلام عليكم

kokou
01-09-2015, 23:26

amine0212
01-10-2015, 02:56
على مايبدو أن البونص قليل عندك فكيف تتم ربط حسابك بالحساب الحقيقي على ما يبدو أن هناك خلل في احدى الطرق للتسجيل او انك متسرع في التسجيل وعمل حساب حقيقي

hakim02
01-10-2015, 18:12
السلام عليكم

Yamen123
01-17-2015, 17:27
السلام عليكم
ارجو منك البحث عنه حتى تتمكن من التسجيل بالطريقة الصحيحة و بتم تحويل البونص باخر الشهر،

yasmenyy
01-17-2015, 22:11
فى موضوع هنا فى المنتدى اخى بشرح مصور لطريقة ربط الحساب ...
عامة هو بيكون ملفك الشخصى هتلاقى bonus for post وبعدين اضغط عليها واضف حسابك

rajae02
01-19-2015, 15:05

oday4ever11
01-19-2015, 15:11
سلام عليكم

mesteraden
01-19-2015, 15:35
أخي الكريم طريقة ربط الحساب المنتدى مع حساب التداول بشركة انستا ستجد مشروحه في القسم الدعم الفني لمنتدى العرب لهذا اذهب هناك واتبع تعليمات جيدا وستتمكن من ربط حساب المنتدى بحساب التداول واتمنى لك التوفيق

عبدالله محمد111
01-19-2015, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله اخي العزيز لابد من ربط الحساب عن طريق ان تضغ
رقم الحساب وكلمة السر لتربطهما ببعض واشكر اخي علي طرح مثل هذه المواضيع والله الموفق لك وللجميع والسلام عليكم

moheb12
01-19-2015, 15:55
اخي الكريم كل ما عليك هو ان تدخل في ملفك الشخصي وتختار اضافة حساب وتتبع الخطوات حتي تتمكن من ربط حسابك في المنتدي بحسابك في الشركة واتمني لك النجاح واتمني ان اكون افدتك

sayed55q
01-19-2015, 16:18

helmyadam639
01-19-2015, 16:21
اذهب الى المنتدى على طول قسم الاستفسارات فى قسم للاسئله والاستفسارات

http://forex-masr.com/forumdisplay.p...Portal-Support
عن اى شئ ترغب وسجل كل ما تتمنا من المجال

sayed55q
01-19-2015, 16:28

sharshabil
01-19-2015, 18:21
انت لما تدخل على ملفك الشخصي تجد امكانيو ان تتكتب
رقم الحستب و كلة السر الخاصة بيك و تضغط على ربط حتلا يتم الربط

oday4ever11
01-19-2015, 18:51

donya22z
01-19-2015, 18:52
السلام عليكم

sayed55q
01-19-2015, 19:08