PDA

View Full Version : برأيك ماهو الفوركس ؟

Pages : [1] 2 3

beco
12-23-2013, 02:09
ا
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواني أخواتي الأعزاء برايكم ماهو الفوركس ومبادئه بالمفهوم الشخصي
وبتحليل علمي ومنطقي مبسط هذا السؤال يراود الكثير من يسمع بالفوركس
ولا يعرف عنه شئ فأرجو منكم المساهمة بتعريفه لمن لا يعرف مطلقا

Johnson Dwayn
02-18-2014, 23:37
الجواب
من عقيدة أهل السنة والجماعة الإيمان بعذاب القبر ونعيمه، فالميت إما أن ينعم وإما أن يعذب، فـ أهل السنة والجماعة يؤمنون بذلك، وقد أخبر النبي عليه الصلاة والسلام بهذا، فقبره إما روضة من رياض الجنة، وإما حفرة من حفر النار.

the best
02-20-2014, 04:25
ن كنت تود التداول في فوركس، يتوجب عليك إكتساب بعض الخبرة أولاً. حيث يعتبر التداول التجريبي (حساب فوركس تجريبي) إحدى الطرق للقيام بذلك، و لكن من الصعب الحصول على كامل الخبرة المتعلقة بالتداول في فوركس من حساب فوركس التجريبي،

zinga6
02-20-2014, 17:53
الدولار الاسترالي - وقدم الدولار الأسترالي في 14 فبراير 1966، لتحل محل ليس فقط
الجنيه الاسترالي ولكن أيضا إدخال النظام العشري. بعد إدخال

YaRa Ahmed
02-22-2014, 01:11
من عقيدة أهل السنة والجماعة الإيمان بعذاب القبر ونعيمه، فالميت إما أن ينعم وإما أن يعذب، فـ أهل السنة والجماعة يؤمنون بذلك، وقد أخبر النبي عليه الصلاة والسلام بهذا، فقبره إما روضة من رياض الجنة، وإما حفرة من جنهم

ahmedhawash
02-25-2014, 02:09
الفوركس هو شراء وبيع العملات وبيكون هنا على شكل ازواج يعنى انت تبيع ةوتشترى العمله

مقابل عمله اخرى وفى اتجاهين صعود وهبوط والله المستعان وبالتوفيق لكل الاعضاء فى منتدانا

poop3
02-25-2014, 03:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
الفوركس هذا عالم من الخيال
بالتوفيق للجميع يا رب هنا فى هذا المنتدى العملاق

ahmad lord
02-25-2014, 03:31
لو هوصف الفوركس ااقدر اقول انه كائن غريب ولكن ممكن تعرف عنه الكثير بالقراءه لكن تستطيع التغلب عليه يجب ان تقرا الكثير وتعمل خطه غير ذلك سوف يقضي عليك

dont
02-25-2014, 04:09
الفوركس هو سوق لتداول العملات وهذ السوق هو اكبر سوق فى العالم
ويجب ا نتعلم الفوركس حتى نحصل على اكبرقدر من الخبرة قبل الدخول فى الفركس

ilyes chaieb
02-25-2014, 04:16
مفهوم الفوركس لا توجد فيه فتوى من حيث تعريفه
هو متفق عليه انه اكبر الاسواق بالعالم
و هو سوق تجارة العملات

محمود مرعى
02-25-2014, 04:22
ا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بص يا اخى انا هقول لحضرتك ما هو الفوركس باللغة العامية كده علشان تقدر تفهم اكتر تجارة الفوركس ما هى الا عبارة عن تجارة العملات الاجنبية حضرتك لما تعرف ان عملة معينة هتصعد انت بتشترى فيها بسعر منخفض علشان تبيعها بسعر عالى وتكسب وايضا نفس الموضوع فى البيع والشورت سيلنج

zinga8
02-26-2014, 19:34
اليوم (توم التالي) إجراءات. يتم تعيين الموقف الذي افتتح حديثا موعد القيمة الجديدة السماح لل
العميل لشغل هذا المنصب في يوم آخر من دون أخذ تسليم العملة.

ahmed kabo
02-27-2014, 04:37
انا لما بتسال من اصحابى اقرب توضيح بقولهم الفوركس زى لبورصة بس مش علىا سهم لا على عملات وبقلهم مثل الحج وتغيير العملات فى البنوك بالتوفيق للجميع

azizhaddad2013
02-27-2014, 13:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الفوركس هو علم كامل يا أخي
و هو يرتز على التنبأ بحركة السعر المستقبلية و له الكثير من أنواع التحاليل

mohamed elmahdi
02-27-2014, 13:25
الفوركس ببساطه هو تجارة العملات يعني تاجر عمله بس متحضر شويه علي الانترنت بتختار زوج عملات وتقوم بالمداوله علي النت والسعر متغير بتغير البورصه وبالاحدلث اللي بتحصل في البلد بتاع العمله فمثلا اليورو يتاثر بما يحدث في اوكرانيا وازمه اليونان بالسلب ويرتفع عندما تتغير هذة المعطيات تدريجيا

gr53
03-02-2014, 22:42
الفوركس هو التداول على العملات الأجنبية و التي تكون على شكل أزواج يعني عملة مقابل عملة
و هو من أكبر أسواق التداول و أكثره سيولة و شفافية و له الكثير من المميزات

arnold
03-03-2014, 11:30
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه ..............
اهلا بيك وبموضوعك ...الفوركس تم تعريفه منذ زمن بعيد ..وستجد تعريفه اين ما التفت في الانترنت

salim telecom
03-03-2014, 12:23
السلام عليكم أخي الكريم
شكرا لك اخي الفاضل بارك الله فيك
و الله اخي انت تسال عن امر طويل الشرح لايمكن شرحه هنا لاكن يمكنك ريازة القسم التعليمي لتجد كل الشرحات التي تبحث عنها
و الله أعلم و الله الموفق

HABIB19
03-03-2014, 12:40
يتوجب عليك إكتساب بعض الخبرة أولاً. حيث يعتبر التداول التجريبي (حساب فوركس تجريبي) إحدى الطرق للقيام بذلك، و لكن من الصعب الحصول على كامل الخبرة المتعلقة بالتداول في فوركس.§§§§

kaa
03-03-2014, 12:45
الفوركس هو سوق لتداول العملات وهو اكبر سوق فى العالم وهذا السوق يتميز بالسيولة الضخمة جدا حيث ان حجم يصل الى 3 تليريون دولار وهذا حجم ضخم جدا ولذلك الفوركش فرصة كبيرة جدا للربح

creatorman1978
03-03-2014, 12:50
ببساطة الفوركس هو تداول اى المتاجرة بالعملات واستغلال صعودها وهبوطها فى تحقيق ربح جيد .... ولكن عليك باكتساب الخبرة اللازمة للدخول فى هذا المجال والا من الممكن ان تخسر رصيدك بسهولة

amine hikmat
03-03-2014, 13:41
الفوركس هو اختصارلجملة أجنبية هي سوق النقد الأجنبي
ويعتبرأكبر سوق مالي على مستوى العالم
ويقدر حجم التداول اليومي فيه إلى 5 تريليون دولار
والذي يميز هذا السوق أن ملوش موقع أي أن لا مركزي
ومن أهم المؤثرين فيه البنوك العالمية

latraaa
03-03-2014, 14:25
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام و يستفيد منها أيضا أثناء القيام بالردود من طرف الخبراء، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

mohamed bnali
03-03-2014, 14:59
الفوركس كما تعارف عليه العالم والدول جميعهم هو سوق العمولات الاجنبية
سوق كبير وعريض من الضخامة والاتساع ما يكون اكبر الاسواق جملة في العالم
يمتاز كتيرا باشياء كتيرة سنقولها في ما بعد
استمراره 24/24س مع 5 ايام في الاسبوع وسيولته قد تبلغ 5 ترليون
وتنبا بعض الخبراء بهجوم التداول الحي وسيسرع التداول الى سيولة تبلغ 10 ترليون
وهو بالمناعة على كل احد حتى لا يؤتر فيه ولا يخترقه والكل فيه موجود الثروة موجودة و الخسارة موجودة
وقد يربحون القلة التي لاتتعدى 5 الى 10% والباقي كلهم خاسرون
وسبب دلك المعرفة للرابحين وقلة المعرفة للخاسرين
فعلى المضارب او المتداول في الفركس ان يقبل على المعرفة اولا
فادا عرف تمهدت له الطرق وسهلت عليه جلب المكاسب والثروات
وقد قيل المعرفة تساوي الربح وقلة المعرفة تساوي الخسارة
وتقبل سلامي

ysf4
03-03-2014, 15:30
الفوركس او سوق العملات الاجنبية حسب المعلومات التي عندي هو سوق لا مركزي
و هو الاكبر في العالم من حيث السيولة و يتم فيه تداول العملات

ahmadinho100
03-03-2014, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حسب مما اعام يا اخي و خبرتي في الفركس فهو بيع و شراء العملات بيع عندما يكون السعر مرتفع و العكس في الشراء

elnosa
03-03-2014, 15:48
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم الفوركس هوا التداول على العملات والربح منه
فا هوا سوق كبير ولكنه يحتاج لتعلم كثير ومكثف ف هوا صعب شويه

masry928
03-03-2014, 16:28
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوريكس باختصار شديد
هوا تداول عملات بمضاعفة مالك لكى تربح من اى تغير طفيف فى مسار السعر ان كنت بتشترى او بتبيع وبتكون معرض للخسارة لو حساباتك كانت خاطئه للاسف وارجوا من الجميع تحلى الصبر والدراسه

عبد الحكيم
03-03-2014, 17:02
التداول هو الوفوركس بعينه يمكنك أن تجد معنى للفوركس لما تجدا كبر التجار يتاجرون فيه لسسب بسيط لانه يتيح لك ملا يتيحه لك الاسواق الاخرى في الحياة اليومية

menoer1248
03-03-2014, 17:24
الفوركس هو ذاك السوق سهل الولوج فيه صعب المكسب منه الا لذوي الخبرة
انالفوركس هو في حقيقة الامر ليس مناسبا لذوي الخبرة البسيطة الا من تحنك في لسوق وخاض تجربة طويلة معه

محمود مرعى
03-03-2014, 17:38
ا

انا اقول لحضرتك يعنى ايه فوركس بالمعنى العامى وهو انك بتقوم بتجارة العملات على النت من خلال منصة تداول خاصة بشركة انستا وكذلك اى شركة لان المنصات كلها تتشابه فى كل شئ تقريبا والفوركس هو انك تقوم بشراء العملات بسعر قليل وبيعها بسعر اعلى علشان تحقق ربح لكن علشان حضرتك تعرف اذا كان السعر ده قليل ولا لا لازم تعرف الاساسيات كويس جدا وربنا يوفقك

sendrela
03-03-2014, 17:40
الفوركس بطريقه مبسطه جدا هو اضخم سوق للعملات وكذلك ايضا بعض السلع الاخرى مثل الذهب والفضه

وهذا السوق له مميزات كثيره اهمها واصغرها انك يمكنك ان تبدأ المتاجره بدولار واحد .

.هو حقا سيكون صعب ولكن اذا تمكنت من التعلم الجيد يمكنك ان تبدأ بأقل مبلغ وتبدأ بتحقيق ارباح

تحيتى

gr53
03-06-2014, 17:44
لو بحثت في موضوعات المنتدى لوجدت ردا على سؤالك فهناك العديد من الموضوعات عن مفهوم الفوركس
قم بزيارة القسم التعليمي و ستجد ما يفيدك و يجيب عن استفسارك بإذن الله

ashrafko
03-06-2014, 17:45
اخى الكريم الفوركس له مميزات كثيره اهمها واصغرها انك يمكنك ان تبدأ المتاجره بدولار واحد .وبالتوفيق والربح الوفير

ahmadinho100
03-06-2014, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حسب ما اعلم يا اخي وما قرأت فالفركس تجارة تبيع العملة عندما تكون مرتفعة و تشتريها عندما تكون منخفضة يا اخي العزيز

forexman3
03-06-2014, 18:57
شوف ياغالى
الفوركس ببساطة هو سوق كبير لتداول وتجارة العملات
وايضا السلع والمعادن وهذا السوق يحتاج الى تعلم كيفية
استخدام الادوات الازمة التى تساعدك على التداول

ahmed2014
03-06-2014, 19:01
الفعل انا كان يحدث مع مثل هذة الاشياء وكانت تسبب لى فى خسارة لكن مع الاستمرار والتعلم واخذ النصائح من الخبرات واتعلم من الاخطاء الواحد بداء يحذر من الاخطاء اللى وقع فيها من قبل وشكرا على النصائح الرائعة

harimeche
03-06-2014, 19:07
الســــــلام عليكم ورحمة الله

أخي الفوركس ببساطة هو سوق تبادل العملات الأجنبية

يعني تشتري عملة تبيع مقـــابلهـــا عملة أخرى أو العكس

في البيع

abdelaziz 10
03-08-2014, 00:46
الفوركس في رايي هو ذلك السوق الذي بسيولة ضخمة يتحكم في توزيعها الحوت الكبير اي اصحاب رؤوس الاموال الضخمة
بالتالي التجار الصغار اي الحيتان الصغيرة تظل تبحث فقط عن مصاحبة التجار الكبار في الاتجاه الذي امشوا فيه السعر

ahmad lord
03-08-2014, 00:48
الفوركس هو حوت كبير لو معرفتش ازاي تجتنبه هياكلك وعلشان تجتنبه في طرق كتير جدا منها السهله والصعبه اهمها اعتقد استراتيجيه راس المال

ahmed2014
03-08-2014, 02:26
Cool
والله عن نفسي الفوركس هواية سواء ربحت منه او خسرت دا اغراء شركات معروف طبعا لكن تدوال الفوركس علي الحقيقي شي اخر
انا افضل بعدم استثمار مبلغ كبير في الفوركس لان انا ماشي بمبدا ان تعمللك مصلحة علي ارض الواقع افضل يعني تعمل سوبر ماركت تشتري حتة ارض وتسقعها وبعد كدا تبعها افضل من الفوركس كل واحد ليه نظرة برضه
بالتوفيق للك
اوعي تبلغ عليا عشان انا من عصابة تسقيع الاراضي

abdelaziz 10
03-11-2014, 22:34
Cool
والله عن نفسي الفوركس هواية سواء ربحت منه او خسرت دا اغراء شركات معروف طبعا لكن تدوال الفوركس علي الحقيقي شي اخر
انا افضل بعدم استثمار مبلغ كبير في الفوركس لان انا ماشي بمبدا ان تعمللك مصلحة علي ارض الواقع افضل يعني تعمل سوبر ماركت تشتري حتة ارض وتسقعها وبعد كدا تبعها افضل من الفوركس كل واحد ليه نظرة برضه
بالتوفيق للك
اوعي تبلغ عليا عشان انا من عصابة تسقيع الاراضي
الاستثمار في الفوركس يا اخي فعلا امر غير مضمون الربح بالتالي لا يمكن ان نودع ونضمن الربح في الاخر
انما لا تنسى ان هناك اساليب تداول تكون مريحة ومربحة خاصة لو كان راس المال كبير اي سيولة كافية

nihed trabelsi
03-12-2014, 01:01
اخي الكريم سأحاول اعطائك اجابة مبسّطة و لن اطيل في الشرح و لكن عليك بمزيد البحث ان كنت تريد التعمّق: الفوركس هو سوق لتجارة العملات بالاساس فنحاول الشراء بأقل الاسوام و البيع بأرفعها و ربح الفارق

a7med84
03-12-2014, 02:02
الفوركس هو سوق تبادل االعملات العالميه

وهو له مبادئ اكيد فى احترام السوق وعدم الطمع وعدم الغرور

لان السوق لايرحم واداره رأيسالمال

moto1
03-13-2014, 17:29
ولا يعرف عنه شئ فأرجو منكم المساهمة بتعريفه لمن لا يعرف مطلقا من عقيدة أهل السنة والجماعة الإيمان بعذاب القبر ونعيمه، فالميت إما أن ينعم وإما أن يعذب، فـ أهل السنة والجماعة يؤمنون بذلك، وقد أخبر النبي عليه الصلاة والسلام بهذا، فقبره إما روضة من رياض الجنة، وإما حفرة من حفر النار

salimned
03-13-2014, 17:58
السلام عليكم
الفوركس هو تداول العملات الاجنبية حيث يتم
شراء عملة مقابل بيع العملة الاخرى الموجودة معها في الزوج
و اتمنى ان تكون قد استفدت جيدا اخي الفاضل و بالتوفيق لك
تحياتي سلام.

doaa sary
03-13-2014, 18:39
الفوركس زى البورصه
وكمان مميزاتة اكتر
تجاة لبيع وشراء عملة مقابل عملة اخرى بهدف الربح من الفارق
الفوركس سهل بس عايز صبر

nizar17
03-14-2014, 01:08
الفوركس هو المتاجرة في مختلف العملات العالمية كاليورو و لادولار و هو مجال مربح جدا
اذا اصبحنا محترفين فيه لانه يحتاج الي معرفة كبيرة
تحياتي للجميع

NhajajN
03-14-2014, 01:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته الفوركس هو تداول العملات الاجنبية حيث يتم شراء عملة مقابل بيع العملة الاخرى
واتمنى لك التوفيق يا اخي الكريم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

geem2000
03-14-2014, 01:20
بسم الله الرحمن الرحيم الفوركس يااخي الكريم هو تجاره العملات عبر الانترنت وهو من اقوي التجاره علي مستوي العالم ويحتوي علي مخاطر كبيره للمبتدئين ولذالك علي كل مبتدئ ان يتعلم جيدا اولا ويفتح حساب ديمو للتدريب جيدا حتي لايفقد امواله وشكرا

balou1991
03-14-2014, 01:59
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد هو سوق لتداول العملات وهو اكبر سوق فى العالم وهذا السوق يتميز بالسيولة الضخمة جدا حيث ان حجم يصل الى 3 تليريون دولار وهذا حجم ضخم جدا ولذلك الفوركش فرصة كبيرة جدا للربح اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

mhmd12
03-14-2014, 13:59
الفوركس يعتبر واحد من الطرق السهلة التى تساعد اى واحد على تحقيق احلام اى مستثمر يريد ان يحقق احلام اسرته للوصول الى الامتثال فى التجارة لكى نربح مال كبير بسهولة

محمد عز الدين عيد خضري
03-14-2014, 14:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
الفوركس هو عملية التداول يات تشتري عملة يعملة اخري
اتمني لك التوفيق
تحياتي

baite
03-14-2014, 14:08
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على هدا الطرح واعتقد ان الفوركس هو فرصة رائعة لنا لتحقيق احلامنا

sabirdaba
03-14-2014, 15:17
الفوركس بالنسبة لي تجارة مثل باقي التجارات الاخرى المنتشرة والمعروفة لكن ما يمز تجارتنا هذه عن غيرها انها تحتاج معرفة وخبرة طويلة في المجال حتى تعرف تنجح في هذا السوق لأن هذا السوق خطير جدا ولا يتحمل الغلط

abdotitim
03-14-2014, 15:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فائده مهمه جدا في هدا الموضوع مشكوور
بارك الله فيك على طرح اخي بالنسبه لي الفوركس فهو بحر وعلم كبير ملييئ بالاسرار بالتوفيق

abdelhalim
03-14-2014, 15:34
الفوركس هو شراء وبيع العملات وبيكون هنا على شكل ازواج يعنى انت تبيع ةوتشترى العمله

مقابل عمله اخرى وفى اتجاهين صعود وهبوط والله المستعان وبالتوفيق لكل الاعضاء فى منتدانا

شكرا لك على الردود الجميلة و المفيد ة
جزاكم الله الف خير على كل ما تقدموه لهذا المنتدى
ننتظر إبداعاتكم الجميلة بفارغ الصبر
لكم مني أجمل التحيات
وكل التوفيق لكم يا رب

didaaass
03-14-2014, 16:15
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
الفوركس هو ذاك السوق سهل الولوج فيه صعب المكسب منه الا لذوي الخبرة
انالفوركس هو في حقيقة الامر ليس مناسبا لذوي الخبرة البسيطة الا من تحنك في لسوق وخاض تجربة طويلة معه

karam22
03-14-2014, 16:20
اجابة السؤال دا طويله تبدا برحله طويله من التعليم والتدريب والبحث واشياء كثيرة جدا جدا
بالتوفيق لك اخي والوصول لغايتك .....................................

shimaa33
03-14-2014, 16:25
الفوركس هو سوق تداول العملات الاجنبية
والفوركس ده ممكن يساهعدك في تحقيق اهدافك وممكن بردو يساعدك في الوصول لاي حاجه انت عاوزها وممكن يساعدك في عمل ربح شهري مناسب ليك ويحللك مشكلة البطالة اذا كنت ممن يعانوا منها

kaa
03-14-2014, 18:01
الفوركس هو سوق لتداول العملات وهو اكبر سوق فى العالم وسوق الفوركس يوجد فيه عملات كثيرة
والتداول فى الفوركس عبارة عن ازواج على سبيل المثال اليورو دولار

moumi20081
03-14-2014, 20:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم الفوركس هو شراء وبيع العملات وبيكون هنا على شكل ازواج يعنى انت تبيع ةوتشترى العمل مقابل عمله اخرى وفى اتجاهين صعود وهبوط والله المستعان وبالتوفيق لكل الاعضاء فى منتدانا

doola2020
03-16-2014, 14:27
الفوركس يا أخي هو عبارة عن شراء عملة بعملة أخري وذلك يكون عن طريق شركة وساطة لكي تنفذ لك أمر الشراء او البيع الذي تود القيام به

Bouani
03-26-2014, 02:26
من الناحية النظرية الفوركس سوق العملات
و لكن من نظري هو بحر عميق للغاية و غامض
و لازم تسايرو و أبدا أنك تقل انك تعلمته خلاص

Shadi
03-26-2014, 02:29
الفوركس اختصارا سوق تداول العملات و لكنه واسع و عميق و له اساسيات كثيرة و مبادئ خاصة به فعلى من يريد ان يبجح في الفوركس ان يتعلم كل الاسايات و المفاهيم و المصطحات الخاصة بهذا المجال
و إلا فانه لن يحقق اي تقدم يذكر في عالم الاعمال

ahmedmomen
03-26-2014, 02:34
اعتقد اخي الكريم ان الفوركس هو وسيلة من وسائل تحقيق الربح عن طريق الانترنت وهي اكثير الوسائل شيوعا لتحقيق الربح
على مستوى العالم وهو سوق واسع جدا ومنتشر وهو اكبر اسواق العالم بسيولة حوالي 3 تريليون دولار

ilyaselouafi
03-26-2014, 02:35
ن كنت تود التداول في فوركس، يتوجب عليك إكتساب بعض الخبرة أولاً. حيث يعتبر التداول التجريبي (حساب فوركس تجريبي) إحدى الطرق للقيام بذلك، و لكن من الصعب الحصول على كامل الخبرة المتعلقة بالتداول في فوركس

salimned
03-27-2014, 07:05
السلام عليكم اخي الفوركس هو تداول العملات الاجنبية في السوق و يتم
دجلك عبر اجراء تحليل فني و مراقبة الاخبار حول الزوج الدي تريد العمل فيه.

soooonor
03-27-2014, 08:18
الفوركس هو احد انواع التجارة التى تقوم على تجارة العملات الاجنبية على شكل ازواج من العملات ..ويتم ذلك على مدار 5 ايام فى الاسبوع و على مدار الساعة ويستطيع المتداول تحقيق الارباح من خلال صعود وهبوط الاسعار وعادة لا يدفع اى عمولات او سمسرة لأى شخص او جهة

فى النهاية سوق الفوركس مليئ بالمميزات التى يمكن الاستفادة منها بشرط ان نستتعد له جيدا و نتعلم كل طرق و ادوات و مؤشرات التحليل الفنى و الاساسى

amalonsy
03-27-2014, 08:37
الفوركس اكبر الاسواق لتبادل العملات والعمل به في الصفقه الواحده تعتمد علي اختيار وتحديد عملتين

---------- Post added at 07:29 AM ---------- Previous post was at 07:27 AM ----------

العلاقه بين العملاين عكسيه في حركه البيع والشراء

---------- Post added at 07:30 AM ---------- Previous post was at 07:29 AM ----------

وسوق الفوركس يتأثر جدا بالاحداث السياسيه والاقتصاديه الجاريه في العالم
لذا يجب عليك المتابعه الجيده لها

---------- Post added at 07:32 AM ---------- Previous post was at 07:30 AM ----------

والحاله النفسيه من اهم العوامل التي تؤثر في سير الصفقه
فيجب ان يتحلي المتاجر في الفوركس بالصبر والرضا التام بالمكسب او الخساره إذا حدثت

---------- Post added at 07:34 AM ---------- Previous post was at 07:32 AM ----------

والغريب المتاجر في الفوركس سواء كسب او خسر فهو ندمان
فإنه إذا كسب يندم لأنه لم يصبر علي الاوردر لتحقيق ارباح اكثر

---------- Post added at 07:36 AM ---------- Previous post was at 07:34 AM ----------

واذا خسر فالندم طبيعي في هذه الحاله
لذا فالفوركس لعبه الندم ثم الندم

---------- Post added at 07:37 AM ---------- Previous post was at 07:36 AM ----------

الله يعفو عنا جميعا ويحلينا بالصبر ويبعد عنا الندم والطمع

forexuwk
03-27-2014, 08:48
كنت تود التداول في فوركس، يتوجب عليك إكتساب بعض الخبرة أولاً. حيث يعتبر التداول التجريبي (حساب فوركس تجريبي) إحدى الطرق للقيام بذلك، و لكن من الصعب الحصول على كامل الخبرة المتعلقة بالتداول في فوركس من حساب فوركس

احمدل سالم 22
03-27-2014, 13:53
الفوركس هو تجارة العملات تبيع عملة
مقابل شراء عملة الفكرة هكذا بكل
بساطة لكن هناك الكثير من التعقيدات
بين عمليه البيع والشراء

BILALBEN
03-27-2014, 17:30
يعتبرأكبر سوق مالي على مستوى العالم

salimned
03-28-2014, 16:22
السلام عليكم اخي الفوركس هو تداول العملات الاجنبية في السوق حيث تبيع
و تشتري العملات و فق خطة عمل و تسمى الاستراتيجية و بالتوفيق لك اخي.

tayaa1256
03-28-2014, 16:23
الشلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم يعتبرأكبر سوق مالي على مستوى العالم

bombasasa
03-28-2014, 16:42
الفوركس هو التجارة بذكاء اكبر من اي نجارة وهو بيع وشرا العملات ولازم الواحد كون حريص داا في التعامل مع الفوركس
ويحاول ان يكسب ويحقق ارباح ويكسب في نفس الوقت

saad197920
04-04-2014, 15:47
يا اخى الفاضل ان كلمة فوركس نفسها تعنى تبادل العملات اى انك تقوم بتغيير عملة مقابل عملة اخرى واحدة
بالبيع وواحدة شراء وهذا هو المبدأ المعمول به فى تجارة العملات ....

rayeswahbi2
04-04-2014, 15:53
ان التداول في الفوركس هو الكسب من شراء و بيع أزواج العملات و هو من أكبر الاسواق العالمية من حيث السيولة و لكن فيه مخاطر

masry928
04-04-2014, 16:05
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الفوركس تجارة عالميه على سوق العملات تضم ملايين البشر حول العالم ومميزاتها انك بمبلغ صغير قد تصبح ثرى وعيوبها انه سوق تحفه المخاطر والخسائر فيه كتير للجاهل بعلم الفوركس

aymanso
04-04-2014, 16:06
السلام عليكم الفوركس ببساطة هو سوق لتجارة العملات على مستوى الكرة الارضية
ولايوجد احد يتحكم فيها ويمكن لك المتاجرة فيها في اي وقت وفي اى مكان ولكن يجب التعلم اولا

mehildin
04-04-2014, 18:02
الفوركس ببساطة عبارة عن سوق لبيع وشراء العملات وهوو متاح للجميع وفرصه متكافئة للفقير والغني ولكل مجتهد نصيب

تقبل مروري اخي الكريم ودمتم برعاية الله

mohamed01
04-07-2014, 14:51
اهلا بيك اخي الفوركس هو سوق لتداول العملات وهو اكبر سوق فى العالم وهذا السوق يتميز بالسيولة الضخمة جدا حيث ان
حجم يصل الى 3 تليريون دولار وهذا حجم ضخم جدا ولذلك الفوركش فرصة كبيرة جدا للربح.

anamoody
04-07-2014, 15:07
الفوركس من رأيى هو سوق تجارة العملات و السلع للربح من ورائها بطرق و استراتيجيات تمكن من تقليل الخسارة و الزيادة فى الربح
والفوركس بحر من العلم يحتاج لمن يتعمق فيه ليستخرج ما به من كنوز وهناك من اخذوا منها اكثر ما يريدوا

yara alaa
04-07-2014, 15:16
بسم الله الرحمن الرحيم
وصلاة وسلام على محمد وألي محمد أجمعين
الفوركس مكسب كبير للمحترف وحتي المبتدئ
ويارب نستفاد كلنننننا

gr53
04-12-2014, 19:04
لو بحثت في موضوعات المنتدى لوجدت ردا على سؤالك فهناك العديد من الموضوعات عن مفهوم الفوركس
فهو موضوع يحتاج للكثير و ليس مجرد رد في موضوع

gehad87
04-25-2014, 19:54
الجواب هيبقى صعب شويتين ... بس هيبقى سهل لو اتعلمت بنفسك
هيبقى محتاج كلام كتير جدا لانه ليه اكتر من جانب ومش ممكن اختصار الكل في جزء
بس نبذه مختصرة كده
عن الكلمة هو سوق الصرافة او سوق تبادل العملات الاجنبية
بس سوق حديث بيتيح لاصحاب رؤوس الاموال الصغيرة الدخول وتحقيق الارباح
لانه بيشتغل بنظام الهامش
والرغي وكتر الكلام كله في حدوتة نظام الهامش والعمل بيه

adoui chabane
04-25-2014, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله

الفوركس هو شراء وبيع العملات وبيكون هنا على

شكل ازواج يعنى انت تبيع ةوتشترى العمله

مقابل عمله اخرى وفى اتجاهين صعود وهبوط

والله المستعان وبالتوفيق لكل الاعضاء فى منتدانا

سلام..

kachary
04-25-2014, 20:08
السلام عليكم ليكون جوابي علمي ومبسط كما قلت استطيع ان اقول لك ان الفوركس
سوق صغير يتداول فيه العملات احيانا ترتفع اسعارها واحيانا تنخفض المهم اننا نحن نلعب بين الانخفاض
الصعود حتى نخرج بارباح

dragonx
04-25-2014, 20:18
الفوركس هو نظام يجتمع به المتداول والمستثمر والتاجر تحت سقف واحد من مختلف انحاء العالم وهو نوع يشبه التجارة

MAZROUR
04-25-2014, 20:39
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الفوركس اختصارا سوق تداول العملات و لكنه واسع و عميق
و له اساسيات كثيرة و مبادئ خاصة به فعلى من يريد ان يبجح في الفوركس ان يتعلم كل الاسايات و المفاهيم
و المصطحات الخاصة بهذا المجال و إلا فانه لن يحقق اي تقدم يذكر في عالم الاعمال بالتوفيق للجميع ان شاء الله

kaka22
04-25-2014, 20:44
ببساطة هو سوق لتبادل العملات
شركات الوساطة تقدم تسهيلات على شكل قروض للمساهمة في زيادة راس المال العمل
بدون شركات الوساطة يتحول للصرافة

kader126
04-25-2014, 20:47
تقريبا هو شبيه بالبورصة سوق لتبادل العملات لكن الفرق انك تستفيد في حالة الهبوط و في حالة الارتفاع
بحسب استراتيجية العمل المتبعة

abdalbage
04-25-2014, 20:51
علي ما اعتتقد انا كمبتدا هو عبارة اكبر سوق لتداول العملات اي بيعها وشرااها
والذي يقوم ببيع وشراء العملة عبارة عن مضارب

forexmania
04-25-2014, 20:52
الفوركس هو تجارة مثل اي مجال اخر لكن الشيء الذي تتميز به هو الخطورة الكبيرة التي تتواجد به لكن من مميزاته ايضا انه يمكن ربح الكثير من المال وبناء ثروة كبيرة في وقت وجيز

abdalbage
04-25-2014, 20:53
واضافة علي ذالك يمكن ان تتاجر في سوق العملات وكسب المال عن طريق فتح حساب الهامش

ahmedibrahim258259
04-26-2014, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الفوركس بمنتهى البساطة عبارة عن تبادل عملات يعني تشتري عملة وفي مقابلها تبيع عملة اخرى
تقبل مروري

abdelhak redouane
04-26-2014, 19:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على هذا السؤال ولكني ارى ان الفوركس هو عبارة عن شركة لاها ميزانية عالية في السوق العالمية توفر التجارة عن طريق الانترنات على الاسهم وعلى الازواج النقدية وعلى المعادن وباقي السلع فهي عبارة عن شركة لتوفير مناصب العمل
بالتوفيق للجميع

naoual
04-26-2014, 19:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم بالنسبة لي اعتقد ان الفوركس ادمان و من يدخله لا يستطيع الخروج منه و الله يفتح على الجميع

midooo258261
04-26-2014, 19:25
اهلا وسهلا اخواني بالمنتدي الكريم مصطلح الفوركس كبير وموش ينفع انك تختصرة في موضوع واحد والكلام عليه يطول لانه فيه اقسام كتير منها المعادن وغيرها
تقبل ودي واحترامي

gr53
05-07-2014, 03:34
ادخل على القسم التعليمي أو ابحث عبر جوجل لتتعرف على كل ما تريد

mohammed aburekbah
05-07-2014, 03:36
بسم الله الرحمن الرحيم يعنى انا مش عارف ايه قصدك بالسؤال بالتحديد
بس انا حريحك اولا سوق الفوركس هو سوق لتجارة العملات مش لبيع الكشري.

kaa
05-07-2014, 05:38
الفوركس هو سوق لتداول العملات وهو اكبر سوق فى العالم وسوق الفوركس يوجد فيه عملت كثيرة
مثل اليوور دولار واباوند والين والفرنك والفوركس افضل مجال عمل

ruse
05-13-2014, 02:12
السلام عليكم
الفوركس هو اختصارلجملة أجنبية هي سوق النقد الأجنبي
ويعتبرأكبر سوق مالي على مستوى العالم

TheDevils
05-13-2014, 02:34
السلام عليكم
الفوركس هو سوق لتجارة العملة بيع و شراء كاي تجارة اخرى و هو اكبر سوق في العالم
من حيث السيولة و مبادئه هو ان تتعلم تحليل العملة لتتوقع صعود او نزول العملة لتحقق الارباح لكنه عالم صعب يتطلب الكثير من الخبرة

bombasasa
05-13-2014, 11:14

فعلا الفوركس هو اهم حاجة بتكون فيها الخبرة يعني لازم الواحد يكون
خبير علشان يعرف يتعامل مع الفوركس

mahmoudgalal
05-13-2014, 12:09
توجب عليك إكتساب بعض الخبرة أولاً. حيث يعتبر التداول التجريبي (حساب فوركس تجريبي) إحدى الطرق للقيام بذلك، و لكن من الصعب الحصول على كامل الخبرة المتعلقة بالتداول في فوركس من حساب فوركس التجريبي،

medo.66543
05-19-2014, 19:43
السلام عليكم ليكون جوابي علمي ومبسط كما قلت استطيع ان اقول لك ان
الفوركس سوق صغير يتداول فيه العملات احيانا ترتفع اسـعارها واحيانا
تنخفض المهم اننا نحن نلعب بين الانخفاض الصعود حتى نخرج بارباح
تحياتي

8150017
05-19-2014, 19:47
الفوركس مشروع جميل فيه كل ايات ربنا من فرح ومن سعاده ومن احباط ومن يأس ومن عصبيه واحيانا والله تلاقى نفسك بتحبها اكتر من اى شئ اخر واحيانا اخرى تجد نفسك بتكرهها ومش عاوز تفتح جهاز الكمبيوتر اساسا ، الفوركس الميزه فيها انك ممكن تتعامل معاها وانت فى المصيف او وانت فى النادى ، على كل السهوله دى الا انها شغلانه مش سهله لازم تدرك كل معطيتها كويس جدا والا ،،،، لا ترحم فى الخساره ، وربنا يوفقك

amermazzen
05-19-2014, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم الفوركس هو سوق لتداول العملات وهذ السوق هو اكبر سوق فى العالم من أراد المتاجلاة في سوق الفوركس لابد من التعلم الجيد وبناء استراتيجات تكون مربحة والتعلم عليها خاصة في الحساب التجريبي لكسب الحبرة الازمة في كيفية التعامل مع السحبا الحقيقي.

hunter_world
05-25-2014, 16:56
اتلسلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم الفوركس بالنسبالي انا هو حلم كبير اوي وربنا يقدرني احقق منو اي حاجا بس

Jo.Cena
05-25-2014, 17:06
اهلا وسهلا بك في منتدي فوركس العرب بتمنالك التوفيق وارجو منك تقبل مروري بصدر رحب حتي اذا كان يختلف معك في الرأي
الفوركس هو التداول بالعملات كما يعرف ولا يوجد له اي تعريف اخر يمكن ان يذكر لانه سوق يمكنك فيه شراء وبيع العملات وتكسب الفرق بين النقاط

INTHENAMEOFALLA
05-25-2014, 17:11
ا

اخى الفاضل بصراحة ده موضوع رائع ومناسب لكى جى وان او قبل كده كمان تعريف الفوركس هو تجارة العملات العالمية من خلال شبكة الانترنت وياريت نعرف نتاجر ونكسب منه

walid08
05-25-2014, 17:14
السلام عليكم
الفوركس يا اخي ببساطة هو سوق كبير مثله مثل الاسواق العادية و لكن يتم التعامل معه الكترونيا
و هذا السوق يباع في ويشترى مخلتلف العملات الاجنبية

magic777
05-25-2014, 21:19
السلام عليكم
الفوركس يا اخي ببساطة هو سوق كبير مثله مثل الاسواق العادية و لكن يتم التعامل معه الكترونيا
و هذا السوق يباع في ويشترى مخلتلف العملات الاجنبية

بالضبط هو مالوش مكان ثابت بس ليه شركات على ارض الواقع هيا الي بتربط بين تعاملات العملاء الاكترونيه دي بينهم وبين البنوك
وغيرها من الشركات الي اكيد يها مقرات على ارض الواقع ايضا

الربح من الفوركس
05-25-2014, 22:00
اخى الحبيب الفوركس هو افضل الاعمال على الانترنت وهو اكبر الاسواق التى تحتوى على اكبر كم من السيولة فى العالم وبالتوفيق للجميع والربح الكبير

ali.22595
05-25-2014, 22:13
السلام عليكم
الفوركس من رأيى هو سوق تجارة العملات و السلع للربح من ورائها بطرق
و استراتيجيات تمكن من تقليل الخسارة و الزيـادة فى الربح والفوركس بحر
من العلم يحتاج لمن يتعمق فيه ليستخرج ما به من كنوز وهناك من اخذوا
منها اكثر ما يريدوا

godfather
05-25-2014, 22:18
مفهومى الشخصى عن الفوركس انه مش تجارة عملات و لكن توقع حركة عملات
و انا شايف ان السوق دة اكبر سوق فى العالم لذلك حاسس انه عظيم جدا

dont
05-25-2014, 22:30
ويجب ا نتعلم الفوركس حتى نحافظ على راس الملا الموجود فى الحساب فى الفوركس يوجد مخاطرة عالية جدا

ladharimohamed
05-26-2014, 00:36
بسم الله الرحمان الرحيم
هو تحركات عملات الدول و هو يمثل اقتصادها و يتأثر بعوامل كثيرة منها الداخلية و منها الخارجية و هو سوق صعب جدا التعامل معه
مع الشكر

tazi larbi
05-26-2014, 00:41
السلام عليكم الفوركس هو عمل يستند على التعلم والاجتهاد ممكن ان يصبح محقق الاحلام لمن يتعامل معه بجد ويكون كابوس لمن يظن انه مكان لاخذ المال فقط بعشوائية ودون نظام اتمنى لكم النجاح والله الموفق

poop3
05-26-2014, 00:56
اهلا وسهلا بكم اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام
الفوركس هو سوق اوراق المال ببساطه اخى الكريم بيع عمله وشراء اخرى
بالتوفيق للجميع هنا ان شاء الله

boujbar
05-26-2014, 01:19
السلام عليكم أخي الفوركس سوق للمتاجرة بالعملات بيع و شراء
و لا يتحكم في الأسعارفيه إلا المضاربين فسعر العملة يتأثر بالبيع
و الشراء بين المضاربين[COLOR="Silver"]

سمير تيارت
05-30-2014, 16:53
ببساطة الفوركس هو تداول اى المتاجرة بالعملات

واستغلال صعودها وهبوطها فى تحقيق ربح جيد
ولكن عليك باكتساب الخبرة اللازمة للدخول فى

هذا المجال والا من الممكن ان تخسر رصيدك بسهولة

dragonx
05-30-2014, 19:26
الفوركس هو نظام من انظمة إدارة راس المال وهي الذي يكسب المتداولين خبرة بالمتاجرة وإدارة راس المال والقدرة على مواجهة الصعوبات والتحديات المالية التي تواجه اي شخص منا سواء كاان هذا الشخص شركة ام فرد متداول ام تاجر ام مضارب ..... الخـــ

Nadia Hatim
06-09-2014, 21:56
اخـي الفـاضل .. الفوركس هو سوق لتداول العملات وهو اكبر سوق فى العالم وهذا السوق يتميز بالسيولة الضخمة
حيث ان حجم يصل الى 3 تليريون دولار وهذا حجم ضخم جدا و لذلك الفوركس فرصة كبيرة جدا للربح

مصراوى
06-09-2014, 22:57
اخى الحبيب الفوركس هو افضل الاسواق فى العالم واكبرهم من حيث كم السيولة الهائلة للعملات المختلفة وبالتوفيق للجميع والربح من الفوركس

moses
06-09-2014, 23:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها

BOUCHA-AFES
06-11-2014, 18:09
الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
الفوركس هو اكبر سوق اقتصادي في العالم وهذه المعلومة تكفني حتى يكون عندي شغف كبير بالمتاجرة وتحقيق الاباح فيه

sarita
06-11-2014, 18:19
السلام عليكم، الفوركس هو سوق عملاقة لتداول العملات و الأسهم و حتى
المعادن يعتمد عليه في اسثمار المال و تحسين الدخل الفردي...بالتوفيق

afillane
06-11-2014, 18:46
السلام عليكم ورحمة الله
بعيدا عن التعقيدات الفوركس او تجارة العملات هو شراء عملة بسعر ارخس وبيعها بسعر اكبر لتربح الهامش بينهما

zasdqwer
06-11-2014, 19:57
قد طرح مواضيع مثل ذلك اريد الاستفاده من كل كبيره وصغيره
تقبل مروري

hellelali2
06-11-2014, 20:04
الفوركس هو سوق لتداول ازواج العملات وخاصة او اشهرها ازواج العملات الكبيرة لدي الدول الكبي كزوج اليورو/دولار او الي اخره من الازواج الاخري التي يتم التداول عليها

BrahimForex
06-11-2014, 20:05
الفوركس هو التداول بالعملات بيع عملة اشتري عملة بالمقابل وتقوم بهده الاوامر في برنامج اسمه المتاتريدر اوامر البيع والشراء

gr53
07-13-2014, 00:41
هناك الكثير من الموضوعات الهامة التي ننتظر طرحها

hema2013
07-13-2014, 00:42
ركاتةلسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة ومشكور اخى العزيز على هذا الموضوع المفيدة الفوركس عبارة عن سوق تجارة العملات منها العملة السهلة ومنها العملة الصعبة وكمان الدخول للصفقات وعمل التحليل الفنى السليم
والسلام عليكم ورحمة اللة وب

Ahmed2020eg
07-19-2014, 18:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... موضوع رائع و مفيد اخي بارك الله فيك و زادك من الخير و الربح الوفير و بالتوفيق ان شاء الله

farouk100082
07-19-2014, 19:00
ان الفوركس سوق من الاسواق بل وافضل من ذلك من حيث المتوفرة فيه من امانية
الربح ولكن المهم تعلم قواعد السوق كى يكون جيد بالنسبة لك

hema2013
07-19-2014, 19:01
لسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى العزيز مشكور على هذا الموضوع المفيد للغاية والفوركس هو استثمار للاموال وكمان لابد من دراسة السوق دراسة جيدة ومعرفة العملات وازواج العملات الاساسية
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

RomanyMoreed
07-19-2014, 22:41

بص حضرتك يطول الشررح عن الفوركس لكن مفهوم الفوركس هو سوق تداول العملات بيع وشراء العملات

بالتوفيق

Mohamd-95
07-19-2014, 23:12
موضوع يستحق القراءة و مفيد للجميع و اتمنى لك التوفيق اخي الكريم
انا لازلت مبتدئ في الفوركس
تقبل مروري اخي الكريم

mounim1994
07-19-2014, 23:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته اهلا وسهلا بكم اخي الكريم
انا مازلت جديد في الميدان و ليست لي اي فكرة و بالتوفيق

AMLAK
07-20-2014, 00:50
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الفوركس هو سوق لتداول
العملات وهذ السوق هو اكبر سوق فى العالم ويجب ا نتعلم الفوركس حتى نحصل على
اكبرقدر من الخبرة قبل الدخول فى الفركس مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

maao2008
07-20-2014, 00:58

Ahmed2020eg
07-20-2014, 01:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... موضوع مفيد و منسق جميل بارك الله فيك اخي الكريم و زادك من الخير و بالتوفيق ان شاء الله

maghribia
07-20-2014, 01:42
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
الفوركيس فهو مجال كبير و يمكن فعلا ان يعلم علهيه
في الفوركس فهو يمكن فعلا ان يكون ميدان كبير للعمل فيه

تقبل احتراماتيى

rafik23
07-20-2014, 04:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... موضوع مفيد و منسق جميل بارك الله فيك اخي الكريم و زادك من الخير و بالتوفيق ان شاء الله

zidan
07-22-2014, 22:24
الفوركس بشكل عام عبارة عن المجال الخاص بالتداول من بيع و شراء من خلال شركات الوساطة و من السهل تحقيق ارباح من التجارة فى الفوركس من خلال التجارة فى الاوقات السليمة

moroti
07-23-2014, 03:23
السلام عليكم
ببساطة الفوركس هو تداول اى المتاجرة بالعملات
واستغلال صعودها وهبوطها فى تحقيق ربح جيد .
... ولكن عليك باكتساب الخبرة اللازمة للدخول فى
هذا المجال والا من الممكن ان تخسر رصيدك بسهولة
بالتوفيق للجميع
سلام

Thedevileye
07-23-2014, 03:28
السلام عليكم
من حيث السيولة و مبادئه هو ان تتعلم تحليل العملة لتتوقع صعود او نزول العملة لتحقق الارباح ....

wanxe
07-23-2014, 03:29
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إنه موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ ورمضان كريم بكل صحة وعافية

forex24day
07-23-2014, 04:07
الفوركس باللغة العامية كده علشان تقدر تفهم اكتر تجارة الفوركس ما هى الا عبارة عن تجارة العملات الاجنبية حضرتك لما تعرف ان عملة معينة هتصعد انت بتشترى فيها بسعر منخفض علشان تبيعها بسعر عالى وتكسب وايضا نفس الموضوع فى البيع والشورت سيلنج

marouansat
07-23-2014, 04:10
أول مرحبا بيك أخي العزيز في هذا العالم المظلم و الغريب فالفوركس هو سوق يتداول فيه عملات و معادن و لكن له شروط و قواعد و أساسيات
إن لم تحترمها و تكون عالرفها فالفوركس لا يرحم أحد

Hamdy Elhossiny
07-24-2014, 12:40
والله اخى ناا ارى ان الفوركس هو تجاره والتجاره لابد من متاجر شاطر فيها
يحاول البحث عن الربح الدائم وينمى عقله فى التجاره بالتعلم الجيد

locos
07-24-2014, 12:46
الفوركس بالبعد الاخر
تعلم تحدي تاقلم مع ادق متغيرات السوق
متابعة ومثابرة وعدم تسرع
وعدم طمع

benchou-ahfd
07-24-2014, 17:05
الفوركس بكل بساطة هو تجارة العملات عن طريق الانترنات و يعتمد على التحليل لحركة السعر و هو مبدا يقوم على العرضو الطلب

Ahmed2020eg
07-24-2014, 19:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.. موضوع مفيد اخي و جميل بارك الله فيك و زادك من الخير و اتمني لك التوفيق ان شاء الله

egymax3d
07-24-2014, 19:56
موضوع جميل اخى يستحق الاهتمام وانا كامبتدئ استفدت من موضوعك اكيييد وبارك الله فيك وبالتوفيق اخى ولى كل اعضاء المنتدى

abdelaziz 10
07-25-2014, 21:32
بالنسبة لي طبعا الفوركس سوق تجاري كبير جدا فيه نبيع العملات او نشتريها ونربح اونخسر
بالتالي الفوركس ربما يكون ذلك السوق الذي لا ينجح فيه الا القليل ممن لهم الشطارة والدقة

mohyedal
07-25-2014, 21:35
الفوركس هو التجارة في العملات و قبل الشروع في التداول فيه على الفرد ان يقرأ اكتب المتعلقة به و باستراتيجياته و لابد له ايضا من التدريب الطويل على الحساب التجريبي من اجل اكتساب الخبرة و التجربة قبل فتح الحساب الحقيقي قبل التداول باموال حقيقية

fte2020
07-27-2014, 15:56
سلام عليكم ببساطة الفوركس هو تداول اى المتاجرة بالعملات واستغلال صعودها وهبوطها فى تحقيق ربح جيد ...
ولكن عليك باكتساب الخبرة اللازمة للدخول فى هذا المجال والا من الممكن ان تخسر رصيدك بسهولة

mahr
07-27-2014, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
الفوركس هو عملية التداول يات تشتري عملة يعملة اخري
اتمني لك التوفيق
تحياتي

zinga
07-27-2014, 17:37
إعلانات. وبالتالي، فمن المهم أن نعرف بالضبط متى هذه الإعلانات ستكون
جعلت حتى تتمكن من الاستفادة من التحركات الكبيرة التي تتبع أو من خلال تجنب فقدان مفاجئ
رد فعل مفاجأة.

sharshabil
07-27-2014, 23:15
[/color]لقد اطلعت على الشروط اول ما دخلت هنا المنتدى ولازم اي مكان
قبل ان نبدا العمل بع لازم ان نشوف شروط الاستخدام و القوتنين هذا شي بديهي

maha elsayed
07-28-2014, 00:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته...معلومات رائعه يا اخى
عن الفوركس يا اخى عموما تقبل تحياتى يا اخى

nabil f
07-28-2014, 02:58
سوق الفوركس يطلق عليه عدة تسميات المضاربة تجارة العملات وهو يعتبر من اخطر التجارات لاحتوائه على نسبة مخاطرة عالية
شكرا

مباركي ندير
07-28-2014, 03:05
الفوركس بكل بساطة هو المتاجرة في العملات العالمية
اي سوق تضبطه سياسات للحكومات العالمية من جهة واقتصادتها
وكبار التجار في هدا المجال

Zouhair01
07-28-2014, 03:44
سوق الفوركس - هو تداولالعملات الاجنبية من خلال الانترنت
وايضا من المميزات التي لا تختلف ابدا وهي انك فقط قادر للتجارة في سوق الفوركس من خلال شركات وساطة وليس مع البنوك مباشرة او مع مزودي السيولة على عكس الاسهم !

dalito
07-28-2014, 06:06
السﻻم عليكم
الفوركس هو سوق العمﻻت اخي الكريم
وهو اكبر سوق في العالم
والعديد من الناس يحلمون ان يربحوا من هذا السوق الكبير
وبالتوفيق وتقبل مروري

Santouss
07-28-2014, 07:16
السلام عليكم ...

مقابل عمله اخرى وفى اتجاهين صعود وهبوط هذا هو فوركس بشكل عام.

kairo14
07-28-2014, 07:22
بسم الله الرحمن الرحيم
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

Fixou
07-28-2014, 07:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الفوركس هو سوق لتداول العملات وهو اكبر سوق فى العالم وهذا السوق يتميز بالسيولة الضخمة
جدا حيث ان حجم يصل الى 3 تليريون دولار وهذا حجم ضخم جدا
تقبل مروري اخي الكريم

gr53
08-06-2014, 22:05
هناك الكثير من الموضوعات الهامة المفيدة عن الفوركس

ayoubmlk
08-06-2014, 22:10
السلام عليكم
ويجب ا نتعلم الفوركس حتى نحصل على اكبرقدر من الخبرة قبل الدخول فى تداول الفركس

yara alaa
08-07-2014, 01:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ماشاء الله يا اخى موضوع مهم اوى وموضوعاات ممتازه جداااااااااا عموما يا اخى تقبل تحياتى يا رييييت وارجو منك مزيد من المعلومات عموما تقبل تحياااااااااااااااااااااا ااااتى

zinga
08-09-2014, 14:06
ونعلم أن
السوق يعطي المال والسوق يأخذ المال. وينبغي أن يكون هدفك ل
وضع استراتيجية والتي تمنحك المزيد من المال مما يستغرقه بعيدا.

YMTMAX
08-09-2014, 17:02
الفوركس أو ما يسمى بسوق تداول العملات هو مكان إفتراضي
بالنسبة لمن يتعامل به من خلال الأنترنت وسوق كبير جدا مكون
من ألاف الشركات التي تتاجر من خلاله ..
عموما المتاجرة من خلال الفوركس أشبه بالمتاجرة في العقارات أو
الأموال أو حتى البندورة .. يعني انت بتشتري 10 بكس بندورة
من الحسبة بثمن دولار لكل بكسة أو سحارة أي 10 دولارات للكمية كلها
ومن ثم تقوم بيعها بسعر 20 دولار لكامل الكمية في حالة ارتفع سعرها والطلب عليها
في سوق الخضرة .. تقبل مروري أخي :yahoo:

yara alaa
08-09-2014, 18:20

ماشا الله يا اخى معلومات ممتازه يا اخى عن الفوركس عموما يا رييييييييييييييييييييييت تتقب تحياتى يا ريييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ت

moroo
08-09-2014, 18:40
يعتبرأكبر سوق مالي على مستوى العالم

محمود مرعى
08-09-2014, 18:56
ا

الفوركس يا استاذ بيسو ما هو الا عبارة عن اكبر سوق تجار لتجارة العملات الاجنبية المختلفة مع بعض على هيئة ازواج واقوى سوق تجارى واكبر من اى بورصة وبيتداول عليه يوميا
اكثر من 3 ترليون دولار وهو رقم كبير جدا ومبادئه ومفاهيمه ان شاء الله حضرتك هتلاقيها موجوده عندك فى القسم التعليمى فى المنتدى وان شاء الله لو احتجت اى حاجة متترددش انك تسأل

mohamedsaber
08-09-2014, 20:38
الفوركس هو مجال عمل من خلال الانترنت ، مجال لتحقيق ارباح في وقت قصير ، البعض يظن انه لعبة والبعض الاخر يظن انه قمار ، لكنه مجال يعتمد علي الاقتصاد وعلي الاحوال الاقتصادية لبلدان العالم ، مجال به الكثير من المميزات مثل المتاجرة من البيت ، استثمار الاموال وتحقيق ارباح شهرية ثابته (مصدر دخل اضافي ) وكثير من المميزات سوف تكتشفها بعد تعلمك التحليل

azad aradni
08-13-2014, 01:15
من حيث السيولة و مبادئه هو ان تتعلم تحليل العملة لتتوقع صعود او نزول العملة لتحقق الارباح لكنه عالم صعب يتطلب الكثير من الخبرة

mohamedelbalam
08-13-2014, 01:53
شرح مميز وكتير من الجدد بيسئلوا عن تلك المواضيع من شرح للأوامر ووضع الأستوب والتك بروفيت
وانا عن نفسى بفضل استخدام اوالأمر المعلقة فى السوق بناءا على تحليل جيد راحة من المتابعة طول الوقت وفى نفس الوقت بتريح من العامل النفسى ياهدف ياستوب
ان شاء الله الكل يستفيد من الموضوع وبارك الله فيك

bombasasa
08-13-2014, 11:18
أعتقد أن التجار يبدأ برأس مال كبير يمكن أن تساعدهم على الحصول على أرباح جيدة دون الحاجة إلى اتخاذ مخاطر كبيرة، وبالتالي اتباع قواعد التداول ...

abderrahmenanis
08-13-2014, 18:04

ahora
08-13-2014, 18:09
الفوركس بالنسبة لي هو سوق يحتوي على فرص كثيرة للربح لكنه ملئ باسماك القرش الخطيرة
ان لم تستطع ان تحلل جيدا ستخسر كل اموالك

marwanc
08-13-2014, 18:11
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق للجميع إنشاء الله

BILALOU4
08-14-2014, 14:40
السوق سهل الولوج فيه صعب المكسب منه الا لذوي الخبرة

AMLAK
08-26-2014, 14:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع الفوركس هو سوق لتداول العملات وهذ السوق هو اكبر
سوق فى العالم ويجب ا نتعلم الفوركس حتى نحصل على اكبرقدر من الخبرة قبل الدخول فى الفركس تقبل بالتوفيق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

abdelaziz 10
08-28-2014, 11:32
الفوركس يا اخي طبعا هو سوق لاستثمار المال عبر التداول في ازواج العملات المختلفة طبعا
انما الاكيد ان السوق الفوركسي ليس بالسوق السهل بل لازم التعلم والتدرب قبل اي تداول حقيقي

mahmoud rateb
08-28-2014, 12:24
شكرا لكم على مجهوداتكم وجزاكم الله خيرا
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

awa
08-28-2014, 12:40
انا ببساطة شايف ان الفوركس هو فن توقع حركة العملات لاعلى او
لاسفل و انا شخصيا اعتقد ان الفوركس عموما فكرة بسيطة و لكن ممارستها مش بسيطة

undertaker47
08-28-2014, 12:52
اخي العزيز المفهوم العلمي و التعريف هو سوق تبادل
العمولات و يمكنك وجود العديد من المصطلحات في القسم التعليمي

marwafawzy122
08-28-2014, 12:56
سوق لتداول العملات وهذ السوق هو اكبر سوق فى العالم
ويجب ا نتعلم الفوركس حتى نحصل على اكبرقدر من الخبرة و هو سوق تجارة العملات...

mahmoud rateb
08-28-2014, 13:01
شكرا لكم على مجهوداتكم وجزاكم الله خيرا
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

maghribia
08-28-2014, 15:40
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم

الفوركس فهو ذلك المجال الذي يمكن ان يعمل فيه المتداول
و ذلكب الربح منه عبر التداول الحقيقي
تقبل احتراماتيى

cian s
08-28-2014, 15:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا ارى ان الفوركس هو عباره عن سوق تجارى من اكبر الاسواق وتتاجر فى تداول العملات وهى تجاره كبيره

choroukguid
08-28-2014, 15:52
الفوركس هو مصطلح يستخدم لوصف سوق العملات العالمية
ومن الممكن ان يشار اليه ايضا ب اف اكس . ومن خلال هذا التسوق يتم تداول كافة العملات العالمية . وقد تم انشاء هذا السوق سنة 1971 .

Amine27482
08-28-2014, 15:56
بـــــســـــم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك يا أخي الكريم على هدا الموضوع الممتاز والشرح الدقيق و القيم وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
بالــــتـــوفــــيــــق للجميع إنشاء الله

sharshabil
08-28-2014, 17:26
االفوركيس هو سزق عغعملات و ههو بديل لي في المنزل
لانني لا اشتغل و اؤيد ان اصل الى مرحبة اني احقق ارباح منه ...

Yanal Omar
08-28-2014, 23:15
الفوركس هو نظام من انظمة ادارة راس المال وهو يتأثر بالمتغيرات الاقتصداية التي تطرء على العملات في العالم وهو نظام يمكن المتداول او الهاوي من تحقيق المكاسب المالية ويعد العامل الى مستوى مدير مالي بالعلاقات المالية وتحمل اعبائها

ndoe
08-28-2014, 23:20
الفوركس هو سوق بيع وشراء العملات الاجنبية نتيجة تغير سعر الصرف ومن ثم الحصول على مكسب او خسارة
نتيجة لذلك بالتوفيق ان شاء الله للجميع

dahel yassine
08-28-2014, 23:24
السلام عليكم
و لله الفروكس هوا احسن شيئ للفقراء
و هوا تضارب العملتين و تربح منهم و قد تخسر منهم

محمد السيد محمد
08-29-2014, 00:36
هو السؤال مكرر ومردود عليه الف مرة في هذا المنتدي ومع ذلك سارد عليك بمنتهي البساطة
ان الفوركس ده مجرد سوق .. ولكنه سوق لتجارة نوع معين من السلع وهي العملات الاجنبية كده فهمت ؟؟

lakamora221
08-31-2014, 11:53
أخي الكريم في رأيي الفوركس هو فرصة
عمل وفرتها لي الأنترنت
أرجوا أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا

marwafawzy122
08-31-2014, 12:17
شراء وبيع العملات وبيكون هنا على شكل ازواج يعنى انت تبيع ةوتشترى العمله

مقابل عمله اخرى وفى اتجاهين صعود وهبوط ...

nassr15
08-31-2014, 16:43
الفوركس أخي ببساطه هو عباره عن سوق عالميه بتجمع أقوي البوصات حول العالم وبها سوق للمعادن والنفط والعملات

md5diablo
08-31-2014, 16:57
بسم الله الرحمان الرحيم
اخي الكريم لا يمكن وصف الفوركس في موضوع و احد لكن عليك ان تكون قد
بحثت عن هذه المعلومات و قد كونت فكره عامه و شامله لوحدك

hamidgarfi
08-31-2014, 17:02
الفوركس أكاديمية التداول هي مدرسة بضمير المعرفة الحقيقية، ونحن نفهم أن
أهداف كل من طلابنا مختلفة وهذا هو على وجه التحديد لماذا نحن نقدم دورة
التي من شأنها احترام قدرات كل فرد

asafiforex
08-31-2014, 17:10
ن كنت تود التداول في فوركس، يتوجب عليك إكتساب بعض الخبرة أولاً. حيث يعتبر التداول التجريبي (حساب فوركس تجريبي) إحدى الطرق للقيام بذلك، و لكن من الصعب الحصول على كامل الخبرة المتعلقة بالتداول في فوركس من حساب فوركس التجريبي،

The King Algeria
08-31-2014, 17:11
السلام عليكم اخي الكريم باختصار الفوركس في جملة مفيدة وهو
سوق العملات و المعادن فيه امكانية البيع و الشراء مقابل الفروقات

Sama20
08-31-2014, 17:14
مسسسسسسسسسسسسساء الخير
اخي الفاضل
تحيه طيبه
لفوركس:tie:
هو سوق لتداول العملات وهذ السوق هو اكبر سوق فى العالم:ok:

ويجب ا نتعلم الفوركس حتى نحصل على اكبرقدر من الخبرة قبل الدخول فى هذا العالم الكبير
فعليك بالتدريب علي حساب الديمو فتره من الزمن وبالتوفيق باذن الله

Louay
08-31-2014, 17:21
الفوركس هو أكبر سوق تداول للعملات في العالم وتحركات هذا السوق غير ثابتة لذلك
يجب أن تتعلم التحليل الفني وغستعمال الإستراتيجيات و المؤشرات.

forexii
09-18-2014, 12:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى اعضاء المنتدى الكرام
حسب رايي الفوركس هو لغز يتحدى جميع المتاجرين و هو بمثابة لعبة الشطرنج ايضا يحتاج للكثير من التركيز و الثقة

adamdz
09-18-2014, 17:15
الفوركس هو نظام من انظمة إدارة راس المال وهي الذي يكسب المتداولين خبرة بالمتاجرة وإدارة راس المال
يعتمد عليه في اسثمار المال و تحسين الدخل الفردي

Mazek
09-19-2014, 01:38
السلام عليكم اخي. الكريم انا لا انصح بالمخاطرة في الفوركس. و خصوصا لما تكون مبتدئ. يعني في البداية حاول تتعلم كل شي عن الفوركس. و ابعد عن الطمع لانه سبب الخسارة الاول و الاخير. بالتوفيق للجميع

Wassa04
09-19-2014, 21:08
مرحبا اخي الكريم الفوركس هو تجارة العملات و يمكنك
فهمه اكثر من خلال الفيديوهات و المقالات في الانترنيت تقبل مروري

Lobna Mohamed
09-19-2014, 22:25
السلام عليكم
الفوركس هو سوق لتداول العملات وهو اكبر سوق فى العالم وسوق الفوركس يوجد فيه عملات كثيرة مثل اليوور دولار والباوند والين والفرنك واعتقد الفوركس افضل مجال عمل

محمد فؤاد تعلب
09-19-2014, 22:38
• الفُوركْس أو Forex هو مصطلح يعني سوق تبادل العملات الأجنبية.
• سوق العملات Forex هو أكبر الأسواق المالية وأكثرها سيولة.
• حجم التداول اليومي في سوق العملات Forex يصل إلى 5.3 تريليون دولار يوميًا.
• ساعد ظهور الإنترنت على انضمام مستثمرين جدد من جميع أنحاء العالم إلى سوق العملات Forex.
• يعتبر سوق العملات Forex من نوعية بورصات التبادل عبر شبكات الاتصال (OTC).
• يعمل سوق العملات Forex على مدار 24 ساعة يوميًا ولمدة 5 أيام أسبوعيًا ويغلق سوق العملات Forex يومي السبت والأحد.

---------- Post added at 07:38 PM ---------- Previous post was at 07:37 PM ----------

مميزات المتاجرة في سوق العملات
السيولة الضخمة:
إمكانية المتاجرة في الوقت المناسب لك
● الربح في الاتجاهين الصاعد والهابط:
المتاجرة باستخدام الرافعة المالية:
المتاجرة بدون عمولات إضافية:
● لا يمكن لأي جهة التحكم في الأسعار:
● إمكانية فتح حساب تجريبي مجاني:
● إمكانية المتاجرة بمبالغ صغيرة:

ynwa1892
09-19-2014, 22:54
السلام اخي
الفوركس عالم تكسب منه النقود من الانترنت وذلك بالتداول في سوق العملات لكن حذاري فالخسارة قاسية
وفقك الله

magic777
09-20-2014, 01:13
السلام عليكم
الفوركس هو سوق لتداول العملات وهو اكبر سوق فى العالم وسوق الفوركس يوجد فيه عملات كثيرة مثل اليوور دولار والباوند والين والفرنك واعتقد الفوركس افضل مجال عمل

هو بالفعل اخي سوق كبير وناس كتير داخلين في السوق ده ده غير انك ايضا تقدر تكسب منه في اي وقت انت عاوزه وايضا كل يوم وكده بس مش مستقر
يعني مش ممكن هتعرف تحقق منه دخل ثابت

MRN2014
09-20-2014, 03:36
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى إن شاء الله

ecccco
09-20-2014, 03:49
السلام عليكم اخى الفاضل سوق الفوركس هو عالمى لتدوال العملات
بين الدول ويضم العملات والاسهم والمعادن والكثير من هذا الاشياء
وتحياتى لك صديقى

lyes1977
09-20-2014, 12:45
نعم يا اخي الكريم انا اعتقد ان كلمة الفوركس اولا هي عبارة عن اختصار لجملة سوق تبادل العملات الاجنبية والمفهوم الاكبر لسوق الفوركس هو اكبر سوق في العالم من حيث عدد الزبائن وكذالك من حيث كتلة الاموال التي يتم التداول عليها يوميا على العموم شكرا اخي على الموضوع وبالتوفيق

mohamed ghardallou
09-20-2014, 12:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم هذا موضوع جيد هو بحر كبير من اتجارة

lover-death145
09-20-2014, 12:49
سوق الفوركس هو مجال تجاري ربحي يوفر
للتاجر شراء عملات و معادن و بيعها عند ارتفاع
سعرها أو العكس ولكن هذا المجال صعب جدا
لأن المخاطرة به عالية جدا

mohamed.atef
09-30-2014, 02:09
إن كنت تود التداول في فوركس، يتوجب عليك إكتساب بعض الخبرة أولاً. حيث يعتبر التداول التجريبي (حساب فوركس تجريبي) إحدى الطرق للقيام بذلك، و لكن من الصعب الحصول على كامل الخبرة المتعلقة بالتداول في فوركس من حساب فوركس التجريبي،

فريــــد
09-30-2014, 05:00
انا لما بتسال من اصحابى اقرب توضيح بقولهم الفوركس
زى لبورصة بس مش علىا سهم لا على عملات وبقلهم مثل
الحج وتغيير العملات فى البنوك بالتوفيق للجميع

vaaas
10-12-2014, 23:58
اليوم (توم التالي) إجراءات. يتم تعيين الموقف الذي افتتح حديثا موعد القيمة الجديدة السماح لل

mohyedal
10-13-2014, 00:01
الفوركس تجارة مثله مثل بقية انواع التجارة الاخرى الا انه
يعتمد فيه على التخطيط المبني على التحليل المبني بدوره على
العلم و لا عجب في ان يدرس الفوركس في الجامعات و المدارس
العليا المختصة في المال و الاقتصاد و على من يرغب في الدخول
الى هذا العالم ان يتسلح بالمعرفة

haleeim
10-13-2014, 01:59

mohmad
10-14-2014, 14:55

vaaas
10-14-2014, 18:50
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

nada forex
10-15-2014, 01:32
الســـــــــلام علــــــيكم ورحــــمه الله وبركاته ..... الفوكس يا اخى هو سوق
لتجاره العملات الاجنبيه اى بيع وشراء عمله عموما تقل تحياتى

payza
10-15-2014, 15:17
من رايي الخبرة وفعلا الفوركس هو اهم حاجة بتكون فيها الخبرة يعني لازم الواحد يكون
خبير علشان يعرف يتعامل مع الفوركس ......تحياتي

antonioforex
10-15-2014, 17:25
السسلام عليكم
اخي الفوركس هو تداول العملات الاجنبية في السوق و توقع صعودها او هبوطها
كي نعمل عليها و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي.

belhadj
10-15-2014, 18:28
لي الشرف أن أكون عضوا جديدا معكم في هدا المنتدى الرائع والشيق والدي يحتوي على الكثير من المعلومات التي تفيدنا جميعا
وأشكرك أخي الكريم على موضوعك الرائع هدا .كما أشكر الأصدقاء المشركين بتعليقاتهم وبافاداتهم لنا

algeria
10-27-2014, 10:39
أخي الكريم في رأيي الخاص الفوركس هو فرصة عمل لم توفر لي في بلدي
أن أكون قد أفدتك وتقبل مروري وشكرا جزيلا لك

marach
10-27-2014, 10:43
الفوركس هو تداول العملات الاجنبية عبر الانترنت اذ يقوم المتداول بالاشتراك مع احد شركات الوساطة ويقوم باعطاء اوامر ابيع والشراء كل هذه العمليات تحدث عبر الانترنت وبعد ان يحقق الارباح ممكن يطلب ارباحه

مروة
10-27-2014, 10:44
ان كنت تود التداول في فوركس، يتوجب عليك إكتساب بعض الخبرة أولاً. حيث يعتبر التداول التجريبي (حساب فوركس تجريبي) إحدى الطرق للقيام بذلك، و لكن من الصعب الحصول على كامل الخبرة المتعلقة بالتداول في فوركس من حساب فوركس التجريبي،
تحياتى

anwarladmhammad
10-27-2014, 10:58
ليس الفوركس بالامر الغريب بل هو مجرد سوق يحدث فيه البيع والشراء كبقية الاسواق الا ان الفوركس فيه التداول يالهامش
وهذا مما يجعل التداول فيه خطيرا للغاية
نرجوا ان نتفوق على هذه السوق بالربح

adil17
10-27-2014, 10:59
اخي الكريم بالنسبة لي اعتقد ان سوق الفوركس هو عبارة عن عرض و طلب مثله مثل اي سوق الا ان هذا تعرض فيه العملات فقط

محمد ميدو
10-27-2014, 11:09
الفوركس عبارة عن تجارة ربحية جدا اخى الكريم لكن ممكن ايضا تكون كارثة للى مش دارسها كويس عمتا ادخل القسم التعليميى واحدة واحدة واتعلم بالتوفيق ان شاء الله

aboomar13
10-27-2014, 11:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
الفوركس تعني باختصار سوق العملات الاجنبية او البورصة العالمية للنقود الاجنبية ، يتم التعامل بالعملات في سوق العملات (فوركس) على اساس ازواج من العملات . ويكون التعامل فيه بالبيع والشراء ، على اساس شراء فرد من هذا الزوج وبيع الاخر مقابله.

pacMAN
10-27-2014, 11:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أخي الكريم
الفوركس سوق العملة يتم المتاجرة فيه بالنقاط إستناد لأسعار الأزواج
إن شاء الله بالتوفيق و تقبل مروري

ramdani
10-27-2014, 11:47
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم الفوركس سوق يمتد في جميع أنحاء العالم حيث تصرف العملات من قبل عدة مشاركين

pacMAN
10-27-2014, 11:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته أخي الكريم
يمكن في المنتدى التعليمى أن تجد تعريفات علمية للفوركس أنصحك صديقي بأن تتجه إلى هناك أولا
إن شاء الله بالتوفيق و تقبل مروري

walmp01
10-28-2014, 00:27
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين محمدا و على اله وصحبه و سلم و تسليما اما بعد هو سوق لتداول العملات وهو اكبر سوق فى العالم وهذا السوق يتميز بالسيولة الضخمة جدا حيث ان حجم يصل الى 3 تليريون دولار وهذا حجم ضخم جدا ولذلك الفوركش فرصة كبيرة جدا للربح اتمنى التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

أسماء نعناع
10-29-2014, 10:57

ibrahim forex
10-29-2014, 11:19
الفوركس هو اكبر شركة عالمية بتكون بتداول العملات عن طريق الازواج
وله مميزات عديدة ولابد ان تتسم بصفات معينة للتداول فى الفوركس وهى الخبرة والصبر وعدم الجشع والطمع

forexabdo2014
10-30-2014, 04:32
مفهوم الفوركس لا توجد فيه فتوى من حيث تعريفه
بالتوفيق للجميع فى المنتدى إن شاء الله