PDA

View Full Version : استفسار هام؛فى اخطاء كتير بتحدث معى عالحساب التجريبى

alaaelsharouny7
12-23-2013, 07:15
فى اخطاء كتير بتحدث معى عالحساب التجريبى مثل انه بيعدى التيك بروفيت ومبيقفلش الثفقة .. وبيرد طبعا بعدها السعر وبيقفل خسارة .. ده لو حصلى ف حساب حقيقى مش عارف هيكون احساسى ايه .. ومعرفش اسأل مين فى المنتدى يساعدنى او يرد عليا اخوانى ... وبجد يا اخوانى انا ابتديت اشك فى الفوركس كله بوجه عام ... ارجو الرد من محترف ....

انا استعمل ميتا تريدر 5
وحدث هذا معى فى الكندى يابانى والحجم كان كبير ف خسرت كتير 7.5

مش فاهم وخايف جدا من اى مخاطرة حقيقية فاشلة اخرى ...

زهرة 124
12-23-2013, 07:24
علي فكرة المعظم هنا بالمنتدي بيشتغل بالميتاتريدر 4 رغم ان الميتاتريدر 5 حلت مشاكل الميتاتريدر 4 ولكننا ما زلنا نتستخدم القديم
ابدأ بزوج عملات اسهل وليكن اليورو دولار وحجم صغير
وكمان تابع في قراءة كتب تعليميه ومشاهدة الفيديوهات وخطوة خطوة حتلاقي نفسك بدأت تثق في قدراتك

alaaelsharouny7
12-23-2013, 07:57
علي فكرة المعظم هنا بالمنتدي بيشتغل بالميتاتريدر 4 رغم ان الميتاتريدر 5 حلت مشاكل الميتاتريدر 4 ولكننا ما زلنا نتستخدم القديم
وكمان تابع في قراءة كتب تعليميه ومشاهدة الفيديوهات وخطوة خطوة حتلاقي نفسك بدأت تثق في قدراتك

ده فى استفسارات كتير اوى .. بس عامة انا هسمع الكلام ... وجزاكم الله كل خير

:)

bodse
12-23-2013, 11:35
فعلا مسالة رد التيك بروفت دى اوقات بتفرق على عدد نقاط قليل لدرجة انها توصل الى نقطة انت لازم تعمل حساب الاستوب
انا عن نفسى اقلل خمس نقاط من الهدف الرئيسى للصفقة

doola2020
01-03-2014, 15:59
مش ممكن يجي عند التيك بروفيت وما يقفلش الصفقة لأن بمجرد وصوله للتيك بروفيت أو الاستوب لوز بتتقفل أي صفقة لكن أكيد انتي اللي في حاجة غلط عندك

أحمد بيكس
01-29-2014, 18:48
للأسف أخي العزيز لا استطبع ان افيدك اول مرة تمر علا مشكلة كهذه .. اتمنى من الخبراء ان يساعدوك ولك كل التوفيق ان شاء الله ,.,.

forexman55555
01-30-2014, 22:51
السلام عليكم , انا حدث معى نفس المشكلة لكن مرة واحدة فقط
فوجدت ان السعر تخطى التيك بروفيت و لكنى كنت موجود بنفسى فأغلقت الصفقة

tazi larbi
01-30-2014, 23:10
السلام عليكم اولا لبد انتعرف قيمة او كيفية وضع التيك بروفيت فلبد ان يكون بسعر اعلى من السعر وقت العمل على الاقل بفارق السبريد يعني مثلا في زوج الاورو دولار لبد ان يكون على الاقل اكثر ب3 نقاط وهكدا ثم ان خسارة 7.5دولار لا شئ وفي التجربي انا عن نفسي خسرت حسابات بالاف الدولارات والله حساب بالف 10040 دولار ذهب ولكي تتعلم لبد ان تتباع الدروس في المنتدى اتمنى لكم النجاح والله الموفق

rsfbg2010
01-31-2014, 01:09
السلام عليكم جميعا
اخى العيز يجب ان تضع الهدف قبل اى
نقطه قويه ببضع نقاط وكذلك الاستوب فوق اى نقطه قويه
ببضع نقاط
تقبل تحياتى

ilyes chaieb
01-31-2014, 19:42
اخى الكريم طالما حددت التايك بروفت او الستوب لوز اكيد الصفقة ستغلق لوحدها
و انا بصراحة مش عارف ليه هى مبتحبش تغلق معك

ahmedhawash
01-31-2014, 19:45
لا اخى الكريم اكيد انت عندك مشكله فى تحديد التيك بروفين والاستوب لوز

عليك التدريب والمتابعه للسوق اخى الكريم والله المستعان

chokrito
02-02-2014, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاةو السلام على اشرف الانبياء والمرسلين
المرجو من الخبراء الاجابة ومساعدتك لاني انالسه عضو مبتدا
وتقبل المرور

مصطفى حمدان
02-11-2014, 23:06
بصراحة اخى الفاضل انا لم اعمل على الميتاتريدر 5 ولكن من خلال استخدام الميتاتريدر 4 نادر ما يحدث مثل هذا الامر ولا يحدث مع الشركات المحترمة والله الموفق

haismed
02-11-2014, 23:10
ارتفاع الدولار الاسترالي للأعلى بمقدار سنت واحد في جلسة التداول الآسيوية وبداية جلسة التداول الاوروبية اليوم، حيث أشارت البيانات الاسترالية الى وجود تحسن في معدلات الثقة بين رجال الأعمال. وفي الوقت نفسه ظلت معدلات الطلب جيدة نسبيًا على العملات الرئيسية الأخرى مقابل الدولار قبل أن تدلي جانيت يلين بأول شهادة لها امام الكونغرس كمحافظ للبنك الاحتياطي الفيدرالي.
في استرالي، ارتفع تقرير nab لثقة رجال الاعمال الى مستوى 8 من مستوى 6، مرتفعً للشهر الثاني على التوالي. وقالت nab أن التحسن خلال الأشهر الأخيرة نشأ عنه اتجاه صعودي واضح في نشاط رجال الاعمال، مما يدل على احتمالية ارتفاع مؤشر النظرة المستقبلية لمعدل النمو الاقتصادي، على الرغم من ان مؤشرات التوظيف لا تزال تشير الى فتور سوق العمل في استراليا. وأضافت nab الاسترالية أن الاوضاع في القطاع الصناعي قد سجلت تحول قوي مفاجئ، وأنه على الرغم من أنه لا يزال الوقت مبكر للقول بأن الاتجاه الفرعي معدل النمو الاقتصادي في استراليا في نهايته اعتمادًا على هذه النتائج، إلا أن ارتفاع معدلات الطلب المستقبلية ومعدلات طاقة الانتاج قد اثبتت وجود بعض الاستقرار.
دفعت هذه الاخبار بالدولار الاسترالي للاعلى خلال جلسةا لتداول الآسيوية وصباح جلسة التداول الاوروبية، حيث بدأت الاسواق في تعديل صفقاتها اعتمادا على ما هو محتمل من موقف يميل اكثر الى تضييق السياسة النقدية من البنك الاحتياطي الاسترالي. لا يزال الدولار الاسترالي من أحد العملات الاساسية الاكثر تعرضا للبيع على افتراض الاحتمالات الاقتصادية التي تدل على ان الوضع الاقتصادي الاسترالي في عام 2014 قد يكون اكثر تدهورا. ولكن تدل البيانات الاقتصادية التي صدرت مؤخرا من استراليا على ان التباطؤ الاقتصادي قد يكون قد انتهي، على الرغم من ان تقرير التوظيف يوم غد سيكون حرجا للغاية لحسم وجهة النظر هذه. وإن أظهر الاقتصاد الاسترالي أخيرًا بعض الارتفاعات في التوظيف بعد شهرين من الانخفاضات، فمن المحتمل ان يرتفع سعر الدولار الاسترالي خلال مستوى 0.9100 بسبب عمليات البيع على المكشوف. ومن ناحية اخرى، إن جاءت هذه البيانات مخيبة للآمال، فقد يتبخر ارتفاع اليوم سريعا وينخفض السعر الى مستوى 0.8800 مرة اخرى.
وفي الجلسة الامريكية اليوم ستكون كل الاعين موجهة الى شهادة جانيت يلين كمحافظ فيدرالي جديد وذلك في الشهادة النصف سنوية امام الكونجرس الأمريكي. وهناك ثلاث اسئلة سوف يسألها المستثمرون. هل “يلين”قلقة بشأن ضعف معدل نمو التوظيف ؟ ما الذي ستفعله بشأن الإرشاد المستقبلي؟ هل تقليص مشتريات الاصول سيكون في مسار محدد مسبقًا؟
وجهة نظرنا هي أن يلين لن تغير من الرسالة الفيدرالية الحالية بالتقليص الثابت. وفيما يتعلق بالتباطؤ الحالي في معدل نمو التوظيف، فمنا لمحتمل ان تقول يلين أن التوسع الاقتصادي لا يزال في مساره وأن البنك الفيدرالي نلتزم بالخروج من برنامج التسهيل الكمي مع مرور العام. واي تغيرات في اللهجة قد تءدي الى اضطرابات كبيرة في الاسواق، في حين ان يلين تدرك جيدا انها تحتاج الى تأسيس نوع من الثقة حتى تتمكن من وضع سياسة فعالة في المستقبل. وبالتالي نتوقع ان تبقى يلين على مسار البنك الفيدرالي الحالي وأن تدافع على القرارات الأخيرة التي اتخذها البنك الفيدرالي.

chokrito
02-16-2014, 03:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
المرجو من الخبراء اخي الاجابة على السؤال بتاعك لاني لسه عضو مبتدا
وتقبل المرور

TĦe DaNGeR
02-16-2014, 15:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركآته
عليك التدريب و متابعه السوق كدلك الاعتماد على التحليل
الاساسي و الفني كدلك
و بالتوفيق للجميع فى هذا المنتدى الرائع تحياتي

omar benyounes
04-07-2014, 12:07
اخي استعمل المينادريد 4 كما شاهدت في الفيديو انصح شاهد الفيديوهات و انشاء الله ستخد الحل

hasback
04-08-2014, 23:42
اهلا بك اخي الكريم الامر يحدت وانصحك باختيار صفقة bay limete او sell lemete لان في النوع الثاني من الصفقات التيك بروفيت لا يكون الزامي الا ان مر عليه السعر عدة مرات وعموما مثل هذه الاتخطاء قد تحدت ولكن ليس كثيرا

Murad
04-09-2014, 02:05
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته ,, اخي الكريم لا تتسرع في اخذ انطباع ما عن الفوركس
اعتقد انه يجب عليك التدرب فترة اكثر والاستمرار في التعلم , ايضا يمكنك البدء بأزواج عملات رئيسية مثل اليورو دولار وبحجم لوت صغير وحاول ان تجرب العديد من الاستراتيجيات

amalonsy
04-09-2014, 02:15
من يريد ان يمارس طريقه جديده في التداول عليه ان يجربها علي حساب تجريبي اولا
حتي لا يعرض حسابه الحقيقي للخسارة
والله المعين والموفق

kachary
04-09-2014, 02:23
اخي العزيز ربما هناك خطأ في السيرفرات الخاصة بالديمو لدا لا تقلق لان هدا يحدت
عادة لاكن في الحقيقة فالسرفرات بجودة وعاليا وخدمة ممتازة وانا شخصيا لم تصادفني هده المشكلة

soooonor
04-09-2014, 22:33
اشتغل على اى ميتاتريدر ...لكن ليه بدأت شغلك على الين اليابانى ؟؟ التداول عليه صعب شوية و بيحتاج خبرة ..كان من الافضل اختيار احد الازواج الرئيسية لسهولة التحليل الفنى لها ...لكن نصيحتى لك ليست بخصوص التداول لكن ..اعطى وقت اطول للتعلم قبل التدرب على الديمو حتى تكون اكثر فهما

RomanyMoreed
04-19-2014, 13:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بالنسبه للتيك بروفت ده شئ مستحيل لو التيك بروفت وصل للنطقه اللي حضرتك معينها لازم الصفقه تقفل تلاقائي

بالتوفيق

doola2020
04-29-2014, 02:46
السبب إنك داخل علي زوج الاسبريد فيه 12 نقطة ، فلو مثلا كنت محدد التيك بروفيت عند 93.03 والسعر وصل عنده في الشارت فلن يتم إغلاق الصفقة بضرب التيك بروفيت ، ففي هذه الحالة يجب أن يصل السعر إلي 93.15 لكي يضرب التيك بروفيت

a7med84
05-11-2014, 15:07
من اجل تحديد التيك بروفين والاستوب لوز

عليك اخى الكريم ان قبل اى متاجره ان تعرف مناطق الدعم والمقاومه ونسب فبيوناتشى علىىالشارت لانها تساعد فى هذه الامور

medocomp
05-11-2014, 15:15
اشكرك اخي الكريم علي هدا الموضوع الجميل جدا انا لسة جديد في مجال
الفوريكس بس انا يجماعة حبية اشريك بي راي في هدا الموضوع المفيد
واتمني لكل عضو النجاح في الفوريكس
اخوكوم محمد

doola2020
05-13-2014, 16:00
بص يا كبير انت من الاخر تعمل ايه ، تنزل نسخة ويندوز علي نضافة وقبل ما تفتح أي حاجة عندك لازم تنزل أنتي فيرس نضيف عشان يشيل الفيروسات اللي عندك

MAZROUR
05-13-2014, 16:36
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد ان الامر يحدت وانصحك باختيار
صفقة bay limete او sell lemete لان في النوع الثاني من الصفقات
التيك بروفيت لا يكون الزامي الا ان مر عليه السعر عدة مرات وعموما مثل
هذه الاتخطاء قد تحدت ولكن ليس كثيرا بالتوفيق للجميع ان شاء الله

godfather
05-13-2014, 19:40
انا خسرت كتير اوى فى الحساب التجريبى و فعلا فكرت لو الخسارة الكبيرة دية
انا خسرتها فى الحساب الحقيقى يبقى وضعى ايه ؟ دا انا اعتقد انى كان ممكن اسيب الفوركس

INTHENAMEOFALLA
05-13-2014, 20:09
حاول تنزيل الميتا تريدر 4 لانها اسهل فى التعامل وغير معقدة ومن السهل التعامل معها على الحساب الحقيقى او التجريبى ونتمنى لك التوفيق

ishytower
07-31-2014, 21:53
السلام عليكم اخي الكريم الكثير من المتداولين يشكون من الميتاتريدر 5 ويستخدمون الافضل وهو 4 ولكن في شركه انستا له برنامج خاص بها خالي من العيوب الموجوده في الميتاتريدر5

chokrito
08-12-2014, 21:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين
اخي حتى انا جاء التايك بروفيت ولم تقفل الصفقة . انا واللهع مابعرف الحل

gehad87
10-04-2014, 23:37
لازم اخي العزيز تفهم ان لو الصفقة عندك بيع يبقا لازم يعدي التيك بروفت
بعدد نقاط الاسبريد علشان الصفقة تقفل بعدها
فلو داخل على زوج اسبريده عالي ... بيع ... يبقا لازم يعدي النقط دي
بتاعة الاسبريد

mahmoud sheded
10-05-2014, 11:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع رائع جدا اخى شكرا لك
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق , والربح الوفير

mahmoud mostafa
10-23-2014, 13:05
جزاك الله كل خير اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع الاعضاء بالنجاح والتوفيق

awa
11-04-2014, 19:16
لو السعر بيعدى التيك بروفيت الصفقة لا تغلق يبقى عندك مشكلة و لازم تشوف ايه هى
و هى بلا شك مشكلة فى المنصة و ليس فى اى شئ اخر حتى لا تتعب نفسك

antonioforex
11-16-2014, 01:47
السلام عليكم
اخي كل هدا يعتمد على التحليل الدي تقوم به في حسابك كي تستطيع الحصول على نتائج جيدة في حسابك
و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الكريم.

Black Rock
11-20-2014, 14:11
شكرا جزيلا اخى الفاضل على هذا الموضوع الاكثر من رائع
وان شاء الله يستفد به جمع الاعضاء مع تمنياتى للجميع بالنجاح والتوفيق

mohammednasser
11-20-2014, 14:45

abdgaribtc
12-05-2014, 10:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صديقي العزيز العلم في هذا المجال من اضم الأمور التي اجدها ويجب تنزيل الميتاتريد 4 لاعتماد كثير من الناس عليه

Saudi
12-05-2014, 10:27
السلام عليكم
صديقي العزيز العلم في هذا المجال من اضم
موضوعاتهم وردودهم وتعليقاتهم فمثل هده المواضيع
انعكاس للمؤثرات على حركة السوق الناتجة من المؤشرات

---------- Post added at 07:27 AM ---------- Previous post was at 07:26 AM ----------

السلام عليكم
موضوعاتهم وردودهم وتعليقاتهم فمثل هده المواضيع
العزيز العلم في هذا المجال من اضم الأمور
لاعتماد كثير من الناس عليه

abdelhak redouane
12-05-2014, 12:59
السلام علسكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الاستفسار ان الهدف من ايجاد الحساب التجريبي هو التعلم من الاخطاء التي يقع فيها التاجر اثناء عملية التداول وماعليك الا عدم تكرار هذه الاخطاء وسترى الفارق في التجارة
بالتوفيق للجميع

mansour2010
02-15-2015, 13:59
هده هي نجاعة الحساب التجريبي واهميته
حاول ان تخرج من الغلط بنفسك بوضع استراتيجية ناجحة
اتمنى لك النجاح والتوفيق

محمد السيد محمد
02-15-2015, 16:23
اولا فيه غلطتين عندك .. الأول :انك ما تعرفش ان السعر بيعمل كده في صفقات البيع
الثاني ايه اللي يمنعك من غلق الصفقة اذا وجدته بيرجع انك تقفل الصفقة على اللي ربحته وتحمد ربنا على اللي النقط اللي حققتها
تمسكك بهدفك والطع يضيع لك ربحك

MahmoudNofal
02-18-2015, 01:18
دى حاجة بتختلف من شركة لشركة لان الشركة هى الى بتتحكم فى لحظة قفل السعر او فتحه فطالما انت مع شركة مضمونة ما تقلقش

chennana
04-30-2015, 01:33
اخي الكريم انا دائما اضع التيك بروفيت و ياخذ الربح بشكل عادي جداا
ممكن المشكل عندك انت فقط انصحك باستعمال الميتاتريدر الرابعة
بالتوفيق

OSAMA AMER
06-23-2015, 17:48
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى منتدى فوركس العرب
اتمنى للجميع حظا طيبا
اخى الكريم اسمها الصفقة ومستحيل يكون بيعدى التيك بروفت اخى ولا يغلق الصفقة على فكرة هو لابد وان يكون زائد ثلاث نقاط حتى يعوض مبلغ الاسبريد اخى

zer2999
06-23-2015, 19:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع القيم واتمنى الاستفادة و التوفيق للجميع في مجال الفوركس
والسلام عليكم

elmahdielannabi71
06-27-2015, 01:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

Angry falcon
06-29-2015, 13:39
بصراحة انا كنت اواجه نفس المشكلة لكن فى مرات قليلة جدا واتحلت بعدها الحمد لله مع تمنياتى بالنجاح

eragon
06-29-2015, 15:52
ارجو منك تحميل الميتاتريدر 4 وليست 5 لان 5 بها اخطاء كثيره
ثانيا الفوركس يحتاج الي شخص لديه صبر وذكي ويتعلم من اخطائه بدون استسلام لذلك يجب عليك باعدم الاستسلام
ولاتنسي انك تتدرب بحساب تجريبي وليست اموال حقيقيه

rachedcom
07-15-2015, 22:01
اهلا بك اخي الكريم الامر يحدت وانصحك باختيار صفقة bay limete او sell lemete لان في النوع الثاني من الصفقات التيك بروفيت لا يكون الزامي الا ان مر عليه السعر عدة مرات وعموما مثل هذه الاتخطاء قد تحدت ولكن ليس كثيرا

rachadcom
09-26-2015, 14:32
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...

لحد اغلىن انا يا غالي مزلت استعمل النسخة القديمة من الميستاتريدر وهو 4 ولم اجرب النسخة الخامسة بعد.... تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري .

katreenaziz
01-17-2016, 22:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى الفاضل يحدث تهنيج فى المنصة الحقيقية وغالبة ما يكون وقت الخبر اهم حاجة تتجنب وقت الاخبار القوية اتمنى لك التوفيق والنجاح

starnew
02-05-2016, 11:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه,واله وسلام
أشكرك أخونا الكريم على وضع هذه المعلومات
واتمنى التوفيق للجميع تحياتي
وشكراً

عاشق الفوركس
04-02-2016, 23:25
السلام عليكم , اخي الكريم ،نعم تحصل مثل هذه الاخطاء ومع كثير من الشركة وليست هذه فقط وانت عليك ان تتابع الصفقة بنفسك اجمالا

Bassem Hassani
04-04-2016, 09:36
صراحة المشاكل هذه بتكون فى الحساب الحقيقة لو ان الشركة بتتلاعب معك علشان تخسرك انما فى التجريبى لا اعتقد انه فى طرف مستفيد من خسارتك او مكسبك
وعلى العموم انا دائما بتعامل مع ميتاتريد 4 ومش بواجه اى مشاكل فيها لذلك من الافضل انك تستخدم المنصة المشهورة ميتاريد 4
وخاصة ان 5 لم تنجح مثل 4

عيسى
04-04-2016, 11:25
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

ESS19s
04-04-2016, 13:20
موضوع ممتاز اخي سبق و ان حدث معي نفس الشيء و تجاوزت السعر التيك بروفت
و لم تقفل الصفقة و لما كلنت الدعم لم يعطوني سبب واضح

xmenflis1
04-19-2016, 17:27
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

csebai12
04-19-2016, 18:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
السبب في هذا المشكل هو التحرك السريع للسوق الذي يتطلب اعادة تسعير

xmenflis1
05-08-2016, 03:38
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

جومانا الشقيه
05-08-2016, 08:29
بسم الله
حاول ان تتعلم من المنصه mt4 لانها اسهل بكثير وبعدين اخى الكريم لو فى اى مشكل من ناحيه المنصه
اعد تصتيبها مره اخرى ختى تتمن من المتاجره الممون

beast4ever
05-09-2016, 16:30
نقطه قويه ببضع نقاط وكذلك الاستوب فوق اى نقطه قويه
ببضع نقاط طالما حددت التايك بروفت او الستوب لوز اكيد الصفقة ستغلق لوحدها
و انا بصراحة مش عارف ليه هى مبتحبش تغلق معك

ahmed 3of
05-10-2016, 04:29
السلام عليكم و رحمة الله

اتمنى لك التوفيق بحل هذه المشكلة و تعويض ما حدث

اتمنى التوفيق للجميع

reda samuel
05-10-2016, 05:53
شكرا جزيلا يا اخي الكريم على طرحك لموضوع " استفسار هام؛فى اخطاء كتير بتحدث معى عالحساب التجريبى " استفسار هام معلومات قيمة و ارجو نشر مواضيع تهم المبتدئين
جزاك الله عنا كل خير
موفقين ياذن الله

sayeddimaria
05-10-2016, 14:41
استخدم اخى الميتدترايدر 4 لانة اسهل ومفهوم اكر من الاصدار
مع ان الاصدار الخامس من الناحية التقنية افضل الا اننا اتعودنا على 4

هههههههههههههه والاغلبية يستخدمون 4

badr achkaif
06-09-2016, 03:14
أسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته أحبابي في الله
موضوع أكثر من رائع يحتاج إلى المزيد من تفاصيل كي تتكون صورة كاملة عنه

monji125
06-09-2016, 04:08
ﺗﺘﺤﺮﻙ ﻛﻞ ﺍﻷﺳﻮﺍﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻓﻲ ﺷﻜﻞ ﻣﻮﺟﺔ ﺗﻜﻮﻥ ﻓﻲ ﻣﺤﺼﻠﺘﻬﺎ ﺍﻟﻨﻬﺎﺋﻴﺔ ﻣﺘﺼﺎﻋﺪﺓ، ﻟﻜﻨﻬﺎ ﺗﺘﻌﺮﺽ ﻻﻧﺨﻔﺎﺿﺎﺕ ﻣﺘﻔﺎﻭﺗﺔ ﺍﻟﻤﺪﺓ ﻭﺍﻟﺸﺪﺓ ﺧﻼﻝ ﺍﻟﺰﻣﻦ . ﻭﺗﺘﺤﻮﻝ ﻋﻤﻠﻴﺔ ﺍﻟﺘﺪﺍﻭﻝ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻲ ﺇﻟﻰ ﻇﺎﻫﺮﺓ ﺍﺟﺘﻤﺎﻋﻴﺔ ﻓﻲ ﻣﺮﺍﺣﻞ ﻣﻌﻨﻴﺔ، ﻣﻤﺎ ﻳﻌﻨﻲ ﺿﺦ ﺳﻴﻮﻟﺔ ﺇﺿﺎﻓﻴﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻮﻕ ، ﻭﺍﺭﺗﻔﺎﻉ ﺃﺳﻌﺎﺭ ﺍﻷﺳﻬﻢ ﻓﻮﻕ ﻛﻞ ﺍﻟﺤﺪﻭﺩ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﻴﺔ، ﻭﺗﺘﺤﻮﻝ ﺑﺎﻟﺘﺎﻟﻲ ﻗﻀﻴﺔ ﺍﻟﻤﻀﺎﺭﺑﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﺸﻐﻞ ﺍﻟﺸﺎﻏﻞ ﻟﻠﻨﺎﺱ، ﻭﺃﻣﺎﻡ ﻫﺬﻩ ﺍﻷﺭﺑﺎﺡ ﺍﻟﺨﻴﺎﻟﻴﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻳﺸﻌﺮ ﺍﻟﺒﻌﺾ ﺑﺄﻧﻬﺎ ﻓﻲ ﻣﺘﻨﺎﻭﻝ ﻳﺪﻳﻪ، ﺃﻭ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻟﺒﻌﺾ ﺍﻵﺧﺮ ﻗﺪ ﺣﻘﻘﻬﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﺍﻗﻊ، ﻳﺒﺎﺩﺭ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮﻭﻥ ﺇﻟﻰ ﺿﺦ ﺍﻟﻤﺰﻳﺪ ﺃﻳﻀﺎً ﻣﻦ ﺍﻟﺴﻴﻮﻟﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ، ﻣﻤﺎ ﻳﺰﻳﺪ ﻓﻲ ﺗﺼﺎﻋﺪ ﺍﻷﺳﻌﺎﺭ ﺇﻟﻰ ﺣﺪﻭﺩﻫﺎ ﺍﻟﻘﺼﻮﻯ ﻭﺍﻟﻨﻬﺎﺋﻴﺔ، ﺣﻴﻦ ﻳﺘﻢ ﺿﺦ ﻛﻞ ﺍﻟﺴﻴﻮﻟﺔ ﺍﻟﻤﺘﺎﺣﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﻮﻕ ، ﻭﻋﻨﺪ ﺫﻟﻚ