PDA

View Full Version : أفضل سكريبت مجاني

cr7ronaldo
12-23-2013, 14:11
السلام عليكم ورحمة الله

هل يمكن لأحد من اخوانا الكرام أن يتشرف ويدلنا على أفضل سكريبت مجاني ذو دقة عالية ويكون مجرب ومحص أرباح لابأس بها؟

شكرا

ahmedibrahim258259
12-25-2013, 12:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من ناحية الاسكربتات فمفيش اكتر منها ولكن انت بتقول ان يكون ذو دقة عاليه ولكن هذا لم تجده ابدا لان اي اكسبرت له نقطة ضعف وخصوصا اثناء التذبذب لانه يعتمد على مؤشرات معينة ونصيحة مني مجرب ان جميع المؤشرات ساعة التذبذب تعطي قراءات خاطئة ولا تتصحح الا ساعة الترند انا عن نفسي باشتغل على اكسبرت الشوك بار ولكن موش بشغله علطول بشغله ساعتين او تلات ساعات في اليوم كحد اقصى

alemdar92
12-25-2013, 23:02
صحيح كما قال الاخ قبلي: لاسكربتات فمفيش اكتر منها ولكن انت بتقول ان يكون ذو دقة عاليه ولكن هذا لم تجده ابدا لان اي اكسبرت له نقطة ضعف وخصوصا اثناء التذبذب لانه يعتمد على مؤشرات معينة ونصيحة مني مجرب ان جميع المؤشرات ساعة التذبذب تعطي قراءات خاطئة. و لهذا انصحك بالمتاجرة وحدك افضل لك و خاصة ان كنت مبتدئ

greatworrior
12-26-2013, 07:56
يوجد سكريبتات خاصة بالربح عن طريق النقرات على الإعلانات مثل PTC Evelution Pro

chinwi
12-27-2013, 03:02
تســـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــلم
اخويوتقبـــــــــــــــــ ــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــل مروري

rkarim33
02-06-2014, 20:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكر خاص لصاحب الموضوع
فعلا الواحد دايما كل اما بيدخل فى مواضيع ف المنتدى بيستفاد كتير اوى وبارك الله فيكم جميعا
ويارب نفضل فى تقدم والى الامام

merengue
02-11-2014, 03:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يا اخي هذا يسمونه اكسبيرت نضام المتاجرة الالي
و سكريبت لغلق الصفقات مرة واحدة و اشياء اخرى

ahmed531
02-14-2014, 07:40
السلام عليكم اكسبرت مجانى يوجداخى لوتقصد انه يشتغل مجانى وبشكل الى يوجد وكتير بس اغلبهم فاشلين فى اكسبرت اسمه ربورت الى بس تعبان خالص مش جيد بالمره

abdotitim
02-21-2014, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع مهم جدا ومفييد جدا بالنسبة لنا
لا يكدب عليك احد يا صديقي ليس هناك سكريبت او اكسبرت مجاني دو دقة عاليه كما قلت تلك فقط اوهام واكاديب

Hassan Owen
04-22-2014, 01:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من ناحية الاسكربتات فمفيش اكتر منها ولكن انت بتقول ان يكون ذو دقة عاليه ولكن هذا لم تجده ابدا لان اي اكسبرت له نقطة ضعف وخصوصا اثناء التذبذب لانه يعتمد على مؤشرات معينة ونصيحة مني مجرب ان جميع المؤشرات ساعة التذبذب تعطي قراءات خاطئة ولا تتصحح الا ساعة الترند انا عن نفسي باشتغل على اكسبرت الشوك بار ولكن موش بشغله علطول بشغله ساعتين او تلات ساعات في اليوم كحد اقصى

reda2001
04-23-2014, 00:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
على مؤشرات معينة ونصيحة مني مجرب ان جميع المؤشرات ساعة
التذبذب تعطي قراءات خاطئة. و لهذا انصحك بالمتاجرة وحدك افضل
لك و خاصة ان كنت مبتدئ
وشكرن على هذه المعلومات القيمه التى لا تقدر بالمال

fatimaido
04-23-2014, 01:51
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله لطرح الموضوع آلي فيه فايده كبيره
مشكوور على الطرح اخي موشربظن انوا يعديه رسم نفسه لاني كنت قد استخدمته قبل

aaziz
04-23-2014, 02:37
على ما اظن من خلال تتبعي لهذه الاكسبيرتات في عدة صفحات الأنترنيت بعضهم يقولون الحقيقة
والآخرون يستعملون لغة الاقناع من اجل الضغط على اللينك الذي يستفيد من ورائه و هذا هو مراده
من هذا وذاك استنتجت ان من يتحكم في صعود او هبوط الأسعار ليس الاكسبير ولا هم يحزنون انما هي قوة
الشراء و البيع ، و لهذا الخبراء المحترفين دائما يحثون على تعلم كيف تحلل تقنيا و فنيا .
تحياتي

midooo258261
04-23-2014, 21:39
اهلا وسهلا اخواني بالمتدي الكريم ياريت اخي الكريم ماكنش حد غلب وكنا ارتحنا ان شاء الله نلاقيه ونربح
تقبل ودي واحترامي

reda2001
04-24-2014, 19:51
على مؤشرات معينة ونصيحة مني مجرب ان جميع المؤشرات ساعة التذبذب تعطي قراءات خاطئة. و لهذا انصحك بالمتاجرة وحدك افضل لك و خاصة ان كنت مبتدئ

amermazzen
03-23-2015, 11:33
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على الموضوع الجيد الذي طرحته في المنتدى لأن الاكسبرتات تلعب دور كبير في مساعدة التاجر على كيفية الربح في السوق عن المتاجرة الآلية لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي تساعد التاجر في المتاجرة الحقيقية

abdelhak redouane
03-24-2015, 01:38
السلام عليكم ورحمة الله وبكاته مشكور اخي الكريم على هذه السلسة الرائعة والممتازة والتي تساهم في التعلم الجيد وعلى اختيار التحليل الوافي سواء كان هذا التحليلكلاسيكيا او فنيا او اخباريا كما ان الكسبرتات لها دور كبير في المتاجرة الالية و تساهم في الاعتماد على استراتيجية مناسبة وفعالة من اجل العمل بها على تحقيق الربح الذي يتمانه التاجر من خلال فتح الصفقات التي تتناسب والاستراتيجية والتحليل المختار غير اننا قبل تطبيقها علينا ان نجربها على الحساب التجريبي المعروف باسم الديمو
بالتوفيق لكل الاعضاء

abdotitim
06-18-2015, 19:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع إن شاء الله مفيد للأغلبيه التجار شكرا بالتوفيق
استراتجيه جمييله بكل صراحه لكن وجب الاتزام بنقاط الدخول والخروج بربح جميل

---------- Post added at 04:19 PM ---------- Previous post was at 04:18 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع إن شاء الله مفيد للأغلبيه المتداولين
في الاسبوع المقبل مع افتتاح السوق ان شاء الله رح اجرب هدا الموشر واقول النتايج

rachedcom
06-18-2015, 21:22
انا ما استخحدمها صراحة

يا ريت الاخوان يفيدونك يا غالي

موفق

HICHAM BELGHITI
06-19-2015, 18:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على المعلومات التي تقدمونها لأعضاء المنتدي
نتمنى أن يستفيد الجميع
سلام.......................................... .................................................. .................................................. .....

hhpr1212
06-28-2015, 22:00
يعتمد على مؤشرات معينة ونصيحة مني مجرب ان جميع المؤشرات ساعة التذبذب تعطي قراءات خاطئة ولا تتصحح الا ساعة الترند انا عن نفسي باشتغل على اكسبرت الشوك بار ولكن موش بشغله علطول بشغله ساعتين او تلات ساعات في اليوم كحد اقصى

mido elmasry
06-28-2015, 22:50
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل cr7ronaldo
اتمني ان تدير اموالك بيدك و لا تعتمد علي تلك الشاياء لانها اليه و لا تعرف اوقات اخبار من غير فربما ياتي وقت خبر ياتي بما لا تشتهي السفن
أخي تعلم كيف تدير اموالك بنفسك فانت و عقلك افضل من مليون اكسبيرت
تقبلم مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

alihar316
07-06-2015, 21:10
عفو اخي لا املك من العلم ما يكفي للإجابة على تساؤل تقبل مروري و انشاء الله تجد من يساعدك و يفدنا_=
ارجو المساعد من الخبراء

mohamed.amir
03-01-2016, 13:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

@@@wissem@@@
03-02-2016, 21:41
و بتوفيق لكل المشتركين

rinho1991
03-05-2016, 21:06

Adham nabil
03-07-2016, 01:19
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري

yasshalamadrid
03-07-2016, 22:42
السلام عليكم اخي الفاضل
.كل يم تبدع باكسبرتات رائعة و خرافية . تجعل من علم الفوريكس اكثر سهولة على المبتدئين خاصة و على الكل عامة . واصل التالق
تقبل مروري اخي الكريم و الفاضل :yahoo:

essamking
03-07-2016, 23:32
لاسكربتات فمفيش اكتر منها ولكن انت بتقول ان يكون ذو دقة عاليه ولكن هذا لم تجده ابدا لان اي اكسبرت له نقطة ضعف وخصوصا اثناء التذبذب

---------- Post added at 08:32 PM ---------- Previous post was at 08:32 PM ----------

السلام عليكم يا اخى للاسكربتات فمفيش اكتر منها ولكن انت بتقول ان يكون ذو دقة عاليه ولكن هذا لم تجده ابدا لان اي اكسبرت له نقطة ضعف وخصوصا اثناء التذبذب

kalouforex
03-09-2016, 15:12
السلام عليكم شكرا لك اخي
بصراحه انا مازلت أطلع إلى مواضيعك التي تمنحني دائما أفكار جيدة وجميلة وتساعدني
و أنا مزالت مبتدئ بالفوركس وهذا الموضوع أثار إعجابي كثيرا
و السلام عليكم وبارك الله فيك على هذا الموضوع

habouryaiman s
03-10-2016, 11:51
بسم الله والصلاه والسلام علي نبينا محمد صلي الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وعلي كل اعضاء المنتدي الكرام
شكرا الي حض ااالللججيد رتك لانك تطرقت الي هذاا ااالطرح القيم

---------- Post added 03-10-2016 at 08:51 AM ---------- Previous post was 03-09-2016 at 07:30 PM ----------

بسم الله والصلاه والسلام علي نبينا محمد صلي الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وعلي كل اعضاء المنتدي الكرام
شكرا الي حضرتك لانك تطرقت االي هذا الموضوع الراائع

khaled2016
03-10-2016, 12:49
انا برضو محتاج سكريب برضو

محمد ابوغزاله
06-05-2016, 20:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
يوجد اكسيبرت اسمه اكسيرن
بالتاكيد هو اكسبيرت مميز لانة يسهل لنا الكثير و
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

humamptc
06-21-2016, 03:04

yasmins
06-21-2016, 12:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين على المعلومات المفيدة
جزاكم الله خيرا مع تمنياتي لجميع اعضاء المنتدى و ادارته بالتوفيق و النجاح
تقبلوا مروري........،
.....،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، :bravo:

Yousef Saeed
12-30-2016, 23:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا عضو جديد يا شباب هنا دخلت صراحة مخصوص للارباح فقط لانى حاولت فى كل المجالات تمام لقيت كلو محتاج وقت كبير وعادى بالنسبالى لكن المشكلة فى اهلى شايفين ان الموضوع دة مضيعة وقت علشان كدة لجأت للمنتدى دة تقريبا تالت تعليقا انشرو اطلب نفس الطلب اللى فاهم فوركس يبعتلى حسابة على الفيس بوك واتواصل معاه ومش ها يخسر حاجة لما يفيدينى وشكرا مقدما على كرمك يا غالى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

mohamed.amir
12-30-2016, 23:42
السلام عليكم،
مشكور يا أخ على الموضوع الرائع والمفيد والمجهود
أنا بصدد تحميل وتجربة السكربت للتجربة والاسفادة
عموما شكرا على المجهود

---------- Post added at 09:42 PM ---------- Previous post was at 07:17 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكر خاص لصاحب الموضوع
فعلا الواحد دايما كل اما بيدخل فى مواضيع ف المنتدى بيستفاد كتير اوى وبارك الله فيكم جميعا
ويارب نفضل فى تقدم والى الامام

ilyestoumi
04-22-2017, 17:57
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
الاعتماد على العقل البشري افضل مليون مرة
من اي اكسبرت

دمتم في رعـــــــــــاية الــله
بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

mehdiradwan2
04-27-2017, 18:08
السلام عليكم و رحمة الله تحية طبية و نهار مليئ بالارباح للجميع دمتم في رعـــــــــــاية الــله.بارك الله فيك على موضوعك الجميل جاري التحميل و المتابعة في التجريبي. دمتم في رعـــــــــــاية الــله بالتوفيق لجميع الاعضـــــاء

mohamed-amir
05-08-2017, 14:39
بسم الله الرحمن الرحيم ... السلام عليكم سيدى الفاضى والعزيز ...عجبت بمناقشتك لهذا الموضوع الجيد حبيبى جزاك الله خيرا حبيبى ويارب دايما فى تألق ويارب دايما مبسوط وبخير وكل عام وحضرتك بخير والاسره الكريمه بخير سيدى العزيز اشكرا جدا على هذا الموضوع الرائع الذى لفت نظرنا اليه رمضان كريم ياغالى ياحيبيى تحياتى لكم

ragab012
05-08-2017, 18:13
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته وشكرا لك على هذا الموضوع الرائع وطرحك عليك قبل البدء في استخدام الاسكربت تجربه على حساب دايمو للوقوف على مستوى الاكسبرت وبالتوفيق لك وللجميع ونتمنى الربح للجميع مبتدئ أو خبير بالفوركس وتقبل مروري المتواضع اخى الكريم

mohamed-amir
05-11-2017, 14:30
صراحه انا لم اجرب الاكسبيرت
الا اننى ادعوك الى اختباره اولا على الحساب التجريبى
حتى تحصل على الباك تست الخاص به