PDA

View Full Version : إستفسار بخصوص فوركس كوبي ، أدير حسابات الغير

roussi27
12-23-2013, 15:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني الكرام ، أنا فاتح حساب في إنستا فوركس

وسجلت أيضا في فوركس كوبي ،

لكنني أريد أن أدير حسابات الأشخاص الأخرين ، أي يقومون بربط حساباتهم بحسابي وأكون أنا المدير
لكنني كتبت إسمي في الجدول
Soufiane laid
فلم أجده

وأيضا كتبت الرقم :
5140053

أيضا لم أجده
أريد الرابط الخاص بي لكي أرسله للأشخاص لكي يربطوا حساباتهم معي

ممكن المساعدة

oneman
12-30-2013, 00:23
كان الله في عونك اخي واذا كانت ارباحك جيدة اخبرني لتدير حسابي ولك جزيل الشكر
أوصى بعض الحكماء ابنه، فقال له :
" يا بني أن من الكلام ما هو أشد من الحسام وأثقل من الصخر
وأنفذ من وخز الأبر وأمرُ من الصبر، فصن لسانك عن لغو
الكلام، وأعلم أن القلوب مزارع، فيها طيب الأحاديث، فإن لم
ينبت فيها كله، نبت بعضه، وإن صمتا تعقبه سلامة، خير من
نطق يسلب كرامة، وإن من قل كلامه، قلت آثامه ومن كثر
لفظه، كثر غلطه .
وأن الرجل لا يزال مهيباً، مادام ساكتاً، فإذا تكلم، زادت
هيبته أو سقطت رتبته " .

imaddine1986
12-30-2013, 00:28
اخي عند التسجيل في نظام الفوركس كوبي فسيتم ارسال لك
رسال الى بريدك الالكتروني فيه بياناتك وكذلك الرابط الذي تنشره حتى يشترك معك الاخرون
بالتوفيق لك

zizou13
12-30-2013, 00:32
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فعلا اخي هو علم لا ينتهي
لا نستطيع القول اننا تعلمنا كل شيء في الفوركس فكل يوم تسمع بمعلومة جديدة
بالتوفيق و السلام

مصطفى حمدان
01-11-2014, 19:00
اخى الفاضل انت بتدخل على الحساب بتاعك فى الشركة ومن خلال الصفحة الشخصية بتلاقى الفوركس كوبى بتدخل عليه بتلاقى الصفحة اللى انت سجلت عليها وفيها جميع بياناتك

hasback
03-19-2014, 15:22
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخ روسي اولا عليك ان تغر معلوماتك من تابع felow الا متبوع copied او تختارهم الاتن كي تكون تابع ومتبوع من خلال اعدادات حسابك فوركس كوبي

hajarforex
03-19-2014, 17:41
انك بمجرك فتح الحساب الفوركس كوبي فهو يعني انه لا يظهر فعلا
على القياؤمة لانه يجب ان يكون على الاقل في يويمان
و لهذا انتظر في خلال يويمان و سيكون جاهزا على القاؤمة بالتوفيق

merengue
03-25-2014, 18:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . و الصلاة و السلام علي النبي الكريم . يجب عليك العمل مع اشخاص و حسابات موثوقة

reda2001
04-25-2014, 17:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذه جيد جدا موضوع مفيد للغايه حقا
اتمنا ان يكون فى مزيد من هذا التقنيات والتعليم

haffoudhi
05-21-2014, 00:23
هو كل واحد كسب مره والا اثنين ممكن يولي مدير حسابات ياجماعه موش معقول يا اما ناس مفوضين من الشركه يا بلاش

أحمد بيكس
05-31-2014, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله .. أشكرك أخي الكريم .. أخي بامكانك مراااسلة الدعم الفني في الشركة مباشرة او طلب ان يتصلو بك وان يكون المتصل يتكلم بالعربية حتى تستطيع أن تتواصل معه .. تحياااااتي وبالتوفيق لك وللجميع ...

أسماء نعناع
10-30-2014, 10:53
رسال الى بريدك الالكتروني فيه بياناتك وكذلك الرابط الذي تنشره حتى يشترك معك الاخرون
بالتوفيق لك

ihab13
11-03-2014, 15:16
بالتوفيق لك

mohamed1989
02-14-2015, 20:42
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته كان الله في عونك اخي واذا كانت ارباحك جيدة اخبرني لتدير حسابي ولك جزيل الشكر بالتوفيق لك

OsamaNasser
02-21-2016, 01:55
انت لما بتسجل في خدمه الفوركس كوبي كمتداول بيتبعلك علي بريدك الالكتروني رساله فيها بيانات التسجبل بتاعتك هتلاقي فيها الرابط بتاعك
او من غير رابط لو انت نتايجك كويسه هتلاقي الناس بتشترك معاك لوحدها
يعني انت بس اهتم بالنتايج ومش هتلاحق علي المشتركين

mohammed control
02-21-2016, 13:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
انت لما بتسجل في خدمه الفوركس كوبي كمتداول بيتبعلك علي بريدك الالكتروني رساله فيها بيانات التسجبل بتاعتك هتلاقي فيها الرابط بتاعك
يعني انت بس اهتم بالنتايج ومش هتلاحق علي المشتركين

The_Gahbaz
03-05-2016, 01:59
السلام عليكم يا اخي
انتلما بتسجل جديد في الخدمه كمتداول بيتبعلك علي بريدك الالكتروني رساله فيها بيانات التسجبل بتاعتك هتلاقي فيها الرابط بتاعك
يعني انت بس اهتم بالنتايج ومش هتلاحق علي المشتركين ... بالتوفيق ان شاء الله

kadi hala
05-22-2016, 19:00
اذهب الى موقع انستا فوركس و عند ربط حسابك بموقع فوركس كوبي سوف تجد الاختيار الذي يمكنك من ان تصبح انت التاجر الذي تدير الحساب

mayegywep
05-24-2016, 08:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم

جزاك الله خيرا على موضوعك الجميل

واشكر الاعضاء المهتمين بتوصيل الردود المفيده على المواضيه

واتمنى من الله ان يوفق الجميع فيما يبتغاه

:ok: :bravo: :ok:

Ramy Heshmat
06-11-2016, 04:44
الفوركس يمكن ان يجعلك غنيا في ايام قليله و لكن بشرط عدم الطمع و الحكمة في ادارة راس المال .. و البحث عن وسطاء الفوركس الجيدين ...... وعليك الاستفادة من اخطائك و متابعة الاخبار الاقتصاديه و تحليلها و الاستفادة من خبرات المحترفين

malikacherr
06-15-2016, 19:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وفقك الله أخي الكريم و أعانك على كتابة مثل هاته المواضيع المميزة في مجاول الفوركس و التي تفيد الأعضاء بكثير من المعلومات
الهامة و القيمة خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد في المنتدى
تقبل تحياتي الحارة أخي الكريم

danoun
06-25-2016, 07:18
السلام عليكم و رحمة الله :ok::ok:

بارك الله فيك يا اخي على هذه النصيحة

طبعا لا يمكنك المخاطرة بحسابك و تهديه الى شخص اخر فمن الواجب ان تتحرى على الشخص الذي ستتبع صفقاته جيدا و ذلك يتحدد بالأقدمية مثلا او ان يكون من المفوضين من الشركة او المنتدى

mahmoud552
06-25-2016, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اعتقد اخى انة لا يمكن فعل ذللك
شكرا على هذا الموضوع وفى انتظار المزيد ان شاء الله
لكم تحياتى

mayegywep
06-26-2016, 08:10
حقا انه موضوع رائع ومفيد ومعلومه فى قمة الاهميه وانا لم اكن اعلم بها اشكر مجهوداتك العظيمه فى توصيل المعلومات التى تخص المتداولين بطريقه جميله مثلما تفعل انت

ah.th
06-27-2016, 17:52
اخى الفاضل انت بتدخل على الحساب بتاعك فى الشركة ومن خلال الصفحة الشخصية بتلاقى الفوركس كوبى بتدخل عليه بتلاقى الصفحة اللى انت سجلت عليها وفيها جميع بياناتك

Hozyfh
06-27-2016, 22:53
قال الله تعالى : {اقرأ باسمِ ربِّكَ الَّذي خلَق(1) خلَقَ الإنسانَ من علَق(2) اقرأ وربُّكَ الأكرم(3) الَّذي علَّمَ بالقلَم(4) علَّم الإنسانَ ما لم يعلم(5) العلق ..يرفعِ الله الَّذين آمنوا منكم والَّذين أوتوا العِلمَ درجاتٍ.. (58 المجادلة آية 11). {إنَّ في خلْقِ السَّمواتِ والأرضِ واختلافِ اللَّيلِ والنَّهارِ لآياتٍ لأولي الألباب الَّذين يَذْكُرونَ الله قياماً وقعوداً وعلى جُنوبهم ويتفَكَّرونَ في خلْقِ السَّـمواتِ والأرضِ ربَّـنـا مـا خـلَقْت هذا باطلاً سـبحانَك فَقِنَا عذابَ النَّار (3 آل عمران آية 190ـ191) {ن والقلمِ وما يَسْطُرون (68 القلم آية 1). ..وقل ربِّ زدني علماً (20 طه آية 114). {أَمَّنْ هو قانتٌ آناءَ اللَّيلِ ساجداً وقائماً يَحذَرُ الآخرةَ ويَرجو رحمةَ ربِّهِ قلْ هل يستوي الَّذين يعلمونَ والَّذين لا يعلمونَ إنَّما يَتَذكَّرُ أولوا الألباب (39 الزمر آية 9). {ألم تَرَ أنَّ الله أنزلَ من السَّماء ماءً فأخرجنا به ثمراتٍ مُخْتلفاً ألوانُها ومن الجبالِ جُدَدٌ بيضٌ وحمرٌ مختلفٌ ألوانُها وغرابيبُ سُودٌ ومن النَّاسِ والدَّوابِّ والأنعامِ مُختلفٌ ألوانُهُ كذلك إنَّما يَخشى الله من عبادهِ العلماءُ إنَّ الله عزيزٌ غفور (35 فاطر آية 27ـ28). هوَ الَّذي جَعَلَ الشَّمْسَ ضِيَاءً وَالقَمَرَ نُوراً وَقَدَّرَهُ مَنَازِلَ لِتَعْلَمُوا عَدَدَ السِـنِينَ وَالحِسَاب مَا خَلَقَ الله ذلكَ إِلاَّ بِالحقِّ يُفصِّلُ الأياتِ لِقَومٍ يَعْلَمُون (آية 5) يونس {ألم تَرَوْا أنَّ الله سَخَّرَ لكم ما في السَّمواتِ وما في الأرضِ وأسْبَغَ عليكم نِعَمَهُ ظاهِرَةً وباطنَةً ومن النَّاسِ من يُجادِلُ في الله بغيرِ علْمٍ ولا هدىً ولا كتابٍ مُنير (31 لقمان آية 20). {الله الَّذي خلَقَ السَّمواتِ والأرضَ وما بينَهُما في ستَّةِ أيَّامٍ ثمَّ استوى على العرشِ ما لكم من دونِه من وليٍّ ولا شفيعٍ أفلا تَتَذكَّرون(4) يُدبِّرُ الأمرَ من السَّماءِ إلى الأرضِ ثمَّ يَعْرُجُ إليه في يومٍ كان مقدارُهُ ألفَ سنةٍ ممَّا تَعُدُّون(5) السجدة {تعْرُجُ الملائكَةُ والرُّوحُ إليه في يومٍ كان مقدارُهُ خمسينَ ألف سنة(4) المعارج ..وإنَّ يوماً عند ربِّكَ كألفِ سنةٍ ممَّا تَعُدُّون (22 الحج آية 47)
:rules:

almokhtalef
06-29-2016, 01:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام علي اشرف المرساين سيدنا محمد وبه وحده نستعيين اما بعد
ارجو منك اطلاعنا عن كل جديد عن الموضوع
وشكرا لك لتنبيهنا لهذا الموضوع الشيق
بارك الله في المنتدي واعضائه

medo mohammed
07-01-2016, 11:05

---------- Post added at 11:03 AM ---------- Previous post was at 11:01 AM ----------

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>.............................................
......................

---------- Post added at 11:03 AM ---------- Previous post was at 11:03 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وفقك الله أخي الكريم و أعانك على كتابة مثل هاته المواضيع المميزة في مجاول الفوركس و التي تفيد الأعضاء بكثير من المعلومات
الهامة و القيمة خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد في المنتدى
تقبل تحياتي الحارة أخي الكريم

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

---------- Post added at 11:04 AM ---------- Previous post was at 11:03 AM ----------

قال الله تعالى : {اقرأ باسمِ ربِّكَ الَّذي خلَق(1) خلَقَ الإنسانَ من علَق(2) اقرأ وربُّكَ الأكرم(3) الَّذي علَّمَ بالقلَم(4) علَّم الإنسانَ ما لم يعلم(5) العلق ..يرفعِ الله الَّذين آمنوا منكم والَّذين أوتوا العِلمَ درجاتٍ.. (58 المجادلة آية 11). {إنَّ في خلْقِ السَّمواتِ والأرضِ واختلافِ اللَّيلِ والنَّهارِ لآياتٍ لأولي الألباب الَّذين يَذْكُرونَ الله قياماً وقعوداً وعلى جُنوبهم ويتفَكَّرونَ في خلْقِ السَّـمواتِ والأرضِ ربَّـنـا مـا خـلَقْت هذا باطلاً سـبحانَك فَقِنَا عذابَ النَّار (3 آل عمران آية 190ـ191) {ن والقلمِ وما يَسْطُرون (68 القلم آية 1). ..وقل ربِّ زدني علماً (20 طه آية 114). {أَمَّنْ هو قانتٌ آناءَ اللَّيلِ ساجداً وقائماً يَحذَرُ الآخرةَ ويَرجو رحمةَ ربِّهِ قلْ هل يستوي الَّذين يعلمونَ والَّذين لا يعلمونَ إنَّما يَتَذكَّرُ أولوا الألباب (39 الزمر آية 9). {ألم تَرَ أنَّ الله أنزلَ من السَّماء ماءً فأخرجنا به ثمراتٍ مُخْتلفاً ألوانُها ومن الجبالِ جُدَدٌ بيضٌ وحمرٌ مختلفٌ ألوانُها وغرابيبُ سُودٌ ومن النَّاسِ والدَّوابِّ والأنعامِ مُختلفٌ ألوانُهُ كذلك إنَّما يَخشى الله من عبادهِ العلماءُ إنَّ الله عزيزٌ غفور (35 فاطر آية 27ـ28). هوَ الَّذي جَعَلَ الشَّمْسَ ضِيَاءً وَالقَمَرَ نُوراً وَقَدَّرَهُ مَنَازِلَ لِتَعْلَمُوا عَدَدَ السِـنِينَ وَالحِسَاب مَا خَلَقَ الله ذلكَ إِلاَّ بِالحقِّ يُفصِّلُ الأياتِ لِقَومٍ يَعْلَمُون (آية 5) يونس {ألم تَرَوْا أنَّ الله سَخَّرَ لكم ما في السَّمواتِ وما في الأرضِ وأسْبَغَ عليكم نِعَمَهُ ظاهِرَةً وباطنَةً ومن النَّاسِ من يُجادِلُ في الله بغيرِ علْمٍ ولا هدىً ولا كتابٍ مُنير (31 لقمان آية 20). {الله الَّذي خلَقَ السَّمواتِ والأرضَ وما بينَهُما في ستَّةِ أيَّامٍ ثمَّ استوى على العرشِ ما لكم من دونِه من وليٍّ ولا شفيعٍ أفلا تَتَذكَّرون(4) يُدبِّرُ الأمرَ من السَّماءِ إلى الأرضِ ثمَّ يَعْرُجُ إليه في يومٍ كان مقدارُهُ ألفَ سنةٍ ممَّا تَعُدُّون(5) السجدة {تعْرُجُ الملائكَةُ والرُّوحُ إليه في يومٍ كان مقدارُهُ خمسينَ ألف سنة(4) المعارج ..وإنَّ يوماً عند ربِّكَ كألفِ سنةٍ ممَّا تَعُدُّون (22 الحج آية 47

---------- Post added at 11:05 AM ---------- Previous post was at 11:04 AM ----------

السلام عليكم و رحمة الله

بارك الله فيك يا اخي على هذه النصيحة

طبعا لا يمكنك المخاطرة بحسابك و تهديه الى شخص اخر فمن الواجب ان تتحرى على الشخص الذي ستتبع صفقاته جيدا و ذلك يتحدد بالأقدمية مثلا او ان يكون من المفوضين من الشركة او المنتدى

Aymen Tertag97
07-01-2016, 16:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اهلا بك اخى الكريم
مشكووووووووووووووور على المعلومة يا اخى الله يبارك فيك

golgman
08-24-2016, 17:58
بتدخل على الحساب بتاعك فى الشركة ومن خلال الصفحة الشخصية بتلاقى الفوركس كوبى بتدخل عليه بتلاقى الصفحة اللى انت سجلت عليها وفيها جميع بياناتك بمجرك فتح الحساب الفوركس كوبي فهو يعني انه لا يظهر فعلا
على القائمة لانه يجب ان يكون على الاقل في يومان و لهذا انتظر في خلال يومين و سيكون جاهزا على القائمة

kamelbobo28
02-14-2017, 13:24
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالتوفيق لك

m89max
02-15-2017, 18:49
تسلم على طرح الموضوع . و يا ريت تشرح لنا في موضع ثاني طريقة اول تداول للمبتدئين
و جزاك الله خيرا اخي الحبيب

stethoscope
02-21-2017, 18:06
اتمنى ان تكون عرفت الاجابة المناسبة واشكرك لان سؤالك افدنى من خلال ردود الاعضاء حيث انى عرفت معلومات مهمه عن الفوركس كوبى وبعض مميزاته وعيوبه بالتوفيق وشكرا للاعضاء الذين اجابو على السؤال

tamermosa
04-14-2017, 01:36
اخي الفاضل لازم تكون من الاصل و انت بتشترك في نظام النسخ انك تكون سجلت ك تاجر و ليس ك تابع و ده اهم شئ و الا الغي اشتراكك و اشترك من الاول

shimaa3434
04-14-2017, 14:19
يتم ارسال رسالة من خلال الشركة إلى الايميل الخاص بك بأنك قمت بالاشتراك في خدمة الفوركس كوبي سواء كنت تابع أو متابع وسوف تجد المعلومات الكافية والخاصة بك وإذا لم تجدها أبحث برقم حسابك في المديرين بالفوركس كوبي

soliman12
04-18-2017, 20:44
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا على الافادة
بارك الله فيك ورزقك العلم وايانا
نفس السؤال عندى

Fahmynabil
04-21-2017, 21:40
السلام علیکم اخی اافاضل
عند فتح حسابک فی فورکس کوبی فسیتم ارسال رساله تاکید ادخل علیها وستصل الی حسابک تقبل مروری

shimaa3434
04-22-2017, 11:33
سوف يكون عليك الانتظار بعض الوقت حتى يتم وضع اسمك او رقم حسابك على القائمين ولكن احتمال أنك تجد رابط الربط في رسالة تصل إليك على الايميل، انظر في الايميل إذا وصلت لك رسالة أم لا

nonam
06-15-2017, 18:24
السلام عليكم ....لن تتم مزامنة الصفقات مع حساب مزود الإشارة الخاص بك.يرجى ملاحظة أنك تتحمل مسئولية وضع الحدود على حسابك
يالتوفيق ان شاء الله في التداول

mostafa1995
07-07-2017, 17:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........... اخي لا اعتقد انك تستطيع ادارة راس مال الناس بدون خبرة كافية انا اتكلم عن اشخاص يربحون الملاين وانت تكون ناسخ لصفقاتهم الموضوع مش سهل

hatemelpop
09-19-2018, 10:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي عند التسجيل في نظام الفوركس كوبي فسيتم ارسال لك
رسال الى بريدك الالكتروني فيه بياناتك وكذلك الرابط الذي تنشره حتى يشترك معك الاخرون وبالتوفيق