PDA

View Full Version : ثقة المستهلك الهولندي تباطؤ بطيئة في فبراير

Mahmoud Rashwan
02-20-2020, 08:59
بيانات من المكتب المركزي للإحصاء أظهرت تباطؤ تراجع ثقة المستهلك الهولندي في فبراير. ارتفع مؤشر ثقة المستهلك إلى ناقص 2 في فبراير من ناقص 3 في يناير. شوهدت قراءة مماثلة في ديسمبر. ومع ذلك ، ظل مؤشر ثقة المستهلك أعلى من متوسط ​​20 عامًا ناقص 5 نقاط. ارتفع المؤشر الفرعي للمناخ الاقتصادي إلى 5 ناقص في فبراير من ناقص 7 في الشهر السابق ، وارتفع مؤشر الاستعداد للشراء إلى 1. تحسن تقييم الأسر فيما يتعلق بوضعهم المالي خلال الـ 12 شهرًا القادمة. ومع ذلك ، شعر المستهلكون أنه من الأفضل إجراء عمليات شراء كبيرة. أظهر تقرير آخر من المكتب الإحصائي أن نمو إنفاق الأسر زاد في ديسمبر مع زيادة المشتريات من الأثاث المنزلي ، والأجهزة الكهربائية ، والسيارات. نما الإنفاق الاستهلاكي 2.9 في المئة سنويا في ديسمبر ، بعد زيادة 1.4 في المئة في نوفمبر تشرين الثاني. كان هذا هو الأعلى منذ يوليو 2018 ، عندما كان 3.0 في المئة.

Zozo eita
02-24-2020, 10:20
السلام عليكم ورحمة الله..
تحية طيبة وبعد أخي الكريم مما لا شك فيه أنه ارتفع المؤشر الفرعي للمناخ الاقتصادي إلى 5 ناقص في فبراير من ناقص 7 في الشهر السابق ، وارتفع مؤشر الاستعداد للشراء إلى 1. تحسن تقييم الأسر فيما يتعلق بوضعهم المالي خلال الـ 12 شهرًا القادمة. ومع ذلك ، شعر المستهلكون أنه من الأفضل إجراء عمليات شراء كبيرة.
بالتوفيق للجميع

Eman eltaib
03-08-2020, 22:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخي الكريم حيث شعر المستهلكون أنه من الأفضل إجراء عمليات شراء كبيرة. أظهر تقرير آخر من المكتب الإحصائي أن نمو إنفاق الأسر زاد في ديسمبر مع زيادة المشتريات من الأثاث المنزلي ، والأجهزة الكهربائية ، والسيارات. نما الإنفاق الاستهلاكي 2.9 في المئة سنويا في ديسمبر ، بعد زيادة 1.4 في المئة في نوفمبر تشرين الثاني. كان هذا هو الأعلى منذ يوليو 2018 ، عندما كان 3.0 في المئة
مجهود مشكور عليه وفي انتظار المزيد من الموضوعات الهامه والقيمه
تمنياتي لك وللجميع واياكم بالتوفيق
تحياتي وتقبل مروري

Amro alkekani
03-09-2020, 23:53
السلام عليكم
انا اعتقد اخى ان هذه المشكلة فى اوروبا بشكل عام بسبب المشاكل الكثير التى تعنى منها منطيقة اليورو
والكل يعلم عن تباطؤ النمو الاقتصادى فى منطقة اليورو
ولكن النمو الاقتصادى الهولندى كلن اكثرهم تاثرا فى هذه الموجة الصعب على اوروبا ولكن انا اعتقد بمقدو هولندى التعافى من هذا التباطؤ فى النمو الاقتصادى