PDA

View Full Version : مؤشر الموفينج Moving Average

فريد السعيد
12-23-2013, 17:19
عن موقع فوركس ستريم للتوصيات المجانية-مؤشر الموفينج Moving Average

جرب هذه الاستراتيجية على حساب ميتا تريدر تجريبي
مؤشر الموفينج اختصاره MA
وظيفته : تحديد الاتجاه العام للسوق خلال مدة زمنية محددة.
كلما كان الموفينج يعبر عن مدة طويلة كلما كان أبطأ في حركته ، وكلما كان يعبر عن مدة زمنية قصيرة كان أسرع في حركته وإشاراته.

هذا المؤشر متوفر على برنامج الميتاتريدر, ننصح بفتح حساب تجريبي من من هنا (https://www.youtrade**.com/ar/****accountdemo/?cid=12626)لتجربة هذه الاستراتيجية
الموفينج هو أبسط الطرق لتحديد حركة السعر بسهولة خلال فترة من الزمن
o إذا كانت الأسعار تتاجر فوق خط الموفينج أي أنه في اتجاه الصعود
o وإذا كانت الأسعار تتاجر تحت خط الموفينج أي أنه في اتجاه الهبوط.

يمكننا أن نختاره كما هو مبين في الصورة التالية ...
اكمل قراءة الموضوع من هنا (http://**-stream.net/forum/forumdisplay.php?9-%D8%A7%D8%B3%D8%AA%D8%B1%D8%A7%D8%AA%D9%8A%D8%AC%D 9%8A%D8%A7%D8%AA)

المصدر منتدى فوركس ستريم
www.**-stream.net/forum/ (http://www.**-stream.net/forum/)

ahmedomda
12-23-2013, 17:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم مشكور جدا على الشرح المبسط للمؤشر Moving Average
ونحن فى انتظار المذيد من الموضه المشابها
وتقبل مرورى

Jilani
12-23-2013, 17:49
وظيفته : تحديد الاتجاه العام للسوق خلال مدة زمنية محددة.
كلما كان الموفينج يعبر عن مدة طويلة كلما كان أبطأ في حركته ،
وكلما كان يعبر عن مدة زمنية قصيرة كان أسرع في حركته وإشاراته.

reus
12-23-2013, 18:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
شكرا يا اخى بارك الله فيك ومتشكر جدا يا مان وتقبل مرورى
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركسويه

islame
01-30-2014, 01:21
الزوج نحو الأسفل يوم الجمعة ، و بدأ تداولات الأسبوع تحت ضغوط ليعيد إختبار مستويات الدعم 103.85،
و الذي في حال تم كسرها الأمر الذي من المحتمل ان يشير الى مزيد من الهبوط نحو 102.85.يشسيؤئء
بشكل عام الإتجاه الجانبي من المحتمل ان يسيطر على تحركات الزوج هذا الأسبوع،سيشضص
حول نموذج المثلث المتساوي الأضلاع الظاهر على الرسم البياني. بناءاً على ذلك
نتوقع الحركة الجانبية على الزوج هذا الأسبوع. ش

koussila
01-30-2014, 01:26
الزوج نحو الأسفل يوم الجمعة ، و بدأ تداولات الأسبوع تحت ضغوط ليعيد إختبار مستويات الدعم 103.85،
و الذي في حال تم كسرها الأمر الذي من المحتمل ان يشير الى مزيد من الهبوط نحو 102.85.يصءؤ
بشكل عام الإتجاه الجانبي من المحتمل ان يسيطر على تحركات الزوج هذا الأسبوع،ئءؤشسيؤءئ
نتوقع الحركة الجانبية على الزوج هذا الأسبوع. س

amoune
01-30-2014, 01:30
و الذي في حال تم كسرها الأمر الذي من المحتمل ان يشير الى مزيد من الهبوط نحو 102.85.
بشكل عام الإتجاه الجانبي من المحتمل ان يسيطر على تحركات الزوج هذا الأسبوع،سؤئءؤشي
نتوقع الحركة الجانبية على الزوج هذا الأسبوع. شي

monimox14
02-21-2014, 18:51
شكرا لـــــــــــك اخي فريد السعيد عل هاده المعلومات المهمة و المفيدة باك الله فيك اخي

pinom
02-28-2014, 18:06
وعلى الرغم من أن المتاجرة بالعملات تتطلب أيضاً الكثير من البحث والممارسة إلا أنها لا تتطلب أن يكون لدى المتاجر تلك الخلفية الاقتصادية والمحاسبية التي تحتاجها أسواق الأسهم ليكون المتاجر ناجحاً . لذا تجد الكثير من المتاجرين الناجحين في سوق العملات ينتمون لخلفيات ليست مرتبطة بالضرورة بالمجال الاقتصادي فهناك متاجرون هم في الأساس مهندسون أو أطباء أو موظفين أو طلاب .

zayour2
06-09-2014, 23:28
كما ذكرت في تقريري السابق وظيفة الشراء في الانخفاضات، لذلك بيع على القوة، أن هذا اليوم قد دفع أزواج الين، ووقف الصفر مرة أخرى على الدولار / ين 93.72 كان قصير، والآن هو فقط على نهاية الشوط الاول tl h4 قبل ان يكسر؟ في أي حال فمن الملكي على اليورو / الين .... عندما comme ما هو التصحيح الصعودي والسوبر جميلة

zayour2
06-17-2014, 17:05
هنا! خليل هو العودة! أين كنت كل هذا الوقت يا صديقي؟
هل غاب عن التصحيح الأخير خلال اليومين الماضيين، ونحن سوف تفقد ما يقرب من 10 جلسات من العمل الشاق؟ شكرا لاستضافتي القبض، والمستوى الحالي هو حق لي جيدة لبيع المضاربة 107.15. أعلم أنني سوف يكون لا يزال هنا إذا كانت الأسعار تذهب إلى 107.70 .. Ps: منطقة الدعم وقد أشرت وانتعاش محتمل. في بعض الأحيان تحتاج إلى معرفته على التراجع إلى خطوط العدو لإيجاد ...

صلاح2014
06-17-2014, 17:44
السلام على من اتبع الهدى والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخى بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله واصحابه اجمعين
شكرا على هد االموضوع وعلى هدا الموشر اخىى جزاك الله خيرا على هدا
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

zayour2
06-18-2014, 21:45
ذهبت لشراء الزوج بعد الزناد OC أنا قد وضعت 20 فبراير حسب ما .. يكون المريض على النقد الاجنبى! دفعت منطقة الدعم سعر لدي 20 نقطة توقف في هذه اللحظة ولكن أعتقد أن وضع 0 في المخاطرة شيئا، الارتفاع هو 100 على الأقل ل130pips لكنها ستبقى متيقظة ..

zayour2
06-20-2014, 18:13
قد تجد لي الالتصاق لفترة طويلة ... ولكن مهلا، تابعت مشورة "الذي تعرفه" وأجد نفسي في نفس الملف كما كنت! آسف!
ولكن هذا الزوج من السهل جدا للتداول مقارنة مع الفضة التي هي الوحيدة التي أستمتع الفوز!
ما زلت لا أستطيع اخماد بلدي hp ممكن على الرسومات ، أنا ن "ليست هناك حاجة (باستثناء العثور على أعلى نقطة .... ذلك سيكون لدينا مما كنت جبيرة وجعل رسالتك لي أن أعتقد أكثر من ذلك بقليل!)

fido
08-31-2014, 14:41
بسم الله الرحمن الرحيم
جزاك الله خيرا أخي و أحسن الله اليك
تقبل الله منك صالح الاعمال
في موازين حسناتك جزاك الله خيرا وبارك فيك
واسأل الله ان يجعل عملك هذا بموازيين حسناتكم ..
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................

Azeddinovic
10-13-2014, 16:58
في البداية او د اخي ان اشكرك على المجهود المبدول في افاتنا بمعلومة
قيمة و مفيدة لنا في التداول اليومي لدا اتمنى من جميع الاعضاء التفاعل

mezo18
11-24-2014, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذه اليانات التي تفيد في التحليل الفني جزاك الله خير
تقبل مروري

TARAK.ACHICHE
02-21-2015, 23:04
السلام عليكم
----------------------------------------------------
……….....................أتمنى .......................
.........................التوفيق ..........
…........للجميع...................
----------------

bilelchelseano
02-22-2015, 00:37
حسنا يا اخي كريم شرح وافي للموفينج افراج
اتمنى لكم النجاح و التوفيق في هذا المجال

ismail.fars.7
02-22-2015, 00:49
السلام عليكم ورحمة من الله تعالى وبركاته
شكرا لك يا اخي لطرحك لمتل هدا الموضوع المتميز
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق بالتداول الناجح

madmax07
03-06-2015, 22:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على تحليلك الجيد والمفيد اللهم اجعله في ميزان حسنتك تحياتي.

ahmedibrahim258259
03-07-2015, 00:11
بسم الله الرحمن الرحيم الموفينج من اهم المؤشرات الاساسية ولايمكن الاستغناء عنها وبتدخل في اي استراتيجية
تقبل مروري

a7med84
03-07-2015, 03:26
شكرا لك على الشرح للمؤشر وبالتأكيد هو من اهم المؤشرات فى هذا لسوق والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد من التعامل الفنى فى لسوق