PDA

View Full Version : مؤشر Michigan Consumer Sentiment

Pages : [1] 2 3 4

aydaelsayed
12-23-2013, 19:24
يقيس مستوى ثقة المستهلك في النشاط الاقتصادي. وهو مؤشر رئيسي لأنه يتمكن في تنبأ أنفاق المستهلكين, الذي يشكل جزءا رئيسيا في النشاط الاقتصادي الكلي.
ويستنتج من دراسة استقصائية من حوالي 500 مستهلك. قراءات عاليه تؤشر الي اجابيه المستهلك. قراءات اعلى من المتوقع ينبغي ان تُفهم كأجابيهثوريه للدولار الأمريكي, بينما قرءات اقل من المتوقع ينبغي ان تُفهم كسلبيهدبيه للدولار الأمريكي.

eiie
02-16-2014, 13:40
وفي الوقت الحالي هناك 3 أساليب للتعبير عن حركة سعر العملة – أو السهم أو السلعة – هم الأكثر استخداماً بين كافة المتاجرين في مختلف أنحاء العالم وفي مختلف أنواع البورصات والأسواق المالية :

hunter_world
02-16-2014, 14:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو اخواني الكرام ام بعد اخي مشكور اخي علي موضعك دا بس انا مش بشتغل خالص بي اي شي من المؤشرات انا عادي بشتغل بي الترند والشموع وبس مليش علاقه بي المؤشرات خالص

ahmedrefaat
02-16-2014, 14:24
اصبح التداول بالاخبار و المؤشرات الاقتصاديه شىء خطير بعكس الماضى القريب
انصح المبتدئين انهم يبتعدوا عن المتاجرة بالاخبار لأنهم مش هيقدروا يفهموا السوق ماشى ازاى
و مؤشر ميتشيجن ليس من الاخبار القويه جدا التى يفترض ان تدخل صفقة وفقا لقراءته

merengue
02-16-2014, 14:58
اين اجد هذا المؤشر الجيد ؟ و ماهي
نسبة نجاحه ؟ و هل هنالك استراتجية او
اكسبيرت يعمل بهذا المؤشر الجيد ؟ و شكرا

Johnson Dwayn
02-18-2014, 23:29
أما أن يقوم شاعران أو أكثر يتناحرون، ويذم بعضهم بعضاً، ويسب بعضهم بعضاً، فهذا منكر، أو يسب هذا أهل قبيلة هذا، فهذا منكر، لكن إذا كان الشعر فيما ينفع الناس؛ في الدعوة إلى مكارم الأخلاق، ومحاسن الأعمال، وبر الوالدين، وصلة الرحم، وطاعة الله ورسوله، وطاعة ولاة الأمور بالمعروف، والحذر من معاصي الله؛

khaled22al
02-18-2014, 23:56
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد ابن عبد الله خاتم المرسلين والصديقين اما بعد اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اشكرك على الجهد الجيد والمتميز في مثل هذة الموضوعات

merengue
02-19-2014, 00:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أضم ان المؤشر مهم جداً لأكن أضم
انه يجب عليك العتتماد عليه كمؤشر ثاني

gr53
02-19-2014, 11:16
التقارير الاقتصادية تأثيرها لا يكون بتطابقها مع التوقعات بل بالتغير الذي يحدث فيه
فإن كانت سلبية عن المتوقع فإن التأثير يكون سلبي و إن كان إيجابيا يكون تأثيره إيجابي أيضا

saro123
02-19-2014, 11:25
انصح المبتدئين انهم يبتعدوا عن المتاجرة بالاخبار لأنهم مش هيقدروا يفهموا السوق ماشى ازاى

هو فعلا التداول بالاخبار شئ خطير ولكنة محتاج الى وقت للتعلم ومع الخبرة ستجد نفسك اكثر قدرة على التحديد الصحيح
واهم شئ انة يكون عندك سيناريو وسيناريو آخر معاكس

the best
02-20-2014, 04:21
التحركات السوقية الكبيرة لا تحدث عادةً بإتجاه ٍ واحد، حيث من الممكن أن يتأرجح السوق للأعلى و الأسفل قبل أن يتفق المشاركون على أفضل إتجاه.

zinga6
02-20-2014, 17:58
حركة ،9018-،9019 هو نقطة واحدة. في usd / jpy، وهي حركة 128،50-128،51 هي واحدة
نقطة.
متوسط نطاق التداول
eur / usd
76 pips

marinamary
02-20-2014, 19:13
اخي الكريم التحركات التي تحدث هي انخفاض او ارتفاع العملة مقابل الاخرى ماعليك سوى ان يكون توقعك للمستقبل صحيح

houdabluegolden
02-20-2014, 22:49
شكرا على المعلومة أخي العزيز عن هذا المؤشر الاقتصادي الهام حيث أن المؤشرات الاقتصادية لها تأثير كبير على العملات ويجب الاهتمام بها
والمؤشر الذي ذكرته وهو مؤشر ثقة المستهلك هو مؤشر هام يكون ذو تأثير إيجابي على العملة في حالة زيادة المؤشر عن الفترة السابقة والعكس صحيح في حالة انخفاضه تنخفض العملة

Essouayah Foued
02-26-2014, 01:58
لقد سمعت كثيرا عن هذه المؤشرات التي تدرس ثقة المستهلكين
و المستثمرين ايضا و يبدو جليا انها تساعدنل كثيرا في دراسة السوق
تقبل مروري أخي الكريم

harimeche
02-26-2014, 04:32
الســــــــلام عليكم ورحمة الله

بـــــــــــــارك الله فيك أخي على شرحك

لمؤشر Michigan Consumer Sentiment

الدي يحسب لنا نسبة مدى تقة المستهلك في النشاط الإقتصادي

osamamamoon
02-27-2014, 11:24
وهو مؤشر رئيسي لأنه يتمكن في تنبأ أنفاق المستهلكين, الذي يشكل جزءا رئيسيا في النشاط الاقتصادي الكلي.
ويستنتج من دراسة استقصائية من حوالي 500 مستهلك. قراءات عاليه تؤشر الي اجابيه المستهلك. قراءات اعلى من المتوقع ينبغي ان تُفهم كأجابيهثوريه للدولار الأمريكي, بينما قرءات اقل من المتوقع ينبغي ان تُفهم كسلبيهدبيه للدولار الأمريكي.

gamal20
02-27-2014, 12:04
اخى الكريم برجاء شرح المؤشر بصوره افضل ووضع صوره توضيحيه له لانى بجد مفهمتش موضوعك كويس
بسبب قلة التفصيل وعدم وجود صوره تخلى الواحد يفهم الموضوع افضل وتقبل تحياتى

Bouani
02-27-2014, 12:12
بالفعل أخي لثقة المؤشرين تأثير كبير على اتجاه السوق
و كذلك فيه مؤشرات أخرى جد هامة مثل التضخم و الناتج الداخلي الخام

choroukguid
02-27-2014, 12:29
نعم اخي الكريم فالمؤشر الدي تتحدث عنه هو للاخبار الاقتصادية
وثقة المستهلكين هو خبر قوي ويمكن ان يكسبك ويمكنك اننن يخسرك

el andaloussi
03-01-2014, 16:16
سلام الله عليك أخي الكريم أشكرك كثيرا لموضوعك
فقد طرحت فيه شرحا لمؤشر مهم من مؤشرات السوق فشكرا لك وتقبل ملروري

latraaa
03-01-2014, 19:01
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب، و عليه أقول أنه لابد من العمل على التعلم، لأنه الأساس في السوق

abbesabidi
03-14-2014, 23:54
ان تخسر كمتاجر فوركسي أمر طبيعي جدا
ولو اعتقدت غير ذلك لن تتقبل الخسارة وسيصبح رد فعلك دوما مضاد لما يفعله السوق معك
وستصبح محكوما لمشاعرك الرافضة للخسارة وتشعر بمزيد من الرغبة في الانتقام
وهذه كلها طقوس الخاسرين
إذن تقبل الخسارة هو فن ومعرفة التعامل مع السوق عند الخسارة بشكل طبيعي هو من أسس النجاح
فلن تجد مطلقا من يربح دوما

doola2020
03-16-2014, 15:02
مؤشر ثقة المستهلك من المؤشرات الهامة ولكن لا تعطي تأثير وقتي علي سوق تداول العملات علي خلاف مؤشرات أخري قد تجعل السوق يصعد بسرعة

محمد أبو بكر
03-26-2014, 15:06
السلام عليكم و رحمته وبركته
انصح المبتدئين انهم يبتعدوا عن المتاجرة بالاخبار
لأنهم مش هيقدروا يفهموا السوق ماشى ازاى و مؤشر ميتشيجن ليس من الاخبار القويه جدا التى يفترض ان تدخل صفقة وفقا لقراءته

fares300
03-30-2014, 02:32
شكرا لك اخي العزيز على شرح المؤشر الجميل
ساحاول ابحث عليه لاضيفه للميتاتريدير
لانه سيساعدني كثيرا خاصة ان لدي استراتيجية
ولبها هو نسبة المستهلكين بمعنى الذين يبيعون ويشترون

tazi larbi
03-30-2014, 02:37
السلام عليكم فعلا قياس ثقة المستهلك له تاثير كبير على عملة اي بلد يصدر بها والايجابي يون له تاثير تصاعدبي والسلبي يكون له تاثير هبوطي لسعر العملة وان كان اكثر من المتوقع سلب وايجابا فانه اما يرفعه الى اعلى المستويات او تنخفض اكثر من الالزم اتمنى لكم النجاح والله الموفق

a7med84
04-01-2014, 00:23
شكرا لك اخى الكريم على شرح المؤشر الاقتصادى

ومثل هذه الاخبار تكون مؤثره على السوق فى المدى القريب لانها تكون عامل تفاؤل او تشاؤم للمنتجين فى البلاد

gr53
04-09-2014, 01:36
التقارير الاقتصادية تأثيرها لا يكون بتطابقها مع التوقعات بل بالتغير الذي يحدث فيه
فإن كانت سلبية عن المتوقع فإن التأثير يكون سلبي و إن كان إيجابيا يكون تأثيره إيجابي

sabirdaba
04-09-2014, 13:01
مؤشوك على شرح هذا المؤشر على الاخوة المبتدئيين تدوين هذه المعلومات على كتاب ملاحظات خاصة وذلك بالنسبة لاي مؤشر يجدوا له تعريف بالمنتدى حتى يعرفوا معناه عند مصادفته اناء التداول

ilyes chaieb
04-09-2014, 21:50
ارى ان مؤشر ثقة المستهلك له اهمية كبيرة اثر صدور الخبر , بس تأثيره لحظي و ليس على المدى لبعيد , شكرا لك اخى على الطرح و ان شاء الله الكل يستفيد منه .. تقبل مرورى

yara alaa
04-09-2014, 22:04
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
وصلاة وسلام على محمد وألي محمد أجمعين
المؤشرات حلوة بنسبة للمبتدئين
لكن الاخبار والمؤشرات الاقتصادية صعب جدا عليهم
وحتخسرهم كتييييييير اوي

sabirdaba
04-11-2014, 15:58
ارى ان مؤشر ثقة المستهلك له اهمية كبيرة اثر صدور الخبر , بس تأثيره لحظي و ليس على المدى لبعيد , شكرا لك اخى على الطرح و ان شاء الله الكل يستفيد منه .. تقبل مرورى مشكور على المعلومة اخي الكريم فعلا نحن يلومنا اننا نعرف مدى تاثير كل خبر على السوق هل تأثيره يكون على المدى الطويل او على المدى القصير لهذا ضروري ان ندرس تاثير كل خبر على السوق بشكل من التاني وعدم التسرع

maha elsayed
04-13-2014, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله مؤشر رائع يا اخى اوى
بجد تقبل مرورى ونتمنى المزيد باذن الله

SheShe
04-19-2014, 19:15
فعلا قياس ثقة المستهلك له تاثير كبير على عملة اي بلد يصدر بها والايجابي يون له تاثير تصاعدبي والسلبي يكون له تاثير هبوطي
ولسعر العملة وان كان اكثر من المتوقع سلب ويكون ايجابا فانه اما يرفعه الى اعلى المستويات او تنخفض اكثر من الالتزام.
تقبل مروري ...

saber2000
04-19-2014, 19:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا اعلم شيئا عن هذا المؤشر وهذه اول مره اسمع
عنه من خلالك شكرا يا عزيزي واريد منك ان تفيدنا مستقبلا بكل جديد

abdelaziz 10
04-24-2014, 12:24
لم افهم صراحة يا اخي هل هذا المؤشر الذي تتحدث عنه مؤشر اقتصادي اي خبر ام مؤشر عادي الذي نضعه في المنصة ؟
لو كان خبر ففعلا ممكن الي يتداول بالتحليل الاساسي يستفيد منه ولو كان مؤشر فني فلا يمكن الاعتماد عليه لوحد طبعا

baite
04-24-2014, 15:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي التداول بالاخبار شئ خطير و يحتاج الى وقت للتعلم ومع الخبرة ستجد نفسك اكثر قدرة على التحديد وقت الدخول
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع وتقبل مروري

salimned
04-24-2014, 19:00
السلام عليكم مشكور اخي على شرحك لهدا المؤشر الاقتصادي المهم لانه يساعدنا كثيرا
بعملنا بالفوركس و اتمنى ان تفيدنا دائما بجديدك اخي في المنتدى و بالتوفيق لك.

walid08
04-24-2014, 22:22
السلام عليكم
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر
ولكن يا اخي لم افهم جيدا هل هذا المؤشر لايستعمل في التداول اي لا تستعمله في المنصة اي لا تجده هناك بل هو يوجد في المواقع العربية !!

distefano2007
04-26-2014, 01:26
التقارير الاقتصادية تأثيرها لا يكون بتطابقها
مع التوقعات بل بالتغير الذي يحدث فيه
فإن كانت سلبية عن المتوقع فإن التأثير يكون
سلبي و إن كان إيجابيا يكون تأثيره إيجابي أيضا

fatimaido
04-26-2014, 01:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع بصراحه رح يفييد الكل
شكرا لك لطرح الموضوع أخي نعم ولكن ماهي بيئه عمل هدا الموشر وفي مادا يختص

The King Algeria
04-26-2014, 01:33
السلام عليكم اخي الكريم صراحة انا لست من هوات المؤشرات و لا انصح بها
لكن يمكن للاخوة الي يستعملونها افادتك اعتذر لعدم الافادة و شكرا

anamoody
04-27-2014, 02:09
اخى العزيز التداول له عدة طرق و ذلك المؤشر مهم جدا و يحدد السعر لكن بالتعلم المستمر وصل المتداولين
لطرق اسهل للتعلم و وجدوا طرق جديدة لتحديد السعر فيجب ان تكون استراتيجية مجربة معتمدة اكثر على التحليل من المؤشرات

ahmed kabo
04-27-2014, 16:48
مشكور اخى الكريم على طرحك التعريف البسيط السهل دة وفعلا مؤشر قوى انا سمعت عنة مرة او اتنين ولاكن الان اعرف عنة القليل نتظرين جديدك بالتوفيق للجميع

afillane
04-27-2014, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم مؤشر لقياس ثقة المستهلكين وهو من المؤشرات المؤثرة على العملة او السعر عموما ولازم تعلم التحليل الاخباري

جمال محمدين
04-27-2014, 17:59
بسم الله الرحمن الرحيم اهلا وسهلا بك اخي في هذا المنتدي الاكثر من رائع
ياريت توضح اذا كان ده مؤشر اقتصادي وخبر قوي ولا مؤشر بيتضاف للعملة

maha elsayed
04-27-2014, 18:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركتو اخواني الكرام شكرا يا اخوةاتى
ع المؤشر الرالئع ده بجد تقبل مرورى وتحياتى ارجوووووووووووك

fatoma elsayd
04-27-2014, 18:23
السلام عليكم
موضوع جيد وشرح ممتاز عن هذا المؤشر الذى يعتمد على النشاط الاقتصادى
بارك الله لك استاذى الفاضل
اتمنى لك التوفيق ولجميع الاخوه الاعضاء باذن الله
تقبل مرورى :)

st2s
04-27-2014, 18:28

وفي الوقت الحالي هناك 3 أساليب للتعبير عن حركة سعر العملة – أو السهم أو السلعة – هم الأكثر استخداماً بين كافة المتاجرين في مختلف أنحاء العالم وفي مختلف أنواع البورصات والأسواق المالية :

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو اخواني الكرام ام بعد اخي مشكور اخي علي موضعك دا بس انا مش بشتغل خالص بي اي شي من المؤشرات انا عادي بشتغل بي الترند والشموع وبس مليش علاقه بي المؤشرات خالص

forexman3
05-04-2014, 06:24
تسلم ياغالى على هذا الموضوع الهام
فالمؤشرات الاقتصادية مهمة لكل متداول فى سوق الفوركس
ويجب على كل متداول ان يعرف اهم هذه المؤشرات المهمة

abo heba
05-04-2014, 12:11
اهلا بك
الف شكر على المؤشر وللاسف الى الان لم اتمكن من التداول على الاخبار خوفا من الحركه السريعه التى تكون مع بعض الاخبار
وممكن ان يكون التنبؤ خاطىء واخسر الحساب بسهوله

ilyes chaieb
05-04-2014, 12:32
هذا المؤشر مهم جدا و له تاثير واضح على حركة السوق خاصة وقت صدوره
و اعتقد انه مؤشر شهري
بالتوفيق للجميع

----------------------------------------------------------

zakamessi
05-04-2014, 14:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
شكرا حبيبي على المعلومات ولاكن كيف اوضف هذا خلال التداول ؟

gr53
05-08-2014, 01:47
فإن كانت سلبية عن المتوقع فإن التأثير يكون سلبي و إن كان إيجابيا كان التأثير إيجابي

ruse
05-10-2014, 16:00
السلام عليكم
ان تخسر كمتاجر فوركسي أمر طبيعي جدا
ولو اعتقدت غير ذلك لن تتقبل الخسارة وسيصبح رد فعلك دوما مضاد لما يفعله السوق معك
وهذه كلها طقوس الخاسرين
إذن تقبل الخسارة هو فن ومعرفة التعامل مع السوق عند الخسارة بشكل طبيعي هو من أسس النجاح
و بالتوفيق لك و للجميع ان شاء الله ..

INTHENAMEOFALLA
05-10-2014, 16:04
يقيس مستوى ثقة المستهلك في النشاط الاقتصادي. وهو مؤشر رئيسي لأنه يتمكن في تنبأ أنفاق المستهلكين, الذي يشكل جزءا رئيسيا في النشاط الاقتصادي الكلي.

الكلام ده منسوخ ومنقول من موقع اخبار اقتصادية يعنى مش مؤشر على منصة الميتاتريدر وكمان منسوخ بالحرف وكمان بالاخطاء الاملائية اللى فيه وشكرا

naoual
05-10-2014, 19:03
اخي الكريم مشكور على هذه المعلومات القيمة و المفيدة حول هذا المؤشر و اتمنى لك التوفيق و النجاح في هذا السوق العملاق

latraaa
05-10-2014, 19:09
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و لكن يا اخي الكريم، ياريت لو قدمت لنا أين نجد هدا المؤشر و كيفية قراءته و استعماله لكي يكون الموضوع كاملا إن شاء الله، أتمنى أن تعيد الرد على الموضوع، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

الربح من الفوركس
05-10-2014, 19:25
بالفعل لابد من الاهتمام بتلك المؤشرات ومتابعة اخبارها عن قرب وذلك لانها لها التاثير الكبير على السوق وعلى العملات المختلفة وبالتوفيق للجميع

AMLAK
05-10-2014, 19:32
بسم الله الرحمان الرحيم والصلاة والسلام على حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم اعتقد اخي الكريم انه في الوقت
الحالي هناك 3 أساليب للتعبير عن حركة سعر العملة – أو السهم أو السلعة – هم الأكثر استخداما بين كافة
المتاجرين في مختلف أنحاء العالم وفي مختلف أنواع البورصات والأسواق المالية تحياتي للجميع

MAZROUR
05-10-2014, 22:48
نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه اصبح التداول بالاخبار و المؤشرات الاقتصاديه شىء خطير
بعكس الماضى القريب انصح المبتدئين انهم يبتعدوا عن المتاجرة بالاخبار لأنهم مش هيقدروا يفهموا السوق ماشى
ازاى و مؤشر ميتشيجن ليس من الاخبار القويه جدا التى يفترض ان تدخل صفقة وفقا لقراءته بالتوفيق للجميع ان شاء الله

shellfish_ssa
05-10-2014, 22:52
بسم الله اولا واخيرا
المؤشرات من الادوات الهامه جدا داخل المنصه اذانها تساعد كثيرا فى التنب بشكل السعر للعمله مع التحليل الجيد يؤدى الى تريده ناجحه باذن الله ونتمى التوفيق من عند الله

gr53
05-11-2014, 00:06
بالفعل لابد من الاهتمام بتلك المؤشرات ومتابعة اخبارها عن قرب وذلك لانها لها التاثير الكبير على السوق وعلى العملات المختلفة وبالتوفيق للجميع

أكيد للمؤشرات الاقتصادية تأثير قوي على تحريك السوق مئات النقاط صعودا و هبوطا
لذا يجب متابعة هذه الأخبار و المؤشرات جيدا للتعرف على مدى تأثيرها

medo.66543
05-16-2014, 00:58
اخى العزيز التداول له عدة طرق و ذلك المؤشر مهم جدا و يحدد السعر لكن
بالتعليم المستمر وصل المتداولين لطرق اسـهل للتعلم و وجدوا طرق جديدة
لتحديد السعر فيجب ان تكون استراتيجية مجربة معتمدة اكثر على التحليل
من المؤشرات
تحياتي .

Ammar Tayeb abdelkader
05-16-2014, 01:14
ساحاول ابحث عليه لاضيفه للميتاتريدير لم أسمع من قبل
بالتوفيق
تقبل المرور

حليس مختار
05-30-2014, 16:23
شكرا على المعلومة أخي العزيز عن هذا المؤشر الاقتصادي الهام حيث
أن المؤشرات الاقتصادية لها تأثير كبير على العملات ويجب الاهتمام بها
والمؤشر الذي ذكرته وهو مؤشر ثقة المستهلك هو مؤشر
هام يكون ذو تأثير إيجابي على العملة في حالة زيادة المؤشر
عن الفترة السابقة والعكس صحيح في حالة انخفاضه تنخفض العملة

amal.m500
06-08-2014, 12:09
اخي الكريم . التحركات التي تحدث هي انخفاض او ارتفاع العملة مقابل الاخرى
ماعليك سوى ان يكون توقعك للمـستقبل صحيح

soooonor
06-09-2014, 19:38
هذا المؤشر هو احد المؤشرات الاقتصادية الهامة التى نعتمد عليها لعمل التحليل الاساسى لسوق الوركس لتحديد مدى قوة او ضعف اقتصاد الدولة صاحبة الخبر و بالتالى تحديد مدى اقبال المتاجرين على بيع او شراء عملتها ..اشكرك على توضيح معنى المؤشر و اثره

ilyes chaieb
06-09-2014, 20:01

مؤشر ثقة المستهلك يشير الى قوة الاقتصاد على المستوى الصناعى و الانتاجى وه مهم جدا اثر صدوره و يجب علينا الانتباه الى مواعيده لان السوق ممكن يعمل حركة عنيفة اثر صدوره

BOUCHA-AFES
06-09-2014, 20:04

الـسـلام عــلــيـــكــم ورحــمـة الله وبــركـــاتــه
والــصــلاة والــســلام عـلـى اشــرف الــمــرســلــيـن
الله يعافيك ياحبيبي على التوضيح للانني صراحتا لم اكن اعرف اي شيء عن هذا المؤشر

abdelaziz 10
06-09-2014, 21:01
في الحقيقة كوني مبتدا لم افهم كثيرا ولكن اظن انه مؤشر يقيس ثقة المستهلك في النشاط الاقتصاد مما يجعله جد مهم طبعا
انما لا اعرف بصراحة هل هو مؤشر فني ام هو مؤشر اقتصادي اي خبر فارجو الجواب على سؤالي من فضلك ؟

gr53
06-20-2014, 15:40
للمؤشرات الاقتصادية تأثير قوي على تحريك السوق مئات النقاط صعودا و هبوطا
فمتابعة الأخبار الاقتصادية من الأمور الهامة التي يجب مراعتها

ebram
06-20-2014, 15:49
هو الموشر ده لا غني عن النظر له في اوقات الاخبار الاستهلاكيه
لان علشان تتداول في العملات الخاصه بالعمله الامريكيه
لازن تنظر اليه

maao2008
06-20-2014, 15:53
صبح التداول بالاخبار و المؤشرات الاقتصاديه شىء خطير بعكس الماضى القريب

rami007
06-29-2014, 08:25
السلام عليكم
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته
و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى
أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب
سلام تحياتي
بالتوفيق

asifali
06-29-2014, 09:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو اخواني الكرام ام بعد اخي مشكور اخي علي موضعك دا بس انا مش بشتغل خالص بي اي شي من المؤشرات انا عادي بشتغل بي الترند والشموع وبس مليش علاقه بي المؤشرات خالص التقارير الاقتصادية تأثيرها لا يكون بتطابقها مع التوقعات بل بالتغير الذي يحدث فيه
فإن كانت سلبية عن المتوقع فإن التأثير يكون سلبي و إن كان إيجابيا يكون تأثيره إيجابي أيضا

sara ali
06-29-2014, 10:46
التداول بالاخبار و المؤشرات الاقتصاديه شىء خطير بعكس الماضى القريب
و مؤشر ميتشيجن ليس من الاخبار القويه جدا التى يفترض ان تدخل صفقة

amermazzen
06-29-2014, 11:17
السلام عليكم ورحمة الله أحسن حاجة قبل الدخول في الفوركس هو الاعتماد على الاستراتجات القوية والمربحة خاصة عن طرييق تجريبها في الحساب التريبي للتأكد من مدى نجاها الأخبار مهة جدا في الفوركس لكن ينصح دائما بعدم المتاجرة وقت صدور الخبر لابد من ترك مدة زومية للدخول في المتاجرة.

alaatreka
06-29-2014, 12:13
المؤشرات تعتبر سلاح زو حدين في مجال الفوركس
فمن يعتمد عليها في التادول عليه الحذر منها لانا بتكون خادعة في بعض الاوقات ويمكن ان يرتد السعر في عكس اتحاره الصفقة

mounim1994
07-27-2014, 22:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته اهلا و سهلا بكم اخي الفاضل
انا مازلت مبتدئ و ليست لي اي فكرة و شكرا لك لمساعدتي و بالتوفيق للجميع

dockerz
07-27-2014, 22:36
السلام عليكم ورحمه الل وبركتو اخواني الكرام اهل المنتدي ام بعد اخي الكريم انا لا اعمل بي موشرات خالص اخي وتقبل مروري بخالص الشكر

mod
07-29-2014, 12:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك يا اخي العزيز على هذا الطرح المتميز
بارك الله فيك بانتظار الافضل منك ..تحيااتي

Zouhair01
07-29-2014, 12:03
Paix, la miséricorde et les bénédictions de Dieu
* Mon cher frère, je veux Acolk Merci frère
Ali effort
Bonne chance ..................................

ansaldo
07-29-2014, 12:40
لو اعتقدت غير ذلك لن تتقبل الخسارة وسيصبح رد فعلك دوما مضاد لما يفعله السوق معك
وذه كلها طقوس الخاسرين

hema2013
07-29-2014, 12:56
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخى الغالى تحيلتى لك على تقديم هذا الموضوع الشيق للغاية ونرجو المزيد من الاستفادة وكمان ان لابد من مشاهدة فيديوهات الفوركسولابد من استخدام الاستراتيجيات للمكسب
والسلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

Ahmed2020eg
07-29-2014, 16:33
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته... مشكوور اخي الكريم علي الموضوع المفيد كليا بارك الله فيك و زادك من الخير و بالتوفيق

sharshabil
07-31-2014, 23:04
شكرالم يااخي الكريم على المؤسر ناك من يبع و يشتري بعض المؤشرات لا اعرف
كيف يتم الامر و كيف لا ان نشتؤ=ري مشر ما متلا في المتصة و شكرا لك

محمد السيد محمد
08-01-2014, 00:42
والله هذا المؤشر ضعيف جدا وتاثيره على العملة تاثير لا يذكر ...
بل انه احيانا ياتي في نتيجته المتوقعة عكس الفعلية .. الامر الذي يجعل العديد من المتداولين عدم اعطائه اية اهمية

hellelali2
08-01-2014, 01:05
شكرا اخي الكرريم علي هدا المؤشر والشرح المميز وانا اعتقد ان الكثير من المؤشرات التي تتسسب في تقلبات السوق والله اعلم
والتداول اخي الكريم يتطلب الجهد الكبير والله الموفق اخي الكريم

gr53
08-10-2014, 00:55
للمؤشرات الاقتصادية تأثير قوي على تحريك السوق مئات النقاط صعودا و هبوطا
فمتابعة الأخبار الاقتصادية من الأمور الهامة للمتاجر حتى لو لم تتداول على الأخبار

maghribia
08-10-2014, 00:56
لسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
اخى الكريم
لم اسمع ابدا بهذا المؤر ف يالفوركس
و لكن ما دام انه موجود فيجب الهتماام به

تقبل احتراماتيى

hegaa
08-10-2014, 09:33
السلام عليكم
مشكور على هذا المؤشر
ولاكن انا اعتمد بعض المؤشرات فى الاستراتيجية التى
اداول بها
وجزاك الله كل خيرهذاا الموضوع

lacosta
08-10-2014, 10:42
هو مؤشر ضعيف في نظري و نظري و ليس تطبيقي الا في خالات نادرة
لذا أنا لا أعتمد عليه أصلا و كثرة المؤشرات تضعف التركيز و تشتت الإنتباه بالنسبة لي

iprahem
08-10-2014, 12:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الحبيب والله انا مبتدئ فى المنتدى وما أعرف شئ عما بتقوله وأرجو أن يفيدك أحد من أخوآننآ فى المنتدى من اصحاب الخبرة الوافية فى هذا الموضوع وأشكرك على الموضوع وشكرآ على ألآفآدة

habache
08-11-2014, 22:56
شكرا جزيلا لتعريفك ب المؤشر Michigan Consumer Sentiment وننتضر جديدك واصل في تميزك

abdelaziz 10
08-12-2014, 17:05
اظن ان المؤشر الفني المذكور جد مهم خصوصا وانه يقوم بمهام جد حساس في عمله
انما نصيحة مني يا اخي لا تعتمد على مؤشر واحد بل على اكثر من سبب للدخول

ahora
08-13-2014, 19:15
عادة أرى الكثير من المؤشرات التي تستخدم لمتابعة البيانات الاقتصادية وقت صدور الاخبار الاقتصادية الهامة التي تؤثر على حركة سوق الفوركس
يجب معرفةمدى التأثير الذي من الممكن ان تحدثه .

BILALOU4
08-14-2014, 16:09
وهذه كلها طقوس الخاسرين

abderrahmenanis
08-16-2014, 00:44

AMLAK
08-28-2014, 18:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على هذا الموضوع التقارير الاقتصادية
تأثيرها لا يكون بتطابقها مع التوقعات بل بالتغير الذي يحدث فيه فإن كانت سلبية عن المتوقع فإن التأثير يكون سلبي و إن
كان إيجابيا يكون تأثيره إيجابي أيضا بالتوفيق تقبل مرورى مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

ahmedibrahim258259
08-30-2014, 12:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الشرح الرائع لهذا المؤشر الذي يفيد في التحليل الفني جزاك الله خير
تقبل مروري

marouansat
08-31-2014, 07:56
تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
تقبل مروري

alemdar92
08-31-2014, 12:54
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد
نعم اعرف هذا المؤشر و له تاقير ممتاز علي الشارت و انا دائما اتاجر عليه و لقد اعجبني

The King Algeria
08-31-2014, 12:56
السلام عليكم اخي الكريم موضوع رائع و قيم بارك الله فيك
شكرا لك على تعريفنا بهذا المؤشر الاقتصادي المميز الذي اتمنى ان يستفيد منه الكثير

downlaod1
08-31-2014, 13:04
السلام عليكم

wanxe
08-31-2014, 13:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

topkey
08-31-2014, 13:06
معلومة جديدة بالنسبة لي اخي لم اكن اعرف بوجود هدا المؤشر فانا اعتمد على مؤشرات اخرا
لا علاقة لها بالاخبار و اتجنب كل ما يخص الاخبارحتى لا اعاني من مشاكل انقلاب السوق

alemdar92
09-01-2014, 00:41
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد
لقد سمعت بهذا المءشر و علي ما يبدو مهم جدا في التداول و يحقق ارباح هاشلة عند نزوةله

awa
09-18-2014, 21:17
السلام عليكم المؤشر دة انا لم اجربه من قبل لكن سوف اجربه
و انا بصراحة بحب اتاجر بالطريقة دية جدا و شايف انها مربحة جدا

mohamed ghardallou
09-18-2014, 21:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم مشكور لمشاركتك بموضوع نعم انه مؤشر جيد

بيهوززز
09-18-2014, 21:27
تحية طيبة..

تقبلوا مروري وفائق شكري

BrahimForex
09-18-2014, 21:44
السلام عليكم مؤشر قوي من اهم المؤشرات الاقتصادية لكن لابد من الانتباه الى التداول اتناء الاخبار من اصعب اوقات التداول

مصراوى
09-18-2014, 22:00
اخى الكريم مشكور على الموضوع ولابد من الاهتمام بتلك المؤشرات الاقتصادية والتى لها تاثير كبير جدا على السوق وبالتوفيق

mohamed.atef
09-30-2014, 12:21

yacrao
09-30-2014, 12:25
انا لا افضل هاته المؤشرات التي تعني بفئة معينة من التغيرات لا يمكن على كل حال الاعتماد عليها مهما كان الامر

pacMAN
09-30-2014, 12:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
هذا المؤشر مهم جدا في فهم السوق و لكن ليس بالمؤشر القوي على السوق
فقط يعطي فكرة على ثقة المستهلك و دوره دور ثانوي مقارنة بالمأشرات الأخرى في اتحليل الأساسي
طاب يومك و إن شاء الله بالأرباح

haleeim
09-30-2014, 12:52
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد ابن عبد الله خاتم المرسلين والصديقين اما بعد اخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اشكرك على الجهد الجيد والمتميز في مثل هذة الموضوعات

md5diablo
10-24-2014, 01:30
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ، مشكور اخي العزيز علي موضعك اضن انه تزيد من نسبه الاخبار ان كانت في زمن محدد من كل سنه و الكتير سينتضر نزولها

abdelhak redouane
10-24-2014, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على اعطائنا هذه المعلومة عن هذا المؤشر الذي يعرفنا بثقة المستهلك بالنشاط الاقتصادي وعليه يبني تحليلاته
بالتوفيق للجميع

ranou
10-24-2014, 14:00
تحية طيبة..

تقبلوا مروري وفائق شكري

fte2020
10-28-2014, 00:14
شكرا لك اخي العزيز على شرح المؤشر الجميل
ساحاول ابحث عليه لاضيفه للميتاتريدير
لانه سيساعدني كثيرا خاصة ان لدي استراتيجية
ولبها هو نسبة المستهلكين بمعنى الذين يبيعون ويشترون

أسماء نعناع
10-29-2014, 20:48

mohamed ghardallou
10-29-2014, 20:49
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركتو وصلاة وسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم مشكورين لتفاعل في منتدى مؤشر جيد أخي الكريم

salichou
10-29-2014, 22:41
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد
هذا هو التحليل الاقتصادي الذي علينا ان نتعلمه و ان نتداول فيه و الله مستعان

ProForex
11-01-2014, 13:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على شرح هدا المؤشر الاقتصادي القوى من أهم المؤشرات الاقتصادية في الفوركس

downlaod3
11-13-2014, 17:02
شكرا اخى الكريم على هذه المعلومات القيمه جد ا التى تخص الفوركس بشكل عام وفى انتاظر المزيد من المشاركات ولك لكالتحيه والتقدير وانشاء الهل فى المزيد من التقدم ولك كل الشكر والواجب

ynwa1892
11-26-2014, 15:03
السلام اخي يعرف هذا المؤشر ان تاثيره على السوق احيانا يكون بسيط واحيانا يحرك السوق ب 100 نقطة فيجب الحذر عند صدوره
وفقك الله

esshazly
11-28-2014, 02:04
السلام عليكم ... انا اول مرة اسمع عن المؤشر دة بس اتمني التوضيح اكتر وكمان اية التاثير بتاعه عليالعملات وكمان علي عملات اية ممكن نتداول بية ... بالتوفيق ان شاء الله اتمني لك دوام النجاح ان شاء الله

biotech228
11-28-2014, 02:07
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اعتقد ان الاخ الفاضل لا يتكلم عن مؤشر فنى يوضع على المنصة و لكنة يتحدث عن مؤشر اقتصادى يصدر فى نتيجة رقمية كل شهر فى امريكا و مكانة الاجندة الاقتصادية

bibou
11-28-2014, 17:16
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب، و عليه أقول أنه لابد من العمل على التعلم، لأنه الأساس في السوق

ahmed mahmoud abdelhady
11-28-2014, 18:00
تقبل مروري ^^
☼♫

YAQUIINE
11-28-2014, 18:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الموضوع جميل فيه افادة للاعضاء لتعرف على مؤشر Michigan Consumer Sentiment في اطار الدولار الامريكي
شكرآآ لك اخي الكريم على الموضوع في انتضار جديدك :)

hunter_world
11-28-2014, 19:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم مشكور علي تحليلك الاساسي دا للموشر وتعريفك عنو اخي الكريم وتقبل مروري

masry928
11-28-2014, 20:09
وهو مؤشر رئيسي لأنه يتمكن في تنبأ أنفاق المستهلكين, الذي يشكل جزءا رئيسيا في النشاط الاقتصادي الكلي.
ويستنتج من دراسة استقصائية من حوالي 500 مستهلك

omar223
11-28-2014, 22:46

Enaz
11-28-2014, 22:47
عرضها على مجموهة من المحكمين، والتأكد من ثباتها باستخدام معامل الارتباط بيرسون، وتم استخدام معامل كرونباخ ألفا لقياس
الاتساق الداخلي، ولمعالجة البيانات إحصائيا فقد استخرجت

ايمان الباز
12-05-2014, 20:07
اهلا بك وبكل اعضاء الجروب كيف اخباركم
شكرا جزيلا اخي علي المعلزمات القيمه استمر في نشر هذه المعلومات
بالتوفيق للجميع في المنتدي ان شاء الله

lyes1977
12-06-2014, 13:40
اهلا وسهلا بك اخي العزيز معنا بالمنتدى الغالي ، والله معك اخي الكريم لانه طبعا مثل هذة المؤشرات الاقتصادية تلعب دورا كبيرا في تنشيط السوق والتاثير على العملة وبالتالي على عدة ازاج مرتبطة ، شكرا جزيلا اخي المحترم على الموضوع وبالتوفيق

samer5s
12-06-2014, 15:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
اعتقد ان الاخ الفاضل لا يتكلم عن مؤشر فنى يوضع على المنصة و لكنة يتحدث عن مؤشر اقتصادى يصدر فى نتيجة رقمية كل شهر فى امريكا و مكانة الاجندة الاقتصادية

adil17
12-19-2014, 09:52
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و ممن ردود الاخوة عليك و نتمنى لكم التوفيق و النجاح جميعا

rbabrr
12-19-2014, 21:40
شكرا على المعلومة أخي العزيز عن هذا المؤشر الاقتصادي الهام حيث أن المؤشرات الاقتصادية لها تأثير كبير على العملات ويجب الاهتمام بها
والمؤشر الذي ذكرته وهو مؤشر ثقة المستهلك هو مؤشر هام يكون ذو تأثير إيجابي على العملة في حالة زيادة المؤشر عن الفترة السابقة والعكس صحيح في حالة انخفاضه تنخفض العملة

ramdani
12-19-2014, 21:43
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم مستوى ثقة المستهلك في الفوركس مؤشر قوي جدا

ma7md ma7moud
12-19-2014, 21:54
سلاام عليكم انا اعتبر جديد هنا
ممكن اعرف اى هوا معنى الفوركس
او كيفية استخدام الفوركس دا
اذا سمحت يعنى ولك جزيل الشكرز

juba7abood
12-26-2014, 05:31
السلام عليكم
تقبل مروري ♥♥♠♠

DANDOUNE
12-26-2014, 19:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو اخواني الكرام ام بعد
اخي مشكور اخي علي موضعك دا بس انا مش بشتغل
خالص بي اي شي من المؤشرات انا عادي بشتغل بي
الترند والشموع وبس مليش علاقه بي المؤشرات خالص

nasre123aa
12-27-2014, 17:00
اخى الكريم لابد من توضيح الموضوع اكثر انا لم افهم شئ لابد من اعادة تهيئة الموضوع حتى نستفاد منه ونفيدك والله الموفق والسلام عليكم ورحمه اله وبركاته

Saudi
12-27-2014, 17:48

اكسبيرت يعمل بهذا مش بشتغل خالص بي اي شي من المؤشرات

سلبية عن المتوقع فإن التأثير يكون سلبي مؤشر ثقة المستهلك ميشيغان بي المؤشرات خالص

hananll
12-27-2014, 20:11

mousa67
12-27-2014, 22:18

ybrahmi
12-27-2014, 22:23
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم جميعاً
اشكرك شخصياً واشكر جميع الاعضاء هذا المنتدى على اثراء الحوار اتمنى الإفادة للجميع
الله يوفق الجميع
نريد دائما هكذا مواضيع

Ahmed2020eg
12-27-2014, 22:32

waelee
12-28-2014, 05:48
اعتقد اخى اكلرمي لزام نبقا عارفين املهم دا اخى اكلرم اتلوفيق لك انشاء اله تقبلت حياتى لك اخى اكرمي اتلوفيق لك
شكركال

sayed55q
12-28-2014, 20:04
لم افهم صراحة يا اخي هل هذا المؤشر الذي تتحدث عنه مؤشر اقتصادي اي خبر ام مؤشر عادي الذي نضعه في المنصة ؟
لو كان خبر ففعلا ممكن الي يتداول بالتحليل الاساسي يستفيد منه ولو كان مؤشر فني فلا يمكن الاعتماد عليه لوحد طبعا

aissa00
12-28-2014, 20:31
المؤشر مهم جداً لأكن أضم انه يجب عليك العتتماد عليه كمؤشر ثاني ..
تقبل مرووري

nasre123aa
12-29-2014, 09:21
ان هذا المؤشر من افضل المؤشرات التى تعطى الافضليه للزوج ويعطى قراءت بنسبه كبيرة جدا واظن الاعتماد عليه يعتبر تضائلا بعيد عن الاعتماد على بقيه المؤشرات والله الموفق

basemhassan66
12-29-2014, 09:40
اولا يا اخى اود ان اشكرك على الشرح الذى قمت به فى موضوع المؤشر ولكن يجب عليك ايضا الا تهمل التحليل الفنى عند اجراء اى صفقات بمساعدة المؤشرات.

maged16
12-29-2014, 09:52
اعتقد ان ذلك المؤشر مثل باقى المؤشرات التى من خلالها ان تعرف هل سعر العمله سيكون فى ارتفاع ام سيكون فى انخفاض وبناءه على ذلك تقوم بالتداول ومؤشر ثقه المستهلك فى النشاط الاقتصادى يعرفك هل تشترى ام تبيع بناءه على المؤشر

shamsitalya
12-29-2014, 10:00
المؤشرات خطيرة وهامه جدا ولكن هناك البعض لا يتعامل بها لكن المؤشر الخاص بيكى مميز ولكن هل حققت منه ربح دة الاهم لو حققت ليه ما تشرح لينا الفائدة منه ونستفيد افضل لينا من المجال يحتاج ادوات للعمل والربح

asadel2014
12-29-2014, 10:20
السلام عليكم يا اخواني واخواتي انا اشكرك علي هذا التعريف الجيد للمواشر اللي انت بتتكلم عليه ولكنني لا اعتمد في متاجرتي الاعلي الفيبوناتشي لانني اري ان دعومه ومقاوماته قويه جدا واتمني ان يكون باقي الاعضاء استفادو من هذا الموضوع

sabreenss
12-29-2014, 11:09
لم افهم صراحة يا اخي هل هذا المؤشر الذي تتحدث عنه مؤشر اقتصادي اي خبر ام مؤشر عادي الذي نضعه في المنصة ؟لو كان خبر ففعلا ممكن الي يتداول بالتحليل الاساسي يستفيد منه ولو كان مؤشر فني فلا يمكن الاعتماد عليه لوحد طبعا

mnalmm
12-29-2014, 11:43

bilalqhse
12-29-2014, 16:19
لو اعتقدت غير ذلك لن تتقبل الخسارة وسيصبح رد فعلك دوما مضاد لما يفعله السوق معك
وهذه كلها طقوس الخاسرين

ASMAA TAHA
12-29-2014, 17:07
هناك مؤشرات كثيرة جدا اكثر من رائعة
وانا اعتمد على مؤشر الزجزاج واستخدمه هو فقط دون اى مؤشر تانى
ولكن من الافضل وجود تحليل واستراتيجية اخرى بجانب هذه المؤشرات لكى يتم التاكد من الاتجاه

mnalmm
12-29-2014, 17:49

RachiidsEX
12-29-2014, 17:57
شكرا لك اخي الكريم فعلا اهم شيء يجب أن نتعلم له كبداية هو
معرفة كل المؤشرات و بعدها نشوف ماذا يناسبنا و نحاول ان نجيب استراتيجية خاصة بنا
و نصيحة لكل شخص لا تقومو بتغيير الاعدادات الافترادية

forim12
12-29-2014, 18:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يا أخي العزيز أضن أن المؤشر ضعيف إدا إتمدت عليه وحده ما تكسب كتير تخسر مرة وتكسب مرة لكن على العموم كل واحد له إستراتجيته الخاصة والله يوفق الجميع

nada forex
12-29-2014, 18:57
الســـــــلام عليــكم و رحــمة الله و بركـــــاته ......ماشاء الله يا اخى شكرا
على طرح الموضوع الاكتر من رائع عن طريقه ااسكالبنج فى الفوركس يا اخى

karam22
12-29-2014, 19:03
مشكور اخي علي المؤشر والشرح الوافي له اتمني كل الخير والي المزيد من الموضوعات المهمة التالية لكانشاء الله .......................................

ramdani
12-29-2014, 19:07
مؤشر ثقة المستهلك هو استفتاء اقتصادي يُعده مجلس المؤتمرات عن آراء ووجهات نظر وأحوال المستهلكين المزاجية التي تهتم بالأوضاع الحالية بالإضافة إلى توقعاتهم للأحوال الاقتصادية القادمة

kazemyy
12-30-2014, 00:39
اعتقد اخى الكريم ان الموضوع امله مدا اخى الكريم لزام نقدر نحققالكثير اخى الكريم من خلاله ف التفويق لك وتقبلت حياتى لك اخى الكريم
شكرالك اتلوفيق انشاء الله
شكرالك

angleenann
12-30-2014, 01:09
انا بشوف ان الخبر ده تاثير ممكن يكون متوسط لانه لها ليس مؤشر عام ولكن يقيس نسبه عدد قليل من الناس لذلك تاثيره لا يكون بشكل خطير علي العمله ولكن يجب الحذر في وقت الاخبار

ghassen belmabourk
12-30-2014, 01:10
مؤشر Michigan Consumer Sentiment يقيس مستوى ثقة ‫#‏المستهلك‬ في النشاط ‫#‏الاقتصادي‬. وهو مؤشر رئيسي لأنه يتمكن في تنبأ أنفاق المستهلكين, الذي يشكل جزءا رئيسيا في النشاط الاقتصادي الكلي.
أرجو أن أكون قد أفتك قليلاً :)

hodaoo
12-30-2014, 01:26
مشكور على المعلومة اخي الكريم فعلا نحن يلومنا اننا نعرف مدى تاثير كل خبر على السوق هل تأثيره يكون على المدى الطويل او على المدى القصير لهذا ضروري ان ندرس تاثير كل خبر على السوق بشكل من التاني وعدم التسرع

hazemee
12-30-2014, 01:51
لتقارير الاقتصادية تأثيرها لا يكون بتطابقها مع التوقعات بل بالتغير الذي يحدث فيه فإن كانت سلبية عن المتوقع فإن التأثير يكون سلبي

---------- Post added at 12:51 AM ---------- Previous post was at 12:50 AM ----------

ثقة المستهلك في النشاط الاقتصادي وهو مؤشر رئيسي لأنه يتمكن في تنبأ أنفاق المستهلكين الذي يشكل جزءا رئيسيا في النشاط الاقتصادي الكلي

remas
12-30-2014, 18:41
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى االاخوه الاعضاء فى المنتدى
هو مؤشر من ضمن افضل المؤشرات الموجوده فى المنه ولكن انا شخصيا لا اعتمد على اى مؤشر

nada forex
12-30-2014, 19:41
الســـــــلام عليــكم و رحــمة الله و بركـــــاته ......ماشاء الله يا اخى شكرا
على طرح الموضوع الاكتر من رائع عن طريقه ااسكالبنج فى الفوركس يا اخى

emanrr
12-31-2014, 00:31
اعتقد اخى الاكريم نا المؤشرات دى مهمه بشكلك بيرخ اى اكلرمي لزام نقدرن حقق الكثير من الربح اخى الكريم
باتلوفيق لك اخىالكريم
شكرالك

sawsan5a
01-04-2015, 19:02
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

Ahmed Ezzat Gad
01-04-2015, 19:10
اين اجد هذا المؤشر فى الموقع وشكراً

byoucefbhg
01-04-2015, 19:50
السلام عليكم
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته
و على المعلومات التي تطرقت إليها
و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب
و عليه أقول أنه لابد من العمل على التعلم
لأنه الأساس في السوق
شكرا

---------- Post added at 05:50 PM ---------- Previous post was at 05:46 PM ----------

بسم الله
مؤشر ثقة المستهلك من المؤشرات الهامة
ولكن لا تعطي تأثير وقتي علي سوق تداول العملات
علي خلاف مؤشرات أخري قد تجعل السوق يصعد بسرعة
مشكور

chouai
01-07-2015, 12:05

ppttss
01-07-2015, 12:07
انا معك بان هذا المؤشر مهم جدا لكل متداول ويجب على كل تاجر وضعة على الشارت

بتاعة بالاضافة الى الاستوكاستك والزجزاج تلك المؤشرات مهمه وتوضح اتجاة السوق

abdelazizrashed469.
01-07-2015, 13:14
السلام عليكم يا اخي انا اشكرك لانني لم اكن اعلم اي معلومه عن هذا الموشر ولكنني يا اخي استفدت من تعريفه فقط لانني في تجارتي لا احب ان اعتمد علي المواشرات
بل انا اعتمد كل الاعتماد علي التحليل الفني وشكرا

ro2a22
01-07-2015, 14:59

omar20
01-07-2015, 15:01
اخى الكريم برجاء شرح المؤشر بصوره افضل ووضع صوره توضيحيه له لانى بجد مفهمتش موضوعك كويس
بسبب قلة التفصيل وعدم وجود صوره تخلى الواحد يفهم الموضوع افضل وتقبل تحياتى

ibrahim forex
01-07-2015, 17:03
التداول بالاخبار مهم جدا والاخبار لها تاثير كبير سواء كانت سياسية او اقتصادية لابد
من متابعة الاخبار لكى نهرف اخوال السوق المتوقعة

omar20
01-07-2015, 19:26
تقبل مروري أخي الكريم

kokou
01-10-2015, 04:38

kokou
01-17-2015, 15:54
تقبل مروري أخي الكريم

kokou
01-20-2015, 11:50

akramadam1002
01-20-2015, 11:57
لم اجرب تلك الاسلوب اتمنا ان اجربه اى شئ من الشركة الجيدة كما هو حال المنتدى المميز الفكرة كيف احقق الربح المميز دون خسائر كبيرة والمحافظه عليها والمؤشرات كتير لازم اختار ما يناسبنى

imank0
01-20-2015, 15:02

magic777
01-20-2015, 20:22
لم اجرب تلك الاسلوب اتمنا ان اجربه اى شئ من الشركة الجيدة كما هو حال المنتدى المميز الفكرة كيف احقق الربح المميز دون خسائر كبيرة والمحافظه عليها والمؤشرات كتير لازم اختار ما يناسبنى

المؤشر ده لسه متعاملتش معاه خالص اهم حاجه ان المتاجر يجربه الاول على الديمو صح وبعد كده يكوت متابع جيد ويتعلم كويس الاول منه
واي حاجه يجربها على الديمو الاول

m.gamal
01-21-2015, 20:48

frxtop
01-21-2015, 21:58
أخي الكريم شرح رائع لمؤشر ميشقن و لكنك لم تدكر البلد لهدا المؤشر
أرجوا أن أن أكون قد أفدتك وتقبل مني أطيب التحيات و التمنيات بالنجاح وشكرا

monaya897
01-21-2015, 22:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكووووور اخي الكريم علي هذا الموضوع واتمني ان تعم الفائده علي الجميع
تقبل مروري

ahmed mohsen92
01-21-2015, 22:15
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذا الموضوع الرائع
مع تمنياتى لجميع اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

معتصم سباعنة
01-21-2015, 22:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
تحية طيبة ،،،
اخي الفاضل مشكور على هذه المشاركة ، وهذا المؤشر الرائع
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح
تقبل مروري

nagwann
01-23-2015, 20:44
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال المؤشرات
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع

mora1135
01-23-2015, 20:46

sayed55q
01-23-2015, 21:14

mona.
01-23-2015, 21:50

ShougySalout
01-23-2015, 22:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو اخواني الكرام ام بعد اخي مشكور اخي علي موضعك دا بس انا مش بشتغل خالص بي اي شي من المؤشرات انا عادي بشتغل بي الترند والشموع وبس مليش علاقه بي المؤشرات خالص ....

ramdani
01-23-2015, 22:20
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم التداول عن طريق المؤشرات الاقتصاديه صعب

hamdochi
01-23-2015, 22:26
سلام الله عليكم اعزاء الاعضاء اعتقد انه عادة أرى الكثير من المؤشرات التي تستخدم لمتابعة
البيانات الاقتصادية وقت صدور الاخبار الاقتصادية الهامة التي تؤثر على حركة سوق الفوركس
يجب معرفةمدى التأثير الذي من الممكن ان تحدثه بالتوفيق ان شاء الله

LOTFIHSE
01-25-2015, 13:50
اصبح التداول بالاخبار و المؤشرات الاقتصاديه شىء خطير بعكس الماضى القريب انصح المبتدئين انهم يبتعدوا عن المتاجرة بالاخبار لأنهم مش هيقدروا يفهموا السوق ماشى ازاى و مؤشر ميتشيجن ليس من الاخبار القويه جدا التى يفترض ان تدخل صفقة وفقا لقراءته

mousa67
01-25-2015, 13:52

ppttss
المؤشرات شيء هام جدا فى التجارة بدون مؤشرات لن تعرف تتداول بشكل صحيح

لان المؤشرات والترندات تلك هى الاساس فى التداول يجب الاعتماد عليها بدونها كالاعمى لا يرى اى شيء

sayed55q

imank0
01-25-2015, 14:32
وفي الوقت الحالي هناك 3 أساليب للتعبير عن حركة سعر العملة – أو السهم أو السلعة – هم الأكثر استخداماً بين كافة المتاجرين في مختلف أنحاء العالم وفي مختلف أنواع البورصات والأسواق المالية

sabreenss
01-25-2015, 15:47
مؤشر ثقة المستهلك من المؤشرات الهامة ولكن لا تعطي تأثير وقتي علي سوق تداول العملات علي خلاف مؤشرات أخري قد تجعل السوق يصعد بسرعة

payza
01-25-2015, 16:34
اهلا وسهلا تحيه طيبه على اعضاء المنتدى الكرام وبعد
التقارير الاقتصادية تأثيرها لا يكون بتطابقها مع التوقعات بل بالتغير الذي يحدث فيه ......

ramezali12
01-25-2015, 17:01
لزام نقدر نحققق اكلثير اخى اكلرمي باتلوفيق لك وتقبتل حياىت لك اخى اكلريم على الموضوع املهم دا اخى اكلرمي باتلوفيق كل وتقبتل حياىت لك
شكراكل

imank0
01-25-2015, 22:12

maimonhaged3810
01-26-2015, 03:38
هي دائما مؤشرات التي تقيس ثقه المستهلك يكون له تاثير كبير جدا عند صدور اخبار تتعلق بهذه المؤشرات يجب الحذر منها ومراجعه الخبر هل هو ايجابي ام خبر سلبي

tedjboyka
01-26-2015, 12:47
التداول له عدة طرق و ذلك المؤشر مهم جدا و يحدد السعر لكن بالتعلم المستمر وصل المتداولين
لطرق اسهل للتعلم و وجدوا طرق جديدة لتحديد السعر فيجب ان تكون استراتيجية مجربة معتمدة اكثر على التحليل من المؤشرات

nnrtnn
01-26-2015, 12:56
السلام عليك ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على المعلومة المفيدة للمنتدى والمتداولين في سوق الفوركس
بالتوفيق لكل متداول

samir33
01-26-2015, 12:58
مشكور على الشرح هدا مهم للاعضاء الدين يعتمدون في التداول على الاخبار
خاصة فيما يخص عملة الدلار الامريكي التي هي اهم عملة في سوق الفوركس

Mostafaashraf
01-26-2015, 13:26
السلام عليكم ورحمة الله بوركاته
أخي الحبيب لا أنصح بالأعتماد الكلي علي هذا المؤشر الثانوي
ضعه معك و لكن في المرتبه الثانية بعد المؤشرات الاساسية
و بالتوفيق إن شاء الله موضوع جميل و جديد

moheb12
01-26-2015, 13:32
اخي الكريممشكور جدا علي موضوعك الهام جدا وعلي شرحك لهذا الموؤشر حتي نتمكن من متابعة المؤشرات جيدا ومساعدتنا في تحقيق الربح من الفوركس وتقبل مروري

payza
01-26-2015, 13:35
يا غالي معلومة جديدة بالنسبة لي اخي لم اكن اعرف بوجود هدا المؤشر فانا اعتمد على مؤشرات اخرا
لا علاقة لها بالاخبار و اتجنب كل ما يخص الاخبار...........

magic777
01-26-2015, 14:09
اخي الكريممشكور جدا علي موضوعك الهام جدا وعلي شرحك لهذا الموؤشر حتي نتمكن من متابعة المؤشرات جيدا ومساعدتنا في تحقيق الربح من الفوركس وتقبل مروري

اهم حاجه انك تجرب المؤشرات على قد ما تقدر وخصوصوا على الحساب الديمو علشان تقدر تختار بعد كده المؤشرات الي انت محتاج ليها بالفعل
في التعامل مع السوق

ahmos785
01-26-2015, 14:20
اخي الكريم مشكور جدا علي نقل هذا التحليل لنا وتعريفنا هذا المؤشر لان المؤشرات هامة جدا للتداول في الفوركس وتقبل مروري وبالتوفيق للجميع

خيرالدين مهدي
01-26-2015, 14:26
مؤشر قوي ويحدث زلزلال في الفوركس اذا تجنبه يعد امان
يخرج في يوم الجمعة عادتا ويحرك السوق على الاقل 100 نقطة سواء نازل ام صاعد
السلام عليكم

ramdani
01-26-2015, 14:30
بسم الله و السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد اخي الكريم اعتماد المؤشرات الاقتصاديه في للتحليل جيد

samyarr
01-26-2015, 14:30
أخى الكريم موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص حبي وأشواقي
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك
لكـ خالص احترامي
بالتوفيق

شبه منحرف
01-26-2015, 14:36
طبعا هذا الموشر من اهم الموشرات التى تحرك السوق على المدى المتوسط ويمكن المتاجره عليه كاداه فى حد ذاته ولكن برضو يجب الحذر فى التداول اثناء الاخبار

Doodysamsom
01-26-2015, 15:24
مشكووووووووور اخى الكريم علة معلومتك عن مؤشر -Michigan-Consumer-Sentiment
فى انتظار المزززززززززيد

dalom
01-27-2015, 00:08
التحركات السوقية الكبيرة لا تحدث عادةً بإتجاه ٍ واحد، حيث من الممكن أن يتأرجح السوق للأعلى و الأسفل قبل أن يتفق المشاركون على أفضل إتجاه.

nada..
01-27-2015, 11:24
صبح التداول بالاخبار و المؤشرات الاقتصاديه شىء خطير بعكس الماضى القريب

maliko
01-27-2015, 14:52

samyarr
01-27-2015, 15:29
أخى الكريم
موضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص حبي وأشواقي
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك
لكـ خالص احترامي
تقبل مروورى
بالتوفيق

mousa67
01-27-2015, 16:07
فإن كانت سلبية عن المتوقع فإن التأثير يكون سلبي و إن كان إيجابيا يكون تأثيره إيجابي

hicham1991
01-29-2015, 22:59

aseer
01-31-2015, 11:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بعد التحيه موضوع مميز جدا

تسلم ايدك اخى الكريم على شرح المؤشر وفعلا الموشرات ديه بتحرك السوق جامد اوى

mousa67
01-31-2015, 11:58

jamal4
01-31-2015, 17:43

kokou
02-06-2015, 13:47

forexsawi
02-06-2015, 13:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو اخواني الكرام ام بعد اخي مشكور اخي علي موضعك
نسبة نجاحه

فوركسوريا
02-06-2015, 14:09
نعم اعرف هذا المؤشر و له تاقير ممتاز علي الشارت و انا دائما اتاجر عليه و لقد اعجبني

adel2525
02-06-2015, 18:15
التداول بالاخبار شئ خطير ولكنة محتاج الى وقت للتعلم ومع الخبرة
ستجد نفسك اكثر قدرة على التحديد الصحيح و شكرا

---------- Post added at 04:15 PM ---------- Previous post was at 04:14 PM ----------

التقارير الاقتصادية تأثيرها لا يكون بتطابقها مع التوقعات بل بالتغير الذي يحدث فيه و هل هنالك استراتجية او

against
02-07-2015, 05:36
•السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
بعد التحيه اخواانى الكرام
يشرفني شخصيا الشكر الجزيل للعضو صاحب الموضوع الاكثر من رااائع
على جميع الاعضااء العمل على اقوي النقااااط
جعله الله فى ميزان حسناتك اخي الكريم
تقبل مروريn◘◘◘••

AXRF
02-07-2015, 05:39
تسلم ايدك اخى الكريم على شرح المؤشر وفعلا الموشرات ديه بتحرك السوق جامد اوى

mody555
02-07-2015, 10:35
جانب قرارات الفائدة المستقبلية. كما يعتبر التّجار بيان السياسة بالأهمّية نفسها لقرار الفائدة، بما أنّه يتيح لهم المجال التنبؤ بالخطوة التالية التي قد يعتمدها المصرف المركزي

ilham2
02-07-2015, 20:39
للشموع اليبانية دور لا يستهان به بل هي المقود الذي يقود سوق الفوركس اقصد التداول
لولا هذه الشموع كا ن الامر شبه مستحليل ان نعرف من اين جاء السعر هل هبط ام صعد
شكرا اخي

فوركسوريا
02-08-2015, 13:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

hadymetwally4773
02-08-2015, 14:14
مستوى ثقة المستهلك في النشاط الاقتصادي دة بيميل للاخبار طبعا الاخبار مهمه للغايه هيا عبارة عن فرصه فوز فقط حللها تحليل اساسى واتعرف عليها من خلال فوركس فاكتورى او لايف ومن خلال ذلك تقدر تفهم الخبر وامتا واى وقت تخش تكسب من خلالها هذا سر الاخبار

mody555
02-08-2015, 16:07
يجب أن تكون أخذت فكرة عن أبرز ثلاثة أنواع من الرسوم. المهمّ في هذا الأمر أنّه بإمكانك رؤية منافع كل منها، ما يسمح لك

ilham2
02-08-2015, 17:46
السلام عليكم الفوركس اولا قبل ا شيئ عشان تشتغل فيه لازم يكون لديك خبرة قوية وكبيرة وناتجه عن عمل ديمو لا يقل عن ثلاثة اشهر عشان تكتسب الخبرة دى وبعدها تحاول تعمل ايداع صغير فى حساب حقيقى وتحاول تجرب الى انت اتعملته وتطبقه بالنص ف الحساب الحقيقى وتشوف النتيجة قبل متعمل ايداع كبير بدل مفلوسك تضيع كلها ف لحظات