PDA

View Full Version : سؤال

ammaralwan
02-21-2020, 22:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني الكرام اريد ان اطرح عليكم سؤال لو سمحتم وخصوصا الناس يلي بقالها زمان في هذا المنتدى انا لست قديم في هذا المنتدى لذا ارجو من الاخزى الكرام الذين فاهمين هذا المنتدى والمكافئات وكم يحسب عن الرد الواحد وكيف تقدر تزيد من المكافئه الى اكثر من 10 سنت لرد الواحد ارجو الرد على هذا السؤال لو سمحتم افيدونا جزاكم الله كل خير

لا تنسونا من الشكر والتقيم بارك الله بكم جميعا

one159
02-21-2020, 23:08
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

في الماضي كان بيتم احتساب الرد الواحد ب 10 سنت اما الان بيتم تقيم المشاركات ممكن تصل الي اكثير من 10 الي
الكثير في بعض الاحيان ببتوصل الي 50 دولار للرد علي حسب الجود والتقيمات بالاضافه الي الاعجابات التي
تحصل عليها عن طريقه شريعه بدون اي تلاعب هي مساله تقدير من قبل الذكاء الصناعي المحدد من المنتدي

اخيرا اتمني للجميع الربح والنجاح
والسلام عليكم ورحمه الله

snnaky
02-21-2020, 23:40
تقيم المشاركات حاليا بيكون من خلال سيستم يعنى ممكن حضرتك تعمل مشاركة او رد او موضوع تاخد علية 10 سنت وممكن تعمل موضوع او رد وتاخد علية 50 دولار الفرق فى الجودة اكيد وحصرية الموضوع مثلا وطريقة العرض واسلوبك والشرح وهاكذا كل دى عوامل ممكن تؤدى الى زيادة المبلغ او البونص المحتسب لك لذا لتهمل هذا ابدا واعتقد كدة الأجابة وافية لنفس الجزء بتاع ازاى تزود البونص لذا اهتم بما تقدمة من موضوعات ولا تهم بعدد الموضوعات اهتم بأنك ردودك تكون فعلا مفيدة وغير متكررة او اسبام

ammaralwan
02-21-2020, 23:56
اخي الكريم اريد ان اعرف مثلا ما الذي تقوم به لتتمكن من اخذ اكثر من 10 سنت على الرد مثلا تجميل الرد او كتابته بالوان وما شابه ذالك او يوجد شيئ اخر وهل قمت بالرد وحصلت على اكثر من 10 سنت انتا شخصيا وهل طريقه الرد او كتابه الموضوع بشكل زخرفي يخولك للحصول على اكثر من هذا المبلغ لرد الواحد وشكرا اخي على رد على موضوع بارك الله بك