PDA

View Full Version : لماذا استثمار الفوركس هو الأكثر ربحا؟

traading
02-23-2020, 01:54
أنا شخصيا لم أدخل سوق الإستثمار العقارى من قبل لأكون أمينا معكم لكنى بالتأكيد فكرت فيه وسألت نفسى بعض الأسئلة التى أردت من إجابتها أن أعلم مدى ملائمة هذا السوق لى وهى أسئلة صالحة للجميع يمكنكم ان تجيبوا عليها انتم أيضا لتعلموا مدى ملائمة هذا السوق لكم من عدمه. هذا التقيم الذى أقوم بتقديمه داخل هذا المقال قائم على دراسات وقراءات مستفيضة لمجال الإستثمار العقار. طبعا عليك إستشارة مستثمرين عقاريين بالفعل إلى جانب مقالى هذا لتكون رأى واضح

mido elshabrawy
02-23-2020, 04:35
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
أخي العزيز صراحه انا مش فاهم ان بتتكلم عن أيه و هو فين اساسا التقييم الي حضرتك قدمة في المقال زي ما بتقول انه كمان قائم علي دراسات مستفيضه
ثانيا حضرتك بتتكلم عن الاستثمار في السوق العقاري علي الرغم من ان عنوان موضوعك لماذا ألأستثمار في الفوركس هو الاكثر ربحاً
و داخل الموضوع لم تذكر ولا حرف واحد متعلق اساسا بالفوركس و طرق الاستثمار في الفوركس التي تؤدي الي الاكثر ربحاً
أو حتي حاولت انك تبين ايه هي مميزات سوق الفوركس ما هاي الاسباب التي تؤدي الي الربح الكبير من هذا السوق
أرجو ان تهتم بالموضوع من حيث علاقه مضمون الموضوع بعنوان الموضوع و ما يحتويه الموضوع في الاساس من معلومات صحيحه متعلقه بمجال التداول في الفوركس
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله