PDA

View Full Version : قامت اليوم وزارة التجارة الامريكية بإصدار تقرير الدخل الشخصي

alihmila
12-24-2013, 04:50
في أولى جلسات الولايات المتحدة الأمريكية هذا الأسبوع، يطل علينا الإقتصاد الأمريكي بالإفصاح عن بعض المؤشرات الإقتصادية الهامة، إذ قامت اليوم وزارة التجارة الامريكية بإصدار تقرير الدخل الشخصي وذلك عن شهر تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، و قد جاء التقرير بأسوأ من التوقعات، و لكن سجل الإنفاق الشخصي أعلى مستوى منذ خمسة أشهر.
صدر تقرير الدخل الأمريكي ليشير إلى ارتفاع مستويات الدخل الشخصي في الولايات المتحدة خلال تشرين الثاني/نوفمبر بأدنى مما كان متوقعاً ، حيث ارتفع الدخل الشخصي بنسبة 0.2%، بينما إرتفع الإنفاق الشخصي بنسبة 0.5%.
ارتفع الدخل الشخصي خلال الشهر الماضي بنسبة 0.2% مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة التي أظهرت تراجعاً بنسبة 0.1% لتأتي هذه القراءة بأسوء من توقعات المحللين التي أشارت إلى ارتفاع بما نسبته 0.5%.
أما الشق الثاني من التقرير فقد ارتفعت مستويات الإنفاق الأمريكية بنسبة 0.5% لتحقق أعلى مستوى منذ خمسة أشهر، مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة التي سجلت ارتفاعاً بنسبة 0.4%، و قد جاءت القراءة مطابقة للتوقعات، ونشير هنا بأن الإنفاق المستهلكين يشكل ما نسبته 70% من الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي.
و في التفاصيل، فقد جاء هذا الإرتفاع في الإنفاق نتيجة تهافت الأمريكيين على الشراء نتيجة الخصومات نهاية العام و الأعياد المجيدة، و قد جاء هذا التقرير بعد بيانات الأسبوع الماضي التي أوضحت قوة الزخم في نمو الاقتصادي لترتفع إنفاقات الأسر.
وبالنظر إلى التقرير الصادر نجد ثبات مؤشر نفقات الاستهلاك الشخصي المثبط، بنفس وتيرة القراءة الشهرية السابقة، و بأسوأ من التوقعات التي أشارت الى الإرتفاع بنسبة 0.1%، أما عن قراءة مؤشر نفقات الاستهلاك الشخصي فقد بقيت ثابتة عند مستويات ارتفاع 0.1%.

sososammor
12-24-2013, 04:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا اخي في طرح الموضوع المهم جدا ولكن والله تفتقت جروحاتنا بعد هالخبر يعني نحن نحاول التفكير
هل الاقتصاد العربي ينشغل في دراسة دخل المواطن العربي ؟؟؟؟؟
اتمنا لك التوفيق

forex4
12-26-2013, 22:35
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع
واتمنى كما يقول الاخ هل الحكومات العربية منشغلة بدراسة
الدخل الشخصى للمواطن العربى وكيفية تحسي الدخل للافراد

Ahmed mahmmoud
12-26-2013, 22:40
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا جزيلا اخى الموقر على الموضوع الاكثر من رائع والذى جعلنا نفكر كثيرا فى انفسنا وبلادنا واتمنى التوفيق للجميع والله الموفق والمستعان
ارجو ان تقبل مرورى

WASEM DALLOUL
12-30-2013, 02:22
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه الأخبار الهامة حول تقرير الدخل الشخصي الأمريكي وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
وبالتوفيق للجميع

isak_cher
12-30-2013, 15:43
هدا تقرير جد مفيد منحيث السرعة في عرظه لانه يجعل تجنبه افضل من الوقوع
في دواليبه الفائدة عامة
احسنت

xled1996
12-30-2013, 17:36
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه الأخبار الهامة حول تقرير الدخل الشخصي الأمريكي وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
وبالتوفيق للجميع

merengue
12-30-2013, 21:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نرجو ان يتم النضر في الدخل الفردي
في الدول العربية لانها منخفضة جدا جدا

mimoun
02-28-2014, 23:57
الربح أوالخسارة = (عدد العقود (لوت) * فارق النقاط * قيمة النقطة ) – ( عدد العقود(لوت) * عدد الأيام * الفائدة اليومية ) .
= ( 2 * -60 *6 ) - ( 2 * 1 * 10$ ) = 740 $
خسارتك هي 720$ على الصفقة يضاف عليها 10$ كفائدة يومية على كل لوت قمت بشرائة تحتسب عليك كونك لم تنه الصفقة إلا بعد الساعة 12 ليلاً , ولو قمت بإنهاء الصفقة قبل الساعة 12 ليلاً بدقيقة واحدة فلن تحتسب عليك الفائدة , هل يذكرك ذلك بسندريلا ؟!!

hasback
03-24-2014, 20:54
شكرا لك اخي الكريم على هذه المعولمات وان شاء الله يكون الاخوة قد استفادو منها وعموما التجراة الامريكية تعرف تراجع منذ بداية هذه السنة والتراجع لن يشكل مفاجئة ورغم النمو البطي الا ان التوقعات بالنمو هي السائدة

lobo
03-25-2014, 05:29
السلام عليكم اخي الفاضل اتمنى ان اجد اجابة لبعض الاسالة عن اهم الاخبار الامريكية التي تاثر بشكل كبير ومباشر على عملة الدولا وماهي الازواج التي يمكن ان تتاثر بهذه الاخبار وهل خبر او تقرير الدخل الشخصي من الاخبار المهمة والمحركة لسعر

houssem491
03-27-2014, 12:13
تعتبر الولايات المتحدة الامريكية اول دولة من ناحية الدخول الشخصية وتاتي الدول العربية والافريقية عامتا في مؤخرة الترتيد وهادا راجع الى انخفاض قيمة العملة والسياسات الاقتصادية المطبقة

reda2001
04-25-2014, 20:04
خي الكريم على هذه الأخبار الهامة حول تقرير
الدخل الشخصي الأمريكي وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك

---------- Post added at 04:33 PM ---------- Previous post was at 03:57 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذه جيد جدا موضوع مفيد للغايه حقا
اتمنا ان يكون فى مزيد من هذا التقنيات والتعليم

---------- Post added at 05:04 PM ---------- Previous post was at 04:33 PM ----------

هذه جيد جدا موضوع مفيد للغايه حقا
اتمنا ان يكون فى مزيد من هذا التقنيات والتعليم

mezo2229
05-08-2014, 13:16
لتأتي هذه القراءة بأسوء من توقعات المحللين التي أشارت إلى ارتفاع بما نسبته 0.5%.
أما الشق الثاني من التقرير فقد ارتفعت مستويات الإنفاق الأمريكية بنسبة 0.5% لتحقق أعلى مستوى منذ خمسة أشهر، مقارنة بالقراءة الشهرية السابقة التي سجلت ارتفاعاً بنسبة 0.4%، و قد جاء

mezo2229
05-10-2014, 13:35
على الصفقة يضاف عليها 10$ كفائدة يومية على كل لوت قمت بشرائة تحتسب عليك كونك لم تنه الصفقة إلا بعد الساعة 12 ليلاً , ولو قمت بإنهاء الصفقة قبل الساعة 12 ليلاً بدقيقة واحدة فلن تحتسب عليك الفائدة

basemboshra
06-19-2014, 20:39
اهو الكلام ده محدش يعرف ايجابي ولا سلبي على الدولار
و بعد منه الدولار نزل طيب ايه الحل نعرف ازاي

mod
06-26-2014, 15:05
ارتفاع الدخل الشخصي في امريكا ليس مستغرب في ظل حكومه تهتم بشعبها
عكس الدول العربيه التي ينتشر فيها الفقر والجهل والبطاله
شكرا لك ع طرحك..تحياتي

Bouani
07-29-2014, 16:43
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا أخي الكريم على النشرة الواضحة دي
بس يا ريت لو نستفيد منها في المتاجرة
و يحقق الجميع أرباحا محترمة

ismaiil
08-08-2014, 01:03
بسم الله الرحمان الرحيم هذا الموضوع جدير بالإهتمام
نرجو ان يتم النضر في الدخل الفردي
في الدول العربية لانها منخفضة جدا جدا

محمد السيد محمد
08-08-2014, 01:26
نشكرك يا غالي على هذا التقرير الاخباري ونرجو منك ان تظل هكذا دائما تمد يد العون
لاخوانك المبتدئين جزاك الله خيرا .. وجعل هذا العمل يوم الحساب في ميزان حسناتك

gold1
01-29-2015, 23:58
شكرا اخي العزيز على هذا التقرير الاقتصادي الأمريكي الذي يمكن ان يكون له تاثير على حركة العملة و هي الدولار الأمريكي.
تحياتى و شكرا جزيلا

smsom
01-31-2015, 22:40
اخي الكريم مشكوور جزيلا علي هذا الموضوع المفيد
جزاك الله خيرا ربنا يكرمك وجعلة فى ميران حسناتك

ahmedibrahim258259
02-07-2015, 10:58
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذه البيانات التي تفيد في التحليل الفني جزاك الله خير وفي انتظار الكثير منك
تقبل مروري

NABILOVIC
03-01-2015, 09:08
شكرا جزيلا اخي في طرح الموضوع المهم جدا ولكن والله تفتقت جروحاتنا بعد هالخبر يعني نحن نحاول التفكير
اتمنا لك التوفيق

ridabest
03-14-2015, 22:23
السلام عليكم اخواني احب ان اشكركم على حسن اختياركم للمواضيع الجيدة و لخصوص المواضيع الخاصة بالمبتدئين لانني مازل كذلك و اريد ان اشكركم و طاقم الموقع على جهدكم فائق الشكر

abderrahmenanis
03-21-2015, 21:17

gold1
03-31-2015, 00:39
السلام عليكم اخواني الأعزاء و المتداولين
مشكور اخي الكريم على التقرير و التحليل و نتمنی الاستفادة للجميع
بالتوفيق و النجاح لجميع الاعضاء

MedMax
04-15-2015, 15:15
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
جزاك الله خيرا أخي على الرفع المميز
الله يجعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك و ينفعك به يوم لا ينفع مال و لابنون إلا من أتى الله بقلب سليم
في انتظار جديدك بحول الله

ShougySalout
04-17-2015, 23:59
هدا تقرير جد مفيد منحيث السرعة في عرظه لانه يجعل تجنبه افضل من الوقوع
في دواليبه الفائدة عامة

salahabuzaid
05-06-2015, 19:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اشكرك اخي جدااااااا على هذا الموضوع الرائع و التحليل الجيد و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده ..............
شكرا جزيلااااااااا....................

eslamtotti
06-18-2015, 19:09
بسم الله طرحك لموضوع وزاره التجاره الامريكيه باصدار تقرير الدخل الشخصى رائع ومفيد خصوصا للمبتدذين
انا استفدت كثير وفعلا الشخص لازم يميز بين التوصيات الزائفه والمفيده مع الخبره
شكرا لك ننتظر مزيدك

hhpr1212
06-30-2015, 03:41
السلام عليكم
وبالتوفيق للجميع

ahmedsessi
07-06-2015, 05:45
الدخل الشخصى للمواطن العربى وكيفية تحسي الدخل للافراد .................

omarx150
08-25-2015, 08:35
أبارك لك ولنا هذا التميز اخي العزيز....... ارجوا لك التوفيق ف الفوركس
ولك منى خالص التقدير والشكر
تقبل مني تقيما متواضعا

---------- Post added at 06:21 PM ---------- Previous post was at 05:50 PM ----------

مشكوور على نشر المواضيع القيمه
جزاكم الله خيرا اخى الحبيب
ولك منى خالص الشكر والتقدير

---------- Post added at 06:35 PM ---------- Previous post was at 06:21 PM ----------

موضوع جميل وجيد وواضح واتمنى ان يكون استفاد منه الكثير
واتمنى لك المزيد من الوفيق
وجزاكم الله خيرا
اخوك عمر

mohammed2015
10-10-2015, 23:28
ماشاء الله يا اخى الكريم بارك الله فيك على الشرح ده
ربنا يكتر من امثالك ياريت كلنا نفيد بعض والله الموافق .. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

محمد السيد
10-11-2015, 00:29
نشكرك على هذا التقرير الاخباري المفصل ونرجو من حضرتك – ان لم يكن في ذلك اي ازعاج
لسيادتك او تعطيل عن أعمالك الخاصة – متابعة مايجد بشان هذا الموضوع وموافاتنا به وسنكون في غاية الامتنان لسيادتك

queen_yasmeen
10-11-2015, 00:33
شكرا على هذه الأخبار الهامة
حول تقرير الدخل الشخصي الأمريكي
وبالتوفيق للجميع

sharshabil
10-15-2015, 21:29
المؤشرات الاقتصادية كتير جا و منهل من هو ماتر منها ما هو بدون تاتير
و منها ما هو ماتر للغاية , اشكرك على الموضوع اتمنى الافادة للجميع

belabied
04-14-2016, 02:14
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

inssaf
04-15-2016, 18:26
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه الأخبار الهامة
حول معلومات الدخل الشخصي الأمريكي و نتمنى ان يتححق
هدا ايضا في الدول العربية لانها منخفضة جدا

ahmed humedat
04-16-2016, 14:52
اتمنا لك التوفيق

moura
04-18-2016, 04:08
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

nano
05-21-2016, 17:34
اتمنا لك التوفيق
./././..............

abdulkader1995
08-12-2016, 15:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته . اخي الفاضل الكريم . انا برايي لو تاخذو العرب بمحمل الجد وتكون الدراسة لصالحهم افضل من الدراسة لحساب المواطن الامريكي تحياتي لك

devowr
08-14-2016, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

fares2alex
01-16-2017, 22:59
اخي الغالي على ما اعتقد ان تقرير الدخل الشخصي المصدور من الحكومة الامريكية اذا كان الدخل

الشخصي زاد فسوف يرتفع قيمة صرف الدولار وان انخفضت فسوف تهبط قيمة الدولار

fouadd19
03-10-2017, 17:34

Themantrade
05-01-2017, 00:16
شكرا لصاحب الموضوع ولجميع الاعضاء الذين ساهموا بمشاركاتهم في هذا المنتدى المميز والرائع واتمنى ان تستفيدو من الدروس الت توجد في المنتدى

ahmedyosri73
05-03-2017, 08:00
السلام عليكم وا رحمة الله وا بركاتة
شكرا لك اخى الكريم لنشر لنا جميع الاخبار المهمة التى تؤثر على عملة الدولار
بالتوفيق لك .

جمال صادق
05-03-2017, 08:06
من المهم بالطبع اتباع الكثير من الاخبار الاقتصادية الهامة التى تعطى انطباعات عن العمل ابالعديد من المواقع الاخبارية الهامة و التى تزيد من فرص التعلمو العمل الاكيد

ahmed_sawalhy
05-03-2017, 21:25
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع نصائح مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

tamermosa
05-05-2017, 14:48
ياريت اخي الفاضل توضح لينا هل هذا التقرير ( تقرير الدخل الشخصي ) ما مدي تأثيره علي سعر السوق فور اصداره ‘ تقبل تحياتي

DrAhmedSH
05-05-2017, 16:36
شكرا يا اخيي العزيز عليي هذا الموضوع الرائع االذذيي افادنا كثيرا

دور العديد من البيانات الإقتصادية الأمريكية، حيث شهدنا بالامس صدور تقرير الناتج المحلي الامريكي والخاص بالربع الأول من هذا العام، حيث أظهر التقرير إنكماش متوقع للإقتصاد الامريكي وذلك بسبب سوء الاحوال الجوية التي سادت الولايات المتحدة مطلع هذا العام.
يترقب المستمثرون اليوم صدور أيضاً بعض البيانات الإقتصادية الهامة، حيث سيقوم الإقتصاد الأكبر في العالم بإصدار تقرير الدخل والخاص بشهر نيسان/ابريل، بجانب صدور قراءة مؤشر جامعة ميشتغان لثقة المستهلكين خلال أيارن حيث تظهر العقود الاجلة تغيرات سلبية وسط التوقعات السلبية لبيانات اليوم.

ahmed_sawalhy
05-07-2017, 06:50
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع نصائح مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

kalimiro0
05-22-2017, 20:18
على ما اعتقد ان تقرير الدخل الشخصي المصدور من الحكومة الامريكية اذا كان الدخل

الشخصي زاد فسوف يرتفع قيمة صرف الدولار وان انخفضت فسوف تهبط قيمة الدولار

eslam-gad
06-23-2017, 14:09
جزيل الشكر لكل الاخوة علي معلوماتهم المفيدة والقيمة
ونرجو المزيد لكي نستفيد ونتعلم منكم
والله الموفق والمستعان