PDA

View Full Version : أخبار عاجلة الدولار الأمريكي يتراجع لليوم الثالث على التوالي والأسواق تتأهب لموسم ال

alihmila
12-24-2013, 05:03
تراجع الدولار الأمريكي لليوم الثالث على التوالي امام سلة من العملات ضمن تحركات تصحيحية بعد الارتفاع الذي شهده في الأسبوع السابق مدعوما بقرار البنك الفيدرالي نحو سحب سياسات التخفيف الكمي.
البيانات التي صدرت اليوم لم تكن ذات تأثير قوي على المعاملات في الأسواق وذلك مع بدء موسم العطلات السنوي و الاحتفال بأعياد الميلاد ونهاية العام، لذا نلحظ احجام تداول منخفضة نسبيا بدءا من اليوم وحتى نهاية العام بجانب تحركات عشوائية.
مؤشر الدولار تراجع اليوم مسجلا مستويات 80.50 قبل ان يرتد قليلا ساعة كتابة التقرير عند 80.59 ومقارنة بسعر فتح اليوم عند 80.73 .
البيانات التي صدرت اليوم أظهرت نمو الانفاق الشخصي في نوفمبر تشرين الثاني بنسبة 0.50% من 0.4% للقراءة السابقة ومسجلا افضل مستوى منذ خمسة اشهر.
اليورو امام الدولار ارتفع أيضا ضمن تحركات تصحيحية مسجلا مستويات 1.3697 بعد أن افتتح اليوم عند مستويات 1.3671 ومحققا الأعلى اليوم عند 1.3704 .
الجنيه الإسترليني سجل مستويات 1.6337 بعد ان افتتح اليوم عند 1.6335 ومحققا الأعلى عند 1.6372 والأدنى 1.6323 حتى الآن.
الدولار مقابل الين الياباني سجل مستويات 104.04 بعد أن تراجع في المعاملات المبكرة عند مستويات 103.76 ومحققا الأعلى اليوم عند 104.06 .

forex4
12-26-2013, 22:42
مشكوراخى الكريم على هذا التقرير
ولكنى اظن ان الدولار الامريكى ستعافى مع دخول العام الجديد 2014
ولذلك يجب اتخاذ الحرص فى التداول هذه الايام ومتابعى الاخبار الاقتصادية

WASEM DALLOUL
12-30-2013, 02:21
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه الأخبار الهامة حول تراجع الدولار وجزاك الله كل خير وبارك الله فيك
وبالتوفيق للجميع

merengue
12-30-2013, 21:10
هل هذا النخفاض المعتبر للدولار
لسسب نهاية السنة و عدم توفر سيولة كبيرة
او مؤشرات اخري ؟ و مذا عن استراتجية العام الجديد ؟

mimoun
02-28-2014, 23:54
تتغير الفائدة اليومية بين الحين والآخر لأنه يتم احتسابها على أسس معينه لاداعي لذكرها هنا .كما تختلف من عملة لأخرى .

وستكون عن طريق محطة العمل التي تستخدمها في عملك مع شركة الوساطة على علم مستمر بقيمة الفائدة اليومية التي يجب أن تدفعها عن اللوت عن كل عملة تشتريها .

hasback
03-24-2014, 16:17
تحياتي اخي الكريم علي هذه المعولمات التي قدمتها لنا من خلال التحليل الاخبار الاساسي للدولار الاامريكي والذي عرف تحسن جيد في نهاية سنة 2013 وهاد كان في صالح الدولار ولكن تراجع مع بداية هذه السنة

ahmed2014
03-30-2014, 01:10
مشكور اخى الكريم على هذا التقرير الهام
واظن انه يجب على كل متاجر بسوق الفوركس ان يتابع
كل مايخص العملات الرئيسية من التقارير الاقتصادية

reda2001
04-25-2014, 19:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذه جيد جدا موضوع مفيد للغايه حقا
اتمنا ان يكون فى مزيد من هذا التقنيات والتعليم

---------- Post added at 04:41 PM ---------- Previous post was at 03:42 PM ----------

هذه جيد جدا موضوع مفيد للغايه حقا
اتمنا ان يكون فى مزيد من هذا التقنيات والتعليم

mezo2229
05-10-2014, 13:27
طريق محطة العمل التي تستخدمها في عملك مع شركة الوساطة على
علم مستمر بقيمة الفائدة اليومية التي يجب أن تدفعها عن اللوت عن كل عملة

mod
06-27-2014, 17:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مهما تراجع الدولار يبقى العمله الصعبه رقم 1
اتمنى لك كل التوفيق ..تحياتي

lartox
07-09-2014, 09:29
تحياتي اخي الكريم علي هذه المعولمات التي قدمتها لنا من خلال التحليل الاخبار الاساسي للدولار الاامريكي والذي عرف تحسن جيد في نهاية سنة 2013 وهاد كان في صالح الدولار ولكن تراجع مع بداية هذه السنة

Bouani
07-26-2014, 18:20
حياكم الله
مرحبا أخي الغالي
للأسف أن أعلمك ان المكان ليس الأنسب للموضوع
اذ أنه هنالك قسم مخصص للغرض
و هو يتناول الأخبار و يحللها
تقبل مروري

KHALDIN ALATRASH
12-26-2014, 22:34
أخي الفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته: بارك الله فيك على هذا التقرير المذهلو مشكور كثيرا عليه تقبل مروري أخي الفاضل

YOUSEF OMAR
12-26-2014, 23:22
أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
أخي من خلال هذا التقرير أخذت الكثير من المعلومات الرائعة مع كامل احترامي لك وتقديري لك أخي الكريم والله الموفق

MAZEN BAYDAK
12-26-2014, 23:51
أخي العزيز السلام عليكم : أخي من التقارير الجميلة و الممتعة الرائعة والمفهومة جزاك الله خيرا تقبل مروري أخي العزيز

فوركسوريا
12-27-2014, 19:59
تحياتي اخي الكريم علي هذه المعولمات التي قدمتها لنا من خلال التحليل الاخبار الاساسي للدولار الاامريكي
والذي عرف تحسن جيد في نهاية سنة 2013 وهاد كان في صالح الدولار ولكن تراجع مع بداية هذه السنة

hussein1
01-01-2015, 20:52
لا اله الا الله محمد رسول الله

لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

the professor
01-07-2015, 21:24
لسلام عليكم
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة
جازاك الله كل خير

saadali1976
01-08-2015, 13:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكر الاخ الكريم على هذه المعلومات المفيده التي يحتاجها كل من يريد الدخول لعالم البورصه وهي توضح التحليل للتعامل مع الدولار وكافة العملات
وفيها توعيه لكل شخص لتكسبه نوع من الخبره بارك الله فيك وادعوا الله ان يوفق الجميع نحو الافضل والتقدم للجميع ومن لديه اي تجربه ارجو طرحها لمنفعة المشتركين ولزيادة خبرتهم لكل من يريد الدخول للمتاجرة حديثاا وشكرااااااااااااا

basim
01-08-2015, 15:15
الدولار الامريكي هو المحرك لكل الاقتصاد العالمي واعتقد ان تراجع في فتره فانه سيعود ويتعافى في فترة اخرى
وهذا ما شاهدناهه في كل الفترات السابقه فانه يبقى العمله الاقتصاديه الاولى في العالم

Schams
01-08-2015, 17:32
شكرا على هذه الاخبار المهمه ما زال الدولار الامريكي في تراجع مقابل الدولار
املي ان يكون هذا خير على كل تجار البورصه،، و يعود علينا بالارباح
تقبل مروري

basim
01-08-2015, 19:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المتابع لاسعار صرف الدولار الامريكي خلال الفره الماضيه يجد ان الدولار تحسن خلال النصف الثاني من عام 2013 ثم بدء بالتذبذب والهبوط مطلع عام 2014 وستمر هذا التذبذب والهبوط الى غاية سبتمر 2014 ثم بدء بالتحسن خلال الفتره الماضيه لحد الان مدعوما بانخفاض اسعار النفط وبالتالي قوة الدولار

amir-merzougui
01-08-2015, 19:59
يقول بعض الباحثين أن سوق تداول العملات يعود إلى فترة البابليين من ناحية أسسه ومبادئه. وفي تلك الأوقات كانوا يتبادلون التجار بضائعهم مقابل مواد أخرى.وبسبب عدم وجود مكان مركزى واشتراك الحكومات فيه توسع السوق بشكل كبير مما اسهم في الأزمة الاقتصادية الأمريكية في سنوات العشرين والثلاثين من القرن العشرين.

وفي هذه السنوات (عام 1929 بالتحديد) ورغم مرور هذه السنين الطويلة (300 سنه تقريبا)مازالت اسواق الصرف لا تعني الكثير عند بعض الأفراد في العالم.

فالبورصات موجودة في كل دول العالم، ولكل بورصة تخصصها ومجالها. فبالإضافة إلي سوق العملات يوجد أنواعا أخرى من البورصات مثل: بورصات المعادن "كومكس" و"نيمكس"، بورصات الطاقة، اسواق رؤوس الاموال او الاسهم اسواق الديون اوالسندات، اسواق السلع ومنها وعصير البرتقال والخنازير والبيض والحبوب والسكر والبن.

وهناك نوعان من البورصات: بورصات التبادل المباشرExchange بورصات التبادل عبر شبكات الاتصال Over the counter (OTC) [5]

الفوركس تتبع لبورصات التبادل عبر شبكات الاتصال Over the counter (OTC) فهي أسواق يتم فيها بيع وشراء السلع دون أن يكون لها مكان مركزي محدد بل تتم عمليات البيع والشراء بين الشركات والبنوك والأفراد عن طريق شبكات الاتصال والكمبيوتر (عن طريق الاتصال التلفوني والإنترنت بالحاسوب في وقت واحد بين مئات البنوك حول العالم). وهذا هو السبب لضخامة سوق العملات، فهنالك مئات الملايين من الدولارات تباع وتشتري كل بضع ثوان. وبورصات العملات تتميز أيضاً بالمؤشرات المختلفة والتحليل الفني والتحليل الإخباري وسرعة الحصول علي الأرباح.

وبالرغم من أن بعض المحللين منقسمين فالبعض ينظر فقط إلى مخاطرها والبعض الآخر ينظر إلى فوائدها، لكن سرعان ما وجد سوق تداول العملات طريقه إلى جانب القنوات الاستثمارية الأخرى من أسواق مال ومعادن وعقارات وسلع آجلة وغيرها. شكرا لك

aymeno007
01-09-2015, 17:22
السلام عليكم و رحمة الله
شكرا لك وجزاك الله خيرا

tefa.brave
01-11-2015, 00:10
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين سيد الخلق اجمعين محمد صلى الله عليه وسلم اما بعد
الله ينور على الشرح البسيط والسهل للمتلقى ونعم الشرح الممتاز فتح الله عليك يا اخى والى الامام دائما باذن الله

gold1
01-26-2015, 00:03
السلام عليكم اخواني الأعضاء
يشهد الدولار الأمريكي هذه الأشهر انتعاشة و ارتفاع مميز في سوق
العملات الأجنبية مقابل العملات الأخرى.
بالتوفيق و الربح الوفير إن شاء الله. ..

ayoubharrab1
04-10-2015, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي اخي الكريم علي وشكرا لك على هذه المعلومات والموضوع الذي قدمت لنا من خلاله المعلومات وهذا المقال المنثقول قد يؤدي وضيفة شرح هذا الامر ولكن كما تعلم فهو بعيد عن ميدان الفوركس2332f3f32

ShougySalout
04-22-2015, 10:42
هل هذا النخفاض المعتبر للدولار
لسسب نهاية السنة و عدم توفر سيولة كبيرة
او مؤشرات اخري ؟ و مذا عن استراتجية العام الجديد ؟

---------- Post added at 07:42 AM ---------- Previous post was at 07:41 AM ----------

مشكور اخى الكريم على هذا التقرير الهام
واظن انه يجب على كل متاجر بسوق الفوركس ان يتابع
كل مايخص العملات الرئيسية من التقارير الاقتصادية

jamila cchahed
04-23-2015, 21:34
بسم الله الرحمان الرحيم طريق محطة العمل التي تستخدمها في عملك مع شركة الوساطة على
علم مستمر بقيمة الفائدة اليومية التي يجب أن تدفعها عن اللوت عن كل عملة
تقبل مروري
والسلام

salahabuzaid
05-06-2015, 17:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اشكرك اخي جدااااااا على هذا الموضوع الرائع و التحليل الجيد و نتمنى المزيد من هذه المواضيع الجيده ..............
شكرا جزيلااااااااا....................

abdoucooll
05-06-2015, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي اكريم على الموضوع الشيق جزاك الله خير الجزاء و اتمنى للجميع التوفيق والنجاح تحياتي.

man08
07-17-2015, 09:50
المجال السياسي والأمني: يشمل خمسة مكونات أكدها الإعلان وهي:
- التزام ميثاق الأمم المتحدة وحل النزاعات بالطرق السلمية.
- التزام الإعلان العالمي لحقوق الإنسان والحريات الأساسية.
- العمل من أجل نزع الأسلحة النووية والبيولوجية والكيماوية، وهنا تمّ التأكيد بالأساس على دعوة دول الشرق الأوسط إلى الانضمام الى معاهدة منع انتشار هذه الأسلحة.
- تجنب تطوير قدرات عسكرية تتجاوز متطلبات الدفاع المشروع ومكافحة الإرهاب ومكافحة الجريمة المنظمة وتجارة المخدرات.
- احترام مبدأ المساواة في السيادة، وعدم التدخل في الشؤون الداخلية واحترام حق الشعوب في تقرير مصيرها.

omarx150
08-24-2015, 11:03
السلام عليكم
مشكور اخي على شرح هدا المصطلح و توضيح فائدته في سوق العملات لانه من الجيد لنا تعلمه
و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما بالمنتدى اخي العزيز سلام.

mohammed2015
10-11-2015, 00:12
تحليل راائع واكثر من رائع ومجهود ارووع .. بوركت اخي الكريم واشكرك جدا جدا على هذه المعلومات القيمة والمفيدة وننتظر المزيد من حضرتك وتقبل مروري والسلام عليكم ..

محمد السيد
10-11-2015, 02:58
نشكرك على هذا التقرير الاخباري المفصل ونرجو من اخواننا المحللين .. ان يبداوا في تناوله
و اصدار توصياتهم الفنية بناء عليه .. لاجلنا ولاجل اخواننا المبتدئين .. والله ولي التوفيق ..

sharshabil
10-16-2015, 00:34
الان الدولار يترقب خبر قرار الفائة الذي تاجل و لا يعرف ان كان هناك فقط نماطل ام هناك هناك قرار فعلي لرفع الفائدة للدولار الامريكي . شكرا على الموضوع

belabied
04-14-2016, 02:11
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

inssaf
04-15-2016, 18:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل
تحياتي اخي الكريم علي هذه المزايا التي قدمتها لنا
و اتمنى الرح للجميع

ahmed humedat
04-16-2016, 14:51
مهما تراجع الدولار يبقى العمله الصعبه رقم 1
اتمنى لك كل التوفيق ..تحياتي

moura
04-18-2016, 04:20
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

nano
05-21-2016, 17:23
مشكوراخى الكريم على هذا التقرير
ولكنى اظن ان الدولار الامريكى ستعافى مع دخول العام الجديد 2014
ولذلك يجب اتخاذ الحرص فى التداول هذه الايام ومتابعى الاخبار الاقتصادية
././././.............

mahll200
08-24-2016, 15:51
السلام عليكم اخى الكريم ان سعر الدولار الان متربع اعلى العملات وفى زياده بعد ما تفككت بريطانيه والاحداث الكثيره الحادثه الان سببت ارتفاع ملحوظ فى سعر الولار وبشكر لكل اخى الكريم وبالتوفيق .

fares2alex
01-15-2017, 20:58
اخي الغالي مع احترامي لاراي حضرتك اليورو اصبح واقع بالنسبة للدولار والدولار الان

في اازهى هصره ولا اظن ابدا ان اليوةرو من الممكن ان يعود قوي امام الدولار مرة اخرى

big.pharaoh
01-16-2017, 11:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الدولار الاسوبع المنقضي فعلا كان في تراجع ولكن الدولار يبقة الدولار. واكيد سيعود مره اخرى لما هو عليه قريبا جداا اعتقد هذ الاسبوع

fouadd19
03-10-2017, 17:46
السلام عليكم
مشكور اخي على شرح هدا المصطلح و توضيح فائدته في سوق العملات لانه من الجيد لنا تعلمه
و اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما بالمنتدى اخي العزيز سلام.

tamermosa
05-31-2017, 06:10
تراجع الدولار اخي الفاضل بيكون مجرد حركات تصحيحية لفترات ثم يعاود الصعود ، خاصة بعد ما تعانيه العملات الاخرى من مشاكل مثل اليورو و الاسترليني

elsaied
06-08-2017, 08:21
هذا الموضوع من اهم المواضيع الذي يجب ان يركز عليه المنتدي
تحياتي للجميع تقبلوا مروري مع خالص الشكر

mohamed ebrahim khatab 1
06-09-2017, 01:55
حب سياسات التخفيف الكمي.
البيانات التي صدرت اليوم لم تكن ذات تأثير قوي على المعاملات في الأسواق وذلك مع بدء موسم العطلات السنوي و الاحتفال بأعياد الميلاد ونهاية العام، لذا نلحظ احجام تداول منخفضة نسبيا بدءا من اليوم وحتى نهاية العام بجانب تحركات عشوائية.
مؤشر الدولار تراجع اليوم مسجلا مستويات 80.50 قبل ان يرتد قليلا ساعة كتابة التقرير عند 80.59 ومقارنة بسعر فتح اليوم عند 80.73 .
البيانات التي صدرت اليوم أظهرت نمو الانفاق الشخصي في نوفمبر تشرين

Hasni4
06-10-2017, 16:57
معلومات غاية في الروعة حيث ان جل المعلومات التي ذكرتها في الموضوع هي صحيحة وعلى صواب،كما انني ايضا اريد ان انصح التجار بعدم التسرع في التداول وان يتعلموا جيدا قبل فتح اي صفقة

michael1
06-22-2017, 21:28
صديقى العزيز فى المنتدى هنا اانا اعتقد ان التداول فى الفوركس من الممكن ان
يكون من خلال هذا المنتدى الاكثر من رائع فعلا