PDA

View Full Version : احصل على أسهم مجانا وعلى راتب شهري بإشتراكك في هذا الموقع

meryem
12-25-2013, 05:01
إن المواقع العملاقة مثل فيسبوك وجوجل وياهو وغيرها لا تترك مجالا للمواقع الجديدة في الإستمرارعلى الإنترنت, وذلك لأنها تستحوذ على العدد الهائل من الزوار الذين بسببهم تربح أموالا طائلة ولا تدفع لهم شيئ, فأصبحت المواقع الجديدة تتجه إلى تمليك الزوار حصص ملكية أو تقاسم الأرباح معهم مقابل الاشتراك ودعوة الآخرين, وهذا من أجل جذب عدد كبير من الزوار ولفت أنظارهم لها,كما هو الحال في موقع البرفكت انترنت الذي يتقاسم الأرباح مع المشتركين
وتتنافس المواقع الجديدة في هذا الموضوع عن طريق التسويق الالكتروني ، لدرجة أن كل موقع يضيف مزايا ومميزات عن الأخر

فلننتهزنحن هذه الموجة الجديدة و نكون من أصحاب الأسهم المجانية فهذه فرصة ذهبية نادرة و مذهلة أمامك الآن فلا تفوتها إنه الموقع الجديد جلوبال شير

GlobAllShare

موقع جلوبال شير من أهم هذه المواقع الجديدة فهو سيمنح الفرد سهم على كل خمسة أشخاص تسجلوا من خلاله ,وسهم على كل خمسة أشخاص تسجلوا من خلال من تسجل من خلاله لغاية المستوى السابع كل على حسب مجهوده نعم
بمساهمتك بمجهودك, وهذا قبل بداية 2014, فتكون شجرتك على هذا الشكل

niveau 1 5 invitation 1 GAS action
niveau 2 25 invitation 5 GAS action
niveau 3 125 invitation 25 GAS action
niveau 4 625 invitation 125 GAS action
niveau 5 3 125 invitation 625 GAS action
niveau 6 15 625 invitation 3 125 GAS action
niveau 7 78 125 invitation 15 625 GAS action
Total 19.531 GAS action

سجل الان ولا تفوت هذه الفرصة فقد لا تعود مرة أخرى

http://www.globallshare.com/es/1572628.html

هذا ما يعرف بـالمشاركة في المنفعة العامة فيصبح الشخص مالكا لأسهم في هذا الموقع:
- سوف يتقاسم الموقع الأرباح الإجمالية مع المستخدمين الذين ساهموا وشاركوا في الموقع خلال فترة قبل الافتتاح الرسمي للموقع
- سوف يتلقى المشاركين كل شهر 70 ٪ من إجمالي الدخل، وسيتمكن بذلك لكل مساهم من الحصول على دخل شهري ثابت
- يمكن أن تتولد لك مكاسب شهرية على قدر نشاطك وهمتك قد تصل إلى 10.000 دولارأمريكي أو 20.000 دولار
- كما يمكن للمساهمين بجانب الأرباح الشهرية أيضا بيع أسهمهم على قدم المساواة وكسب مبالغ فورية و كبيرة

كيف يمكن الحصول على هذه الميزات الرائعة

بكل بساطة عن طريق دعوة معارفك وأصدقائك للموقع

سجل عبرهذا الرابط:

هدف الموقع
هو إقامة أكبر موقع للشبكات الاجتماعية بدون قيود، بحيث يمكن لأي شخص في أي جزء من العالم أن يرى عروض الإعلانات الخاصة بك, وهذه نقطة جيدة لعرض ما تريد من منتجات في هذا الموقع, و أن يظل على اتصال بمن يريد ،و أن يقيم بكل بساطة صلات جديدة مع الناس

خدمات الموقع
كل شيء مجانا لن تدفع شيئا

وما هي هذه الخدمات التى يمكن الاستفادة منها بالمجان ؟
فلنتعرف عليها إذا
ويب كونفرنس(المؤتمرات على الإنترنت),مكالمات الفيديو,هاتف, بريد, الفيديو, محاضرات على الإنترنت لايف, الموسيقى, الأفلام, الألعاب, إرسال الرسائل القصيرة.
ليس هذا فقط
بل يمكنك ان تنشأ موقعا على الويب خاص بك إذا كنت من المهتمين بذلك وإذا
لم تكن تعلم فإنه بمنتهى السهولة يمكنك أن تنشأ أول موقع لك على الشبكة العنكبوتية وبمنتهى السهولة أيضا لدرجة لن تصدقها ، ولتدعوا له أصدقائك وأحبابك
كما يمكنك أيضا إنشاء أول دكان لك (متجر) لتعرض فيه منتجاتك على شبكة الإنترنت, فكل ما عليك فعله هو قص ولزق الصور و الكلمات ورفع الصور فقط لا غير ليصبح لك متجر بدون اى ضرائب او ممنوعات

سجل الان ولا تفوت هذه الفرصة

يمكنك الحصول على جميع الخدمات التى يقدمها موقع "جلوبال شير" بالمجان ، هذا حقيقى لا خيال فيه ،

سجل الان ولا تفوت هذه الفرصة

عندما تسجل في الموقع وتدخل إلى صفحتك عليه، لكي ستجد الرابط الخاص بك أنقر على
bureau de web

ضع الرابط الخاص بك مكان الرابط الخاص بي في الأماكن الأربعة في هذه المدونة واحفظها عندك في جهازك وادعو بها من تشاء

بالتوفيق إن شاء الله

harimeche
12-25-2013, 06:33
السلام عليكم ورحمة الله

هدا منتدى تابع لشركة إينيستـــــــــا

وممنوعــ أن تنشر فيه إعلانـــات لمواقع أخرى

وفقــــــا لقوانين وشروط المنتدى تحياتي لك

mostafa adnan
12-25-2013, 07:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي العزيز
اكيد موضوع جميل جدا
وللامام دائما ان شاء الله
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

WASEM DALLOUL
12-26-2013, 16:18
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده وهذا العرض الجيد وانشاء الله سوف نقوم بالأشتراك ونرجو الأستفادة
وبالتوفيق للجميع

nabile26
12-26-2013, 18:08
بسم الله الرحمن الرحيم
يااخي انت تتجاوز القوانين الرسمية للمنتدى
هدا المنتدى للفوركس و تعلم الفوركس وليس للمواقع و الشركات الاخري .

chlor
12-28-2013, 01:29
يا أخي الكريم انت تقوم بمخالفة شروط استخدام المنتدى والقوانين التي وافقت عليها من قبل ، قم بحذف الموضوع قبل ان تتعرض لغلق حسابك

chennana
12-28-2013, 01:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اعتقد يا اخي انك خالفت قانون المنتدى بالاشهار لمواقع اخرى ولا اعلم كيف قبل هذا الموضوع في الاساس
الله يوفق الجميع

aliahamed8686
12-30-2013, 01:44
فى راى ان هاالموضع مخالف
لان المنتدى هنا يتكلم عن الفوركس وليس الحصول على اسهم فى شركات ويجب ان يغلق هذا الموضع

latraaa
01-11-2014, 16:09
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الفكرة التي قدمتها و أتمنى أن يكون هدا الموضوع حقيقي، لنه كثر القيل في مثل هده المواضيع و التي عادة ما تكون لا فائدة منها، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

monimox
01-12-2014, 20:44
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و براكته
اشكر كل من ساهم في نشر معلومات أو إعتاء شرح لكل مبتدء في سابيل تعاون في ما بيننا من اجل النجاح
و اتمنى لي ولكم اتوفيق

---------- Post added at 06:44 PM ---------- Previous post was at 06:43 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
اشكر كل من ساهم في نشر معلومات أو إعتاء شرح لكل مبتدء في سابيل تعاون في ما بيننا من اجل النجاح
و اتمنى لي ولكم اتوفيق

lelenera
01-12-2014, 21:24
انا اعتقد ان الموضوع ده مخالف
لانو مينفعش تعلن عن شرطة تانية فى المنتدى هنا

meneerforchon
01-13-2014, 00:40
السلام عليكم الاخوة الكرام
وصل المعنى وفهم المضمون شكرا على الرد الجميل
لكم كل التقدير والشكر
والى اللقاء انشاء الله

jamalmaroc
01-13-2014, 00:48
بسم الله الرحمان الرحيم غريب امر هدا الاخ يعلم بان المنتدى مخصص فقط للفوركس ومشتقاته ويقوم بالدعاية لشركة اخرى
انصحك باقفال الموضوع قبل ان يقوم المشرفون باقفال حسابك لانك بهدا تخالف قوانين المنتدى ولا اعلم كيف تم قبول النشر اساسا

Exactly1
01-13-2014, 01:24
اتمنى ان يكون كلامط صحيحا اخي
تقبل مروري اخي

prof2014
01-13-2014, 01:41
السلام عليكم يااخى نصيحة منى لك ان لا تنشر مثل هذه المواضيع مرة اخرى لانها اعلانات
لشركات اخرى وان هذا موقع ومنتدى فوركس مصر وانت تخالف القوانين واتمنى لك التوفيق

waelmma
01-15-2014, 13:27
::accute::happy: شكرا يااخى الكريم على هذه المعلومات وان شاء الله سوف نقوم بالتسجيل فى هذه المواقع
ونجربها وجزاك الله خيرا اخى :o

transakshan6
01-15-2014, 13:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هذا الموضوع يا اخي مخالف
و لا يجب نشره في منتدي الفوركس ارجو التحرك من المديرين و حذفه
تحيااتي

salimned
01-17-2014, 00:58
السلام عليكم
مشكور اخي على هدا الموقع الدي اشرت عليه و لكني
افضل العمل على العملات احسن لاني اجد تحليلها بسيطا
و استراتيجيتي ناجحة كثيرا فيه و اتمنى لك التوفيق
تحياتي سلام.

waelmma
01-24-2014, 08:24
:(:)):o شكرا لك اخى الكريم على هذا العرض وبارك الله فيك
وجزاك الله خيرا اخى الكريم :(:(

mokalim
01-24-2014, 08:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اعتقد يا اخي انك خالفت قانون المنتدى بالاشهار لمواقع اخرى قم بحذف الموضوع قبل ان تتعرض لغلق حسابك

أحمد بيكس
01-31-2014, 01:51
اشكرك اخي الكريم على هذا الموضع الراااائع واتمنى يكون الاعضاء يكونو استفادو منه .. تحياتي وبالتوفيق ....

tazi larbi
01-31-2014, 02:05
السلام عليكم اخي هذا منتدى خاص بالفوركس وبرعاية انيستا يعني انت هنا تخالف قوانين وتعليممات المنتدى حتى وان كنت تقصد خير ممكن ان تعلن على صفحتك في اي سيلة اتصال اجتماععية او منتدى اخر للشركات الربحية اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Bassem1993
01-31-2014, 02:14
ارجو ان يلاقي الموضوع اكثر اهتمام
شكرا على الطرح
بالتوفيق و السلام
--------------------------------

saifgrissa
01-31-2014, 02:32
مشاء الله عليك يا اخى على الشرح الررررائع
ومفيد جدا ا واستفدت منك
بالتوفيق للجميع انشاء الله
جزاك الله خير
وفي انتظار المزيد وفقك الله
وااااااااصل

Mostafa_ali
01-31-2014, 02:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
نشكر جميع الاعضاء على مجهوداتهم وننتظر المزيد...
وان شاء الله نكبر جميعا فى مجال الفوركس

falcon26
01-31-2014, 04:00
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس
واتمنى ان تقوم بعمل المزيد من المواضيع المفيدة

Nader7
01-31-2014, 04:01
ياسلام على هذه المعلومات الرائعة أخي الكريم ويجب أن نأخذها بالحسبان حتى نضمن الاستمرارية في سوق تجارة العملات الفوركس :)

waelmma
01-31-2014, 07:36
:woo::(:tie: والله يااخى انا جربت زمان ان احقق ارباح من خلال
جوجل اد سينس ولكنى لم اوفق وانا الان شغال فوركس وربنا يسهل

east26
02-07-2014, 04:11
فى البداية احب اشكرك يا اخى على هذا الموضوع وانا فى غاية السعادة بالتفاعل الواضح من قبل
الاعضاء فى هذا المنتدى واتمنى ان يستفيد الجميع من هذه المواضيع المفيدة

forexman55555
03-10-2014, 23:25
السلام عليكم , انا اعتقد ان هذا الموقع كذبة كبيرة لان الفكرة نفذها مواقع
كثيرة مثله و لم يلتزم موقع واحد فقط بوعوده و بالتالى لن يلتزم هذا الموقع

gamal20
03-11-2014, 00:30
غلبنا نقول يا جماعه بلاش دعايه ممكن تتوقف وتتحظر مفيش فايده لكن تقول ايه
للدماغ مش عارف بجد حاجه تتعب

foxforex
03-22-2014, 04:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع جميل بارك الله فيك اخى واستفدت جدا من المعلومات الموجودة فيه من خلال ردود الشباب بارك الله فيهم وجعله فى ميزان حسناتهم وتقبل مرورى
*_*_ *|*
................................

hadi fouad
04-05-2014, 02:20
اعتقد ان مثل هذا النوع من الشركات ليس فيه مصداقيه وانصحك بعدم تضيع وقتك هذا والله اعلم
وفقك الله لما فيه خير
شكرا لك ..

ana lola
04-05-2014, 02:27
اخي ان كدة تجاوزت قوانين المنتدي فهذا القسم ليس لوضع الاعلانات عليها نحن هنا لنتعلم كل شيء عن مجال الفوركس فقط...........اتمني التوفيق للجميع

rami007
04-15-2014, 00:36
السلام عليكم
والله يااخى انا جربت زمان
ان احقق ارباح من خلال
جوجل اد سينس ولكنى لم اوفق
وانا الان شغال فوركس وربنا يسهل
سلام تحياتي
بالتوفيق

a7med84
04-15-2014, 00:59
شكرا على الموضوع اللى ولا له اي علاقه بالفوركس

وعموما انا وكتير من الاعضاء مهتمين ونتعلم فى الفوركس واعتقد ان ما تقول عنه تضيع وقت انت بس عايز تستفاد بالرفيرال

haitham
04-15-2014, 01:21
اخى الكريم لايجب ان يتم نشر اعلاناتعن شركات اخرى هنا خصوصا وان الشركة التى تعلن عنها خاصه بالتسويقالشبكى وظهر فشله مسبقا ويوجد اعضاء من الشركات دى تم محاكمتهم بتهمة النصب

mahmoud sheded
04-15-2014, 11:37
السلام عللايكم ورحمة الله وبركاته

موضوع جيد جدا اخى الفاضل وشكرا على اهتمامك
مع تمنياتى بالربح والتقدم دائما

نور المعرفه
04-15-2014, 13:24
بالفعل أنا سمعت عنه أنه أحدث موقع للتواصل الإجتماعي ، لكن لم أفلح في التسجيل فيه والسبب غريب نوعا ً ما الرسالة الخاصة بالتفعيل لم تصل ربما لإن البريد الخاص بي تابع للويندوز ، بارك الله فيكم .

mohamed bnali
04-15-2014, 13:28
استادي المحترم والعضو المفضال قلت لنا اشياء سال لعاب كل مشته للاندماج في شركات او نيل اسهم
فهل موضوعك للاشهار ومدنا بالتقافة العامة واشراكنا في المجتمع مجتمع الفيسبوك وتويتر وياهو وغير دلك هدا جميل
وفي قوانين منتدانى المحترم هدا المنتدى يختص بالفركس وتجارب الفركس والتداول والمضاربة في الفركس ماقلته هدا منهي عنه ومع دلك نشكرك على تقافتك الواسعة وتريد اشتراكنا معك على اقتنائها ومعرفتها جزاك الله عنا خيرا
اخي المحترم جزيت عن المعارف ا لعامة ولا تنسى ان تمدنا بمعرفة فركسية فنحن بحاجة لهده المعرفة لنخبرها ونهمر فيها واملنا ان نكون فركسيون رابحون مشاركون وهدفنا نيل المكاسب ولاكن بعد اخد المعارف وتقبل مروري

host
06-13-2014, 03:46
فعلا هذا شرح مميز وفى منتهى الروعة وانت قمت بتلخيص الموضوع بطريقة سهلة وبسيطة
مما يجعل المبتدئين فى سوق الفوركس يستوعبون الموضوع ببساطة

ahmedmomen
06-13-2014, 04:19
يا اخي الفاضل المنتدى ده خاص بالفوركس فقط يعني كده ممكن يعتبر موضوعك مخالف
لانه موضوع دعايا لاشياء اخرى غير الفوركس حاول تعمل مواضيع خاصة بالفوركس وتلتزم بالقوانين تقبل مروري

tigera51
06-13-2014, 04:38
شكرا اخي لهذا الطرح انا مشترك في الموقع من عدة ايام احس انه ثقيل ذالك للعدد الكبير المشترك فيه
وانصح اخواني ان يسجلو ايضا انها فرصة لن تتكرر وفكرة رائعة مقاسمة الارباح لكن لو يوزع لكل عضو حصة يكون افضل هناك اشخاص لا تستطيع دعوة اصدقائها

محمد السيد محمد
06-13-2014, 16:26
قد يكون الامر مؤبح وربما مربح كثيرا لكن الموضوع موضوع
وقت فانا لا استطيع ان اهتم بموضوعين مهمين في وقت واحد ..

gehad87
08-15-2014, 08:01
هو انا نفسيا بعد موضوع التسويق الشبكي وكانت شركة بردو فيها كلمة جلوبال
مابقتش برتاح لاي حاجة فيها جلوبال
ومش مرتاحة للموضوع ده وخلينا في اللي نعرفه الحج فوركس
:)

ProForex
08-15-2014, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انت أخي تخالف قوانين المنتدى انت بهذا تقوم بإشهار لموقع غير خاص بشركة انستا فوركس تحياتي

mohamed.atef
04-16-2015, 18:56
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الفكرة التي قدمتها و أتمنى أن يكون هدا الموضوع حقيقي، لنه كثر القيل في مثل هده المواضيع و التي عادة ما تكون لا فائدة منها، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

adel25
04-16-2015, 20:30
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المشاركة الجيده وهذا العرض الجيد وانشاء الله سوف نقوم بالأشتراك ونرجو الأستفادة
وبالتوفيق للجميع

Adham nabil
03-06-2016, 22:43
الـــســـلام عـــلـــيـــكـــم ورحـــمـــة الـــلـــه وبـــركـــاتـــه أخـــي العزيــــز .. هذا الموضوع جميل جدا و مفيد جدا جدا يا اخى و اتمنى لك كل التوفيق باذا الله تعالى
تحـــياتي لـــك .. تقــبل مروري
:accute::accute::accute:

said999
03-06-2016, 22:57
موضوع اكثر من رائع اخى
بارك الله فيك
ارجو عدم وضع عده مشاركات متتاليه فى الموضوع
تم دمج عده مشاركات لك
منتظرين تأثير بقيه الاخبارك
شكرا لك

nuclear2010
03-06-2016, 23:15
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

معتصم سباعنة
03-07-2016, 20:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي موضوعك مخالف حيث اه لا يجوز نشر مثل هذه المواضيع هنا وهذا يعتبر ترويج قد يعرض عضويتك للايقاف
اتمنى لك التوفيق والنجاح - تقبل مروري واحترامي

beast4ever
03-07-2016, 20:34
ياريت حذف الموضوع من الادارة التاريخ من 2014
ومرفوع بسبب الردود يا ريت حد ياخد باله
وشكرا لجميع اعضاء المنتدي الكرام
سلام

yousse
03-07-2016, 20:36
من الأفضل عدم نشر متل هده الإعلانات لأنها تقوم ببعض التشتيت في المنتدى لا أضن أن هناك شركة تعطي كما تعطيه انست فوركس فالشركات الأخرى يلزمك الإيداع من أجل أن تأخد البونص

mayegywep
03-07-2016, 20:51
بسم الله والصلاه والسلام علي نبينا محمد صلي الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وعلي كل اعضاء المنتدي الكرام
شكرا الي حضرتك لانك تطرقت الي هذا المقال الرائع فعلا

snnaky
01-25-2017, 18:24
مش عارف اية العلاقة بين الفوركس واللى انت كاتبة دة ولا هو موضوع تعليمى ولا هو شرح ولا هو استفسار مش فاهم اية اللى انت كاتبة ولازمتة اية واية الفايدة منة
بصراحة انا لا ارى اى جدوى من موضوعك اخى الكريم فهذا امر اعتقد انة من السطحية ان تقوم بعمل موضوع بهذا
يا اخى من فضلك اما ان تكون عضو فعال فى المنتدى او بلاش خالص تكتب حاجة ملهاش لازمة

larbi khirfa
01-25-2017, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا اخي على هده المعلومة لاكن بصراحة واجهة بعض الصعوبات في فهم الموضوع لاكن جيد اشكرك كثيرا
شرح مميز واكثر من رائع يا اخى خاصة للاشخاص المبتدئين فى عالم الفوركس:tie:

mamamama
01-25-2017, 18:34
السلام عليكم جميعا
تقبل تحياتىالسلام عليكم جميعا
تقبل تحياتى

سيد2017
01-25-2017, 18:37
يا اخى من الممكن ان يقوم المنتدى بايقاف عضويتك فى المنتدى لانك تخالف قوانين المنتدى وتتحدث فى موضوع مخالف وبعيد كل البعد عن الفوركس وهذا خطأ كبير يا اخى وارجو منك عدم تكرار مثل هذا الخطا مرة اخرى

mohcine amari
01-25-2017, 18:39
السلام عليكم و رحمة الله
لا ارى في موضوعك اي شيء تعليمي كله دعائي لا ادري كيف جائتك الفكرة لتضع موضوع كهذا في قسم تعليمي

mamamama
01-25-2017, 18:44
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الفكرة التي قدمتها و أتمنى أن يكون هدا الموضوع حقيقي، لنه كثر القيل في مثل هده المواضيع و التي عادة ما تكون لا فائدة منها، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء اللهمشكور أخي الكريم على الموضوع و على الفكرة التي قدمتها و أتمنى أن يكون هدا الموضوع حقيقي، لنه كثر القيل في مثل هده المواضيع و التي عادة ما تكون لا فائدة منها، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء اللهمشكور أخي الكريم على الموضوع و على الفكرة التي قدمتها و أتمنى أن يكون هدا الموضوع حقيقي، لنه كثر القيل في مثل هده المواضيع و التي عادة ما تكون لا فائدة منها، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

xmenflis1
01-25-2017, 23:20
مرحباً
شكراً على إضافة
اعتقد يا اخي انك خالفت قانون المنتدى بالاشهار لمواقع اخرى ولا اعلم كيف قبل هذا الموضوع في الاساس
بتوفيق للجميع

Ayman Abdellatif
01-26-2017, 00:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى على الموضوع ولو انه ليس له علاقة بمجال الفوركس على ما اظن انه مخالف ايضاً عن قوانين المنتدى عموماً اتمنى لك التوفيق

بدر اشطيبي
01-26-2017, 00:49
هذا المنتدى مخصص للفوركس و للعمل على كتابة الردود التي
يمكن ان تمنحك ارباحا على المدى البعيد و المتوسط شكرا اخي

---------- Post added at 10:49 PM ---------- Previous post was at 10:15 PM ----------

اعتقد بان المنتدى يهتم بكل ما له علاقة بالتداول و الفوركس اخي
بالتالي فلا مكان لمثل هذه المواضيع شكرا على الموضوع بالتوفيق