PDA

View Full Version : كســــــــــل

y4x
09-04-2012, 08:35
عائلة كسووووووووولة جداا جدااااااااا

الزوج وهو قعد راح متاوب

مراتة قلتلة

بلمرة وانت فاتح بقك اشخط فى العيال

MAGDY
09-04-2012, 09:14
فعلاً .. الواحد محتاج يريح شوية بعد مايقوم من النوم
تحياتى

---------- Post added at 09:10 AM ---------- Previous post was at 09:09 AM ----------

واحد كسول أوى .. جاله شلل
فرح وانبسط أوى
بقى خايف من كتر فرحته ، لايقوم يمشى تانى
تحياتى

---------- Post added at 09:14 AM ---------- Previous post was at 09:10 AM ----------

عائلة كسووووووووولة جداا جدااااااااا

الزوج وهو قعد راح متاوب

مراتة قلتلة

بلمرة وانت فاتح بقك اشخط فى العيال

بس ده يبقى زوج صندل أو زوج شراب
صح الكلام ؟؟؟
عموماً : براحتك
تحياتى

y4x
09-04-2012, 10:21
فعلاً .. الواحد محتاج يريح شوية بعد مايقوم من النوم
تحياتى

---------- Post added at 09:10 AM ---------- Previous post was at 09:09 AM ----------

فرح وانبسط أوى
تحياتى

---------- Post added at 09:14 AM ---------- Previous post was at 09:10 AM ----------

بس ده يبقى زوج صندل أو زوج شراب
صح الكلام ؟؟؟
عموماً : براحتك
تحياتى

هههههههههههههههههههههه

حلوه اوى النكتة فعلا الشلل رايحو

GIS110
09-04-2012, 12:32
نكته حلوة أضحك الله سنك
كل الشكر لمن زرع البسامة هنا

mai
09-04-2012, 12:42
فرح وانبسط أوى
=====
هههههههههههههه لا ده استموات مش كسل:))

DaRkEMpRoR
09-04-2012, 22:50
مرة واحد كسلان قاعد هو وابنه الكسلان برضو فمرات الراجل اللى هى ام الولا يعنى خبطت على الباب
قام ابوه قايله قوم افتح لأمك قام قايله ماهى مراتك برضو متقوم تفتح انت
قله بس كده طيب امك طالق قوم افتح بقى

y4x
09-05-2012, 12:12
مرة واحد كسلان قاعد هو وابنه الكسلان برضو فمرات الراجل اللى هى ام الولا يعنى خبطت على الباب
قام ابوه قايله قوم افتح لأمك قام قايله ماهى مراتك برضو متقوم تفتح انت
قله بس كده طيب امك طالق قوم افتح بقى

بس انت نسيت

وهيا قالت ييوووووه ياريتنى كنت طلعت المفتاح من الشنطة

fh32000
09-05-2012, 22:29
9 طرق تساعدك على الاستيقاظ مبكراً ...

1) ضع هاتفك الجوال أو المنبه الذي تستخدمه في الركن الآخر من الغرفة بحيث يكون بعيداً عن متناول يدك ولا تتمكن من الوصول إليه لإيقافه إلا بعد مغادرة السرير.

2) إذا كنت تمتلك ماكينة صنع القهوة التي تعمل
بالسعة الرقمية فبإمكانك ضبطها على موعد استيقاظك لتعمل تلقائياً في الصباح وتتسبب في إزعاجك لدرجة تجعلك تغادر السرير وتذهب إلى المطبخ لإيقافها، وهو ما يعني زوال النعاس والاستعداد لبدء يوماً جديداً.

3) إذا كنت تكره الاستيقاظ على أصوات المنبه المزعجة، فالحل الأفضل هو الحصول على منبه يعمل عن طريق الأضواء وهو ما سيجعل غرفتك مضيئة بشكل منظم مما لا يسمح لك بالاستمرار في النوم.

4) لزيادة الحماسة والتحدي، قم بترك علامة على اليوم الذي تستيقظ فيه باكراً في صحيفة التقويم، وهو الأمر الذي سيعلمك بالفترات التي استيقظت فيها باكراً والأيام الأخرى التي غلبك النعاس وجعلك تتأخر على عملك أو مدرستك.

5) لإرغام نفسك على الاستيقاظ مبكراً، حاول أن تجد بعض الأعمال المهمة في الصباح الباكر مثل الالتقاء بصديق قديم أو التحدث مع رئيسيك عن آخر المستجدات في العمل أو الذهاب للصيد أو ركوب الدراجات.

6) برمج نفسك على فعل شيء معين فور الاستيقاظ من النوم، مثل أن تذهب إلى المطبخ وتتناول كوب من الماء أو قضاء 15 دقيقة على الكمبيوتر الشخصي حتى يزول الشعور بالنعاس تماماً.

7) على الرغم من إن هذا الأمر صعب في نظر الكثير من البشر، إلا أنه الحل الأمثل لبدء يومك بطريقة صحية، وذلك عن طريق تنفيذ بعض التمارين الرياضية الصعبة فور الاستيقاظ من النوم مثل القفز أو العقلة أو أي شيء يساعد في إبعادك عن السرير.

8) استخدم منبه القطع النقدية أو التبرع والذي يطلب منك استخدام نقود معدنية لإيقافه عن العمل في الصباح، على الأقل سيرغمك على مغادرة السرير لادخار النقود.هذا طبعا لأعضاء منتدي فروكس العرب ههههه لأنهم ماديين صح والله مش صح

9) قم بإخبار كل شخص تعرفه عن فوائد الاستيقاظ باكراً وكيف يمكن أن تصبح حياته أكثر تنظيماً إذا تمكن من فعل هذا الامر، فالمشاركات الجماعية غالباً ما تمتلك تأثيراً مضاعفاً بعكس أن تقوم بالأمر بمفردك

azza51
09-06-2012, 00:52
هههه النكت مكويسة لكن الاحلي فعلا النصائح للاستيقاظ مبكرا وعجبتني فكرة المنبة بالقطع المعدنية

Shawky Farag
09-06-2012, 00:55
:yahoo:

عزيزي
سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته
وليه كل ده علشان تصحى من النوم ؟؟
عارف الأحسن إيه ؟؟؟
ماتنامـــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــش
ولك خالص تحياتي

:)):))

2x1
09-06-2012, 03:06
هههههههههههههه للدرجادي حتي الكسل فالكلام دة اية العيلة اللي تفقع المرارة دي يباي
دة الواحد لو شاف قدامة حد زي كدة ممكن يطب ساكت من الخنقة

y4x
09-06-2012, 06:35
9 طرق تساعدك على الاستيقاظ مبكراً ...

1) ضع هاتفك الجوال أو المنبه الذي تستخدمه في الركن الآخر من الغرفة بحيث يكون بعيداً عن متناول يدك ولا تتمكن من الوصول إليه لإيقافه إلا بعد مغادرة السرير.

2) إذا كنت تمتلك ماكينة صنع القهوة التي تعمل
بالسعة الرقمية فبإمكانك ضبطها على موعد استيقاظك لتعمل تلقائياً في الصباح وتتسبب في إزعاجك لدرجة تجعلك تغادر السرير وتذهب إلى المطبخ لإيقافها، وهو ما يعني زوال النعاس والاستعداد لبدء يوماً جديداً.

3) إذا كنت تكره الاستيقاظ على أصوات المنبه المزعجة، فالحل الأفضل هو الحصول على منبه يعمل عن طريق الأضواء وهو ما سيجعل غرفتك مضيئة بشكل منظم مما لا يسمح لك بالاستمرار في النوم.

4) لزيادة الحماسة والتحدي، قم بترك علامة على اليوم الذي تستيقظ فيه باكراً في صحيفة التقويم، وهو الأمر الذي سيعلمك بالفترات التي استيقظت فيها باكراً والأيام الأخرى التي غلبك النعاس وجعلك تتأخر على عملك أو مدرستك.

5) لإرغام نفسك على الاستيقاظ مبكراً، حاول أن تجد بعض الأعمال المهمة في الصباح الباكر مثل الالتقاء بصديق قديم أو التحدث مع رئيسيك عن آخر المستجدات في العمل أو الذهاب للصيد أو ركوب الدراجات.

6) برمج نفسك على فعل شيء معين فور الاستيقاظ من النوم، مثل أن تذهب إلى المطبخ وتتناول كوب من الماء أو قضاء 15 دقيقة على الكمبيوتر الشخصي حتى يزول الشعور بالنعاس تماماً.

7) على الرغم من إن هذا الأمر صعب في نظر الكثير من البشر، إلا أنه الحل الأمثل لبدء يومك بطريقة صحية، وذلك عن طريق تنفيذ بعض التمارين الرياضية الصعبة فور الاستيقاظ من النوم مثل القفز أو العقلة أو أي شيء يساعد في إبعادك عن السرير.

8) استخدم منبه القطع النقدية أو التبرع والذي يطلب منك استخدام نقود معدنية لإيقافه عن العمل في الصباح، على الأقل سيرغمك على مغادرة السرير لادخار النقود.هذا طبعا لأعضاء منتدي فروكس العرب ههههه لأنهم ماديين صح والله مش صح

9) قم بإخبار كل شخص تعرفه عن فوائد الاستيقاظ باكراً وكيف يمكن أن تصبح حياته أكثر تنظيماً إذا تمكن من فعل هذا الامر، فالمشاركات الجماعية غالباً ما تمتلك تأثيراً مضاعفاً بعكس أن تقوم بالأمر بمفردك

ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

حلوه اوى استعمال المنبه بالقطع المعدنية

انا الحمد لله بصحى من الساعه 5 من غير ما حد يصحينى

fh32000
09-06-2012, 09:28
(ههههههههه شكرا ع مروركم بس لو قلنا أن الكسل وعدم الأستيقاض مبكرا هو مرض فالرسول صلى الله عليه وسلم(داوو مرضاكم بالصدقة)
يعني فكرة المنبة بالقطع المعدنية بتكون حل مناسب من ناحيه نفسيه ودينيه
هذا والله أعلم

---------- Post added at 09:27 AM ---------- Previous post was at 08:56 AM ----------

هذا مقطع انمي يعبر عن كسل شخص قام بتوقيت الساعة للذهاب للدوام ولكن شوفو الكسل
<bdo lang="AR" dir="rtl">

http://youtu.be/MLUUwXOYk4s</bdo>

---------- Post added at 09:28 AM ---------- Previous post was at 09:27 AM ----------

هذا مقطع انمي يعبر عن كسل شخص قام بتوقيت الساعة للذهاب للدوام ولكن شوفو الكسل
<bdo lang="AR" dir="rtl">

http://youtu.be/MLUUwXOYk4s</bdo>

y4x
09-06-2012, 11:29
اية الكسل اللى هو فية ده

الاحسن انه ينام بدرى اكيد هيصحى بدرى

noor any
09-06-2012, 16:27
هههههههههههههههههههههههه حلوة جدا

وجديدة

peep8
09-07-2012, 07:50
ههههههههههه رائع هذ الأنمي لليزي

ع فكره تقسيم ساعات النوم يساعد في التخلص من الكسل مثلا أنا بنام ساعتين الظهر 5ساعات بالليل

y4x
09-07-2012, 09:51
ههههههههههه رائع هذ الأنمي لليزي

ع فكره تقسيم ساعات النوم يساعد في التخلص من الكسل مثلا أنا بنام ساعتين الظهر 5ساعات بالليل

سبع ساعات نوم كويسن جدا

الانسان الطبيعى من حقة ينام 8 ساعات

ahmedamz
09-25-2012, 21:46
ههههههههههههههههه
فعلاا الكسل وحش اووى
وممتع عن كثير من الناس منهم انا

mohammed1991
09-25-2012, 21:56
هناك عائلات كثيرة كسولة جداولا تعرف عن الاستيقاظ مبكرا
ونتمنى ان تنسى الكسل

y4x