PDA

View Full Version : كيف يتم العمل في سوق تجارة العملات (الفوركس)

Jilani
12-25-2013, 17:09
في سوق تجارة العملات يمكنك شراء او بيع عملة مقابل الاخرى .يمكنك شراء او بيع عملات للحصول على ارباح بسبب التغيرات في اسعار العملة ! , تحدد اسعار العملات (مثل غيرها من السلع) من خلال العرض والطلب , عندما يزداد الطلب على العملة يرتفع سعرها ,عندما يقل الطلب على العملة يهبط سعرها , عندما تشتري عملة ، فإنت في وضع يسمى بلغة اقتصادية (Long) وعندما تبيع العملة ، انت في وضع (Short) . وبينما ترتفع قيمة عملة واحدة او تنخفض امام الاخرى ، يقرر التجار شراء او بيع العملات لكي يحققوا الارباح - إذن الهدف هو تحقيق الربح من خلال سعر العملات . يجب الانتباه ان التجار يستطيعون الربح باتجاه صاعد للسوق واتجاه هابط للسوق , فعندما نعرف ان زوج EUR/USD اليورو/دولار امريكي سيرتفع نقوم بصفقة شراء للزوج Long , دائما العملة الرئيسة هي العملة التي رمزها الاول من اليسار , اي عندما نقول ارتفع سعر زوج اليورو/دولار نعني ان اليورو ارتفع سعره على الدولار الامريكي .

WASEM DALLOUL
12-26-2013, 15:22
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة حول كيفية العمل في سوق تجارة العملات الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

نور المعرفه
12-26-2013, 16:17
من كان ليصدق منذوا بضعة سنين خلت بإمكانية تدوال العملة عن طريق النت ، أعتقد في ذلك الوقت لو ناقشنا الأمر مع الاخرين لقال لابد أنك مجنون ، بصراحة أنا لم أهتم لأمر الفوركس على الإطلاق كل ما هنالك أننا نعرف بوجود الصيرفة في مكة لحدمة حجاج بيت الله الحرام وكذلك ضيوفه المعتمرين ، ونعم كنا نعرف أن هذه التجارة تدر دخلاً عاليا ً على من يقوم بها ، لم أكن أصدق أصلا ً ان الشخص العادي يمكنه التعامل مع العملة في سوق يعد الأكبر على الإطلاق لقد كان حلمي التدوال في البورصة المحلية ولكنه حلم ذهب أدارج الرياح بسبب التشريعات والأنظمة ، ومجموعة ضخمة من القوانين الظالمة ، الان أستطيع أن أتعلم التجارة التي أحبها وأن أقوم بها من منزلي دون إزعاج أوتدخل غير مرغوب به ، أنت تعرف قصدي .

المسافر
01-06-2014, 15:40
اخى الكريم اشكرك علىالشرح فتجارة العملات فعلا تحتاج الى معرفة كل المعلوماتو التفاصيل لاى زوج ومعرفة حركة الازواج التى
سنتعامل عليها بيع وشراء وفى كل الاحيان المعرفة هى الطريق الوحيد لجنى الارباح
فى تجارة الفوركس تقبل تحياتىى اخى الكريم

latraaa
01-06-2014, 18:51
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات الجيدة و لكن يا ريت لو قدمت موضوعا مفصلا لكان أفضل في رأيي، على اية حال أنت مشكور و أتمنى لك و للجميع التوفيق إن شاء الله

gringo
01-06-2014, 19:25
مشكور أخي
موضوع رائع ومتميز نتمنى أن تكمله في أقرب وقت نضراً لتضمنه معلومات جيد مفيدة شكراً جزيلاً
بتوفيق

latraaa
01-11-2014, 15:02
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، اتمنى أن تكون دات فائدة للجميع، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ilyes chaieb
01-12-2014, 09:54
نعم انت تكسب في الفوركس من خلال فارق الاسعار بين سعر الدخول و سعر الاغلاق
و ممكن ايضا تخرج بنتيجة سالبه
تقبل مرورى

alielsefy
01-12-2014, 10:36
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا على الموضوع الجميل هذا ويارب تكون كل الموضوع
درج افهم هذ ويكون كل يوم جديد ان شاء الله
وبتوفيق ان شاء الله و السلام عليكم ورحمة الله وباركه

---------- Post added at 10:36 AM ---------- Previous post was at 10:18 AM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا اخى الكريم على هذ الموضع بس يا اخى انت تقول التشريعات والأنظمة ومجموعة الظالمة
بس كل واحد عنده مبدأ يعنى زي امرا البيع او الشراء
في الشرع الاسلامي حرام
والسلام عليكم ورحمة الله وباركه

harimeche
01-12-2014, 15:48
الســــــــــلام عليكم ورحمة الله

أشكرك أخي على الموضوعـــ

رغم أن الموضوعـــ واضح ومكرر

تحيــــــــاتي لك وبالتوفيق

mvpopcina
01-12-2014, 15:50
في سوق تجارة العملات يمكنك شراء او بيع عملة مقابل الاخرى .يمكنك شراء او بيع عملات للحصول على ارباح بسبب التغيرات في اسعار العملة ! , تحدد اسعار العملات (مثل غيرها من السلع) من خلال العرض والطلب , عندما يزداد الطلب على العملة يرتفع سعرها ,عندما يقل الطلب على العملة يهبط سعرها , عندما تشتري عملة ، فإنت في وضع يسمى بلغة اقتصادية (Long) وعندما تبيع العملة ، انت في وضع (Short) . وبينما ترتفع قيمة عملة واحدة او تنخفض امام الاخرى ، يقرر التجار شراء او بيع العملات لكي يحققوا الارباح - إذن الهدف هو تحقيق الربح من خلال سعر العملات . يجب الانتباه ان التجار يستطيعون الربح باتجاه صاعد للسوق واتجاه هابط للسوق , فعندما نعرف ان زوج EUR/USD اليورو/دولار امريكي سيرتفع نقوم بصفقة شراء للزوج Long , دائما العملة الرئيسة هي العملة التي رمزها الاول من اليسار , اي عندما نقول ارتفع سعر زوج اليورو/دولار نعني ان اليورو ارتفع سعره على الدولار الامريكي .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
جزاك الله بالف خير على المعلومات القيمة وانشاء الله يستفيد كل الاعضاء وزوار المنتدى

ahmedhawash
01-12-2014, 20:11
شكرا لك اخى الكريم وهى مصطلحات متداوله او كلمات فى السوق

بيركز لها للبيع والشراء زى الثور واتلدب كذلك الونج والشورت

والله المستعان

meneerforchon
01-14-2014, 14:40
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم الاخوة المشاركين
موضوع مفيد ومهم يستحق المتابعة
بارك الله فيكم وفي المنتدى

منور
01-14-2014, 16:16
ان من العملات التي في السوق يمكنك الربح منها وليس على العملات الاساسية فقط لكن بتوفير شرط مهم لا غنى عنه في سوق الفوركس الا هو الخبرة والتجربة والحنكة

prof2014
01-15-2014, 04:46
السلام عليكم . بارك الله فى كل واحد اراد الخير وانعم من معرفتة على اخوتة
وكل هذ الشرح العظيم مفيد جدا لنا ولاخوتنا المبتدئين واتمنى لكم التوفيق

monimox
01-18-2014, 18:21
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و براكته
اشكر كل من ساهم من اجل مساعدة الا خرين في فهم كل ما يتعلق بتداول في فوركس وعلى هاده الفرص التي لا تعوض انا شخسيا مبتدئ
و أحاول ان استفيد...

salimned
01-19-2014, 00:15
السلام عليكم
شكرا لك اخي على موضوعك القيم الدي طرحته لنا
و الفوركس هو سوق تبادل العملات الجنبية حيث يتم
شراء عملة مقابل بيع العملة الاخرى و بالتوفيق لك اخي الفاضل
تحياتي سلام.

rami007
01-19-2014, 03:19
السلام عليكم
انا اشكرك كثيرا على الموضوع يا اخي
اتمنى ان تعطينا كل جديد
و موفق انشاء الله
سلام تحياتي

fahd1995
01-19-2014, 04:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياسلام على هذه المعلومات الرائعة أخي الكريم ويجب أن نأخذها بالحسبان حتى نضمن الاستمرارية في سوق تجارة العملات الفوركس

shico73
01-19-2014, 22:17
اخى الكريم اشكرك علىالشرح فتجارة العملات فعلا تحتاج الى معرفة كل المعلوماتو التفاصيل لاى زوج ومعرفة حركة الازواج التى
سنتعامل عليها بيع وشراء وفى كل الاحيان المعرفة هى الطريق الوحيد لجنى الارباح
فى تجارة الفوركس تقبل تحياتىى اخى الكريم

transakshan6
01-19-2014, 22:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
و مع بدايه التاجره لازم تتعلم كويس عشان تعرف تتاجر و تربح و كمان لازم تجمع بونص من المنتدي
وتتعلم علي حساب تجريبي
تحياتي لك

ashrafko
01-19-2014, 22:22
اخى الكريم اسشكرك على الموضوع الجيد والذى يساعد الكثير من المتداولين الجدد من التعرق على الفوركس وبالتوفيق

reus
01-19-2014, 22:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز
موضوع جيد بارك الله فيك وجزاك الله الخير كله يا ماو
وبالتوفيق ليك ولينا جميعا ان شاء الله والى الامام يا فوركسويه

نور المعرفه
01-19-2014, 23:15
​العمل في سوق العملات ربما لم يكن متاحاً لأغلب الناس لولا الشبكة العنكبوتيه ، ووجود البنوك الإلكترونية ، فمن خلال خصوصية منزلك أو أي مكان أخر يمكنك بعث المال الذي تريد الإستثمار به ، عمل الصفقة ، تسلم الأرباح ، سحبها بواسطة البطاقة الذكية ، سبحان الله .

Rambob
01-19-2014, 23:58
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات الجيدة و لكن يا ريت لو قدمت موضوعا مفصلا لكان أفضل في رأيي، على اية حال أنت مشكور و أتمنى لك و للجميع التوفيق إن شاء الله

rsfbg2010
01-20-2014, 00:59
السلام عليكم جميعا
الف شكر ياخى على هذا الموضوع المميز
جزاك الله الف خير على الموضوع وفى انتظار المزيد منك
تقبل تحياتى

mgrochdi
01-20-2014, 02:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع المفيد
و شكرا للأخوة الكرام على الردود و التوضيحات
ليس لدي اضافة
وهذا لاني من المبتدئين
تقبل مروري
بالتوفيق للجميع

زهرة 124
01-20-2014, 15:30
يتم التجارة في سوق العملات بالعملات علي شكل ازواج
بمعني انك لشراء عملة لا بد ان تدفع عملة مقابلة لها ولكي تبيع عملة فانك ستحصل علي عملة اخري بدلا منها
شكرا جزيلا علي موضوعك
تقبل احترامي

أحمد بيكس
01-31-2014, 01:52
كل الشكر لكم اعزائي على هذه المواضيع الجميلة والمفيدة والتي تثري الجميع بالمعلومات .. تحياتي وننتظر جديددك دااائما .. بالتوفيق ...

Wdiaa41
01-31-2014, 01:53
تحياتى أسأل الله ان يرزقنا وإياكم رزقا واسعا
لك وشكرا لك

وان شاء الله بالربح
ونسأل الله الخيرة واتمنى لك ولجميع المشاركين التوفيق والسلام عليكم

تـقبـل مـروري .. بـالتـوفيـق للجميع

واتمنى لك المكسب الوفير فى سوق الفوركس ياعزيزى.

Bassem1993
01-31-2014, 02:12
ارجو ان يلاقي الموضوع اكثر اهتمام
شكرا على الطرح
بالتوفيق و السلام
--------------------------------

Mostafa_ali
01-31-2014, 02:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
نشكر جميع الاعضاء على مجهوداتهم ...
وان شاء الله نكبر جميعا فى مجال الفوركس

saifgrissa
01-31-2014, 02:33
مشاء الله عليك يا اخى على الشرح الررررائع
ومفيد جدا ا واستفدت منك
بالتوفيق للجميع انشاء الله
جزاك الله خير
وفي انتظار المزيد من روائعك وفقك الله
واااااااصل

falcon26
01-31-2014, 04:09
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

Nader7
01-31-2014, 04:11
ياسلام على هذه المعلومات الرائعة أخي الكريم ويجب أن نأخذها بالحسبان حتى نضمن الاستمرارية في سوق تجارة العملات الفوركس

hakim 16
02-07-2014, 11:54
- أن تعرف الفوركس واساسيات والبرنامج الميترايدر وتعرف اساسيات التخليل الفني من أجل تحقيق الرح واان تكون عندك معلومات مفصلة ععن الفوركس حتى تقدر تكسب من الفوركس وهذا يكون بتوقع الصحيح لسعر العملة وهذه التوقعات يجب أن لا تكون بظربة حظ

Miko
02-09-2014, 17:32
أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في المستقبل القريب إن شاء الله، اتمنى أن تكون دات فائدة للجميع، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

omnia ashraf
02-10-2014, 16:38
تسلم يا استاذى على موضوع الاكثر من الرائع وشرحك الممتاز
فسوق تجاره العملات يحتاح الى المعلومات والخبره الكبيره
وانشاء الله يجعله الله فى ميزان حسناتك

latraaa
02-10-2014, 18:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت إليها فيه، اتمنى منك و من الجميع التوفيق إن شاء الله و تحقيق الكثير من النتائج القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

جمعة عبداللة
02-10-2014, 20:33
اخى الكريم
من مميزات العمل بالسوق العملات هو امكانية الربح فى الاتجاة الصاعد وايضا فى الاتجاة الهابط
فانت فى الاتجاة الصاعد تشترى ثم تغلق الصفقة ببيع
وفى الاتجاة الهابط تبيع ثم تغلق الصفقة بشراء
وفى كلتا الحالتين تربح
وهذة ميزة قوية جدا

alaeddine
02-12-2014, 00:40
السلام عليكم والرحمة الله وبركاته
اخى الكريم اسشكرك على الموضوع
الجيد والذى يساعد الكثير من المتداولين
الجدد من التعرق على الفوركس وبالتوفيق.

yopibianco
02-12-2014, 00:57
سوق العملات ربما لم يكن متاحاً لأغلب الناس لولا الشبكة العنكبوتيه ، ووجود البنوك الإلكترونية ،
فمن خلال خصوصية منزلك أو أي مكان أخر يمكنك بعث المال الذي تريد الإستثمار به ، عمل الصفقة ، تسلم الأرباح ، سحبها بواسطة البطاقة الذكية
التجارة في سوق العملات بالعملات علي شكل ازواج بمعني انك لشراء عملة لا بد ان تدفع عملة مقابلة لها ولكي تبيع عملة فانك ستحصل علي عملة اخري بدلا منها

aymanso
02-12-2014, 01:01
السلام عليكم اخى اخى العزيز سوق العملات يعمل فى تجارة العملات من حيث بيع او شراء ازواج العملات
وهو يعمل 24 ساعة فى اليوم ولمدة 5 ايام

amgad badr
02-12-2014, 01:13
اخي العزيز ان سؤالك مهم جدا لانني مازلت جديدا في الفوركس وكنت احتاج الي هذا السوال

واتمني لك التوفيق في سوق الفوركس والنجاح

doola2020
02-12-2014, 02:49
اخى العزيز شكرا على طرححك ها الموضوع المهم ولكن كان يجب ان تعطى جمل مفيدة وقصيرة تكون مفهوووووومة للجميع وان شاء الله اتمنى التوفبيق للجميع
وشكرا

bono
02-12-2014, 03:17
السلام عليكم
شكرا اخى الكريم على مجهوداتك و موضوعك الجميل
لكن الموضوع كرر وواضح للجميع و الله الموفق و المستعان

محمد أبو بكر
02-25-2014, 09:06
السلام عليكم و رحمته و بركاته
موضوع رائع ومتميز نتمنى أن تكمله في أقرب وقت
لانه مفيد للمتداولين و شكرا لك ...
و بالتوفيق للجميع

fatma abdelhay
02-25-2014, 09:28
السلام عليكم
جيد استاذى الفاضل كيفيه العمل فى الفوريكس موضوع ممتاز ومفيد لكل الاخوه المبتدئين بارك الله لك اخى
واتمنى ان تتقبل مرووورى وبالتوفيق ان شاء الله :)

ebram
02-25-2014, 09:41
طبعا مجهود جيد وشرح مميز
لكن لازم تعرف كويس جدا ان الموضوع مش مجرد كام سطر شرح
لا طبعا موضوع الفوركس كبير جدا جدا ولازم نعرف انه لازم يكون عباره عن تجارب وخبرات متبادله لا يمكن ان تقاس بالمده

gamal20
02-25-2014, 11:17
المبدا الوحيد وبكل بساطه للعمل فى الفوركس هو البيع والشراء ولكن الاهم كيف تبيع وتشترى او متى تبيع
وتشترى وما هى الطريقه التى سوف تستخدمها فى البيع والشراااااااااااء

sara ali
02-25-2014, 12:26
انت تكسب في الفوركس من خلال فارق الاسعار بين سعر الدخول و سعر الاغلاق
و ممكن ايضا تخرج بنتيجة سالبه

محمد السيد محمد
02-25-2014, 13:28
لماذا لا تتكلم على موضوع واحد .. ان كلامك ليس محدد بعينه
يفضل ان تركز على موضوع واحد وتشبعه شرح .. فتكون اقوى في توصيل المعلومة التي تريد ان تقدمها

مصطفى حمدان
02-25-2014, 15:12
مشكور اخى الفاضل على هذا الشرح واتمنى ان يستفيد منه الجميع وارى ان كل مبتدا فى سوق الفوركس لابد ان يكون ملما بهذه الاساسيات لانها اساس العمل

zyzo
02-25-2014, 15:28
الحمد لله رب العالمين
استاذنا الكريم الفاضل شكرا جزيلا لك على
هذا الموضوع الاكثر من رائع والذي به
معلوات كثيره بارك الله فيك
و بالله التوفيق للجميع

3_forex
03-15-2014, 06:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب علينا يا شباب او يا تجار الفوركس ان ندرك جيدا ان كل معلومة فى الفوركس هى غاية فى الاهمية سواء طرحت ردا على سؤال او طرحت فى نقاش عام ويجب علينا ان نراعى ذلك جيدا لنصل ونتاكد من دقة الصفقات والتوقعات وتقبلوا مرورى وإن شاء خيرا للجميع
........................

caf
03-24-2014, 05:02
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

anamoody
03-24-2014, 15:00
اخى العزيز معلومات جيدة جدا و قد يستافيد منها كثير من المبتدئين وفعلا يجب على كل متداول التعلم الجاد الصارم
لاكتساب الخبرة المطلوبة حتى تجنى من خلالها الارباح التى ترجوها من المجال

abdelhalim
03-24-2014, 15:02
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز
وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز
لك مني أجمل التحيات
وكل التوفيق لك يا رب

forexuwk
03-27-2014, 16:47
شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة حول كيفية العمل في سوق تجارة العملات الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق

a7med84
04-28-2014, 00:31
شكرا لك اخى الريم وفعلا هناك مصطلحات للبورصه

زى الشورت واللونج وهى ترمز الى البيع والشراء والعرض والطلب وفى كمان الدببه والثيران

yopibianco
04-28-2014, 01:02
سوق العملات ربما لم يكن متاحاً لأغلب الناس لولا الشبكة العنكبوتيه ، ووجود البنوك الإلكترونية ، فمن خلال خصوصية منزلك

أو أي مكان أخر يمكنك بعث المال الذي تريد الإستثمار به ، عمل الصفقة ، تسلم الأرباح

abo heba
04-28-2014, 01:41
يمكنك ان تربح من اقل تحرك للسعر ولكن لابد ان تتنبؤ جيدا بالتحرك وهذا من خلال التحليل الفنى والاساسى
وان تتقنهم ومن يفوز لابد ان يدمج الاثنين مع بعضهم

sendrela
04-28-2014, 01:44
فى سوق الفوركس يتم تداول العملات والتجاره عن طريقها فنقوم بأختيار زوج معين من العملات للمتاجره بها

فيتم اما بيع او شراء تلك العمله مقابل العمله التى امامها او بيع العمله مقابل العمله التى امامها

تحيتى

scan
05-23-2014, 02:57
هذا الموضوع شديد الاهمية وانت قمت بشرح الموضوع بمنتهى السهولة واليسر وانا سعيد جدا بموضوع
حضرتك وجزاك الله كل خير على هذا المجهود الممتاز واتمنى لك التوفيق

سمير تيارت
05-23-2014, 18:29
و مع بدايه التاجره لازم تتعلم كويس عشان تعرف تتاجر

و تربح و كمان لازم تجمع بونص من المنتدي
وتتعلم علي حساب تجريبي
تحياتي لك

host
05-30-2014, 19:36
اعتقد ان هذه الفكرة جديدة وتستحق الدراسة واتمنى من باقى الاعضاء خاصة المحترفين
منهم ان يقوموا بالرد على الموضوع وابداء رايهم فى هذه الفكرة

loubnaettaki1
05-30-2014, 21:25
السلام عليكم اخي يتم التداول في سوق العملات بالبيع و الشراء حسب استراتجيات خبراء الفوركس
وموضووع شيق و جميل جدااا تقبل احر تحياااااتي
وشكرا

gehad87
08-02-2014, 19:50
الغريب في الاخ جيلاني ان كل موضوعاته قصيرة ومنقولة وبدون هدف
ومع ذلك لا شوفناه اخد حظر او اتوقف
مش عارفة في ايه بقا نتمنى انه يراجع طريقته دي
ويعدل من اسلوبه

haffoudhi
08-02-2014, 23:00
طرح جميل ومفيد قد يعود بالفائده على المبتدئين في تعلم الافوركس حيث انه من الضرولري تعلم المصطلحات الخاصة بالتداول وفهم مدلولها

AMLAK
08-02-2014, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم طبعا مجهود جيد وشرح مميز لكن لازم تعرف
كويس جدا ان الموضوع مش مجرد كام سطر شرح لا طبعا موضوع الفوركس كبير جدا جدا ولازم نعرف انه
لازم يكون عباره عن تجارب وخبرات متبادله لا يمكن ان تقاس بالمده مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

3loosh
08-02-2014, 23:27
شكرا لك على هذه المعلومات القيمة والمفيدة حول كيفية العمل في سوق تجارة العملات الفوركس
وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

BrahimForex
08-03-2014, 13:31
السلام عليكم شكرا اخي الكريم على شرح كيفية العمل في سوق تجارة العمل الفوركس امران مهمات هما البيع والشراء في الوقت المناسب

الشاعر
08-03-2014, 14:46
السلام عليكم جميعآ
العمل في سوق التجاره العمله يعتمد كل الاعتماد علي العرض والطلب
فكلما كونت محيطآ بالاخبار الاقتصاديه للبلد وعندك علم بما قد يحدث سيساعدك كثيرآ
ويجب عليك ان تتابع اخبار كل البلاد التي تتاجر بعملتها وهذا يفيدك جدآ

AMLAK
08-03-2014, 15:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم مشكور اخى الفاضل على
هذا الشرح واتمنى ان يستفيد منه الجميع وارى ان كل مبتدا فى سوق الفوركس لابد ان
يكون ملما بهذه الاساسيات لانها اساس العمل مع خالص تقديري وتحياتي للجميع

ahmedibrahim258259
08-03-2014, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع ارائع عن كيفية العنمل في سوق الفوركس جزاك الله خير
تقبل مروري

speeder
08-03-2014, 18:59
إن سوق الفوركس ليس سوقاُ بالمعني الحرفي للكلمة إذ أنه ليس لديه مركزاُ و ليس لديه مكانا معينا تمارس فيه المتاجرة
إن المتاجرة تمارس عن طريق الاتصال التلفوني و الإنترنت بالحاسوب في وقت واحد بين مئات البنوك حول العالم
مئات الملايين من العملات تباع وتشتري كل بضع ثوان