PDA

View Full Version : اجعل الأمور بسيطة

Ahmed Mansour
03-04-2020, 17:30
هذه الحكمة هامة من واقع خبرتي في عالم التداول ولهذا فإن استخدام ثلاثة أو أربعة من المؤشرات الشهيرة التي تم اختبارها لفترات طويلة سيكون من وجهة نظري كافي تماماً لتلبية جميع احتياجاتك يعزى ذلك إلى أن استخدام هذه المؤشرات بطريقة مبتكرة سواء بشكل منفرد أو بجانب مؤشرات أخرى، سوف يقدم تنويعات مختلفة من إشارات الدخول والخروج ويمكنني القول من واقع تجاربي السابقة أن أفضل أربعة مؤشرات يمكن سردها على النحو التالي المتوسطات المتحركة MAs والماكد وRSIوالمتوسط المتحرك لمؤشر RSI

moisaid
03-04-2020, 18:22
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اهلا يا طيب
فعلا الأمور في سوق تجارة العملات الأجنبية لا تحتاج الى تعقيد و أنما تبيغ البساطة و السهولة
فقط علم و فهم و تدريب و تطبيق و ادارة رأس مال و وصبر و انتظار السعر أن يأتي للمنطقة القوية بيع أوشراء و توكل على الله في فتح الصفقات
المهم صبر و الالتزام و قناعة و ادارة رأس مال
خير ان شاء الله للجميع
بالتوفيق و السداد

moniem elaribi
03-05-2020, 02:52
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
شكرا أخي الفاضل على الموضوع القيم
البساطة هي سر النجاح كلما تعاملت مع الفوركس ببساطة سوف تحقق اربح هائلة على متداول خصوص جديد في سوق الفوركس ان يبحث عن إستراتيجيات بسيطة و لا يبحث عن تعقيد في بداياتي كنت دائما ابحث عن أمور معقدة و كنت انتقل بين استراتجية و أخرى و انتهيت من مؤشرات و انتقلت إلى مدارس مدرسةتلو أخرى و أن تشفي اي منها غليل فتوقفت و قررت اختيار نوع تحليل واحد مع مؤشر واحد و وضعت استراتجية بسيطة جربتها و أن اشتغل بها و تحياتي اليك أخي الفاضل و تقبل مني مروري

mohamed salah elshora
03-05-2020, 04:14
السلام عليكم
اولا من وجه نظرى الشخصيه ان معظم المؤشرات خادعه ياصديقى
اعتمد ع نفسك عندك عقل زينه الله اكيد افضل من اى مؤشر على منصه التداول تحياتى

mohsin555
03-09-2020, 17:44
فعلا الأمور في سوق تجارة العملات الأجنبية لا تحتاج الى تعقيد و أنما تبيغ البساطة و السهولة
فقط علم و فهم و تدريب و تطبيق و ادارة رأس مال و وصبر و انتظار السعر أن يأتي للمنطقة القوية بيع أوشراء و توكل على الله في فتح الصفقات
المهم صبر و الالتزام و قناعة و ادارة رأس مال
خير ان شاء الله للجميع
بالتوفيق و السداد

cashflow
03-09-2020, 23:07
لتحقيق النجاح فلا بد ان تتحلى بالصبر و الالتزام و القناعة و ادارة رأس المال الصارمة

Amro alkekani
03-10-2020, 08:08
السلام عليكم
فى البداية مشكور اخ احمد على هذه الحكمة القيمة حقيقة اهم شئ فى هذه المجال البسطة ونجد كثير من رواد اليوتيوب يقولو ان البسطة سر من اسرار النجاح وهذه حقيقة ان تكون بسيطة فى استراتيجاتك بسيط فى الوت المناسب لرصيد الحساب ان تكون بسيط فى الاهداف والاستوب كل هذه الامور ان قمت بتطبيقها سوف تجد الفوركس افضل واسهل عمل النصائح كثير ولكن المشكلة فى تطبيقها

doaa sary
03-10-2020, 16:17
معاك حق اخى الكريم انا بشوف شارتات مش واضحة من كتر استخدام المؤشرات والالوان اللى تتعب العين غير التشتت طب لية الفوركس اسهل من كدا بكتير ومش محتاجين 10 ولا 20 مؤشر عشان نعرف اتجاة السعر او مكان الدخول
انا عن نفسى طرق شغلى كلها او الاستراتيجيات بتتكون من مؤشرين فقط