PDA

View Full Version : هل اوشك اليورو على الانطلاق ؟؟؟

ibrahimsalah
03-04-2020, 19:59
شهد سوق العملات (فوركس) تغيرات قوية للغاية خلال الفترة القليلة الماضية، يبدو للجيمع أن هناك أسباب راهنة هي وراء ذلك الصعود العنيف للذهب والدولار، ومن ثم تراجع الدولار مجددا، وكذلك تأثرت أسواق الأسهم الأمريكية وحالة الفزع التي سقطت بمؤشرات أسواق الأسهم الأمريكية في أسرع موجة تصحيح منذ زمن ليس بقريب.
تخبرنا خرائط الأسعار طويلة المدي للعملات أن تغير ما أخذ مكانه الرسوم البيانية للأسعار، وربما أصبحنا علي بعد أيام قليلة لنجد أثر واضح لهذه التغيرات. سقوط اليورو لأدني مستوياته منذ عام 2017 والعودة السريعة وسط زخم شرائي قوي للغاية أمر يجب وضعه تحت المجهر، خاصة أن المنطقة السعرية الحالية لها دلالة فنية قوية للغاية

Amro alkekani
03-05-2020, 00:00
السلام عليكم
اخى الكريم شكراا على مجهودك فى طرح هذا الموضوع المهم جدااا
اما بخصوص الموضوع فى قراءة سريعة عن تراجع الدولار الدولار يا عزيزى يمرض ولا يموت
ام اليورو لا اعتقد امامه صعود فى الفترة القادمة لماذا؟؟؟ذلك مع تراجع الدولار الكبير
لان اليورو تعتبر عملة الاوضاع الاقتصادية يعنى لو كانت الاوضاع الاقتصادية والسياسية ممتازة تجد اليورو منتعش والعكس صحيح
وانا لا ارى اي اوضع سياسية هادئ كل نار
انشالله ان تكون ابصورة قد واضحة امامكم

moniem elaribi
03-05-2020, 00:19
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
شكرا لك أخي الفاضل على الموضوع القيم
في رأي ان يورو دولار في فترة حالية سوف يشهد مزيد من هبوط و ذلك بسبب أوضاع التي يعيشها العالم و تراجع مؤشرات إقتصادية دلالة واضحة على عجز الدولار أمريكي عن صعود لذلك من مرجح المزيد من هبوط على أقل حتى تستقر أوضاع إقتصادية و زوال اهتمام و أثر فيروس كرونا مستجد و تحياتي اليك أخي الفاضل و تقبل مني مروري

mohsin555
03-11-2020, 00:00
شكرا لك أخي الفاضل على الموضوع القيم
في رأي ان يورو دولار في فترة حالية سوف يشهد مزيد من هبوط و ذلك بسبب أوضاع التي يعيشها العالم و تراجع مؤشرات إقتصادية دلالة واضحة على عجز الدولار أمريكي عن صعود لذلك من مرجح المزيد من هبوط على أقل حتى تستقر أوضاع إقتصادية و زوال اهتمام و أثر فيروس كرونا مستجد و تحياتي اليك أخي الفاضل و تقبل مني مروري